المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( هادي وفاطمه )) ... (( قصة حب حقيقيه ))


بنت الشارجه
22-11-2008, 01:18 PM
سلام عليكم ...

شخباركم ...

هذي القصه قريتها في احد المنتديات و للحين اقراها ,,, وهالقصه حقيقيه وطويله شوي وتتكون من اجزاء ,,, وان شاء الله كل يوم رح انزل لكم جزء او جزئين من القصه ,,, لكن بشرط انكم تقرون القصه وتابعونها وتكتبون ردرود على الاجزاء <<< علشان اعرف ان في احد يتابع القصه وجذي انزل لكم باقي الاجزاء ...

وعلى فكره اللي تكتب القصه هي صديقة بطلة القصه ,,, واللي يكون اسمها في القصه (( رزان )) ...

والقصه تتكلم عن بنت بحرينيه اسمها (( فاطمه )) وشاب كويتي اسمه (( هادي )) ...

وعلى فكره كل الاسماء اللي في القصه هي اسماء الاشخاص الحقيقيه ...

وهذا اول جزء من القصه ...

فطوم بنوته عمرها 18 سنة آخر العنقود في بيتهم طبعا" مو في بيتنا هههههه..عندها اخوان اثنين و اخت وحدة...اهيا وايد حبوبه...وحساسه اكثر من الازم..بنت رزينه تكانه....ماتعترف بالحب و لا قصص الحب برغم من انها من هواياتها كتابة الخواطر و اسلوبها حيل حلو..كانت البنت الوحيدة اللي بالصف المدرسه ترفض هالقصص و تقول الحب بعد الزواج....واهيا الوحيدة اللي كانت بعيده عنا ..كنا نحسها غامضه وايد...
احنا كلنا كنا قروب بالمدرسه...
(( فطوم و رزان الا اهيا انا و مريم و فطوم بنت ثانيه..بس تشابه الاسماء لا يفسد القضيه ههههههههههه ..وكذا بنت من الجاليات العربيه بالبحرين...:) سمية و ريم و كذا بنوته لها دور حقيقي بحياة فطوم.. ))




المهم فطوم تعرفت على صديقة عن طريق مجلة " ماجد " هههههه من قبل 7 سنوات و صاروا اصدقاء وايد و قريبن الى بعض...صديقتها اسمها ذكرى من تونس...
ذكرى بنت يتيمة عايشه مع امها و خواها الوحيد...
تعلقوا ببعض وايد...وحبوا بعض وايد و عاشوا صداقة حقيقة برغم من انهم ما التقوا و لا مرة...استمرت علاقتهم عن طريق المراسلة بالبريد و الاتصالات ..حصلت مشكلة بينهم...وماكنت تدري فطوم انه هالمشكلة راح تؤدي الى قطع العلاقة ...!!!

فطوم قالت : معقوله مع بعد هالسنين ولسبب بسيط نفترق...!!
بقيت جنبها انا...وكل الاصدقاء...


حاولنا نخليها تنسى اللي صار وانه مو معقول يفترقوا لسبب بسيط...
مجرد في حالة غضب رفعت فطوم صوتها على ذكرى و راحت تصارخ...!!
ذكرى تعبت وايد وايد لانه حساسه وكل شي يأثر عليها...وانقطعوا عن بعض لمدة شهور ....
فطوم...صارت انطوائيه اكثر من الازم وكانت كل ما يشوفونها اهلها و خوانها بهالحال يهاوشونها...ظلت بالايام ماتاكل...صديقة عمرها...معقول تنقطع علاقتهم....
منو راح يشاركها همومها...!! منو راح يخفف عنها آلامها...!!
كنت نحاول بالمدرسه نخفف عنها و نسوي مقالب
بالحصص ...نحاول نخليها تلتهي ويانه وتنسى اللي اهيا فيه..

رزان : فطوم...تبين ماي بارد..
مريم : لا يفوتج فطوم الماي ثلج ولا ماي فريج بو صالح ههههههههه ..اخذي بردي قلبج شوي..
فطوم : يالله وياكم...

وراحوا يغسلوا وجوهمم...والمعلمة تشرح الدرس..
التفت لهم...!!
قالت احنا مو بحمام عشان كل وحدة تغسل ويها..
وعطتنا محاضرة طوويله..

اهيا لو تدري انه احنا كنا ناكل شنو راح تسوي !

عدى اليوم على الف موقف...وكان كل همنا نخلي فطوم تنسى..

صارت الساعه 1 ونص و كل بنوته رجعت البيت..
اتصلت انا بفطوم..
رزان : هلا عمري هلا قلبي هلا حياتي هلا فطوم
وحشتيني ما شفتج من سنييين ههههههاااااي..
عاش من سمع صوتي..
فطوم : هلا رزون.توني راده من المدرسه..تعبانه وايد
وصاكه فيني الدينا..
رزان : شنو رايج امر عليج نتغدى في بيت مريم نسوي لها مفاجاه
هههههههههههههه..
فطوم : لا لا مو حلوة..فشله...
رزان : يالله كلنا ربع وعادي بناخد ويانه الغدا...
فطوم : اوكي...والله القعدة وياكم تنسيني هموم الدنيا الله لا يبعدني عنكم يا احلى ربع بالدنيا..
المهم فطوم قالت الى امها تجهز لها من الغدا لانه رزان راح تجيها و يروحون بيت مريم يتغدون...
صارت الساعه 2 ونص و جت رزان الى فطوم و راحوا الى مريم
طقووا الجرس...
موجودة مريم..!!
اخوها : روحوا لها الغرفه
رزان و فطوم دخلوا غرفة مريم ..والله لا يوريكم...
عافستها عفاس..
رزان ماطقت الباب..فتحته على عدال...
لقيت مريم نايمة..!
قالت نايمة مو نايمة انا بقول الى خالتي ام مريم تحط لنا من غذاهم..
وبنتغدى..
واهيا قعدت اهلا" و سهلا" ما قعدت بالطقاق...
ههههههههههههههه..
تغذينا وكل شي..انا و فطوم..
ومريم نايمة...
بعدها تذكرت علينا تقرير الى الكيمياء..
وهالمعلمة فلم هندي حصتها..
تشرح لنا بميكرفون..
وكنا نقول لها التشبة بالمغنيات حرام
ههههههههههههههههه
المهم شغلت انا جهاز مريم و معاي فطوم..
طلعنا تقارير..
وكل شي و الهانم نايمة...واهيا بالاحرى طول اليوم نايمة حتى بالمدرسه كله نايمة...
قالت فطوم خليني شوي اتصفح الجريدة يمكن نشروا لي
وقعدت فطوم على الجهاز...(( بس ما تكسر )) هههههه
دخلت منتديات وايد وانا يمها.....وتحاول تقتل الجو قبل ما يقتلها...

وكانت تنزل خواطرها الحزينه اللي تعبر عن حالها...وماكانت حاطه ببالها شي...مجرد طرح المواضيع...
وهذي احدى خواطرها... اللي عجبتني وطلبت منها ان تنشرها بأسمي بأحد الجرايد..ونشرتها 

******************

على اكتافي
كطفلة صغيرة
احمل ذكرياتنا وامضي
من ليلة الى ليلة
ومن نجمة الى نجمة
غير واعية ٍ
لمايحدث حولي من تبدلات في السنين
فأطلب من الربيع
ان ياخذ الوانه وابتساماته
ويرحل
ومن الشتاء
استعير عواصف ثلجية
لاطفئ فيها حرائق الشوق
والغربة
ويزورني المطر مرحا
ً ويفهم باني وحيدة
وتناديني المرايا
والاغاني
والنجوم المضيئة
فتفهم باني وحيدة
عندها
اخبأ عند كل زهرة غافيه
وكل غيمة مهاجرة
وكل دمعة ناعمة
سرا ً صغيرا عنكِ
وأحزن
لأنك..
لأنك تركتني
كطفلة صغيرة احمل ذكرياتك ِ
وأمضي

***************
ولمى كنا نتصفح المنتديات..اللي اهيا مشتركة فيها..
جتها إضافة بالمسنجر..من عضو اسمه هادي..
ماكنت تدري هذا منو...
قام يكلمها بس اهيا ترفض لانها قالت انا ما اكلم حد ما اعرفه...
قالت لي رزان..شوفي هذا منو...!!
تعرفيني اولاد ما اكلم...ومالي مزاج خرابيطهم..
ممكن اتعرف...وما ادري شنو...
المهم انا هم قلت لها مالي مزاج...وسكرنا المسنجر...
وصحيت مريم...وقعدنا نحل الواجبات...
هههههههههههه ذاك الوقت كنا بصف اول ثانوي... 

صار الليل...والكل رجع البيت...

فطوم فتحت جهازها...تشوف الردود على الخواطرها..
وكان في احد الردود رد الى عضو اسمه هادي..!!
فطوم..وايد شدها هالكلام و طريقة الرد..
دخلت المسنجر وشافته اون لاين..!!
بس اهيا ما حبت تكلمه...
لانه ما تكلم حد ماتعرفه...

المهم مع مرور الوقت..هادي


راح يراقب ردودها بالمنتدى..وشلون نفستها...
وبما انه المراقب العام بالمنتدى..طلع مكان سكنها وعرف انها من البحرين...وهوا طبعا" كان من الكويت...
وفي احد المرات...كلمها من بعد ما طلعت من المستشفى لانها صارت وايد تعبانه نفسيا"...
قال لها.. : اذا انتي حزينه و مضايقه لفراقك شخص عزيز عليك..
هونيها وتهون ترى مصايب الدنيا اكثر واكثر من ما تتخيلييين..
فطوم : تتوقع يا هادي عمري 16 سنة عمر اتحمل كل هذا..
انا ما حبيت شخص عشان الكل يلومني و يقول لي ابتعدي...
علاقتي شريفه مع صديقتي....
هادي : معقوله !! عمرج 16...لالا
اقطع يدي اذا مو في الثلاثينااات !!
فطوم : ههههههههه ليش لهدرجة كتاباتي و طريقتي باينه اني اكبر من عمري ؟
هادي : يعني اسلوبج كأنه فيج هموم الدنيا كلها...
فطوم : انا ما عمري تعبت كثر هالمرة...هذي صديقة عمري شلون نفترق.....
هادي : عارف العلاقة علاقة صداقة و اخوه...
بس حرام اللي قاعدة تسوينه بروحج...الناس تروح و ترد ...
بس الروح اذا راحت محد يرجعها..
فطوم : هادي ياخوي انا تعبت ذكرى كانت اقرب الناس لي والوحيدة اللي اشكي لها...وقول لها اللي بقلبي ....لانه محد من اهلي مفتكر فيني ويسال عن حالي...او بالاحرى...محد يكلمني الا وقت الغذا او اذا بنطلع....
يعني تخيل انسان متعود عليه طول اليوم معاك فجأه يبتعد عنك...!!

هادي : قولي لي شنو صاير ...وشنو السبب..يمكن القى لج حل..!!
فطوم : ما اقدر ...ما اقدر حاسه حالي مخنوقة و لو ظليت اكثر مجابلة الكمبيوتر راح ينفجر راسي....اعذرني اخوي هم امي راح تفضل النت و تاخذ مني الهاردسك...!!

هادي: بس ثواني تعالي..شنو فيج قولي لي...والله حرام عمرج 16 سنة و قاعدة تسوين بروحج كل هذا ....ترى الله راح يحاسبج...

فطوم :...............offline

كيميائية
23-11-2008, 10:29 AM
يا سلااااااام عليج ...

باين انه القصه حلوه ومشوقه ...

يا الله كملـــــــــي تراني أموووووت على القصص ...:075:

بنت الشارجه
23-11-2008, 10:52 AM
شكرا كيميائيه على المرور ...

وان شاء الله الحين رح انزل الجزء الثاني علشانج ...



تحياتي : بنت الشارجه


وهذا الجزء الثاني علشانج يا كيميائيه وان شاء الله الموت لعدوينج

فطوم راحت...وظل هادي يسأل نفسه معقول في صداقات حقيقة بهالزمن...!!
عشان يخلي هالبنت تعذب روحها بهالطريقة الجنونية....
وراح يشوف مواضيعها كلها...ويقرء كل سطر من خواطرها...لين ما عرف أسلوبها...في كل كلمة تكتبها....

وظلت فطوم شغله الشاغل بالمنتدى.....

اما فطوم....فراحت تقرء الرسائل اللي كانت توصلها من ذكرى و باقي اصدقائها
اللي تعرفت عليهم من مجلة " ماجد "...!!!
وما خطر ببالها هادي...وما سألت نفسها ليش اهوا يحاول يعرف شنو فيها...!!
لانها تفكيرها بريئ و طفوليه حيييل : )

وماكنت تدري انه الدنيا بدور و بتخليها تعشق و تجنن على هادي...

هالانسان اللي تعب ولازال يتعب عشان يرد فطوم إنسانه طبيعييه...
مثلها مثل أي بنت بسنها...


المهم...بنفس الليلة...
فكرت فطوم تدز رساله الى ذكرى و تكتب لها كل شي وتذر لها هديه...
دقت على رزان..و مريم و صار 3 خطوا...وتكلموا بقصتها...
وكأنه ما عندهم الا قصة فطوم و ذكرى الا بعدها انقلبت الى فطوم و هادي
هههههههههههه...

اتفقوا على كل شي وقالوا بعد طلعتهم من المدرسه بيروحون السيف و لا
الدانه..يتغدون و يشترون هديه الى ذكرى....

ولمى صار الفجر...
وكل بنوته تجهزت الى المدرسه.......ومثل كل يوم لازم اذا مو مشغلين الجهاز
يدقون الى بعض رنات او يتصلون لبعض و يصبحون على بعض...

فطوم و رزان و مريم في الطابور...

مريم لابسه جوتي احمر.... ورزون متكحلة.....(( يا دافع البلا من صباح اللله ههههههه ))
مثل كل يوم لازم يجون وفي شي ملفت فيهم ولا يجوزون..وبذات مريم....

صار تفتيش...وحاله....وطلعوا رزان و مريم الى المشرفة...
وعطوهم تعهد....
وظلت فطوم مع باقي البنات...
كان عندهم اول حصة حاسوب...
رحت بسرعه فتحت المنتدى............
لقت رساله...من هادي.................

اتمنى منج تردين على رسالتي و طمنيني عليج كل يوم...
ارجوج اختي..اتمنى ما تخلي ببالج اني شاب ابي اتسلى او شي ثاني...
اتعبريني اخوج الكبير تراني اكبر منج بعشر سنوات...
وحالتج وايد مأثر فيني و ظليت طول البارح أسأل نفسي ..
معقول في صداقة حقيقة ...معقوله في حب بهالزمن...!!
وكلام وايد ما اقدر اذكره ..(( لانه فطوم مانعتني هههههههه ))

فطوم حاولت ترد على الرساله.....بس المسكينه ماتدري انه المعلمة وراها و شافت الرساله و حاولت تسوي لها قصة ....

معلمة الحاسوب : رسائل غراميه و بالمدرسه ...!!
فطوم : معلمة والله هالرساله بالمنتدى وانا ما ادري عنها...

معلمة الحاسوب : والله اذا تكرر هالشي خلي ببالج الموضوع بيوصل الى اهلج...!!

فطوم نزلت راسها وحاولت تسكت وماترد على المعلمة...اللي طلعتها غلطانه قبل ما تدري شنو صاير....

رجعت رزان...و مريوم...وهما يضحكون كالعادة....

رزان : فطوم شنو فيج مضايقه ...؟

مريم : فااااااااااااتي فطوووووووووووم فطم طم....اكييد المعلمة خليها عنج واكيد شي تافه و ماله معنى....

فطوم : انا فتحت المنتدى و لقيت رساله من هادي ....
وانه يسأل عني وشنو صار لي...

مريم : شكله الولد طاح في شباك الحب هههههههههه

فطوم : لا لا شكله ما عنده هالسوالف ....وانا هم عادته مثل اخوي...ومستحيل العلاقة تتطور لانها علاقة نت و ما اوثق فيها لو شنو يصير...

رزان : وهذا شنو يبي داز لج رساله ؟

فطوم : يسأل عني و يقول لي يبيي حاول يساعدني...لانه حالتي وايد مضايقته...
وكلام...ولمى حاولت ارد عليه طاحت على المعلمة و راحت تهدد ...

والله رزان ما سويت شي....غلط....

رزان : ما عليج منها والله لقلب لج الحصه....ضحك و خليها تندم انها صارخت عليج...

وكملت الحصة....ويازعم...
رزان منتبهه و تشارك....

المعلمة شبكة كل الاجهزة معاها و قالت الى الطالبات كل وحدة تشوف جهازها راح اشرح لكم....
اما رزان راحت قالت الى كل الطالبات...كلكم سوا الجهاز ريستارت....
هههههههههههههههههههههههه و الكل انقطع عنده و المعلمة قالت اكيد بالموضوع شي....
على ما المعلمة راحت تشوف اجهزة الطلب....
مريم قطعت النت....وخلت المعلمة تعصب اكثر....
وطول الحصه المعلمة تسال منو قطع النت...!! و شنو فيهم الاجهزة ما يرضون يشبكون وياي...لين ما طق الجرس...
هههههههههههههههههههههههههههههه

عدت الحصص على خير....
وصار وقت الظهر.....تجهزوا و راحوا الدانه يتغدون....
وحاولوا يشترون هديه الى ذكرى....وكل شي....

لين ما صار المغرب....

وبذاك الوقت هادي..كان يحاول يطلع رقم فطوم...من الرسائل الخاصه قال يمكن
دزت رقمها الى احد العضوات....
لين ما طاح على الرقم......!! ولقى رقمها.....
حاول يتصل لها بس كان خايف....
دز مسج فاضي لها....!!

اهيا فزت من مكانها...

فطوم: رزوووووووون واصلني مسج فاضي من رقم كويتي !!!

رزون : امممممممممممممممم...شي حلو يوصلج مسج من الكويت هههههه

مريم.. : بدينااا بهالحركات اخاف انج مرقمته و تبين تسوين روحج ماتدرين
ههههههههه...

فطوم : والله العظيم رقمي ما عطييته حد وانتو تعرفون مستحيل اوثق في الشباب...

وقالتها بصريح العبارة كلهم خونه...!!

واللي يسمعها يقول انها ...عايشه الف قصة حب...

رجعنا بيت فطوم...وذاك اليوم اتذكر ما حلينا الواجبات....وكنا نغلف الهديه و يا فطوم لانه بعدها بنروح البريد يوم ثاني....

مريم : فطوم وين الهاردسك ليش كمبيوترج أقرع ههههههه !

فطوم : امي ما خذته و تقول ما برده الا لمى تردي مثل الناس...

رزان : لا تخافون الحين ايييبه لكم...خالتي ما ترفض لي طلب...

راحت رزون الى ام فطوم...

رزان : ها خالتي شلونج شخبارج عساج طيبه....ما عليج امر بغيت الهاردسك ضروي علي تقرير ما سويته و النت مفطوع عندنا تعرفين بتلكو كل يوم و الثاني و ما قطوا النت !!

ههههههههههههههههههه

ام فطوم : اوكي بس لا طولوون....

رجعت رزون و بيدها الهاردسك...وتهاوشوا كل وحدة تبي شي ...مريم طبعاا" تبي تدخل حدود....كعادتها...
و رزان تبي تفتح الايميل...و فطوم تبي تشوف المنتدى....!!!


فتحت رزون الايميل اول شي بما انها اللي جابت الهاردسك..
و بعدها فطوم...رحات ردت على هادي...وكتبت له...

اخوي هادي...
اتمنى ما كونت عني فكرة غلط...او بالاساس انك ماخذ عني فكرة غلط و هالشي اللي خلاك تدز لي رسائل و تسال عني ....
يمكن تقول معقدة...بس هذي شخصيتي....وما صار لنا شي من كلمتك بالمسنجر..عشان تهتم فيني لهدرجة...

وآسفه اذا ضايقتك...
بس انا ما احب صداقات النت...وبذات مع الاولاد...
لانه ماكو صداقة بين رجل و امرءه...

وسلام

(.........) طبعا" كانت كاتبه اسمها اللي بالمنتدى بس اهيا الحين مب راضيه اكتب شنو ... هههههههه...


وقامت فطوم و قالت لمريم لا تسكري صفحة المنتدى و خليني بالمتواجدون حاليا".....خلت مريم بحدود و ما ادرك ما يحصل بحدود..!!!

ظلت تسأل رزان...شنو رايج بصداقات النت...
وهل توثقين باللي يكلمج..انه بنت لو قال لج بنت...او يطلع جذاب...!!

رزان : والله ما ادري شقول لج بس انا عمري ما تعرفت على احد بالنت...
لاني مثلج تقدرييين تقولين ما اوثق...بحد....

عدت الساعات و تعشوا.. و رزون و مريم راحوا بيتهم و تفقوا على انهم يحاولوا يتسربون من المدرسه و يروجون مجمع البحرين لانه فيه بريد ههههههههههه....

ام فطوم نسيت....موضوع الهاردسك...

وفطوم استغلت الفرصه و ظلت سهرانه تقرء خواطر و تتصفح المنتدى...ولقت هادي اون لاين ..طول اليوم...
((ألمسكين عذبته من يشوفها اون اهيا تطلع من المسنجر ))

دز لها ايميل...
اختي...لو لي خاطر عندج...كلميني بالمسنجر ثواني ارجوج...

نسيت فطوم الرساله...لانها كنت مشغوله مع كتابة الخواطر...(( ما ادري شنو تقرب لنزار قباني هههههههههه ))

دخل هادي اون لاين وكانت الساعه بحدود 12 ونص الليل...

كتب لها اختي اعتبريني طبيب...اعتبيريني اخوج عمج ابوج خالج..اعتبريني أي شخص لازم يكون بحياتج و انتي تحبين تشكين له....

قالت له : لهدرجة موضوعي شاغلك..!!

هادي : والله ما اجذب عليج انا اول مرة اشوف بنت قلبها صافي...وما اهتمت لرسائلي او بمعنى ثاني...تجاهلتني..عكس بنات المنتدى...وايد خفيفات و يبون أي موضوع يفتحونه معاي عشان اكلمهم....

فطوم : ليش انت منوو اللي كل البنات ميتييين عليييك..!!

هادي : هههههههه لا من صجي اختي..انتي صار لج كم شهر معانا ماتدرين في البنات و حركاتهم...و لو اقول لج شنو يصيرر ما تصدقين...
اللي تحط لي عينها و لي تحط لي صورتها و تقول لي بليز احذفها طلعت بالغلط...
واللي يسمع انا ميت عليهم....انا شاب رزييين عمري 26 سنة...تشووفينه عمر شخص مال حركات مراهقيييين...!!

فطوم : وانا عمري 16 سنة يعني بابا ههههههه...!!

هادي : هههههههههههههههههههه ناديني بابا ماما أي شي بس اهم شي اني اكون شي بحياتج....

فطوم : مستغربه....حطت علامات استفهام اكييد بالمسنجر مو على ويههااا ههههههههههه...

هادي : شنو فيج ...والله من كل قلبي ابيج تكوني انسانه عاديه ما اقدر اشوف حد حزين ومضايق...وانا بإمكاني اني اساعده...

فطوم : الله كريم يا هادي و خليها على الله...

هادي::انا كل ساعه اقول لج اختي انتي شنو اسمج..!!

فطوم : فاطمة...

هادي : ونعم والله..عاشت الاسامي...

فطوم : تسلم..يا خوي...

هادي : فطوم انا مضطر اروح غصب عني والله وراي دوام والحين الساعه 2 ولازمني اصحى 5..

فطوم : امبييييييييييييه حتى انا لازمني اصحى...5 وراي مدرسه....

فطوم و هادي طلعوا من المسنجر...بس فطوم ما سكرت الجهاز....خلته اوي..!

وخلت راسها ونامت....
دقت المنبة او بالاحرى دقت لها مريم وصحتها...

على طول شغلت الشاشه و شافت هادي مصبح عليها...

صباح الورد يا احلى فطوم بالدنيا..يالله شدي حيلج بالدراسه وانشالله بالتوفيق..

ردت عليه...مشكور اخوي وانت هم انشالله يكون يوم حلو عليك....


في انتظار ردودكم الحلوه علشان اكمل الجزء الثالث...

ولد زايد
23-11-2008, 12:58 PM
يا ســـــــــــــلام

ما شاء الله عليج أختي

القصة شكلها روعة

نتريا الجزء الثالث في أسرع وقت ممكن

الله يعطيج الصحة و العافية

تقبلي مرور

:2: ولد زايد و كلي فخر :2:

كيميائية
23-11-2008, 01:11 PM
:ajeeb1:

دخلنا احين بالمواقف الغراميه الحلوه ..:075:


يا الله حبوبه كملـــــــــــــــــي أترياااااااااج ...

بقايا إنسان
23-11-2008, 01:12 PM
قصة حلوة تسلمين

بنت الشارجه
23-11-2008, 02:43 PM
يا ســـــــــــــلام


ما شاء الله عليج أختي

القصة شكلها روعة

نتريا الجزء الثالث في أسرع وقت ممكن

الله يعطيج الصحة و العافية

تقبلي مرور

:2: ولد زايد و كلي فخر :2:


افا عليك يا ولد زايد اكيد بتقبل مرورك
البيت بيتك احـــم احــــم
:brd13:

بنت الشارجه
23-11-2008, 02:52 PM
:ajeeb1:

دخلنا احين بالمواقف الغراميه الحلوه ..:075:


يا الله حبوبه كملـــــــــــــــــي أترياااااااااج ...


اسمحيلي فديتج على التأخير
بس شكلج وااايد متحمسه
ع العموم هذا الجزء الثالث
وفعلا" اتمنى ان تكون القصه عيبتكـــــم

بنت الشارجه
23-11-2008, 02:53 PM
الجزء الثالث ...

راحت فطوم المدرسه مبجر و بيدها الهديه...وفرحانه حيل...انها بتدز الهديه و انها تعرفت على انسان مثل هادي...بس كانت حاطه ببالها انه تعرفت على اخ و استاذ و طبيب نفسي (( مثل ماكانت تقول لنا ههههه )) لا اكثر و الا اقل بعكس هادي الا قلبه دق لفطوم...

اجتمعت باالصف مع مريم و رزان....وقاموا يتفقون شلون بيروحون البريد...وبيرجعون المدرسه...!!!
كانت رزان وايد خايفة...انها ما تقدر تنفذ الخطة و تطلع من المدرسه و ترجع من غير محد يحس لها...خصوصا" انه البريد يسكر العصر....على حسب علمنا...

وبين ماكنا بهالحال....شفنا وحدة من البنات (( سمية من اليمن )) تقول انها راح تساعدنا ولا نخاف .. لانه من بعد شووي اهيا راح تطلع من الباب الثاني للمدرسه و راح تطلع ويا الحبيب (( عزيز ))هههههههههه..احنا فرحنا وايد ...و الخوف انتهى....لانه لقينا منقذ لمصيبتنا...عطيناها الهديه و الفلوس و العنوان و فهمناها كل شي...

صارت الساعه 7 و قدرت سمية تهرب من المدرسه و من غير محد يحس لها و بذات الناطور و المشرفين...

بديت الحصص الاولى واحنا نحاتي شلون سميه راح ترد المدرسه كنا حاطين ببالنا انه راح ترد بالفسحة....لكن صدمتنا لمى دقينا عليها انها راح تبقى الى نهاية الدوام و راح نلتقي عند نهاية الشارع مال المدرسه..!!

صارت الحصة الرابعه...!!
وصارت المصايب و البلاوي....!!!

اخت سمية (( سلمى )) جت لنا الصف تسأل عن سمية...!!

سلمى : رزان...وين سميه ما شفتيها ...!!
رزان : سميه من الصبح ما شفناها..شكلها غايبه !!

سلمى : شلون غايبه..!! واهيا جايه معاي المدرسه..!!!
وابوي اللي موصلنا....عند الباب !!!

رزان : والله ما شفناها....عندج كل البنات سأليهم....

الكل قال محد شافها لانه سمية قالت الى البنات قولوا هالكلام...!!

المهم..رزان حست بتصير مصيبه....حاولت تدق على سميه و تقول لها رجعي المدرسه ...صايرة البلاوي......
بس جهازها مسكر...وعلى ما اهيا تحاول...!!

دخلت المشرفة الاجتماعيه صفنا....!!!!!!!!!!!! ومعاها سلمى وكانت مسويه فلم هندي تبجي و تقول ابي اختي..!!! مع انها اول وحدة تدري وين اختها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.....
(( لانه الطيور على اشكالها تقع ))

المهم....المشرفة دخلت وقالت سؤال واحد و ابي جوابه...!!!

وين سميه....!!!

قلنا لها ماندري....كلنا.....

قالت رزززززززززززاااااااااااااااااااااااانننننننن...

انتي ما يخفى عليج شي اكيد تعرفين شنو يصير بالصف قولي لنا وين راحت سمية....

قلت لها ماندري..وانه علاقتي مب اوكي معاها...

قالت اوكي....
طلعت شوي مع سلمى..ورجعت وقالت بصوت عالي :

اللي عندها موبايل تطلعه...!!

قلت بقلبي اتذكر حزتها...هاي بعد...ههههههههههههه

فطوم المسكينه.. عندها بس تقول مالها خلق بلاوي...وهم ماطلعت الموبايل ....

مريم ...وهذي فاتحين محل تلفونات بس عشانها لدرجة تجينا بالتلفونين باليوم...هههههههه...
قامت تقول عشان تغير الموضوع وتنسيه المشرفه :
مشرفة ليش ما تاخدين رقم سمية من سلمى و تدقون عليها..؟؟

المشرفة : وليش انتو ماعندكم رقمها..!!

مريم : لا اهيا ماتعطينا....ماعندنا علاقه فيها...

المهم المشرفة راحت الادارة تدق على سميه..هههههههههه...وعلى ما اهيا جذي...

دقينا على سمية و قلنا لها بكل شي........وبعدها...

جمعنا الموبايلات و خليناهم في جيس وفتحنا الدريشه و قطيناهم...هههههههههههه وقلنا اذا حد خذاهم الله لا يسامحه واذا بقوا خير وبركة...

مرت الدقايق و كنا حييل خايفييين...حتى كان في طائرات..فوق المدرسه...
الا تقول فطوم : حتى الخبر وصل لشرطة وراحوا يدورن على سميه هههههههههههههههههههههههههههه ...!!

بذاك اليوم مادرسنا ولا شي من بركات سمية...الا الحين نناديها (( جوجو )) مع الايام بتعرفون....السبب و التفاصيل الباقيه ...لأنه هالاحداث كلها كانت بشهر 4 سنة 2005...هههههههه...

المهم ...نكمل القصة : ) ههههههههه

رجعت لنا سلمى و اهيا تقول لنا اذا صار بأختي شي لا تلوموا لا نفسكم...!! قلنا لها انتي تدري وين اهيا ولا تقعدين تسوي افلام.....

سكتت وراحت تدق على ابوها عشان يجي المدرسه و يكلمني انا....رزان...
وكأني انا اللي عرفتها على عزيز و انا اللي قلت لها تعالي طلعي اوياه.....
وانا و أنا ,,,,,,,,,,,,,الله يستر عليها بس....

أبو سلمى و سميه....ما اهتم للموضوع لانه حاس او عارف بنته وين....
ماشالله و نعم الآباء...

مرت الحصص..على خير و دق الجرس و طلعنا......
(( والحمدلله الموبايلات محد جاسهم ههههههههههههه ))


وحاولنا ندق على سميه...الا صدمتنا و اهيا تقول مابرد البيت...وخلاص انسوني....قلت لي..رزان لو رديت اكيد بتصير لي مشكلة اكبر و هذا غير اذا ما فصلوني وانتي تعرفين ادرة مدرستنا وايد شديدة....

قلت بقلبي شديدة معانا مو معاكم...هههههههههههه...

فطوم كلمتها : سميه اذا انتي من البداية خايفه ليش تسوي لج مشاكل و ليش كل هذا...

سميه ردت : وانتو شكو...خلاص خلووووووووووووني ..وسكرت التلفون بوجه فطوم المسكينه ....

مريم : انا بديت اشك انها حتى الهديه ماودتها البريد...

رزان : شي عادي من اسلوبها و تصرفاتها...

فطوم : حرام لا تحطون شي بذمتكم...اهيا وعدتنا اكيد وصلتها....

رزان : الايام بتثبت لنا...هالشي...

مريم : وليش ننطر اكثر بكرى الخميس اجازة ليش ماندق على البريد و نسالهم اذا حد ارسل هديه امس الى عنوان ذكرى...

رزان : أي والله فكرة ....بكرى من صباح الله راح ادق واشوف ...

الكل رجع البيت...و فطوم في بالها...وخايفه انه الهديه ماراح توصل لذكرى خصوصا" انه مع الرسالة صور فطوم ....!!!

فتحت باب غرفتها الا الحبيب هدوي مكلمها...لانها نسيت الجهاز مفتوح...

هلا فطوم...
وينج...
مارديتي من المدرسه..


راحت تكتب له اللي صار اليوم....

وهادي بدى الخوف ياكل قلبه.....
خصوصا" الموضوع فيه صور....فطوم.....وهالشي راح يتعب فطوم اكثر...

حاول يهدء نفسيتها وقال لها عطيني رقم سمية راح اكلمها...وسالها عن الهدية
قالت لالا...اكيد وصلت الهديه لا تخاف....

هادي احتار شلون يوصل الكلام الى سمية...ويقول لها انه صور فطوم امانه عندها و حرام اذا صار فيهم أي شي...وانها لا تدمر مستقبل البنت...

واشياء وايد لانه كان حاس انه الهديه ماراح توصل الى ذكرى بتونس من بعد ما قالت له فطوم كل التفاصيل...

فطوم : هادي انا بروح اصلي و اتسبح و بنام لي شوي و انشالله لي ماما ما خذت الهاردسك اكلمك الليل..

هادي : يارب ماتاخده بس انتي خلج طبيعييه و لا تخلين شي ببالج و لا تخافييين وانشالله كل امورج راح تنحل...

فطوم : انشالله...ومشكور هادي قلبك وايد كبير...وانا ارتحت لك....حاسه حالي اكلم استاذ و لا طبيب نفسي. ...

هادي : والله هالشي مفرحني انا اكثر....اول مرة اشوف بنوته عاقله و بهالسن....
يالله روحي ما اعطلج...وتغدي عدل....ونامي و لا تفكرين..

فطوم : انشالله من عيوني...يالله مع السلامة و اشوفك على خير...

هادي : بحفظ الرحمن .....

ادري دايما" انهي الاجزاء بمحادثاتهم لان محادثاتهم واااااااااااايد
انتظر ردودكم الحلوه وانتوا بعد انتظروا الجزء الرابع والخامس ,,, اللي ان شاء الله رح انزلهم لكم اذا شفت تفاعلكم معاي ومع القصه ...

بنت الشارجه
23-11-2008, 02:56 PM
قصة حلوة تسلمين




Thnxoo enty el Nice
:36_17_4:

ولد زايد
23-11-2008, 07:39 PM
ههههههههههه

على كل رد جزء شو

يالله أختي الجزء الرابع الله يخليج

يسلمـــــــــواااااا بنت الشارجه :70:

تحيات

:075: ولد زايد و كلي فخر :075:

بنت الشارجه
23-11-2008, 09:20 PM
هذا الجزء الرابع عشان خاطرك يا ولد زايد
شكلك واااايد تحمست

وهذا الجزء الرابع اللي وعدتكم فيه ...

صار المساء...ورزان و مريم اجتمعوا في بيت فطوم...
حاولوا يشوفون حل الى هالمشكلة خصوصا" انه فطوم خايفة على صورها...وانه الهديه ماتوصل......

حاولو يهدئونها لانه أي شي يمكن ينزل دمعتها...

حاولوا يبقون معاها..وما يتركونها بهالحال...وكل واحدة قامت تلام الثانيه...

دقت رزان على اهلها و مريم على اهلها وقالوا راح يناموا في بيت فطوم...

نامت مريم و فطوم و ظلت رزان سهرانه تنطر الصبح يطلع عشان تطفي النار اللي فيها...

هادي المسكين راح ينطر فطوم يبي يعرف اش صار على صورها و قصتها مع سمية...بس بذاك اليوم فطوم نست...وهادي بدت فطوم تشغل باله....

لين ما يى الصبح و حست رزون انه الفرج ياها.....
وراحت تتصل البريد...
سألتهم عن إذا تم ارسال رساله تحتوي على ...
خاتم ذهب و تي شيرت ومرسله تونس....وهل هيا انرسلت بالبريد السريع...عن طريق dhl او لا...

بس ...........!!!!!!!!

اللي بالبريد قالوا لا....وماوصلتهم...

رزان : يعني معقول خذت الرساله و ما دزتها...!! مو الخوف انها تاخد الخاتم و التيشيرت و الفلوس الخوف على صور فطوم و هذي شكلها راعية بلاوي....!! اهم شي الخبر ما يوصل لفطوم...

رزان ما طمنت..وقالت لازم اتصلت الى شركة البريد السريع dhl...

لكن الصدمة اكبر...............

رزان ما قدرت تنام ذاك اليوم....قالت لازم اروح بيت سمية و شوف شنو قصتها.....

حاولت تحط راسها و تنام بس ما قدرت....كل شوي تصحى..

صارت الساعه 12 الظهر و صحيت فطوم و مريم...وحاولت رزان تخبر مريم بطريقة غير مباشرة عشان ماتحس لها فطوم...

رزان : مريم..بسرعه تعالي قبل لا تسمعنا فطوم..

مريم : ليش اش صار شكلج مو نايمة..عدل..

رزان : أي ...ماقدرت النار ماكله قلبي..
والله ما ادري شقول لج بس لازم اروح بيت سمية و ارجع من ذون ماتدري فطوم...

قالت لها مريم قولي الى فطوم انج راح تاخدين لج ثياب من بيتكم و بتردين...

رزان : اوكي...بس اهم شي انتي ما تحسسينها بهالشي..وخلج طبيعييه..
جدام فطوم..
رزان راحت و قالت الى فطوم انها رايحة تاخد لها ثياب و بطريجها بتاخد ثياب لمريم من جذي راح تتاخر وايد...

طلعت من البيت رزان و دقت على امها عشان تاخدها و تقول لها القصة...
واهما بالطريج دقت رزان على سمية تبي تعرف اش صاير..
لكن جهازها مسكر...قالت راح ادق على بيتهم...لازم اشوفها اليوم...بس ماكان عندها رقم بيتهم...
دقت رزان على البنت اللي كانت تجلس يم سمية...وكان اسمها.. (( بلقيس )) وهم من اليمن : ) لوووول...المهم..
قالت لها ابي اشوفج و تواعدوا عند المدرسه...وقالت لها ابيج توديني بيت سميه...وفهمتها الموضوع و بينت لها انها خايفه على سميه...عشان تقدر توصل الى سميه.....

وصلنا بيت سميه ولا كأنه صاير شي عندهم..
دقينا الباب و قلت ابي سميه...طلعت اختها سلمى و تقول سمية مو اهني..!!!
قالت لها معقول مو اهني و الساعه 1 الظهر...!!
رزان : شوفي سلمى والله لي ما طلعتي لي سميه ..الحين الحين ماراح اخلي هالموضوع يعدي على خير...

بلقيس : ليش شنو صاير...واي موضوع..

رزان : يعني انتي ما تدرين انه انا و فطوم عاطينها هديه و قلنا لها دزيها البريد...
سلمى : ههههههااااااي ا قول و هدايا طاحوا بيد سميه انسوهم حبايبي و يالله انا بروح اتغدى مالي مزاجكم...

وسكرت الباب...!!
انا عصبت و رجعت ادق الباب ..وامي شافتني معصبه نزلت وياي..
وطلعت لنا امهما...
وقلنا لها بالقصة...قالت انا ما ادري بشي عن الموضوع...
تقدرون تدخلون لها...

رزان دخلت الى غرفة سميه و ما شالله....الهديه مفتوحه....والصور معروضه على السرير و العفسه...وكانه الرساله دازينها الى سميه مو الى ذكرى ...!!!

انا بذاك الوقت ودي افغصها من رقبتها و ذبحها من الضرب...
بس تمالك اعصابي...وقلت لها عطيني الهديه...وقلت كلام وايد الصراحة لاني ماكنت حاسه لحالي...
وما احترمتها لانها طلعت مو محترمه...
والدليل اهلها مو مهتمين لها و ما يعرفون عنها شي...

وكنت اقول هالحجي جدامها اهيا واختها...
الا تسوي لي سلمى :
على فكرة يا رزان...انا امس كنت ادري وين سميه بس كنت متهاوشه معاها...وقلت لها راح اورطج...
وراحت تضحك بكل حقارة....وقالت اصلح اصير ممثله ؟
على فكرة ترى العشرة دينار مال الرساله...تقاسمناها انا و سميه و شرينا كردت هههههههههه قولي الى صاحبتكم مشكورة...

بس انا سكت عنها وتهاوشت مع سميه على الرساله ...سحبت صور فطوم واللي قدرت آخده....وطلعت....

اتذكر ذاك اليوم كان مأساوي..حتى جسمي كله اصابات على قولة مامتي ههههههههه.. رجعت البيت و خليت حتى بلقيس في بيت سمية..لاني كنت منهاره على الاخر...ماتوقعت بتسوي فينيا هالحركة...

رجعت البيت ودقيت على فطوم قلت لها تغدوا عني..وانا بتاخر بروح مع ماما الى ماما عودة لانها مريضه...رحت اخذت لي دوش...وصحصحت و هدئت بالي....

دقت علي مريم وطمنتها...وقالت الحمدلله..الحين لازم نطمن فطوم....وقول لها انج رحتي عشان هالموضوع...

مريم راحت تقول لفطوم....
وفهمتها بكل شي..وطمنت قلبها...وقالت لها الهديه انشالله ترد لج و احنا نوصلها....واذا تبين هم احنا راح نشتري خاتم و تي شيرت و بندزه لها..
فطوم قالت : لا خلاص الله موكاتب انها توصلها...
وبين ما اهما يتكلمون...وصل فطوم مسج فيه وجه حزين...وعلامة استفهام...من رقم كويتي لكن هالمرة غير...

فطوم على طول خطر ببالها هادي...قالت اكيد اهوا...
حاولت تتصل على الرقم بس محد يرد...

قالت لمريم بسرعه افتحي المنتدى....

لقيت رسائل الدنيا....
وكل مضمونها...

فطوم طمنيني عليج وايد احاتيييج...
وحط لها رقمه قال لها اذا ما لقيتيني اون لاين دزي لي مسج و انا بتصل لج .....
واي وقت يصير لج شي ضروري تقولي لي...
فطوم استغربت...وخافت حساس هادي يتحول من اخوه الى حب...لانه وايد كان مهتم فيها...

فطوم طلعت و اخذت الرقم تقارن بالرقم اللي وصلها منه مسج لقت انه هادي...
لكنها هم خافت تتصل و خافت ترد عليه ...
بس دزت له مسج آسفه لاني البارح ماقدرت ادخل....واتمنى ما زعلك هالشي..
دز لها...هالمسج...ولحد الحين محتفظه فيه وقاعدة انا اكتبه مباشرة من موبايلها...هههههههههه

(( أقول لج انتي عزيزة و غالية...وفي حد يزعل من روحه ))

فطوم بدى قلبها يرتعش...وقالت اخاف اظلم الولد معاي...
اهوا يقول لي انه انا مثل اخته...ويدز لي هالكلام..تصرفاته و مشاعر وكل شي غير غير....

فطوم سكتت وظل هادي يشغل بالها...

لمى مريم سالتها ...
منو داز لج مسج...!!

قالت لها هذا اعلانات...
مع انه مريم قالت اكيد حد ثاني و يمكن هادي...لانه ملامح وجها تغيرت...

رجعت رزان لهم العصر..
وقالت لهم باللي سوته...ههههههههههه وانها طلعت الصور من عيون سمية....
وقالت الى فطوم سامحيني حبيبتي كله مني كان ودي االهديه توصل الى ذكرى بس للأسف عطيناها ناس مب كفوا...

هالموقف كان وايد حساس حتى نزلت دموعنا....قبل سنتين مو الحين هههههههههههههههههههه

انتظر ردودكم الحلوه وانتوا بعد انتظروا الجزء الخامس ,,, اللي ان شاء الله رح انزله لكم باجر

ولد زايد
24-11-2008, 03:20 PM
الجزء الخامس وينه :70:

و السموحه منج

بنت الشارجه
24-11-2008, 09:25 PM
الجزء الخامس وينه :70:



و السموحه منج



والله ما اعرف شو اقولك يا ولد زايد
بس الموقع مب طايع يفتح وياي
اول ما انزل الجزء الخامس بيبلكم ياه على طول
والسموحه منكم

كيميائية
24-11-2008, 11:01 PM
يا الله يا بنت الشااارجه نترياااا الجزء الخاااامس والسادس و و و و ...:brd13:


شوقتينا بصراحه ....:075: ذكرتيني بقصه رغد و وليد ...

حبة رمل
27-11-2008, 11:07 AM
قصه رائعه تبين معنى الصداقه و تضحياته .....!!!
يا ريت عندي صديقه تقدر معنى الصداقه ... يا ريت ..

ونتريا الجزء الخامس ... ولا تتأخرين علينا !!!!
وجزاك الله خير على القصه الرائعه.:36_17_4:

كيميائية
02-12-2008, 11:58 PM
ينت الشارجه وينج ؟؟؟

طولتي الغيــبه علينا .؟؟؟؟:36_1_40:

كيميائية
03-12-2008, 12:21 AM
اسمحولي واسمحيلي يا بنت الشارجه بكمل القصه عنج ...
لأني فعلا ما قدرت أصبر أكثر ....:075:


الجزء الخامس ..

من بعد ما وصل فطوم المسج...وبدى هادي يشغل بالها...

وبنفس اليوم...بالليل كان ليلة الجمعه...

سهروا مع بعض...وحست فطوم انه مشاعر هادي اكثر من علاقة اخوه...

*******************************

فطوم ببداية الوقت كانت وايد خايفه انها ما تقدر تبادله المشاعر و تظلمة...وبنفس الوقت كان شي جديد عليها...علاقاتها كلها مع بنات...وماتعدت حدود الصداقه...ماعدا علاقتها القويه في عيال عمها و ولد عمها (( حسون اللي له دور بحياتها و راح يطلع بالاجزاء...رغم انه اصغر منها بسنتين ))

هادي : فطوم اطلب منج طلب...
فطوم : تفضل.
هادي : أتمنى من كل قلبي أي احد من أولاد المنتدى يدز لج رساله تطنشيه..
ولا تخلي أي حد يأثر عليج و يدخل قلبج..لانج وايد طيبه و حنونه و حساسه فأي حد يمكن
يسيطر عليج....

فطوم : ههههههههه من عيوني لا تخاف تراني تكانه...

هادي : من صجي فطوم...ترى عيال الحرام وايد...و لو لي خاطر عندج احذفي أي ايميل ما تعرفينه...ويدخل اون لاين ..يمكن يأديج.....بأي طريقة..
خصوصا" انج وايد شديدة و بسرعه تعصبين.

فطوم : شكلج خفت مني ههههههه.

هادي : بصراحة بصراحة هههههههههههههههههههههه توقعتج بطقيني بلوك و بتهاوشيني و بتطلعين من المنتدى ههههه..

فطوم : هههههههه لا لا مب لهاي الدرجة...بس انت اول شخص اكلهم من المنتدى و بالمسنجر...

هادي : يعني كلمتي غير من منتديات ثانيه..!!!!!!!!!!1

فطوم : ههههههههههههه شفيك..!! وانت شنو شايف..انا شلون تصرفت معاك من البداية....باسن علي اني راعية حب و خرابيط و صبيان...!!

هادي : وشهادة لله ....لا... بس غريب و شي نادر بهالزمن انه بنوته بعمرج ماعندها خرابيط..

فطوم : انت ما عندك خوات .. ؟

هادي : انا اصغر واحد في بيتنا...والوحيد من بين اخواني اللي مو مرتبط...عندي اخت وحدة بس ..لكنها كبيرة...ومتزوجة و عندها عيال...والحمدلله..

فطوم : الحمدلله انها متزوجة كان بيضيق خلها..ماعندها خوات...بس عندها اخ قلبه كبير و طيب...وحنون....
وآتمنى من ازعجتك بهالكلام...بس هذا اللي حسيته ..برغم انه علاقتنا قصيرة...

هادي : الله يخليج الى اهلج....وانتي ما عندج خوات ؟

فطوم : عندي وحدة بس اكبر مني وبعيدة عني كل البعد...وانا بالصراحة ما احب اقعد معاها لانها وايد تحسسني بأني بنت فاشلة بالدينا...دايما" تقول لي تفكيرج طفولي...ودايما" تحبطني...فما اقعد معاها احسن لي...ولا عمري شكيت لها...

وعندي اخوا اثنين...وهم مثل القصة...مو قريبيين لي..يعني تقدر تقول طول اليوم بغرفتي.....وما اطلع الا اذا جت لي صديقتي رزان... او مريم ...او صديقتنا الثالثه فاتي...

هذول اقرب صديقات لي....
واحبهم وايد...

هادي : الله يخليهم لج ...بس غلط من اختج انه تبعدج عنها بهالطريقة ...وهالشي مو اوكي...لانج في البداية و النهاية بنت لها مشاعر و احساسيس..وتحسين الى الكلام....

فطوم : الله كريم....اذا اهما مو مهتمين لي شسوي....اقتل روحي....والله يا هادي..ما ادري احس حالي لازم ما اعيش بالدينا...احس اني اعيش حياة ناس ثانيييه..عمر ثاايني ...اللي بمكاني لازم يموت....

هادي : لو لي خاطر عند لا تقوووووووووووولين هالكلام...
انتي مشاكلج بسيييييييطه...تعرفين يعني شنو بسيييييييييطه..انا لو اقول لج مصايبي شنو تقولييين...

فطوم : آسفه اذا عصبتك...بس هذا اللي احسه..اش تبي من وحدة مو حاسه بقيمتها و مكانتها و اهيا بين اهلها؟؟

هادي : اقول لج شي...

فطوم : تفضل

هادي : وعد مني ما تنفعلين ..

فطوم : وليش انفعل لهدرجة المشكلة كبيرة...

هادي : يا ريت مشكلة..........الا اهيا مصيبه.....للأسف

فطوم : عسى ما شر يا خوي !!

هادي: أنا كنت اسير..

فطوم : شنوووووووووووو

فطوم : هادي شنو قاعد تقول

فطوم : ما اصدق...كل هالطيبه و الحنييه و آخر شي اسير...

فطوم : هادي رد علي ارجوك...

فطوم : مو قاعدة استوعب اللي اسمعه...

هادي : أي كنت اسير و كان عمري ماتعدى العشر سنوات..
كنت اسير والحمدلله اني رجعت الحين....وانا بخير...لا تخافين.....رغم انه اللي شفته مو قليل...
وما كنت متوقع اني برد...لديرة و عشقي الكويت...

فطوم : : ( والله ما ادري شنو اقول لك...كسرت لي قلبي و هالشي ما كنت متوقعته حاصل لك ابد ابد...

الحمدلله على كل حال وكل ظالم و له يوم....

هادي : أي والله كل ظالم و له يوم....اهم شي الحين انتي ما تشغلين بالج فيني و تريحيين بالج و نشوف لنا حل ويا هالسمية اللي ما ادري من وين طلعت لنا !!

فطوم : خلاص انا نسيت موضوعها...والله ياخد حقي منها..

هادي : ذكرى ما تسأل عنج ابد " ...

فطوم : كل اسبوع اتصل فيها مرة وحدة و ابقى معاها ساعه تقريبا"..

هادي : وليش حكم فرعون !!

فطوم : لا امها مانعتني اكلمها....وتبي الصراحة امها وايد تعاملني بطريقه وكأني
خدامه...ولا شي مستصغرتني وايد.....مب عارفه شلون اقول لك..بس اكيد فاهم لي ...

هادي : أي ا ي فاهم و لو انا منج ما دقييييييييييت و في 60 داهيه لو كانت فعلا" صديقه حقيقة
كان ما رضت يصير فيج كل هذا ولا سمحت الى حد يعاملج بهالطريقة...

فطوم : مو بيدي شي كل واحد مسؤول عن تصرفاته...وكل واحد و ضميره...
انا اللي علي بظل مثل ماكنت...وماراح اتغير....
لانه الطيب يظل طيب...ما يأثر فيه شي..

هادي : اطلب منج طلب...يمكن مو من حقي اطلبه بس اهوا بصالحج..

فطوم : تفضل..

هادي :هالاسبوع لا تتصلين فيها...واللي عقبه و اللي عقبه....وبشوفينها اهيا بتتصل فيش

فطوم : ما اقدر ..متعودة اكلمها كل اسبوع

هادي : لا راح تقدرين...وراح اخليج تنسين ذكرى و بتقولين هادي قال..

فطوم : اوكي راح اتصل فيها...آخر شي هالاسبوع..وخلاص..

هادي : لا لا ...تتصلين.....لو لي خاطر عندج انا ابي مصلحتج فطوم.

فطوم : انا آخر مرة دقيت عليها تاريخ 4/ 4 .

هادي : و احسن... لا تدقين ..ما تستفيدين من شي غير...الفواتير...اللي راح تهلكم...

فطوم: ههههههههههه شكلك تدري..

هادي : ارجوج فطوم...لا تدقين..واي مشكلة تصير لج عندج رقمي دقي لي مس كول و وانا بتصل..

فطوم : لا لا انا استحي خلنا نتواصل بالمسجات بس...

هادي : اللي يريحج.

فطوم : بس قول لي من وين لك رقمي !!!

هادي : من طريقتي الخاصه.....انا قلت ابي اوصل لج و راح اوصل لج ..واللي يعرف ايميلج و رقمج راح يعرف بيتكم هههههههههه...!!

فطوم : هههههههههه لا لا تسوي لي سالفه..وانت تعرف الحال..

هادي : انا بدخل من الباب مو من الدريشه..

فطوم : علامات استفهام...وخايفة...!!! طبعا"...

هادي : خلاص يبى امزح..لا تستغربين انتي اختي الصغيرونه ..واللي احبها ناديني بابا...

فطوم : هههههههههه من عيوني..يا بابا..

هادي : ماعليج واجبات ....؟؟ امتحانات...؟

فطوم : والله ولا فتحت الشنطة انشالله لي صحيت بكرى الحين صارت 3 الفجر...واحنا للحين سهرانيين..

هادي : أي يالله انا تعبت و لازم اروح انام باجر الكل في بيتنا....العيلة بيجتمعوا...حتى احنا العيلة يجتمعوا بس مو في بيتنا...

فطوم : اوكي ما عطلك...وانشالله نتلتقي...مرة ثانيه....

هادي.. : اكيييد بنلتقي...

فطوم : ولا يهمك اشوفك بكرى....

هادي : يالله ديري بالج على حالج...وتصبحي على خير يا بنتي...

فطوم : وانتي من اهل الخير يا بابا هههههه.

فطوم راحت تطبع المحادثه....عشان تقرئها قبل ما تنام......لانه هادي بدى يشغلها...و بوادر الحب بدئت..

ونفس الشي هادي....راح يفكر بفطوم...وراح يدعي ربه انها تكون من نصيبه....وانه الله يوفقهم ويكونوا الى بعض...


صار يوم الجمعه.....وصحيت فطوم متأخره...وجى لها اخوها...سلمان.

دق باب الغرفه : أي أي سهرانه على النت و الخرابيط و الحين مب قادرة تقومييين...
يالله صحصحي لا تأخرينا نبي نتغدى في بيت العود و الكل ينطرنا..

فطوم : اوكي ..وراحت تقول بقلبها....اي ما يعرفوني و يذكروني الا وقت الهواش و قت اللي يبون يصارخون...

راحت فطوم تتجهز.....وصحصحت ولقت مسج من هادي...

صباح النور فطوم....
ردت عليه ...هههههههه..اي صباح...يا هدوي والحين الساعه 1 ونص...

راحت فطوم...على الغذا..
وسرحانه...تفكر...بهدوي ....و بذكرى تفكر....
يعني راح ترد علاقتنا مثل ما قال هادي لي ...؟؟

وما بين اهيا بهالحال..!!

سلمان قال لها : عطيني موبايلج ابي ادق على موبايلي ما ادري وينه...!!

فطوم : لحظة بشيل صورة رفيجتي لانها محطوطه على الشاشه..

سلمان : يالله..بسرعه..

فطوم : من الخوف راح تمسح كل المسجات مال هادي برغم انه عاديه...ودزت لهادي مسج...قالت له لا تذر ولا شي...

سلمان : يالله وين التلفون...

فطوم : لحظة....صور ربعي و تلفون بنت اكيييد فيه صور بنات...

فطوم عطت سلمان التلفون...

وراح يتصل على رقمه و بينا ما اهوا جذي...وصل مسج لفطوم من هادي ههههههههههههه...

فطوم قلبها وقف...مسج واكييييييييييييد من هادي...

بس سلمان على طول قرئ المسج...وقاله بصوت عالي..!!

(( من عيوني يا فطوم....اشوفج بعدين بالمنتدى...صديقتج هدى ))

وفطوم قامت تضحك حيييييييييييييل و كان معاها بنت عمها شهد اصغر منها بسنتين و بنت عمتها ايمان هم بسنتين....
شهد : شنو فيج هاااااااااااااا..

ايمان : امممممممممم لحظة يا بنت الخال لحظة..

سلمان قط الموبايل على فطوم.. وفطوم راحت تضحك...

ايمان : منو هدى ؟

شهد : هههههههههه هدى و لا هادي !!

فطوم : ويمكن يكون عبد الهادي هههههههههه شدراكم..؟؟

شهد : يالله صج منو هذا و شنو قصته ...؟؟

فطوم : ومنو قال لكم صبي ...انتو تعرفوني....

ايمان: أي والله يا شهودة هذي وينها وين الصبيان زين منها تكلمنا..ههههههه
وظلوا...طول الوقت يضربوا وخزات الى فطوم...
وعدى اليوم على هالمواقف...يبون يطيحون فطوم بمقلب او انه ينزل لسانها....وتقول انها تعرف هادي...

رجعوا البيت..وسلمان قال الى فطوم...
النت ليلة الاجازة الى الساعه 1 بليل و ايام المدرسه الى 11....اوكي ...

فطوم قالت : اووووووووووووووووكي يا سوسو..وراحت تضحك...وقالت له انت مو واثق فيني ؟

سلمان : انا واثق فيج...بس عيال الحرام وااااااااااايد...
فطوم : اوكي انا بروح انام..عشان اصحى مبجر و حل واجباتي ههههههههههه...

سلمان : اوكي يالله تصبحين على خير...

فطوم : وانت من اهل الخير....

فطوم: راحت تنام....و وقتت التلفون الساعه 3 ونص عشان تدرس..

صارت الساعه 3...ونص وقبل ما تصحى على صوت المنبه صحيت على صوت المسج...

فطوم....اكييييييييييد رزون او مريوم او اعلانات.....يالله ما ابي اشوف خل انطر لي ما يدق المنبه..

وبنفس الوقت هادي كان توه صاحي وداز مسج لفطوم...يصبح عليها...

فطوم دق المنبة وهم طنشت....

وماصحيت الا اربع اونص الصبح....

وشافت المسج ودزت له مسج...صباح الورد و الياسمين...

وراحت فتحت الجهاز وشافت هدوي اون وستانست وايد و كلموا بعض و تريقت وهم اهيا على الجهاز...

صارت 6 و هادي و فطوم للحين يتكلمون....

دخلت ام فطوم : يالله قومي تسبحي...وراج مدرسه....

فطوم : من عيوني يا مامتي...

وكان باين عليها وايد فرحانه...ونسيت موضوع الواجبات...

وأستأذنت من هدوي و راحت تتسبح و تجهز حالها و هم هدوي راح اشغل....وهم ذكرها...
أي شي تبينه دزي لي مسج...

قالت له اوكي...

رزان دقت على فطوم وكانت تتسبح و وهم مريم دقت عليها بنفس الوقت وصار رقم فطوم ويتنق....ههههههه

ورزان بدت تشك....وقالت مع منو من صباح اللله.....و هم مريم : قالت مع منو من صباح الله و رزان دقت على مريم وقالت : ادق على فطوم و جهازها مشغووول...ومريم : حتى انا....تتوقعين مع منو ..؟؟

رزان : اخاف مع هادي !!
مريم : لالالا..رغم اني شاكه...

وطلعت فطوم و دقت على رزان....وقالت لها انها كانت تتسبح...بس رزان ما صدقت...!!!

وبعدها دقت على مريم و قالت لها...انها كانت تتسبح..!!

قالت لها اوكي اوكي..يالله تعالي المدرسه ننطرج...
ولا تنسين اليوم بنشوف شنو نهاية الفلم الهندي...

قالت لهم اوووووووووووووووووووووووووووووووووكي....



و ترقبوا الجزء السادس من بنت الشارجه ...

بنت الشارجه
04-12-2008, 12:01 PM
مسموحه يالغاليه بس وين حصلتيها انا مب طايع يفتح الموقع وياي من متى وانا احاول

كيميائية
04-12-2008, 02:26 PM
مسموحه يالغاليه بس وين حصلتيها انا مب طايع يفتح الموقع وياي من متى وانا احاول


:075: من كثر ما حبيت القصه لفيت الأرض شرق وغرب و حصلتها ..


أقوووووول ... شوفي الخاص ...:70:

و نترقب منج الجزء السادس واللي بعده واللي بعده وبعده وبعده ...

كيميائية
20-12-2008, 11:57 PM
نظرا لانشغال الاخت بنت الشارجه بكمل لكم انا القصه ...

نتابع معكم الجزء السادس ...

رحنا المدرسه...وفي الطابور...قالوا صفنا كله يبقى بالطابور وما يروح الصف....

طبعا" كنت انا و مريم و فطوم و فاتي بالمقدمة...
وكانت المديرة تنطر سميه على نار بس كانت متأخره و طبعا" جت المدرسة..و لا كأنه صاير شي...
المديرة : يعني ما تستحين على اللي سويتييه تجيين المدرسه ؟
سمية : والله انا ما سويت شي غلط..!!
المديرة : لو انا منج اغيب اسبوع و اغير المدرسه بعد.!!
بكل قلالة ادب ترد سميه : هاشي راجع لج..!!!
المديرة بعد تردين علي...صج مو مأدبه.وإذا اهلج ما ربوج احنا بنربيج..
ولا تنسين...المدرسة تابعه الى وزراة التربيه و التعليم...اول شي تربيه بعدين تعليم..
واعتبري حالج مفصوله 3 ايام ولا تعبين حالج..مدرستنا ما تشرف
ناس امثالج...
سمية بذاك الوقت سكتت خافت لو تكلمت يصير فصل نهائي...!!
والمديرة قبل لا تمشي قالت لها...
انتي من وين ..؟

سمية : من البحرين و عندي الجنسيه الاماراتييه لاني من مواليد
الامارات..!

المديرة : البحرين و الامارات ..!!
يعني انتي امارتييه..!

رزان : لا اهيا يمنييه..

المديرة : عيل شلون تقولين انج من البحرين...على العموم...

(( يا غريب كن أديب....))

وراحت المديرة واحنا استانسنا وايييييييييييد من موقف المديرة...
قدرت تاخد حقي منها وشوي فشلتها جدام البنات...

المهم المديرة قالت الى سمية روحي الى المشرفة الاجتماعيه
ودقي على اهلج خلهم ياخدونج انتي مفصوله 3 ايام...

بس سمية ماراحت !! و جت الصف ويانه...!!
حطت يدها على الباب...الا في يدها شي يلمع.....
شي غالي مو من مستواها و اول مرة نشوفه........

انا فتحت عيني اقول هذا الخاتم اللي شريناه الى ذكرى....
قلت الى مريم شوفييه عليها.....
وحاولت ما اقول الى فطوم برغم انه لاحظته.....

رحت لها ...
سمية عطيني الخاتم..بهدوء و بدون مشاكل مو كافي العشرة الي خذتوها..
واحنا و بذات فطوم ما سوت لج شي...!!

سميه : والله هذا الخاتم مالي و انا شكو فيكم واللي بينا انتهى..

رزان : ليش كان بينا شي عشان ينتهي ؟

احنا عطيناج الهديه عبالنا انج بنت ناس..راح توصلين الامانه...
بس طلعتييين مثل ويهج....

سميه : والله انا تاج راسج..

رزان : ههههههههه تاج راسي..والله عاد انا ما ألبس تيجان هههههه
وما بقى الا انتي...خليني ساكته احسن لي....
والخاتم راح يجي يوم وباخده منج...لا تفتكرين بسكت عنج و عن تصرفاتج....

ورجعت رزان الى مريم و فطوم و فاتي وقالت شكلها الحرب بدت...على سميوو..
والله لبهدل معيشتها ...واتمنى انكم كلكم معاي...

مريم : افى عليج...هذي جوجو...وانا بطلع عينها..

فطوم : لا خلنا نخليها بحالها ... اكيد راح تحس بغلطها اذا شافت محد
يحب يكلمها....

رزان : ذنبت الجلب عمرها ما راح تتعدل...

وصلت المشرفة و اهيا تقول الى سمية تعالي تحت...

راحت سمية تحت...وقالت الى المشرفة قبل ما اروح البيت حبيت اقول لج
انه في بنات عندهم موبايلات..واولهم رزان ...

قالت لها انتي روحي وانا بتصرفة ...
المشرفة دخلت الصف...رزان طلعي الموبايل....

رزان : ههههههه مجنونة أجيب الموبايل وياي المدرسه ؟
فتشوني و اذا لقيتوا موبايل حلال عليكم...

فطوم : معلمة رزان ما تجيب موبايلها....رغم انها...

المشرفة ردت على فطوم المسكينه قبل ما تكمل كلامها...
هذا مب شغلج...ولا تتكلمين وتقاطعيني...
وكالعادة...
فطوم نزلت راسها وراحت تبجي...!
اتذكر كانت اكثر بنت تبجي بالصف و المدرسه هههههه...


المهم المشرفة صارت مثل المجنونة وراحت تدور على موبايلات بين
اغراض البنات..والحمدلله فطوم ما جاسوا اغراضها...لانها كانت تبجي...
وكانت بذاك اليوم حامله الموبايل...

المشرفة راحت و مالقت شي واهيا بالاساس جايه عشان تشوف اذا كان عندي موبايل انا ولالا...

بس ....ظنها خاب..

طافت الحصة الاولى على هالمشكلة....
وبدت الحصص...
وبما انه رزان مالها خلق شي واليوم كان زفت من بدايته...
اتفقت مع البنات...ما نخلي اليوم يعدي على خير...

مريم استلمت الحصة الاولى ...ههههههههههه
وقعدت كل شي تسأل المعلمة مو فاهمه...
وكل حين ماتعيد الشرح لها لين ما طفشت المعلمة...وصارخت و طلعت..
وقعدنا نضحك...
وظلينا لحالنا لين ما يدق الجرس...ههههههههه
وبدت الحصه الثانيه...
واستملتها صديقتنا العجميه فاتي...
هههههههههههههههه...

وكانت الحصة العربي...
وراحت تقول لها انا معلمة أبي اقرء الدرس...
هههههههههههه وبما انها عجميه تعمدت تقرء ملخبط...ومكسر...
وكانها اول مرة تقرء ههههههههه...والكلمة اللي ماتعرفها تقرئها بالعجمي...

المعلمة فلسطينيه..لكنها ماشالله تتكلم خليجي عدل..
راحت تصارخ على فاتي وكأنها تدري انه الموضوع فيه شي..

فاتي قالت لها....

شلون بتتحرر فلسطين وفيها هالاشكال..

هههههههههههههههههههههههههههههه
البنات كلهم راحو يضحكون....ههههههههههههههههههههه

والمعلمة قالت لفاتي اول ما يدق الجرس تنزلين وياي للمشرفة...
دق الجرس...وعلى ما ايها جذي قلنا لها بطريجج روحي ...
اشتري لنا من الكافتريا...

وكتبنا لها لسته أشياء....وتقريبا" الى الصف كله...هههههههه

المهم فاتي راحت الى المشرفة....
و قالت المشرفة ..

من شافت فاتي..

هلا بحبايب قلبي هلا والله..
معلمة العربي : هههههه حددي انا لو الطالبة..

المشرفة : ثنتينكم هههههه بس اقصد الحين الطالبة...ماشالله
على هالصف كل يوم عند الادارة...

وراحت المعلمة تقول باللي حصل...و وقعت فاتي على تعهد...
وراحت بسرعه الكافتيريا...
شرت لنا الاكل..وكل شي...
بس يت متأخره ..على نهاية الفسحة..
وقعدنا ناكل...ودق الجرس و بديت الرابعه...
وما تغير شي...دخلت معلمة الصحة النفسيه...
والصف للحين في حالة الفسحة....
اللي تتكلم بالتلفون...واللي تلعب أونو...
واللي تمزح ويا الربع....
اما انا و فطوم كنا نغني عن الكويت...
فديت هالارض اش قد نحبها.... : )...

معلمة الصحة النفسيه دخلت و طقت على الباب :
شافتنا بهالحال قالت...كالعادة...

اش هالخفافة هذي...هههههههههه !!

وزدنا بالضحك و كنا على آخر حد..مو قادرين ...وبذات انا و فطوم..
وفاتي و مريم من نشوف هالمعلمة ما نقدر نسكت...

مريم بذاك اليوم كانت لابسه مريول قصير...واول مرة تبلسه وتشوفها معلمة الصحة النفسيه...
عدلنا كل شي..وبدت الحصة...
انا و مريم و فاتي و فطوم نقعد بقروب لحالنا...
كل طالبتين مع بعض...
انا و مريم جدام...
وفطوم وفاتي ورانا..

معلمة الصحة النفسيه :
مريم اش له رافعه مريولج..نزليه..ههههههههه

مريم راحت تسوي نفسها تبي تنزله بس اهوا قصير شتنزل فيه
هههههههههههههههههه
وقعدنا نضحك...اكثر و اكثر...

والمعلمة بسرعه شرحت لنا الدرس...وظلت سرحانه ما ادري شنو فيها..
مثل كل مرة..تسرح و تسوي لنا حركات...
شكلها تأثرت بالمقررر وايد...
دخلت علينا بالصف..بنوته اسمها سارة...
ستايلها مثل الممثلة شجون الهاجري بالضبط...
انا فتحت عيني وقلت الى فطوم و فاتي و مريم شوفوا
والله العظيم هذي شجون...
بذاك الوقت كنت اموت على شيء اسمه شجون...
بس الحين...الجنون راح... : ) والحمدلله على نعمة العقل..

وظليت اطالعها ..اقول غريبه...اول مرة اشوف هالبنت بالمدرسه..
برغم اني اعرف كل البنات..!!

ومن ذاك اليوم واحنا نراقب هالبنت و تصرفاتها و نضحك...

المهم..دقت الخامسة...والسادسه واحنا على هالمنوال...
ههههههههههههههههههه..

فطوم يا تضحك كانت يا سرحانه....وكل شوي ما طلعت لنا اوراق...
شكلها مال المحادثه..بالمسنجر...

ههههههههه...انا بديت اشك..وقول لها ابي اشوف...
وفاتي هم على راسها...كل شوي تسوي روحها تبي تشوف...

بس كانت ماترضى...
كل يوم تجيب معاها ولا فوق 70 ورقه...!!!
تصرفاتها غريبه...!!
قلت انا لازم اول ما رجع ادخل منتداهم و سجل و شوف شنو قصة
هالهادي...

رجعت البييت و ماكو ببالي غير اني اسجل بالمنتدى...
سجلت ورحت اشوف فطوم و شوف هادي...
ولقيت وايد فيه انسجام بينهم..بطريقة الردود...!!

وظليت...اقول انشالله مايكون اللي ببالي وانهم مجرد اعضاء مع
بعض...

فطوم رجعت البيت و شافت تسجيل جديد بأسم رزان..
قالت هذي اكيد رزون ويات تبي تعرف شنو صاير...

فتحت المسنجر لقتها اون..كالعادة..لانهم كانوا 24 ساعه مع بعض..
اذا مو بالمسنجر بالتلفون و اذا مو بالتلفون يالسين مع بعض..

المهم..رزان سألت فطوم..
أحسج..تحبين هادي و بينكم علاقة...

فطوم : لاولله مجرد ارتاح له ..لا اكثر و لا اقل..وهوا يبيني انسى
ذكرى..!

رزان : امممممم مجرد ترتاحين له يعني ما تحبينه ؟

فطوم : أي احبه لكن مو الحب اللي ببالج...

رزان : اوكي الايام جاية وبنعرف كل شي...انا بروح اتغدى..

فطوم : اوكي : ) بالعافية..

دخل هادي اون..

هادي : هلا والله فطوم..

فطوم: حيالله هدى : ) هههههه
اشحالك ؟ انشالله بخير..

هادي : الحمدلله ..بخيرأسأ ل عنج و عن اخبارج..
طمنيني شنو صار بموضوع هالسميه..؟

فطوم : هههه لا تخاف فصلوها 3 ايام..وتصدق اليوم يات و عليها
الخاتم..بكل وقاحة..تصور...

هادي : ماعليج منها اهم شي تتأدب..وأن كان على الخاتم..
بدز لج الف واحد غيره...

فطوم : هههههه لا لا مشكور...

هادي : لا من صجي بدز لج الف واحد عطيني عنوانج..بس..

فطوم : ليش اعطيك اياه...مثل ما لقيت ايميلي و رقمي..يالله
بطريقتك الخاصه طلع عنواني...

هادي : اوكي... ؛)

فطوم : المهم انا بروح اتغدى...وبنام..وانت هم روح تغدى اوكي..

هادي: من عيوني..بس انتي وقت اللي بتدخلين النت دقي لي رنه..عشان ادخل..

فطوم: اوكي...

*******************************

كيميائية
20-12-2008, 11:59 PM
الجزء السابع

رزان و مريم و فاتي بدو يشكون في فطوم...وانها عندها علاقة...بهادي...

وعلى ما فطوم نايمة...مريم و فااتي ....هم سجلوا..بالمنتدى...

واعتمدوا انهم يسجلون....بأساميهم الحقيقية...عشان فطوم يبينون الى فطوم انهم خايفين عليها و يبون ينهون هالموضوع بسرعه...قبل ما توقع في شباك هادي...
لانها بسرعه تتأثر و اذا تعلقت بشخص ما تتركه,....

خافوا يغدر فيها و يقطها مثل ما سوت ذكرى معاها...

وراحوا يعفسون بالمنتدى....
وينزلون مواضيع عن الغدر و الخيانه واغاني و تصاميم....ومواضيع الى النقاش عن حب المنتديات...!!

وكان هادي لهم بالمرصاد....يرد عليهم بطريقه...خلتهم...يزيدون...
خصوصا" انه اكتشف انهم ربع فطوم من الآي بي و طريقة ردودهم...
وهم فطوم...قالت له عنهم...

فطوم صحيت...ودخلت المنتدى..ولقيت ...مريم و فاتي و رزان ....يتصدرون القائمة بالمتواجدون..!!!

حطت يدها على قلبها وقالت الله يستر ....

دخلت المسنجر و كلمتهم وسوت نفسها ماتدري باللي قاعد يصير...
رزان : فطوم شرايج بالقروووب...

فطوم : أي قرووب..؟؟

مريم : قرووبناااااااااااا..

فاتي : يعني نقصد كلنا بمنتدى واحد...ههههههه,,

فطوم : حلو عشان ما نفارق بعض حتى بالنت....بس مو حلو انكم سجلتوا باساميكم....

رزان : والله اسمي ماكو عليه يهببببببببببلللللل...

مريم : وانا كنت بسجل بأسم ريم المحبة...بس قلت خلني مريم...احلى

فاتي : وانا هم اسمي احلى يبان انه انا عيمييية...

فطوم : هههههههههههه شنو مسويين بالمنتدى ولا فوق الف موضوع منزلين...مالكم الا هادي يحذف لكم...

رزان : ليش بيحذفهم بالعكس المواضيييع عجييبه و كلها رصاصات...ههههههه

فطوم : رصاصات في منو هههههههههههه ولمنو ههههههه

فاتي : في وجة العدوو...

فطوم : ههههههههههههههههههه أي عدوو شكلكم ههههههههههههه فيكم شي و لا متأثرين بالحرووب و بمعلمة العربي الفلسطيينه ههههههههههههههههه شكله يا فاتي التعهد لحد الحين مأثر فيج..

فاتي : صج أنا خفت انه فصل او استدعاء ولي امر هههههههههه بس ماتاثر ....

مريم و رزان راحوا يتكلموا بمحادثه لحالهم وقالوا انهم راح يتكلمون عن هادي يبون يشوفون ردت فعل فطوم شلون...

مريم : فطوم هادي شكله حلو ماعندج صورة له...
فطوم : أي عندي....بس صغيره...باجر بوريكم اياها..

رزان : وش لون وراج اياها..؟؟

فطوم : اهوا كان يحطها بالمسنجر...وشفتها....فيها شي !!!؟؟!!

رزان : صج شكله وايد حلو وباين عليه كبير عقله...من طريقة ردوده علينا...

فطوم : أي كبير عمره 26 سنة...بس ماشالله عليه ما يبين...

مريم و فاتي و رزان : امممممممممممممممممممممممممممممم

فطوم : شفيييييييييكم امممممم قال امممممممممممم...

رزان : لا ولا شي بس ....

فطوم : بس شنو...؟

رزان : خلاص خلاص...قلت لج الايام بتثبت لنا...

فطوم : اوكي خلها تثبت لج...وقلت لج ماعندي هالسوالف...

فاتي : اوكي انا بروح الحين...صار المغرب وقت الاذان..

مريم : حتى انا لاني بطلع مع اختي بعد الصلاة..ما ابي اتاخر..

رزان : بس انا يا قلبي بظل ما بروح مكان....

فطوم :احسن انا بعد ما بقوم...

دخل هادي اون...

وفطوم انشغلت مع هادي...

هادي : هذول ربعج ؟ اللي مسجلين اليوم..؟

فطوم : أي وانا شكييت انهم يبون يسوون شي بالمنتدى...
هادي : مثل شنو يعني ههههه يفجرونه .. ههههههه ؟

فطوم : ههههههه لا لا بس انت ما تشوف شلون ردودهم...و مواضيعهم...؟؟

هادي : والله لو مو ربعج كان طقيناهم باند...

فطوم : هههههه يعني صرت انا سبيشل بالمنتدى ؟

هادي : انتي لو تبين تصيرين بالادارة من عيوني...

فطوم : لالا اش لي بعوار الراس...خلني عضو عادي احسن...

هادي : شنو هالردود هههههههههههههههههههههههههه شفتي شنو كاتبين على خاطرتج...!!!

فطوم : لا ما شفت شي....

روحي شووفي....

فطوم راحت تشوف...ردودهم....
في خاطرة اهيا منزلتها و حاطه صوة من غرفتها فيها دمى و العاب و دببا و ورود
واشيا طفوليه محطوطه بالكورنر...

فاتي كتبت : يااااي العاب فنننن

مريم : هالزاوييه تغدينا يمها ذاك الاسبوع

رزان : هههههه اكا هديتي مال عيد ميلاد فطوم ههههههه .


فطوم : راحت تضحك هههههههههههههههههههههههههههههه...

وهم هادي ..مثل الشي....بس مشرفة القسم...تنرفزت من هالشي...
وقالت بتحذف الردود...

وبين ما اهما يتكلمون...

رزان : وووينج تكلمييين منوووووو اشوفج سكتي ...!!

فطوم : أي قاعدة اكلم المراقب مال المنتدى هههههههههههههه .

رزان : عطيني ايمييله خليني اكلمه..

فطوم : ما اقدر تبينه اطلبيه منه...

رزان : امممممممممم اوكي...

صار وقت المغرب و فطوم راحت تصلي عشان تجهز حالها و تروح بيت امها العودة...
رزان ظلت ميته تبي تعرف هالهادي اش قصتها...وتمنت من كل قلبها اذا كان بينهم علاقة هادي يكون صادق معاها...

صارت الساعه 7 وراحو بيت جدتها...وطبعا" الايميل ما يتسكر..حالها من حال الربع... 24 ساعه اون لاين...

فطوم قعدت تتابع المباراة مع اخوها سلمان....

بين ريال مدريد و برشلون...بس ما ندري اهوا يشجع منو هههههه...

المهم...وصل فطوم مسسسسسج..من هادي ...

(( فطوم...ممكن اكلمج شوي و ضروري )) ؟؟

فطوم قلبها رقع خافت..على طول سكرت الموبايل....

الا سلمان كان يراقب تصرفاتها..واهيا ماتدري...قال لها..عطيني الموبايل....
كان اهو يبي يشوف المسجات اللي عندها واذا عجبه مسج يبي يدز مسج الى البنت اللي بيخطبها ..(( ريم ))..
راح يكون لها دور بحياة فطوم بالاحداث القادمة...

فطوم: مافيه جارج..وانا سكرته...

سلمان : ما عليه انا بحطه على الجارج...

فطوم : سكتت..بعدها..ٌقالت اوكي....
بس لاتشوف الصور و العفسه لانها فيه صور ربعي...

سلمان : وليش ما اشوف انتي مو واثقه من نفسج...

فطوم : واثقه..بس قلت لك صور ربعي

سلمان : اوكي لا تخافين...

فطوم : عطته الموبايل وكانت ميييته من الخوف..
كانت مسميه هادي بأسم هدى...بس اهوا طريقته بكتابة المسجات باين انه ولد...

سلمان : اش فيج الوانج تغيرت...

فطوم : لا مب خايفه ولا شي....

فتح سلمان الموبايل و خلاه على الجارج...ونطر...شوي عشان يشوف المسجات ...والتهى بالمبارة ..وفطوم سوت روحها معاه تشجع...

رن الموبايل...فطوم وقف قلبها و بدت عينها تدمع ...سلمان يقول لها ردي...شفيج..

فطوم : مالي مزاج...ما اعرف اكلم ربعي وانا في بيت العود فوضى و ازعاج..

سلمان : اوكي انا برد...

فطوم : لالا شترد...كلهم ملتزمييين....وما يكلمون صبيان...

سلمان : اوكي عيل ردي جدامي الحين...

فطوم : قطعته وسكرت الجهاز.....وراحت طلعت برع.. الغرفة اللي فيها سلمان..

فطوم من الخوف...بسرعه تبجي....بسرعه ما يحتاج شي..وتنزل دموعها...
وراحت تبجي حيييل حييل...

وسلمان : طلع من الغرفة قال لها شنو فيج ....؟؟ رن الموبايل و ما تبين تر
ردين جدامي شنو فيها يعني ؟؟؟ اذا انتي واثقه من نفسج ....اتصلي على هالرقم اللي دقوا لج عليه...

فطوم : ها شفتي يا ماما قاعد يشك فيني اهوا شاك فيني بس يبي دليل...

ام فطوم : سلمان خلها بحالها فطوم ماعندها سوالف و كل بنت باين من شكلها و تصرفاتها و انت تعرف اختك حتى شعرها ما تطلعه...

سلمان : ياااما تحت السواهي دواهي...يجيونج ناس مو ملتزميين و مو متحجبييين اشرف من اللي عليهم بنات...

ام فطوم : احنا شكو في بنات الناس و الحين شجيب طاري الشرف...هذي اختك حرام عليك...

فطوم : راحت تبجي...وتدخلو العائله...يحاولون يهدئون سلمان...وانه يخف شوي عن اخته...

فطوم راحت تبجي و تصلت الى خالها القريب منها وايد...

فطوم واهيا تبجي : خالي تعال لي بيت ماما عودة الحين...

خال فطوم : ليش اش صاير و ليش تبجييين ؟؟؟

فطوم : تهاوشت مع سلمان ...وايد يشك فيني و يبي مبايلي...

خال فطوم : انتي واثقه من نفسج ....خلاص عطييه الموبايل...

فطوم : شلون اعطيييه و فيه اشياء تخصني ...

خال فطوم : اوكي بس عطيييه عشان يرتاح و يفك عنج ..اهوا خايف عليج..
تعرفين انتي بسن مراهقه ...وانتي ما شالله عليج حلوة وايد....

فطوم : اوكي انا بسن مراهقه بس مو يعني اني رايييحة علييي...واكلم الف صبي و صبي...

بذاك اليوم..كان مع فطوم بنات عمها و عمتها...واقرب بنوتات لها..

شهد و ايمان..بقوا معاها و هدئوها و قالوا لها..لاتتقربين الى سلمان و انسيه...انتي تعرفيينه...

فطوم راحت حطت راسها على رجلين شهد وراحت تبجي حيييل...
وقالت لهم..باللي صار وانها على علاقة...بشخص...وخبرتهم..عن علاقتهم...
وانها تحسه...يحبها ...صج..بس خايفه اهيا تواجهه وتسأله هالسؤال..لانها حتى صورتها ما دزتها له...

فطوم تذكرت انه هادي..قال يبيها ضروري..

دزت مسج : هلا هادي يا خوي اعذرني صايرة لي مشكلة كبيرة مع اهلي
واخوي سلمان بدى يشك فيني و بعلاقاتي...وانا تعبانه وايد...اعذرني بحاول لي قدرت الليلة ادخل المسنجر وقول لك..باللي حصل...

هادي رد عليها :
اعذريني سببت لج مشاكل...
بس كان ودي اكلمج واسمع صوتج قلت ابيج ضروري...

فطوم : ردت عليه بوجه حزين بس...

صارت الساعه بحدود 10 ونص...ورجعت البيت و نسيت الواجبات وماحلت شي...
وراحت على طول خلت راسها ونامت...لانها تعبت وايد لمى بجيت...

وبذاك الوقت هادي كان متضايق على اللي صار و انه سبب لها مشاكل...بس كان مشتاق لها و مو بيده ...وقرر يقول لها انه يبي صورتها...

فطوم نامت...ونسيت انه المسنجر بالاساس مشغل من الظهر...
دخل اخوها سلمان...وقال لها...
انا مابسكت عنج...لا تفكرين اني راح اسكت عنج....
وكتب لها ادري فيج اون لاين بس حاطتت اوي..ردي احسن لج...
لا سكرت النت عليج...او الكهربا اللي بالغرفه كلها...

وسلمان راح يكتب و يكتب...بس الله ستر...
زوجتة المستقبل ريم دخلت و راح يكلموا بعض و نسى موضوع فطوم...

صارت الساعه 1 بالليل,,,
رزون ظلت تفكر باللي صار اليوم...ومثل الشي هادي..كان متواجد بالنت...واثنينهم كانوا اون لاين...

هادي ضاف عنده رزان و راح يكلمها و يسالها عن اخو فطوم..واهلها..

رزون على طول قبلت الاضافه لمى شافت ايميل هادي..

هادي : مرحبا رزان

رزان : هلا اخوي..

هادي : اش حالج..عسى ماشر مو نايمة ما عليج مدرسه ؟

رزان : علي بس ضايق خلقي...و مو جايني نوم..افكر باللي صار اليوم..

هادي : حتى انا والله...

رزان : معقووول...!! بمجرد مو اضيع نزلناها شغلنا بالك..!!

هادي : لالا أي موضوع أي خرابيط..!!!! انا اقصد شي ثاني ..
انتي ما دريتي عن فطوم و اخوها ...اليوم ..

رزان : : ( لالا شنو صاير بعد

هادي : انا اليوم دقيت على فطوم...وصارت لها سالفه...!!

رزان استغربت و سوت روحها تدري بالموضوع..مع انها كانت منصدمه انه هادي عنده رقم فطوم..

رزان : أي اخوانا وايد شديييديين بس ليش انت داق عليها شنو صاير..

هادي : كنت ابي اطمن عليها ...لاني قلت لها لا تدق على ذكرى و اليوم السبت و تونس عندهم اجازة و اليوم موعدها مع ذكرى...وانشالله ما تخيب ظني...

رزان : اها...انشالله ما دقت...وزين تسوي..يا خوي ..بس
فطوم صعب صعب تنساها... لانها اذا تحب حد تحبه من كل قلبها...
وما تتنازل عنه لو شنو يصير..
هادي : بس هالشي مو اوكي...ناس وايد راح يذلونها...بهالطريقة...
زمن الطيبه ولى...
رزان : أي والله يا هادي..زمن الطيبه ولى...

هادي : رزان تشرفت بمعرفتج...والحين عن اذنج بروح...انام وراي دوام..بس لي شفتيها طمنيني عليها...

رزان : انشالله...حتى انا بروح انام...تصبح على خير..

هادي و رزان....راحو و طبعا" المسنجر ما تسكر...كالعادة الكل اوي..

*********

كيميائية
21-12-2008, 12:01 AM
الجزء الثامن


******************

صار الصبح...وفطوم سخنت حيل وماقدرت تروح المدرسه..مبجر...

رزان دقت على فطوم :

رزان .. ألووو صباح الورد يا قمر..

فطوم : صباح النور رزون..

رزان : فطوم شنو فيج للحين ما صحصحتي ..!!
مابقى شي على الطابور..

فطوم : مو قادرة اقوم من السرير..مسخنه حييل والله..

رزان : خطاج السوء...اي قال لي البارحة هادي...

فطوم : نعم...شنو...هادي...اش دخله بالموضوع..!!

رزان : لا لا ولا شي..نامي الحين و وقت اللي تصحين حاولي تجين المدرسه..
لانه الصف بدونج مو حلو...

فطوم : لا لا تعالي...اش دخل هادي بالموضوع..

رزان: دقي عليه و سأليه..

فطوم: رزانووو يا لبايخه راسي مصدع مب قادرة قولي لي شنو صاير..

رزان : وليش انتي مهتمه له جذي..!!

فطوم :ابي اعرف لا اكثر و لا اقل...

رزان : اوكي لين نمتي وصحيتي و صرتي افضل بخبرج..

فطوم : رزاااااان لا تعورين راسي اكثر يالله باي باااي باايي

فطوم سكرت التلفون...وقامت من السرير...فتحت شاشة الجهاز...
وحاولت تشوف من اللي كلمها...

اولهم و طول محادثه كان الى اخوها سلمان...
وكله كلام و تهديد...

فطوم تضايقتك اكثر و على طول سكرت الجهاز ولا شافت كلام هادي..
وانه يتعذر لها و انه يبي يكلمها ويسمع صوتها..

فطوم الف شي ببالها اخوها سلمان اللي من بداية العلاقة واللي مو متحددة انها صداقة ولا حب...واهوا شاك فيها ....ومبهدل عيشتها...
وهادي اللي شاغل بالها طول اليوم...واهيا بينها وبين نفسها بدت تحبه بس خايفه..انها تكون مشاعرها حب مراهقه و بعد فترة تبتعد عنه...وبنفس الوقت خافت...انه يبادلها الحب لكن الاخوي..
وهم في بالها ذكرى اللي اختفت لسبب مشكلة بسيطة...وهانت عليها العشرى..!

راحت فطوم تاخد لها دووش...تصحصح فيه و تعدل نفسيتها...
وراحت طيران الى المدرسه عشان تعرف سالفة هادي...
دخلت فطوم الصف..وكان عندهم حصة رياضيات...والصف مقلوب فندق..
لدرجة المعلمة ما سألت فطوم ليش متأخره...!!
على طول ركيض راحت فطوم الى رزان..!!
ها اش صاير بشري انا جييت عشان بس اعرف كل القصة...

رزان : ههههههههههههههههههههههههههههههه
وتقول ما تحبه هههههههههههههههههه..

فطوم عصبت لانها ما تبي حد يعرف بالموضوع...

مريم : ها شصاير اشم ريحة هوشه...هههههههههه

رزان : انتي خلج...ويا شعرج وعدساتج احسن لج...

مريم : خخخخخخ وانتي خلج ويا هوشتج..

بذاك الوقت فاتي كانت تتكلم بالتلفون ولابسه الشيله..
ولا من شاف و لا من دري..!! هههههه ولا كأنه في حد بالصف...

فطوم : خلينا من مريم و ردي علي..

رزان :انتي ليش مكبره الموضوع....
مجرد البارح نطرتج تدخلين النت ...بس مالقيتج...وياتني اضافة من هادي
يسأل عنج...

فطوم : أي و بعدين و شنو قال لج و شنو صار..

رزان : إنا لله شنو فيج قلت لج...
مجرد سأل عنج....لانه خايف عليج من اخوج...

فطوم : اوكي خلاص...بس لمى نرد دزي لي المحادثه بليزز رزون..

رزان : اوكي اوكي...يا جوليت...

فطوم : رزانووو بلا هالحركات....اوكي...

رزان : هههههه يا التلحة...
بس تعالي و قولي لي شنو قصة سلمانووو ؟؟

فطوم : خليني ساكته مالي مزاج شي والله والله صاكه فيني الدنيا منه..
انا ماسويت شي و تصرفاتي عاديه واهوا كله يشك فيني...

وبين ما اهما بهالحال و يتناقشون...

دخلت الهانم...سمـــية الصف..!!!!!!

رزان ومريم و فاتي و فطوم...ماتوا من الضحك...
صج صج صج ما تستحي على ويها...فاصلينها وهم تجي المدرسه
هههههههههههههههههههه...
والا الشي الاحلى واللي يلفت اكثر و اكثر...
عليها التيشيرت اللي خذيناه الى ذكرى...ههههههه
لا والمشكلة التيشيرت شتويه والجو حااار حيييل..كان ذاك اليوم كنا بشهر 4
هههههههه ...
احنا قمنا نقط لها وخزات و هم نحمد ربنا على نعمة العقل....صج صج ..
ناس تفشل...المهم...
مرت الحصص...واحنا كل ما نشوف سميه نضحك....
واحسن شي دخلت المشرفة لنا لانها وصلت لها الورقة اللي فيها الحضور و الغياب و التاخير..لقت اسم فطوم وعندها خبر عن فطوم بس سمية اهيا لازم مفصوله..وراحت تضحك عليها و قالت لها قوة عيييين...
وقالت لها تعالي نزلي وياي...بس اهيا مارضت..لانه اكيد الموضوع راح يكبر و فيه استدعاء ولي امر...واكيد لو ما اجى ابوها...راح تظل بالبيت مفصوله هم 3 ايام...يعني المجموع يساوي 6 ايام صح هههههههه !!

فطوم طلعت صورة و خبتها بالكتاب..
فاتي التفت لها و قامت تقط وخزات...
وهم قالت الى رزان لحقي اكا صورة بالكتاب...

فطوم سمعتهم وقالت هههههههههههههههههاااااااااااااااي
اصلا" انا يايبه الى رزان صورة هادي اهيا قالت تبي تشوفه...

كلهم تجمعو حولها..وقامو يبون يشوفون صورة هادي..
كل وحدة قالت حلو...وانه كويتي ملامحة حلوة...
رزان قامت تقول هااا يبى اذا صورة حلو و اسلوبه حلو اكيد صوته حلو
يالله حلنا ندق عليه ونتأكد ..
فطوم : لالا اش تبون بصوته ...
رزان : هههههه اش فيج....فطوم قولي لي تحبينه..
والله ما بقول الى احد تعرفيني انا اقرب صديقة لج..
مريم : لالا انا اقرب..
فاتي...: انا اقرب..

وراحوا يضحكون...

رزان : فطوم بصراحة احسج تحبينه من تصرفاتج..
مريم : وانا بعد..
فاتي ::اذا ما تحبين هادي اثبتي لنا...

فطوم عصبت و شققت صورة هادي...
ومثلت عليهم انها تضحك مع انها بالعكس محترقة من داخلها..

صارت نهاية الحصة الاخيرة...
والقروب...طلعوا من الصف..يستعدون الى الجرس..
مثل اليهالوا ههههههه...
لفتت نظر رزان البنوته اللي دخلت الصف امس...
وكان ستايلها وايد غريب على بنوتات مدرستنا...
كانت اهيا الوحيدة اللي بهالستايل..
بعدها صار اكثر من وحدة...بس ماكو منافس لها ههههه...

حاولنا نروح لها ههههه بس رزون الخجوله ما رضيت
وماكنا ندري شنو اسمها...
كنا نناديها شجون و كانت تتلف لنا هههه وكأنه تدري انه
ماندري شنو اسمها و انه نناديها ونقصدها...
ههههههه
طق الجرس...ورجعنا بيوتنا هههه حلوة ذي بيوتنا...
رزان على طول قطت روحها تنام وماتغدت لانها البارح كانت
سهرانه...ويا هادي..
ومريم هم مثل الحركة برغم انها 24 ساعه نايمة و فيها نومة
وجوعانه ههههههه
والاحلى فاتي على طول دخلت المنتدى...وبدى المشوار...ويا هادي وقروب المنتدى ...واللي يضحك بالموضوع انها ترد على المواضيع بالعجمي...
ورئيسة المنتدى مغربيه وما بتعرف عجمي ابددددددا"...
وكان كل ماترد على موضوع يحذفونه لها لانهم على بالهم انها كاتبه كلام سب و شتايم...
ههههههههههه هالشي كان يضحكنا ولحد الحين كل ما نتذكر هالشي نضحك...
اما العاشقة فطوم...دخلت البيت ولقت...سلمان بالمقدمة...وبيده فاتورة التلفون...
سألها : انتي تدقين برع البحرين...
فطوم : سكتتت...
سلمان يى لها و حط اصابعه على راسها ...وقال لها :
انا اذا كلمتج تردين علي فاهمه...
فطوم: فاهمه...
سلمان : تدقين على منو جاوبيني..
فطوم: يعني منو غير ذكرى..منو..منو...
سلمان:لا تصارخين انا مو اصغر عيالج...
فطوم:ولا حتى انا اصغر عيالك على ما اظن امي و ابوي الله يخليهم لي
للحين عايشششين..
سلمان : مو معناه اهما ساكتيين عنج و لا هيين انا هم اسكت...
انا ما اقدر اشوف الغلط واسكت...
فطوم: أي غلط...اي غلط قول علمني...
سلمان:سألي نفسج كافي فضايح...والبارح ليش ماتردين علي...
هااااا..ليش....؟ كنتي سهرانه مع منو..
فطوم : مو مع احد وكافي عوار راس ارجووووووك

ام فطوم تدخلت لمى شافت الموضوع بيكبر...

سلمان واللي يعافيك اختك مريضه وراجعه من المدرسه خلها ترتاح...

سلمان : أي مريضه والبارحة..سهرانه على المسنجر الى الفجر...
فطوم : منو قال سهرانه انا نايمة من اول مارجعت ..
سلمان: يا حليلج....وانا اللي شفتها اون منو هاي لا تقولين صديقتي فاتحه ايميلي..
فطوم:انت ليش مو راضي تصدقني...
سلمان : لانج جذابه...
فطوم: ماما شوفيه انا تعبت منه و من بلاويييييييييييه تعبت
كلما ابي ابتعدت عنه..يسبب مشكلة ونرجع نتهاوش.

ام فطوم : واللي يسلمك ابتعد عنها لو لي خاطر عندك...
سلمان: انا اليوم حاط اعنادي...
يا الهاردسك تعطيني يا الموبايل...!!! يا باسورد ايميلج ..!!

فطوم:لا هذا و لا ذاك و اذا تبي الهاردسك عطني الاب توب مالك...

سلمان ::: ههههههه والله ضحكتيني....
فطوم: لا تحلم...اعطيك شي من خصوصياتي.
سلمان: يا حبيبي...خصوصياتج....الحين انا مصر لي ما اخذت الجهاز بالطيب آخده بالقوه...
فطوم:راحت تركض غرفتها وتبجي..دخل اخذ الهاردسك...وطلع...

ام فطوم : حرام عليك...اللي قاعد تسويه بأختك....
وهم ام فطوم مثل الشي..ضاقت فيها الدنيا وراحت غرفتها..تبجي على فطوم !!!
وبذاك اليوم محد تغدى في بيتهم...
لانه سلمان راكب راسه على قولتهم..!!

فطوم دزت مسج الى هادي..
أي احد يدخل اليوم المنتدى بأسمي هذا مب انا...وبليز وقف عضويتي..
بليز هادي...

رد عليها هادي...
ليش اشفيج فطوم..عسى ما شر...

ردت عليه..اخوي راكب راسه و مو تاركني بحالي..
وانه اخذ الهاردسك ...
اعذرني وايد تعبتك معاي بمشاكلي اللي مالها اول من تالي..

رد عليها هادي..
لاتقولين هالكلام انتي مني وفيني حتى لو تركتيني
وكشتي فيني انا ماراح اتخلى عنج لين ما اردج بنت مثل باقي البنات..

فطوم من بعد هالمسج...حست انه هادي بدى يتقرب لها...
اكثر و اكثر...

حطت راسها بتنام....
واتصلت فيها ريم...اللي راح يخطبها سلمان ..بالصيف..

ريم : الو..فطومة نايمة حبيبتي ..؟

فطوم : لا لا بس عندي وجع راس شوي...

ريم : تحملي اخوج واللي يسلمج..لاتتضايقين اهوا خايف عليج..
ويبي مصلحتج..تعرفين كلام الناس..

فطوم:ليش انا شنو مسوويه ...قولي لي خبريني يا ريم...

سلمان قاعد يشككني في روحي...لدرجة ما تتصورينها...
يعني مو اصابعج سوا...

ريم : اهوا خايف عليج انج تطلعي مثل بنت عمتج..
زهور..(( هذي راح يجي دورها بالاجزاء الجايه ))

فطوم: انا غير عنها...ومو معناه اني امشي معاها يعني خلاص..

ريم : انتي الحين هدي بالج...ونامي و اول ما تصحين روحي تأسفي له.
فطوم:ليش اتأسف له انا مو غلطانه..
ريم : انا ادري مو غلطانه بس جامليه لو لي خاطر عندج...
فطوم: بشرط تقولين له يرد الهاردسك..
ريم : من عيوني...وعد الليلة ولا بكرى الجهاز عندج..
فطوم: اوكي انا بنام و بروح له بعدين...

سكرت التلفون و نامت....
بذاك الوقت...سلمان راح مع ربعه...القهوه...
يشربون شيشه... : )

سلمان مع ربعه...
واحد من الربع...يقول الى سلمان.
البارح كنت اشوف مجلة ماجد...تتوقع شفت صورة منو ...
سلمان : هههههههه لا تقول صورتي...
صديق سلمان : لا اختك هههههههههههه

عصب سلمان و قال أي ادري...شفتها مع انه ما يدري عن الموضوع...
وهالنسخه قديمة حيل يمكن لمى كانت فطوم بالاعدادي..!!

سلمان ما قدر يتحمل و عصب حده...وقال لهم عن اذنكم لازمني اروح
البيت ....بنام....
فتح باب...البيت وهوا معصب حيل حيييل...
قال اليوم الموضوع ما بيعدي على خير....
يا انا يا فاطمة بالبيت....
على طول فتح باب غرفتها....
المسكينه فزت من مكانها...خافت منه...
حط يده على شعرها...
وصرخ عليها ...
ليش حاطه صورتج بالمجلة..
عشان يشوفوها الصبيان و يدزون لج رسايل...
هااااا..يالله الحين تطلعين لي...كل الرسائل..
وتطلعي لي النسخه اللي فيها صورتج.....
والله اذا ما طعتيها ما اخليج تنامين الليلة بالبيت...

فطوم كل ما تشوفه يصارخ عليها بهالطريقة.....
مو قادرة تستوعب...
عفس لها الغرفة و قلبها فوق تحت و طلع ثيابها...
وقامت تبجي...حيل لين ما صابها تشنج...بيدها من كثر البجي ..وماقدرت
تتكلم....
سلمان قام يقول لها : أي مثلي علي مثلي مثلي....
ابو فطوم و امها دخلوا الغرفة منصدمين باللي قاعد يصير..!!

سلمان: قام يقول لهم شفتو نهاية التدلييع.....شفتوا...هذي تربيتكم...
حاطين صورتها بالمجلة و اكيد تراسل الحين صبيان.....

ابو فطوم : ضاق خلقه و طلع....ام فطوم اتصلت بريم....
وقالت لها لازم تجين البيت....نبيج ضروري....

ريم على طول جت....ومنصدمة بحال فطوم....
قالت لها اشفيج ردي علي توني مسكره التلفون وقلت لج اطمني...
شلون الحين جذي حالتج شنو صاير...

راحت الى سلمان تصارخ ..وتقول له حرام عليك...ِشنو قاعد تسوي بأختك...
وبيني وبينك اختك...
اذا ظليت تعاملها بهالطريقة انسى اللي بينا...
اختك منك و فيك جذي تعاملها...انا اش راح تسوي فيني...

سلمان سكت...وماتكلم....وقال لها...
انتي ماتردين قاعد ويا ربعي الا يقولون لي شفت صورة اختك بالمجلة...
يعني ماتحسين بااللي حسيته ذيج الحزه ...
ريم : اوكي وشنو فيها حطت صورتها....

سلمان سكت و طلع برع البيت...ريم شالت فطوم....وعلى طول خذتها الطوارئ...

****************

كيميائية
21-12-2008, 12:03 AM
الجزء التاسع


****
ريم اخذت فطوم الطوارئ...وحطوا عليها مغدي على قولتنا سيلان ههههههه
والدكتور كلم ريم و قال لها احد تعرض لها
سامعه شي خلها تفز من مكانها
مضايقه من شي...

ريم : ليش دكتور فطوم شنو فيها ؟
الدكتور : لانه نبضات قلبها مو طبيعييه..
احياناً تكون سريعه واحياناً بطيئه..انا بحاول اول ما تصحى بكلمها
وبسألها اذا هالشي اليوم حست فيه و لا من زمان
...
ريم خافت فطوم يصير فيها شي اكبر...من انها تاخد المغدي و الابر عشان يهدئونها
والتشنج يروح من يدها ....!!

الدكتور : حالتي فاطمة صعبه او بمعنى ثاني هالشي راح يتكرر فيها
ويصيبها تشنج بسهوله..

ريم : ليييش عسى ما شر فاطمة فيها شي !!!

الدكتور لانه عظم جسمها لين و ضعيف و بسهوله يصيبها تشنج من اي ردت فعل لها و بذات
لي كانت خايفه...
ريم : اي لانها كانت نايمة و سمعت اليوم خبر مب زين و صحيت واهيا خايفه
الدكتور : اهم شي ما يأثر عليها شي...وخلوها تاكل اشياء مغديه
وفيها فيتامييين احسن من الخرابيط...والوجبات السريغه..
خصوصاُ انه دمها نازل..!!
ريم : اي اي اهيا نباتيييه ما تاكل لحم و لا دجاج و لا سمج....ويوم تتغدى و عشرة لا
وعايشه على الكولا و الجلكسي و الخرابيط

الدكتور : من جذي دمها نازل ...ومن جذي عظمها ضعيف..!!
الدكتور راح يتصفح فايل فطوم...
وقال الى ريم : انها انكسرت ريلها قبل 4 سنوات و قبل 8 سنوات احترقت..!!

ريم : والله ما ادري انه مب من زمان معاها

الدكتور: ليش انتي شنو تقربين لها ؟؟

ريم : انا خطيبة اخوها..

الدكتور : على العموم اانا عطيتها حبوب مهدئه و راح تنام يمكن 3 ساعات
واول ما تصحى انشالله تكون افضل..
لانه دمها 8.6 و مو طبيعي...
وهالشي يسبب لها ذوخه بعد...

ريم كل ما تسمع الدكتور يقول هالكلام يضيق خلها اكثر و اكثر...
وحاولت قد ما تقدر تخبي عن ام فطوم

اللي كانت تنتظر النتيجة من ريم...خصوصاً انها ظلت ترتب غرفة فطوم
وحاولت قد ما تقدر تهدء الوضع بين فطوم و سلمان

الغريب بالموضوع تصير مشاكل و بلاوي
و اخوها الثاني "محمد " على حسب المزاج لو له مزاج كان بيقول الى سلمان
تستاهل فطوم كل هذا و يحرضه عليها
ولو ماله مزاج يبتعد و لا كانه شي صاير بالبيت
اما اختها الوحيدة " سارة " من تزوجت و اهيا ماتدري عن فطوم بس وقت المشاكل تتكلم معاها
وتقول لها انتي غلطانه لو ما سويتي شي شذ انتباه سلمان كان ما هاوشاج

مرت الساعات و فطوم صحيت....
والحمدلله ايدينها ردوا لحالتهم الطبيعييه...

ريم : الحمدلله على السلامة فطوم

فطوم : الله يسلمج...ها بشري شنو قال لج الدكتور ؟؟

الدكتور يقول لج اكلي ترى دمج وايد نازل و هالش مو اوكي

الكتور على طول وصل و قال الى فطوم : اول شي الحمدلله على السلامة ثاني شي

اتمنى تسمعين نصيحتي ...

تاكلين اشيا تقوي عظامج و ما تخلين شي يأثر عليج و على نفسيتج

وقولي لي انتي تحسين انه نبض قلبج مو طبيعي

يعني احياناُ سريع و احياناً العكس..

فطوم : اي من زمان يصيبني جذي..وبذات لي خايفه او احاتي شي

الدكتور : ديري بالج...انا سويت لج تخطيط قلب...والحمدلله افضل

بس حبيت اتاكد من هالشي لانج باين عليج وايد تعبانه و اليوم ما كليتي شي

فطوم : اي ما تغديت بس اول ما ارد انشالله باكل لي شي

الدكتور : اوكي انا الحين بخليج و بعد ربع ساعة تقدرين تروح البيت

وانشالله ما عليج شر..

فطوم : الله يسلمك..

ريم تطمنت و حمدت ربها انه فطوم ما صابها شي وانها رجعت طبيعييه
بس ايدينها لحد الحين فيها وجع..

فطوم اتصلت في امها :

فطوم : الو ماما...

ام فطوم : هلا فطوم الحمدلله على السلامة صرتي زينه
انتي بخير فطوم طمنيني والله خايفه عليج و احاتيييج

فطوم: لا لا تخافين صرت زينه

وراحت فطوم تسوي روحها تضحك عشان امها ما تخاف عليها

فطوم : اوكي ماما بعد شوي بطلع ويمكن نتاخر نروح الماركت باخد لي شي آكله

ام فطوم : اوكي و ديري بالج على حالج..ويالله مع السلامة

فطوم : الله يسلمج

ريم دزت مسج الى سلمان و كتبت فيه
انا قد ما اقدر حاولت اوقف مع فطوم و خليها تكون بخير وما تتأثر بشي
لانه دراستها و نفسيتها فوق كل شي
اتمنى اليوم لي رديت فطوم للبيت القى الهاردسك مكانه
وكل شي مرتب و معدل
وانك تهتم فيها شوي
هذي اختك

سلمان ما رد على ريم

بس عطى ام فطوم الهاردسك وطلع من البيت
ولا كأنه صاير شي
ونسى انه اي شي يصير في فطوم بذمته...!!

" شباب آخر زمن "

فطوم طلعت من الطوارئ و الدكتور عطاها اجازة يوميين
تريح فيها اعصابها و ترتاح

ريم راحت ويا فطوم تشتري لها شي تاكله وتردها البيت
بذاك الوقت و اهما بالسيارة وصل فطوم مسج من هادي

مجرد سمايلي حزين..

(( انا احب المسجات البسيطة لانها تعبر عن اشياء وايد ))

فطوم: شافت المسج و كانت فرحانه و حزينه بنفس الوقت

فرحانه لانه هادي ما نساها و حزينه لانه هادي باين عليه مضايق

ريم : شنو فيج توج تضحكين الحين صرتي حزينه هههههه

حددي موقفج يبى !!

فطوم : هههههههه لا لا بس كنت واصلني مسج وفرحت فيه على بالي
مسج مهم طلع اعلانات

ريم : اممممممم اعلانات

فطوم: اقول خلج ويا سواقتج احسن لنا

ريم : ههههههه اوكي عمري وين تبين تروحين ...ما تبين تغيرين جو بمكان

فطوم : لالا رديني البيت ..اظل بغرفتي احسن لي
اخاف احد يشوفني و يروح يقول الى سلمانو اكا شفنا اختك بمطعم

ريم : لا مب لهاي الدرجة

فطوم : لالا يسونها ربعه انا ما استبعد شي على سلمان

ريم : اللي يريحج و اهم شي تبتعدي عنه

فطوم : انا خلاص تعبت منه ببتعد عنه و لو شنو يصير ما بكلمه

ريم : ما تقدرين هذا اخوج مرده راح يجيييج يتحرش و يمزح

فطوم : يمزح صح يمزح بس بطريقة ثانيه...

ريم سكتت و اخذت فطوم البيت...كانت الساعه 8 وشي المسا...

كان محد بالبيت كلهم في بيت العود..ريم نزلت فطوم البيت وراحت وماتدري انه ماكو احد

فطوم اتصلت الى امها و قالت لها انه محد وياها بالبيت

واهيا ماتقدر تروح بيت العود لانها تعبانه و هناك ازعاج

ام فطوم اوكي انتي نامي و انشالله بعد ساعتيين احنا رادييين
واي شي تبينه راح دقي علي

فطوم سكرت التلفون و راحت تنام

دخل سلمان البيت لقى باب غرفتها مفتوح راح يشوف منو فيها

لقى فطوم نايمة...
رغم انه يدري انها مريضه و توها رادة من المستشفى الا انه صحاها
ماكفاه اللي صار لها اليوم
قال لها قوومي باخدج بيت العود ما يصيبر تظلين بالبيت لحالج
انا هم بطلع الحين

فطوم كانت متضايقه بس ما تقدر تقول لا
وراحت فطوم تتجهز و راسها يدور عليها

ركبت معاه السيارة واهيا شبه نايمة وتذكرت انها تسكر التلفون كل ماكاننت بمكان فيه
سلمان عشان ما تصير مواقف لها جدامه

وصلت فطوم البيت العود

ام فطوم : يات تسألها منو اللي يابج !!

فطوم : العم سلمان

ام فطوم : يابنتي تحمليه و روحي نامي الحين ارتاحي

فطوم : اوكي برغم ما فيه ماكان اهني الواحد يخلي راسه و يرتاح
كله صراخ و فوضى

ام فطوم : انتي سكري مو بايلج لا تخلين احد يدق عليج و يصحييج

فطوم : لا تخافين انا من شفت سلمانو سكرته

ام فطوم : لا انسى رزان اتصلت تسال عنج وانا قلت لها انج نايمة
وراح تدق عليج بوقت ثاني

بذاك الوقت ...
رزان و مريم و فاتي
ماكانوا خالين في بالهم انه فطوم صابها شي....

فاتي بالمنتدى لاهيه ويا المواضيع اللي تكتبها بالعجمي و تترجمها بالعربي
هههههههههههههههههههههههههه و مريم من تصحى على طول تفز بحدود
و رزان....ههههههههههههههه اذا مو نايمة تاكل و اذا ما تاكل تفكر تحل الواجبات
هادي دز رساله الى فاتي لانها اكثر وحدة تتواجد بالمنتدى
سالها عن فطوم....
بس فاتي ما ردت عليه
وهالشي خوفاه اكثر...

هادي كل ما يمر الوقت كان يخاف انه ما يعترف لها و انه يكون في شخص مكانه
وبنفس الوقت فطوم كانت خايفه انه بنات المنتدى ياخدونه منها

لانه ارتاحت له وبدى قلبها يدق لهادي...

عدت الليلة الكئيبة على ضيقت خلقت

فطوم نامت و صحيت بحدود 11 و رجعوا البيت

حاولت ترجع تنام بس ماكو فايدة هادي شاغل بالها
راحت تكتب خاطرة و تكتب رساله بخط يدها الى هادي
وتسويها
scan
وتدزها له....

حاولت تكتب...وكلما تمسك القلم تحس الم بيدها
تذكرت شلون دخل عليها سلمان اليوم العصر و قلبها يعورها
وتبدء تصيييح

حاولت اكثر من مرة تكتب
كتبت جملة وحدة بس

" غريبة قصة الدمعه إذا نزلت بلا ميعاد "

حاولت تكلم الابيات بس ما قدرت

دزت هالبيت الى هادي غريبه قصة الدمعه اذا نزلت بلا ميعاد

وهادي اول ما سمع صوت المسج استانس وايد
وفز من مكانه

لقى المسج
"
غريبه
قصة
الدمعه
إذا
نزلت
بلا
ميعاد

"

هادي جن جنونه قال اكيد فطوم الحين تبجي و ضايق خلها
اكيد سلمان سوا فيها شي

حاول يدق عليها مرة و مرتين و ثلاث
لكنها ماترد...

ولمى شافته يتصل حاولت ما تضعف جدام المكالمات
وترد خصوصاً انها تحبه بس بنفس الوقت كانت تقول
ما ابي احط ببالي شي واني احبه بعدين
يطلع حبه لي مجرد صداقه

ونفس الشي هادي كان يتصل فيها و يهتم فيها ويحاول يتقرب لها
قد ما يقدر لكنه بنفس الوقت
كان يقول انا اكبر منها بعشر سنوات
شي اكيد ماراح توافق علي وهالشي بيكون عارض بينا
واكيييد انها بتقول انا بعمر ابوها

اثنينهم كانوا يحبوا بعض بس خايفيين يقولوا الى بعض !!



دقت رزان : الوووووووووو وينج اختفيتي

فطوم : لا بس كنت بالمستشفى شوي كنت تعبانه

رزان : ما تشوفين شر....بس من شنو لا تقولين سلمانو

فطوم : لالا بس كنت تعبانه دمي نازل و صابتني دوخه

رزان : اها ما عليج شر يا الغالية...على العموم اشوفج بكرى نامي هااا
مو تفكرين فيني

فطوم : من عيوني هههههه تصبحين على خير

رزان : و انتي من اهله الخير باي

فطوم : باي

فطوم واول ليالي الحب مع هادي

كانت طابعه صورته باستها و خلتها داخل الوسادة
وقالت له تصبح على خير

ونامت و اما هادي
كان ينطر فطوم تدخل لو من الموبايل و تطمنه على اخبارها...

لانه كان وايد متضايق وخايف كل اللي بناه يهدمه اخوها سلمان بتصرفاته الطايشه

**********************************

كيميائية
21-12-2008, 12:19 AM
الجزء العـاشر




هادي ظل طول الليل سهران ما نام يبي مييت يبي يسمع صوت فطوم
ويطمن عليها....

واراح يقرء المسج ويعييده الف مرة

لين ما فكر يسوي تصميم بدون ما يكتب اهداء ولا شي مجرد
كتب كلمات العضوة .....

عشان الاعضاء...لا يحسون في علاقة بينهم...

هادي سوا التصميم و نزلاه...

وكان سهران الى الفجر ذاك اليوم...

واوال الردود كان الى بنت مسيحييه
بالمنتدى....أسمها ** سهر **
اكبر من فطوم بسنة سوريه ساكنه بكنذا

كانت هالبنت وايد خفيفة...ودايماً تبي تتقرب الى الاولاد و بذات الخليجيين
والكوتييين على راسهم....

كانت تكتب تسلم يدك اخوي العزيز...
كلمات بسيطه....

واحنا ما كنا ندري انها بلوة و راح نتشاجر معاها
سنين .....

صار الصبح ...وفطوم حاولت تشيل عمرها....وتدخل المنتدى او تكلم هادي

لقت مسجات وايد من هادي وانه يبي يطمن عليها....

واللي خلاها تفز من مكانها

آخر مسج...

دز لها...

(( يعني خلاص ))

فطوم على طول شغلت الجهاز وراحت المنتدى


لقت التصميم...وكلماتها...وردت عليه بكلمات احزن توصف حالتها

بس بطريقة غير مباشرة

فطوم ما اهتمت الى الردود....
كانت تقول اكيد ماكو حد بحياة هادي ولو كان في احد
كان ماتعرف علي....

المهم...هادي لمى دخلت اهوا طالع ...

كتبت له رساله...تقول له انها محتاجته لانها ضايقه فيها الدنيا

وبين ما اهيا تكتب الرساله وصلتها رساله على المنتدى الى فطوم من هالانسانه التافهه و المنحطه واللي بلا اخلاق و ضمير

(( سهر ))

وقالت انها تبي تتعرف على فطوم وانه اسلوبها عجبها وانها ماعندها علاقات وايد بالمنتدى
وبس اللي تعرفهم قلايل....

فطوم رد عليها انها فرحانه...انها راح تتعرف عليها

وراحت المسكينه وضافتها

والمشاكل راح تبدي للأسف و فطوم ما تدري.....

فطوم رحت تتكلم وياها...

سهر الحقيرة : مرحبا

فطوم : اهلين

سهر الحقيرة : شو اخبارك

فطوم : الحمدلله بخير

سهر الحقيرة : الحمدلله...انا كثير فرحانه لاني تعرفت عليك

فطوم: وانا اكثر

سهرووو طاح حظها ههههه واعذروني لاني صج صج لايعه جبدي منها وراح تعرفون بالايام الجايه ليش
احنا نكرها هالكره...
سهروا قالت : انا ما بعرف حد بالمنتدى غير هادي و كم عضوه وعضو بس اكثر شي بحب احكي مع هادي

فطوم المسكنه ما كانت تدري وقالت لها اي حتى انا احب اتكلم معاه ساعدني في شغلات وايد

سهر : اي والله كثير طيب

فطوم : ماعرفتيني بحالك يا سهر...

سهر : انا اسمي سهر من سوريا و عايشه بكنذا عمري 17 سنة

فطوم : وانا اسمي فطوم من البحرين وعمري 16 سنة

سهر : ماشالله كتاباتك باينه انك اكبر من عمرك...والله

فطوم : مثل حكي هادي والله

سهر :كلماتك كثيرة قريبه الى قلبي و اليوم لمى شفت تصميم هدوي عجبتني الكلمات اكثر و اكثر...

بنت الذينه اللي يسمع ماكله وياه باجه عشان تناديه هدوي ))

وبين ما اهما يتكلمون...صارت الساعه 7 صبح...رزون
دقت على فطوم...

رزون : الووووووووووووووووووووووووووو صبح صبح يا عمي الحج

فطوم : هلا والله رزون

رزون: ماشالله مصحصحه بعد

فطوم : اي صار لي ساعتين من صحيت

رزون :وليش ما يتي المدرسه ؟

فطوم: عندي اجازرة بس لا تخافين شكلي باييكم بس متأخره

رزون : يالله تعالي منتظررييينج على ناااااااااار ملل

فطوم : اوكي بالفسحه يمكن اييكم

رزون : اوكي يالله باااااااي

فطوم : باااي

فطوم جعت نامت أستأذنت من الحقيرة سهرووو و راحت ترتاح شوي و ما سكرت المسنجر لانها كانت تنطر هادي
يدخل وتتطمن عليه

رجعت على السرير وراحت تشوف صورته وتقول في نفسها
صج انا حبيتك يا هادي
معقول انا فاطمة البنت العاقله الرزينه تعرفت على شاب
وحبته
منو راح يصدق لو سمعوا !!

دزت مسج لهادي انها تتأسف له انها ما قدرت ترد عليه
بس كانت ضايق خلها شوي
وخلت صورة هادي تحت الوسادة و نامت

صحيت الساعه 11 على صوت التلفون
هادي داق عليها !!

فطوم وايد كانت مترددة وتقول لالا
وبنفس الوقت كانت مييته تبي تسمع صوته

قطعها و دز لها مسج ..
فطوم لو لي خاطر عندج ودي اسمع صوتج
والله ماراح اسجل صوتج ولا راح اوزعه وانتي تعرفيني
انا مو من الشباب اللي يستغلون النبيه و قلت لج انا بدخل من الباب مو من الدريشه

فطوم وايد تأثرت بالمسج..وقالت له اوكي برد عليك بس على شرط ما اتكلم ولا كلمة
وانت قول اللي عندك

رد عليها لالا انا ودي اسمع صوتج

فطوم احتارت و هم كانت مترددة

مسكين هادي عذبته ههههههههههه

دز لها مسج اوكي تعالي المسنجر خلنا نتكلم شوي...

فطوم فزت وراحت تكلمه رغم انها حست انه متضايق منها

قال لها فطوم

انا تعلقت فيج وايد
اتمنى تحسين فيني شوي


فطوم : وانا هم تعلقت فيك وايد
ومرتاحه لك وايد

وفرحانه اني مو بس انا اللي ساعدتني ساعدت ناس وايد

هادي : وانتي منو قال لج !!

فطوم : اليوم كنت اكلم سهر و قالت لي

هدوي : اممممممم سهر خلج منها و ابتعدي عنها

فطوم : بالعكس البنوته وايد طيبه و ارتحت لها

هادي :انا اللي علي نصحتج كفاية انها مسيحييه
يعني تفكيرها غير عن تفكيرنا واحنا خليجيين لا تنسين

فطوم: اوكي واذا حسيت اي شي غلط بيصير ببتعد عنها على طووول

هادي : اطلب منج طلب...

فطوم: آمر

هادي : أنا لقيت وايد اعضاء دازين لج رسائل يبون يتعرفون و ايميلات و البعض قدر يضيفج
عن طريق الرسائل الالكترونيه...وراح يشرح لها لين ما قهمت

فطوم : ايييييييييييييييييييييييييييييييييي وانا اشوووف كل يوم والثاني توصلني اضافه
ويطلعون لي اغليتهم اولاد لكن ما اهتميت لهم مجرد سلام عليكم السلام

هادي : ممكن تحذفييينهم..بدون ما تسأليني بصفتي اكون من بحياتج

فطوم : اوكي بس مب الحين لانه اذن ولازم اروح اصلي

هادي : لالا الحييييييييييييييييييييييين

فطوم : شنو فيك هادي بعد الصلاة اهما مو ايميل و لا ايميليين وايد

هادي : فطوم لو لي خاطر عندج لا تزعليني مو كافي من اول ما صحيت وانتي مزعلني

فطوم : اوكي بابا ولا تزعل يا الغالي

هادي : حبيبة ابوها انتي ....

فطوم ويها صار احمر وحطت له الاسمايلي الخجلان...

هادي : فديت اللي يخجلون

فطوم : هادي بس عاد....ترى اصدق روحي

هادي : ههههههههههههههه صدقي روحج انتي مب في حلم يا ماما

فطوم: يا كثر ما صدقنا روحنا ومالقينا نتيجة

هادي: بس انا غيررررررررر

فطوم : على عيني وراسي...

هادي: تسلم عينج و يسلم راسج بس لا تغيريين الموضوووع

روحي احذفيهم و حسبيهم جم واحد

فطوم : هههههههههههههه اوكي لهدرجة مهتم

هادي : واكثر من ما تتصورين

فطوم راحت تحذفهم

فطوم : خلصت

هادي : اكييد كلهم كلهم

فطوم : اي والله ماعندي الحين الا بس 50 يمكن ولا 60

هادي : 50 و 60 وتقولين شوووي

فطوم : لا تخاف كلهم اعرفهم

هادي : فطوم والله انا خايف عليج ارجوج افهمييينييي

فطوم: فاهمتك يا هادي
بس انت هم افهمني

هادي: افهمج...!!

فطوم...: اي

هادي : تبين الصراحة عصبتيني ذبحتيني يا فطووووووووووووووم افهميها على الطاير حرام عليج جذي
تسوين فيني

عصب هادي و طلع من المسنجر

فطوم : راحت تضحكح وايد وايد وقالت الحمدلله

وظلت هالكلمة دايما" على لسانها حتى بردود بالمنتدى ذاك اليوم دايما" تقول الحمدلله

وتضحك ههههههههههههههه

بذاك الوقت رزان و مريم و فاتي

كانوا حيل حاسين بالملل حاولوا يغيرون جو بأي طريقه
لانه حتى سميه ذاك اليوم ما جت وتضايقوا لانه ماكو فيه شي يتطنزوا عليه و يضحكوو

فاتي ومريم و رزان بالحصة الاخيرة

فاتي راحت تدق على بتلكو وتتكلم عجمي
لين ما الموظفه طفشت منها وقالت نو عجمي ههههههههههه

ومريم طبعاُ اذا ما تاكل تكون نايمة

اما رزان : فكانت واقفه يم الباب تنطر شبيهة شجون

رزان تضايقت ذاك اليوم وقالت هالمرة اذا فطوم بتغيب كلنا بنغيب
وصارت قاعدة اذا بيغيبوا يغيبوا كلهم

طق الجرس و رجعت رزان ومريم وفاتي

الى البيت

فاتي و رزان قلوبهم على بعض على طوووول دخلوا المنتدى
يشوفون شنو سوت فطوم ويا هادي بغيابهم
مايدرون بالمصيبة اللي بفطوم واللي كانت سببها اخوها سلمان

شافوا التصميم ..والردود عليه وكان شاد انتباهم رد سهرووو طاح حظها
على عكس فطوم اللي مظرة الى الموضوع بالبداية امر عادي
وماتدري انها مع المشاكل بتطلب من هادي يطلع من المنتدى

فاتي تكلم رزان بالمسنجر

فاتي : هاااي سهروو شنو فيها وايد معجبه بروحها

رزان : اي انا رحت اشوف كل ردودها
وماكو موضوع مب لهادي مب راده عليه

فاتي : طاح حظها شكلها سوسه وعقربه

رزان : اي و اذا البداية جذي انا بقول الى فطوم تبتعد
عن هالمنتدى وعن هادي قبل ما تسير سالفه جديدة

فاتي : اي والله بس يمكن احنا ظلمناهم

رزان : انتي شوفي هالبايخه سهرووا اش تكتب

فطوم دخلت عليهم
فطوم : حيالله اللي ما يسالون

رزان : وحيالله باللي يوعدون و يكشتون

فاتي : عسى ما شر فطوم غايبه اليوم ؟

فطوم : عندي اجازة وبكرى برجع لكم لا تخافون

فاتي : انشالله

فطوم : الحمدلله ههههههههههههه

رزان : الحمدلله على شنو !!

فطوم : حتى ما تبينا نحمد ربنا

رزان : اي بس لا تضحكين ههههه

فطوم : اوكي يا التلحة هههههههههههه

فاتي : برب الغذا وصل

رزان : حتى انا برب بروح اييب الغذا

فطوم : الا انا غذاي يوصلني لدراي

رزون : خلنا نشغل لبعض الكام

فطوم: اوكي بس خليني اركبها اول هههههههههههههههه


رزان و فطوم شغلوا الكام الى بعض و كل وحدة توري الثانيه اش تاكل
هههههههههههههههههه

فطوم : رزون شكل غذاكم حلو عطيني

رزون : لالا مب زين لج

فطوم : اوكي حتى انا ما بعطيج انا غذاي محترم

رزون : ههههههههههههههههه شنو يا ام الاحترام

فطوم : معكرونه سبيشل من يدي مامتي


رزون : تسلم يد مامتج

فطوم: ويد مامتج ههههههههه

وراحو يضحكون

دخل هادي وكان مضايق انه فطوم ما اهتمت له لمى كانت معصب

هادي دخل وراح يكلمها على طول :

هادي : اييييي بالنت ليل نهار و لمى ازعل ماتراضيني و لمى تزعلين واشوفج مضايقه تعتفس حالتي

فطوم: حاطة الاوتو مسج انها تتغدى

هادي : ردي علي حرام عليج

هادي انتبه علامة وجود الكام
وراح يكلم فطوم بعصبيه اكثر

هادي :ماشالله ماشالله شكله الكام الى ناس و ناس

فطوم ردت عليه: كنت اكلم رفيجتي
رزان

هادي : اوكي وانا لهدرجة مو هامج ؟

فطوم : لا بالعكس هامني

هادي : اي باين باااين
تدرين شلون اروح احسن لي لاني بديت اتنرفز

هادي طلع اوف لاين !!!

وفطوم بدت تخاف و تفكر هادي شنو فيه اول مرة تشوفه عصبي
بهالطريقه

رزان : شنو فيج سكتي

فطوم : كنت اكلم هادي

رزان : ماشالله وليش مو اون عندي

فطوم: مادري بس اكيد طاقج بلوك

رزان : يحط لي دليت احسن
يالله بااي مالي خلق ناس تعاملني بهالطريقة

فطوم : تعالي تعالي انا شكوووووووووووو

رزان : مو انتي و هادي واحد

فطوم : منو قال..!!
انا فطوم و مستحيل اكون غير فطوم

رزان : عن هالخرابيط انا حاسه انج تحبينه
فطوم عصبت: احبه ما احبه شي راجع لي

وقامت من على الكرسي
ورجعت السرير تفكر شلون ترضي هادي و شلون ترضي رزان

دقت عليها بنت عمتها زهور و قالت لها
فطوم انتو الحين بنهاية الكورس لا

فطوم : اي وانا ضايق خلقي

زهور : اي ليش ما تيين بيتنا مابقى شي هاي آخر اسبوع الى الدرسة وبعدها بيعطونكم اجازة لا

فطوم : اي اي

ايمان اخذت التلفون من زهور ..ايمان تكون اخت زهور..

ايمان: الوووو فطوم
وحشتيني يا الكريههه

فطوم: وانتي اكثر يا الدبه

ايمان : بليززز تعالي بنامي في بيتنا غيري جو

فطوم :انا وردي اجازة ومابرجع الا نهاية الاسبوع المدرسه و بتكون يعني بعدها اجازة الامتحانات

وهور و ايمان : يالله عفية تعالي ملل

فطوم : شوفوا الليلة شكلي بايييكم

فطوم جهزت اغراضها و كل شي و قالت الى امها انه الليل راح تروح بيت عمتها وتنام مع بنات عمتها زهور و ايمان

صار الليل و راحت فطوم هناك
طقت الجرس طلع لها ابوهم الثقيل المليق

ابو زهور : هلا فكوووم !! بعد مو فطوم...فكوم

فطوم : هلا

ابو زهور : اشوف شايله العده معاج بتنامييين ويانه شكلج

فطوم انحرجت و حست انه يقول لها ليش يايه

قالت له : لا لا بس بعطي زهور هذوله اغراضها وابيها ضروري وينها

ابو زهور دخلي لها ..

قطوم دخلت واهيا منحرجة و قالت شكلي راح ارد البيت
لانه ماراح اتحمل وخزات ابو زهوور

زهور قالت لها شنو فيج متضايقه
البيت بيتج حبيبتي لا تخافين راح نقلب لج البيت فندق انا و ايمان
والسهر صباحي

فطوم : اس اس بس انشالله...
سكتت شوي بعدها قالت الحمدلله و ضحكتت

فطوم فصخت الشيله وكان عليها بيجامه
فتح الباب مرة وحدة ابو زهور
وقال الى فطوم مو تخربين الكمبيوتر !! تونا مصلحينه !!!
مو مثل آخر مرة تخربينه و تروحيين

فطوم استغربت...وقالت
شلون يدخل بدون ما يطق الباب لهدرجة الميانه طايحة
وفوق كل هذا قالت الى زهور ابوكم للحين يذكر يوم اخرب لك الكمبيورتر هذا من سنة
الطبعه هالقصة

وقاموا يتغشمورا وياها عشان تنسى و تضحك

صارت الساعه 11 ونص ابو زهور دخل الغرفة و قال لهم راح اقطع النت عليكم لانكم اكيد راح تسهروا
طول ما فكووم معاكم

فطوم استغربت من تصرفاته وطلعت تغسل اسنانها
ولمى رجعت سمعته يتكلم مو زهور و ايمان

ويقول لهم اي اكيييد هاي مثل اختها تكلم واحد وتحب واحد
وراح تخربكم وانا لو بيدي منعتها انها تنام وياكم
وكلام كبير راح يقوله عن فطوم برغم انه بريئه
فطوم قلبها انكسر ما قدرت توقف دموعها
مادخلت الغرفة على طول طلعت برع الشارع وراحت تتصل لهادي

وهادي كان ينتظر هاللحظة من اسابيع

كانت الساعه بحدود 12

هادي شاف مكالمتة من فطوم

فز من مكانه مادرى شنو يسووي حلم بالنسبة له انه فطوم تتصل فيه
ويسمع صوتها

فطوم وصوتها مخنوق : الو

هادي : هلا فطوم شنو فيج خوفتيني عليج

فطوم تبجي و تقول له هادي : انا تعبت محد يحبني بهالدنيا ابي اموت

هادي : لا تقولين هالكلام ارجوج والله تقطعين قلبي قولي لي شنو فيج شنو صاير لج

فطوم : ساكته وماردت بس تبجي

هادي : فطوم ردي علي دموعج غاليه ما اقدر اشوفج تبجييين
لانج حــــــــــــــــبيبتي....!!!




و بكمل لكم باجي الأجزاء في القريب العاجل ان شاء الله ..

الشموخ
02-01-2009, 05:13 AM
يالله عالحب والغرام...

تميت سهرانه بس عشان اكمل القصة...

وااايد حبيت القصة احداثها مشوقه.....

كيميائية اتريا باقي الاجزاء بفارغ الصبر لا تتاخرين علينا....

كيمائية الجزء العاشر مكرر السادس والعاشر نفس الاحداث..؟؟؟؟؟

الشموخ
03-01-2009, 02:14 AM
بنت الشارجه - كيميائية

وينكم انا انتظر باقي الاجزاء بفارغ الصبر....

كيميائية
06-01-2009, 12:35 AM
يالله عالحب والغرام...

تميت سهرانه بس عشان اكمل القصة...

وااايد حبيت القصة احداثها مشوقه.....

كيميائية اتريا باقي الاجزاء بفارغ الصبر لا تتاخرين علينا....

كيمائية الجزء العاشر مكرر السادس والعاشر نفس الاحداث..؟؟؟؟؟




سوري حبوبه ... الخطأ كان من المصدر الرئيسي وما انتبهت .. أعتذر ..

و تم التصحيح ولعيوووونج بنزل مجموعه كبيره من الاجزاء ..

و أسعدني تواجدج العطر ..

الشموخ
06-01-2009, 01:45 AM
وانا انتظر بفارغ الصبر...

يعطيج العافية كيميائية....

كيميائية
06-01-2009, 12:29 PM
الجزء الحادي عشر


فطوم سمعت هالكلام و البجي زاااد زااااد

هادي : فطوم لو لي خاطر عندج هدي ابي اكلمج
مشتاق اسمع صوتج...
لو اشم انفاسج من بعيد مو كافي انتي بلد وانا بلد ..

فطوم ما ترد عليه بس تبجي....!!

هدوي يتغزل و الاخت تبجييييييييي !!!

قال لها هدي و بعد نص ساعه بدق عليج
ما اقدر اكلمج وانتي بهالحال والله قلبي يتقطع

فطوم : هادي لحظة لحظة

أنا محتاجتك لا تبتعد عني
وين ما اروح الناس ما تبيني و ظالمتني
امس ويا اخوي
واليوم و يا ريل عمتي
ليش انا شنو سويت بالدنيا
عشان الكل يعاملني بهالطريقه

هادي : استغفر ربج فطوم... يمكن هذا امتحان لج
ويمكن مقدر و مكتوب...
انتي هدي بالج و لا تفكرين بهالطريقه
انتي عقلج اكبر من جذي
ومثل ما فيه ناس يكرهونج في ناس يحبونج

هادي : فطوم ياحبيبة ابوها
يالله روحي غلسي ويهج و هدي بالج وانا بدق عليج عقب نص ساعه

فطوم : انشالله..وآسفه اني دقيت عليك بهالوقت
وخرعتك

هادي : لالالالا تقولين هالكلام
والله اتصالج ريح قلبي برغم انج تبجييين و هالشي ما اقدر اتحمله

هادي : يالله الحين روحي غسلي و يهج و لا تبينيين الى احد انج كنتي
تبجين ما احب احد ياخذ عنج فكرة انج ضعيفه
وكل شي يبجييج لانهم بيستغلون ضعفج

فطوم : انشالله

هادي : يالله تبين شي ؟

فطوم : لا ما ابي الا سلامتك

هادي : يعني ما تبيني !!! وراح يضحك

فطوم ردت عليه و من غير ما تحس :

ابيييييييييييييييييييييييك اكيييد ابيك

هادي : حتى انا ابيج بعد نص ساعه بدق عليج وابيج تكونين بحال افضل

فطوم: انشالله...مع السلامة

هادي : الله يسلمج

******************
بذاك الوقت
زهور و ايمان طلعوا من الغرفة و كانوا يدور فطوم خافو ا انها
سمعت شي من اللي قاله ابوهم الثقيل

طلعوا من باب الصاله و راحوا بالحديقة
ايمان : تتوقعين فطوم سمعت...وحتى لو سمعت وين بتروح بهالليل و بيتهم بآخر الدنيا

زهور: والله كل شي جايز...حتى لو ابوي لازم ما يقول هالكلام

ايمان: اهوا لو يدري عن بلاويج يا زهور كان سد حلجه

زهور : وليش انا شنو مسويه

ايمان : سألي روحج ظل احد بالبحرين ما كلمتيييه

زهور : اذا ما سكتي الحين بالنعال فوق راسج

ايمان: لاهاي الحقيقة و الحقيقة ما حد يبيها

زهور : عدااال يا ام الحكم اقول خلنا ندخل داخل احسن

ايمان : لا تغيرييين الموضوع
من صجي انتي لمتى بتبقين على هالحال

زهور : اوووووف ما باقي الا انتي ياهل بالاعدادي و تنصح بعد

ايمان: شوف قلت لج كل اللي تكلمييينهم اقص يدي اذا واحد منهم
تقدم لج

زهور: اوكي و وفري نصايحج الى نفسج

وراح تدور الدنيا و زهور بتنصح ايمان

لانها بطيح بنفس الهاويه

زهور :
ايمانوووو خلنا نروح شووي برع اكثر يمكن نلاقيها هناك

توهم فاتحيين الباب مال الشارع والا فطوم في وجهم
وباين عليها كانت تبجي

زهور : وينج انتي وليش تبجييين !!!

ايمانو : يالله دخلي بهالليل طالعه بره

فطوم حاولت تبين لهم انها تضحك :بس واصلتني
مكالمة و طلعيت برع اتكلم

زهور : فطوم الله يغربلج مكالمة من بعد 12 منو

فطوم : صديقتي رزون لا تخافون

ايمان: سكتت و اغمزت لفطوم وكأنها تدري

فطوم: شفيكم ههههههههه

زهور : اقول يالله تعالي ندخل وما عليج من ابووي

ايمان : اي اي ما عليج منه ويالله اضحكي و استانسي
احنا يبناج البيت عشان تضحكين مو تكشرين و تبجييين

فطوم : اووووكي الحمدللله ههههههههه

دخلوا الغرفة و فطوم راحت تغسل و يها
وكلمات هادي في بالها

لانج حبيبتي
ما تبيني
اشم انفاسج
مشتاق لج

ومن كثر ما اهما في بالها

دخلت الغرفه

ايمان : فطوم انا بنام على السرير اللي جنب الطووفه تعرفيني

وانتي اللي بالوسطة

فطوم : عادي عادي..اي مكان

ايمان: غريبه !! انتي دايماً تبين اللي بالطوفه

فطوم: لانج حبيبتي و راحت تضحك

ايمان: امممممم حبيبتج

زهور : هدوو شووي ولا تسوون فوضى عشان ما يحس ابوي لنا
انا بشبك بالنت و بعدل كل شي لا تخافون

ايمان : بتشبكين ..!! شووفي احنا يا يبين فطوم عشان تقعد معانا
مو عشان تدخلين النت و حق هالخرابيط

زهور : منو الكبيرة فينا انا و لا انتي

ايمان: مو كل كبير يعني عاقل

زهور : اقول سكتي سكتي

فطوم : صلوا ع النبي الله يهداكم

ايمان: انتي ما تدرين عن حركاتها
الفرق بيني و بينها 5 سنين لكن انا اعقل منها و اعرف الصح من الغلط
امي و ابوي ساكتين عنها بس عشان انها متفوقه و من الاوائل
من جذي شطارتها مغطييه على سوادت وجهاا

فطوم : ايمان عيييييييييب لا تقولين هالكلام

ايمان: لعلمج يا فاطمة انا هالكلام لازم بوصله الى ابوي
مو يقعد يتكلم على بنات الناس
لانه بجيييه يووم و الناس بيتكلموون عليه

زهور : شوفي اذا ما حترمتي نفسج
وسكتي والله لو رييج نجوم الللييل بعز الظهر
ومثل ما تبين تعلمين ابوي و انتي ما عندج دليل
حتى انا بعلم ابوي عليج و انا ما عندي دليل

فطوم : سكتوا شووي ليش كل هالفوووضى

وبينا ما هما يتهاوشون و باقي شووي و يقتلون يعض

دق هادي على فطوم و شردت من الغرفه وطلعت بره

ردت و اهيا تضحك

فطوم: الو هادي...؟؟

هادي : تسلم لي هالضحكه..يارب دووم اسمعها

فطوم:الله يسلمك

هادي : شونج شخبارج...
انشالله افضل ؟

فطوم: الحمدلله بخير وصرت افضل الحين الحمدلله

هادي : قولي لي شنو صاير لج و ليش تضايقتي امساع و دقيتي وانتي تبجيين ؟

فطوم: والله مو بيدي بس كنت مضايقه و ما لقيت حد يسمعني غيرك
لانك وايد حنون وياي

هادي : يمكن استغربتي اني قلت لج انج حبيبتي
بس فعلاً هذا اللي احسه
ولا تسأليني شلون حبيتج

فطوم: واهيا تضحك شلون..!!

هادي: ههههه شنو قلنا قلت لا تسأليني يبى لا تسأليني

فطوم : صج شلون هدوي ..؟؟

هادي : حبيتج..حبيت همومج...حبيت تفكيرج الطفولي...
اسلوبج بالكتابه...كل شي فيج حسيته بريئ حبيته
واللي طمن قلبي اكثر
انج ما عندج علاقة بأحد قبلي و هالشي ريحني وفرحني و عطاني امل
بأنه تكون علاقة بينا

فطوم: كلامك فيه نشوة روح

هادي رد عليها :يحرك فيني الوجدان يعطيني امل مفتوح

فطوم و هادي : في لقياك مهما كان

وراحوا يضحكون...

فطوم : ما ادري ليش رغم اني عمري ما كلمت بالتلفون شخص ما اعرفه بس وايد ارتحت لك
صوتك يطمني

هادي : وحتى انا احس حالي اكلم كتكوته صغيرونه

فطوم : هههههههه مب لهادرجة

هادي :انتي ماتدرين بهالشهر ين حالتج شنو سوت فيني

فطوم: اليوم 8/5/2005

هادي : اي اليوم عيد حبنا السنة اليايه بذكرج و بدق عليج و بقول لج مثل هالكلام

فطوم : والله و صار لي عيد حب و صرنا نعشق و نحب

هادي: ها شنووووو نعشق و نحب

فطوم : اي نعشق و نحب

هادي : ساكت و يسمع فطوم ما يدري انها مييته علييه بس مب عارفه شلون
تصارحه...

فطوم: شفييك ساكت...؟؟

هادي : ها ولا شي بس سرحت بكلامج
وبيني وبينج مو مصدق

فطوم: ههههههه مو مصدق شنو

هادي : مو مصدق اني كلمتج
والله رفعتي لي الضغط ذبحتيني وانا مثل المجنون اطلب منج ابي اكلمج

فطوم : لالا بعيد الشر عليك لا تقول جذي ارجوك هادي

هادي : خايفه علي...

فطوم: تقدر تقول...

هادي: فطوم انتي مرتاحة معاي ..خايف اني حبيتج و ظلمتج و جبرتج على
شي ما تبينه خصوصا" الفرق اللي بينا

فطوم : لالا هادي لو لي خاطر عندك لا تعيد هالاسطوانه ارجوك شنو فيها اكبر مني عادي عااااااااااادي
اهم شي انسان ارتاح له و يرتاح له و يفهمني و افهمه

هادي : بس ترتاحين له و تفهميينه ..!!

فطوم سكتت
ولا بعدها ردت و اهيا منفعله

واحبه و يحبني

هادي : ايييييييييييييييييييي هذا الحجي اللي نبي نسمعه من زماااااااااااان

فطوم : بس دير بالك انا مو مثل بنات الكويييت انا بحريييننييه غير عنهم في اشياء وايد

هادي : وهذا اللي علقني فيييج واولها طيبتج و عفويتيج و برائتج

فطوم : بس شلون حبيتني و انت ما شفتني

هادي : القلب يعشق قبل العين احياناً

فطوم: اي و الله صدقت...

صارت الساعه 2 الا عشر فطوم تتلكم بالتلفون و ايمان و زهور ذبحوا روحهم من الضرب ههههههههههههههه

ولمى حسوا فطوم مو بالغرفه طلعوا من الميانيين يدوروها

زهور : ايماااااان

ايمان : اي ايمااااااااان انا يمج يا الغبيه قولي فطوم

ههههههههههههههههه

زهور : من حلاتج يا القبسه...
فطوووووووووووم وييييييييينج

ايمانوو لا تعبين روحج انا اعرف شنو اييب لنا فطوووم

ايمان : يا حبيبة ابوووها

يا حبيبة الكويتي وييينج

زهور : اي كويتي بعد
تبي تكنسل علي بعد

ايمان : وعلي وراحووا يضحكون

ايمان : شنو هالغباااء ؟ ليش ما ندق على تلفونها

يالله انتي روحي داخل انا تعبت

زهور : دلفي انتي روحي

افطوم سمعت صراخهم حبيبية الكويتي وكل واحد يناديها و بنض الليل

قال الى هادي انها بتسكره و بتروح و بتحاول لي صارت لحالها تتصل
هادي : لالا تتصلين دقي رنه و انا بتصل

فطوم : لالا شنو ادق رنه وين قاعدين

هادي: لا تزعليني

فطوم : اوكي يالله لازمنيي اروح قبل ما يجون وتصير لي سالفه

هادي : اوكي ديري بالج على حالج اوكي كتكوته

فطوم: انشالله...

هادي : يالله ما تبين شي .

فطوم: ابييييييييييك

هادي : اوكي يالله باي كتكوته

فطوم : باي


ودخلت لهم ...

زهور : تعالي اي كويتي بعد

فطوم احولت و قال لها : هااااااااااا

ايمان : هذا بس جذي يساعدها بالمنتدى

فطوم: وانتي ليش رايحة تقولين لها ؟

زهور : حلفي ما تبيني ادري ...؟؟

فطوم: لا بس اخاف تفهمين غلط والعلاقة عادي مجرد اعضاء بالمنتدى

زهور : اي على بالي بعد

ايمان : قولي لنا وين كنتي

فطوم : كنت اكلم رزان عندها مشكلة و تبيني احلها لها

ايمان : امممممم اوكي يالله خلنا نروح ننام صكت 2

زهور : انا باجر ماعندي الا محاضرة الساعه 9

ايمان : وانا مالي خلق اروح المدرسه

فطوم: وانا اجازة

زهور : انا لازم اروح وايد اغيب...

فطوم راح اخليج تجيين وياي

فطوم : اووووووووكي عشان تقطيني البيت عقبها

زهور : لالالالالا نبيج تنامين ويانه بعد جم يوم ما شبعنا منج و من سوالفج

فطوم : سكتت و قالت ابوكم ما يبيني و ما اقدر اظل في بيت ناس ما يبوني

زهور : ما عليج منه لو لي خاطر عنج لا تهتمين الى احد

فطوم : انشالله

راحوا ينامون

فطوم بالوسطة و زهور بالسرير اللى على جنب و ايمان السرير اللي بعده

فطوم تسأل زهور : شنو رايج بالحب

ايمان : اي حب اي بطييخ هذي تعرف تحب لو ترعفر تحب ماصارت جذي

زهور راحت تفلع ايمانو بالمخاد
وقالت لها : كل من يرى الناس بعين طبعه

ايمان : الحمدلله انا لا غبار علي

زهور : لا غبار عليج و محمد القطري

فطوم : منووو هاااااااااي بعددددددد اي قطري
اشوف قمتي تنافسيني اشوف لفيتو الخليج

زهور : سأليها منو يكون هذا

ايمان : على الاقل انا صج اكلمه لكن علاقتي فيه عاديه و اذا تبون ايميله عادي
وانا واثقه من تصرفاتي

زهور : الله و اكبر الايام جايه

فطوم راحت تكتب مسج الى هادي ..

تصبح على خير...وايد ارتحت لك
وياريت هالموقف حاصل لي من زمان عشان اقدر اكلمك

رد عليها هادي..
وانتي من اهل الخير حبيبتي
لا تستغربين اني قلتها لج بسرعه
بس انا وايد فرحان اني تعرفت عليج وايد وايد وايد
والايام بتثبت لج مدى صدق مشاعري اتجاهج

ولمى وصل فطوم المسج زهور سألتها..هالمسج من منو

ايمان : وانتي شكو

زهور : يا الحشريه انتي اللي شكو

ايمان: اقول ننام احسن لنا

ناموا و فطوم قلبها مرتاح غطت جسمها كله
وطلعت صورة هادي من التلفون و باستها و قالت
تصبح على خير حبيبي

صار الصبح

ابو زهور طق الباب يصحيهم الى الصلاة

بس لقاه مقفول..

قام يقول اي لانه فكوم وياهم فأكيد م ا بيصلون من وقت

فطوم تخرعت وصحيت
دزت مسج لهادي ووصبحت عليه قالت له انها في بيت عمتها وانها راح تروح الجامعه مع بنت عمتها

وبطبعاً مثل الحركة هادي اي شي يصحييه
ودز لها مسج روحي و ديري بالج على حالج
ولا تطلعين من البيت بدون الشيله و العبايه

فطوم من بعد هالمسج وايد ضحكت

وماردت عليه

رجع دز لها مسج ادري فيج مستغربه
بس انا غير
انا اغار عليج
وانتي تعرفين عيال الحرام وايد

فطوم راحت تفتح المنتدى و تشوف المتواجدون اذا هادي اون ولالا
لانه المسنجر ما يفتح ذاك اليوم

لقت سهروو الحقيرة اون لاين و لقيت هادي اون لاين

بدت تتضايق و قالت اكيد قاعد يكلمها لانها قالت بلسانها انه ترتاح له وايد

سكرت الجهاز و رجعت تنام وقلبها مكسور

**********************************

كيميائية
06-01-2009, 12:30 PM
الجزء الثاني عشر



قالت في قلبها : من البداية يطلع يخوني !!

ورجعت تقول لالا يمكن ما يكلمها

ورجعت تقول بس سهر قالت انها ترتاح له

فطوم بدت تخاف
يطلع بينهم علاقة اكبر من انهم اعضاء

قالت انشالله ما بينهم شي
وحتى لو مستحيل اهيا مسيحيييه مسيييحييييه

ورجعت تقول شنو فيها ياما ناس تزوجوا مسيحيات

آخر شي حطت ويها بالوسادة وراحت تبجي حييييل

وتقول ليش انا حبيت
ليش يا ذكرى تركتيني و خليتيني اضيع
حبيت و انا ما ادري هالانسان
فعلاً راح اكمل معاه حياتي و يكون زوجي بالمستقبل

ليش يا ذكرى رحتي وخليتني اضيع
وظلت تبجي
لين ما نامت

زهور صحيت الساعه 7ونص
فطوم يالله صحصحي وايد تأخرت وايد وايد

محاضرتي 9 وانا للحين ما تسبحت و لا شي
و الدرب طويل تعرفين صخير بعد

فطوم صحصحت و للحين في بالها سهر و بدا الخوف
يتسلل لقلبها والله العظيم لحد هاللحظة فطوم تخاف منها و من بلاويها
برغم انه هادي اثبت لها انها قاطع علاقته فيها
ومع الاجزاء الجايه بتعرفون

رزان و مريم و فاتي غابوا
ماراحو المدرسه و ما بيردوها الا لمى فطوم تردها
ههههههه خوش خوش

ايمان و شهد بنفس الصف راحو المدرسه

ظلت فطوم ويا زهور يتعدلون بيروحون الجامعه

هادي دز مسج الى فطوم
انا بدوام و البارح مانمت عدل
وايد كنت فرحان افكر فيج...

فطوم من بعد هالمسج و انه ما نام سهران بالنت يعني
ورجعت خايفه

حتى ما تريقت و لا شي و كان هادي شغلها الشاغل
فطوم ظلت بالسيارة و طول الوقت ساكته و سرحانه و تفكر

زهور : الوووو يا حلوة شنو فيج

فطوم: بس شوي متضايقه

زهور : من شنو ؟

فطوم:ما دري بس قلبي يعورني ما دري شفيني

زهور : اخاف تحبيين

فطوم : تبين الصراحة

زهور : اي قولي قولي ....

فطوم : في عضو معانا بالمنتدى وايد ارتاح له
وتقرب لي وايد وتقدرين تقولين اهوا قريب الى
كل الاعضاء و بديت اتضايق انه باقي البنات عندهم علاقه فيه

زهور : انتي تحبينه

فطوم : اي احبه بس مو الحب اللي ببالج

زهور : امممم احسن لج ولا تخلين العلاقة تتطور وانكم تحبون بعض

فطوم : ليش

زهور : لانه هالشي صعب انتي بحريينييه و هوا كويتي

فطوم : و شنو فيها عادي !!

زهور : لا منو قال عادي ...اقول خلج وياه و خلكم اصدقاء بس
ولا تخلين علاقتكم تطور الى حب و شغلات ثانيه

فطوم : سكتت و قلبها موجوع عليها

لين ما وصلوا الجامعه اهيا دخلت المكتبه و زهور دخلت الساكشن

فطوم كانت تبي تدخل المسنجر بس الجهاز اللي اهيا فيه ما فيه مسنجر
دخلت المنتدى و لقت آخر تواجد لسهر و آخر تواجد لهادي

لقتهم بنفس الوقت تقريباً

هادي بحدود 7 و عشر و سهر 7 و20 دقيقة

فطوم انكسرت اكثر و اكثر

هادي بهالوقت دق عليها
واهيا رافضة ترد عليه لانها تقدرون تقولون قلبها انحرق
توهم اول يوم
وجذي !!!

دزت له مسج شوي ضايق خلقي
اعذرني يا هادي

هادي دز لها مسج من شنو ضايق خلقج حبيبتي
لو شنو صاير بالدنيا لا تخلين ولا شي ياثر عليج

فطوم اختنقت من داخلها طلعت من المكتبة وعلى طول دقت عليه

فطوم : الو

هادي : هلا يا صباح الورد عاش من سمع هالصوت

فطوم : عاشت ايامك

هادي : شنو فيج فطوم وايد تخوفيني عليج

فطوم : لا شوي متضايقه

هادي : من شنو انا حبيبج لازم اعرف كل شي

فطوم : تقدر تقول بديت اخاف عليك و اغار من بنات المنتدى

هادي : ههههههه السالفه جذي يعني

فطوم : ايييييي انت اول حب لي و آخر حب لي انا ما ابي علاقتنا تكون فاشله و بعدها اتعرف
على الف واحد غيرك

هادي : بذمتج يعني انا باخذ المغربيه و لا السوريه

فطوم: والله كل شي جايز

هادي : هههههههه فدديت اللي يغارون
لا تحاتيييين القلب ما فيه الا واحد

فطوم : اكييد

هادي : وليش مو مصدقتني هههههههه

فطوم : هههههههههههههه اي على بالي بعد

هادي : ها تريقتي ؟

فطوم : لاما كليت شي نفسي مسدوده

هادي : تبيني امرج و نروح نتغدى ؟

فطوم: يااااااااااااااااريت

هادي :يالله انتي في وين ؟

فطوم: انا بالجامعه
وانت

هادي : انا بالدوام
على اول طائرة انا عندج

فطوم: مو تسويها

هادي : ههههههه
اوكي حبيبتي ما بي اخسرج وايد طولنا
الحين روحي اكلي لج شي و اول ماتخلصين دزي لي مسج و انا بدق عليج

فطوم : لالا تقول جذي انا و ...

هادي : انا ووو شنو ها يبى هههههه

فطوم : انا و انت وااااحد لا تقول هالكلام اوكي هادي ؟؟

هادي : انشالله عمتي
يالله تبين شي

فطوم : اي ابيييييك
وانت ما تبيني

هادي : ابيييج يا الكريهه ابيييج

فطوم : انا كريييهه عيل انت شنو يا الدب

هادي : ههههههههههه قلتيييها الدب

هادي : ياحبيبتي اشوفج على خير

فطوم: انشالله

هادي : يالله باي

فطوم : لحظة لحظة

هادي : لحظات

فطوم : هادي انا
انا
وسكتتت !!

هادي سكت و مارد عليها لانه يدري انها
شنو بتقول

فطوم : هادي انا احبك
وخجلت منه و سكرته على طووووول

فطوم حطت التلفون على قلبها و قالت
يارب يوصله احساسي و الله يخلينا الى بعض و لا نفترق

وبذاك الوقت هادي
كان وايد فرحان وكان يتمنى انها تبادله الحب و الجنون
بسسسسسسسرعه و ما تعذبه اكثر

دز لها مسج
هالكلمة وايد ريحتني و فرحتني
عسى ربي ما يحرمني منج يا الغالية

بذاك الوقت سلمان ابتعد عن فطوم وما عاد يسال عنها
تقدرون تقولون خاف على علاقته بريم تنقطع و السبب فطوم

ذكرى كانت تتعالج تنفسي
وهالشي اهوا سبب ابتعادها عن فطوم

خصوصا" من بعد وفاة ابوها صارت
تنهار من اقل شي

فطوم راحت تبي تتريق بس من الفرحة ما أكلت شي
ونطرت زهور تطلع من محاضرتها...

وبين ما فطوم على بالمكتبه تتصفح الجريدة
دخلت لها زهور

فطوم : بللل توج داخله المحاضرة

زهور : ههههههههه قلت عندي مكالمة ضروريه
استأذن و طلعت

فطوم: المكالمة لهدرجة بطول يعني
ههههههه

زهور : اي لي نهاية المحاضره
هههههههههههههه

فطوم : ماشالله اموت و اعرف انتي شلون دايماُ من المتفوقات
وانتي لا دراسة و لا شي

زهور : ههههههههه الحمدلله لا تحسديني

فطوم : لا لا افى عليج انا احسدج

زهور : يمكن

اقوول الكويتي ما دق عليج ؟

فطوم : اي دق علي و الحمدلله الحين

زهور : وشنو قال لج ...بمعنى ثاني شنو قلتوا ؟؟

فطوم : صبح علي و سألني عن اخباري و يبي يطمن بس

زهور : اها ...ومثل ما قلت لج العلاقة اللي بينكم خلها بس صداقة لا تتطور اكثر
دير باجر

فطوم : لا تخافييين

زهور : اوكي يالله خلنا نروح الى الربع و ناكل معاهم شي..

راحت فطوم و يا ربع زهور
وقاموا يطلبون لهم

وبذاك الوقت هادي قال فطوم تاخرت وايد
الظاهر ملت مني و ما تبي تسمع صوتي و اكلمها
انا قلت لها تتريق و تدز لي مسج عشان ادق عليها

وبين ما اهما قاعدين يضحكون و يطنزون على اللي هناك
كعادتهم....!!!

دق هادي على فطوم

زهور : هااااااااا اكيد الكويتي

ربع زهور : هلا بووووي كويتي
خلنا نكلمه
او سمعينا صوته

فطوم : لالالا شنو اسمعكم صوته
ما بيرضى

زهور : ياللله شووي خلنا نكلمه و نسلم عليه

فطوم : لالا ما برد احسن لي

ربع زهور : من وين طايحه عليه
انتي شكلج مو مال هالسوالف كويتي و سعودي و هالسوالف....

فطوم : وليش انتو حاطين ببالكم انه كويتي يعني خلاص
وليش دايماُ في بالكم انه في شي بالعلاقة

فطوم واهيا منفعله تقول الى زهور :
انا بروح السيارة انطرج مالي خلق ناس
مثل هالاشكال تكلمني

ربع زهور : وليش شنو فينا احنا
والله شوفي منو اللي غلط على الثاني
وشوفي منو اللي مو محترم

فطوم : ما برد عليكم
وكل واحد عارف نفسه
ومن تصرفاته يبان عليه
وانتو شوفوا اشكالكم
انتو قالتوا جذي عني لاني الوحيدة اللي ما اطلع شعري
ومحترمه حالي و مو لابسه شي يلفت

فطوووم عصبت و راحت الى السيارة

ربع زهور قاموا يصارخون :
ماباقي الا هالاشكال يكلمون كويتيييين
اقووول خلصووا بنات الكويت عشان يكلمج انتي

وكلام مثل السمن والله ...:( كسرت خاطري وانا اكتبه لكم

زهور طبعاُ ما تكلمت و لا قالت شي ما تبي تزعل ربعها

وكل ما تبي تروح عشان ترد فطوم و ماتوقفها بالشمس
ربعها يقول لوا لها قعدي توه الناس وما عليج منها
مردها بتحرقها الشمس و بترد

فطوم حاولت تدق على هادي
بس مارد عليها
ورجع دق عليها

هادي : الو حبيبتي

فطوم : هلا هدوي

هادي : شنو فيج توني مسكره منج و انتي اش زينج

فطوم : بس ناس فاضيه عكرت مزاجي

هادي : شنو صار قولي لي و لا تخبين عن شي

فطوم : كنت مع ربع بنت عمتي
وانت دقيت الا بنت عمتي قالت اكيد كويتي
وكل وحدة قامت تقول عطيني اسمع
صوته ابي اكلمه
واشياء تقهر و لمى تهاوشت معاهم
قالوا لي خلصوا بنات الكويت عشان يكلمج انتي

هادي : يالله عليهم هذووله بنات مو محترميين شلون انتي تمشين معاهم
ما عليج من احد ارجووج فاتي فطوم ما عليج من احد اهم شي انتي واثقه مني و من مشاعري

فطوم : اي اكيد واثقه منك و ما علي من احد

هادي : ابتعدي عن اي احد يضايقج و يعكر مزاجج بليززز فطوم
مو انا احاول ارجعجج مثل قبل و هذووله الحثلات
يخربون كل اللي سويته

فطوم : انشالله و لا تخاف و كل شي يصير لي بقول لك
المهم هادي انا الحين لازم اسكره راسي يدور واخاف تجي زهور وتشوفني اكلمك

هادي : على راحتج...واي شي تحتاجييينه دقي لي رنه

فطوم : انشالله

هادي : تبين شي ؟

فطوم : اي ابييييييييييك

هادي : حتى انا ابييييج....

فطوم: يالله اشوفك على خير

هادي : انشالله ديري بالج على روحي

فطوم : انشالله

هادي : انشالله خاليه جذي يعني ما استاهل كلمة حلوة

فطوم: تستاهل بس اخجل اقولها لاني مو متعودة اقولها

هادي : على راحتج يالله باي فطوم

فطوم : لحظة لحظة حبيبي
لا تزعل
تراني احبك

وسكرته
الغبيه وايد تخجل ههههههههههههههه

هادي رجع دق عليها
يبيها ترد تعيد الكلام
دز لها مسج لحقيني لحقيني ابيج ضروري

فطوم ردت وواهيا خايفه
قال لها عيد الكلام ما سمعتج عدل
وراحوا يضحكون

فطوم : لا تزعل لانك حبيبي و تراني احبك

هادي : حتى انا أحبج

فطوم يالله نحسب من الواحد الى 5 و بنسكره مع بعض

فطوم و هادي : 1

فطوم و هادي : 2
فطوم و هادي :3
فطوم و هادي : 4
فطوم و هادي : 5

وسكروا...

رجعت دقت فطوم
وقالت له انا قبل سكرته هههههههه

احبك يا الكريه و رجعت سكرته

دز لها مسج ضحكي حبيبتي ضحكي الدنيا ما تسوى
الله يخلينا الى بعض و لا يحرمنا من بعض

*************************

كيميائية
06-01-2009, 12:31 PM
الجزء الثالث عشر


*************************
زهور جت لفطوم من بعد ما شبعت هدره و ضحك و طناز على
اللي رايح و راد
كالعادة كل يوم

زهور : فطوم ليش عصبتي و رحتي ؟

فطوم : والله ما يحتاج اتكلم انتي تدرين ليش

زهور : انزين يالله ركبي
الصراحة احرجتيني و يا ربعي

فطوم : وووووووووووووع شنو احرجتج من زينهم من ربع

زهور : اعصابج ويعني انتي ملاك الحين ومسويه حالج
برئيه انتي حالج من حالنا اذا احنا نكلم بحرينيين انتي كوييتي فاهمه يعني شنو كويتي

فطوم : انا الغلطانه اللي اقول لج عنه من فضلج اخذيني بيتنا احسن لي

زهور سكتت و ركبت السيارة ويا فطوم و ما اخذتها بيتهم
وبنص الشارع
فطوم : ليش ما وديتيني بيتنا

زهور : و منو قال لج باوديج

فطوم : ليش بس عشان ربعج هالفاضييين
زهور: لا بس الطريج طويل
ومالي بارض أوصلج تبين تروحي دقي على اللي
يابج البيت

فطوم عصبت اكثر و اكثر و صرخت لزهور
وقفي نزليني و لا ارجع بيتكم

امس ابوج و اليوم انتي

زهور :فاطمة ارجوج انتي ماتدرين شنو صاير لي انا متضايقه اصلاً
من موضوع ثاني

فطوم: يعني شنو هالموضوع اللي يمنعج انج ما
توصليني ...!!

زهور : اللي احبه متهاوشه معاه

فطوم : اي واحد فيهم

زهور : ليش شنو شايفتني كل يوم مع واحد

فطوم : اي هذي الحقيقة
ولاتزعلين مني

زهور : شوفي حبيت ما حبيت المهم انا متهاوشه وتعالي
شوفي لي حل

فطوم: خوش خوووش نجحنا هههههههه

زهور : من صجي انا تعبت حبيت ثلاث مرات والباجي كلهم بس جذي
والحين ابي حل

فطوم : تحبينه من صجج ؟

زهور : اي بس احسه ما يحبني

فطوم : اوكي عيل خلاص ابتعدي و كافي قصص حب فاشله
وتضيع وقت على الفاضي...

زهور سكتت وماردت على فطوم وقالت الى زهور
انا اعرف شلون احرق دمه مثل ما حرق دمي

فطوم سكتت و قالت الله يستر لانها تعرف
بيت عمتها اذا قالوا شي يسونه يسونه

ازهور و فطوم رجعوا البيت

فطوم دخلت تتسبح و المسكنه موبايلها دخلته وياها ههههه
كل خوفها حد ياخد الموبايل منها و يشوف مسجات هادي

زهور بذاك الوقت كانت تفكر شلون ترد على اللي
تحبه و تحرق دمه ...
الموضوع صار فلم الله جاب لها ولد حلال.....بنفس الاسبوع
بعدين بكلم لكم...شنو صار

المهم فطوم صحصحت و تنشطت....وجمعت اغراضها و قالت الى زهور
واخذيني بيتنا...
رغم انها ما بتاخد راحتها مع هادي الا انها قالت تبي ترجع و لا
المذلة اللي عاشتها بليلة وحدة !!!
زهور رفضت وقالت لها خلج نبيج تكونيين معانا
وانا آسفه اذا صارخت بس والله مضايقه على الموضوع اللي قلته لج

فطوم قعدت تتكلم ويا زهور عن هالموضوع و ضلوا وايد لين ما قالت زهور الى فطوم
اتصلي له و قولي له ليش يسوي فيني جذي يطنش
صار له اسبوع مختفي وانا ادري وينه بس ما ابي اسال عنه
بطقاق

فطوم : شنو بالطقاق تحبينه تقولين هالكلام

زهور : اي و اقول اكثر لوكان يحبني بصدق ما سوا جذي

فطوم : تدرين انا بتصل له بس مو اليوم بعد كم يوم....
الحين ماعندي كرت حق شغلات بايخه في اللي اهم

زهور : اقطع يدي لي قلتي لي ما تحبين الكويتي

فطوم : لي على هالحسبه بتقطعي كل شي فيج

فطوم اخذت الموبايل و رجعت على السرير تشوف صورة هادي...
وتقول متى اشووفه !!!

دزت مسج الى هادي قبل ما تنام
أحبك

وحاولت تنام و تنسى كل البلاوي اللي صارت بهاليوميين لانها وايد تعبت

بذاك الوقت كانت رزان و مريم و فاتي
بالمنتدى و شغلهم الشغال صار سهور الحقيرة يراقبوها
شنو سوت و ملفاتها لانها تدخل بأكثر من نكنيم و على بالها محد يدري
بس تطوف على منو على رزون !!!
وكالعادة لازم ينزلون مواضيع مالها معنى عشان يلفتون نظر هادي...
او يدزون رسائل خاصة له تضحك....

رزان : مريم و فاتي اسمعوني
لازم نعفس المنتدى نبي نثبت وجودنا فيييه
الحين ما نقدر نقول الى فطوم ابتعدي...
لازم نراقب تصرفاتها و تصرفات هادي و الحقيرة سهروا
لانها مو طبيعييه بالمرة

مريم : افى عليج انا ابي اكون بالادرة وراح ادز رساله لهادي

فاتي : حتى بدز له هههههههه

رزان : اوكي يالله خلكم مثل الهبلان
وبيني و بينكم لي هالشي نرفز هادي و اوقف عضويتنا
راح نقول الى فطوم تطلع من المنتدى و هالشي بيسهل علينا

رزان راحت تكتب رساله الى هادي :
هلا هدوي الصراحة ما ادري شقول لك بس ابي اكون بالادارة
انا عندي خبرة بشريط الاهداءات شتغلت من كذا فترة بقنوات اغاني
وكنت مشرفة على شريط المسجات

مريم : هلا هادي ابي اكون بالادارة لي بتطلع من المنتدى قول لهم يخلوني بدلك

فاتي : احذف عضوية سهروا الصراحة مو داخله مخي
لا ردودها و لا مواضيعها من زينها من مواضيع


هادي شاف الرسائل و كان خايف انه يطلبون منه يبتعد عن فطوم

لكنه تفاجاء و راح يضحك ودز لهم رساله كلهم مثل الشي
لي صار المنتدى مال ابوي بسوي لكم هالشغلات
ههههههههههههههههههههههه

رزان ومريم و فاتي اتصلوا بفطوم
صحصحوها من عز نومها

قالوا لها بالقصة و كل حين ما وحدة تدق و تقول و تعيد القصة
والاغبياء نسيوا خدمة 3 خطوط

رزان : فطوم يعني ما يدري احنا ليديز لازم ما يعاملنا جذي

فطوم : هااا انتي بعد غلطانه ليش تدزون له

رزان : واحنا اش درانه انه منتدى ابوه

فطوم : هههههههههههههههههه حلوة حلوة عجبتني

رزان : اقول رجعي نامي وانا اوريج فيه عشان يحط لي بلوك مرة ثانيه
والله خله يشيل لبلوك و يسالني عنج

بقول له ما اعرف وحدة بهالاسم

فطوم : اوكي و سلمي عليه بعد لاني تعبت و ابي انام عددددل

رزان : اوكي اوكي نامي باي

فطوم : باي

رجعت تنام...

وزهور كانت تفكر انها تسوي مقلب في اللي تحبه
وكل شوي ما تفلع فطوم بمخدة و تقول لها شوفي لي حل

رجعت ايمان من المدرسه و قالت لها بالموضوع...
ايمان : طول ما نتي كل يوم تتعرفين ..على واحد تعرفي على واحد
وروحي مكان شغل الحبيب

فطوم : لالالا شنو هالتصرف البايخه ما تخافين على روحج
البنت سمعه و شرفه

زهور : فطوم خليني مع ايمان بليززز اول مرة تقولين شي عدل
والله فكرة فكرة

وبين ما اهيا جذي

دقت بنت على زهور

زهور : الو منو

البنت : هلا اختي معاي زهور ؟

زهور : اي منو انتي

البنت : ما يحتاج المهم انا ابي اكلم امج ضروي

زهور : و شنو عندج وياها !!!

البنت : لا تخافين مافي شي بس ابيها ضروري

زهور بدت تحاف و قالت لها ما اقدر قبل ما تقولين لي شنو صاير

البنت: انا ابي اكلم امج بخصوصج بكرى راح نجيكم
نبي نشوفج و اخوي يبي يخطب...وانا عجبتيني شفتج بالجامعه
واخذت رقمج من البنات

زهور : اي طيحتي قلبي
على بالي شي ثاني حياكم الله تعالوا بأي وقت

البنت : الله يحيييج مع السلامة

زهور : الله يسلمج...

زهور راحت الى ايمان و قالت لها
الفرصة ياتني لعند الباب

بكرى راح يجوني خطاطيب و هالشي اهوا اللي بيخلي الحبيب
ينقهر و يرتفع ضغطه

فطوم : لالا مو زين جذي وحرام الزواج مو لعبة يا زهور

ايمان : والله ما ادري شقول لج

زهور : سكتوا يا أمها الحكم و المواعض
اللي في بالي بسويه بسوويه وانتو ما لكم شغل فيني

سكتوا عنها ايمان و فطوم وراحوا يتغدون

وطبعاُ كالعادة فطوم تمشي حالها بالعيش الخالي...

ام زهور : سامحيني يا بنتي نسيت ما اسوي لج شي ثاني
وسويت دجاج بس

فطوم : لا عادي عمه باكل عيش بس ولا سلطة روب و خضرا

ام زهور : لالا بسوي لج شي اذا تبين قولي

ايمان : اي سوي لنا بطاط خاطري اكل بطاط

ابو زهور : خلهم ياكلون الموجود
وايمان انتي تاكلييين الدجاج هذا اكيد فطمو اللي قالت تبي

فطوم : انا الله واكبر انا متى تكلمت

ابو زهور: ايما ن تاكل دجاج عيل ليش قالت تبي حد يقلي لها
وعمتج شوفيها من الصبح و اهيا تشتغل

فطوم : الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي ضليت في بيتك من البارحة
انا غلطانه.....
عصبت فطوم و راحت شالت كل اغراضها
وطلعت من البيت و سكرت الموبايل عشان محد يتصل فيها

زهور و ايمان نادوها و ام زهور و اهما قاعدين على الطاولة و لا تحركوا
وكل اللي نطقوا فيه فطوم تعالي ماعليج منه
زهور : ليش سويت جذي صج فيها حركات تقهر بس حرام

ايمان : يا دافع البلا ما صار هذا بطاااااااط

ابو زهور : سكتوا ويالله حطووا الغذا و لا احد يتكلم واللي بيتكلم
يطلع بره

فطوم مسكينه راحت تتمشى الى اقرب محطة نقل عام
عشان ترد بيتهم ...

****************************

كيميائية
06-01-2009, 12:32 PM
الجزء الرابع عشر


وبين ما فطوم تتمشى بالشارع شافها ريل اختها و وقف لها

يوسف :
فطوم شنو فيج ليش تمشين بشارع و بهالوقت
!!

فطوم : موضوع كبير و الله مخنوقه و دي اقوله الى اي احد

يوسف : بسرعه ركبي...وقولي لي القصة و خلني اوصلج
وانشالله خير

فطوم : اي خير يا يوسف

يوسف : قولي لي شنو صاير و ليش جذي حالتج كأنج طالعه من حرب

فطوم : تهاوشت في بيت عمتي و طلعت على طول
ضايق خلقي شنو هالناس شنو هالعالم عايشه بلا احساس و لا مشاعر و لا ضمير

يوسف : اوووف اوووف ليش كل هذا شنو صاير
بالضبط

فطوم : البارح كنت عندهم و نمت معاهم و بالصدفة سمعتهم يتكلمون على
سارة و عليك و يقولون اكيد اني راح اكون مثل اختي
وعني سوالف و خرابيط

يوسف : ما عليج منهم و الله عاد انا سكرت حلوجهم كلهم
وخذيتها على سنة الله و رسوله عطيهم الاذن الصمخه ولا تردين على احد يا فطوم
يا بنتي الباب اللي يجيج منه ريح سديييه..

فهميني يا فطوم شيبتيني

فطوم : هههههههه والله ضحكتني....المشكلة انا ما اعرف ارد عليهم
بس اللي صار ايوم على الغدا ما تحملته

يوسف : و شنو صار اليوم على الغذا ؟

فطوم : تدري فيني ما آكل دجاج و لحم و سمج و غذاي كل يوم
خرابيط

يوسف : اي و شنو المشكلة الحين ..؟؟

فطوم : ايمان قالت الى عمتي تقلي لها
وابوهم الزفت اللي يبط الجبد راح قال هذا اكيد اني اللي قايله و سوالف و حجي
انا ما تحملته ورديت عليه و صارت و طلعت

يوسف : يالله عليج يا فطوم ليش نايمه عندهم او بالاساس ليش رايحة عندهم

قطوم : كان ضايق خلقي وانا اوردي اجازة و اكيد انت عارف
بموضوعي مع سلمان

يوسف : اي دريت والله يهداه وايد عصبي سلمان
وعصبيته بضيعه

فطوم : ما ادري شنو استفاذ الحين ما يكلم سارة....!!

يوسف : اي و الله غلط اللي سواه

فطوم : بليزز لا تقول لهم اني تهاوشت و طلعت من بيت عمتي
لي وصلتني قول لهم اي شي
بس لاتقول تهاوشت لانه امي بتتضايق

يوسف : اوك انشالله

يوسف : يالله ما بقى شي و تصيرين خاله

فطوم : يمكن لي صرت خاله شوي تحس فيني سارونه

يوسف : والله اهيا تحبج بس متضايقه من تصرفاتج

فطوم : وانا شنو سويت بس عشان اني اكلم صديقتي التونسيه
وعلاقتي فيها وايد اوكي لا يروح بالها بعييد و على بالها اني بوويه

يوسف : بوية مرة وحدة ههههههههههه

فطوم : اي شدراني عنها من تشوفني علاقتي فيها وايد اوكي
تضايقت والحين خلهم يستانسون ما ادري عنها

يوسف : ليش شنو صار

فطوم : سالفه طوويلة مالي بارض اقولها

يالله وصلنا الحين و لي لقيتك اون بقول لك

يوسف : انشالله..سلمي على عمتي
والاهل

فطوم : الله يسلمك

فطوم نزلت و خايفه شنو تقول الى امها خصوصاً انها قالت انها بتنام يمكن اسبوع

دخلت و لقت امها بالصاله

فطوم : هلا ماما...

ام فطوم : هلا عسى ماشر اش جايبنج بهالظهر

فطوم : لا بس كنت رادة من الجامعه ويا زهور و قلت لها نزليني البيت

ام فطوم : اكيييد مافيج شي

فطوم : لالا ما فيني يعني لازم كل شي تسونه سالفه بهالبيت

فطوم راحت غرفتها و ما تدري شنو تسوي
ما تبي تخبر هادي عن اللي حصل لانها تحس مو حلوة منها
توهم بالبداية و كل شي يصير و يضايقها تقول له
رغم انه موصيها اي شي يصير تقول له

حطت راسها فطوم على الوسادة
وراحت تركب الكلمات عشان تكتب خاطرة و تنزلها هالاسبوع
بالجريدة
لانها كل اسبوع تكتب

كيميائية
06-01-2009, 12:33 PM
نكمل الجزء الرابع عشر ...


وبدت تكتب
بس الحبيب ما تركها بحالها دق عليها
يطمن اذا اهيا تغدت و لالا

هادي : الو فطوومتي

فطوم :هلا هادي

هادي : ها الحلو تغدى اليوم و لالا

فطوم: اي كليت خرابيط

هادي : شنو كليتي

فطوم : يعني على الطاير
ذرة و اشياء بسيطه

هادي : انتي رايحة الكرنيش و لا تتمشين على البحر
بذمتج هذا غذا

فطوم : شسوي انا نباتيه و مو كل شي آكله

هادي: ما اقدر على النباتييين

فطوم : هدوووووي من صجي

هادي : فاتي فطوم ممكن تدخلين النت ابي اكلمج شوي

فطوم : اوكي بس شنو فيك اذا تكلمت برزانه و بدون ما تضحك اكيد حاص شي

هادي : لا بس ابي منج شغله ضروريه

فطوم : اوكي دقايق و انا بدخل

هادي : اوكي تبين شي حبيبتي

فطوم : اي ابيك حبيبي

هادي : حتى انا ابييييييييج يالله انتظرج باي

فطوم : اوكي باي

فطوم...قالت الله يستر هدوي شكله فيه شي
دخلت المسنجر بسرعه و لقت
ايمان اون لاين
ورزان
و مريم
وفاتي
ويوسف
وهادي اون

والكل يكلمها و اهيا تبي تكلم هادي
تضايقت
خافت تطقهم بلوك
ويدرو و يهاوشوها

هادي : ووينج حبيبتي

فطوم : هندي وايد اون و طقت جبدي

هادي : كلهم بلوووك لو لي خاطر يالله فطوم ابيج موضوع

فطوم : اوووف اووف الله يستر

كلمني و قول شنو صاير ما برد علبيهم

هادي : اوكي

فطوم بصراحة و بدون مقدمات
ودي اشوف صورتج

فطوم : ههههههههههههههههههههههههههههه
وليش جذي عاد كأني بأستجواب

هادي : لا بس والله صار خاطري اشوف صورتج

فطوم : وشلون تتوقع شكلي

هادي : ما ادري بس اكيد مثل ما كتاباتج حلوة و اسلوبج حلو
وكل شي فيج حلو اكيييد انتي حلوة

فطوم : اش دراك يمكن اطلع جيكرة شنو بيكون شعورك ههههههه

هادي : ههههههههههه بحمد ربي على كل شي....وبعد ما بتركج

فطوم : لهاي الدرجة يعني

هادي : واكثر من ماتتصورين

فطوم : اوكي ثواني و بدز لك

هادي : يالله انتتتتتتتتتتظررررررررررر

فطوم دزت صورة لها بس مسويتها بتصميم و خلتها مو واضحه عدل قالت خلنا نشوف هادي
وشنو يقول

هادي : يالله متى توصل بموت من القهر

فطوم : لا لا بسم الله عليك بتوصل الحين

هادي و صلته الصورة

وقال و اخييييييييييييرررررررررا"

ظل فترة ساكت و ما كلم فطوم

فطوم خافت ما عجبت هادي برغم انها وايد حلوة

فطوم : ادري ما عجبتك

هادي : لا لالا اللهم صلي على محمد و آل محمد
والله العظيم ما اجذب فطوم
الصورة مو واضحة بس باين عليج وايد حلوة
وايييييييييييييييييد و ظليت ادقق بالصورة و الملامح

هادي :عينج مب سوده بنيه او عسليه

فطوم : عسليه

هادي : خدودج حمر و لا حاطة بلشر
لالا اكيد طبيعييه
انتي مو راعية هالخرابيييط

فطوم : بعد كمل هههههه شنو تشوف

هادي : شعرج مو اسود

فطوم : وشنو دراك يمكن صابغته

هادي : لالالا شكله طبيعي

فطوم : هههههههههه لو شعري مثل لون عيني
وهم ما صبغته و لا قصييته

هادي : شعرج طووويل

فطوم : اوكي طوله

هادي : فطوم جذي بتجننيني اكثر
دزي لي صورة ثانيه يبان شعرج اي طول

فطوم : نو نو نو

هادي : وانا شنو بسوي فيها فطوم والله صورتج جننتني

فطوم : ههههههههههه

هادي : :( يعني تضحكين بس علي

فطوم : بدز لك بس مو الحين

هادي : اوكي وقت اللي تفكرين تدزين الثانييه
تعرفين و ين تلقيني
يالله انا بروح

فطوم : لحظة لحظو لا تعصب

هادي : و شلون ما اعصب على صورة ذابحتني

فطوم : كل هذا عشان تشوف شعري ههههههههه
اوكي بدزها لك

هادي : خلاص ما ابي...الشي اللي مو جاي منج و من نفسج انا ما ابيه

فطوم : يييييييييييييييه هادي شفيك قلبت علي مرة وحدة

هادي : اي عصبتيني و انا بروح الحين

فطوم : اوكي على راحتك

هادي : باي

فطوم : باي

فطوم قامت تقول حتى ما قال لي ما تبين شي
بس انا ابيه و ابييه و ابييه لو شنو سوا

وقالت بدز له هالكلام مسج

ورجعت تكلم رزان و مري و الباقي

فطوم ها شنو سويتي اليوم بالمنتدى

رزان : قدمت طلب لوظيفه

فطوم : هههههه حلفي

رزان : والله و هالمنتدى مصيره نهكره

فطوم : هههههههههه عدااال

ورحات تكلم كل وحدة شوي عشان ما يزعلون

ايمان : من وصلج بيتكم ؟

فطوم : و الله هالشي ما يعنييكم و لو يعنييكم
جان ما سويتوا جذي فيني انتو و ابووكم

ايمان : انا ما لي خص
وانتي تعرفين ابووي

فطوم : انتو كلكم خلاص ما الي علاقة فيكم

ايمان : بليزز فطوم انتي منا و فينا
مهما كان و ماعليج من ابووي هذا واحد فاضي
اذا احنا يعاملنا جذي شلون انتي

فطوم : اوكي اوكي اناي بقوم لا تلوعون جبدي اكثر

فطوم خلت المسنجر ابير اوف لاين

وراحت تشوف خواطرها بالمنتدى شخبارهم
والكل كان يرد عليها و يشجعها

بس ردود رزان و مريم و فاتي
دايماً محذوفين كالعادة

غيرت التوقيع و خلت
" تعال و ما بقى لي يوم في غيابك يصبرني أخاف اموت من شوقي و انت طول اغيابك و حطت hf "

وكتبت
كيف نخفي حبنا و الشوق واضح

وراحت ردت على موضوع لهادي عشان اذا دخل يشوف التوقيع

ورجعت تعدل الخاطرة

كتبت

"
سجينة" أنا بين اغلال الوحدة....
........."

ودزتها الجريدة
زهور بذاك الوقت كانت تنطر يجي الخطيب
وتسوي فيه المقلب
وللأسف دمرت حياتها بسبب هالمقلب

راحت زهور دزت مسج الى اللي تحبه
راح يجي يوم و تتحسف ثد شعر راسك

وسكرت الموبايل و لا أكنه شي حاصل

كيميائية
06-01-2009, 12:38 PM
الجزء الخامس عشر


وتنتظر يوم ثاني يجي عشان تنهي الموضوع
وقالت اي شي بتوافق عشان بس تروح الى شغل اللي تحبه و تحرق دمه و تفاجاه

صار المغرب و فطوم تجهزت عشان تروح بيت العود
وطبعاً لا دراسه و لا همك الله لا اهيا و لا القروب ههههههه

فطوم راحت بيت شهد و ظلت وياها و قالت لها بالموضوع
اللي صار

شهد : اي انا من زمان اسمعهم يتكلمون على سارة و اهما ناسيين حالهم
وهالشي مو عاجبني فيهم

فطوم : اي انتي ما شفتيهم شلون عاملوني و كاني خدامة عندهم

شهد : بس خلاص لا تروحين لهم
قطوم : اي حتى انا قلت جذي

شهد : و بعد شخبارج و و شخبار اللي خبري خبرج
فطوم : منو ؟

شهد : علينا منو اللي ما خذ عقلج

فطوم : اووووووووووف سكتي ذابحني و ذبحته ههههههههههههههههههه
شهد : حشى داخلين حرب

فطوم : توني اليوم دازه له صورتي و خليته يعصب
شهد : ليش

فطوم : يبيني ادز صور ثانيه له
ومارضيت

شهد : وشنو قال
فطوم : شنو قال يعني اكيييد عجبته

شهد : وما قال عينج عدسات مثل الكل

فطوم : ههههههههه لا ما قال بس ظل فترة يدقق
تقولين لوحة الموناليزا

شهد : هههههههه حلوة الموناليزا

دز هادي مسج لفطوم و اهما يتكلمون

" انا في بيت اختي مسويه لي جاي و براد و شيشه
ومشاوي احسن من بعض الناس لا صور و لا كلام حلو و لكن.... "

فطوم : شهدووو لحقي مسج واصلني و يقول لكن

شهد : لكن شنو
فطوم : ما ادري نطري شووي

ورجع هادي يكمل المسج

" ولكن القلب الحنون وما يحب والله احبج يا فطوم وأموت لي اشوفج حزينه و ما اقدر ازعل منج و زعلج "

فطوم قامت تصرخ اهييييييييييييييييييييييي لحقيني

شهد : شنو يا جوليت

فطوم : شوفي شنو كاتب لي الكلام يجننن بعد عمري احبببه احببببه

شهد : ههههههههههههههههه سكتي لا احد يسمعج

فطوم : مو بيدي والله مو بيدي ارتحت له وايد وايد و حبيته وايد

شهد : انشالله تكونون الى بعض

فطوم : انشالله بس قولي لي شنو اكتب

شهد : كتبي له انا في بيت عمي و قاعدة اشرب قدو و بينت عمي مسويه لي بيض و طماط
و لكن.....

فطوم : يا البايخه ههههههههههههههههه
من صجج بتسوين لي بيض و طماط تدرين ما احب بيض و طمام

شهد : لا تخافين الابراج يمنا و بنروح انا ما في بوكي الا 11 دينار و انشالله يكفوا

فطوم : لا تخافين حتى انا عندي 8 دينار بيكفوا

فطوم : بس قولي لي شنو ادز له

شهد : والله ما ادري ما اعرف
وما عمري حبيت

فطوم : امممممممم عيل سكتي شوي خليني اكتب

وراحت تكتب

حبيبي هادي
لاتزعل مني
عارفه تصرفي مو حلو
بس تاكد مو من قلبي
الحين بروح اتعشى مع بنت عمي شهد
ونبصور لك

وهادي من شاف المسج على طول اتصل

هادي : على وين انشالله

فطوم : هههههه شفييك حبيبي

هادي : اي بتروحين ويا بنت عمج وانشالله ويا منو
بعد و الى متى بظلين و شنو بتلبسيين

فطوم : هههههههههه لحظة لحظة
والله ما بلبس شي ملفت و اذا تبي بلبس العبايه

هادي : اي اي لبس عباية و شيله و شعرج لا تطلعينه

فطوم : انشالله حبيبي بعد شنو تبيني اسوي

هادي : فطوم من صجي
لا تتاخرون و الموبايل لا تسكرينه كل شوي بدق و بتطمن و قولي لي اذا احد تحرش و لا شي

فطوم : ههههههههههههههه ويعني لي تحرشوا اش بتسوي ؟
وانت بالكويت و اهما بالبحرين

هادي : فطوم لا تعصبيني و ارجوج 10 انتي بالبيت

فطوم : اوكي حبيبي بس انت هدي و لا تعصب

هادي : اي شلون ما اعصب و انتي بتطلعين لحالج

فطوم : منو قال لحالي ويا بنت عمي

هادي: اي بس اصغر منج ماكو احد اكبر منج يروح معاكم

فطوم : في بس ما احب و ما بآخد راحتي وانا اكلمك
لانهم مايدرون

هادي : اوكي اوكي بس لا تتاخرين كل 10 دقايق بتصل

فطوم : اوكي

هادي : يالله تبين شي

فطوم : اي ابيك
و ابيك
مال الحين و مال اليوم الظهر يوم تعصب

هادي : ههههههههههه فديتج

فطوم : و فديييتك

هادي : وهوا يضحك فدينا بعض

فطوم : اوكي باي

هادي: باي

فطوم تقول لشهد : شفتي هالكويتي ذابحني احبه احبه

شهد : حتى انا احبه

فطوم : حلفي قولي والله

شهد : والله

فطوم كانت تشرب ماي اخذت الماي و رمته على شهد

شهد صارخت

فطوم و اهيا تضحك :
اي عشان هالمرة ما تقولين احبه

شهد عصبت و قالت والله اردها لج والله
وراحت اخذت ماي و راحت تضحك ورا فطوم

ورمت عليها ماي
وقامت ترجف و عصبووا

هههههههههههه

فطوم : الحين انا شلون ابدل ثيابي و اتسبح شووفي لو شنو يصير انا
اروح الليلة الابراج يعني اروح يا دووب في مطعم شووي عدل بهالفريج

شهد : حمدي رببج هذا يمكن هذا كله من حووبت هادي

فطوم : اي والله

شهد : يالله دقي على خالتي و شوفي لج ثياب خلنا نروح الحين الساعه 7 وشي على ما نروح

فطوم دقت على امها

فطوم : الو ماما يبتي لي ثياب ؟

ام فطوم : اي اوكي بعد شوي بمرج انا وشهد بتسبح و بنروح نتعشى

شهد : انا بروح اتعدل و انتي روحي بيت العود اوكي

فطوم : اوكي تعالي لي هناك

هادي دق على فطوم

هادي : ها وصلتوا

فطوم : اووف اسكت اسكت ههههههه
بروح الحين بيت العود بتسبح حالتي لله
شهد رمت علي ماي و جسمي كله بارد مب قادرة

هادي : انتي بالشارع الحين

فطوم : اي بالشارع

هادي : فطوم ااذا انتي بالشارع و انا دقيت لا ترديين

فطوم : ليش !!
ه
هادي: لانج ما تعرفين الناس حتى لو ما كنتي تكلمين صبيان راح يطلعوا عليج
حجي و بيقولون تكلمين صبيان

فطوم : انشالله حبيبي

هادي : الحين بسكره و بعدين لي وصلتي بدق عليج

فطوم : لا انا بدق و بقول لك

هادي : اوكي بس دزي لي مسج
يالله تبين شي

فطوم : اي ابيييك

هادي : حتى انا ابيج يالله حبيبتي ديري بالج على حالج

فطوم : انشالله يالله باي

هادي : باي

وفطوم راحت تتمشى بالشارع وتفكر بهادي
وفرحانه انها لقت انسان مثله

دخلت البرداه خذت لها بيبسي و ظلت تتمشى و تشرب

طاف عليها واحد قال
الله على البيبسي حلو حلو حلوووووووووووووو

فطوم عصبت و صارخت عليه صج بايخ
واخذت البيبشي و رمته على الصبي

ودقت على شهد و قالت لها بالموضوع
هههههههههههههههههههههههه
شهد : اي اي يوم الماي العالمي

فطوم: اي والله ههههههههههههه

شهد : وين انتي

فطوم : انا للحين ما وصلت

شهد : بل انعل ترى بروح بدونج

فطوم : لا لا الحين بوصل

شهد : اوكي يالله حركي دمج

فطوم : كله منج يا البايخه

شهد : ومنج يا التافهه

فطوم : يالله فارجي باي

شهد : باي ههههه

فطوم وصلت بيت العود و دزت مسج لهادي

حبيبي وصلت بتسبح و بتعدل و بتدق عليك

دخلت تتسبح و كل شي و كان سلمان هناك و يطالع فطوم بنظرات مو طبيعييه
وده يسالها وين رايحه و من وين راده

بس اهيا ما اهتمت له دخلت
حتى دخلت وياها التلفون الحمام
خايفه حد يشوف مسجات هادي
ولا هادي يدق


فطوم و اهيا تتسبح راح تغني فرحانه وايد

هههههههههههههههههههههههههه


" خليجنا واحد و شعبنا و احد "

وكانت تغني بصوت عالي واييييد لانه فرحانه

سلمان وهوا يتكلم بالتلفون
مع ريم

سلمان : اكا قاعدة تغني عندها العيد الوطني ما ادري شنو
ما ادري اش فيها صايرة وايد وطنيييه

ريم : خلها على راحتها

سلمان : اممممم انا ساكت عنها عشانج

ريم : ولو تبتعد عنها يكون افضل

وظلو يتكلمون...بالتلفون

شهد وصلت و لقت فطوم تتسبح و تغني
سكتت عنها و راحت تسجلها

فطوم تغني

" الكويت مني و فيني مكانها وسط عيني ابيها و اهي تبيني و هذا الكلام من زمان "

قالت لازم اسجل بالمنتدى و ادزه الى هادي

شهد دقت الباب

فطوم طلعييييييييييييييييييييييييييي انا وصلت يالله نبي
نروح والله اسوي فيج مقلب وطلب اورد بيض و طماط لي ما طلعتي

فطوم : لالا ارجوج شنو بيض و طماط ما احب
شهد : اوكي يالله بسرعه بسرعه

وبين ما اهما جذي و صلت ايمان

ايمان : انا اهننننننننننننننننننييييييي

شهد : هلا

ايمان : هلا سلمان وش الاخبار

سلمان : الحمدلله بخير

ايمان : بشر متى الخطوبه

سلمان : انشالله قريب قريب بشهر 6 انشالله

ايمان : انشالله

سلمان : ها على وين معزمييين تروحون

ايمان : ما اردي بس لا يقولون بيتطلعون بدوني هالخونه

ايمان راحت الى شهد

وين بتروحون

شهد : ما ادري بطلع ويا فطوم بس لا تقولين جدام سلمان واذا سالج
قولي له بنروح عيد ميلاد او خطوبه او بيت رفيجتنا
اي شي

ايمان : اوكي

طلعت فطوم و لقت ايمان و ما حبت تبين انها متضايقه و نسيت الموضوع

ايمان احنا بنطلع وما نبيج ويانه

ايمان : لييييييييييييييييييييششششششش

فطوم : شوفي بيتكم و تصرفاتهم
ما ابي اسوي مشاكل لا يقولون انا سبب خرابج

ايمان : ما عليج منهم
و بروح وياكم

فطوم : انا مالي خص

شهد : وانا مالي خص

تعدلوا و كل شي

ايمان شحنت وجهها ميكب

شهد : انشالله بتجين ويانه وانتي بهالحال ؟

ايمان : اي شنو فيها

شهد : لالالا اذا بتجين ويانه اول روحي غسلي ويهج

ايمان : وليش احنا وين رايحيين ؟

فطوم : الابراج و على ما اعتقد انه مو من مستواج

ايمان : الابرراج اوكي بس يالله بروح اغسل وجهي

شهد : يبي لج تنقعيين راسج اسبوع هههههههه على ما ينشال هالالوان

ايمان رحت تغسل وجهها

وشافها سلمان

على وين معزميين

ايمان : بنروح عيد ميلا

سلمان : و وين الهدايا

ايمان : بتجي لنا زهور و الهدايا بالسيارة

سلمان :و هالعيد ميلاد في وين

ايمان : في بيت الابراج

سلمان : و متى بتردون

ايمان : ما دري شنو هالاساله يا سلمان

سلمان : لا و لا شي

سلمان راح الى ام فطوم و قال لها

سلمان : تدرين انه بنتج بتروح عيد ميلاد

ام فطوم : اي بتروح ويا بنت عمها شهد

سلمان : اي ويا زهور و ايمان بعد

ام فطوم : وشنو فيها يعني

سلمان : مافيها شي بس لا تتاخر ما تصير 10 الا اهيا بالبيت

ام فطوم : اوكي و اذا تاخرت بنروح لها لا تعصب

سلمان : مو معصب بس البنت مالها الا بيتها

فطوم تعدلت و كل شي وراحوا يتمشون

ايمان : شخبار هادي

فطوم : الحمدلله بخير

شهد : اووو سكتي اليوم تهاوشت مع فطوم و رميت عليها
ماي هههههههههههههه

فطوم : هههههههههه حتى انا رميت عليج ماي
وحطيت حرتي بعد في صبي يتمسى بالشارع و رمييت عليه بيبسي

ايمان : امبييييييييييييي و قلتي الى هادي

فطوم : لالا ما فلت له و ادري بيعصب و بيهاوشني بس بعد بقول له

ايمان : يالله دقي خلنا نتصل و نسمع صوته

فطوم : لالا ما اقدر
قال لي هادي ما اتصل وانا بالشارع

ايمان : وووي شكله معقد

فطوم : لالالا شنو هالحجي

شهد : واللي يغار على زوجته صار معقد

ايمان : و من متى صارت زوجته

شهد : انشالله قريب

فطوم سكتت عن ايمان

وايمان رن التلفون
متصل فيها القطري
وظلت تتكلم معاه

شهد : شوفيها و تقول شنو حركاتها تقهرني
والله هذا آخر واحد تكلمه و لو كلمت غيره
والله لا اعرفها و لا تعرفني

فطوم : ما عليج منها

**********************************

كيميائية
06-01-2009, 12:40 PM
الجزء السادس عشر


****************

شهد : شلون ما علي منها
مو اهيا تمشي ويانه
مب اهيا بنت عمتي يعني منا و فينا
واللي بيتكلم عليها بيتكلم علينا

ايمان راحت على جنب تتكلم

وفطوم و شهد يتكلمون
ومقهورين على حركات ايمان

لين ما وصلوا المطعم و الاخت للحين تتكلم بالتلفون

شهد : ايمان سكري التلفون لاعت جبدي وانا اشوفج تتكلمين بالتلفون

ايمان : والله عاد هالشي مو من اختصاصج

شهد : والله مليت وانا اشوفج انتي عمرج 14 و تكلميين صبي

ايمان : قلتيها صبي مو صبيان

شهد : اللي يكلم واحد يكلم آلاف

فطوم : لالالا شهودة انا اكلم صبي واحد وما بكلم غيره
لو شنو يصير بالدينا

شهد : فطوم انتي غير انتي اكبر منا بسنتيين
وتفهمي اكثر

ايمان : والله كلنا بالهوا سوا ثنتينا نكلم

فطوم : بس في فرق

شهد : اي في فرق فطوم ما بتكلم غير هادي

ايمان : وانتي شدراج

شهد : انتي تعرفين فطوم

ايمان : اممممم اوكي بسكره لا تحرجوني اكثر

فطوم : يكون احسن
اهوا لو خايف على سمعتج كان بيقول لج سكريه لو كنتي بالشارع

ايمان : بس عاد يالله كل واحدة تطلب لها شي و خلنا نروح

شهد : شوفي عاد انا ما عندي الا 11 دينار

فطوم : وانا ما عندي الا 8 دينار
ويادوب يكفوا

ايمان : ههههههههه و المعنى

شهد : فهميها

ايمان : لا تخافون عندي يمكن دينارين و لا 3 ما ادري

شهد : ليش شايفتني بنك اصرف عليج

فطوم : سكتوا عاد فشلتونا

شهد : هاي مو اول مرة تجي وياي المطعم و كله على احسابي
انا عادي بي خلها تعزمني عاد لو مرة

ايمان : هههههه انشالله قريب قريب بالعيد

شهد : اي عيد تطنزين يا لبايخه

ايمان : اش دراني عنج

فطوم : سكتوا و الفلوس بتخلص يالله كل وحدة تطلب
لها انا دقيقة بروح ادق على هدوي

ايمان : ووين خلج اهني

شهد : لا روحي ما بتاخذي راحتج اهني

فطوم : اييي ما باخد راحتي

فطوم طلعت وراحت تدق على هادي

هادي : هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
وينج انتي ما تبينيين شكو ماكو

فطوم : هههههههه انا بالمطعم

هادي : اكلتوا شي لو بعدكم

فطوم : لا بعدي وما ادري شنو اطلب

هادي: طلبي لي اوياج

فطوم : اوكي حبيبي

هادي : يا حلووها بلسانج
عيديها

فطوم : لالا استحي

هادي : افى يعني ما استاهل

فطوم : لا تستاهل و نص
يا الدب

هادي : هههههه اوكي حبيبتي ما ابي اخسرج
روحي اكلي و بعدين انا بدق

فطوم : شنو تخسرني هدوي لا تقول هالكلام

هادي : انشالله عمتي
والساعه 10 انتي بالبيت الحين 8 و20 دقيقة

فطوم : انشالله
تبيني ؟

هادي : هههههههه اشوف انقلبت الآيه
اي ابييييييييييييج

فطوم : حتى انا ابييييك

وبين ما فطوم تتكلم بالتلفون

دخل سلمان المطعم و هوا يطالعها بشكل غريب
وشاك فيها

فطوم : هادي باي بسكره
اخوي بالمطعم

هادي : اوكي باي تحملي بروحج

فطوم سكرته و راحت على الطاوله تقول الى
شهد و ايمان انها شافت سلمان داخل المطعم

ايمان : وووووووووووي انا قايله له بنروح المطعم فيه عيد ميلاد
لا تخافييين

فطوم : وليش قايلة له

ايمان : لانه سالني

شهد : لي سالج ليش تتكلمين بالتلفون
قولي له هناك فوضى و كانت ذكرى متصله لج وطلعتي تكلميها

فطوم : انشالله برغم انه هذا ما يصدق شي

شهد : يالله متى يوصل هالعشى
انا مييته جوووع

ايمان : وحتى انا

فطوم : شنو طلبتوا لي

شهد : خرابيط
تبوله و ورق عنب و آلو
وك كوكتيل كويتي

فطوم : وهي تصارخ
عدل عدل عدل

ايمان : ههههههههههههههههه شنو عدل

شهد : هههههههههههههههههه يعني انتي شنو تاكلين كل مرة غير الورق عنب و التبوله
وهالخرابيط ماكو شي تاكلينه اهني

فطوم : حلفي اخذتي لي كوكتييل كويتي

شهد : والله اخذت لج كوكتيل كويتي

فطوم :ياربي احبه احبه احبه

ايمان و شهد : حتى احنا نحبه

ههههههههههههههههههه

فطوم عصبت

شنو تحبونه عيب

شهد : اوكي خلاص

فطوم : آخر مرة ؟

شهد و ايمان :
آخر مرة

وصل الأوردر وقاموا ياكلون

ايمان : ماكو كوكتييل قطري

اللي ياب لهم الاوردر: لا في بس كويتي و لبناني

ايمان : لا مايصير جذي
لازم الكوكتيل خليجي بس

اللي ياب لهم الاوردر : ههههههههه انشالله

فطوم : يالله اكلوا ما بقى وايد على ما نرجع البيت

شهد : انا جوعانه موووت خلوني على راحتي

فطوم : اللي يسمعج الحين اش متنج
ماصار هذا عظامة مصاطره

شهد : لا تتكلميين ماكو وقت للكلام

ايمان : ههههههههه اي عند البطون تعمى العيون

شهد : سكتووا

فطوم دزت مسج لهدوي وصل العشى وصل

هادي : رد عليها
اكلي على راحتج بس 10 انتي بالبيت
وبليز لا تتضايقيين فطوم
والله خايف عليج والله والله

فطوم من بعد هالكلام جن جنونها
وظلت تتكلم عن هادي طول الوقت و اهما ياكلون

بذاك الوقت هادي دخل المنتدى و لقى
توقيع فطوم

وتضايق ما حب حد يدري بعلاقتهم لانه ما يحب حد ياخد عنه وعن
فطوم فكرة غلط

وقال لازم اغير التوقيع
ورجع قام يقول اخاف تضايق
بس هالشي بصالحها

وقام مسح توقيعها

وقام رجع توقيعها اللي قبل
وكان تصميم بسيط وفيه اسمها

وما قال لها

وبذاك الوقت نزل التصميم اهوا بالمنتدى
وكان بحدود الساعه 9

الفرق بين البحرين و الكويت و كنذا 7 ساعات او تسع بهالحدود

طلع هادي من المنتدى

وعقب نص ساعه دخلت سهروا الحقيرة

وشافت التصميم

وردت عليه

" تسلم ايديينك يا الغالي تصميم يجننن مثل صاحبو "

رزان كانت متواجده بذاك الوقت
ردت على التصميم

يجنن التصميم يجنن
بس يالاخت سهر مو حلوة تقولين هالكلام

ورجعت ردت سهر

هالشي راجع لي و بيني و بين هادي
وانا ما قلت شي غلط لانو فعلاً بيجنن و مجنني معاه

رزان جنتتتت

وقالت الى مريم و فاتي دخلو المنتدى الحين
وقلبوه فوق تحت

مريم

التصميم حلو بس ثقالت دمج يا سهرو مخربته

فاتي

ماظل سب بالعجمي ماكتبته

رزان : انا ما اقدر جذي احس روحي محترقه ودي اقتل هالبايخه
شلون فطوم مو حاسبه لها احساب

مريم : لا تخافين احنا وراها وراها
وشنو بتسووي يعني ؟

اهيا مسيحييه بلا ديانه و لا عقيدة
وفوق كل هذا اهيا بكنذا
اي مجنون بيروح لها

رزان : والله كل شي عادي بهالزمن

كيميائية
06-01-2009, 12:40 PM
الجزء السابع عشر



بس والله والله لو طلع هادي يلعب على الحبلييين
ما يلوم الا نفسه
رغم اني ما احب ادخل روحي بشي بس والله العظيم
ما بسكت عنه

مريم : هدي اعصابج

فاتي : لا ليش تهدء اعصابها
انتي تعرفين فطوم بسرعه تمرض
وفيها الف عله و عله
وكافي اخوها سلمانو ما ظل شي ما سوا فيها

رزان : انتو لا تقولون شي الى فطوم

مريم : بس مردها بتدري

فاتي : اهيا تدري منها و من نفسها احس
من ما نقول لها احنا

رزان : اي الحين ايام امتحانات جايه وفطوم لازم ترفع معدلها
وماتدير بالها الى هالخرابيط

*****

فطوم يالله لازم 10 الا 10 احنا طالعيين

شهد : ما بقى شي و خلص

ايمان : يالله نطري شوي

فطوم طول الوقت تفكر و المسكينه ماتدري لي رجعت البيت
راح تبجي دم قلبها

فطوم : بعطيكم 5 دينار و الباقي عليكم انا ابي اشتري لي كرت بالثلاثه اللي بقوا
وانتو تصرفوا

شهد : اوكي لكن هالبايخه خلها تتعلم مو كل مرة تسوي لنا هالحركة البايخه
انا مو بنك

ايمان : لحووو ترى ما ابي عشى بقوم

شهد : ههههههههههههههه يوم خلص كل شي قالت بتقوم

ايمان : اش دراني فيج كل شوي تقولين
هالحجي

فطوم طلعت برع تنطرهم
دز لها هادي مسج باقي 10 دقايق

رجعت راحت لهم و قالت هادي دز لي مسج و انا بروح الحين ما اقدر اظل اكثر

ايمان : جذبي عليه و قولي له انتي بالبيت

فطوم : لا يبى ما عندي هالحركات

شهد : عبالج اهيا مثلج و عندها هالحركات

ايمان : انالله اوكي يالله قوموا

وراحت شهد تدفع الفلوس و فطوم بسرعه راحت اقرب برداه تاخد كرت

وايمان تنطرهم

شافها سلمان و سالها
شخبار العيد ميلاد

ايمان : الحمدلله اوكي

سلمان : و وين زهور بتردون لحالكم

ايمان : زهور راحت و قالت لنا ردو لحالكم

سلمان : لا ما عندنا بنات يمشون بالشارع لهالوقت وينهم خلني اوصلكم

فطوم فتحت باب البرادة و لقت ايمان و شهد سلمان ينطروها بالسيارة

سلمان : ها شنو شريتي

فطوم : كنت ابي شغله و مالقيتها

سلمان : وشنو هالشغله

فطوم : مو كل شي يقولونه

سلمان : اقول ركبي لا تعصبيني اكثر

فطوم تضايقت و ركبت السيارة

وصلوا بيت العود

ايمان قامت تجذب عشان سلمان ما يعصب

اي شفتوا الي هناك عجيب العيد ميلاد كان

شهد : ايييييييييي كشخه كششخه

وفطوم قامت تضحك
حتى الكوكتييل اللي كانوا حاطينه حلو

ايمان : اي كان يرقص عدل ههههههههههههههه

فطوم : ههههههههههههههههههههههههههههههه حلو ة يرقص

شهد : فطوم الليلة يمكن انام وياج

ايمان : حتى انا بنام وياج

فطوم : شهودة حياج بس ايمان ما اقدر اقول لج اي او لا اول شي قولي الى بيتكم ..لاني ما لي مزاج ابوج و امج
وانتي تعرفينهم من غير شي و اهما مو تاركيني بحالي شلون لو قلتي لهم انج راح تنامين وياي اكيد بيقولون عندنا شي و اني راح اخربج

ايمان : لا لا تخافين بدق عليهم الحين و بقول لهم انه شهد ويانه

فطوم : والله اول اسمعهم يقولون اي بعدين
اقول اي او لا

ام فطوم : اي اول اتصلوا مافيني شدة حجي علينا

ايمان راحت تتصل الى امها

ايمان : الوو ماما

ام زهور : هلا وين انتي لمتى بظلين في اليت العود
الحين 10

ايمان : بل ما برد انا بنام في بيت خالي ويا شهد
وفطوم

ام زهور :وليش شنو عندكم ماعندج بيت تناميين فيه
البنت مالها الا بيتها

ايمان : وانا شنو مسوويه بنام في بيت خالي
بنام في ديسكو

وسكرته بوجه امها و قالت لها بنام يعني بنام

صارت 10 بالضبط
وتلفون فطوم رن

وكان رنتها اغنية الى ذكرى
" يا حبيبي وينك انت و وين انا "

جدة فطوم قام تقول : يا حبيبي ها تحبين يا فطوم تحبين هااااا

كيميائية
06-01-2009, 12:41 PM
يتبع الجزء السابع عشر



شهد : اي يا عودو تحب
تحب امها
تحب ابوها
وتحب الوطن
والمواطنين

ايمان : ههههههههه و تحبني

فطوم راحت ترد على هادي
ومو عارفه شلون تكلمة

فطوم : حبيبتي هدى انا في بيت العود
وبعدين بدق عليج

هادي : طوم اوكي بس اهم شي انج بالبيت العود طمنتيني

فطوم : لا اطمني يا هدى انتي تعشيتي

هادي: ههههههه اي تعشيت يا فطوم

فطوم : اوكي بدق عليج بعدين لي ردينا
الحين بظل ويا ماما عودة

هادي : اوكي سلمي عليها
وتبين شي ؟

فطوم راحت تقول الى امها العودة

صديقتي تسلم عليج و تقول لج تبين شي

ام فطوم العودة :
الله يسلمها مانبي لا سلامتها و سلامة عمرها

هادي بذاك الوقت قام يضحك حيييييل

وقال لها يا لكريهه انا اسالج انتي تروحين تقولين الى
امج العودة

انتي ما تبين شي

فطوم : ابيك يا ولد الناس ابييك

شهد و ايمان : اهيييييييييييييي انتي

ام فطوم العودة : يا ولد الناس هاا

فطوم : اكلم صديقتي عودو صديقيني

ام فطوم العودة : عطيني اكلمها

فطوم راحت تقول الى هادي امي العودة تبي تكلمك

هادي : لالالا اش بقول لها

فطوم : هدى مب راضيه

هادي : شكله الجو زحمة حييل عندج بدق بعدين لا تصير لنا سالفة

فطوم : اوكي
ابييج يا دب

هادي: وحتى انا بيج

فطوم : باي

هادي : باي


ام فطوم يالله بعد شوي ينمشي
عشان بكرى تدرسين حق الامتحانات

شهد : بس خلاص ما بنام وياكم

فطوم : ليشششششششش عشان ادرس و انشالله لي خلصت الامتحانات بجي وياكم انام
طول الصيف

ايمان : اووف انا توني متهاوشه ويا امي عشان انام و آخر شي جذي
اوكي

فطوم : يالله انا بروح اشيل اغراضي عشان نروح

فطوم و شهد و ايمان راحوا يسلمو على امهم العودة و باسوها على راسها
وقالوا لها تصبحين على خير

ابو فطوم و صل شهد و ايمان بيوتهم

ورجعوا البيت

فطوم فتحت باب غرفتها

كانت فرحانه و بنفس الوقت ما تردي شنو فيها

ضايق خلقها

فتحت الشاشه تشوف منو دخل المسنجرو منو طلع
ولقت هادي دخل بحدود 9 الا 10 و طلع
9 و ربع

وسهروا الحقيرة

دخلت 10 الا ربع و10 طلعت

قالت فطوم : يعني توهم

دخلت المنتدى

وشافت موضوع هادي و الهوشة اللي صارت بين رزان و سهروا

بدى قلبها يدق اكثر و اكثر

ما تمالكت اعصابها على طول راحت تتصل الى ذكرى
تبي تقول لها شوفي بعدج عني شنوا خلاني اسوي

لكن ام ذكرى قالت الى فطوم انه ذكرى بالطبيب النفسي تتعالج
ورجعت فطوم تبجي اكثر و اكثر

فطوم تقول هادي ليش جذي يلعب على الحبلين ليش ليش
انا ماسويت له شي ليش

انا منه و فييه وكافي اني خليجيية

وذيج مسيحييه

والله حرام

ااهيا ما تسوي جذي الا اكييد بينهم علاقه

خلت نكنيمها بالمسنجر

(( اللي يلعب على الحبلين يخسر اقرب احبابه ))

وبالشورت مسج حطت

ليش هو في حد غيري ..!!

وخلته اوي

وسكرت التلفون و راحت تنام و دمو عها على خدها
محتارة شنو تسوي و خصوصا الحين فترة امتحانات

والمسكينه ما انتبهت الى انه توقيعها تغير

نامت و صارت الساعه بحدود 1 ونص

دخل هادي و لقاها اوي

كلمها

هادي : شنو هالنك البايخ و ليش كل ما ادق تلفونج مسكر

ها ليش ليش

هادي ما كان يدري باللي حصل

دخل المنتدى و شاف
الموضوع و الهوشه
وانه محد من الادراة تدخل و مسح الكلام

وقال الحين فهمت

راح حذف الكلام المكتوب

واللي صار بين رزان و سهرووا

وكتب الى فطوم لا يروح بالج بعيد ترى القلب مافيه الى وحدة
ويالله بروح انام ضاق خلقي الصراحة

فطوم صحيت الفجر و شافت الحجي

بس ماردت على هادي

ولقت سهروا اون لاين

سهر : شو بك حبيبتي

فطوم : لا و لا حاجة حاسه بوجع براسي

سهر : سلامتك

فطوم : الله يسلمك

سهر : شفتي هادي اون لاين ؟.

فطوم : لا ما ادري عنه صار لي زمان ما شفته

سهر : و انا كمان بيظهر عامل لي بلوك

فطوم : وانا كمان

سهر : ما بعرف شو به انا تعودت احكي معه هالوقت
بس صار له اسبوعين يمكن ما لقيته اون

فطوم : ولا انا يمكن الرجال تزوج شي فيه بيحب بنت

سهر : لا مو معقول

فطوم : ليش مو معقول

سهر : مابعرف
واكيد لو حصل حاجة بيخبرني

فطوم : ههههه وليش انتي بذات

سهر : لاني كثير قريبه له وساعدني كثير

فطوم : ساعدك و عاملك مثل اخته
مثل ما انا عاملني

سهر : ايوه هذا اللي بقصده

فطوم : اوكي انا برجع انام كنت صاحيه اصلي الفجر و برجع انام
واذا دخل هادي سلمي عليه

سهر : اوكي

فطوم : يالله باي

سهروووو : باي

فطوم رجعت تنام و محتارة بين الكلام المكتوب اللي شافته و بين كلام سهروا
فتحت التلفون

لقت هادي داق عليها و لا فوق 10 مرات
دزت له مسج الصبح
لكنه ما فيه الا ويه حزين


هادي على طول فز من مكانه لمى وصله المسج

ودق عليها

مرة
ومرتين
وثلاث
ولكنها ماردت

نطر شوي و قال يمكن رجعت نامت
لكنه توها الحين دازه المسج

قام يتجهز عشان يروح الدوام

وقال و انا بالطريق بدق عليها

وتجهز و كل شي و راح
يدق على فطوم

ردت عليه

هادي : صباح الخير

فطوم : صباح النور

هادي : شنو فيج تكلميني جذي بدون ترحيب و لا شي

فطوم : لا و لا شي سلامتك

هادي: لي عرفتي شلون تتكلمين وياي بعدين بدق عليج

فطوم : اوكي

هادي: باي

فطوم : باي

عصبت سكرت الموبايل وقطت التلفون

هادي طول الوقت بالدوام
مضايق من المنتدى و بلاويه اللي بدت
ومن فطوم و تصرفاتها

واستاذن من الدوام و طلع
رجع البيت
دخل المنتدى وشاف فطوم اون بالمنتدى
وشافها بالمسنجر بس
كل واحد ما يكلم الثاني

وفطوم كانت اون خلته اوي
هادي لمى شافها خلته اوي عصب و قال لها

انتي لمتى يعني
شنو صاير لا تقولين عن المنتدى هالزفت

كيميائية
06-01-2009, 12:42 PM
الجزء الثامن عشر



وقام يتكلم و فطوم ماردت عليه
لانها مجروحة من داخلها

ماكانت تتمنى انها ترتبط بواحد كان له علاقة مع بنت قبلها
كانت تبي تكون الاولى بحياته

راحت تدق على خالها و تساله اذت بينشر لها هالاسبوع و لالا
قال لها اوكي بينشر
وسالها

خال فطوم : ليش خواطرج دايما حزينه

فطوم : خلها على الله و الله حتى لو كنت فرحانه يضيق خلقي غصب احس حالي مو طبيعييه ساعات

خال فطوم : هونيها و تهون و انتي مشكلتج حساسه

فطوم : ااوكي خالي ممكن اكتب اهداء بالخاطرة

خال فطوم : اوكي بس لمنو

فطوم : مو الى احد بس مجرد كلمات

خال فطوم : اوكي دزيه لي مسج

فطوم : اوكي بدزه و بسكر الموبايل بس انت بعدها اذا تبي تقول لي شي اتصل على البيت
لاني بسكر التلفون

خال فطوم : اوكي مع السلامة

فطوم: الله يسلمك

وراحت تكتب فطوم الى خالها المسج

" الى من اخذ بيدي الى الدنيا
الى من احتضن حزني و ألمي
الى الذي علمني ابجدية الحياة
وجعلني انطق بمفردات الحب
اهدي له هذه المفردات
وابدئها بكلمة احتاجك
"
فطوم دزت هالمسج الى خالها
وسكرت التلفون

وفصلت الخط عن بيتهم خايفه حييل انه خالها يدق
وبنفس الوقت مو مهتمه

خالها دق على موبايل امها و قال يبي فطوم

فطوم راحت تكلمه

خال فطوم : هالكلام لمنو
مابنشره الالمى تقولي لي لمنو هالكلام

فطوم : ههههههههههههه شفيك يا الخال
هالكلام اهداء الى شخص

خال فطوم : اكييد شخص عيل شخصه

فطوم : ههههههههههههههه شنو شخصه

خال فطوم : صج لمنو

فطوم : الى شخص بالعائلة قريب لي

خال فطوم : يمكن اكون انا

قطوم : يمكن اش دراك هههههه

خال فطوم : انا بنشرها و اللي يصير خله يصير

فطوم : ما عليك انت انشرها و خلها على الله

فطوم سكرته من خالها و منتظره بس يجي يوم الخميس عشان تشوف الخاطرة
اللي كتبتها وفيها اهداء الى هادي

**************************

كيميائية
06-01-2009, 01:28 PM
وترقبوا الأجزاء المتبقيه في القريب العاجل ....

كيميائية
07-01-2009, 03:35 PM
وينج يا الشموخ ؟؟؟

نكمل الاجزاء ..

الجزء التاسع عشر


فطوم ظلت وفي بالها الف شي..منتظرة يوم الخميس
وبالنفس الوقت ما خطر ببالها اخوها سلمان و مشاكله

دخلت تاخد لها دوش تغير فيه جو و تصحصح
تغير الجو اللي اهيا فيه

وتراجع نفسها لانه من ايام المدرسه كانت تقول لنا
ياليت يصير نتسبح بالمدرسه
يمكن نقدر نغير جو و نصحصح
***********
هادي المسكين ماكان يدري انه السوسه و العقربه سهروا بدت تتقرب الى فطوم اكثر و اكثر
لانها حست انه هادي طار من يدها
وانه في باله وحدة ثانيه او بالاحرى اهوا معاملها كأي عضوه بالمنتدى تبي تصاميم
وشغلات المنتديات....

صار و قت الغذا

هادي طنش الغذا و ما تغدى و ظل طول اليوم بالسرير

ونفس القصة فطوم اللي كل شوي ما تفتح التلفون و تسكره

ورافضة تكلم هادي

فطوم حاولت تهدء نفسها قد ما تقدر و قالت
انا لازم اظل معاه طول اليوم و راح يبان لي اذا اهو صج يكلمها او لا
او بالاحساس اهوا متى يكلمها متى متى !!!
اذا طول اليوم وياي بالنت و التلفون
قامت تتعوذ من الشيطان وحاولت تتصل بهادي
وتبين له موقفها

فطوم كل شوي تدق الرقم و تمسحه
قالت بدز له مسج
اول

" اقدر ازعل و ابتعد عن الدينا كلها ...الا منك "

دزت المسج و حاولت تتصل بهادي
لكنه مارد عليها
واتحبطت
ورجعت دزت له
" توقع اي شي اسويه لانك اول حب لي وخوفي اني افقدك و انهم ياخدونك مني يخليني و يجبرني اسوي اكثر و اكثر "

وحطت راسها ماتدري شنو تسوي...

دقت عليها رزان :

رزان : الوووو فطوم

فطوم : هلا

رزون : وش اخبارج ؟

فطوم : الحمدلله بخير

رزون : شفتي الفلم الهندي اللي بالمنتدى

فطوم : اي شفته

رزون : هالبايخه هالحقيرة سهرووا ما بتركها بحالها
واذا ناويه تمثل دور العاشقة الولهانه خلها تروح بعيد
والله ما بنتركها بحالها

فطوم : ما ادري كلامها و تصرفاتها غير و هادي غير كلماته و تصرفاته

رزون : انتي الحين هدي بالج و لا تخلين هالتافهه
تأثر عليج وانا اللي باخد حقج منها لو شنو يصير ما بتركها بحالها
لانها مومحترمة نفسها
ليش نحترمها

فطوم : انشالله ما يطلع بينهم علاقة

رزون : وووووي قطع يكون بينهم علاقه انتي ما شفتي الصورة
اللي حاطتها بالمنتدى مثل ويها
جلحه ملحه اول مرة اشوف بنوته من الشام سمره هالقد وملامحها تلوع الجبد
وانتي ما شفتي روحج انتي بالنسبة لها ملاك نازل من السماء


فطوم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلنا خلقت ربنا

رزون : انتي مشكلتج طيبه و على نياتج والله يستر من الجاي

فطوم : مشاكلي ويا سلمانو علمتني اشياء وايد و الله يستر من هالدنيا

رزون : اي الله يستر

فطوم : اوكي رزون يصير اسكره ابي انام شوي

رزون : تعالي درسي مو تنسييين ترى ما بقى شي على الامتحانات

فطوم : اوكي لا تحاتيين

رزون : اوكي يالله باي

فطوم : باي

رجعت فطوم تنام ومنتظره هادي على نار
وكل خوفها انه زعلانه منها فعلا"
وكل شوي ما صحيت كل ما حد دق رنه صحيت و فزت من مكانها

صار المغرب واهيا للحين منتظره هادي

والمسنجر على حطت يدها ما تغير من الصبح
وعلى حظها دخل اخوها سلمان و شاف
النكنيم

(( اللي يلعب على الحبلين يخسر اقرب احبابه ))

سلمان راح يكلمها
منو اللي لاعب عليج

وفطوم ماردت عليه
لانها كانت بالسرير و ماتدري
بس اهوا قال اكيد مطنشتني

وظل يكلمها و صوت المسنجر صحصحها
وانه في احد قام يكلمها

فتحت الشاشه و لقت اخوها
وكان مالها مزاج

قالت : هذا كلش مب حزته
اووووف و سكرت الجهاز من البلك

ورجعت على السرير تفلع المخاد
عفست غرفتها
ادمنت على صوت هادي ما تقدر يعدي ساعتيين واهيا ما تسمع صوته
حاولت تمنع نفسها وماتدق على هادي
وانه اهوا اللي يدق عليها
حاولت تلهي نفسها باي شي
وقامت تطلع ثيابها و ترجع تدخلهم
عفست غرفتها حيييل
مثل الميانييين

دخلت امها

ام فطوم : شنو فيج شنو صاير ليش كل هالعفسه
بدل ما تدرسين

فطوم : ماما و اللي برحم والدينج والله احس اعصابي بتتقطع

ام فطوم : ذكرى ذكرى ذكرى و بعدين انتو متى بتخلصون من هالقصص
البايخه انتي وياها

فطوم : منو قال لج ذكرى و ذكرى شكو بالسالفه الحييين يالله علييج

ام فطوم : يعني في غيرها اللي ذابحج و معور راسج

فطوم : والله ماما مالي مزاج اتكللم ارجوووووووج

ام فطوم سكرت الباب و كانت معصب حييييل

فطوم قالت انا بدق و اللي فيها ..
أنعل ابوها من كرامة شنو هالكرامة و عزة النفس
اللي تخليني ابيع اقرب احبابي

انا بدق و اللي يصير خله يصير

فطوم فتحت الموبايل و راحت تدق على هادي بجنون

وأخيراُ رد عليها

فطوم : ووينك انت تعبت وانا ادق عليك
ليش مطنشني
مو من حقي اغار
مو من حقي ازعل
انت اول حب لي لازم تراعي الى شعوري
ولا تنسى انت تعرفت علي و انا كنت بحاله محد يحسدني عليها
ولازالت صحتي تعبانه

سكتت فطوم لانها ما لقت حد يتكلم

فطوم : الو هدووووي

هادي : فطوم كنت نايم

فطوم : هههههههههههههههههه الحمدلله
وانا اقول شنو فيه هذا منطشني

هادي : هاا والله نايم انتي زعلتيني و نمت

فطوم : بسك نوم يالله صحصح طيحت قلبي

هادي : ليش تخافي علي

فطوم سكتت بس هالمرة من كثر ما كانت منفعله
جاوبته بصراحة

فطوم : اي انت روحي اكيد بخاف عليك

هادي : ما اقدر على هالحجي
وصحصح ولا كانه نايم

فطوم : ههههه شفيك حبيبي

هادي :فطوم
انا احبج وايد

فطوم : حتى انا حبيبي
بس غيرتي عليك و خوفي يا خدونك مني
اهي اللي تجبرني اتصرف جذي
انا قلبي انكسر مرة ولو ما انت كان انا مو بهالدنيا
ما اتحمل ينكسر مرة ثانيه

هادي : فطوم حياتي لا تقولين هالكلام
ماكو حزن بعد هاليوم
طول ما انا معاج بعيشج بجنه
اضحكي فطوم الدنيا ما تسوى

فطوم : انا و ايد مرتاحة وايد واييييد

وبين ما فطوم تتكلم
اخوها سلمانو
سمعها تضحك

سوا نفسه يبي يعرف اش فيها
بطريقة غير مباشرة
وراح
دق الباب

فطوم : هدوي بسكره ما دري منو يدق الباب يمكن ابوي
او اخوي مادري

هادي : اوكي بس طمنيني شنو صاير

فطوم : اوكي

وقالت له ابييك على طاير و سكرته

وخلت التلفون بكارتونه و فتحت الدريشه و قطته

فتحت الباب
فطوم : سلمان !!

سلمان : اي انا اخوج سلمان ليش شايفه جني !!

فطوم : لا بس مو عوايدك
تطق الباب
العادة تفتحه على طول و تهاوشني

سلمان : سمعي اليوم ريم بتمرج
عشان تروحون تشترون باقي الاغراض ما بقى شي على العرس

فطوم : اوكي انشالله

سلمان : وين تلفونج خلني اعطيج رقم بيتهم

فطوم قلبها دق
اي تلفون و التلفون قاطته برع

فطوم : مادري وينه
لاني قام ارتب الغرفة و ما ادري و ينه

سلمان : خليني اتصل عليه و بتلقينه

فطوم : لا بس يمكن سايلنت

سلمان : وليش سايلنت
من شوي سامع ضحكتج
مزلزله البيت

فطوم : اي كنت اتكلم ويا خالي بالتلفون

سلمان : متاكدة ويا خالج

فطوم : اي

سلمان : انا بدق على تلفونج و بنشوف

سلمان راح يدق و لقاه مسكر

سلمان : ماشالله و مسكر بعد

فطوم : انت شفييك قلت لك ما ادري وينه

سلمان : اوكي انا ما بكلمج
وخلج على آقل من راحتج
راح تحسين لحالج لي طحتي

فطوم : اي طيحه و اي حفرة انت اش قاعد تهذي

سلمان : لا لا سلامتج
وانا لو ابي اسوي مشكلة جان دقيت على خالي الحين و سالته

فطوم : اذا تبي تدق دق عليها

سلمان : لا تنسين يا الحلوة
واير تلفون الغرفه انتي شايلته

فطوم : توني شايلته و كنت داقه علي خالي من تلفوني

سلمان : على راحتج يالله انا بروح

فطوم : روووح

طلع سلمان و فطوم سكرت الباب و قعدت
على الارض و اهيا تقول الله ستر
الحين شنو بيخليني اطلع آخد الموبايل
لو طلعت اكيد راح يحس لي سلمانوو

نطرت شووي

وبعدها طلعت برع وراء غرفتها تاخد الكرتون

واهيا راجعه ابوها سالها

ابو فطوم : من وين هالكرتون واصلج رساله من ذكرى

فطوم : ههههههههه اي البريد صار و را غرفتي

ابو فطوم : والله كل شي جايز بهالدنيا

فطوم : اوكي انابروح الحين

وراحت فطوم بسرعه غرفتها

وفتحت الموبايل

ودقت على هادي

هادي : الوووووووووووووووووووووووووووو

فطوم : هلا حبيبي

هادي : انتي وينج و شنو فيج

فطوم : بس كان سلمانو ادلخ غرفتي و انا قلبي وقف
شكله شاك للحين

هادي : انتي خلج طبيعييه جدامه و لا تتصرفين بشكل يلفت

فطوم : انشالله

هدوي انا الحين برتب الغرفه و الليل بروح ويا مريم و فاتي نسجل بمالعهد
عشان ندرس

هادي : اوكي ..ما ابي اشغلج
وانا بدق عليج

فطوم : انشالله

هادي : خبريني وقت اللي بتروحين

فطوم : انشالله

هادي : تبين شي

فطوم : اي ابيييك

هادي : وحتى انا ابيج

فطوم : يالله اشوفك على خير حبيبي باي

هادي : بايي عمري


راحت فطوم ترتب غرفتها و اهيا فرحانه حدها
شغلت لها ام كلثوام انت عمري

على فكرة فطوم ذوقها مغبر

" ام كلثوم و ذكرى و اصاله و امينة فاحت و وردة و فيروز ههههه وما شابه ذاك "

صار الليل و تجهزت حق المعهد

مرت عليها مريم و فاتي

راحو يسجلون بمعهد الحديث

الموظفه سالت فطوم شنو اسمج

عشان تسجل بالرصيد

فطوم

اسمي

فاطمة هادي........ألخ

مريم : ههههههههه عيل انا ريم احمد

فاتي : وانا شنو !!

سجلوا و اخذوا الارصده و اهما ميتيين من الضحك
دخلوا الصف عشان يدرسون

االاستاذ قام يقول الاسامي

قال فاطمة هادي

االا فطوم من غير ما تحس قامت تقول :yes
يا حلات اسمي

مريم سكتوا سكتوا الحين اسمي

قال الاستاذ:

ريم احمد

قامت تصفق مريم من غير ما تحس

واللي هناك قاموا يضحكو عليها

فطوم : انتي عبالج قاعدين بحقلة تخرج
عشان تصفقين

مريم : ما ادري ههههههه حساس عجيب
اسمي حلووو ريم احمد

بذا الاستاد يشرح لهم

ريض ما ادري شنو ما اذري لاني ما كنت معاهم

رزون بذاك الوقت راحت المنتدى
تنطر الحلوة سهرووا تدخل

او شي يصير تراقب الوضع

لانه رزون اهيا الوحيدة اللي تقدم امتحانات الريض بدون دراسه
واشطر وحدة بالقروب

هادي شافها اون دز لها رساله خاصه

ليش مارحتي المعهد معاهم

وراج امتحان

رزون قالت مابرد عليه ليش يطقني بلوك

هادي قال اكيد على قصة البلوك ما تبي ترد علي
بس انا ما ابي اكلم حد غير فطوم

بذاك الوقت سهروا دخلت و صارت اهيا اون و هادي اون و رزون اون

نزلت موضوع اغاني
ما ادري لمنو بس الموضوع فيه

" ليلة القبض على فاطمة "

هادي رد على الموضوع و قال
انه هالفلم حلو

ليلة القبض على فاطمة

رزان شافت الردود و اولهم هادي فز قلبها

وردت
اي احلى شي ليلة القبض على فاطمة
وشكلها قبضوا عليها من زمااااااااااان

ردت سهرووا

على هادي

" ميرسي على ردك الحلو يا الغالي "

وردت على رزان

" ما بتعرفي تضحكي بس يالله ميرسي "

رزون عصبت و كتبت لها

وووي قطع
عدااال يا بت ميري
من حلات موضوعج


رزون كانت تتكلم و ترد على المواضيع وتتكلم خليجي بحت
وساعات تتكلم محرقي عددل او كوييتي حيييل

والكللمات و المفردات غريبه على اللي هناك
والحمدلله ما يصير شي ههههههه

***************************

كيميائية
07-01-2009, 03:36 PM
الجزء العشرين

************
هادي شاف رد رزان
وحس انه بينها و بين الاخت سهروا مشكلة
بس ما اهتم عشان ما يعطي سهروا مجال انها تكلمه بالموضوع
لانه بالاحرى الكل بلوك عنده
وبس للضرورة يفتح لهم ماعدا فطوم

والمشكلة بذاك الوقت محد حاس انه في مشكلة بينهم بتتحول الى مشاكل اكبر و اكبر
وخصوصا" الادارة ما تدخلت من البداية عشان تنهي الموضوع
وانه مشاكلهم بالمسنجر ما ينقلوها الى المنتدى

زهور الحلوة

صار وقت حظور الخطيب الحلو اللي جاها باليانصيب
على قولتها للاسف باعت عمرها
وتصرفت تصرف يهالوا...

خطيبها عادل
وللاسف ماعدل ممعاها بشيء
كان وايد شديد
وكلش مو تايبها

اهيا ملكة جمال بالنسبة الى خواته و اهله
اللي للأسف اهيا لحد الحين باقيه وياهم

صارت المقابلة وكل شي
رغم انه ما فيه ولا شي عدل
مجرد انه راتبه راهي !!!

****
صار وقت البريك و فطوم على طول راحت تتصل بهادي
لانه وحشها
ومريم تتصل بأحمد
وفاتي ماندري بمنو
لانه كل يوم على موال
هههههههههه

فطوم : ميوووم ابي اتصل و مو عارفه احس هااي مال المعهد
يراقبنا
من اول ما طلعنا

مريم :اي خبرج لا ناس وايد يتواعدون اهني و مشاكل و بلاوي

فطوم : تري احس اني مو فاهمه شي من اللي انشرح

مريم: يعني انا اللي فاهمه

تدرين شلون خلنا نطلع برع اكثر

فطوم راحت تدق على هادي

فطوم : الو هلا حبيبي

هادي : هلا فطومة هلا هلا

فطوم : ها تعشيت

هادي : اي بتعشى بعد شوي ويا امي

خلينا من العشى بشري فهمتي الى الشرح

اوانتبهتي ولالا

فطوم : يعني ما احس حالي فهمت وااايد

هادي : فطوم سمعيني ابوس يديينج
ابيج تكوني شطورة

فطوم : من عيوني انا كل المواد اوكي فيهم بس رياضيات لا سامحني

هادي : والله فطوم ابيج تتخرجييين و آخدج تدرسين بجامعة الكويت

فطوم :ووووي ناوي نخطب و انا صغيرونه

هادي : اذا انتي صغيرونه انا كبير

فطوم : لا منو قال كبير توك بعمر الزهور على قولتهم

وبين ما هما يتكلم

مريم : فطووم يالله اش تبين نشتري ناكل
انا مييته من الجوع

فطوم : لحظة بسال هدوي

فطوم : حبيبي شنو بغيت ؟ انا بشتري لي شي ينأكل على الطاير

هادي : ووي حاسبي فطوم الهنود مالهم امان

فطوم : ههههههههههههه وشنو رداك انهم هنود

هادي : الخليج كلها هنود هههههههه

فطوم : حتى انا بتاكد من الجواز

هادي : شوفي الجنسيه هههههههههههه وتاكدي و قولي لي قبل ما نتوهق

فطوم : هههههههههههههههه لا عاد مو لهادرجة

هادي : كل هالبياض و هنديه الا والله العظيم بدون مجامله كانج ايرانييه و الا من جنوب لبنان
لو تشوفج امي تنجن عليج

فطوم:هدووي خلاص والله وجهي صار نار نار

هادي :ووي انا شنو قايل

فطوم : ولا شي بس استحى

هادي : فديت اللي يستحووووووون فديييتهم

فطوم : هادي احبك

هادي : حتى انا اموت فيج

مريم : حتى انا احبكم بس يالله فطوم شنو تبين مابقى شي



"
********************************

كيميائية
07-01-2009, 03:38 PM
الجزء الواحد والعشرون

هادي : اوكي فطوم روحي و لمى تطلعيين انا بدق عليج

فطوم : اوكي رغم انه صوتك و الكلام وياك احلى درس

هادي : ما اقدددددددر على هالحجي ويينج انتي من زمااان وييينج

فطوم:ربي ما يحرمني منك يارب

هادي : ولا يحرمني منج يا الغالية يالله حبيبتي ديري بالج على حالج
وانتبهي الى الشرح اوكي وانشالله بالتوفيق

فطوم : انشالله

هادي : يالله تبين شي

فطوم : اي اكييد ابييييك

هادي : حتى انا ابيييج
باااي حبيبتي

فطوم : باي حبيبي

مريم : وآخيرا" يعني سكرتيييه

فطوم: ولهت على هدوووي احبببببببببببه شسووي

مريم : يالله خلنا نشووف هالنهدي شيبيع الكل يشتري من عنده

فطوم و يا مريم عند الكافتيريا اللي يم المعهد

مريم تقول الى الهندي

رفييق شنو يبيع ؟

الهندي : كلش

فطوم ومريم :
ههههههههههههههههههههههههه شنو كلش قصدك كل شي
ههههههههههههههههه

الهندي :
اي كل شي هههههههههههههه

فطوم : في سندويش آلو بس ؟

الهندي : اي

فطوم : ابي وحدة
بسرعه سوها عندنا معهد

مريم : وانا ابي همبرجر

واثنين عصير همبا

بسرعه رفييق

الهندي راح يسوي لهم

وينطرون الاوردر من زينه من اوردر

فاتي ما راحت وياهم لانها من الكشخه اللي ما ياكلون من اي مكان
ههههههههههه عكسنا


فطوم : لحقي لحقي يا ميووم

مريم : شنو صاير

فطوم : شوفي الاعلان اللي فوق راسنا

مريم رفعت راسها و لقت لوحة مكتوب عليها

" مغسلة رزان "

مريم و فطوم راحوا يضحكون

فطوم : الخاينه عندها مغسله من ورانا

مري: خلنا نتصل فيها نواجها بالحقيقة ههههههه

فطوم : اي حقيقة ههههههههههه

مريم راحت تتصل برزان

مريم :الوووو من متى وشنو و ليش
رزون : ههههههههههه شنو فيج كل هذا من تأثيرات المعهد

مريم : اعترفي
رزون :ههههههههههههه شنو اعترف

مريم : في مغسلة بجدعلي ما ادري المدينة بأسمج
رزون : هههههههههههه وليش انا الوحيدة اللي اسمها رزان

مريم : هههههههههههه لالا بس يمكن تكون لكم
رزون : يمكن تكون لواحد معجب برزان المغربي و سواها

مري: يمكن و كل شي جايز هههههه

رزان : وين فطوم و فاتي و شخباركم ويا الاستاد

مريم : فطوم تنطر الهندي يخلص لنا الاكل
وفاتي ما ادري وينها تعرفينها مو من كل مكان تاكل
وبيني وبينج الاستاد بوادي واحنا بوادي

رزان : اووف سكتي انا طفشت
تهاوشت ويا سهروا الحقيرة هالمسيحيييه
الجلحة الملحة

مريم : ديري بالج لا يوقفون عضويتح

رزان : لالا هدووي عندنا

مريم : اوكي رزون بروح انا
ابي اكل مابقى شي

رزون : اوكي باي

رزون : باي

مريم راحت الى فطوم...

مريم : تاتصلت الى رزون و تقول انها تهاوشت ويا سهروا

فطوم : ليش شنو صاااير بعد

مريم : مادري ما قالت بس تقول انها تهاوشت

فطوم :يالله شنو هالحال وين ما اروح ضيقت خلق

مريم : انتي ما عليج احنا جايين اهني ندرس
وما نبي نفكر بهالاشكال

فطوم: متاكدة جاييين ندرس مو عشان شي ثاني

مريم : اي عشان شي ثاني ههههههههه اكا الاكل برز

فطوم تقول للهندي

جم صار احسابي
الهندي : سندويش آلو نص روبيه

فطوم :ههههههههههههههههههههههه شنو نص روبيه ليش ما قلت لي من البداية عشان اسوي لي ثنتين


مريم : حلفي هههههههه

فطوم : والله انا مييته من الجوع كثر الكلام ينشف الريج
وتعرفيني كل شوي ما دق هدوي

فطوم تقول للهندي
انت تعرف هدوي ؟

الهندي : من ؟

فطوم : احبه هذا زوج مال انا

مريم : تعالي عاااد بيختييها خلنا نروح قبل ما يجي ذاك البايخ

فطوم : هههههههههه مادري شنو فيني من قال الهندي انه السندويجه بنص هههههه وانا اضحك
كأني داخله البرداه و مشتريه جبس ههههههه

مريم : الله يخلف عليج مو منج من اللي مطير عقلج

فطوم : اي والله

مريم و فطوم راحو الى فاتي

فطوم لفتت نظرها ايمان بنت عمتها على زاويه
تتكلم بالتلفون

خجلت انها تروح تكلمها
شنو راح يقولون حتى هالصغيرونه اللي بالاعدادي تتكلم بالتلفون
اكييد مع صبي حتى لو ماكانت تكلم صبي
نظرة الناس و كلامهم ما يرحم

على طول راحت الى فاتي

فاتي : وينكم انتو من متى بدوا يدرسون

مريم : كنا نطلب اوردر خبرج لا طالبين باستا

فطوم : ههههه لا يفوتج شريت سندويجه بنص

فاتي : هههههههه شنو هالسندوجة

فطوم : والله بنص بس آلو

فاتي :هههههه وي لو انا منج ما كليت

فطوم:وانتي يعني ماتوثقين الا بمطاعم الكشخه

مريم: لا تتهاوشون يالله خلنا نروح ا

فطوم و فاتي و مريم

راحو الصف
والاستاد اوردي ما نطرهم على باله انهم طلعوا مع صبيان مثل باقي البنات

بين ما الاستاد يشرح فطوم راحت تطلع الموبايل تكتب مسج لهدوي
حبيبي كليت سندويجه بنص

فطوم: مريمي قلت لهدوي عن السندوجه

مريم : هههههه انتي فضيحة اش بيقول الحين

فطوم : حبيبتي شنو فيها هدووي كلشش عادي
وبالعكس لو صار له هالموقف بيضحك

فاتي : سكتوا خلنا ننتبه نبغي ننجح

مرت الساعات وطلعوا من المعهد

ام فاتي وصلتهم بيتهم

ام فطوم :ها درستوا...؟؟
انتبهتوا

فطوم : اي اي ماما
نص و نص و نص

ام فطوم : شكلج طربانه
الاهم انكم فهمتوا

فطوم : اي فهمت و انا اللي علي باجر بسوي اللي اعرفه و الباقي على الله
والمعلمة و ضميرها

ام فطوم : فطوم لا تخلين الرياضيات يخرب عليج انتي شدي حيلج شووي شوفي مستواج شلون كل
ماله ينزل

فطوم : لالا تحاتيييين اكييييد لاني ابي ادرس بالكويت

ام فطوم : انشالله بس درسي عدل عشان تحصلين بعثه
فطوم :هههههههه بعثه و لا باجر الصبح
خليها على الله يا ماما

ام فطوم : عيل منو اللي بيوديج لو بعثه يمكن اوكي و سلمانو ما يفج حلجه بشي
بس انتي تروحين و منج و من نفسج لا تاكدي ما بيخليج

فطوم : انا بروح و بخليه حلجه مسكر غصب

ام فطوم : سكتي لا يسمعج تراهوا اهني

فطوم : وانا اشقلت

فطوم توها بتروح غرفتها الا سلمانو بوجها

سلمان : من وين جايه
فطوم : يعني باين علي من وين

سلمان : سالتج ردي علي بجواب مختصر
الحين الساعه 11 من وين جايه

فطوم : من المعهد باجر علينا امتحان رياضيات

سلمان : اوكي على طول روحي نامي الحين و لي شفتج اون لاين ياويلج

فطوم : لا تخاف بنام على طول

سلمان : وليش جذي لابسه الشيله

فطوم : شنو فيها

سلمان : أذاينج ليش يطلعون و ليش لابسه تراجي

فطوم : لحوووو انا حاطتهم جذي مو عشان الفت نظر احد

سلمان : لا تقولين لحوو لحوو بعينج وهالمرة لا تلبسين الشيله جذي احنا مو ناقصين حجي من الناس

فطوم: كل البنات جذي يلبسون الشيله

سلمان : انا ماعلي من البنات علي منج انتي بس

فطوم : لحووو اوكي اوكي

سلمان : يالله روحي نامي يالله

فطوم تنرفزت من كلامه و سكرت الباب وطفت كل شي و شغلت بس الابجوره

وغطت وجهها و راحت تدق على هادي الا اهوا مشغووول

فطوم : يعني مع منو هالحزه

كنت مستانسه على السندوجة اللي بنص
والحين جذي هذا يسب
وينصح و كانه آيه الله
وذاك ويتنق

اووف اوووف

احط راسي و نام احسن لي
لا منت هذا و لا منت ذاك

خلت التلفون سايلنت و حطت راسها تبي تنام

وحضنت صورة هدووي حيل
وقالت احبه هالدب البايخ الكريه اللي ذابحني

ونامت

وهدوي رجع يتصل لها

دز مسج
حبيبتي فطومة كنت اكلم رفيجي
اعذريني كنت معصب
وما قدرت اسكره لمى كنتي تدقي

ورجع يدق مرة و مرتين و ثلاث
والحلوة نامت

سلمان طلع يشرب سجاير برع البيت بالحديقة واهوا بالاحرى كان طالع يشوف
غرفت فطوم اذا كانت ظلمة او مشغل الليت

سلمان يقول الى ام فطوم

ديروا بالكم عليها مو ناقصنا حجي

ام فطوم : اهيا شنو سوت مو كافي ذاك اليوم يوم تذبحها من الضرب
مو حرام يا سلمان قلبك ما يعورك تشوف اختك بهالحال

سلمان : لا ما يعورني الغلط غلط و اهيا غلطت و هذا جزاها

ام فطوم : انت شفت صورتها اللي بالمجلة عشان تقول هالحجي

سلمان : لا بس اكيد اهيا ماحطتها الا عشان الصبيان

ام فطوم : ليش اظن جذي بأختك الحين ما عندك الا اهيا
سارة ماتكلمها مو حرام

سلمان : اكلمها ما اكلمها شي راجع لي

ام فطوم : لا الله و لا رسول يرضى عن اللي تسويه

سلمان : ييمه و اللي يسلمج انا خواتي واعرف شلون احافظ عليهم

ام فطوم : تحافظ عليهم و انت
حتى الموت وريتهم

سارة و يا يوسف و منعتهم

رغم انه يوسف تقدكم لها على طول والحين فطوم معذبنها

سلمان : يعني اهيا جت و شكت لج

ام فطوم : كل هالمرض و هالتعب و تبيها تشكي لي ما يحتاج
انت شوفها مو حرام ما تاكل شي و عضمها لين اقل شي يتكسر وانت ضربك مو هيين
حافظ عليها انا كل خوفي اموت و انت تقتلها

سلمان : اش هالحجي مو لهادرجة عاد

ام فطوم : لا صج انا وايد افكر في فطوم
وحاتيها و خايفه من اللي قاعد يصير و بيصير لها
انت ليش تحملها اغلاط غيرها

سلمان : اغلاط سارة مثلا"

ام فطوم : اي ...فطوم لا حبت و لا شي انت مشكلتك مع سارة
فطوم شكو ...؟ وبالاساس ماكو مشكلة لانه سارة تزوجت و خلاص
والحين اهيا حامل لاتنسى عدل تصرفاتك شوي جدامها

سلمان : انشالله بس انا بروح الحين ريم تدق علي

ام فطوم : اوكي تصبح على خير

سلمان : وانتي من اهل الخير

ام فطوم راحت تنام و كل خوفها يصير شي و يخلي سلمان يقتل فطوم و لا يسوي فيها شي
لانه وااايد ما يعاملها بطيب و مو معتبرها اخته

رزون و مريم وفاتي بعد ناموا
ينطرون الصبح يجي عشان يقدمون الامتحان و يفتكون

هادي ما انام مبجر بس لاحظ فطوم ما دخلت
ولا رزان و لا مريمي و لا فاتي

دز مسج لفطوم
تقدرين تنامين وانتي مو سامعه صوتي
اذا انتي تقدرين انا ما اقدر

صارت الساعه 3 فطوم صحيت الغرفه حيل برد
شافت مسجات هدوي وراحت تدق عليه

هدوي صحى

فطوم : صباح الحب

هادي : صباح الورد يا اغلى انسانه بهالدنيا

فطوم : آسفه حبيبي كنت نايمة

هادي : تنامين و تعلقيني انا متعود اسمع صوتج
والله انتي مو بس حبيبتي انتي امي و بنتي

فطوم : من بعد هالكلام لا بالله اكيد بسوي زين بالامتحان

هادي: مو تخلصين بسرعه وتقعدين تفكرين فيني

فطوم :هههههه لالا اذا كتبت شي بالورقه اصلاً زيين

هادي:والله ما امزح فطوم بليزز ابيج تكملين دراسه بالكويت
بليزز فطوم ما ابي حد يكون اقل من مستواج بالعائله
انتي ابيج شي سبيشل
كافي انج من البحرين

فطوم : تحب البحرين

هادي : لا احب اللي يعيشون عليها

فطوم : فددديتك يا الكريه حتى انا اعشق الكويت

هادي : ههههه بكرى عندج رياضيات و لا تاريخ و لا تربيه و طنييه

فطوم : ههههههههههههههه شنو تربيه وطنيه بعد

هادي : فديت هالضحك..حبيبتي يالله ارجعي نامي
وراج امتحان

فطوم : انشالله بس خلني اكلمك لين ماي خلص الكرت
سولف لي قول اي شي
احب صوتك في نبره حب و حنان

هادي : حنان هااي بنت جيران بس حب ما اتوقع في احد يسمي هالاسم

فطوم : ههههه يا الدب في انا عيالي بسميهم اسامي كلها حب و حنان

هادي : شنو مثلا"

فطوم : هادي و هادي و هادي

هادي : الله و اذا بنيه

فطوم : هاديه هههههههه مع انه ما توقع بتكون هاديه اكيد مثل ابوها

هادي :تحبين ابوها

فطوم : لو قلت احبه قليل...
احس هواه يسري بدمي
هالانسان له افضال وايد علي
ما اقدر اوفيها لو بعد الف سنة
والله احبه
اموت فيه
وظلت فطوم تتغزل بهادي لين ما نامت

هادي: فطومة حبيبتي
ليش سكتي كلامج وايد حبيته

بس فطوم نامت

هادي : عمري فديتها شكلها نامت
ب****ا و بسكره...

اممممواح تصبحين على خير حبيبتي

هادي سكر التلفون وراح يفكر بفطوم وتنه مرتاح وايد انها تعلقت فيه
وانه لقى بنت صادقه معاه وتعلقت فيه لهادرجة وبادلته نفس الشعور...

هادي ودي اضمها حيل و قول لها عن كل اللي بقلبي
وعلى طول راح شغل الجهاز عشان يطبع صورة فطوم و يخليها تحت راسه

فتح المنتدى و لقت الحقيرة سهروا اون
وعلى ما الصورة تنطبع
وصلته رساله من الحقيرة سهروا

" صباح الورد على الناس الغالين
اللي نسونا و بطلوا يحكوا معنا "

هادي على طول سوا تسجيل خروج ما يبي
يعور راسه معاها لانه كان بالاساس معتبرها مجرد عضوه بس اهيا فهمته غلط
لانها بلا ديانه و لا دين
وعندها كل شي عادي

هدوي طبع صورة فطوم وباسها
وقال يارب تكون من نصيبي وخلها تحت راسه
ونام

صار الصبح

ام فطوم : يالله قومي امتحان

فطوم: ماما الامتحان الفترةالثانيه الساعه 9

ام فطوم : صحصحي من الحين عشان تدرسين
فطوم ابيج تروحين الجامعه ما ابي حد يقعد لي بالبيت

فطوم : برروح جامعه الكويت بعد و لا يهمج

ام فطوم : انتي رحتي المعهد دقيقتيين واخوج ذبحنا شلون
لو رحتي الكويت

فطوم : بروح بروح بالحلال

ام فطوم : اي حلال قمتي تحللي و تحرمي

فطوم : ههههه اوكي اوكي تعالي بعد ساعه

ام فطوم راحت وفطوم راحت تدز مسج لهدوي تصبح عليه

اذا انت ما تقدر تنام بدون صوتي انا ما اقدر يعدي يوم و ما اصبح عليك
صباح الحب حبيبي**

كيميائية
07-01-2009, 03:39 PM
الجزء الثاني والعشرون

*****************
فطوم رجعت تنام من بعد ما دزت المسج
رزون صحيت وراحت تدرس
وتحفظ القواعد على الطاير
وبنفس الوقت شغلت المسنجر
قالت يمكن احد يدخل من الربع و تشرح لهم
مثل كل مرة

وصلتها رساله على المنتدى
من عضوه ماتعرفها

رزون : اووو منو هاي بعد من صباح الله
المنتدى ماكو فيه كان الا انا و الحقيرة سهرووا


ظلت شوي رزون تدقق بالمعلومات الخاصه
ولقت انها مثل سهروا

تاريخ الميلاد

و أواقات التواجد

وطريقة التوقيع

وطريقة الرد

رزون :
هههههههههههههه الغبية هااي سهرووا و تبي تتعرف تبي ايميلي مب
قادرة ناويه على هووشه شكلها

لكن على منو علي انا بضيفها و با خدها على قد عقلها

رزون اخذت الايميل اللي وصلها و ضافة سهروا


دخلت سهروا

رزون : هلا والله هلا بحبايب قلبي هلا بأهل سوريا
)) فل يباركك الرب أختنا المباركة ))

قبل ما اكمل القصة هالمقوله دايم يقولونها
شيوخ المسيح هههههه اقصد القديسسن اللي بالكنيسه
وانا تعلمت هالكلام لاني قمت اشارك بمنتديات مسيحييه
بحته...
المهم نكمل

سهراو : وانتي شو عرفك اني من سوريا

رزون : الطير خبرني

سهروا : كيف بالله الطير خبرك..طب أسأليه شو اسمي انا

رزون : ههههههههه يمكن سحر و يمكن سهر و يمكن سمر

سهروا : ههههههه ماشالله ذوول كلهم اخواتي

رزون : حريقة تحرق العداون...كلكم بحرف السين

سهروا : ولا يفوتك كمان حتى ماما و بابا

رزون : ماشالله و شنو اسم امج و شنو اسم باباتج

سهروا: ماما اسمها سهى و بابا سامي

رزون : يا دافع البلا..مسيحييه و اسم ابوج سامي

سهروا: و مين قال لك اني مسيحييه

رزون : الكتاب مبين من عنوانه

سهروا : كيف يعني

رزون : شكلج ناسيه روحي شوفي ملفج الخاص
اللي بأسم sahar
مو اللي بأسم بنت الخليج



سهروا : ومين قال لك انا سهر
انا نادين

رزون : شنو نادين
وليش اسمج بنت الخليج شكلج تبين الجواز انتي بعد

مو ناقصييين جلف

الغبيه نسيت انها توها تقول الى رزان انه كل عائلتها
بحرف السين

سهروا :يا الله عليك يارزان
شو جلف ما جلف

رزون : ههههههه شوفي لو تدخلين بألف نكنيم بالمنتدى
اعرفج اعرفج

سهروا : بس انا ناديين

رزون : تنادين منو ؟

سهروا: بتعرفي كيف انا رايحة الساعه صارت بحدود 2 الصبح

رزون : واحنا الساعه8 و لازمني اروح اتجهز الى المدرسة

سهروا : وشو عندكم هلق

رزون : عندنا امتحان

سهروا : اوكي يالله باي

رزون : باي

سهروا طلعت من المسنجر

ورزان راحت تضحك

والله هاي غيبيه عبالها بطووف علي

اقوم اصحي الربع حق اللامتحان احسن لي

رزون راحت تدق الى فطوم و مريم و فاتي

رزون : الووو فطيم قلبي قوومي

فطوم : شنو صاير

رزون : امتحان امتحان

فطوم : توها امي مصحيتني
والله مالي مزاج احس جسمي تعبان

رزون : يالله فطوم عشان تنجحين
والله اخاف عليكم ما تنجحون بهالمادة

فطوم : اي والله حتى انا خايفه
هادي وايد مشدد علي
يبيني اروح ادرس بالكويت

رزون : اووو شعليج كشخه يعني
انا بروح مصر او الاردن

فطوم : اووو بدينا نغار

رزون : لالا بس والله ماراح ادس بالبحرين
وانتي شفتي بعينج شلون صايرة الدراسه بجامعه البحرين

فطوم : اوكي اوكي بس لا تشرحين ضروفج وايد

رزون : اوكي يالله صحصحي و خلنا نروح المدرسه بشرح لكم

فطوم : اوكي قلبي يالله تصبحين على خير

رزون : هههههههههه شنو تصبحين على خير صحصحي يالله

فطوم : اوكي يالله باي

رزون : باي

رزون الحين فطوم و صحيناها الحين جاي الدرو على مريمي

رزون رجات تدق على مريمي

مريمي : الووووو بسرعه اش تبين
احمد ما يرضى يشووفه ويتنق

رزون :وووي مالت عليج و عليه
يالله ذلفي باي باي

مريمي : لحظة شنو فيج

رزون : اش دراني عنج يالله باي
مالي خلق خرابيطج انتي و احمدوو

رزون سكرته وراحت الى تتصل الى فاتي

رزون : الو خلج تقولين مشغوله او بيتكم ما يرضون او شي والله بسكره
الحين

فاتي : جي كوفتيه !!

رزون : انتي اش قاعدة تهذين انا رزون مو وحدة من البيت

فاتي : شنو قلتيين انا نايمة

رزون : وشلون نايمة و تردين

فاتي : الحين شنو صاير غريب اتصالج الصبح

رزون : اقول يا البايخه صحصحي نبي نروح المدرسه مبجر
يالله عشان اشرح لكم او اخلي طاولاتكم يمي على الاقل اغششكم على الطاير

فاتي : اوكي

رزون : يالله باي باااااي

فاتي : خدافس

رزون : خنافس يقرصونج عشان تصحصحين شوي

فاتي : هههههه اوكي باي

رزون : باي

رزون والله قرعان و يتكلمون بعد
اروح اتجهز للمدرسه احسن لي

رزون راحت تتجهز عشان تروح المدرسه
وتخلص الامتحان و اهيا رادة تنام لانها صاحية من الصبح

فطوم من بعد ما اتصلت فيها رزون
صحصحت وتبي توقف على ريلها مو قادرة

تروح يم و يسار

ام فطوم يات لها

ام فطوم : شنو فيج كأنج سكرانه

فطوم : هااا بس احس جسمي متكسر

ام فطوم : اي من كثر النوم جسمج تكسر
يالله فطوم ابيج تنجحين عشان تكسرين عين اخوج اللي قاهرني

فطوم : انشالله ماما بس انا الحين بروح اتصل و انتي جهزي الريوق

ام فطوم : بتتصلين لمنو من صباح الله
انا على بالي بتقول بروح اتسبح

فطوم : هاا .. .اقصد بروح اتسبح
اتسبح

ام فطوم : اوكي يالله دخلي بسرعه عشان رزون تشرح لج

فطوم راحت تتسبح
واهيا للحين فرحانه انها سمعت صوت هادي و اهيا بنص نومه
وكانه فاصل اعلاني هههههههه

ظلت تغني
" حبيبي و انت بعيد مشتاق لي لمسة ايد من غير و لا همسه .....الخ "

سلمان صحى بيروح الدوام

راح يقول الى ام فطوم

سلمان : شنو صاير شفيها نانسي عجرم من صباح الله تغني

ام فطوم : الله واكبر شلون سمعتها انا ما سمعتها

سلمان : المهم قولي لها تسد حلجها و خلها تدير بالها وراها امتحان
ويالله انا بوصلها مو تدقون على ابوي يطلع من الدوام عشان يوصلها

ام فطوم : اوكي بس انت يالله جهز حالك

ام فطوم راحت الى فطوم

ام فطوم : يالله فطوم طلعي
سلمانو راح يوصلج

فطوم : هاااا لالالالا ما ابيه يوصلني

ام فطوم : سكتي لا يسمعج ...واللي يسلمج سكتي

فطوم : اوكي اوكي يدافع البلا
من صباح الله اقابل وجهه حتى لو بنجح ما بنجح

وراحت تغني
" الله و كابر عليهم ما ريحوني في حبك "

وراحت تقط وخزات الى سلمانوو

طلعت لبست المريول و صلت و شيله وحملت الكتاب
ورحات المطبخ على الطاوله تتريق

سلمان : وين البالطوه

فطوم : اي بالطوه

سلمان : اللي بلبسه انا اكييد اللي انتي بتلبسينه

فطوم : و منو قال لك اروح المدرسه ببالطوه

سلمان : يعني كل يوم تروحين بدون بالطوه

فطوم : اي توك داري

سلمان : وماشالله و ابوي ساكت و ما يقول لج شي

فطوم : و ليش يقول شي انا شنو مسوويه

سلمان : اقول اكلي و يالله خلني اوصلج و لي رديتي حسابج معاي

فطوم ركبت السيارة و اهيا ماتريقت
وكانت متضايقه من تصرف سلمان

بذاك الوقت هادي كان بالدوام
صحى من احلى نومه
هادي : ياليت كل يوم تتصل فيني فطوم او اكلمها
الفجر
يا حلاتها
وقال خلني اتصل فيها الحين و وصيها على الامتحان

اتصل هادي الى فطوم

وفطوم مع سلمان بالسيارة

" يا حبيبي وينك انت وين انا "

سلمان : ماشالله الصبح حبيبي وانت بعيد
والحين يا حبيبي وينك انت وي وين انا

بالله ما تقولين لي هالاغاني كلها ليش

فطوم وهي تمثل تبي تتهرب من سلمانو :
ههههههههههه وليش انا اللي كاتبه هالاغاني

سلمان : اقول ردي يالله

فطوم : الووو هلا رزون عمري شنو وفيج
الحين بنوصل المدرسه انا و يا سلمانو
هادي : اها الحين فهمت اوكي اول ما توصلين دقي لي رنه

فطوم : اوكي حبوبه يالله باااي

هادي : باي

سلمان درسي و تلفونج سكريه ياويلج لي شفته
مو مسكر

انتي رايحة المدرسه مو رايحة المول

فطوم : حشى شنو هالقرارات الصارمة
من فضلك وصلني

سلمان : لا سايق مالج انا
تكلمي عدل
انا مو اصغر عيالج

فطوم : و لا انا اصغر عيالك

وبين ما سلمان معصب و يتكلم ويا فطوم
ما انتبه الى السيارات و الرصيف

فطوم قامت تصارخ
لاااااااااااااااااااااااااااااااااا
وصار الحادث



ونكمل مره ثانيه .....

الشموخ
09-01-2009, 03:53 AM
وينج يا الشموخ ؟؟؟


نكمل الاجزاء ..

الجزء التاسع عشر






موجودة عزيزتي سهرانه قاعدة اقرا القصة :075:
تدرين القصة وايد عجبتني وعشان جذه احب اقراها يوم اكون صج رايقه وماعندي شي...:075:
يالله بكمل القصة الحين ومشكورة عزيزتي:brd13:

كيميائية
09-01-2009, 04:18 AM
موجودة عزيزتي سهرانه قاعدة اقرا القصة :075:
تدرين القصة وايد عجبتني وعشان جذه احب اقراها يوم اكون صج رايقه وماعندي شي...:075:
يالله بكمل القصة الحين ومشكورة عزيزتي:brd13:


هلا والله بالشموخ ...
تدرين علشان خاطر عيونج ولأنج رايقه احين بكمل لج القصه علشان تكمل السهره ..:075:

كيميائية
09-01-2009, 04:27 AM
الجزء الثالث والعشرون



السيارة دخلت في الباب اللي يم ريل فطوم

ظلت تبجي و تصارخ

وراي امتحان
شفت كله منك و من خرابيطك

سلمان : يالله قومي انا اللي سيارتي اللي تعورت

فطوم و اهيا تصيح : شوف ريلي يطلع منها دم و وراي امتحان
انت ما تحس ما تحس

الرجال اللي دعمهم راح الى فطوم

سلامات عسى ما تعورتي
بنتي مسامحة بس انا هم باخد بناتي المدرسه عندهم امتحان
لي تعورتي باخدج الطوارئ

فطوم : لالا ابي اقد م الامتحان الحين ما بي الى
شهر 6

وظلت تبجي ريلها تعورها طلع منها دم و تضررت و ايد
لانه عضمها لين و بسرعه تتاثر

قالت الى سلمان

انا بروح مشي اكلم الطريج

اانا غلطانه يوم جيت معاك
غلطانه

شالت اغراضها اللي تنثروا على الارض
وراحت تمشي

الرجال اللي دعمهم قال لها

بنتي تعالي بوصلج انتي بأي مدرسه

فطوم : ...........

الرجال اللي دعمهم : يعني مع بناتي يالله ركبي بوصلج

سلمان : اهي انتي تعالي بتركبين ويا واحد غريب

فطوم : شنو غريب ما غريب كله منك وانا وحدة وراي امتحان مو ناقصه
بلاوي و عوار راس اكثر

فطوم راحت تركب ويا الرجال
ووصلها المدرسه
وقال الى سلمانو برجع لك
فطوم نزلت من الى المدرسه و اهيا لحد الحين خايفه و قلبها
يرقع على قولة عودو.. منزهقه ههههههه

راحت تدق على هادي

فطوم : حبيبي خايفه ازفت بالامتحان قلبي يعورني وايد

هادي : شنو فيج ليش تبجين فطوم قولي لي شنو فييييح

فطوم : مسويه حادث و ريلي تعورت وقلبي يعورني

هادي : الف سلامة عليج والله هالسلمان يبي له واحد يقتله
شنو هذا شنو يقهر

وقط التلفون

واحد ويا هادي بالداوم :

هادي شنو فيك ليش معصب هدي اعصابك

هادي : هذا اخوها لعنة الله عليه مو تاركها بحالها
مسوي حادث واهيا اللي تعورت

فطوم : تسمعهم و تبجي
فطوم : هادي وينك شفيك ارجوك رد علي والله انا خايفه ما اسوي زين بالامتحان

هادي : والله هذا سلمانو قاهرني
ضغطي احسه ارتفع

انتي امانه برقبته و يسوي جذي

عصب هادي و سكراه

فطوم راحت الصف و قلبي يعورها حيل خايفه على هادي
وخايفه انها ما تسوي زين من الامتحان

رزون : فطوم شنو فيج حبيبتي

فطوم : سوينا حادث و ريلي يطلع منها دم

رزون : سلامات سلامات فطوم انشالله سميوو و لا نادين

فطوم : اي نادين اي خرابيط ريلي تعورني و الحين انا اتصلت الى
هادي و قام يعصب و يصارخ يبي يتهاوش ويا سلمانو

رزون : ووووووووووي انتي الحين هدي و لا تبجين

رزون : يبو ا الى فطوم ماااااااي يالله ما بقى الا ربع ساعه على الامتحان خلها تهدي بالها
شوي

مريم : هاكم ماي باااااااااارد بس لا تخلصونه

رزون : يالله ذلفي صج بايخه البنيه تشوفينها بتموت و انتي جذي
صج ما عندج سالفه

فطوم : انتو بايخييين الله يستر ليش انا دقيت على هدووي
اول مرة اشوفه جذي وايد عصبي صار

رزون : اي لا لانه وايد خايف عليج
ويحاتييج

مريم : رزون شوفي منو جاي الصف
رزون : شجون ههههه مو حزتها

مريم : شنو تبون كلكم يتوا الى فطوم

وبذاك الوقت هادي رجع يتصل الى فطوم
بس فطوم خلته سايلنت وماردت عليه و هوا خاف اكثر و اكثر

هادي يقول الى صديقه اللي بداوم حمود

هادي : لو دقيت على مكتب سفريات احصل حجز الحين ؟

حمود : ووي ينيت يا هادي ؟

هادي : والله ما اقدر شلون اوصف لك حالتي وانا اشوفها بهالحال
ابي اروح لها اليوم و شوفها اشوووفهاااااا

حمود : هدي يبى شلون تروح لها و انتو ما صار لكم شي

هادي : ما يهمني ابي اروح اشوفها
اليوم الاربعاء اذا مو اليوم بكرى لازم اروح لها لازم لازم
لا تنسى باجر اجازة

حمود : لهالحد تحبها

هادي : و اكثر من ما تتصور هالبنت غيرت حياتي كلها
جننتني

حمود : حلوة

هادي : وانت شكو ؟ حلوة ما حلوة شي راجع لي و الاهم انها
صادقه معاي و صادق معاها

حمود : انت هادي مو صادق

هادي : هههههه صج بايخ المهم انا بدق وبشوف لي طائرة الحين

حمود : هدي و باجر بنروح بالجسر انا وياك

هادي : مافيني صبر ودي اشوفها والله قلبي يتقطع عليها

******************** **

الشموخ
09-01-2009, 04:34 AM
مشكوره عزيزتي عالجزء 23...:075:

احداث مشوقه الظاهر ما تبيني ارقد .....؟؟؟

كيميائية
09-01-2009, 04:40 AM
الجزء الرابع والعشرون

********************

حمود : واخيرا" حبيت يا هدووي

هادي : هالبنت مو طبيعييه...مادري شنو سوت فيني

حمود : انت محد يقدر عليك قول انت شنو سويت فيها

هادي: عطني موبايلك اتصل فيها
انا كرتي خلص

حمود عطى هدوي الموبايل و راح يتصل و يتصل
والتلفون سالينت و هيا متدري و قالت اكيييد اهوا معصب وماراح يرد علي و لا يتصل

ظلت فطوم و يا الربع و حاولوا يهدئونها
عشان تقدر تقدر الامتحان

فطوم تقول الى رزان

فطوم : مادري شفيني ودي اكلم هادي قبل ما اقدم الامتحان

رزان : ما كو وقت اكا المراقبه وصلت
فطوم : قلبي مو مطمئن ...حسي فيني احبه احبه

رزان : يافطوم نطري شووي....كملي الامتحان و روحي اتصلي

وصلت المراقبه

و وزعت الاوراق

وهادي للحين يتصل

فطوم استلمت الورقة و اهيا مييته خووق و بنفس الوقت ريلها تعورها واااايد

ويطلع منها دم و اهيا ماتدري على بالها انه الدم مجرد شووي و بيروح

طول الوقت تحل المعادلات و هيا تحس انها ماراح تسوي زين

المراقبه انتبهت الى ريل فطوم يطلع منها دم

المراقبه : ريلج يطلع منها دم شنو فيج !!

رزان : معلمة فطوم توها مسويه حادث يم المدرسه و يا اخوها و الضربه صارت على ريلها

المراقبه : وليش ما تكلمتي لازم ما تقدمي الامتحان و انتي بهالحال

فطوم : والله ما دري بس انا ما ابي اقدمه شهر 6 مع الاعادات

المراقبه : و لا تقدميينه و انتي بهالحال

فطوم حاولت تكمل حل المعادلات رغم انه راسها يدرو عليها
وبنفس الوقت تببي تكلم هادي

المراقبه ثواني راح اقول الى المشرفة عن حالتج والاكيد راح يقولون خلها تطلع

االمراقبه قالت الى طالبة روحي ناي لي المشرفه

المشرفة يات مع المديرة
لانه الطالبة كبرت الموضوع
وقالت بنت مسويه حادث بالمدرسه
هههههههههههه يعني تخيلوا ..؟؟ طالبة مسويه حادث بالمدرسه
يعني داخله بطوفه مثلا" ...!!

المهم نكمل..

المشرفة تقول الى المراقبه وين الطالبة اللي مسويه حادث

فطوم : انا

المراقبة و المديرة : طلعي تعالي برع

فطوم حاولت تروح بس ريلها ثقيله حييل و تالمها و ما قدرت تروح لهم الا واهيا تعرج

المديرة : لا لا حالتها مماتسمح لها تقدم امتحان لا زم على طول طوارئ
فطوم : لا لا اقدر بكلم امتحان و بعدين بنروح طوارئ

المشرفة : ماما شوفي انتي ريلج كلها دم مب زيين جذي

المراقبه : وشلون الحين عن الامتحان

المديرة : خلاص الغوا ورقتها وكتبوا انها مسويه حادث

فطوم : بس انا اوكي بقدر اكمل الامتحان

المشرفة : ماما يا بنتي الامتحان لاحقة عليه صحتج فوق كل شي

فطوم راحت ويا المشرفة و قالت لها دقي على احد من هلج خليه ياخدج الطوارى
واذا ماتقدرين راح ندق تجينا سيارة الاسعاف لاني ما اقدر اطلع من المدرسه

فطوم راح تتتصل في ابوها

افطوم : هلا بابا

ابو فطوم : هلا ...شنو صاير من هالوقت لازم تقدمين الامتحان

فطوم : اي بس ما اقدر شوي تعبانه و المشرفة قالت لي دقلي على احد ياخدج الطوارئ

ابو فطوم : اوكي 5 دقايق و اييج

فطوم : اوكي مع السلامة

ابو فطوم : الله يسلمج

فطوم سكرته و ظلت بالمشرفة تنطر ابوها يجيها و مييته تبي تشوف الموبايل و اذا هادي دق عليها و لالا

هادي يقول الى حمود :
شكلها بالامتحان او تضايقت مني لمى سكرته بس والله كنت معصب

حمود : الغلط منك ليش تسكره حتى لو كنت متضايق

هادي : انتي شفتني شلون كنت معصب

حمود : الله يعيينك على حب و بلاويه

هادي : اي والله الله يعيني على هالعذاب

حمود : انت من صجك تحبها

هادي: وليش شنو شايفني اركض ورا البنات مثلك
انا محترم نفسي وانت تعرفني ما يوم تحرشت في بنت و لا قطيت عليها الرقم مثلك

حمود : بل انت سكتت سكتتت ظل شي ما قلته عني

هادي : اي وانت تدري فيني ما احب اتكلم و قول لك عني
بس فطوووم اليوم و ايد موقفها عور قلبي
وانفعلت وقلت لك

حمود : اسمها فطووووم

هادي : وانت شكوو اقول خذ موبايلك احسن

حمود : شفييك يبى امزح امزح اتغشمر بمعنى ثاني


هادي طلع من الدوام راح يعبي كرت لانه شاف فطوم بهالحال
قال يبي يظل معاها طول الوقت بالتلفون

اول ما تطلع من الامتحان

ابو فطوم بذاك الوقت وصل
ولقى فطوم ريلها تنزف دم و المشرفة و الفراشه معاها
يحاولون يخلون الدم يوقف

ابو فطوم : ها فطوم عسى ما شر شنو فيج

المشرفة : مسويه حادث ويا اخوها
وقدمت الامتحان و لازم ماتقدمة

ابو فطوم : و سلمان شنو صار فيه ؟.

فطوم : ما صار فيه شي الضربه صارت يم ريلي

ابو فطوم : يالله قومي لازم آخدج الطوارئ يالله بسرعه

فطوم : انشالله لحظة

فطوم تجهزت و حاولت تمشى عدل برجم انه ريلها تالمها حييل

رحات المشتشفى
وطول الطريج كانت تقول الى ابوها
شلون صار الحادث

دخلت المستشفى فطوم ويا ابوها و على طول دخلوها الى الدكتور

الدكتور : من شنو تنزف ريلج

ابو فطوم : صاير حادث لها يم المدرسه

الدكتور : بس هالدم اذا وقف لازم بعدها ناخدخا قسم الكسور
لازم يخلو عليها جبيره

فطوم : لالالالالالالالا عندي امتحانات و ابي اروح
المعهد و ادرس و شغلات وايد
واذا حطيتوا ما بقدر اتحرك

الدكتور : ما يصير ريلج تالي بتتعور اكثر و اكثر
وهذا كسر
المهم انا بخليج اهني ترتاحيين
لين ما يوقف الدم و بعدين بنحط لج
الجبيره

ابو فطوم طلع ويا الدكتور
على ما تجي الممرضة و تحط بنج لفطوم عشان يوقف الدم

فطوم : مادري شنو اخبار هادي
خلني اشوووف

طلعت الموبايل مو المريول و لقت و لا فوق 40 اتصال و مسجات

على طول دقت عليه

هادي : عمري وينج شنو فيج خوفتيني والله خوفتيني

فطوم : كان التلفون سايلنت و كنت اقدم امتحان
والحين انا بالطوارئ

هادي: ليششششششششششششششششش !!

فطوم : شفيك تصارخ ماكو شي حبيبي

هادي : شلون ماكو شي و انتي بالطوارئ فهميني

فطوم : بس صابني نزيف و راح يحطووا لي جبيره
لانه صابني كسر بالعظم

هادي : لالالالالالالالالالالالالا

فطوم : شنو لا هدوي شفيك

هادي: كنت ابي اسوي لج مفاجاه و راح اييج البحرين
والحين ريلج مكسورة

فطوم : احلف وقووول والله راح تجيني البحرين

هادي : اييييييييي حبيبتي و ابي اشوفها

فطوم : شلون وانا حالتي جذي
ريلي مكسورة

هادي : اي ما تشوفييني قلت لج لالالا

فطوم : انشالله لي صرت اوكي
لازم اشووفك لازم

هادي: ههههههه شكلج تحبيني

فطوم : منو قال احبك اي غبي قال انا احبك

هادي : يعني ما تحبيني

فطوم : انا امووووووووووووووت فيك

هادي : هههههههههه اي على بالي بعد

الممرضة وصلت و سمعت فطوم و اهيا تقول انا اموت فيك

فطوم خجلت

وقالت الى هادي : اوكي بخليك الحين الممرضة وصلت

هادي : اوكي حبيبتي اول ما تطلعين دزي لي مسج

فطوم : انشالله

هادي : تبين شي

فطوم : اي ابي اشياء ههههههه

هادي : هههه كل هذا عشام محد يسمعج اوكي عمري اخليج

فطوم : اوكي باااي

الشموخ
09-01-2009, 04:41 AM
شو اتريا باقي الاجزاء اليوم والا...؟؟؟؟:70:

كيميائية
09-01-2009, 04:43 AM
الجزء الخامس والعشرون

هادي : باي

الممرضة انتي بأي صف

فطوم : ثاني ثنوي

الممرضة : تحبينه وايد

فطوم : وايد وايد وايد

الممرضه : هههههههه بس بهالسن حب مراهقه و راح تنسينه

فطوم : لالالالالالالا منو قال راح انساه حرما عليج
تونا ما صار لنا شي

الممرضه : هههههه اوكي انا ما قلت شي الله يخليكم الى بعض

الممرضة حطت على فطوم البنج
وصارت احسن و يابو لها كرسي وعشان ياخدونها قسم الكسور

فطوم اخذوها الى قسم الكسور
وحطوها عليها الجبيره

ابو فطوم عوره قلبه لمى شاف فطوم بهالحال
وراح يتصل الى سلمان

ابو فطوم : يعني الحين ارتحت لمى ريلها انكسرت

سلمان : والله احسن عشان ما تطلع

ابوفطوم : خاف الله الامتحان ما قدمته انا ويا بالطوارئ

سلمان : و شنو فيها سيارتي انا اللي راحت فيها

ابو فطوم : جزاك و اقل من جزاك

سلمان : ليش ها التفرقه

ابو فطوم : شنو ه الحجي و اي تفرقه انت ماتعاملها مثل الناس
ومحملها اغلاط ساره

سلمان : و شنو فيها مصيري بطييح عليها تكلم صبي

ابو فطوم : شوف لي طلعت تكلم صبي تاكد كله منك و بلاوي

سلمان : شلون مني تكلم صبي و مني

ابو فطوم : افهمها مثل ما تبي بس خل ببالك كله منك

ابو فطوم سكر التلفون

وراح اينطر فطوم
على ما يحطون لها الجبيره

فطوم : يبى سلمان متى بيتركني لحالي ؟

ابو فطوم : انشالله كلها سنة سنتين وبالكثير ثلاث
وبيج ولد الحلال و بترتاحين من مشاكله

فطوم : لاااااااااااااااا يعني تبون تفتكون مني

ابو فطوم : لا منو قال انتي زينة البيت وماعندنا غيرج
بس هم ما نبييج تعنسييين

فطوم : لا تخاف هههههههههه

الممرضه : لا تخاف عليها بنتك حلوة و الكل يتمناها
بس شكلها مأمنه مستقبلها

فطوم راحت تناظر الممرضه
وكانها تبي تقول لها لا تكلميين و تفضحينا

فطوم : اي اي اي اكيد مأمنه مستقبلي
وراح اكمل دراستي بالكويت

الممرضة : كويتي

فطوم : ههههههه شبلاج طاحت الميانه

ابو فطوم : شيدي حيلج بالدراسه عشان يعطونج بعثه

فطوم : ههههههههههه انشالله

الممرضة : يالله ديري بالج على حالج

فطوم راحت مع ابوها الى السيارة

وومتضايقه وايد انها كان ودي تشوف هادي

بس شلون و ريلها مكسورة ...

رجعت البيت و كان يوم الاربعاء و نسيت انه يوم الخميس
بكرى يعني موعد نشر الخاطرة اللي فيها الاهداء

فطوم دخلت البيت

ام فطوم : شنو صاير ليش على ريلج جبيره

فطوم : هذا كله من سلمانو قلت لج ما بي اروح وياه
ما خليتيني و سوينا حادث و انا ريلي انكسرت

ام فطوم : و سلمان ما صاده شي

فطوم : يعني شنو بيصيده هذا

ام فطوم : روحي ارتاحي بالغرفه و اي شي تبينه خبريني

فطوم راحت الغرفه و دقت عليها رزان
تطمئن على حالها

فطوم : هلا رزون

رزون : هلا شنو صار على ريلج

فطوم : خلوا عليها جبيره المهم وش اخبار الامتحان سهل و لالا

رزون : اذا علي انا اكيد سهل الله يستر من القرعان
مريم و فاتي للحين ماطلعوا

فطوم :اي والله معانات هذووله مثلي

رزون : اتصلتي بهادي

فطوم : ايييييييييييييييييي و كان راح يجيني البحرين اليوم

رزون : وناااااااااسه ابي اروح وياج اشوفه

فطوم : بس شلون بشوفه و انا على ريلي جبيره

رزون : اي صج

فطوم : يالله سكريه سكريه اتصل عمري اتصل

رزون : ما بسكره خله يعصب شوي

فطوم : لا حرام يالله والله من اسكره بتصل فيج على طول

رزون : يمكن ما اكون فاضيه

فطوم : ترى اسكره بوجهج

رزون : ماتسوينها

فطوم : اسويها

رزون : ما تقدرين

فطوم : رزون بلا بياخه بليزززز سكريييييه
يالله باي بااي

رزون : اوكي يا البايخه كسرتي خاطري باي

فطوم سكرته و رجعت تتصل بهادي

فطوم : الو هلا حبيبي كنت اكلم رزون
وكانت تطمءن علي و بطلاع الروح سكرته

هادي : اوكي بس اهم شي وقت اللي انا اتصل محد يتصل
هذي آخر مرة

فطوم : هههههه انشالله

هادي : فطوم يعني الحين على ريجل جبيره

فطوم : اييي و مقيدتني

هادي : والله كان ودي اشووفج

فطوم : وانا اكثثثر و ضاق خلقي لمى قلت لي انك ناوي تجيني
ياليت كل مرة ياسوي حادث عشان تجيني

هادي : فااااااااااااااااطمة
اش هالحجي ثمني كلامج

فطوم خافت

فطوم : وانا اشقلت ياليت اسوي حادث

هادي : بعد قوليها مرة ثالثه

فطوم : ياليت اسوي حادث

هادي : يالله علييييييييييييييج تبين تقتليني

فطوم : بسم الله عليك و على عمرك
شنو هالحجي
انا اللي اثمن كلامي و لا انت

هادي : اش دراني عنج تقولين تبين تسوين حادث

فطوم : ولا وتقول انا راح اقتلك انت حبيبي انت روحي
في حد يقتل روحه

هادي : ايييي و انتي من شوي قلتي راح تسوي حادث

فطوم : اييي عشان اشوفك

هادي : حلفي و مو تقولين انه انا روحج و لين سويتي حادث راح تقتليني انا

فطوم : شفيييييييك قام تهذي

هادي : سمعي طاري الموت من يوم ورايح من يبتيييه لا تلومي الا نفسج

فطوم : بلل انا شقلت

هادي : اش دراني عنج تبين تسوين حادث

فطوم : يعني خذها بالعقل معقوله اروح الى السيارة
وآخد يم ريلي و قول لها تعالي دعميني

هادي : كل شي انتي تسوينه عشان ايي لج البحرين

فطوم : ليش فلم هندي
اوقف بنص الطريج عشان اقول الى السيارات تعالوا تعموني عشان حبيبي
يجيني....

هادي : وليش ما تعرقلي الى سيارة

فطوم : ههههههههههههههههههه حلوة عجبتني يا الكريه

هادي : عجبتج يا البطه هاااا بس لا تقولين لي يا الكريه قولي يا البايخ احلى

فطوم : هههههههههههههههههه من صجك البايخ احلى

هادي : اي احلى من الكريه

فطوم : لا تقول هاي كلمة حب بالكويتي

هادي : حااااا اش هالحجي

فطوم : ههههههههههه هو شنو فيك

هادي : هههههههههههههههه لا لا شكلج اسبو اسبوعين و معطينج الجنسيه

فطوم : يعني بنصير ازيرق بعدين

هادي : ههههههههههه اي

فطوم : انزين اليوم شنو غذاكم

هادي : ما دري بي بيتكم سوي لي غذا

فطوم : ياااااااااااااااليت ...بس تدري شلون بقول الى امي تسوي لنا محروق صبعه

هادي : تطنزين هاااااااا هههههههههه والله ولو تذووقين طباخ الكويتيين حلووو
عيل انتو شنو قالوا صالونه...مرق يبى مرق...ههههههههههه

فطوم : شنو مرق هههههههههههه ليش داخلييين برجه ولا عين عذاري عشان تقولون مرق

هادي :هههههههه والله عاد حسبي حسابج انا كل يوم مرق

فطوم : ووووووووووووووي اواحسب احسابك انا وحدة
ما اعرف اطبخ
ولا اشغل الفرن
ولا اسوي حتى بيض تبيني اسوي لك مرق

هادي : هههههههه والله عاد هذي مشكلتج

فطوم : وووي من صجي هدوي انا نباتيه مييه بالميييه
لا دجاج و لا لحم و لا سمج

هادي : وانشالله كل يوم شنو راح تطبخين لي

فطوم : والله بذااك الوقت افراج...

هادي : شوفي ابيج تتعلمييين ابيج شي كشششخه

فطوم : ما يحتاج اهم شي انه انا من البحرين

هادي : اي و لازم تبيضينها
عشان امي تمدح فيج جدام ربعها

فطوم : اووووووووووووو يعني بصير شي سبيشل و لاني من البحرين
بيتحملون فيني

هادي : ايييييييييي ربع امي و خالاتي
يموتون على البنت التكانه و كل ما يشوفون بنوته رزينه يقولون لي بنخطبها لك

فطوم : لالالالالالالالا والله من صجك انت
شنو يخطبوك ما يخطبوك هالمرة لا تروح تقعد وياهم
واذا فتحوا هالسالفه سكرها او غير الموضوع

هادي : ليش تغارييين

فطوم : اغار و نص و الله والله والله لو شفتك
ماخذ غيري اقتلكم اثنينكم و لو اعيش طول عمري بالسجن

هادي : ههههههههه بل لا تخافين ما بناخد الا وحدة
وذابحتنا

فطوم : تحبها

هادي : بفكر

فطوم : اهيا بعد ما تحبك

هادي : يا البطة احبج وايد و اتمنى تكوني من نصيبي

فطوم : سكتت

هادي : ما اقدر على اللي يخجلون مااقدر

فطوم : على فكرة انت تشابه وايد احمد ايراج

هادي : منو قال

فطوم : انا كل الكويتييين يشابهون بعض

هادي : متاكدة احمد ايراج يشابهني

فطوم : اي يشابهك و اذا ماعندك صورة له بدز لك صورته

هادي : تحبينه

فطوم : اي احبه موت موت

هادي : اكثر مني

فطوم : ههههههههه هي انت يا المجنون
اقصدك انت احبك انت

هادي : اي عبالي بعد

فطوم : وايد فرحانه بهالمكالمة اول مرة نتكلم جذي ونخربط
ونمزح

هادي: الايام جايه و قلت لج بخلييج تنسيت ذكرى

فطوم : ما نسيتها بس انت قدرت تاخد مكانها

هادي : بس انا غير انا ريلج و اهيا بظل صديقتج

فطوم : هذا الاهم انكم اثنينكم ما تفارقوني

هادي : يا بعد عمري ماراح اتركج و انا قلت لج
تراني علللج و لصق يعني خلاص

فطوم : هذا اللي ابيه ههههههههه

هادي : اوكي حبيبتي بخليج الحين بصلي و بتسبح
وبدق عقب الغذا

فطوم : انشالله حبيبي
دير بالك على روحي

هادي : ها سمعتيي على روحي يعني لا تفكرين تسوين حادث مرة ثانيه

فطوم : ههههههههه انشالله حبيبي

هادي : تبين شي ؟

فطوم : اي ابييييك


هادي : حتى انا ابييييج

فطوم : يالله باي حبيبي

هادي : باااي حبيبتي

***********************

كيميائية
09-01-2009, 04:44 AM
الجزء السادس والعشرون

فطوم راحت الى فطوم

ام فطوم : شنو فيج تضحكين شكلج فرحانه

فطوم : فرحانه فرحانه موت موت موت بطيييييييييييير من الوناسه

ام فطوم: دووم انشالله

فطوم : انشالله و الله يخلي لي اللي مفرحني

ام فطوم : على فكرة من شوي كانت وياي جارتنا
وتقول لي تبييج

فطوم : هااااااا اش تبي فيني

ام فطوم : تبيج لولدها

فطوم : هههههههههههههههه حلوة حلوة لا يبى شنو تبيني
ما ابيها من زين ولدها ظل بنت بالبحرين ماكلمهاو رقمها

ام فطوم : لاتقولين هالكلام عن الولد

فطوم : ماما من صجج تبيني حق هالصبي

ام فطوم : والله مو بيدي كل شي بيدج انتي

فطوم : والله انا اول شي ابي اخلص دراستي وراح ادرس
بالكويت ما ابي اظل اهني

ام فطوم : من صجج تبين تروحين الكويت

فطوم : ايييييييييييييي ابي اروح و لو من اليوم موافقه

ام فطوم : موافقه على شنو

فطوم : هههههههههههه اني اروح

ام فطوم :ههههههه انشالله حتى انا اتمنى لج انج تكونيين الافضل
قولي لي شنو تبين غذا

فطوم : كل شي من يدج حلو
يا حلو

ام فطوم : هههه لا بالله خير شكلج فيج شي مو طبيعييه

فطوم : ياليت كل يوم يدعموني

ام فطوم : هييييييي انتي حاسبي لكلامج
انشالله بالعداون

فطوم : انشالله

ام فطوم راحت المطبخ

وفطوم مقيدة ماتعرفت تتحرك
حتى الصلاة ما تقدر تصلي

وصل سلمان البيت

وراح يشوف فطوم

سلمان : شخبار ريلج

فطوم : الحمدلله زين سويت كل يوم ابي نسوي حادث

سلمان : فالله الله و لا فالج انشالله بسيارتج عقب الف سنة

فطوم : لا يبى انشالله سنة الجاية

سلمان : طول ما انتي مو متزوجة ما كو
عشان تروحين و تجيين على كيفج

فطوم : يعني وين بروح

سلمان : ما يحتاج اتكلم انتي تعرفين وين يروحون البنات

فطوم : ييييه ما صار هااي مجمعات و المول
وماشابه ذاك

سلمان : وماشابه ذاك هااا
وقام يضحك

وظل معاها بالغرفة فطوم استغربت من تصرفاته الغير طبيعييه بالمرة
قال لها وقت صلاة تقدرين تصلين ؟

فطوم : لا قالوا لي ما اتحرك ولا شي لانه ماصار شي على
الكسر

سلمان : لا سلامات انشالله

فطوم : واهيا مستغربه الله يسلمك و الله يستر

سلمان : يستر من شنو

فطوم : لا لا مو طبيعي بالمرة

سلمان : راح يضحك وما بين لها شي

وراح يصلي بغرفة فطوم

فطوم و اهيا تقول بقلبها

هذا اكيد فيه شي و لا يبي يتأكد من شي
الله يستر انشالله هدوي ما يتصل

ظلت فطوم تتصفح المجلات
تبي تشغل روحها بأي شي

وسلمان يصلي

دق هادي

وفطوم خافت

بس قالت لو ما رديت بنفس الوقت
راح يشك فيني

فطوم : الوو
هادي : هلا والله ما بتأخر
بس حبيت اقول لج

فطوم على بالها بيقول لها احبج
هههههههه

فطوم : شنو
هادي : الحين بصلي انا

فطوم : هههههههههههههههه ليش و انا القبله
واهيا ماتدري ضغطت على السبيكر

وكان صوت هادي يضحك

سلمان شد انتباهه صوت ضحكت صبي
وظل يصلي


فطوم خافت و راحت تقول
اوكي رزون اخليج الحين اخوي معاي بالغرفه و يصلي وانا اضحك

هادي : اها فهمت عليج خلاص يالله اشوفج على خير

فطوم : اوكي عمري اشووفج على خير باي

كيميائية
09-01-2009, 04:45 AM
الجزء السابع والعشرون


هادي : باي

فطوم على طول سكرت التلفون و خلته تحت ريلها

وخايفه من سلمان

سلمان خلص من الصلاة

وسوا نفسه مايدر ي باللي صاير

سلمان : رزان داقه

فطوم : اييي و الغبيه تقول لي تبي تصلي

سلمان : شكلها بووويه من ضحكتها

فطوم : هههههههههههههههههههههههه بل خل تسمعك وينها و وين البويات
هذي خلها بحالها

سلمان : من صجي صوت ضحكتها كأنها بوويه

فطوم : هههههههههههه لا بس اهيا غير والله غير

** يعني تخيلوني بويه ههههههههه انا ما اتخيل **

سلمان : اوكي ما علينا من رزان بس تحملي تماشين بويات و يخربونج
وتحملي تماشين بنات صيع

فطوم : انشالله بس اموت و اعرف انت شللي غيرك اليوم
وشنو صاير تكلمني بالهداوه

سلمان : بس جذي

فطوم : يعني تمشيني على مزاجك

سلمان وبكل وقاحة : تقدرين تقولين

فطوم : لله في خلقة شؤوون

سلمان : هاااا بدينا

فطوم : لا لا بس خلاص

سلمان :اليوم انا بتغدى معاج

فطوم : هاااااااااااااااا

سلمان : اي بتغدى معاج

فطوم : اوكي بس انا غذاي غير عن غذاكم

سلمان : اوكي و شنو فيها بس بظل وياج
اليوم الاربعائ و بكرى الخميس
يعني ماكو شي

فطوم : حياك دق على ريم خلها تجي
تتغدى معانا والله وناسه

سلمان : ياليت يصير بس مو حلوة

فطوم : لا عادي يازعم جاية بيت صديقتها

سلمان : لحظة بشوف

سلمان راح يتصل بريم

ريم : هلا بالغالي

سلمان : هلا والله

ريم : ها انت بالبيت

سلمان : اي و ويا فاطمة وقلت لها راح انتغدى عندج
قالت لي اتصل بريم خلها تتغدى معانا

ريم : اي وانا دقيت عليها بس موبايلها مسكر

سلمان : مادري والله بس توها متصله فيها صديقتها
بس الحين شنو تبين تجين البيت تتغدين معانا

ريم : لالا مو حلوة خلها لشهر 6

سلمان : على راحتج
اوكي انا بخليج الحين لاني اكلم فطوم

ريم : دير بالك عليها و لا تتهاوشون

سلمان : افى عليج بعيون هذي

ريم : الله يستر

سلمان : هههههههههه حتى انتي تقولين هالكلام

ريم : اي لانه شي مو طبيعي

سلمان : اي والله شي مو طبيعي

ريم : اوكي دير بالك عليها
يالله باي

سلمان : باي


فطوم : ها ماراح تجي تتغدى ويانه ؟

سلمان : لا تقول انشالله بشهر 6

فطوم : خسارة كان ودي اشوفها

سلمان : تقول دقت عليج بس موبايلج مسكر

فطوم : اي يمكن ما فيه جارج

سلمان : عطيني بخليه على الجارج

فطوم : لا لا ما يحتاج
خله لوقت ثاني

سلمان : ليش

فطوم : لحوو ليش بكل كلمة تدقق وتبي تتهاوش

سلمان : اش دراني فيج

فطوم : سلمان اسمعني
كل واحد بهالدنيا و عنده خصوصيات ما يقدر يقولها الى الثاني
وانا بنت ما اقدر كل شي اقوله لك

سلمان : مثلاً يعني
تحبين واحد
تكلمين صبي

فطوم : هذا اللي ذابحك يعني

سلمان : انا واثق منج بس من بعد اللي شفته
من سارة ما صارت اوثق في احد

فطوم : ولو دريت اني اكلم صبي شنو بيكون شعورك

سلمان : اعتبري روحج ميييته

فطوم : بلل تقتليني و تدخل السجن عشان صبي

سلمان : اي والبادي اظلم

فطوم خافت و قالت الله يستر
لو يدري شكله بيقلب لنا البيت حرب

سلمان : شنو فيج خايفه يعني مو واثقه من تصرفاتج

فطوم : واثقه ونصص بس الموبايل ما اقدر اعطيك اياه

سلمان : واللي يقول لج يبي الموبايل الحين

فطوم : شفيك انا قلت ما دخل الغرفة و كلمني بهداوه الا ناوي على شي

سلمان : عطيني الموبايل

فطوم: اوكي بس انت بعد عطني الموبايل
مالك

سلمان : ليش

فطوم : وانت ليش تبي موبايلي

سلمان : بنشوف هالخصوصيات

فطوم : يعني انت ما تفهم اقول لك خصوصيات
تقول تبي تشوفهم

سلمان : عطيني اياه بالطيب
لا آخده بالقوه

فطوم : مابعطيييك و ورني شنو راح تسوي

سلمان : ما يحتاج اقول لج شنو راح اسوي
انتي تعرفين

فطوم : تبي تقتلني يعني
عندك سجاجيين الدنيا بالمطبخ روح اخد لك
جم وحدة و تعال اقتلني

سلمان : اللي مثلج و واثقين من نفسهم اكثر من اللازم
واهما عارفين نفسهم عندهم حركات مو بس بسجييين
يستاهلون طق لي ما يموتون

فطوم : ههههههههه حشى انا قاعدة مو ويا بشر

سلمان : من صجي خليني على بالج دايم
لا تظنيين بتركج لو دريت انج تكلمين صبي

فطوم: اوكي ذاك الوقت افرج بس الحين واللي يسلمك
ابي انام شوي تعبت

سلمان : يعني اعتبرها طردة

فطوم : لا تبي تنام بغرفتي نام

سلمان : اوكي بنام اهني

فطوم : ووين بتنام على الارض

سلمان : اي ماعليه

فطوم : الله يطلعنا يارب يا ساتر

سلمان راح يجيب المخدة
وسوا روحه يبي ينام بالغرفه
اهوا بالاساس كان يبي يراقب تصرفات فطوم
لانها وايد ملفته له
يبي يعرف اهيا شتسوي بالغرفه طول اليوم
وليش محد مصدقه و انه فطوم عندها واحد
ليش الكل يدافع عنها و الكل يحبها

فطوم رحات تغطي و جهها و تقول

الله يستر لا يفتح الجهاز
وصورة هدوي على الدسك توب

وانشالله ما يقول لي يبي مخده من عندي و يشوف صورة هدوي
فطوم خافت وايد
وحاولت تتصرف قد ما تقدر بطبيعتها

هادي المسكين ظل ينطر فطوم وكل ما يدز مسجات
يقول لها يصير ادق و لا لا
بس المسجات ما توصل لا الموبايل مسكر
دخل المنتدى
يشوف المواضيع و الردود

هادي : مسكينه فطوم للحين ما انتبهت انه توقيعها تغير

وهوا يشوف التواقيع و الردود

شاف توقيع سهروا

" بعدك حبيبي مشكلة هزت كياني
أنا بلد و انت بلد نشكي و نعاني "

وكاتبه

" sh"

هادي : هاااي شنو ما اقدر احذفه لانه لو حذفته
اكيييد بتقول انه درى عني او حاس فيني
وبنفس الوقت فطوم لو دريت راح تقول اني على علاقة فيها
وكلام و حجي زايد و بيلعبو في مخها
وبيطلعون الف قصة و قصه
يالله شنو هالمنتدى الزفت

هادي تنرفز وايد من الحركة
وقال بظل اعاملها عادي
وماراح ابين لها اني حاس لها من تصرفاتها
شنو هااي انا خليجيي مسلم
وايها مسيحييه كافرة بلا ديانه و لا عقيدة
تبي اي شي عشان تصير خليجيييه صج صج .....
** هادي قال كلمة ما اقدر اكتبها لانه المراقب احمد البنعلي قال لي لا تكتبي هالكلمات هههههه **

المهم هادي تنرفز من الحجي و دز رساله الى فطوم على المنتدى

" فطوووم شوفي الايميل دزيت لج رساله "

ومن بعد هالرساله قامت الادراة
تشك فطوم و هادي
وظلوا يراقبون رسائلهم

اهما كانو يظنون انه هادي و سهرووا الحقيرة اللي عندهم علاقة
من تصرفاتها معاه

اللي بالادرة كانوا ثنتين
الاولى مغربيه
والثانيه سعوديه

كانوا اصداقاء حييل

السعوديه : شوفي هادي شكله يلعب على الحبلين

المغربيه : اي باين من يكلم سهر و يكلم فطوم

السعوديه : خلهم الطقاق و في ستيين داهيه

المغربيه : ههههههه اي والله بس حرام انه يلعب على الحبلييين

السعوديه : المشكلة فطوم خليجييه و منا و فيناا
يمكن يوم من الايام راح يرتبط فيها
بس سهر ما اعتقد

المغربيه : والله حرام يلعب بمشاعر البنات
وهما مراهقات

السعوديه :مراهقات بس حلات الثوب رقعته منه و فيه

المغربيه : ما فهمت ..نعديها

ومن بعد ما شافوا هادي يدز رساله لفطوم

كتبوا بالمنتدى

انه الرسائل الخاصه مراقبه
وانه الكل خل يتقي الله
وما يدز رسائل مشبوهه
وانه يحاسب الى تصرفاته
قبل ما الادارة تتصرف تصرف ثاني


هادي ما انتبه الى هالكلام
وراح يكتب ايميل الى فطوم

"
سلام فطومتي
حبيبتي دخلت و تمنييت القاج اون لاين
لاني دقيت اكثر من مرة و دزيت مسجات بس ماكو فايدة
اتمنى القاج بقرب وقت
لاني بصراحة
ادمنت عليج

ردي علي بسرعه فطوم تكفييين

"

دز الاييميييل و طلع

ورجع يتصل بفطوم و فطوم نايمة
وهم سلمانو نايم بالغرفه

صارت الساعه 2

وهدوي ينطر

لا مسج و لا رنه و لا اتصال و لا رساله و لا حتى لقاها اون لاين

طفش
هادي راح يتصل حمود

هادي : شفت يا البايخ لو رحت كان الحين انا وياها

حمود : ههههه شوي شوي علي و لا تعصب

هادي : اش دراني فيك كل اتصل فيها مو بايلها
مسكر كل من اخوها البايخ سلمانو معاها بالغرفه

حمود : لو كان عندك اخت و انت شاك فيها بسوي مثل العملية

هادي : لا بعاملها بطيب و بعرف شنو الاسباب اللي خلتها تكلم
صبي
واذا كا ن يحبها فعلاً خل يكلم هلها

حمود : وشهد شاهدُ من اهله وانت ليش ما تكلم اهل فطوم
مو انت تحبها صج

هادي : اي احبها و اتمنى تكون زوجتي اليوم
قبل باجر

حمود : يالله لي تقول انك قيس و اهيا ليلى
دق الحين و ورني

هادي : ههههههههه والله بدق بس المسأله يبي لها
جرأه شووي و هم اهيا بثاني ثنوي
ما كملت 16
شهر 10 راح تدخل 17
مو حلوة

حمود : وشنو منتظر لي ما اهلها يطيحو عليها

هادي: لا فال الله و لا فالك
بس راح اجي يوم اكيييد و بكلم اهلها
لاتنسى انا شاريها
وابيها على سنة الله و رسوله

حمود : وبعدييين بتصير ابووو و بتتكبر علينا

هادي : ههههه لا منو قال
لا تخاف سهرات الديوانيييه هذا هيه ما بتتغير
اصلا" لي صرت ابو اهيا ما بتتركني لحالي و ما بتخليني اطلع
اكييد كله بتقول لي خلك بالديوانييه

حمود : انشالله الله يعطييك على قد نياتك

هادي : انشالله يااااااااااااارب
و اول ولد بسميه حمود و اذا بنيه بسميها حمودة

حمود : ههههههههههه لالا تتعقد الياهله

هادي : هههههه شكلنا جذي

حمود : اقول هدوي بسكره الحين واصلتني ماكالمة

هادي : اوكي اشوفك بالليل

حمود : انشالله

هادي:يالله باي

حمود : باي

هدوي سكرت التلفون من حمود و رجع يدق على فطوم

وهم مسكر

فتح ايمييله لقى رزان اون لاين بس اهوا طاقها بلوك
وهوا يبي يطمن على فطوم
شلون

قال بشيل البلوك و بكلمها
وانشالله ترد


هادي : تحياتي رزون

رزون : حياتي رزون قصدك
هههههههههههههههههههههههههه

هادي : هههههههههههههههههه بقول الى فطوم ترى

رزون : عادي فطوم ما تقول شي
وبالعكس انا رفيجتها مستحيل اخونها
وآخد حبيبها

هادي : الله يخليج وعلى قولت هالمغربيه

" يعيشك "

رزون : اي مغربيه

هادي : رئيسة المنتدى

رزون : وووي على طاري المنتدى
شنو صاير منزلين تحذير عن الرسائل الخاصة

هادي : ما في شي توني كنت بالمنتدى

رزون : شوف شنو مكتوب و بالاحمر

"

انه الرسائل الخاصه مراقبه
وانه الكل خل يتقي الله
وما يدز رسائل مشبوهه
وانه يحاسب الى تصرفاته
قبل ما الادارة تتصرف تصرف ثاني

"

هادي : اها اوكي الحين فهمت عليهم كل هذا وخزات لي
لكن حره على قلووبهم
حل فطوم بس تصير زينه و تفتح الموبايل لا انا و لا فطوم
راح ندخل المنتدى

رزون : ليش يعني رسائلك مراقبه

هادي : اش دراني فيهم
انا ادز رسائل الى فطوم و كتب لها شوفي الايمييل
واكتب لها الحجي اللي ابي

رزون : اها
وتعال هالحقيرة شنو قصتها
شوف هادي لي نويت تلعب على الحبلين روح العبها بعيييد
مو تلعبها على فطوم

هادي : شنو شنو
يالله علييييك
هاااي مسيحيييه وانااا مسسسلم
تعرفين يعني شنو اهيا مسييحييييه
وفوق كل هذا انا مجنون
اروح لها بآخر الدنيا
والاهم ماكو شي يربطنا
لا عقيدة
ولا مذهب
ولا جنسيه
ولا مكان
ولا لهجة
ولا عادات
ولا حتى شكلها

انتي ما شفتييها ويا هالكشه اللي عليها

رزون : هههههههههههههههههههههههههه و لا تقول كانت تحط لك صورتها

هادي : اييي بالمسنجر كل يوم ما تصور و تحط صورة
وانا حسيت لها وآخذتها على قد عقلها

رزون : والله حاله
والله فلم هااي خلصووا عيال امريكا كلهم
يات لنا

هادي : اقول في مثل دايما يقولونه

" حلات الثوب رقعته منه و فيه "
وخلي ه الشي ببالج بغض النظر اني احب فطوم
حتى لو ما كنت احبها

مستحيل ارتبط بأنسانه من غير مذهبي و ديانتي

يعني انتي ما تشووفين هذوله اللي باخدون
آسيويات...

يعني اش بيكون مصير عيالهم

الولد يمكن يمشي حاله

بس البنت منو يبيها و عينها مسموته

رزون : ههههههههههههههههههههه قصدك كأنهم دوارات مدينة حمد
كلهم يتشابهون

كيميائية
09-01-2009, 04:46 AM
الجزء الثامن والعشرون

هادي : هههههههه حسبي الله على بليسج

بس صح كلامي و لا لا

وافترضي خذيت مسيحيييه
الله لا يقولها
يعني معقول بتتعايش مع اجواء الخليج

وانها تلبس عبايه و شيله
وشلون راح تربي عيالي
واهيا تبي لها تربيه من جديد
لانها ما عندها ديانه
ماعندي سالفه احط لي صليب
واروح اتعبد

رزون : لا تخاف تراني مسجله بمنتديات
مسيحييه و تعلمت وايد اشياء منهم
وقرئت الانجيل
والله العظيم استغفر الله ربي
كأني اقرء مجلة ماجد

اشياء تضحك تضحك

هادي : يعني شفتي بعيينج شلون طبايعهم
ولا عندهم احنا الكفرة مو اهما

رزون : هههههه و لا احسن شي
اللي تجيب ياهل ياخدونه
الكنيسه و يغطسونه بماي
لي ما يفتطس
هههههههههه بعدين يصير مسيحي

هادي : ها شفتي بعيينج و اتمنى هالشي توصلينه الى فطوم
وتقولي لها من الحين خل تشيل من بالها
سهروووا
لانها مو ببالي ابددددددددددددددداً

رزون : انشالله بس قول لي انت ليش شابل البلوك
شكلك كسرت خاطرك

هادي : هههه لا بس ابيج تدقين على فطوم تلفونها مسكر
واخوها سلمان نايم بغرفتها

رزون : بللل الله يستر هذا مصييبه مصييبه سلمانو

هادي : عفيه دقي على بيتهم

رزون : اوكي ثواني

رزون راحت تدق على بيتهم

رن التلفون اللي بصاله
وكان باب غرفة فطوم مفتوح
بس التلفون اللي بغرفتها مو مركب
صحصح سلمانو
وفطوم

رزون : هلا خالتي اشلونج

ام فطوم : بخير الحمدلله

رزون : ما عليج امر بغيت اكلم فطوم

ام فطوم : اوكي ثواني

ام فطوم راحت تقول الى فطوم

سلمان : ليش الواير مو مركب

فطوم : مابي حد يزعجبني

سلمان : اوكي هاج كلمييها

سلمان راح يركب الواير الى فطوم و عطاها تتكلم في ويا رزون

رزون : هلا فطوم صح النوم
هادي يسال عنج و يحاتيج

رزون : انا كنت نايمة و اخوي ويا ي بالغرفه

رزون : اها بس خلاص فهمت
اوكي انا بسكره الحين شكله الجو زحمة عندج

فطوم : اوكي باي

رزون : باي

فطوم سكرت التلفون

سلمان راح يسالها
شنو تبي هالرزان كل ساعه و ما دقت

رزون : تسالني ليش ما دخلتي اون لاين

سلمان : راح يشوف الاراق اللي دقوا عليها
من تلفون اللي بغرفة فطوم

واللتفت الى كله ارقام دوليه

سلمان : ماشالله جولة حولة العالم

فطوم : ليش شنو صاير

سلمان : 00965 وين

فطوم : الكويت

سلمان : وليش تدقين الكويت
منو عندج هناك

فطوم تبلعمت

فطوم : صديقاتي معاي بالمنتدى

سلمان : اممممم معاج بالمنتدى و تدقين عليهم بنص الليل

فطوم: ييه عادي كلهم بعماري وعادي معاهم

سلمان : على راحتج

ام فطوم شافت سلمان بدى يلمح الى فطوم
وكانه ناوي على هوشه

ام فطوم : يالله سلمان قوم خل اختك ترتاح
عشان تدرس الى يوم السبت

سلمان : وانا شسويت

ام فطوم : لا بس خلها تنام و الهواش و المشاكل
والتحقيقات كلها لاحقين عليها

سلمان : محد بيخربها غيركم
بعدين عاد ابجووا لي لقيتوها تكلم واحد

فطوم منزله راسها و خايفه من سلمان يقلب عليها
ولا يقول لها يبي الموبايل مرة ثانيه

طلع سلمان و راح يغسل وجهه عشان يروح يتغدى

ام فطوم : فطوم واللي يسلمج لا تطلعين الموبايل جدام سلمان ولا تتكلميين فيه

فطوم : انشالله بس شسوي فيه
مثل العلج لا صق لي اليوم

ام فطوم : اوكي انتي صحصحي و غسلي و يهج
عشان اييب لج الغذا و اي شي تبينه قولي لي

فطوم : انشالله

ام فطوم راحت

فطوم : سكر ي الباب وياااج

ام فطوم سكرت الباب
وراحت فطوم مثل المجنونة تفتح موبايلها تبي تشوف شخبار هادي

فطوم : الله كل هذي مسجات
انا شسويت بهدوي هههههه

هادي و صله تقارير انه المسجات وصولوا وعلى طول دق

هادي : ها حبيبتي شنو صار

فطوم : لا بس اخوي كان معاي
وما قدرت افتح الموبايل و لا شي

هادي : اها تدرين اهم شي تطمنت عليج الحين
تغذيتي

فطوم : لا بعد شوي بتغدى

هادي : تقدرين تدخلين المسنجر

فطوم : بحاول و اذا ما قدرت بعطيك خبر

هادي : اوكي ما اعطلج

اي وقت تحتاجيني دقي لي رنه

فطوم : انا كل وقت محتاجتك

هادي :هههههه ما قدر على هالحجي

فطوم : ههههههههههههه اوكي حبيبي ما أ أخرك

هادي : تبين شي

فطوم : اي ابيييك

هادي : حتى انا ابييج

فطوم: هههه اوكي حبيبي باي

هادي : ههههه باي

*************************

كيميائية
09-01-2009, 04:48 AM
الجزء التاسع والعشرون

********************************

هادي و فطوم سكروا التلفون
وام فطوم راحت تجيب الى فطوم الغذا
وراحت المطبخ و يا ابو فطوم و سلمان
سلمان : تدري انه الحلوة كله اتصالاتها دوليه
ابو فطوم : وشنو يعني كله دوليه شنو فيها
سلمان : يعني يمكن تدق على احد و لا احد
ام فطوم : سلمان و للي يسلمك خلنا نتغدى بسلام انا من شفتك بغرفتها
وانا اقول اكيد بالموضوع شي اكيييد
وشكلك ناوي على سالفه ويا فطوم
سلمان : اييي لمى عطينا سارة الحريه شوفوا ويين حريتها وصلتها
ابو فطوم : انت اش قاعد تقول
اختك تزوجت على سنة الله و رسووله
وخل ببالك اهيا حامل ومابقى شي و تولد وياويللك لو صار بسارة شي

سلمان : اقوول كملوا الغذا احسن

ابو فطوم و ام فطوم راحو يتغدون من بعد ما جعمووه

فطوم تغدت و دزت مسج الى هادي

"
هادي حبيبي انا بنام لي شووي
مادري شفيني من كثر ما خلقي ضايق علي
وانا كله نوم و اذا لقيتني ما ارد عليك يعني
اكييد بعاشر نومه

"
هادي رد عليها

"
أخذي راحتج حبيبتي
ونامي
و و قت اللي تصحيين دزي لي مسج

"

فطوم حاولت تروح المطبخ تحط الصحون
بس ريلها ثقيله
شافها سلمان

سلمان: احسن شي انها انكسر ليلة الخميس عشان اظمن انج بالبيت
وما بتطلعين مع احد

فطوم : ويا حسرة يعني منو اللي بيطلعني

سلمان دخل غرفته

غرفة فطوم مجابلة غرفة سلمان

فطوم : ماما تعالي اخذي الصحون انا بروح انام لي شوي

ام فطوم يات الى فطوم

ام فطوم : اوكي انتي روحي رقدي وارتاحي
وما عليج من سلمان

فطوم : انشالله

فطوم راحت تنام
لين ماصار المغرب

ابو فطوم : ها شنو اليوم بتروحون بيت العود ؟

ام فطوم : لا شكلنا ما بنقدر نطلع فطوم ريلها تعورها

ابو فطوم : الله يهداه سلمان كله منه

ام فطوم راحت الى فطوم

ام فطوم : اليوم ما بنروح مكان وانتي بهالحال

فطوم : على الاقل بيت العود او بيت شهد
ما ابي اظل لحالي بالسرير ضايق خلقي

ام فطوم : مب زين والكسر ماصار له شي

فطوم : على الاقل رزان تجيني او شهد

ام فطوم : دقي عليهم وشوفيهم و خلهم يجون لج و اذا ما يقدرون بحاول نروح ناخدهم

فطوم راحت تتصل برزان

فطوم : هلا رزون ووينج

رزان : هلا فطوم انا بالسيارة و يا الهندي

فطوم : لحووو وين رايحة

رزان : يعني ووين اكيد رايحة البريتش

فطوم : مو سامعتج واضح قولي له يسكر هالاغاني

رزان : ههههههههه اقول لج كل يوم نتهاوش على هالسالفه
اهوا يحط اغاني هنديه و قول له ابي كاظم الساهر
ويقول لي هذا احسن من الساهر

فطوم : والله حاله هههههه هذا ما يبي له
الا ام كلثوم

رزان : ههههههههه شكله جذي

فطوم : المهم متى راح تجيني

رزان : و منو قال راح ايييج

فطوم : بليزز ماكو حد وياي و خلقي ضايق بلييييييززز

رزان : والله ما بقدر الحين بروح البريتش
وما برجع بيتنا الا 10 يعني ماكو وقت

فطوم : اوكي باي

رزان : لا تعصبين بس ما بقدر باي

فطوم سكرته و كانت ضايق خلقها
وراحت تدق على شهد

فطوم : الوووو شهد لا تقولين راح تطلعين والله بنتحر

شهد : اول انتحري

فطوم: ههههه بلا بياخه صج وييينج؟

شهد : انا رايحة مع بيتنا الدانة
بنتعشى و بنتجول هههههه

فطوم : اوووكي باااي لا تعورين راسي اكثر

شهد : لحظة لحظة هههههه

فطوم : شنو لحظة يالله باي ما ابي اضيق خلقي اكثر

شهد : اوكي باي

فطوم الى ام فطوم

فطوم : شفتي شلون كلهم مو بالبيت و كلهم بيطلعون
ملللل مللل شسوووي

ام فطوم : وما نقدر نخليج تطلعين و انتي بهالحال

فطوم : تدرين شلون سكري الباب
خليني بروحي انام احسن لي

ام فطوم : توج صاحيه شلون
ترجعين تنامييين

فطوم : ماعليه
بنام ومابي عشى
واي احد يدق علي قولي لهم نايمة
ومن فضلج ماما خليني بحالي

ام فطوم راحت و فطوم سكرت باب الغرفة
وراحت على السرير تتقلب
حاولت تدق على هادي
بس لقت انه ماعنده كرت
لانه اذا تتصل له يروح من كرته بعد

فطوم عصبت و سكرت الموبايل

فطوم : ليش ما ادخل المنتدى !! اشوف شخباره و وشخبار الحلوة سهرووا مع غرامياتها

فطوم راحت تفتح الجهاز
وقلبها المسكينه يدق الف
لانها اذا تحط ببالها شي وايد تخاف
وتحاتي

فطوم دخلت المنتدى
وشافت اول المواضيع

وهيا تقرء لفت نظرها
توقيع سهرووا

فطوم : لااااااااااااااااااااااااا
شنو هااي
وبصريح العبارة

"sh "
وبدى قلبها يدق اسرع و اهيا خايفه
وهيا تقرء بعدك حبيبي مشكلة...

فطوم : ما يوم بمعري تمنيت اني احب واحد تشاركني فيه بنت غيري

فطوم راحت تبجي و راحت تغير توقيعها
عشان لي دخل هادي يمكن يحس لها

فطوم : انصدمت انه توقيعها
تغير

فطوم : اي اي اهيا حلال عليها تكتب اللي تبيه
وانا لاااااااااااا
اهيا عادي تتغزل و انا لا يمكن لانه اهيا حبه الاول ومايبي حد يحس انه في علاقة
ثانيييه
فطوم راحت خلت توقيعها
مربع اسود كبير
وهم صورتها
الرمزيه صورة سوده

وكتبت

"
ماحد من الناس
صاحي يسهر
يداوي جراحي

"
واهيا راح تسكر
المنتدى
انتبهت الى رساله من هادي
وانتبهت الى التحذير

ودريت انه المقصود هادي و اهيا
فطوم ردت على الرساله

" مشكور حبيبي شفت الرساله "

كيميائية
09-01-2009, 04:49 AM
الجزء الثلاثون

وتعمدت انها تكتب هالكلام عشان الادارة
تنحط جدام الامر الواقع و انه اكييد بينهم علاقة
وبالبداية و النهايه الادارة لازم ماتتدخل لانه مالها شغل
طلعت فطوم و غيرت النكنيم بالمسنجر

" ماحد من الناس صاحي يسهر يداوي جراحي "
خلته اوي و راحت تنام

فطوم تسال نفسها الف سؤال
كلامه غير
وتصرفاته غير
معقول يلعب على الحبلييين
ليش سهر جذي متعلقه فيه
اكييد كانوا يحبوا بعض
اكيد اكيد

شغلت لها موسيقى حزينه وراحت تنام

سلمان وصل البيت بحدود الساعه 12
وسمع صوت الموسيقى

سلمان راح يقول الى ام فطوم

سلمان : هذي شفيها يوم تضحك و يوم تبجي
شكل الحبيب مزعلها

ام فطوم : لا تخلي بذمتك شي
يمكن تعبانه البيت فيها شي و لا تنسى اهيا بنت
وفوق كل هذا حساسه و ايد

سلمان : عندها حساسيه خلها تروح تتعالج

وراح يضحك ودخل غرفته

ام فطوم كانت تبي تقول الى فطوم تسكر الموسيقى
حاولت تتصل فيها
لقته مسكر
ضاق خلقها و خافت على فطوم بنفس الوقت
لانها اذا ضاق خلها تبقى ايام بدون اكل

ام فطوم لي الحين الساعه 12 يعني بتونس 10
انا لازم اكمل ذكرى و اشوف شنو القصة

ام فطوم راحت تتصل بذكرى

ام فطوم : الو مرحبا

ذكرى : مرحبا طنط كيفك شنحوالك

ام فطوم : بخير الحمدلله انتي شخبارج

ذكرى : Ca va لباس

ام فطوم : الحمدلله...ماتدرين شنو فيها فطوم ؟

ذكرى : لا اسمحيلي خالتي
انا صار لي فترة ابتعدت عنها غصب ما بعرف شو فيها
صرخت علي
جرحتني والله جرحتني
ومابتعرفني اني يتيمة

ام فطوم : اكييد فيها شي
او مضايقه من شي
فطوم من المغرب مسكره باب غرفتها
ورافضه تشوف اي احد

ذكرى : لااااااا اكيد فيها شي شو حاصل لها
انا لساتي بالطبيب
وما فيني استحمل اي خبر

ام فطوم : ووي للحين ماطلعتي

ذكرى : ايوه لساتي

ام فطوم : بس عيل خلاص..وديري بالج على حالج
وانشالله تطلعين بالسلامة

ذكرى : لا لا لا شو فيها فطوم خبريني بليز
فطوم توأم روحي
وانا مافيي عيش بلاها
بليزز حسوا بي

ام فطوم : اليوم الصبح سوت حادث و ريلها انكسرت

ذكرى قامت تصارخ
وتتكلم بالتونسي
" لا كيفاش تعمل حادث مش معقول "
فطوم و ربي توحشتها برشا
نفسي نحكي معاها ثواني

ام فطوم : لا تخافي حالتها افضل الحين

ذكرى : اعذريني خالتي لازمني اسكروا توى
حاسه بدورا
ولازمني اتصل فيها

ام فطوم : واللي يسلمج لا تعبين حالج
وارتاحي وانشالله خير
انتي امانه برقبتنا

ذكرى : ما تخافييش انا روحي فطوم
ما برضى بيوم من الايام تكون بهالحال وابتعد عنها

ام فطوم : انشالله خير يالله مع السلامة

ذكرى : بالسلامة

ذكرى راحت تقول مش معقول انا ابتعد عنها
ويحصل لها كل هذا
سلمان انسان بلا مشاعر و لا ضمير
كيفاش بيعمل بأختوا كل هذا

انا لازمني اتصل في فطوم
حتى لو كان قلبي زعلان منها

ذكرى لقت موبايل فطوم مسكر
ولقتو على البريد الصوتي
وتركت لها رساله
وكانت تبجي

" فطوم حبيبتي
لو كان لي ذرة معزه عندك
علاش بتعملي هكه بنفسك
انا ما تسيت العشرة اللي بينا
انتي صاحبتي و حبيبتي وراح تفضلي
زي ما انتي
ومهما حصل بينا ماراح ابتعد عنك
والله مش عارفه شو قولك
دموعي تنزل برشا
والله مشتاقه لك
"

وسكرته ذكرى

ام فطوم
انا ليش اتصلت فيها
شكلها للحين تعبانه
واخاف لي صار فيها شي يقولون منا
الله يستر بس

ذكرى ما قدرت تتحمل
كل هذا قالت انا لازمني احكي مع سلمان

ذكرى : بس توى الساعه 12 بالليل
بالبحرين
وتونس 10

شو اعمل ياربي شو اعمل

راح ابعث مسج الى ام فطوم و قول لها اني راح اتصل
وعايزة اتكلم مع سلمان

ذكرى راحت تكتب مسج

" اذا ممكن عايزة احكي مع سلمان "

ام فطوم :
ووووي اخاف يصير شي
وتتهاوش مع سلمان

ذكرى دقت على رقم ام فطوم
وكانت وايد منفعله

ام فطوم راحت تدق باب
غرفة سلمان

سلمان : منو

ام فطوم : تعال يبونك بالتلفون

سلمان طلع و راح يرد و لا يدري منو

سلمان : الوو

ذكرى : مرحبا سلمان انا ذكرى من تونس

سلمان : هلا والله

ذكرى : بربي قول علاش تعمل هكه
بفطومتي

سلمان : لحووو حتى انتي وانا شنو سويت فيها
هذا اهيا و اهيا مسؤووله عن تصرفاتها

ذكرى : وشو قصة الحادث

سلمان : خصوصيات يبى خصوصيات
مب كل شي ينقال

ذكرى : وانا توى صرت غريبه
ما انا 7 سنين مع فاطمة و كل شي بنحكيه و ما عاد شي غريب

سلمان : لا بتظلي انتي مو شخص من هالبيت
ومو كل شي ينقال

ذكرى رحت تبجي كلام سلمان مثل السجاجين بقلبها

ام فطوم لمى شافت الحال جذي سحيت التلفون من سلمان

ام فطوم : يا بنتي يا ذكرى ما عليج من كلامه انتي
مثل بنتي و ربي غلاتج من غلات فطوم
ارجوج لا تهتميين له

ذكرى : و علاش ما اهتم له مش هوا اخ فاطمة

ام فطوم : بس انا امها و سمعي كلامي انا..
فاطمة تعبانه مثلك منه و من تصرفاته
ارجوكِ انتي ارتاحي و بكرى
انا راح اخبرها تتصل بك

ذكرى : انشالله
بس قولي الى سلمان
انا من اهل هالبيت
وراح ابقى و ظل
ومافيش قوة بهالارض راح تبعدنا عن بعض

ام فطوم : انشالله بس انتي ارتاحي
ويالله تحملي بروحج ويالله مع السلامة

ذكرى : انشالله مع السلامة

سلمان كان واقف ويسمع شنو كانوا يقولون الى بعض

سلمان : ماشالله كل هذا حب
بديت اشك انها بويه

ام فطوم : والله حاله اقول روح نام
لله في خلقه شؤوون

سلمان : عيل ليش يحبوا بعض جذي
اذا مو بوويه ذكرى اكيد ولد

ام فطوم راحت تحط يدها على راس سلمان

وتقول

شكلك مسخن
شارب شي

سلمان : اي شارب سجاير

ام فطوم : وانا اقول ما ادري شفييه يقط خيط و خييط

سلمان: اي مثل الرومانسيه بنتج
يوم تغني
ويوم موسيقى
ويوم مادري شنو

ام فطوم : على الاقل كافيه خيرها شرها
مو كل يوم وما تهاوشت مع واحد

سلمان : وانا يعني شنو سوويت

ام فطوم : اسال روحك
ظل واحد ما تهاوشت معاه
وظل هندي وما لخيته كف

سلمان : هههههههههه اي لانهم عاله على المجمتع

ام فطوم : اقول روح نام احسن لك

ام فطوم راحت غرفتها و سكرت الباب
وظل سلمان واقف
يم باب غرفته ويناظر باب غرفة فطوم
لانها قباله

سلمان ليش ما انا ادق عليها و اشوف شنو سالفتها
معقوله نايمة ؟
يمكن تتكلم بالتلفون و حاطه موسيقى عشان ما نسمع

سلمان راح يدق ولقاه مسكر
شكلها عندها خط ثاني
ومركبته
تسويها السوسه

دخل غرفته

وفطوم للحين نايمة
هادي يتصل كل ساعه و يلقاه مسكر

حمود راح يتصل الى حمود

هادي : الو حمود و ين انت

حمود : انا في البيت و متملل

هادي : تدري شلون امرك و نروح البحر او الكافيه
او اي مكان

حمود : اوكي بس ووين المدام
اهيا ماترضى تخليك تطلع بهالوقت

هادي : اييي انا بطلع اعناد لها
لانه كل ما ادق عليها موبايلها مسكر

حمود : ههههه جذي السالفه

هادي : اييي يالله تجهز بمرك بعد شووي

حمود : اوكي يالله باي

هادي :باي

هادي راح يتجهز و تعمد انه يطلع و يتأخر

هادي راح الى حمود

حمود : شفيك مو على بعضك كلش

هادي : اي والله معذبتني وانا ما اقدر على فرقاها ثانيه
الله يستر من الايام الجايه

حمود : يمكن تتغلى عليك والله شكلها تحبك

هادي : اي تحبني و احبها
بس ما ادري شفيها
وليش تسوي جذي

حمود : المهم انشالله خير بس انت لا تعور راسك
ويالله خلنا نروح قهوى على البحر
ونشيش لي الصبح

هادي : ولي يصير راح انام بالقهوه
وبتشووف والله لو مو خايف انه امي تحاتيني
جان سكرت الموبايل

حمود : ههههههههههههه والله حاله

هادي : من صجي و يالله خلنا نروح

هادي و صل محل مقهى و كان ماخذ معاه الاب توب
ظل يشيش
وفتح الاب توب

لقى فطوم اوي

وراح يقرء نكنيمها
بصوت عالي

"
ماحد
من الناس صاحي
يسهر يداوي
جراحي

"
حمود : ههههههههه اي جراح بعد شنو فيك يا هدوي
قام تهدي

هادي : هاا لا هذا نك فطوم
معوره قلبي اكيد متهاوشه مع اخوها

حمود : انتي هدي و كلمها وشوف شنو فيها

هادي : لا لا لا انا الحين ابي اعرف شنو فيها

حمود : ياولد الناس انت تشوفها اوي
وتلفونها مسكر يعني اكيد نايمة

هادي : انشاالله نايمة و لا فيها شي

وظل يكلمها
"
فاتي
فطوووم
حبيبة الكويتي
يا حبيبة ابوها

شنو فيج
؟؟

كيميائية
09-01-2009, 04:50 AM
يا الله الشموخ بسج لين اهني اليوم ..

خلاص تعبت و بسير ارقد ...

تصبحين على خير ...:36_1_40:

الشموخ
09-01-2009, 05:30 AM
:075:يا الله الشموخ بسج لين اهني اليوم ..

خلاص تعبت و بسير ارقد ...

تصبحين على خير ...:36_1_40:



ههههههههههه

مشكورة حبيبتي والسموحه سهرتج...:70: لكن الصراحة استمتعت بالقصة,,,:075:

ربي يعطيج الصحة والعافية ونوم العوافي,,,,,:a194:

الشموخ
11-01-2009, 04:24 PM
كيميائية انتظر باقي الاجزاء في نهاية الأسبوع,,,

تدرين اجازة وابغي استمتع بقراءة القصة,,,,,:70:

الشموخ
15-01-2009, 04:46 PM
كيميائية انتظر باقي الاجزاء....!!! :70:

اليوم يبدأ الويكند وابغي اسهر مع الفصة ....:000664859:

كيميائية
15-01-2009, 07:45 PM
اسمحيلي الشموخ طولت عليج بالقصه ...

وأحين ان شاء الله بكملج اياها ...

وبخليج تسهرين للفجر ...:hands:

كيميائية
15-01-2009, 07:52 PM
الجزء الواحد و الثلاثون


"
دخل المنتدى
ولقى رسالة فطوم

"
" مشكور حبيبي شفت الرساله "
هادي : امبييييييييييييييييه اكيد الحين هالادارة الزفت
بتقوول شي و بطلع حجي علينا

حمود : هاا اش صاير لك

هادي : فطوم دازه لي رساله على المنتدى و كاتبه حبيبي

حمود : هاي الساعه المباركة لازم تستانس يا الاثول

هادي : لا والله ؟؟

حمود : اي لازم تستانس انه فيه بنت تحبك ياليت القى بنت تحبني

هادي : اي تحبني و احبها اي بس مو تكتب لي جدام الكل
حبيبي

حمود : والله عاد انت حر بس لازم تخلي ببالك
انه البنت اللي تحب بجنون ما تحب تخبي حبها عن احد

هادي : لا لا لا شوف توقيعها
مربع اسود و الصورة الرمزيه هم سوده و الحجي

ماحد من الناس صاحي يسهر يداوي جراحي

حمود : الله انت شنو مسووي فيها


هادي : والله ماسويت شي

بس اهيا كانت مخليه توقيعها

فيه
"hf "
وانا غيرته

والحين اهيا لمى دريت خلت توقيعها
مربع اسود

حمود : دير بالك على البنت
ترى بذمتك

هادي : انت شفيييك ادري ومستحيل اخليها تضيع مني او يصير فيها
شي هذي روحي

حمود : اقول اسكت يا هادي قباني اسكت

هادي : اقول الحين الساعه 3 وشي متى بنرجع البيت
صكت فيني الدنيا
حمود : توا الناس يبى
على الاقل 5 بنروح

هادي : بس انت اللي سوق السيارة انا احس راسي يدرو

حمود : اوكي..اقول بطلب لك شي تشربه تعدل فيه مزاجك

هادي : لا خلني ذي بروح السيارة بنام لي شوي

حمود ظل يشرب و هادي راح السيارة يفكر بفطوم
هادي : اكيد لو شفنا بعض راح تنتهي كل هالمشاكل
اكيد واهيا بنت بهالسن كل شي يأثر عليها و اكيد حساسه وايد بتصير
وحاول يتصل فيها بس لقى موبايلها مسكر
غمض عينه ونام

فطوم بذاك الوقت صحييت و كانت الساعه بحدود 4
لقت كلام هادي و شافته انه متواجد من قبل نص ساعه

دخلت سهروا اون لاين
وعلى طول كلمت فطوم

سهروا : هاااي فطوم كيفك حبيبتي مش عايزة ازعجك بس بدي اساللك

فطوم : هلا سهر
تفضلي

سهروا : شو به هادي انا كل ما ببعث له رساله
مابيرد علي
وكل ما بدخل المنتدى القاه اون لاين
وما بلقاه بالمسنجر
وانا مشتاقه لك كثيييييييييييير

فطوم و قلبها يتقطع راحت تكتب
فطوم : اكيد اهوا مشتاق لك اكثر

سهروا : اكييد اكييد اما بعرفوا كثير طيبو ب وحنين
علي

فطوم : ايوه كثير و باين من انسجامكم بالردود

سهروا: هههههه ذا كان زمان
ويرحم زمان الحين ما بيقرب مني

فطوم : وليش كان بينكم علاقة قبل

سهروا: لا بس انا تعبانه و صابتني ظروف مع اهلي
وحاولت انتحر
وحاول يساعدني

فطوم : اها يعني من حالتي

سهروا : اي بس انا وربي دخل قلبي

فطوم : اها
ماعندك رقم موبايله تتصلي فيه

سهروا : عندي خذيته من المسنجر
وحاولت اتصل بو اعملها مفاجاه
بس ما بيرن ما بعرف ليش
انا بكون بين كنذا مع ماما
والانتيغوا مع اخواتي

فطوم : اوكي لمى تروحي الانتيغوا اتصلي بو

سهروا : حاولت و كل يوم قبل ما انام
بحاول اتصل بوو
بس ما فيش فايدة
والله نفسي اسمع صوته

فطوم : انشالله اسمعين صوته يالله انا بروح انام

سهروا : اوكي باي

فطوم عورها قلبها
واحتارت شنو تسوي
قالت لازم احتفظ بهالمحادثه و خليها عندي
اكيد راج احتاجها

فطوم رجعت على السرير
وفتحت الموبايل
لقت انه اليوم الخميس
فطوم : تعال اليوم موعد نشر الخاطرة خلني ادخل الموقع مال الجريدة و اشوف

فطوم رجعت الى الجهاز
وما انتبهت الى وجود رسائل

فتحت السايت
ولقت بجريدة ناشرين لها

" سجينة انا بين اغلال الوحدة...."
استانست وايد
وراحت على طول
الى الموبايل تبي تقول الى هادي

شافت مسجات الدينا
لقت
اول شي
رسالة صوتيه من ذكرى

"

" فطوم حبيبتي
لو كان لي ذرة معزه عندك
علاش بتعملي هكه بنفسك
انا ما تسيت العشرة اللي بينا
انتي صاحبتي و حبيبتي وراح تفضلي
زي ما انتي
ومهما حصل بينا ماراح ابتعد عنك
والله مش عارفه شو قولك
دموعي تنزل برشا
والله مشتاقه لك
"
فطوم يا قلبي يا ذكرى
انشالله اول ما اخبر هادي راح اتصل فيها
والله وحشتني موت موت

لقت هم انه سلمان دق عليها

فطوم : بلل هذا اش يبي بعد

ولقت امها

فطوم : يا بعد عمري يا مامتي
وايد اصارخ عليها لكن مو من قلبي والله

ولقت هادي متصل وايد وايد
فطوم : رغم كل شي احبه و الله احبه و اموت فييييه

حاولت تتصل فيه
هادي شبه نايم

وصحصح
فطوم : الوو
هادي : هلا فطوووم وينج انتي

فطوم : آسفه حبيبي نمت و الجهاز تسكر لحالها مافيه جارج

هادي : يعني مب زعلانه
ولا متخانقه ويا سلمانو

فطوم : لا المهم انت وينك شكلك مو بالبيت
وينك ويييينك و الحين الساعه 4 ونص الفجر

هادي : حبيبتي لقيت انج مسكره التلفون وانا تضايقت
ويت القهوه ويا حمود واهوا للحين ويا الربع
وانا بالسيارة ذخت

فطوم : ومتى بتردون

هادي : بعد شوي انشالله

فطوم : اوكي بعد نص ساعه بدق عليك ابيك تكون بالبيت
ولا تنسى اليوم الخميس ابيك تشتري جريدة
"........."
البحرييينييه شوف صفحة 24

هادي : ليش شنو فيها
فطوم : انت اخذها و شوف

هادي : انشالله حبيبتي

فطوم : اوكي حبيبي بخليك الحين و انت صحصح و خل حمود
يوصلك شكلك ذايخ ما ابيك تسوق بالليل

هادي : انشالله حبيبتي ومشكورة على الاتصال
اللي انقذني

فطوم : هههههه العفو هذا واجبنا

هادي : يالله باي حبيبتي

فطوم : تعال تعال

ما قلتي لي تبين شي

هادي : هههههههه تبين شي حبيبتي

فطوم : اي ابيك

هادي : وانا كلي لج

فطوم : عسى ربي ما يحرمني منك يارب

هادي : يااارب

فطوم:يالله بايي عمري

هادي : باي حبيبتي

هادي نزل من السيارة و راح الى حمود

هادي : صبح صبح يا عمي الحج

حمود : هههههههههه لا بالله شكلك فرحان

هادي : اييي البايخه دقتت وروت لي قلبي

حمود : انشالله دوووم
تكونوا مرتاحيين

هادي : انشالله اقول يالله قالت لي 5 انا باليت

حمود : من الحين راح يقولون سكانه مرته

هادي : ههههه لا لا بس ابي اروح آخد الجريدة بعد

حمود : روح الى الهندي اكيد وصلوا الجرايد
عنده

هادي : احلف قوول والله

حمود:والله مع انه مادري

هادي فز من مكانه وراح
الى الهندي

هادي : في جرايد بحرينييه

الهندي :

الايام
الوسط
اخبار الخليج
الميثاق
الوقت
الوطن

هادي : الله
كل هالجرايد
والبحرين كلها بيتيين
بيت للحكومة و بيت للشعب

هادي و هوا يضحك يقول الى الهندي

عطني جريدة
"......"

واخذها و راح يركض الى حمود

تصدق عندهم الف جريدة و اكثر منا بعد

حمود : ههههههه ماشالله
الف جريدة

هادي اسكت شووي خلني اشووف شنو كاتبه

صفحة 24 ...صفحة 24
وين ويين ويين

فتح الصفحة و لقى
خواطر
وراح يدور بالاسامي
لقت خاطرتيين بأسم
فاطمة احتار اي خاطرة اللي فطوم كتبتها

راح يقرء
وعجبته اللي فيها الاهداء
وقال اكيد هاي فطوم

هادي : الحقني فطوم طلعت مب سهله
شووف شنو كاتبه حجي حلو بس حزين وانا قايل لها طاري الموت
والحزن ما ابيه

حمود : مو من المهم كاتبه خاطره

هادي : اييييييييي والله وناسه هالبنييه
عجييبه

حمود : اقول شييل قشك وبسك مغازل جدام اللي يسوى
واللي ما يسوى

هادي شال الجريدة و راح السيارة
يتصل بفطوم

فطوم : هلا حبيبي وينك ردت البيت و لا لا

هادي : شنو هالحجي شنو هالكلام شنو هالمفردات


فطوم : ههههههههههه كلهم مثل المعنى

هادي : شنو هالاهداء يا الله والاحلى اسمج
موسيقي رومانسي

فطوم : ههههههههههه ماشالله ادري اسمي حلو

هادي : اي وايييييييد و اول مرة ادري عنه !!!

فطوم : انت ما سالتني عشان اقول لك

هادي : تعالي هذا لقبكم
"......"

فطوم : اي

هادي : حلفي والله هذا لقب بيت حمود
يعني انتو من الكويت

فطوم : هههههههههههه ياااااااااااااريييت

هادي : من صجي لقب كويتي هااي
ومشهور عندنا

فطوم : احم احم يعني صرنا من العائلات الراقيه
هههههههه

هادي : انتي طول عمرج راقيه
بتصرفاتج و كتاباتج و اخلاقج و حبج لي و حنانج
والله احبببج يا فطوم

فطوم ضلت ساكته و مستانسه بكلام هادي

هادي : ها الحلوة ساكت ....بس قولي لي
ليش الخاطرة حزينه

فطوم : يعني ساعات يمر على الانسان لحظات
ويترجم الحزن اللي فيه على ورق و هذا اسلوب الشعراء

هادي : ما قدر على الشاعرة فطوم )).......((

فطوم : هههههههههههه لا من صجي هذا اسلوب الوحيدة اللي اقدر اوصل اللي بداخلي للناس

****************************************

كيميائية
15-01-2009, 07:55 PM
الجزء الثاني والثلاثون




هادي : بس لو تكتبين الى الدنيا كلها محد بهالدنيا راح يحس فيج
كثري
لاني فيني شغله بايخه
ادقق بكل حرف
وكل كلمة
وكل سطر

فطوم : توك داري انك بايخ

هادي : هههههههههههه صج طلعتي بايخه

فطوم : هههههههههههههههه صج عجبتك الخاطرة

هادي : اييي و الاحلى الاهداء فاتي فطوومتي انتي
حبيبة ابوها يعني لازم تكتبين فاطمة هادي

فطوم : هههههه ولا يهمك فطوومة هدوي

هادي : من صجي الحين لي بتنشرين خاطرة كله بهالاسم

فطوم : من عيوني

هادي : تسلم عيوونج الحلوة

فطوم : ههههه اوكي حبيبي ما بقى شي على 5 وانا قلت لك 5 بالبيت
واتمنى هالشي ما يضايقك بس مو بيدي والله ما ابيك تتعب

هادي : ليش تحبيبني

فطوم : يالله بذمتك هذا سؤال

هادي : ههههه يعني ما تحبيني

فطوم : لا ما احبك احب واحد اسمه هدو ي و ذابحني

هادي : اوكي عيل سلمي عليه

فطوم : الله يسلمك

هادي : تبين شي

فطوم : اي ابي واحد اسمه هدوي

هادي : اي حتى اهوا يبيييج

فطوم : ههههه اوكي ما اعطلك حبيبي يالله روح البيت

هادي : انشالله حبيبتي

فطوم : باي

هادي : باي

هدووي راح الى حمود

هدوي : يالله قووم و اذا ما بتقوم انا بروح
فطوم قالت لي 5 انا بالبييت

حمود : لحووو انا واحد الشيشه ضربت بمخي
وما بقووم الا اذا خلصتها

هدوي : قصدك اهيا اللي خلصتك
شوف حالك جلد على عظم مالت عليك
وعلى اللي يقعد وياك

حمود : اي الحين صارت مالت علي
العلاقة تعدلت ويا المدام
فأنا مالي داعي الحين

هدوي : افى افى ههههههههههههه
صج حمود قوووم

حمود : اوكي

حمود و هدوي راحو ا بالسيارة
هدوي وصل حمود بيتهم
وراح بيتهم
وهوا بالطريج
صارت 5
وفطوم
دزت مسج
صارت 5 يا هدوي

هدوي راح يقرئه و يضحك

ورد عليها

انا بالسيارة يا فطوم

فطوم :
هههههههه حلوة راح ادز له مسج احلى و احلى

وراحت تكتب
" صج مواعيد عرب يا هدوي "

هادي وصله المسج وراح يضحك
ورد عليها
لا تقولين جذي ترى
بدخل بطوفة بيت الجيران

فطوم شافت هالمسج و انخبلت
على طول اتصلت

فطوم : شنو هالحجي بسم الله عليك و على عمرك
أنشالله عدوانك هدوي و الله خرعتني

هادي : اي عشان مو تقولين مواعيد عرب

فطوم : اوكي مواعيد عجم

هادي : حاااا حتى العجم ما ارضى عليهم

فطوم : لحوووو مواعيد كويتييين بايخييين

هادي : اي جذي ههههههههههههههههههههههه

فطوم : ههههههههههههه صج بايخ بس اموت فييييك

هادي : كل يوم تعالي

فطوم : يااااااااااااااااااااااريت والله على اول طائرة

هادي : ههههههههه صج انتي مجنونة هادي

فطوم : اي و انت خليت فيني عقل

هادي : اي عبدالرحمن العقل امس شايفه

فطوم : صج بايخ ههههههه انا في شنو و هوا في شنو

هادي : امزح يبى اتغشمر هههههههههه على قولتهم

فطوم :ادري...اوكي بخليك
ورد البيت بسرعه الحين الساعه 5

هادي : انشالله يالله تبين شي

فطوم : اي ابيييييك

هادي : وانا كلي لج

فطوم :يالله باي حبيبي و دير بالك على روحي

هادي : انشالله يالله باي


فطوم الله يستر بس خلني اروح اشوف اذا الجريدة يابوها ولا لا

فطوم طلعت برع و راحت تبي تشووف

خذتها ويسرعه
راحت غرفتها

شافت الخاطرة
وخلت الجريدة تحت السرير و رجعت قفلت الباب عشان محد يحس
لها

ونامت

هدوي رجع البيت
ومثل الشي نام

عدى الوقت
لين ما صار الظهر

سلمان صحى

سلمان : يمه ووين الجريدة ما يابوها
ام فطوم : لا اليوم مادري شفيهم للحين ما يابوها
سلمان : لحوووو وهاي بنتج الخبله يمكن اخذتها
خوو تكتب خرابيط و شلخ على الناس شي اكييد اخذتها
ولا تنسين اليوم الخميس
ام فطوم : اقول اللي ما يعرف الى الصقر يشوويه

سلمان : انا لله انا اليوم راكب راسي ابي الجريدة
ام فطوم : فطوم نايمة على حطت يدك من البارحة واهيا بهالحال

سلمان : متأكدة ..؟ وانتي شدراج
ام فطوم :ريلها مكسورة شلون بتطلع برع

سلمان : انا بروح اشوفها

سلمان راح يطق باب غرفة فطوم

سلمان : صحصي بسرعه
فطوم فزت من مكانها

فطوم :ها شنو صاير والله خرعتني

سلمان : تعالي فتحي الباب وبلا هدره زايدة مالها معنى

فطوم: اكيد الجريدة و لا واصله فاتورة وفيها الارقام الله يهداهم
بتلكو ماظل شي ما كتبوا بهالفاتورة
فطوم على طول اخذت الجريدة و شالت صفحة 24 عشان
مايشوف سلمان الخاطرة و الاهداء
*****************************

كيميائية
15-01-2009, 07:57 PM
الجزء الثالث والثلاثون


فطوم راحت تفتح الباب

سلمان : صباح الخير توى الناس

فطوم : هلا صباح النور

سلمان : وين الجريدة

فطوم : لحظة لحظة توقعت

سلمان : توقعتي شنو

فطوم : انك تبي الجريدة ما دري
اش تبي فيها تشوف اسعار الاسهم
ولا تشوف شركاتك و بنووكك

سلمان : تطنزين انتي مع هالوييه

فطوم : والله شحلاتي
واللي يبيني يبيني جذي

سلمان : ومنو يبيييج يا حسرة

فطوم : يا كثرهم اللي يبوني و مييتيين علي

سلمان : مثلا" يعني منو

فطوم :انت

سلمان :وع لو انتي مو اختي و آخر بنت بالدنيا ما آخدج

فطوم :ووي قطع يعني انا اللي مييته عليك

سلمان اخذ الجريدة و راح
المطيخ

وعلى حظ فطوم سلمانو يبي صفحة 24 يبي يتأكد
الحلوة نشروا لها و لا لا

وهوا يشرب الكوفي
قام يتصفح
ويقول 24
مالقاها

قال اكيييد شالتها

راح الى فطوم

طق الباب

فطوم : منوووووووووووووووووو

سلمان : الحلوة ليش الجريدة ناقصه

فطوم : لانه ناشرين لي و خذيت الصفحة

سلمان : و شنو ناشرين لج

فطوم : خفايف

سلمان : مو مقبلات ؟

فطوم : يعني شنو ناشرين خاطرة

سلمان : عطيني بقيمها لج

فطوم : الله يطلعنا

فطوم بينها و بين نفسها انا وحدة طقت جبدي من الهواش و طق و الضرب
والحزن و البجي
بعطيييه و على الله

فطوم عطته الجريدة ورجعت
تنام

سلمان : ماشالله
واهداء بعد
خلها ما بتكلم لها
بجيها يوم و بتحس لروحها

عدت الساعات و سلمانوو مجابل الجريدة
وفطوم بالسرير

ام فطوم :
انتي ما تغديتي و لا درستي و طول اليوم بالسرير

فطوم : اي ما بدرس الا لمى اطلع من هالبيت

ام فطوم : اوكي اليوم بناخدج بيت العود

فطوم : اكييييييييد مو مثل البارحه

ام فطوم : اي اكييييييد

فطوم : اوكي عيل سكري الباب و خليني

فطوم هدوي مادري وش اخباره

راحت تتصل فيه وما يرد لانه كان نايم

فطوم : جسمي تكسر طول اليوم انا بالسرير
بس هم فيني نومة

ورجعت تنام

لين ماصار المغرب

فطوم فز من نومها

فطوم : ماما

ام فطوم : ها شنو فيج

فطوم : مادري شفيني حالمة بخال ابوي
اللي بالمستشفى رايحيين له المقبرة
ومادري شنو اشياء وايد و راسي يعورني

ام فطوم : لا هذا اكيد من خووفج
من شي او انه
كله خرابيط العصر
لا تحاتييين

فطوم : انشالله

ام فطوم يالله صحيحي و روحي غسلي و يهج
وتسبحي

فطوم : اوكي انشالله

فطوم راحت تتسبح و في بالها الحلم للحين

طلعت و لقت سلمانو و اقف على الباب
فطوم : ها بشر

سلمان : اليوم في مبارة تبين تجيين وياي

فطوم : معقووول

سلمان : ايييييييييييييي كل شي جايز بهالدنيا

فطوم : اقول روح و اخلني اروح اسلم على روحي احسن لي

سلمانو راح الاستاد
كان في مبارة بين البحرين
والكويت او السعوديه
ما اتذكر بالضبط

فطوم طلعت و لقت مسج من هادي
"
مادري شفيني من صحيت وانا
ضايق خلقي بخاطري اشوفج
لو آخد تذكرة مرجعه و بنفس اليوم
ارد
بحاول الليلة و بكرى
الصبح انا بالكويت
بليز ردي علي
"
فطوم
على طول دقت

فطوم : هلا يا المجنون من صجك راح تجيني تعال تعال والله راح يرتاح قلبي

هادي : اي بخاطري اشووفج مليت من روحت المجمعات
والقهاوي بخاطري اشوفج وانا انطر ردج عشان
آخد لي تذكرة على الاقل موعدها
9
والساعه 7 بكون بالمطار اوردي المطار جنبنا
الحين الساعه 6

فطوم : تدري شلون هم انا وحدة صاكه فيني الدنيا
تعال
تعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

هادي : هههههههههههههههه اوكي فطوم
بس مادري مو متفائل انا
بس بروح احجز


فطوم : اوكي حبيبي ما أ أخررك انت جهز كل شي و اول ما تنزل البحرين خبرني
بليززز وانا انشالله بحاول اضبط اموري عشان التقي فييييك

هادي : اوكي حبيبتي يالله تبين شي

فطوم : هههه اي ابي ابيك يالله باي ما اعطلك

هادي : وحتى انا ابيج يالله بايي

فطوم استانست وايد وايد وا راحت تحمل معاها اغراضها
وقالت لي صج هدوي نزل البحرين ما بتركه بحاله
لازم بشووفه و بطلع معاه حتى لو ريلي مكسورة

راحت مع ابوها و امها
بيت العود

ومستانسه وتسمع تعال ومابقى لي يوم بالتلفون

نزلوا بيت العود

لقت شهد و ايمانو

فطوم : لحقووووني

شهد : ههههه شنو

ايمان : شنو صاير

فطوم : هدوي بينزل اليوم البحرين وانا مستانسه حدي
حددددددددي حددددددددددددي

شهد : مبروووووك بس شلون و ريلج مكسورة

فطوم : مادري مو هذا المهم المهم انه اشووفه

ايمان : حتى انا ابي اشووفه

فطوم : لاااااااااا يبى ما في و خلج يوا المباراة احسن و قولوا لي منو الفايز

ايمان : ماندري والله

شهد : وم منو قال لج هذي تتابع من مساعه للحين و اهيا
تتكلم بالتلفون

فطوم : اهم شي البحرين فايزة

شهد : اي شكلهم جذي

وبين ما اهما يتكلمون و يضحكون

صارت 6 ونص

وسمعوا يتكلمون بالمسجد
بالمأذنه انه

في شخص توفى
"........"

فطوم : لاااااااااااااااااااااااا هذا خال ابووي اخو عودو

شهد : امبييييييييييييييه و الحين شنو بنقول لها واهيا مب اهني

ايمان : لا لا تأكدو من الاسم

فطوم : روحي طلعوا برع و سمعوا
انا اليوم حلمانه فيه رايحين له المقبر
والحين دفنوه شنو هالاحلام

وراحت فطوم تبجي و دقت على هادي

هادي : ها شصاير تبجين فطوووم

فطوم : خالي توفى

هادي ضل ساكت

انا كنت حاس في شي بيوقف في طريجي

عظم لج الاجر
وانشالله آخر الاحزان
وخيرها بغيرها
وبليز فطوم لا تتعبين حالج كلنا سايرين بهالدرب

فطوم : العصر حلمانه فيه انه احنا ماخذينه الجنازة
والحين جذي

هادي : هذي كتبت ربنا و اللهم لا اعتراض

فطوم : اوكي انا بروح مع شهد و ايمان و امي بيت خالي

هادي : اوكي بس اهوا خالج خالج

فطوم : لا خال ابوي بس اخوال ابوي نناديهم خالي

هادي : يالله روحي بس ديري بالج على حالج
وانشالله آخر الاحزن

فطوم : انشالله
يالله مع السلامة

هادي : الله يسلمج

فطوم : شفتوا حظي توني مستانسه
كل مرة شي يوقف شي بطريجي
ليش جذي ليش

ايمان : لي ما عندج للميت حرمه خله يجي
وشوفيه

فطوم : ما برد عليج لانه اللي ببالج
هذا من مستواج انتي و اختج

شهد : تعوذوا من بليس ويالله خل نروح و الله يستر

فطوم : انا مالي قلب بس لازم اروح

*********************

كيميائية
15-01-2009, 07:58 PM
الجزء الرابع والثلاثون


******************
فطوم و شهد و ايمان
راحو بيت خالهم
كانوا وايد خايفيين لانهم فترة امتحانات
وبنفس الوقت مابيقدرون يدرسون
وهالشي بيأثر عليهم وايد
وبذات فطوم وايد
كانت تحاتي الف شي
تدرس للأمتحان
ولا ريلها المكسورة اللي بطلاع الروح تقدر تمشي
ولا هادي المسكين اللي كل ما يقول يبي ينزل البحرين
يطلع لهم شي

عدت الايام على نفس الموال
وماصارت احداث يستاهل اني اذكرها

بس بعد اسبوعين توفت خالت ابو فطوم

الله يرحمها و بذيك الفترة
وقبل ما تتوفى بكذا يوم الله يرحمها
كانت الحلوة زهور

راح تنخطب

على الحلو " عادل " و كان في بالها انها راح
تروح الى حبيبيها السابق...اللي يشتغل
>>> بالسيف<<<

يوم خطوبتها معظم العائله ما روحوا كانوا ضايق خلهم
على خالة ابو فطوم لانه رغم انها خاله ابوهم
بس وايد قريبين الى بعض و ينادوها خالتي

زهور انخطبت
ودمرت مستقبلها و لا زالت

عدى اسبوع على خطوبتهم و كانت حاطه ببالها
انها راح ترتبط بواحد مثل افكارها
مثل ستايلها

"
طلعات
و
سفر
و
مطاعم
و سهر
الى الصبح مع ربعها
والاهم
انها تطلع بدون عباية
واذا يصير بعد
تطلع شعرها

والاهم الاهم
ما يكون بخيييل
وطلع العكس
"
بس عادل مافيه و لا شي من اللي تمنته
لانه طلع العكس 180 درجة
وكانت ماخذته عن قصة اعناد

زهور : ليلة الجمعه ابي اروح السيف
اشتري لي اشياء

عادل : انتي توج بفترة الخطوبه ما خده لج
كل شي ما اتوقع بعد فيه
تحتاجيينه

زهور : لا ضروري اروح
اليوم ربعي بيروحون و انا كل اسبوع هناك

عادل : يعني لازم تسجلين حضوور

زهور : اي و اذا ما بتاخدني بخلي ربعي يمروني
او بروح انا

عادل : شلون بتروحين و اهني الكل في بيت العود

زهور : انت قلتها اهني الكل
يعني بنات خالي و خالاتي
مع بعض و ما يتحتاج وجودي

عادل : على راحتج انا بروح بيتنا
بس خلي ببالج انا مو راضي
انج تروحين

زهور ما اهتمت الى كلامه
وراحت تتعدل و دقت على ربعها
ويوها

سلمان بذاك اليوم كان مع ربعه بالسيف
شاف زهور مع ربعها

زهور تقول الى ربعها
هذا ولد خالي بروح اسلم عليه

زهور راحت تسلم عليه

ربع سلمان

اكا بنت يايه يمنا

سلمان : بل هااي بنت عمتي

زهور : هلا ولد الخال
وش اخبارك

سلمان : حيالله العروس

زهور و هي تضحك

هلا فيك هلا

سلمان : وين خطيبج
خلنا نشووفه

زهور : مارضى اييي و يت انا ويا
ربعي
متعودة كل اسبوع اطلع
وهوا ما يحب يروح
هالاماكن

سلمان : اها اوكي روحي
وياي الشباب و اكييد بيخزوونج
وانتي الله يهداج بدون عبايه

زهور : اي اكيد احد ايي السيف
وعليه عباييه ليش رايحة سوق المنامة

سلمان : اوكي يالله باي

زهور : باي


زهور رجعت الى ربعها

وحدة من ربعها قامت تقول لها
وش اخبار الحبيب درى انج انخطبتي

زهور : مادري والله

ربعها : خل نمره و نشووف شخباره من زمان ما نروح له

زهور : بيني و بينكم انا كنت ناوي ايي مع عدوول ههههههه
بس شكله كلش مو ستايل و مال السيف
حده اذا بيكشخ
مجمع دلمون اللي بالمنامة
كنت ابي اروح الى الحبيب و عدول معاي عشان اقهره

ربعها : هههههههههههههه عيل ليش وافقتي عليه

زهور : بيني و بينكم عشان بس اقهر
الحبيب

ربعها : ههههههههههه طول عمرج سووسه بس بيني و بينيج
راح تضيعيين عمرج

زهور : يالله بس خطببه و بتعدي على خير

يالله خلنا نروح نشووفه

زهور راحت مع ربعها الى الحبيب

وسلمان ويا ربعه

ربع سلمان
: هذي تقرب لك و ما تستحي تجي جذي
ماظل لون ما خلته بوجهااا
ولا مو لابسه عبايه

سلمان : انتو اشعليكم مخطووبه
حريقة تحرقها اهيا و يا خطيبها
بكبرها قاهرتني

ربع سلمان : اوكي خلنا نلحقهم اكا قاموا من الطاوله

زهور راحت الى محل اللي يشتغل
وتعمدت تحط لها
عطور الدنيا
والذبله تلبسها
وتوريها له
وماكانت تدري انه سلمان وراها مع ربعه


زهور :

حيالله الزعلان
واللي ما يدق

اللي يحبها سابقاً
:

هلا والله زهور
اشحالج

زهور : الحمدلله
وحشتني وايد وايد وايد

وراحت تبي يشوف الذبله

اللي كان يحبها :
وهوا مستغرب
مشتاقه لي
وماتسالين عني

زهور : انت تلفونك تقفله

وهي تتكلم و تضحك وياه

ربع سلمان
نتبهوا لها

: سلمانوو شووف اكا بنت عمتك تضحك ويا اللي يبييع

سلمان : خلوها عنكم و خل نمشي الصراحة رفعت لي الضغط و لو بيدي
رحت كفختها و شلتها من شعرها
بس ما اقدر

ربع زهور انتبهوا الى سلمان و ربعه يشوفون
زهور و يتكلمون و باين على سلمان معصب

ربع زهور قالوا لها
خل نمشي قبل ما تصير لنا قصة جديدة

زهور : لا خلوني شووي

وظلت تتكلم و يا الحبيب

ويدها كل شوي ما خلتها
جدام الحبيب و على بالها انه
راح يتحسف و لا يبجي و يقول لها
" تعالي فراقج عذبني ههههههههه "

انتبه الى الذبله و قال لها
مبروك
بس ليش ما عزمتيني

زهور : وي وانا اقول بيتحسر الحين

اللي كانت تحبه : وليش اتحسر
انتي بظلين حالج حال اي بنت عمرت بحياتي

زهور سكتت
اوكي انا ماشيه

اللي كان يحبها
:

روحي الله يستر عليج

زهور طلعت وياها ربعها

وحدة من ربع زهور قالت لها
:
يعني اخسرتي الصووبين هذا يقول لج كلام
مادري من وين يطلعه
وذاك كللششش مو ستايلج انتي شلون طحتي عليه

زهور :
قصدج اهوا شلون طاح علي
اي طايحت حط قطته علي
بس شنسوي يالله
يا بنمشيها معاه
او يا سلام سلم

ربع زهور : اي ضحكي ماكو شي يستاهل بهالدنيا
ويا تصييب يا تخيييب

زهور : اي والله ههههههههه يا تصيب يا تخييب

*************************

تعبت

وش رايكم بزهور قولي لي..

بذمتكم هذا حال بنت تنصح
ولا تنصح منو
تنصح فطوووووووووووم !! وناسيه ما تنصح اختها

**********************************

كيميائية
15-01-2009, 07:59 PM
الجزء الخامس والثلاثون


*************************

زهور طلعت ويا رفيجاتها وكملوا السهره
وفطوم و يا ايمان في البيت العود

عمة فطوم قالت الى ايمان :
يالله قوومي البيت البيت مافي تظلين اهني

ايمان : لا بروح بيت خالي بنام

عمة فطوم :
لا لا قومي احسن لج لا اوريج شغلج

فطوم شافت جذي وطلعت من الغرفة اللي اهما فيهم
اتصل خطيب زهور على رقم بيت العود
يسال عن زهور اذا ردت و لا لا لانها ماترد على الموبايل

ايمان : الو

عادل : هلا ايمان رجعت زهور ؟ شنو فيها اتصل فيها ماترد

ايمان : ليش انت مو وياها !!

عادل : لا وتعرفيني و اذا اروح اروح مع ربعي
مستحيل اروح وياها

ايمان : بل المهم اهيا مارجعت

عادل : وشلون ماترجع و الحين الساعه 12 الا عشر
مابقى شي
اهيا مو للحين في بيت ابوها عشان تاخد راحتها

ايمان : عاد انا مالي خص فيها ويالله بايوووو

عادل : باي

عمة فطوم تسأل ايمان

عادل اللي متصل

ايمان : اييي و الصراحة ملوع جبدي هذي شلون قادرة تتحمله و شلون موافقه عليه

عمة فطوم : اي البنت مردها تتزوج

ايمان : اي بس مو تاخد واحد مثل هذا

عمة فطوم : وليش اهوا متصل ليش مو وياه زهور ؟

ايمان : لا طالعه ويا ربعها

عمة زهور : اي اي اها ما صارت جذي الا من رافجت سارة

ايمان : لا والله عاد سارة تعرفت على واحد من بنتج الف واحد
وسارة تزوجت بنهاية

عمة فطوم : اي لكن اهيا المسؤووله عن خراب زهور

ايمان : الحمدلله ههههههه انش اعترفتي انه بنتج خراب

عمة فطوم : وانتي منو بيخربج غير فطمووه !!

ايمان سكتتت و ماردت عليها و فطوم سمعتهم يتكلمون
بس هم جاعمه روحها لانها مالها مزاج هواش

عمة فطوم :
يالله قوومي البيت البيت

ايمان : قلت لج ما بروح يعني ما بروووووووووووح

عمة فطوم :
ايي تبين تروحين هناك عشان طول الليل سهر و تتكلمون بالتلفون وتغازلون
والانترنت و هذا اذا ما طلعتون ويا الصبيان

ايمان : بللل انتي عندج مخابرات
وكل من يرى الناس بعين طبعه
انا ايماااااااان مو زهوور

عمة فطوم : فاطمة مثل اختها سارة

ايمان :هههه و حتى لو فاطمة مثل سارة مو معناه
زهور مثل ايمان

وبين ما اهما يتهاوشون

دخل سلمانوو

سلمان : عمه الصراحة مادري شقول لج
بس اللي شفته ما ينسكت عنه

عمة فطوم : وشنو صاير

سلمان : شنو صاير روحي السيف و شووفي بعيينج
واذا ما تبين تروحين نطري العروس لين ما تجي

عمة فطوم : وشنو فيها زهور رايحة مع خطيبها
واهيا على ذمة واحد انتو اشخصكم

سلمان : يا حبيبي على ذمة واحد قصدج اثنين

عمة فطوم حست انه سلمان يدري عن انه زهور كانت على علاقة
بواحد و على نياتها ام زهور على بالها بس واحد ماتدري بنتها تعرفت على صبيان البحرين كلهم

عمة فطوم راحت الى ايمان

عمة فطوم : عطيني التلفون خلني بتصل فيها

ايمان : والله ماعندي كرت حق خرابيط بنتج وحدة صايعه
ضيعت روحها مع هالعادل مالت عليهم اثنينهم

عمة فطوم : عطيني التلفون بتصل بشووفها

عمة فطوم راحت تتصل و لقت انه التلفون مسكر
وعصبت و خلت حرتها بأيمان

عمة فطوم : يالله قوومي و الله ماتلوومين الا نفسج لي ما يتي

ايمان : وحتى لو رحت شلون بطلع بالشارع و انا لابسه هالثياب البالطو مادري وينه

عمة فطوم : شلون ماتدرين وينه و انتي من صباح الله اهني

ايمان : و ش دراني وينه
من صباح الله وانا من مكان لمكان

عمة فطوم راحت تدوره و مالقته

عمة فطوم راحت تصارخ على ايمان

اي اكيييد طالعه و يا واحد و نسيتيييه عنده

ايمان : طلعت كل عيونها مستغربه

يمه اش قاعدة تقولين

مو لهاي الدرجة عاااااااااااااد حرام عليج

وراحت تبجي

عمة فطوم : اي اي مو منج طول ما انتي تماشين فطمووه
اكيييد بتطلعين مثلها
شوفي نهاية زهور شلون

ام فطوم سمعت هالحجي و ما قدرت تسكت

ام فطوم : حرام عليج يا ام زهور بناتي شنو فيهم
محد يتكلم عليهم بالعائله غيركم انتو
مالهم حس حرام عليكم و سارة تزوجت مو كنتوا تقولون يوسف يلعب عليها
اكا تزوجت و حامل
انتي عمتها بالاسم بس اذا انتي تقولين عنها هالكلام اش خليتي الى الناس

عمة زهور : اي سكت وايد وايد زهور ما اختربت الا لمى رافجت
سارة و سارة علمتها تكلم صبيان و تطلع معاهم

ام فطوم : لا تحطين بذمتج
وسارة من وين تعرفت على يوسف
بالجامعه
يعني مو مثل بنتج
من النت و بلاوي النت

عمة فطوم :والله عاد ما يفرق المغازل مغازل

ام فطوم : والله عاد سارة لي وصلها كلام
لا تلومون الا نفسكم
انتو تدرون انها حامل
جم مرة نعيد و نزيد

عمة فطوم : اهيا مو اول وحدة و لا آخر وحدة حامل

ام فطوم انقهرت و نادت فطوم

فطوم شيلي اغراضج و تعالي خل نروح البيت
سلمان سمع امه معصبه

سلمان على طول فز من مكانه

سلمان : شنو صاير و ليش هالصراخ

ام فطوم تعرف سلمان وايد عصبي و كله يبي يتهاوش

ام فطوم : لا لا ما في شي بس ابي نروح البيت

سلمان : وليش شكلج جذي كأنج بتصيحيين

ام فطوم : بعد شنو نسووي كل كلمة و الثانييه قالوا سارة و فطوم

سلمان : عمتي سمعي
خواتي محد له شغل فيهم
واذا جايه على كلام الناس
تكلموا على سارة بما فيه الكفايه
ويوسف تزوجها بالنهاية
وصج انا ما اكلمها لانه الشي صدمني و ما كنت متوقعه ابد

لكن بنتج اللي فصخت الحيا
روحي شوفيها بالسيف
تتكلم ويا مادري منو
ولا كأنها مخطوبه وعلى ذمة ريال

عمة فطوم : على طول طلعت بره و راحت بيتهم و ايمان ظلت في البيت العود
**********************************

كيميائية
15-01-2009, 08:01 PM
الجزء السادس والثلاثون


ام فطوم : سلمان ليش سويت جذي مهما كان هذي عمتك

سلمان : انتي روحي شوفي بنتها شلون
عطورات الدنيا
والف لون بعينها
وعدسات
وثياب ضيجه
ولا احسن شي ربعي كانوا بيقزونها
لو ما قلت لهم انها تقرب لي و مخطوبه بعد
محد صدق
يقولون ما يبان عليها
وكل اسبوع يشوفونها


ام فطوم : اوكي مهما كان ما عليك من احد ماعليك الا من نفسك

سلمان : ووينه رجلها الاثول خل يشووف

ام فطوم ما ردت عليه
ونادت فطوم

سلمان شاف فطوم
قام يقول لها

:

تعالي انتي
سمعيني من اليوم و راح من قلتي بتروحين مكان
ويا زهور ما تلوومين الا نفسج
ومن رحتي بيت عمتي بقص لج ريلج

فطوم : انشالله ولعلمك مستحيل اروح لهم
ما يحترموني ليش احترمهم

سلمان : ومنو قال لج انتي محترمه


ام فطوم : عاد مصختها مصختهااااااا وايد

ابو فطوم : بسكم والله ماله داعي كل هذا ماله داعي

ام فطوم طلعت مع فطوم

ايمان راحت وراهم

ايمان : ابي ايي معاكم

ام فطوم : اول شي اتصلي بأمج بعدين بتقول فطوم خربتج

ايمان : اش عليكم في امي
امي اساس خرابنا
لو ما اهي تعاملنا بهالطريقة
انجان ماصرنا جذي
من كل شي مانعتنا
ولا ابوي اللي تارك الحريه الى زهور
تروح و تجي على كيفها
والنت مجابلته ليل نهار

ام فطوم : الله يهديكم احنا بنروح مع السلامة

ايمان : مرت خالي بجي وياكم ما ابي اظل اهني ما ابي

ايمان راحت ركبت السيارة وياهم

و فطوم ظلت ساكته ما كلمتها

وصلوا البيت
وفطوم
ظلت على هالمنوال

ساكته

دزت مسج لهادي

"
تصبح على خير حبيبي

بنام وياي بنت عمتي

وما احب اكلمك جدام اي احد

لانه ما آخد راحتي

"
رد عليها خسارة ودي اسمع صوتج
بس يالله وانتي من اهل الخير

فطوم حطت راسها تبي تنام

بس ايمان مو متعودة ليلة خميس وما تسهر
نطرت لين ما فطوم تنام وراحت تفتح المسنجر

لقت انه ايمييل فطوم على طول ينفتح

ولقت هادي اون

هادي : مو تقولين راح تنامييين شللي مصحييج

ايمان : هلا انت منو

هادي : الله واكبر الحين تساليني انا منو

ايمان : اي انت منو انا مو فطوم

هادي خاف على باله انه سلمان
وعلى طول طلع لا تصير سالفه الى فطوم

ايمان اخذت الايمييل و ضافته عندها

هادي شاف الايميل
واستغرب

قبل الاضافه
بس ما يقدر يدخل
خصوصاُ انه فطوم اون

هادي : الحين ما كو الا بس اطق فطوم بلوك
وباجر اشيله وقت اللي بتدخل و بكلمها

ايمان : هلا

هادي : اهليين ..منو وياي

ايمان : ممكن نتعرف

هادي : لا انا واحد متزوج

ايمان : وانا وحدة متزوجة

هادي : الحين انتي ضايفتني اش تبين

ايمان : ابي اتعرف

هادي : شوفي المحادثه عندج

ايمان : شفتها شنو فيها

هادي :فيها بلوك ؟

ايمان : اي

هادي : انا فيها دليت

ايمان : ويعني ؟

هادي : يعني تسنعي و صيري خووش بنيييه و سويني بلوك و دليت

ايمان : وووع مالت عليك و على اللي ضايفك مو منك
من اللي تعرفت عليك الصراحة ما توقعتها توصل الى هاي المستوى
كلش ما عندك ذووق

هادي : و منو اللي تعرفت علي
ويعني تبيني اوصل الى مستواج وقول لج لا انا مو متزوج و اتعرف عليج
يعني لازم اصير يا دهيينه لا تنكتيين اوياج
وضحك و تغشمر

ايمان : اييي انا بنت

هادي: وانا ولد و خلي ببالج
انا هكرز يعني لي ماطلعتي قولي باي لأيمييلج

ايمان : بلللللل باي باي

ايمان طلعت و هادي نسى ما يشيل البلوك
من فطوم
وايمان اون عنده

ايمان طقت جبدها
ورحات تدق على زهور

ايمان : انتي وينج صار الهواش عليج في بيت العود

زهور : انا من شوي راجعه
ليش شنو صاير

ايمان : شنو صاير انتي شنو سويتي بالسيف اليوم

زهور :بل سلمانو اكيد شافني

ايمان : اي شافج و لا تقولين رحتي الى الحبيب

زهور : اي رحت له بس طلع نذل و حقير

ايمان : بللللللللل ليش

زهور : تصوري يقول لي ما يبيني و خلاص

ايمان : ههههههههه تستاهلين خسرتي الصووبين يعني

زهور : هذا اهوا و هالعلة يا بيطلقني يا بطلقه

ايمان : ههههههههه حلوة شوفي انا ما عندي كرت
باجر ضروري بشووفج و قولي لي القصة و شنو صار

زهور : اوكي يالله باي

زهور : باي

ايمان الحين شنو اسووي 1 ونص و انا مافيني نومة
رحات تدق رنات الى اللي تكلمه و هوا قطري

ورا بعض
لين ما دق عليها
وظل يتكلمون و لا فوق ساعتيين
خلص جارج التلفون
وخلته بالشحن

راحت تدق له رنات من تلفون بيت فطوم

واتصل يمكن الساعه 3 وشي
سلمان كان نايم

وصحصح شوي حس انه احد داق

رفع السماعه سمع صوت صبي يتكلم

سلمان جن جنونه

ايمان : امبيييه هذا سلمان صحى

وسكروا التلفون اثنينهم

سلمان جن جنونة مايدر انه ايمان مع فطوم و حط بباله انه هاي
فطوم اللي كانت تتكلم بالتلفون

راح يطق الباب
فطوم من قوة الطق صحت

وراحت تفتحه و لا تدري شنو صاير لانه ايمان سوت روحها على الكمبيوتر

سلمان : على طول راح يضرب فطوم

فطوم تطالعه بغرابه

وتصيح

انا اشسويت
اشسوويت
حرام عليك
ارحمني شووي

سلمان : اذا مو انتي منو اللي كان يتكلم صبي من شووي
ها منو

فطوم : وانا اشدراني والله كنت نايمة ارحمني

سلمان انتبه الى ايمان

سلمان : اذا مو فاطمة اكييد انتي
حطي ببالج خرابييط و رومانسيياتج مو عليناا
واي شي تبين تسووينه لا تسووينه في بيتنا
فاهمه
لو عساج بتكلمين الف واحد
طقاق يطقج

ورجع يصارخ على فطوم

انا مو قايل لج بنات عمتي لا تمشين معاهم

فطوم : وانا شكووووووووو انا كنت نايمة و اهيا اللي جت
بيت ويانه

سلمان عصب و شال التلفون اللي بغرفة فطوم و طلع

رجع غرفته و لقاه انه الرقم من قطر

قام يصارخ

خل تجي عمتي و تشووف
الاولى بسيف وتلعب على الحبلين و الثانيه
ما خلصت الاعدادي و اهيا تقز ولا قطري بعد

ايمان سوت روحها معصبه
لبست شيلتها
وتبي تطلع

سلمان كان باب غرفته مفتوحه
وشافها

قال لها تعالي انتي
تعالي
مداج تواعدتوو

ايمان : ههههههههه خفيف

سلمان : مو مثلج قولي لي ووين بتروحين مجنونة انتي

ايمان : بروح بيتنا

سلمان : تروحين بيتكم وبهالوقت

ايمان : انتو ما تبوني

سلمان : ليش انتي عبالج احنا مثلكم
لا يبى تقعدين و انتي سادة حلقج لا والله اللي سوييته فاطمة اسووي فييج
واما بهتم اي شي بيقولون منا

ايمان قامت تتنهد و راحت الغرفه

فطوم ظلت بالسرير و مغطيه روحها
وتصيح
حاولت تتصل بهادي

فطوم : سكري الباب

ايمان : ليش اسكره خل يدخل سلمانو و يشووف سوالفج

فطوم : سكري الباب خلينيا انام و بسكم هواش بسكم

ايمان راحت تسكر الباب

وفطوم دقت على هادي

من سمعت صوته على طول راحت تبجي
هادي : حبيبتي سلمان مرة ثانييه اكييد

فطوم : اي صايرة سالفه طويله و ضاق خلقي
من جذي نمت مبجر اليوم

هادي : ماتقدرين تدخلين النت

فطوم : اي اقدر انطرني ثواني

وكانت فطوم للحين ما سكرته من هادي

فطوم تقول الى ايمان
فطوم : شووي ابي افتح ايميلي

ايمان : اوردي مفتوح

فطوم راحت تبي ترفع صفحة المسنجر لقت هادي اون و عبالها انه ايميلها

ايمان : هاي ايميلي
بس ابير اوف لاين
الثاني ايمييلج

فطوم فتحته و لقت هادي مو اون عندها !!

فطوم قامت تصارخ

هااااااااااادي مسويني بلوك

وانتي ليش ضايفته لا تقولين تعرفينه انتي بعد مو كافي سهرووووووووااااااااااا

***********************************

كيميائية
15-01-2009, 08:04 PM
الجزء السابع والثلاثون


****************************
فطوم فتحته و لقت هادي مو اون عندها !!

فطوم قامت تصارخ

هااااااااااادي مسويني بلوك

وانتي ليش ضايفته لا تقولين تعرفينه انتي بعد مو كافي سهرووووووووااااااااااا

ايمان : هااااااااااا اهوا اللي ضايفني

هادي على طول سكر التلفون لانه ما بيعرف يشرح الى فطوم
الموقف

ايمان : والله مو انا مو انا

فطوم : متأكدة اهوا اللي ضايفج

ايمان : اي اي

فطوم : اوكي شنو اسمه

ايمان : مادري

فطوم : حلو و بعد شنو تعرفين عنه

ايمان : و لا شي

فطوم : عيل ليش ضايفته ليش ليششششششش

ايمان : انتي اشفييييج و شنو فيها ضفته ما ضفته و انتي شكو

فطوم : و انا شكو هذا حبيبي تعرفين يعني شنو حبيبي و انتي لي بغيتي تلعبين على
الحبلين
عندج صبيان الدنيا كلهم و الله يخلي الجات لا تقعدين تلعبين على الحبلييين

هادي راح يكتب مسج لفطوم
دخلي اون و هدي اعصابج و انا بفهمج كل شي
ولا تخلي ببالج بيني و بينها شي

فطوم صارخت على ايمان

قومي نامي و خليني مع هادي

دخلت اون

وهادي دخل

فطوم : الحين الحيين ابي اعرف اش قصة البلوك
واذا انت عندك بلوك انا عندي دليت

هادي : انا شنو قلت شنو قلت هدي اعصابج وماله داعي كل
هالعصبيه

فطوم : يالله قول لي شنو صاير

هادي : اهيا ضايفتني و روحي شوفي المحادثه بالجهاز
وانا قبلتها ابي اعرف منو هاي و ماكنت ادري انها بنت عمتج
وحتى قلت لها انا واحد متزوج و كل شي بس اهيا اصرت تبي تتعرف

فطوم : اوكي لكن هذا مو معناه انك تحط لي بلوك

هادي : ياللله فطوووم شنو فيج
مو انا حطيت لج بلوك كل خووفي سلمان يدخل
وانا عبالي انه سلمان اللي دخل بإيمييلج لكن طلع بنت عمتج

فطوم : :( اوكي


فطوم راحت تقرء المحادثه و قالت الى ايمان
شوفي هااي آخر مرة لج تضيفيين حد ما تعرفينه
وبذات هالايمييل ياوييللج من ضفتيييه على اي ايمييل

ايمان ماردت و راحت تنام

هادي : وووينح فاطمة

فطوم : معاك بس ليش فاطمة جذي :(

هادي : اييييي شوفي شلون انتي تصارخيين و فازعتني

فطوم : مو بيدي خايفه خايفه الدنيا ما ترحم
والله كل خوفي ياخدووك مني

هادي : منو بياخدني منج منو يبي الوحش

فطوم : شنو هالحجي لا تقول هالكلمة يا البايخ

هادي : هههههههه شنو فيها الكلمة وايد يقولوها لي

فطوم : هذوله ماعندهم ذووق شنو وحش شنو هالمفردات

هادي : بلل شفيج معصبه

فطوم : ايييييييي لا يقعدون يقولون لك هالكلمات الماصخه

هادي : ههههه اوكي اوكي

دخلت سهروا وعلى طول كلمت فطوم

سهروا: هااااااااااااااااااااي كيفك

فطوم : اكيد كيفي عيل كيفج !

سهروا : شوبك فطوم ؟

فطوم : مافيني شي

سهروا : استحمليني ماعندي حدى اون لاين غيرك و قبل كان هادي
وانا مابعرف وينووو نساني

فطوم : اوكي ممكن تخليني لحالي شوي لاني اكلم هادي

سهروا : شووووووووووو معقوول

فطوم : اي اكلم هادي تعرفين يعني شنو اكلم هادي

سهرووا : وليش انا ما بيحكي معي ليشش

فطوم : والله عاد روحي سأليه

سهروا : اوكي بيظهر انك معاه بتتشاجروا انا بستأذن و مثل ما حكى معك اليوم
راح يحكي معي بكرة

فطوم : اوكي سلمي عليه

سهروا : الله يسلمك

فطوم عصبت و راح تقول الى هادي

فطوم : هاااي هالمسيحييه الكافرة اللي ما تخاف ربها
ليش تسوي كل هذا

هادي : وشنو مسوويه

فطوم : انت انت اش كنت تقول لها
ليش اهيا جذي ميييته عليييك ميييته تعرف يعني شنو ميييته

هادي : لعنة الله عليها انتي شنو فيج
انااااااااااا مسلم تعرفين يعني شنو مسلم

فطوم : ومسلم شنو فيها يعني هههههههه ؟

هادي : وشنو فيها سألي نفسج شنو فيها
وحتى لو انا خذيتها اهلي تتوقعي بيرضون
خل يشفع لي يسووعهم لي مت

فطوم : فال الله و لا فالك شنو لي مت
جم مرة اقول لك هالكلمات لا تقولها

هادي : اوكي انا بروح انام صارت 5
والصراحة ارتفع لي الضغط على خرابيط مالها داعي

فطوم : اووووووووووكي روح باي

هادي : اي اي باي على طول تبينها من الله
عندج غيري اون لاين و تبين تكلميييه

فطوم : اي عندي و ابي اكلمهم

هادي : اوكي خلج وياهم واهما اللي بيفيدوونج
بالنهاية

فطوم : اوكيي يالله باي ابي انام

هادي : لا خلج معاهم ينطرونج

فطوم : لا لا بيدقون علي و انا انطرهم

هادي على طول طلع من المسنجر

فطوم من قهرها سكرت الجهاز من البلك
وراحت تنام

صار الصبح يوم الجمعه
والكل تجهز و راح بيت العود

هناك زهور و ايمان و شهد و الكل

عمة فطوم : ايمان و زهور سمعوا تتغدون و تروحون البيت على طول

ايمان : والله انا ما بروح

زهور : وانا عدووول بيمرني

سلمان دخل

سلمان : حيالله العرووس
زهور : الله يحيييك شفيهم ربعك البارح من مكان لمكان ورانه

سلمان : اي الشرهه مو عليهم الشره عليكم
عبالهم انكم مو مرتبطيين

زهور : ههههههههه كلهم مرتبطيين
بس انتو يتوو متأخرييين

سلمان : اي بس كلكم استايلكم مو ستايل ناس متزوجين
زهور : اي مو معناه انخطبنا يعني خلاص
ما نهتم بروحنا

سلمان : اي نهتم بس مو الى هاي الدرجة
وما نروح نوقف و نتكلم ويا اللي يسوى واللي ما يسووى

زهور سكتت ما تكلمت و راحت تضحك

عمة فطوم راحت على جنب و عطت زهور فلووس
وقالت لها اخذي لج رقم جديد و الللي تستخدميه عطييني اياه

زهور : ليششش رقمي حلو

اعمة فطوم : لا لا انتي اخذي لج و عطيني الرقم

زهور :وشنو بتسووين فيه

عمة فطوم : ابي احرقه

زهور : ليشششش

عمة فطوم : ما ابي اللي قبل يتصلون فيج و عشان
مايوصل الخبر الى عادي

زهور : لحوووو الرقم عاجبني و خلهم يتصلون شنو فيها

عمة فطوم : شنو شنو فيها


عمة فطوم راحت المطبخ و تبي تنضف اوياهم

وفطوم ظلت ويا شهد و ايمان و زهور

ايمان : قولي لي شنو صاير

زهور : لي ردينا البيت بقول لج

شهد : وليش مو الحين

زهور : اهني في غرب

شهد : ووي قطع

زهور : يقطعج

ام فطوم نادت فطوم و شهد

فطوم بسرعه راحت الى امها
ونسيت ما تاخد الموباايل معاها

************************

كيميائية
15-01-2009, 10:24 PM
الجزء الثامن والثلاثون

ام فطوم لشهد و فطوم:
شوفوا لا تحتكون معاهم وايد و لا تتهاوشون
وخذووهم على قد عقوولهم

فطوم : انشالله

شهد : اهما اللي يبدون و ما دري شنو يسون

وبين ما اهما جذي

الحلوة زهور تقول الى ايمان

زهور : يبي تلفون فطوم بسرعه

ايمان : اوكي و بسرعه قبل ما تجي

ايمان و زهور راحو يشووفون المسجات وكل شي
وزهور اخذت رقم هادي
وسجلته بتلفونها

ورجعوا التلفون مكانه
ولا كأنه شي صاير

فطوم : امبييييييييه تلفون نسيته هناك

شهد : روحي قبل ما ياخدونه
وتصير لج بلاوي تعرفين بعد بنات العمه الكششخه

فطوم رحات بسرعه و اخذت التلفون وعبالها محد لمسه
لكن المسكينه ما تدري انه زهور و ايمان اخذو رقم هادي وناويين عليها
بنييه شيينه

فطوم الى شهد

فطوم : اشرايج نروح المسجد نصلي ما بقى شي على الاذان
ايمان : و من متى المسجد صار لتغير الجو
شهد : اقول عاد سكتي انتي يا ام الف وجه
ايمان : انااااااا على الاقل انا محترمة نفسي تعرفين يعني شننو محترمة نفسي

اتصل هادي بين ما اهما جذي

زهور : ردي يالله ردي
خل نضحك شوي

فطوم : وليش شايفه هادي مطنزه حقج انتي
اذا تبين تتطنزين روحي تطنزي على ريلج و شكلج و بلاويج

زهور : اقووول سكتي لا تندميين و قلتها لج بتندمين

فطوم : يعني شنو بتسووين ...؟؟

زهور : بسوي اللي بسوويه و بتشووفييييييييين ...!!!

فطوم : شهد اقول خلنا نطلع بره ابي اتصل بهادي
ولا مجابلة هالوجووه

زهور : وشنو فينا احنا

شهد : سألي روحج شنو فيج مالت عليكم و على اللي يقعد معاكم

ايمان : عطاااااااااااااا و هيا تضحك و تطق كف زهور

فطوم راحت تدق على هادي

هادي : رغم انه انا الزعلان و انا المتضايق
بس انا اللي جييت و اتصلت فيج و سألت

فطوم :ليش يعني ما نطرت انا اللي اتصل ؟

هادي : لانج و لا راح تفتكرين فيني
وماتدرين اني ولهت على صوتج

فطوم : امممممم هذا يسمونه الحب
ليش انت تحب

هادي : يقولون

فطوم : حبيبي انا آسفه على اللي صار اليوم الفجر
بس والله مو بيدي واتمنى هالخلافات البسيطه ما تأثر على علاقتنا
لاني والله بشهور الثلاثه حبيتك وايد و ايد و من كل قلبي

هادي : بعد كملي

فطوم : لا صج هدوي و الله مو من قلبي اي تصرفه مو حلو
اتصرفه معاك
انا احبك هادي تعرف يعني شنو احبك

نطت شهد

شهد : حتى انا احببببببببببببببببببك والله العظيم يا هدووي احبك

هادي : حتى انا احبج يا شهودة

فطوم : ههههههه لا والله احلف ؟ قول و الله العظيم ؟

هادي : امزح يبى امزح

فطوم : لا لا ما تمزح تحبها صج ؟

هادي : كل اللي تحبينهم و غالين عليج انا احبه

فطوم : بعد عمري والله اوكي عمري انا بروح الحين متعودة
كل جمعه المغرب اروح المسجد مع شهدوو هههههه كشخه

هادي : هههههههههههه لا تطور روحي ودعي لنا يمكن الله
يوقفنا

فطوم :انشالله

هادي : تبين شي عمري ؟

فطوم : اي ابييييك

هادي : وانا كلي لج

فطوم : باي حبيبي

هادي : باي عمري

فطوم سكرته من هادي
وقالت الى شهد تتوقعيين لمى نسيت التلفون ماجاسته زهور و اختها ؟

شهد : والله كل شي جايز

فطوم : انا قلبي مو مطمئن ابدددددا

وبين ما اهما يتكلمون
دزت زهور مسج الى فطوم

ديري بالج من هادي
وابتعدي عنه

"

فطوم : انعل هاي اش قاعدة تقوول

شهد : اكيد اكييييييييد شافت التلفون

فطوم : لا تقولين جذي يمكن قاعدة تهدي

شهد : لا من تصرفاتها و وايد واثقه من نفسها

فطوم : لحوو عاد انا هدووي مب تاركته لو شنو يصير

عدت الايام وكان بداية العطله
بشهر 7
ابو فطوم كانو مسووينه عمليه
وام فطوم شالت اغراضها و راحت تنام في البيت العود
وفطوم تنام في بيت شهد و سلمان الوحيد
اللي يروح و يرد باليبيت على راحته
فطوم ظلت يمكن اسبوعين تنام مع شهد
وعاشوا حياة حلوة وكانهم بنفس العمر
بهالفترة كانت فطوم ما تقدر تدخل النت من بعد 12 الا اذا كان في حد سهران
معاها و مع شهد
وتورطت وايد
ماقدرت تكلم هادي
وكانت تنام مبجر عشان تصحى الفجر
وتكلم هادي

ومره من المرات

صحيت الفجر
تبي تشوف هادي اون ولا لا

لقت سهروا اون لاين

سهروا : يا هلا والله بهالطلة

فطوم: هلا

سهروا : ووينك من بعد آخر مرة حكينا ما شفتك اون

فطوم: مو قلتي راح يكلمك هادي
وينو ماكلمك

سهروا: وانتي شو بدك بهادي

فطوم: ههههه لا ولا شي بس لي دخل سلمي علييه وايد وايد
وقولي له فطوم تقول لك هالله هالله بالتصاميم
اللي وعدتهم فيها

سهروا : اها يعني انتي مواعدك بتصاميم

فطوم : اي مواعدني بأشياء وايد


سهروا: وشو كمان

فطوم: اشياء ما تنقال و مو كل شي ينقال هه هه هه

سهروا: براحتك راح اسالو انا

فطوم:سألييه انا بروح الحين

سهروا: اوكي باي

فطوم:باي

فطوم راحت تبي تنام بس تضايقت من كلامها مهما كان ماكو
بنت على هالارض تقبل حد يشاركها بحبيها

دزت مسج لهادي

صباح النور حبيبي
حبيت اقول لك شي
" بنات الدنيا كلهم ما بيقدرون بيعدوني عنك و ياخدونك مني "

هادي وصله المسج
ورد عليها

"
فطوم لا تكلميين سهروا من يوم ورايح

"
فطوم : هههههههههههه على طول يعرف

رجعت دزت له
"
اوكي حبيبي ارجع نام
انا قاعدة اكتب
خاطرة عشان هالاسبوع
وبنشرها
بأسمك
"فطوم السيد هادي "

عدت الايام و صار ليلة الخميس
كان ذاك اليوم
ملجة الحلو " سلماني "هههه حفظة الله ورعاه

العصر كان الكل في بيت العود يتعدل

زهور راحت الى فطوم

زهور : ابي اكلمج بموضوع ضروري

فطوم : شنو ما اتوقع في شي بيني و بينج

زهور : صج فاطمة سمعي كلامي و لا يكون على بالج ابي اقص عليج

فطوم : اوكي يالله انصحي و سمعينا و اطربينا

زهور : ابتعدي عن هادي

فطوم: وليش بالله انتي منو بحياتي امي اختي ابوي و لا حتى يمكن تكونيين زوجتي
هههههههههه

زهور : سمعيني ما اقدر اشوف الغلط و اسكت

فطوم :ههههههههههههه اسمع اسمع الحجيه قامت تنصح
انتي نسيتي حالج قبل

زهور : لا ما نسيت بس قبل ماكان في حد ينصحني من جذي
صرت جذي

فطوم : سمعيني بلا جذي و جذاك بلا خرابيط علي
وخليني على بالج انا هادي ما بتركه

زهور: راح تندمييين بعدييين

فطوم : وليش اندم و شنو فيه هادي بالله شنو فيه

زهور:ما اقدر اقول لج

فطوم : يعني تبين تقولين لي طلع يكلم رفيجاتج

زهور:ياريت يكلم رفيجاتي و لا اشوف اللي اشووفه

فطوم: وشنو شفتي

زهور: انا و انتي مو اتفقنا انج علاقتج معاه مجرد صداقه و ما تتعدى الى
حب

فطوم:والله عاد انا حبيت الولد وما بتركه لو على قطع راسي
هذا اول حب لي و آخر حب لي و لو ما خذيته ما باخد غيره

زهور: كلام مراهقات بس ابي اقول لج انا

فطوم : انتي شنو قولي لا قووووولي

زهور: شفت مسجاته

فطوم: ههههههههه وشنو فيها شفتي مسجاته ؟
او بالاساس انتي منو اللي تشووفينه
انتي امي
اختي
حد من هلي
اللي جايه على آخر عمرج تنصحييين

زهور: اي مسجاته استغربت هالعلاقة مو علاقة اصدقاء

فطوم: وانتي منو قاص عليج وقال لج
في صداقه بين الصبي و البنت
حطي ببالج احنا مجتمع خليجيي يرفض هالنوعييه من الصداقات
واذا انتي كنتي حاطه ببالج سواج اللي سويتيها راح الكل يسويها
لا ترى كل واحد و تربيته و اخلاقه وانا بنت كافيه خيري شري

زهور : بلا هالكلمات وقولي لي منو اللي فيكم قال
الى الثاني ما نبي علاقة صداقة نبيها حب

فطوم : هههههه والله عاد هالشي راجع لنا اوووكي ؟

زهور: بس احنا ما تفقنا جذي

فطوم: وانتي منو منو هذي اللي بتقتلني انتي منو عشان
تبين تعرفين كل شي و الله عاد القلب و ما يهوى

زهور: شوفي سكت عنج وايد ولازم اخبر هلج عن بلاويج

فطوم: اناااااااا و لا انتي
شوفي وحدة بوحدة...

زهور: شنو وحدة بوحدة

فطوم: تقولين الى هلي عني انا و هادي
اقول لخطيبج عنج انتي و الحبيب اللي بالسيف
والباقي اللي قصيتي عليهم

زهور: فطووم انتي الي دفعتيني الى هالشي المسجات
مسجات ناس يحبون بعض وانا ما كنت حاطه ببالي هالشي
انا حتى خطيبي عادل ما يدز لي هالمسجات

فطوم:ههههههههههه والله عاد هذي مشكلتج انتي
وياه مو مشكلتي انه جاف معاج و ما يعرف يركب الكلمات

زهور: اللي يسمع عاد انتي و هادي
نزار قباني من زين حجيكم

فطوم:اقووول اللي ما يطول العنب
حامضاً عنه يقووول

زهور: شوفي خلج براحتج بس اقول لج راح تندمين

فطوم: اوكي خلني اندم

وبين ما فطوم تتكلم عليها و تغير ملابسها تبي تتعدل عشان تروح الملجة

زهور راحت تتصل بهادي

زهور: هالحقيرة بدل ما اهددها تهددني
انا اوريها شلون

هادي شاف رقم غريب ما رد عليه
خصوصا" انه من البحرين
كل خوفه يطلع سلمان

زهور راحت تدز مسج
لهادي

"

حبيبي

انا

فطوم

!!!!!

"

ورجعت تتصل هادي من شاف المسج قال هااي اكيد فطوم
لانه كل كلمة و الثانيه قالت حبيبي

هادي : هلا بوووي هلا عمري و حياتي انتي
حيالله المعاريس

زهور عبالها انه يقول الى زهور حياها لانها
ماصار لها شي من الخطوبه

زهور : هلا والله الله يبارك في حياتك

هادي : فطوووم

زهور : منو قال لك انا فطوم انا زهور و سويت هالحركة البايخه
عشان انقدك

كيميائية
16-01-2009, 12:18 AM
الجزء التاسع والثلاثون
هادي : بس بايخه الا في قمة الحقارة
وتنقذيني....ليش شايفتني غرقان

زهور: اسمعني انت واحد تحب بنت مو اوكي
وعندها بلاوي و فوق كل هذا انت ما راح تاخدها
انت كويتي و اهيا بحرينيييه..يعني خلصوا بنات الكويت عشان تكلم بحرينيييه

هادي : منو قال لك ما باخدها ليش انتي
منو عالمة الغيب
الله يسهل لنا و نرتبط بأسرع وقت
اييي خلصووا بنات الكويت بعييني وما ابيها الا اهيا

زهور: اش تبي فيها منو قال لك حلوة اهيا
ولا ستايلها من حلاتها حتى شعرها ما تطلعه

هادي : يعني البنت لازم تتفصخ عشان تكون حلوة ؟
حلات البنت تكون رزيينه وما يشوف زينتها الا زوجها
وعساها فطوم اجكر وحدة بالدنيا ابيها ابيها


زهور: بس اهلها ما بيرضون
حرام تبعدها عن اهلها

وراحت زهور تسوي حالها تبجي
* الله على الحب اللي في قلبها هههههههه لفطوم

هادي : ليش تبجيين لهدرجة تحبين فطوم

زهور: ايي و اكثر من ما تتصور متعودة اكون معاها طول
اليوم و انا احبها وايد حرام تحرمنا منها

هادي : بس مصيرها تتزوج مثل ما انتي تزوجتي

زهور: انا غلطانه ما بيك تغلط انت وفطوم

هادي : ههههههههههه ليش انا باخدها بالحرام
باخدها بالحلال يبى بالحلال

زهور: بس اهلها ما بيوافقون راح تتغرب

هادي: ذيج الساعه افراج

زهور : عاد مصختها اقول لك سين تقول لي جيم
احنا ناس ما نبي نزوج بنتنا الى الغريب و اللي يسلمك ابتعد عنها
انا عندي اخوو و مييته عليها و يبيها واهيا ما تبيييه
عشانك انت

هادي : ومن متى هالكلام

زهور: من زمان وكانوا يبحون بعض

هادي : انتي متاكده من كل اللي قلتيييه

زهور: اي و الحين لو سمحت ماعاد ابيك تتصل عليها
لو كنت فعلاً رجال و تبي مصلحتها

هادي : شوفي شووفي انتي غلطتي علي وايد و انا سكت عشان
فاطمة بس بنشووف منو الرجال فيننناااا و منو صاحبة الكلمة انا و لا انتي
ومنو اللي قاعدة يتمصخر على الثاني لي كنتي انتي عشتي ماحولات حب فاشله
هذا مو معناه انج تبين الكل ما يرتبط عن حب و الكل علاقاته فاشله

زهور من سمعت هالحجي على طول سكرته
وراحت الى فطوم تقول لها

زهور: ههههههه خلاص الحين لي فيج خير روحي قولي الى عدوولتي
عندي حبيب يشتغل بالسيف

فطوم:شوف حبوبه انا طول عمري ما احب اسبب المشاكل الى الناس
و مو من طبايعي اغلط على اللي يسيء لي و يغلط علي بس انت شي ثاني
لي ناويه تدمرين حياتي انا ما بسكت عنج خلي ببالج و الله لوريج نجوم الليل بعز الظهر

زهور: اقول القطار و فاتنا و المسافر راااح

وزهور راحت ولا كانه شي صاير

فطوم حاولت تتصل بهادي تبي تسأله وين بيروح
الليلة

فطوم تتصل و هادي يقطعه !!
اول مرة يصير بينهم جذي

فطوم دزت مسج لهادي

شفيك حبيبي ليش تقطعه انا اشسويت لك

رد عليها بمسج لا تساليني روحي سالي
بنت عمتج المصوون
واعتبري كل اللي بينا منتهي

فطوم شافت المسج جنت وماقدرت تتحمل تقرء الباقي
على طول راحت الى زهور

فطوم: انتي شنو سوويتي شنو سوويتي يا الحقوودة يا الحقيرة

زهور: والله سويت اللي سوويت انتي شكو

فطوم: شنو انا شكو حرام عليج دمرتي حياتي و دمرتيني

زهور: ليش انتي بنايه عشان تتدمرين

فطوم من كثر من اهيا منفعله و معصب و مب قادرة تتحمل اللي قاعدة يصير
لها

راحت ومسكت زهور من شعرها

فطوم: الحين تصيرين خووش بنييه و تقولين لي شنو وستي لا والله
العظيم اقطعه لج و لو يقتلوني اليوم
سكت عنج وايد عيشتيني انتي و هلج بظلم و لا كأنكم عيال عمتي
كل شي يصير فيكم تطيحووه علي خلاص خلاص
الى متى بسكت عنكم
انا ايي بس هاااااادي لا والله حتى لو اقتلج عادي

زهور: هيييي انتي يا المجنونة عددل على شعري

فطوم: اي مجنونة و مخبله و ماعندي ضمير نفسج
دمرتيني الله يدمرج دنيا و آخره





هادي : بس بايخه الا في قمة الحقارة
وتنقذيني....ليش شايفتني غرقان

زهور: اسمعني انت واحد تحب بنت مو اوكي
وعندها بلاوي و فوق كل هذا انت ما راح تاخدها
انت كويتي و اهيا بحرينيييه..يعني خلصوا بنات الكويت عشان تكلم بحرينيييه

هادي : منو قال لك ما باخدها ليش انتي
منو عالمة الغيب
الله يسهل لنا و نرتبط بأسرع وقت
اييي خلصووا بنات الكويت بعييني وما ابيها الا اهيا

زهور: اش تبي فيها منو قال لك حلوة اهيا
ولا ستايلها من حلاتها حتى شعرها ما تطلعه

هادي : يعني البنت لازم تتفصخ عشان تكون حلوة ؟
حلات البنت تكون رزيينه وما يشوف زينتها الا زوجها
وعساها فطوم اجكر وحدة بالدنيا ابيها ابيها


زهور: بس اهلها ما بيرضون
حرام تبعدها عن اهلها

وراحت زهور تسوي حالها تبجي
* الله على الحب اللي في قلبها هههههههه لفطوم

هادي : ليش تبجيين لهدرجة تحبين فطوم

زهور: ايي و اكثر من ما تتصور متعودة اكون معاها طول
اليوم و انا احبها وايد حرام تحرمنا منها

هادي : بس مصيرها تتزوج مثل ما انتي تزوجتي

زهور: انا غلطانه ما بيك تغلط انت وفطوم

هادي : ههههههههههه ليش انا باخدها بالحرام
باخدها بالحلال يبى بالحلال

زهور: بس اهلها ما بيوافقون راح تتغرب

هادي: ذيج الساعه افراج

زهور : عاد مصختها اقول لك سين تقول لي جيم
احنا ناس ما نبي نزوج بنتنا الى الغريب و اللي يسلمك ابتعد عنها
انا عندي اخوو و مييته عليها و يبيها واهيا ما تبيييه
عشانك انت

هادي : ومن متى هالكلام

زهور: من زمان وكانوا يبحون بعض

هادي : انتي متاكده من كل اللي قلتيييه

زهور: اي و الحين لو سمحت ماعاد ابيك تتصل عليها
لو كنت فعلاً رجال و تبي مصلحتها

هادي : شوفي شووفي انتي غلطتي علي وايد و انا سكت عشان
فاطمة بس بنشووف منو الرجال فيننناااا و منو صاحبة الكلمة انا و لا انتي
ومنو اللي قاعدة يتمصخر على الثاني لي كنتي انتي عشتي ماحولات حب فاشله
هذا مو معناه انج تبين الكل ما يرتبط عن حب و الكل علاقاته فاشله

زهور من سمعت هالحجي على طول سكرته
وراحت الى فطوم تقول لها

زهور: ههههههه خلاص الحين لي فيج خير روحي قولي الى عدوولتي
عندي حبيب يشتغل بالسيف

فطوم:شوف حبوبه انا طول عمري ما احب اسبب المشاكل الى الناس
و مو من طبايعي اغلط على اللي يسيء لي و يغلط علي بس انت شي ثاني
لي ناويه تدمرين حياتي انا ما بسكت عنج خلي ببالج و الله لوريج نجوم الليل بعز الظهر

زهور: اقول القطار و فاتنا و المسافر راااح

وزهور راحت ولا كانه شي صاير

فطوم حاولت تتصل بهادي تبي تسأله وين بيروح
الليلة

فطوم تتصل و هادي يقطعه !!
اول مرة يصير بينهم جذي

فطوم دزت مسج لهادي

شفيك حبيبي ليش تقطعه انا اشسويت لك

رد عليها بمسج لا تساليني روحي سالي
بنت عمتج المصوون
واعتبري كل اللي بينا منتهي

فطوم شافت المسج جنت وماقدرت تتحمل تقرء الباقي
على طول راحت الى زهور

فطوم: انتي شنو سوويتي شنو سوويتي يا الحقوودة يا الحقيرة

زهور: والله سويت اللي سوويت انتي شكو

فطوم: شنو انا شكو حرام عليج دمرتي حياتي و دمرتيني

زهور: ليش انتي بنايه عشان تتدمرين

فطوم من كثر من اهيا منفعله و معصب و مب قادرة تتحمل اللي قاعدة يصير
لها

راحت ومسكت زهور من شعرها

فطوم: الحين تصيرين خووش بنييه و تقولين لي شنو وستي لا والله
العظيم اقطعه لج و لو يقتلوني اليوم
سكت عنج وايد عيشتيني انتي و هلج بظلم و لا كأنكم عيال عمتي
كل شي يصير فيكم تطيحووه علي خلاص خلاص
الى متى بسكت عنكم
انا ايي بس هاااااادي لا والله حتى لو اقتلج عادي

زهور: هيييي انتي يا المجنونة عددل على شعري

فطوم: اي مجنونة و مخبله و ماعندي ضمير نفسج
دمرتيني الله يدمرج دنيا و آخره

كيميائية
16-01-2009, 12:20 AM
الجزء الأربعون

ويا انا يا انتي
لا تشوفيني ساكته يعني خلالالالالاص
ترى حتى انا اعرف ارفع السماعه و دق على عادل و قول له زهور كانت تكلم غيرك

زهور: اقوول دلفي دلفي ما بقى الا يهالووا بالاعدادي و يتكلمون بعد

شهد : اييييييييي بالاعدادي و محترميين نفسنا و لا بالجامعه و نسوي سواتج

يا جووليت العائله

زهور : هه هه هه لقب مشرف احلى من حبيبة الكويتي مادري القوطي

شهد : قوطي يلعب عليج يا لله ما تخافين ربج وخلي ببالج مو معناه انتي عشتي قصص حب
فاشله تبين الكل يعيش مثل قصتج

زهور: اقول قولي لها تقول لهادي بااااااااااااااي

شهد راحت الى فطوم و ايمان

فطوم هدئت بس سخنت حيييل
ايمان : شوفي راح نتصل بهادي و انشالله خير

فطوم: واختج خلت فيها هادي ما هادي هااااادي راح راح

ايمان : انتي هدي و ما عليج و انا بتصرف
ولي صج هادي راح انا اللي بروح روحها
وبعلمها شلون تتصرف بهالطريقه معاج

ايمان راحت تدق على هادي
بس هادي مسكر تلفون

ورجعت مرة و مرتيين و ثلاث و كله مسكر تلفون

فطوم : مايرد اي ما بيرد ما يبي يكلمني
خلاص انتهى كل شي و اهيا السبب

ايمان : بيسكره ساعه ساعتيين مو طول العمر و اكيد بيرجع يفتحه

فطوم: ما اتوقع بيفتحه و انا للحين عايشه
الموت ارحم و لا هادي يبتعد عني

شهد : بلا جنون لا تقولين هالكلام هادي يحبج و صديقيني
مرده بيرجع لج لانج كنتي صادقه معاه بكل شي

فطوم: صادقه معاه و لا فكرت اخونه و الله احبه يا شهد احبه بجنون

ايمان : لا تعبين حالج فطوم صدقيني يحيج حتى يوم انا اضيفه
بين لي انه مرتبط بوحدة و رفض انه يكلمني ههههه

فطوم : والله ما ابي اضحك بس انتي فيج حركات بعد تقهر

ايمان: شنسوي تعلمنا من الامورة زهور
طول اليوم معاها شي اكيد بصير مثلها
اخوي الكبير فيصل من تزوج و اهوا ما يدري عنا
والحلو حسن مايدري عن هوى داره اغبى منه ما اتوقع فيه
واختنا الكبيره دنيا طول يومها مع زوجها او تكون بداوم
ومانشوفها الا كل خميس
يعني شنو بتتوقعييني بكوون؟

شهد : لكن هذا مو عذر عشان تصير جذي
قلت لج تبيني ارجع لج عادي صيري خووش بنت
انا ما ابي الناس تتكلم عليج

ايمان : انشالله انشالله

فطوم : اشوف نسيتوا موضوعي
ابي هادي ارجووكم

ايمان : سمعيني حبوبه انتي الحين ارتاحي و لا تبينيين الى حد شي
وانا بظل معاج الليلة و ما بنام الا وانتي مكلمته

شهد : حتى انا بظل معاج و لا تحاتيين شي وعد منا نخليج تكلمييينه

شهد و ايمان اخذوو فطوم الحمام
يغسلو وجهها عشان ما يبان عليها انها كانت تبجي
واهيا اوردي كانت تعبانه ومب قادرة تمشي
ورجعوا المجلس و راحوا يعدلوو بفطوم عشان ماحد يحس
معقول ملجة اخوها وما تتعدل ..!!

الكل راح الملجة و فطوم و شهد يم فطوم و طول الوقت
جنبها يبونها ما تحس انها لحالها او محد واقف جنبها

فطوم جلست جنب ريم
وباين عليها قلبها مليان هموم

ريم : حتى مبروك ما قلتي لي يا فطوم باين عليج مب فرحانه لي

فطوم : لا لا منو قال بالعكس من زمان كنت انتظر هاليوم على الاقل لي يتي البيت
راح يكون معاي حد

ريم : بس ليش مضايقه باين عليج كنتي تبجين وايد

فطوم : لا لا بس شوي تعبانه

ريم : اكييد

فطوم : اي و لا تتكدرين اليوم ملجتج

ريم انشغلت مع اللي جوها و يسلمون عليها و يباركون لها

وفطوم منزله راسها و تفكر بهادي و تبي تتصل فيها
اخذت الموباايل و راحت تدق بس الموبايل للحين مسكر

عينها بدت تدمع و وجها بدى يحمر

ايمان تقول الى شهد

ايمان : بسرعه شوفي فطوم انا انشغلت مع ولد اختي روحي شووفيها بسرعه

شهد : اووكي اكيد دقت على هادي و شافت مو باايله مسكر انا باخد منها الموبايل

شهد راحت الى فطوم

شهد: شنو فيج فطوم لا تتضايقيين وعد مني اخليج تكلمييينه
عطيني الموبايل شوي

فطوم : ليش خلييه عندي يمكن يحن لحالي و يدق علي

شهد : وعد مني ما ارده لج الا وهادي داق عليج

فطوم : الله يسمع منج رغم اني ما اتوقع

شهد: انتي وايد سوداويييه

فطوم : لا تضحكيني والله ما ابي اضحك ههههه

شهد : اي ضحكي انا قلت لج سوداوييه ما قلت سودت ويه ههههه

فطوم : زوجة فيصل و صلت و معاها اختها نور من زمان ما شافوني والحين يشوفوني وانا بهالحال مو حلوة

شهد : قلت لج يا بنت الحلال هدي هدي

فطوم : اوكي بس مو بيدي و الله

نور وصلت وعلى طول راحت تسلم على ريم و فطوم و شهد و ايمان

نور : حيالله المعاريس

فطوم : الله يحييج

نور : شنو فيج فطوم باين عليج متضايقه او تبجيين فيج شي ؟

شهد : لا لا بس شوي تعبانه

ايمان : اييي من الفرحة تبجي مو مصدقه سلمان خطب

فطوم : هههههههههههههه والله ضحكتوني
صج بايخييين ما ابي اضحك

نور: ههههههه شنو فيج عيل ؟

فطوم: بعدين بقول لج

نور: اكيييييييييد وعد تقولين لي

فطوم : اي و عد اقول لج

عدى الوقت وصارت الساعه بحدود 11

ام شهد : يا لله شهد بنروح البيت قوومي يالله

فطوم : لا لا خليها معاي

شهد : ما عليج و لا يهمج انا بنام في بيت خالي اليوم

ام شهد : اوكي بس لا تسهرون وايد لانه باجر الكل بيروح
بيت العود

ام شهد راحت و الحين عمة فطوم يت الى ايمان

يالله قوومي بيت ماكو بنام في بيت خالي و لا بيت عمتي يالله

ايمان : ما برووووووووووووووح بنام في بيت العود

فطوم : عمه خليها بس الليله محتاجتها معاي

عمة فطوم : وشنو تبين فيها ...!! يعني بمعنى ثاني شنو عندكم

فطوم : بس ابيها معاي متضايقه

عمة فطوم : تبينها تعالي نامي وياها في البيت

فطوم : لاااااااااااااااا مستحيل المكان اللي فيه زهور مالي قعده فيه

عمة فطوم: براحتج بس ايمان قوومي يالله

ايمان : رووحي و عد مني برد البيت مع زوجة فيصل و نور

عمة فطوم : شنو في لي مارديتي بمرج بيت فاطمة و باخدج

ايمان : اوووكي

عمة فطوم راحت و ظلت شهد و ايمان و نور

زوجة فيصل قالت الى اختها نور
يالله خل نمشي تاخرنا وايد و مو حلوة نظل الى هالوقت في بيت الناس

فطوم : بليزز خليها معاي

ايمان : اي نبيها خليها معانا

زوجة فيصل : شوفوا عيل انا باخدها الحين و انتو لي بتروحون تعالوا
خذوها من شقتي فوق
خلها تدق على امي اول

فطوم : اوكي انشالله

ايمان : سمعوني انا بروح مع زوجة فيصل باخد لي ثياب
وانتو لي يتوا اخذتوا نور مرووني اوكي

فطوم : اوكي

الكل راح و بقت ام فطوم و شهد و سارة و فطوم

ابو فطوم دق على فطوم

ابو فطوم : الو فطوم وينها امج العودة ابي امرها آخدها بيت العود الحين
لانه السيارة ما بتكفي

فطوم : اوكي هم انا بروح معاك عشان باخد ايمان
و نور

ابو فطوم : وانتي قلتي الى امهاتهم عشان بتاخذينهم

فطوم : اي اي المهم لا تتاخر تعال بسرعه بسرعه

شهد راحت الى امهم العودة و قالوا لها
انه بعد شوي راح يجي ابو فطوم يوصلها

شهد قالت الى فطوم لا تبينيين الى ماما عودة انج مريضه و تعبانه
لانها اكييد ما بتتركنا لحالنا و تبي تعرف و راح تسالنا مو حلوة نجذب عليها

فطوم : انشالله

ابو فطوم وصل و ركبت فطوم و شهد ورا و جدتهم جدام

فطوم : عطيني الموبايل شووي

شهد : لا احنا ما تفقنا جذي

فطوم : بس بدز مسج عشان لي فتح الموبايل يبان لي

شهد : صبري شوي مب الحين

فطوم : الى متى بعد يالله عطيني

شهد : صبري لي رحنا الى نور

فطوم ظلت و تحاتي

وعلى اعصابها راح تصير 12 و هدوي لا حس و لا خبر
معقوووله يقدر ينام و ما كلم فطووم !!

ابو فطوم قال الى فطوم شوفوا بنزلكم بيت عمتكم قولوا الى نور و ايمان
يجهزوا حالهم و بمرهم بعد 10 دقايق

فطوم نزلت و شهد

فطوم : الحين عطيني خلني ادز له مسج

شهد : اوووكي بس بسرعه ما نبي ندخل بيت العمة و انتي بيدج الموبايل

فطوم: ومنو قال لج انا بدخل لا لا لا مستحيل ادخل لهم
بروح على طول شقة فيصل

شهد : اوكي و هاج التلفون و حاسبي لا تنفعلين

فطوم راحت تركب الدرج
تبي تروح الى نور

وشهد راحت الى ايمان

فطوم راحت تدق و كانت الصدمة
" الرقم غير مستعمل "

لا شعورياً قامت تصارخ و تصيييح
وقفت يم الدرج لانها انهارت و خلاص لو راحت الطوارئ شي اكيد بيخلووا عليها
تخطيط لانها عندها ضيق تنفس و هيا بهاليوم انفعلت وايد

نور و زوجة فيصل سمعوا صراخها و على طول
نزولوا لها

زوجة فيصل : شنو فيييج

نور على طول راحت تبجي
اخذت فطوم وركبوها الشقه

نور راحت الى ايمان و اهيا تبجي بجنون

نور : تعالي فوق فطوم اغمى عليها

شهد و ايمان تركوا اللي بيدهم وراحو ركيض لفطوم

ايمان و نور و زوجة فيصل و شهد

روحوا يفصخوها الازره و الشيله
حاولوا يصحونها
لانها اغمى عليها

ايمان : هالحقيرة خلاص خلاص مابخليها بحالها

ايمان نزلت تحت و على طول راحت الى زهور
وكانت مع عادل
تهاوشت معاها
حرام عليج فطوم تموت فووق علينا
وانتي تضحكين و يا هالخبل
زهور : استحي على وييهج و بلا هالكلمات على الاقل
خطيبي على سنة الله و رسوله مو مثل بنت خالج المجنونة
وايد تطالع فووق تحب كويتي تصدق يا عددول تحب كويتي

عادل : والله هاي وايد شايفه بروحها خلها على البحرينيين احسن لها

ايمان : انت محد طلب رايييك مالت عليك و على اللي يقعد وياك
وانتي سمعيني والله العظيم لي فطوم صابها شي راح اذبج تعرفين يعني شنو بذبحج

عادل سوا حاله معصب و قال انا بروح

زهور : لحظة لحظة بروح معاك

زهور راحت معاه

زهور راحت مع عادل

ايمان ركبت فوق و وايد كانت متاثره باللي قاعد يصير جدامها
وشهد مثل الحال و نور وحتى زوجة فيصل

وكل حين ما بنت تنزل تدور زهور

شهد : انا بروح لها
واااااااااايد الشي اللي يحصل ما ينسكت عنه

شهد راحت تحت

ابو زهور : وانتي للحين اهني

شهد : وانت شكو انا ابي زهور هالانسانه المنحطة اللي ما عندها مشاعرو لا ضمير

ابو زهور : راحت مع عادل

شهد : عساهم ما يردون يارب

وسكرت الباب و اهيا منفعله و ركبت فوووق


وفطوم شوي صحصحت بس تبجي بجنون

زوجة فيصل : ابي رقم ابو فطوم لازم ناخدها الطوارئ
دقات قلبها مو طبيعييه بالمرة و اخاف يصير فيها شي


شهد : لا لا بعدين الموضوع يوصل الى سلمان

ايمان : اي اي ما نبي الموضوع يكبر

نور و زوجة فيصل : ليش شنو صاير

ايمان : فطوم تحب واحد و زهور راحت دقت عليه و قالت له انه فطوم
بنت لعوووب و كلام كبير ما اقدر اقول له واشياء وايد خل فطوم تقوله لج

فطوم : دقيت عليه رقمه مو مستعمل

زوجة فيصل : اذا تبيني انا بكلمه بس ولا توصلين لهالحال

فطوم : شلون تكلميينه و الرقم مب مستعمل
حرام عليها زهور ليش سوت فيني جذي ليش

ايمان : هااي طول عمرها حقوودة حتى انا ما سلمت منها

نور : الصراحة ما توقعت كل هذا يطلع منها

شهد : ياريت بس اهني بيت عمتي كل واحد اخس من الثاني
مافي الا ايمانو شووي عن خاطرها

ايمان : كلش مو حزتش تدرين لو لا ؟

زوجة فيصل : انتو سكتوا ما عندكم ضمير البنت تعبانه وانتو تتهاوشون

فطوم: هادي يحبني مستحيل يتركني مستحيل

نور و شهد و ايمان : اي اكييد يحبببج و لا تخافيين اليوم ما بنام الا وانتي مكلمته وعد منا

زوجة فيصل اخذت فطوم الغرفه و خلتها على السرير
وقالت لها هدي اعصابج و انا اليوم ببقى معاكم لين مايرد فيصل

وما ابيه يحس انه فيه مشكله عشان ما يوصل الخبر لسلمان

عدى الوقت و فطوم طول الوقت تتكلم عن هادي
امس بهالوقت كنا نضحك و اللي قبله قال لي احبج بهالوقت
واللي قبله و اللي قبله مستحيييل كل شي راح على حساب هالتافهه حرام ابي هادي ارجوكم ابي هادي

زوجة فيصل : انتي ما عندج ارقم غير هالرقم ؟

فطوم : عندي بس ارقام مادري منو

ايمان : انتي ما جربتي تدزين مسج

فطوم : وشلون ادز مسج و الرقم غير مستعمل

شهد : مب معقوول اهوا يحبج و بيوم و ليله ينتهي كل شي

فطوم : لا تقوولون جذي و راحت حطت راسها على رجليين زوجة فيصل و راحت تبجي

زوجة فيصل : حبيبتي فطوم راح تتعبين جذي مب زيين وانا ما اقدر لازم امج بتعرف لي بجيني بهالصورة

فطوم : يعني بموت خلني اموت و لا عيش بدون هادي

نور : واللي يسلمج لا تقولين جذي حرام عليها الله والله حرام

زوجة فيصل اوكي انا بروح الحين فيصل و صل
وانتو ابقوا معاها و خلكم رايقييين و لا تخلوها تبجي اكثر

شهد : وووي ابي ادق على عمي و قول له راح ننام اهني
لا ينطرنا

شهد راحت تدق و قالت له انها راح تت بقى مع فطوم

ايمان سكرت الباب و بدى المشوار مع القطري...

ايمان راحت تتكلم و فطوم كل ما تشووفوهم تبجي اكثر

فطوم : والله اشتقت له والله العظيم

كيميائية
16-01-2009, 01:11 AM
عزيزتي الشموخ ... لين اهني اقولج عاااد تعبت ..

وتصبحين على خير ...

وان شاء الله باجر بكمل لج القصه ...


وسلامي لج ... و لكل اللي يتابعونا ...:brd13:

10:20 AM

الشموخ
17-01-2009, 03:19 PM
هلا كيميائية مشكورة عزيزتي ....

خلصنا هذه الاجزاء وننتظر باقي الاجزاء...:70:

الشموخ
23-01-2009, 09:24 PM
هلا كيميائية اشحالج عساج بخير ان شاء الله....؟؟؟

عزيزتي ادري اني تعبتج وانتظر باقي الاجزاء ...:36_17_4:

مشكورة :hands:

الشموخ
31-01-2009, 01:19 AM
كيميائية اشحالج...؟؟؟


عزيزتي انا نسيت احداث القصة ... نبغي نعرف النهاية...


وين باقي الاجزاء...؟؟؟

كيميائية
31-01-2009, 11:06 AM
سوري يا الشموخ أنا نسيت أكمل القصه ...

واليوم بحط لج كل االاجزاء واقري القصه للنهايه واستمتعي ...:hands:

أقووووول ...


تبيني تتذكرين القصه ارجعي اقريها من اول هههههههه:h60:

كيميائية
31-01-2009, 11:24 AM
الجزء الواحد واربعون



ايمان راحت تقول الى القطري عن قصة فطوم و هادي و الحلوة زهور

وقال الى ايمان يبي يكلم فطوم

القطري اسمه سعود

سعود : فطوووم ادري هادي لو يدري انه انا اكلمج الحين بيتضايق و ما بيرضى بس لا
زم اتكلم معاج حالتج تقطع القلب

فطوم : عادي يا خوي هادي راح
وماعاد شي ياثر عليه
وهو يعرفني وايد متعلقه فيه تركني و راح

سعود: لا تقولين هالكلام فطوم لو لي خاطر عندج
وهادي لي مارد بالطبيب انا بروح له الكويت و برده بالقوه

فطوم : لا انا ما ابي شي بالقوه ابيه يرجع منه و من نفسه

سعود : من متى تعرفون بعض

فطوم : من من زمان يمكن 4 شهور بس والله العظيم احبه بشكل جنوني

سعود : الله يخليكم الى بعض بس انتي هدي و لا تبجيين

فطوم : شلون ما ابجي شلون بالله
وانا ضايق خلقي حدددي شلون و هادي راح

سعود : فطوم عطيني رقمه وانا بتصل

فطوم : رقمه كنسلاه

سعود: لا مب لهاي الدرجة انا اعرف هالحركات

فطوم: اي حركات هادي ما يبيني خلاص

سعود : والله اقطع يدي لي ما رن التلفون عندي
اكيييد مسوي خدمة يبان انه الرقم مسكر وحولاه على رقم مب مستعمل خذيها بالعقل فطوووم
ولا تنفعلين ارجوووج

فطوم : اوكي بدز لك الرقم مسج و شوف لي اذا يرن و لا لا
انا اليوم ما بنام الا لمى اكلمه

سعود : انشالله فطوم بس انتي هديي ارجوج

فطوم عطت الموبايل ايمان

وراحت تكتب المسج الى سعود و فيه الرقم

سعود يكلم ايمان من موبايل و يدق على هادي من مو بايل ثاني

سعود يرررررررن الرقم !!!!

ايمان : يرن يرن يرن

فطوم استانست وايد و راحت اخذت التلفون من ايمان

فطوم : متاكد يرن متاكد من الرقم

سعود : اي يا بنت الحلال يرن بس قطعته

فطوم : انا ليش ما يرن عندي

سعود : خليييه يراجع نفسه من الحين الى الفجر و صدقيني بيرجع لج
واذا ما رجع لج انا بتصرف

فطوم: بحاول بس انا بخاطري اسمع صوته والله بخاطري

سعود : يعني لازم تكلميين حد قبل ما تناميين اكا انا كلمتج
هههههههههههه

فطوم: بس صوت الحبيب شي ثاني

سعود : وليش بالله مب عاجبج صوتي

فطوم: انت على العين و الراس بس اهوا غير
يعني لي سمعت صوتي انا غير عن لي سمعت صوت ايمان

سعود : اي والله الحب بلوووة

فطوم : بس ياليت يحسون

سعود : سمعي فطوم الحين انتي ارتاحي والصباح رباح
اوكي ؟

فطوم: انشالله

فطوم عطت ايمان الموبايل و طلعت صورة هادي و حضنتها و حاولت تنام
يمها شهد و نور و ايمان بعيد شوي تتكلم مع سعود

تنام شوي و تفز على اقل صوت
نور و شهد ما قدرو ينامو
لانهم يعرفون فطوم يمكن تصحى باي وقت
وشي عادي تسوي بحالها اي شي
لانه الجنون و العشق اللي فيها لهادي
يجبرها تتصرف بهالطريقه

صارت 5 الصبح صحصحت فطوم و لقت نور و شهد يمها
وصاحييين و ايمان للحين تتكلم بالتلفون...!!!!!

فطوم ما صبحت على هادي اليوم
مادري احسه حتى مسج مني ما يتقبله

وراحت تكتب
"
ادري ما تبي تشوف حتى اسمي

لكن حبيت اصبح عليك

صباح النور هادي

(((((((((

"

دزت المسج و انصدمت
انه تم تسلييمه الى هادي

فطوم : شهد و نور و ايمان
المسج وصله الحمدلله ياربي وصله وصله

نور : اي الحمدلله وانشالله يرد علينا لي دقينا

شهد : لا انشالله يرد

هادي كان نايم و فز على صوت المسج

هادي استغرب انا محول التلفون على رقمي القديم
شلون و صلني ...!!!

المهم هادي صحصح و دخل المنتدى
ولا كانه شي صاير و لا كانه فطوم تعبانه و مريض و متعذبه

هادي حط بباله انه كل اللي بينهم انتهى
خصوصاُ كلام زهور مب شويه

هادي فتح المسنجر لقت سهروا الله ياخدها
اون لاين

ولقاها بالمنتدى اون لاين

راح يكتب بشريط الاهداءات

" اذا كان العمر لحظات ..فبعض اللحظات عمر "


سهروا جنت طاح حظها و دزت رساله الى هادي

ارجوووك افتح الايميييل ضروري عايزة احكي معك ضروي
ضروري ضروووي

هادي كان متضايق اوردي و ماكان الا هالقبسه اون
شال منها البلوك

وراحت تكلمه طاح حظها

سهروا : شوو وينك يا عمي وين هالغييبه اشتقنالك اكتتتتتتيرررر

هادي : مشكورة

سهورا: ليش هيك جاف معي انا والله كتير فرحانه كتير

هادي : انشالله دوم

سهروا: خبرني بالله شو هالحزن كله شو بك

هادي : ما فيني شي انتي اش عندج مزلزلتني من صباح اللله

سهروا : مشتاقت لك

هادي : ويعني

سهروا: بس هيك مشتاقت لك

هادي : اوكي انا بروح باي

سهروا: لا لا انت صار لك زمان ماحكيت معي
وهلق تروح بسرعه

هادي : وبالله شنو بيني و بينج عشان اكلمج

سهروا : بينا عشرة

هادي : قلتيها يعني مو حب

سهروا: قبل ما تروح شو عندك مع فطوم من قبل كم اسبوع ؟
عن شو كنتوا بتحكوا؟

هادي : وانتي شكوو يا ملقج يا لله باي

هادي طلع و عطاها بلوك محترم

ورجع هادي يبي ينام

وبنفس الوقت كان خاطرة يكلم فطوم

وبنفس الوقت ما يبي

نور قالت الى فطوم
عطيني التلفون انا اتصرف معاه
وصدقيني بيكلمج

فطوم عطت نور التلفون

ونور راحت تكتب
"
سمعني هادي انا بكلمك بالطيب
مب عشان شي عشان فطوم وفوق كل هذا
انا عاذرتك بس مو معناه اي احد يجي و يقول لك شي عن فطوم
تصدقه انت مو واثق منها
الحب و العشره اللي بينكم
والاحلام اللي بنيتوها مع بعض معقوول
كل شي ينتهي بيوم و ليلة عشان انسانه حقيرة مثل زهور

** نور **
"

هادي شاف المسج و رد عليها

"
انا احب فطوم و لا زالت
بس اللي سمعته اليوم
صدمني
وماكو رجال بهالدنيا يرضى
يقولون له انت مب رجال
ليش شنو شايفتني
انا ماعندي كلام معاكم
وانا اعرف آخد حقي من زهور
وقولوا الى فاطمة خل تنسى
الايام مثل ما تنستها ذكرى
راح تنسيها هادي

"
فطوم من سمعت صوت المسج
وقلبها يدق وايد وايد

وراحت تقرا كل كلمة و اهيا منهارة
خصوصا انها من ساعة الللي صار الموضوع
واهيا ما اكلت و لا شي

فطوم : خلاص ما يبيني ما يبيني

نور : استهدي بالله
بدل هادي الف واااااااحد

فطوم: لا لا لا لا غير هادي انا ما بي ما ابي

ايمان : والله العظيم لو زهور اهني قتلتها

نور : الصراحة اختج وحدة ما تسحي على وجهاا

شهد : انا مو قادرة اسوي و لا شي فطوم هدي ارجوج

فطوم : لانكم ما تحسون باللي انا احسه
من جذي تقولون جذي
هذا اول حب ما تعرفن يعني شنو اول حب

فطوم حاولت تشيل روحها حست حالها
بترجع لا يعه جبدها راحت الحمام
وراسها يدور
فتحت الباب
و اغمى عليها

زوجة فيصل كانت بالمطبخ تسوي لهم الريوق

زوجة فيصل : فطووووووووووم تعالوا لها شوفوا شنو فيها

شهد : اهيا عندها ضيق تنفس وماعندها البخاخ بسرعه تصرفوا

ايمان راحت الى فيصل

ايمان : ويين مفتاح السيارة فطوم طاحت علينا و بناخد الطوارئ

فيصل : ليش شنو فيها

ايمان : بعدين يعديين روح اسال اختك المصون زهور

فيصل عطاهم المفتاح واخذوا فطوم السيارة

واهما نازليين لقوا ابو زهور يسقس الزرع

و راح يضحك
:
الصراحة خوش تمثيليييه

زوجة فيصل : حرام عليكم قتلتوا النبيييه و انتو تقولوا تمثيليييه

شهد : مو فطوم اللي تمثل روح اسال ام الصبيان زهوررررررر

ابو زهور راح حس حاله بموقف محرج

كلهم اخذوا فطوم بالسيارة

ايمان راحت تدق على زهور

زهور : يا صباح خير شنو انا و يا عادل يم البحر نتريق

ايمان : مالت عليكم

زهور : اش تبيييين بسرعه سكرييه ما يرضى اتكلم مع احد و انا معاه

ايمان : عدال يا ام الرومانسيات
خطيبج و ينه و يين هالشغلات زين منه يعرف يركب كلمتيين على بعض
سمعي و حطيني ببالج ززين
احنا بالسيارة تعرفين ووين راييحيين

زهور : امممم الصبح يعني اكيييد برجه ..او البييج او يمكن البحر
واذا كلشش بتسافرون السعودييه

ايمان : سفرووج بنار جهنم قولي امييين يا الحقيرة
احنا رايحيين الطوارئ و كله منج
احنا تعبنا شلون فاطمة

زهور : الطوارئ الجديد و لا القديم

ايمان : والله العظيم انتي بنت بلا احساس و لا ضمير
حرام انج تكونيين اختي

زهور : اقووول قصة انها تبجي مصخت عاد من متى و اهيا تبجي

ايمان : لانج ما عندج مشاعر
واللي اهيا فييه محد يحسدها عليييه
لكن ما اقول الا لج يوم يا زهور

وسكرته بوجهااا

ايمان : هذي ما تحس ما تحس

زوجة فيصل : انتو هدووا عشان بسرعه اوصل المستشفى
بذمتي لي صار فيها شي

شهد : كل شوي ما حطت يدها على صدر فطوم و تشوف النبض

نور راحت تدز مسج لهادي

ما اقول الا حسبي الله و نعم الوكيل باللي وصل فاطمة لهالحال
بنات الناس مو لعبة ... غلطت عليك تروح و تعذب فاطمة معاك
لعلمك احنا رايحيين الطوارئ
والله لي صار فيها شي كله برقبتك
وهذا آخر مسسسج و ماراح نتصل فيك و لا شي
ومثل ما مسحنا رقمك و مسجاتك و صور من موبايلها
انت بعد امسح الرقم و انسى فطوم انساها
و روح شوف لك بنت غير فاطمة تلعب عليك يمكن تحب بصدق
لانه الظاهر انت تبي اللي يلعب عليك مو اللي يكون صادق معاك
بس الايام جايه
وكل ظالم و له يوم وانت ظلمتها ظلمتها

" نور -شهد-ايمان "

هادي وصله المسج و انصدم
من المكتوب ما درى انه الموضوع بيوصل الى هالدرجة

هادي :
شنو هذا مو معقوول فطوم يوصل حالها الى هالدرجة
لا اكييد يبالغون
فطوم مستحيل تنسى حبي
واحنا تواعدنا نبقى جنب بعض طول العمر
اكييييد يبون ادق او شي من جذي قالوا هالكلام
لا انشالله ما فيها شي
يارب
بس انا سويت كل هذا ابيي اعلمها ماتدخل حد بيناا
وهالشي بمصلحتها
هادي نسى الكلام و توقع انه نور و ايمان و شهد يجذبون عليه
وحط راسه و نام
ولا كانه شي صاير

زوجة فيصل وصلت الطوارئ
واخذوا فطوم بسرعه
الى الدكتور على طول خلوا عليها تنفس صناعي
لانها من كثر البجي ما قدرت تتنفس و الاكسجين خلص
خصوصا انها فيها ضيق تنفس

كيميائية
31-01-2009, 11:25 AM
الجزء الثاني والاربعون

ظلوا الى الظهر هناك
والدكتور سوا ليها تخطيط قلب

وراح يسالهم من شنو وصلت الى هالحال

زوجة فيصل : شوي نفسيتها تعبانه
الدكتور : ليش اهيا تتعالج نفسي
زوجة فيصل : لا لا بس شوي تعبانه صابتها ظروف تغطت على اعصابها
الدكتور : بس حالتها مب طبيعييه ابد
وما اقدر اطالعها اليوم
زوجة فيصل : لا ارجوك لازم اليوم ما اقدر اخليها خصوصا أنه
بيتهم ما يدرون
الدكتور : بحاول من الحين الى المغرب

صارت الساعه 2 و هادي
صحى و مالقى و لا شي توقع انه
نور او شهد او ايمان
يدزون له مسج
او حتى فطوم تدق عليه
بس محد افتكر فيييه

وانقلبت الآيه
وهاي حلاته هههههههههههههههه

هادي راح يدق
بس محد رد عليه

نور : شوفوا اللي بترد بتشووف ما نبي نرد عليه
خل يحترق مثل ما حرقنا

شهد : حرام فطوم ما بترضى و بالعكس لو سمعت صوته اكيييد راح ترتاح

ايمان : خل نشوف حل الا حد يوصله الخبر

زوجة فيصل : سمعوني انا لازم اروح بيت العود خصوصا انه الكل بيتغدى هناك
فخل تجي شهد و ايمان

ونور تبقى مع فطوم عشان محد يحس

شهد : حتى انا ابي اظل معاها

زوجة فيصل : لا لا عشان لي سالوا عن فطوم اقول انها مع اختي نور اوا انهم في بيت ابوي
مع باقي خواتي

كلهم راحوا و بقت نور

هادي رجع يدق

بس نور راحت تقطعه ..!!

فطوم صحصحت شوي

فطوم : نووور نوررر وينه هادي
ابي هادي نور ابي هادي

نور: لا تخافي دق عليج بس ما ردينا عليه
وما يصير نرد عليه خصوصا انج عليج كان
تخطيط قلب
ومايصير لانه يأثر على الجهاز

فطوم : ما اتوقع هادي ما دري شفيه
قلبه صار حجر

نور : لا تقولين جذي فطوم
هادي يحبج

فطوم: يحبني رضى يصير فيني كل هذا

نور : تبين ادق عليه الحين تكلميينه

فطوم : لا لا لو دقيت علييه الحين راح ابجي
ما ابي اسمع صوته خلاص
وينه عني البارح
ليش مارحمني
ليش خلاني اشوف الموت
وتركني

نور: اهوا بعد معذور
بس انتي اهم شي لا تبجييين
والايام راح تجيب لج هادي و لا تحاتي شي

فطوم دمعت عينها
وحاولت ما تبجي قد ما تقدر
رغم انه النار اللي بداخلها تزلزل بلد

هادي نادته امه عشان يروح يتغدى

هادي : ما ابي شي تركتوني واللي يسلمكم

ام هادي : ليش اش فيك شنو صاير لك

هادي: لا ما فيني شي بس صايرة لي مشاكل بالدوام و مالي خلق شي
اوكي انا بطلع مع حمود

هادي راح يدق على حمود

هادي : الو حمود الحقني الحقني
حمود : عسى ماشر
هادي :فطوم بالمستشفى وكل ما ادق عليها محد يرد
الحقني شوف لي حل
حمود: ووليش اهيا وصلت لهالحال
هادي : بنت عمتها الحقيرة دقت علي و تقول لي انا مب رجال
وكلام يغث الصراحة و انا قلت الى فاطمة خلاص
عشان تتعلم انه ماتدخل حد بينا
مو عشان انه انا بتركها

حمود : اوكي بس لازم ما تسوي جذي
بالبداية والنهاية اهيا ماتدري

هادي : وانا اشدراني راحت تدق وانا ما ارد
وسويت الخدمة الباييخه انه الرقم مو مستعمل

حمود : والحين من كثر الضغط عليها وصلت لهالحال

هادي : اي مرقدة صابها ضيق تنفس

كيميائية
31-01-2009, 11:26 AM
الجزء الثالث والاربعون

حمود : شوف كل شي بيرقبتك انا مالي خص

هادي : هييي انتي جا يبتك لي عون صرت فرعون

حمود : اي هالبنت بذمتك وبنات الناس مو لعبة

هادي : تبي الصراحة نرفزتني باااااااااااي

هادي سكراااه و راح يدق من جديد و يدز مسجات
"
نور و اللي يسلمج
محتاج اكلم فاطمة
ارجوج
"

نور ردت عليه
"
فاطمة رافضه تكلمك
ويينك انت البارح
ليش لمى كانت محتاجتك
ما رضيت تكلمها
قلت لك انسى انسى
"

هادي راح يدق بجنون

ودز مسج
"
شلون انسى و فاطمة كل روحي
في حد ينسى روحه
لو قلتي اي شي انتي ما لج شغل
انا و فاطمة اللي نحدد مصير العلاقة

"
نور : فطوم شوفي شنو داز جننته
في حد ينسى روحه يقووول
"

فطوم : تدرين انا بخاطري اكلمه بس بنفس الوقت مادري شلون
قلبي انكسر
بس مهما صار ابيه وما ابي غيره
والاهم نبقى مع بعض

نور : شوفي انتي خلج
على اعنادج و بتشووفينه شلون بيموت عليج

فطوم: اكثر من جذ ي هههههه

زوجة فيصل راحة بيت العود
وكل راح يسال عن فطوم

وقالوا انها مع نور و خواتها

بس زهور قالت لا

زهور راحت على جنب تتكلم مع ام فطوم

زهور : فطوم مو بالبيت بالمستشفى

ام فطوم : ليش شنو فيها شنو صااااااااير

زهور : انا شفتها تسوي شي غلط و لمى نصحتها
رفضت و تهاوشت معاي و بجيت و اخدوها الطبيب

ام فطوم : ليش اهيا شنو مسوويه

زهور : ما اقدر اقول لج لي ردت خل تقول لج

ام فطوم: ومتى بترد

زهور : ما دري بس حرام انها تسوي لي جذي انا بنت عمتها ما ابيعها اشتريها
بكنوز الدنيا

ام فطوم : الله يخليكم الى بعض بس اهيا ما دري شفيها ه الايام
وايد عصبيه و و ايد حساسه
وكل كلمة تأثر عليها

زهور : اي لا لانها بسن مراهقه
ويمكن هذا يسمونه الحب

ام فطوم: الحب لا ما اتوقع فطوم مستحيل تحب

زهور : انتي شدراج ببنات هالزمن

ام فطوم : بس فطوم مستحيل تحب و حتى لو بتحب اكيد راح تخبرني

زهور : اوكي عيل خلها تقول لج انا لازم اروح
بس حبيت اقول لج انها بالطوارئ على قولتهم

ام فطوم : اوكي

الدكتور راح الى فطوم وراح يسالها

الدكتور : ماتشووفين شر

فطوم : الشر ما يجيييك

الدكتور : بعد شوي راح نسوي تخطيط قلب مرة ثانييه و انشالله افضل
لي اوكي و تنفسج رجع مثل ما اهوا بنردج البيت بحدود 5 العصر

فطوم : اوكي وانشالله خير

الدكتور : بس من شنو انتي متضايقه من شي
او تعالجتي نفسي من قبل ؟

فطوم : هااا لا لا لا

الدكتور : عيل لازم تديرين بالج و تتحملين
المواقف اللي تحصل لج لانه لو واصلتيين على هالطريقه
راح تتعالجيين نفسي و هاي نصيحة مني
يا فاطمة
فطوم : بس انا مو بيدي انا وايد حساسه

الدكتور : وهاي مشكلة و مشكلة كبيرة

فطوم : الله يستر من الايام الجايه

الدكتور : اي والله الله يستر

الدكتور : المهم بعد الغذا بنسوي لج تخطيط ثاني

فطوم : لا الحين ما ابي آكل شي مالي نفس

نور : مالج نفس الحين روحج ردت

وراحت تغمز لها

الدكتور : لا ما يصير لازم تتغدين لانج راح يصير لج اكثر من 10 ساعات ما كليتي شي

نور : منو قال 10 ساعات اهيا من امس العصر ما كلت شي

الدكتور : جذي مب زين فطوم ديري بالج على حالج
انا بروح و بقول الى الممرضه تجيب لج الغدا
او شي تاكلينه

الدكتور راح و ظلت نور مع فطوم

نور : منو قدج الكل يدلعج

فطوم : ما ابي حد يدلعني غير هدوي

نور : لا تخافييين تطمني اهوا يبيييج و مستحيل يبتعد

فطوم : تصدقين لمى سال عني ردت لي الروح ما دري شلون حسيت براحة
حتى تنفسي احسه طبيعي

نور : اي الحمدلله كل هذا اللي صار لج خوف انج راح تفقدين هادي
بس طلع يحبج و انتي تحبييينه

فطوم : والله ما اتخيل اني راح اعيش باقي عمري بدون ما اتخيل
والله ما اتخيل الحمدلله انه عدى على خير

نور : اي و بيني و بينج انا لمى شفتج جذي
دزيت له مسج انه يبتعد و ينسى

فطوم : ههههههه يعني هالمسج اثر عليه

نور : اوووف سكتي انا خليييته يعيش بنارج

فطوم : لا حرام ترى ما ارضى عليه مهما كان هذا حبيبي

نور : اي الحب وما يسوووي

فطوم : اي احبه والكل واقف بطريجي
ويبي يبعدني عنه


نور : شوفي شلون الصدفة جمعتكم
الله انشالله يتمم لكم على خير

فطوم : انشالله يارب

نور: الحين راح اييب لج الغذا و و كلج بيدي ولا يهمج

فطوم : لا ما ابيج ابي هدويي ههههه

نور : ههههههههههه

نور رحت كلمت الممرضة عشان يجيبو الغدا بسرعه الى فطوم

وبين ما فطوم توكلها نور

دز هادي مسج

"
ابي اعرف فطوم تغدت و لا لا
لي تغدت دقوا لي رنه بس
ابي اتطمن
"

نور : هههههههههه شوفي فطوم
داز مسج يسال اذا تغديتي و لا لا

فطوم : انا تغديت بس اهوا ما ادري تغدى و لا لا

نور : تدرين شنو بسوي ههههههههه

فطوم : شنو

نور : بتشووفين

راحت نور تكتب مسج

"
ماعندي كرت عشان ادق مس كووول
وقول لك تغدت و لا لا

"

فطوم : ههههههههههه و شنو هالاستهبال
عندج كرت حق ادزين مسج ما عندج حق رنه

نور : قلت لج بلعب في اعصابه مثل ما لعب في اعصابنا

فطوم:لا حررررررررام نور

نور: انتي كملي غداج و بنشوف ردت فعله شنو

هادي و صله المسج و راح يضحك و بنفس الوقت عرف انه بالقصة لعبت اعصاب

هادي رجع يدز مسج
"
يعني ما زلتوا تعاندون
انا ما ابي حد يدخل بينا
كل خوفي انه فاطمة حتى مو بالمستشفى
"
نور على طول دقت عليه

نور : الووو شنو نجذب احنا نجذب
هادي : لا ما قلت تجذبون بس ليش جذي فطوم لو شنو مستحيل تقسي قلبها علي

نور : وليش انت قسيت قلبك عليها

هادي : لاني ما ابي افقدها ..لين كل مرة حد تدخل بينا
ماراح نقدر نعيش بعيد لحالنا و كل كلمة و الثانيه اهلها بيدخلون

نور : وانا وش دراني انت تفكيرك جذي

هادي : بالله واحد عمره 26 شلون تبينه يفكرك
انا بسن خلاص لازم اثبت على وحدة مو كل يوم وحدة لمتى بعد

نور : انت قلتها بلسانك لمتى بعد يالله
نبي عرس نبي طقطقة نبي نرقص

هادي : ههههههه لا تحاتييين بس خلها تخلص المدرسه
ومن عيوني كل شي

نور : اكييييييد ترى اخوي حاط عينه عليها

هادي : وبالله اخوج خلصوا بنات الدنيا عشان يكلم فطامي

نور : اي مثل ما انت خلصوا بنات الكويت و كلمتها

هادي : مو هذا المهم المهم اهيا شخبارها الحين و الله حرام عليكم بخاطري اكلمها
نور : بخير لا تحاتي بس ما اقدر اخليك تكلمها لانه بعد شوي بيسوون لها تخطيط قلب و لا زم ما تنفعل
عشان تكون دقات القلب سلييمه و تطلع من المستشفى و تكون بخير

هادي : انشالله يارب ياااااااااارب حرام لي صار فيها شي والله ما بسامح نفسي

نور : ايوه ايوه عاشوا

هادي : المهم انا كل شوي بدق بتطمن بليززز

نور : بفكر ارد عليك بس حط ببالك
فطوم انسانه حساسه اكثر من الازم و كل شي ياثر عليها
فالله يسلمك
حاسب مرة ثانييه

هادي : انشالله

نور : مع السلامة

هادي : تعالي تبين
اوو خلاص نسيت الله يسلمج

نور : هههههههههههههههه لا ما ابي شي

هادي : باي

نور : باي

نور راحت الى فطوم تضحك

فطوم : ها بشري شنو صاير

نور : قلت لج ما بنعطييج الموبايل الا و اهوا داق
والمسكين ظلمناه
اهوا يقول انا سويت جذي عشان تتعلم فطوم ما تدخل حد بينا

فطوم : بس انا ما لي شغل بزهور اهيا اللي بدت
واخذت رقم هادي و دقت و سوت لي مشاكل

نور : اقول سكتي احسن لج ترى اختي مب مرتاحه معاهم
هذا و اهيا غريبه و جذي شلون انتي اللي منهم و فيهم

فطوم : يالله خليها على الله
بي تعالي تتوقعيين الخبر وصل لسلمان ؟

نور : لا لا وحتى لو وصل بنقول له انج كنتي تعبانه
لانه يدري فيج بسرعه تتعبين

فطوم : اوكي يالله خل ياخدون ابي اسوي تخطيط و اطلع

نور : تبين تطلعين و لا تكلمين الحبيب ؟

فطوم : الاثنين

وبين مااهما يتكلمون رجع دق هادي

نور : شوفي ههههههههههههههههه

فطوم : بعد عمري ابي اسمع صوته

نور : لا مافيه طلعي اول

فطوم : اوكي على ما يسون لي التخطيط انتي روحي
ردي عليه و قولي له احببه احبببه
وباقي عمري بعيشه معاه
مو مع غيره

نور راحت برع ترد على هادي

نور : الو ههههههه

هادي : هههههه شفيج تضحكييين انا ابي اسمع صوتها سوا لها تخطيط و لا لا

نور : بذمتك صار لنا عشر دقايق من سكرته منك و قلت لك انه فطوم راح يسون لها تخطيط

هادي : مادري بس الاهم اني اكلمها و تكون مب زعلانه مني

نور: لا زعلانه و لازم تراضيها

هادي : انشالله براضيها و بس مادري شلون مو متعود اني ازعل و ابتعد هاي اول مرة
نتزاعل بس الزعل يكون بسيط

نور : اييي بس دير بالك المرات الجايه و تحاشي المشاكل

هادي : انشالله و لا يهمج

نور : اوكي انا لازم اسكره و ارجع لها لانه المكان اللي اهيا فيه ممنوع نستخدم الموبيل

هادي : اوكي بس طمنيني عليها

نور : انشالله

هادي : ياللله سلمي عليها وايد و قولي لها احبها

نور : انشالله بس اقول لها هالكلام ؟

هادي : لا بس الباقي بعدين

نور : هههههههههه

هادي :اقول نور ماكو محل ورد بالمستشفى ؟

نور : اييي هههههه

هادي : واللي يسلمج اخذي لها وردة و بدز لج فلوس الوردة ههههههه

نور : هههههههههههه اوكي و شنو اكتب بالبطاقه ؟

هادي : كتبي فيها اسف حبيبتي
و Hf

نور : انشالله بقول واصلتنا بالبريد

هادي : ههه اوكي

نور : اوكي يالله لازمني اروح يالله باي

هادي : باي

كيميائية
31-01-2009, 11:28 AM
الجزء الرابع والاربعون

نور راحت محل الورد و اخذت ورده حمرا الى فطوم
واخذت كرت و كتبت
" آسف حبيبتي
وخلت Hf "
مثل ما وصاها هادي

وراحت الى فطوم

نور : الحلوة وينها ؟

نور ما شافت فطوم لانه الدكتور اخذها سرير ثاني
عشان بسوي لها تخطيط قلب

نور خلت على السرير
الوردة مع الكرت

وطلعت برع تنطر الدكتور و فطوم و الممرضات

الدكتور طلع و قال الى نور

الحمدلله النتيجة اوكي دقوا على اهلكم خل يجوا لها صارت افضل
الحاله اللي فيها كانت جايه نتيجة
انفعال شديد و قال الى فطوم لازم تنتبه الى حالها
نور دقت على اختها زوجة فيصل تقول لها تعالي لنا قبل محد يحس لهم

نور : الو يالله تعالي خل نروح فطوم صارت اوك ولا تحاتيها كل شي اوكي

زوجة فيصل : اوكي بعد ربع ساعه انا عندكم بس الاهم فطوم تكون افضل

نور : لا تحاتي الحمدلله بخير

زوجة فيصل :هادي ما اتصل و سال عنها ؟

نور : لا دق و كل شوي ما يدق و يسال

زوجة فيصل : تحسي انه فعلاُ يبيها ؟

نور : اي و متعلقين ببعض اثنينهم بشكل جنوني

زوجة فيصل : عيل ليش خلاها توصل لهالحال ؟

نور : لانه كان يبيها تتعلم ما تخلي حد يدخل ما بينهم
والمسكينه اوردي ما كنت تدري عن الموضوع بشي

زوجة فيصل : اي والله مسكينه فطوم مسكينه
اوكي انتي ديري بالج عليها وانا شوي و بجييكم

نور : انشالله يالله باي

زوجة فيصل : بااي

نور راحت الى فطوم ورجعوا السرير اللي كانوا عليه
لانهم كانوا قسم الاقامة القصيرة
وماكن غرف بس اسره و مفصول بستاير

نور دخلت مع فطوم

فطوم : ورده !! من منو

نور : مادري والله

فطوم وايد شكل الوردة عجبها راحت تشمها
ولقت البطاقه
فتحتها و لقت
" آسف حبيبتي........"

فطوم : هاي من هادي من هادي

نور : والله شي حلو

فطوم : هادي اهني اهني

نور : هههههههه و يمكن دازها بالبريد

فطوم : لا لا اتمنى يكون اهني والله بخاطري اشووفه

نور : لا انشالله تشووفيه

فطوم : انشالله بس هالوردة منو اللي حاطها بالسرير

نور : مادري

فطوم : اكيييد ما تدرين اكيد انتي

نور : هههه وليش بتصرف جذي ؟

فطوم : عشان تخليني استانسس لا اكثر و لا اقل

نور : هههههههه هاي من هادي
وخليها عندج و احتفظي فيها

فطوم : افى عليج يا نور
احظها بعيوني
نور : تسلم عيوونج المهم الحين
جهزي حالج راح تجينا زوجة فيصل بعد شوي

فطوم : اوكي

فطوم راحت تتجهز و نور نست الجهاز على السرير على ماراحت تخلص الاوراق مال
فطوم عشان تطلع
رن التلفون
فطوم هذا حبيبي
عرفته من النغمة
** بحطها لكم وسمعوها الصراحة اذوني توجعني هههههه ما احب اسمعها ابد **

فطوم : فز قلبها ومب عارفه ترد و لا لا

الممرضه : فطوم لو سمحتي ما يصير الموبايل يكون مفتوح بهالقسم
لي تبين تردين طلعي برع

فطوم : اوكي

راحت تلبس الشيله و طلعت برع

فطوم : حبيبي
هادي : قلبه و قف وماقدر ينطق و لا كلمة

فطوم : حبيبي حبيبي ليش ساكت

هادي : اشتقت لج

فطوم : وانا اكثر و الله العظيم

هادي : اشالحج الحين انشالله افضل ؟

فطوم : اي الحمدلله بخير طول ما سمعت صوتك
اللي ذبحني

هادي : لا انشالله عدوانج اللي ينذبحون

فطوم : حبيبي موضوع اللي صار امس
مانبي نتكلم فيه و خلاص نبي نسكره
واتمنى ما يتكرر

هادي : انشالله ما يتكرر بس الاهم حبيبتي
انج ما تدخلين حد بينا

فطوم : والله ما دخلت حد بس اهيا اللي
اخذت رقمك و تصرفت منها و من نفسها
وقرئت مسجاتك
وضايقتني

هادي : انتي الحين تدرين
موبايلج ما فيه ولا مسج
لي
كلهم مسحوهم

فطوم : منو قالك

هادي : اليوم الصبح دزوا لي مسج و كتبوا انهم مسحوا صوري و كل شي

فطوم : ههه لا مستحيل ناوييين اقتلهم
اكا الموبايل الثيم على صورتك

يا حلاته

هادي : فطوم صج انا اسف على البارح
بس رغم عني

فطوم : حبيبي احنا شنو قلنا
خلاص لا تفتح هالموضوع
الاهم انه احنا رجعنا الى بعض

هادي : اي الحمدلله

فطوم : تغديت اليوم ؟

هادي : انتي تغديتي ؟

فطوم : ههههه اي كليت لانه ردت لي الروح

هادي :ومنو اللي رد لج الروح

فطوم : واحد اموت فيه بس مب حاس لي

هادي : افى مب حاس لج انتي شدراج يمكن يموت فيج

فطوم : ههههه حتى انا اموت فيه

وبين ما اهما يتكلمون يت لهم نور

نور : ها تتكلمين مع منو يا الحلوة

فطوم : ها اتكلم مع شهد

نور : اكيييد و الشهد هالايام وايد راكده هالايام
وحركاتها هاديه

فطوم : اش قصدج

نور : يعني اقول المستشفى الوانه وايد هاديه
مثل شهد

فطوم :هههههههههههههه اي اي الوانه وايد هاديه
انا اكلم هادي

نور : ومنو قال لج انا مصدقه انها شهد
يالله خلصي بسرعه

فطوم رجعت تكلم هادي
فطوم : حبيبي ما بقدر اطول وياك رغم اني وايد
مشتاق لصوتك و سوالفك وايد و ايد

هادي : وانا اكثر
بس شوفي اول ماتردي البيت انا بدق

فطوم : انشالله و الحين لازم ارجع على السرير ارتاح
لانه وايد تعبت

هادي : اوكي اسف حبيبتي مرة ثانيه
وخطاج السوء يا الغالية
يالله ديري بالج على روحي
وتبين شي ؟

فطوم : لا تتاسف خلاص ماحصل الا الخير
وانشالله بدير بالي على حالي طول ما انت جنبي
وطبعاُ ابيك ابييييييييك لو ما ابيك ماصرت بهالمكان

هادي : وانا كلي لج
يالله باي عمري

فطوم : باي حبيبي

فطوم رجعت مع نور الي المكان اللي كانت فيه
ونطروا زوجة فيصل و شهد و ايمان

زوجة فيصل اخذت ايمان و شهد معاها
وراحو الى فطوم

زوجة فيصل : الحمدلله على السلامة
فطوم : الله يسلمج

ايمان : سلامات يا بنت الخال

شهد : ماتشوفي شر

فطوم : الله يسلمكم

ايمان : ها بشري شخبار النتيجة ؟

فطوم : الحمدلله كل شي بخير

شهد : ها دق هدوي و لا لا

فطوم : دق و رديت عليه
والحمدلله كل شي اوكي

شهد : ها ما قلنا لج الموبايل ما بنعطيج اياه الا لمى
يدق عليج

فطوم : ههه اي و الله و طالعتوا راعينها
شهد : الحمدلله انكم بخير اثنينكم و رديتوا الى بعض
فطوم : الحمدلله
فطوم : سلمان ما وصله الخبر ؟

زوجة فيصل : لا لا قلنا انج مع خواتي

فطوم : اي الحمدلله

فطوم تجهزت و طلعت مع المستشفى
ورجعوا بيت العود و لا كانه شي حاصل

ام فطوم : فطوم شنو صاير؟ و ليش انتي كنتي بالمستشفى ؟

فطوم : اناا منو قال .؟ بالعكس انا بخير و الحمدلله كنت مع خوات نور

ام فطوم : وشنو صاير بينج و بين زهور ؟

فطوم :مو صاير شي و لي تبي تتكلم علي خل تسكت احسن لها

ام فطوم : اوكي عيل تحاشيها لا تسوي لج سوالف

فطوم : انا مبتعده عنها اهيا اللي قاطه روحها علي
مادري شنو فيها شكلها مييته على سلمان هههههه

ام فطوم : عيب فطوم عيب اهيا متزوجه

فطوم : قصدج مخطوبه ههههه والله يستر عليها

ام فطوم : شنوقصدج

فطوم : لا مو قصدي شي بس اساليها يمكن تقول لج

ام فطوم راحت و فطوم مع شهد و ايمان و نور راحوا يرتاحون بغرفه ماكو فيها احد

ايمان : انا اسفه كله بسببي اللي صار

شهد : شووفي انا اليوم غصب صرت معاج اوكي
بس توعديني انه سعود يكون آخر واحد ؟

ايمان : اوكي وعد يكون آخر واحد

فطوم : لا تتهاوشون خلوني شوي بنام هدوي بيدق عقب شوي

سلمان وصل مع ريم
وراحوا كلهم لها

هدوي دق و فطوم ما قدرت ترد

دزت له مسج حبيبي انا مع سلمان و ريم
انشالله لي رديت بدق عليك

وراحت مع ريم

ريم : فطوم شنو فيج البارحه ؟

فطوم : قصة طوويله لي ردينا البيت بقولها لج

ريم : اي انشالله

وصلت زهور و شافت سلمان و ريم و فطوم
راحت على طول الى ريم

زهور : حيالله المعاريس مبروك مبروك

ريم : الله يحييج و يبارك في حياتج

زهور : اممم الحلوة فطوم اهني
الحمدلله على السلامة ما تشووفي شر

فطوم ماردت عليها

زهور : افى ليش ماتردييين

سلمان : شنو صاير اش فيها ؟

شهد : اي البارحه كنا في بيتهم الحلوة زهور ضربت
فطوم و اخذناها الطبيب

زهور : الله جذابه


ايمان : اييي كنا في بيتنا و انتي طقيتيييها و انتي اللي بديتييي

زهور : لا حلفي مو اناا اللي نصحتها و كنت ابي مصلحتها

نور : قبل ما تنصحيها انصحي حالج

ايمان : اي انصحى حالج و قلنا لج لي بديتي راح نبدي

زهور حست حالها بموقف محرج

فتحت الشنطه و سوت روحها انه حد داق عليها

وطلعت برع

سلمان : شنو صاير ؟
وليش كل هالوخزات ؟

ريم : سوالف يهالوا ما عليك منهم

سلمان : يهالوا وكل وحدة اكبر من الثانيه

فطوم : يا كثر اللي عمرهم كبير بس عقلهم صغير حيل

سلمان : اممممم اوكي
بس مرة ثانيه لي انا و ريم اهني ما نبي هواش فاهمينن

شهد و نور و ايمان : انشاللله

وبما انكم عرايس بنتركم بحالكم و بنروح

فطوم نسيت الموبايل و لا تدري انه هدوي راح يدز لها مسجات
كله انه يبي يكلمها ومحتاج لها

بس الوقت عدى و فطوم ماردت على المسجات
ولا كانت تدري عنهم

صارت الساعه 11 و فطوم قالت انها تبي تروح البيت لانها تعبت
وما تقدر تواصل خصوصاُ انها ما نامت

راحوا البيت
وحطت راسها تبي تنام
تذكرت الموبايل

على طول راحت تشوف المسجات

فطوم : يا بعد عمري يا هدوي
مسكين دق الف مرة
ودز الف مسج

راحت تدق عليه

فطوم : حبيبي

هادي : عيون حبيبها وينج يا معودة
صار لي دهر و ان ادق

فطوم : نسيت الموبايل و الله
تسلم لي عيونك

هادي : آسف حبيبتي انا الحين
مع الشباب
و بقلبي كلام وايييد ما اقدر اقوله الحين

فطوم : اوكي حبيبي خلاص خلك معاهم بس
لا تطول و ايد ارجوك

هادي : انشالله وانتي نامي لي وصلت انا و انتي صاحيه بدق عليج

فطوم : انشالله ....

هادي :يالله تبين شي ؟


فطوم : اي ابيك....

هادي: حتى انا ابيجلايالله باي حبيبتي

فطوم :باي حبيبي...

فطوم سكرت التلفون ودزت مسج لهادي

" تصبح على خير حبيبي يمكن انام
لاني وايد تعبانه
بس حبيت اقول لك
انا وايد احبك
يمكن هالكلمة وايد ارددها لكن
الله العالم انها يوم بعد يوم
تكببر بقلبي

"
هادي و صله المسج و ربعه قاموا يقولوون
اي اي اي دزت له مسج دزت

حمود : اووف سكتوا لو اقول لكم عن سواته ماتصدقون

ربع هادي : ليش شنو مسووي بعد كان على بالنا ما يكلم
اثاريه مب سهل

حمود : اعلم اقوول

هادي : انت شفيك يعني ماكو شي اسمه خصوصيات

ربع هادي : افى تخبي علينا

حمود : اي يحب بحرينيييه

ربع هادي : الله طلعت مب سهل
يالله طموحك اكبر من رهش كويتي
حلوى بحرينييه

حمود : و لا من بيت "....." يعني بينت عمي هههه

ربع هادي : الله ههههه

هادي : اشووفكم قلتوا كل شي و انا ساكت

حمود : اي يالله بالبركة بالبركة

هادي : يييه شفيك و انت يا الخبل بعد ما تقوول سلامات خطاها السو
تقول بالبركة

حمود:الله يسلمك
ههههه اقصد خطاكم السو

هادي تضايق من تصرف حمود و ما حب حد يدري عنه خصوصاُ
ربعه مو تكانه شي عادي انهم ياخدون رقم فطوم و يغربلوها

قال انا استأذن وراح

ربع هادي : شفيه هدوي جذي ؟

حمود : لا و لا شي بس شكله... عنه اشغال بكرى

هادي رجع البيت و دز مسج لفطوم

"
فطوم
لي انتي
صاحيه
خبريني
ابي اكلمج
انا توني طالع
من الديوانييه
"
بس فطوم كانت بعز نومها

وماردت

اخو هادي

" خالد "

دق عليه

خالد : الووو وينك يا ولد الناس من متى ادق و انت يا وينتنق يا ماترد

هادي : كنت مع الربع في الديوانييه

خالد : اوكي اسمعني جوازك متى بينتهي

هادي : ها ليش لا تقول بنروح البحرين الى الربع

خالد : هي انت بلا خبال علي شنو كل كلمة والثانيه
قلت لي البحرين
صايد لك صيدة من وراي

هادي : ههههههههه انت صيدة و حمود البايخ يقول
لي حلوى ومادري شنو

خالد : انزين قول لي
متى بينتهي

كيميائية
31-01-2009, 11:30 AM
الجزء الخامس والاربعون

هادي : مادري والله بس مب الحين يمكن عقب سنتين 3

خالد : اوكي يعني تقدر تجي وياي

هادي : وووووووووووين ؟

خالد : لبنان مدة اسبوعييين

هادي : الله لبنان مرة وحدة

خالد : اييي الدوام بياخدوني وقالوا لي
اخذ معاي و احد
وقلت مالي الا العزابي هدوي

هادي : زين ما اخترت هههههههه

خالد : اي و حط ببالك تراهيا مو سياحة
يعني معانا ناس وايد معاقيين

هادي : اي صج تعال نسيت

خالد : اي من جذي قلت لك انا لا تاخد راحتك
وايد

هادي : حرام عليك انا اش بسوي
يعني

خالد : والله ما ادري عنك بس انت عزابي و ينخاف منك

هادي : هههههه لا لا احترم نفسك انا هدوي

خالد : اوكي سلم على بيتكم

هادي : الله يسلمك صج بسكره
انا يشارع

خالد : اوكي بس السفر عقب 3 ايام
جهز كل شي اوكي

هادي : انشالله

هادي ما توقع انه فطوم بترفض
او بتتضايق

وقال ما بقول لها الا ليلة السفر

ورجع بينام
عدى هاليوميين
وصار ليلة السفر

وكانت الساعه بحدود 2 الصبح

هادي دق على فطوم ذاك اليوم الف مرة
يبي يقول لها بالموضوع بس متردد

رجع دق عليها

فطوم : شفيك حبيبي اتصالاتك مو طبيعي اليوم
احسك تبي تقول شي و مب عارفه
شنو فيك ؟

هادي : مو عارف شقول لج
بس دخلي المسنجر
ابي اقول لج
واتمنى ما تزعلييين
وتتضايقيين

فطوم : اوكي اوكي اوكي
فطوم من خوفها قالت له
يالله باي ادخل النت


فطوم دخلت النت و هادي بعد

فطوم : شنو صاير شفيك قلبي طار

هادي : فطوم حبيبتي اتمنى ما تزعلين و تتضايقيين

فطوم : ليش شنو صاير

هادي : باجر انا مسافر

فطوم:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لا تروح و تخليني ارجوك انا ما اقدر على بعدك
ثانييه ارجوك هادي لا تروح لا تروح

هادي : بروح لبنان مع اخوي خالد
وما يصير سلمت الجواز و كل شي

فطوم : وليش توك تقول لي ليش
وليش لبنان ليش ليش

هادي : مو بيدي انا انا رايح مع اخوي
كان بخاطري اروح البحرين و الله البحرين
وانا عبالي بروح البحرين
بس طلع سفر من الشغل
تابع دار المعاقيين
ولا تخافين يعني ما بروح و بلعب و سهر و و وناسه
لو ابي هالاشياء سويتها اهني ليش بلبنان

فطوم : اي اي بس هذا مو عذر عشان تروح ليش ما قلت لي قبل ما تسسلم جوازك
ليش يذات انت ليش ليش
هادي : لا ني الوحيد اللي مو مرتبط و اقدر اروح و اجي على راحتي

فطوم : هادي شلون بتصل فيك انا متعودة عليك حرام هادي تخليني حرام
هادي: فطوم لا تكسرين لي قلبي
ماكو شي بيتغير

فطوم : اي اي ما بقدر اتصل فيك

هادي : لا بتقدرين و هم انا بتصل فيج

فطوم : شوف اول ما توصل هناك تعطيني رقم الفندق
و اول ما توصل للمطار تتصل فيني و تطمني

هادي : والله ما بنساج انا وين رايح آخر الدنيا
رايح لبنان

فطوم : يا مسهلها بلسانك

هادي : اوكي فطوم حبيبتي انا لازم اروح انام الساعه 6 لازم اصحى
ولانه الطائرة الساعه 10

فطوم : اوكي روح روح وانا اسفه

فطوم من كثر ما اهيا متضايقه
طلعت و ما نطرت هادي يكتب لها باي او تبين شي

وراحت تبجي ما تبي هادي يسافر

هادي دق على خدمة عندهم
اهيا نختار الاغنيية و ندزها الى الرقم اللي نبييه

ودز اغنيية الى فطوم

فطوم رفعت السماعه كان رقم غريب بس كويتي
فطوم : الو

كان على بالها هادي
بس كان الخدمة اللي دق هادي عليها
وكانت اغنيية
"
توصي شي انا بكرى مسافر
............... الى راشد الماجد "

فطوم راحت تبجي اكثر مو متعودة على
بعد هادي

دزت مسج له
ماوصييك على روحي

هادي دز لها
"
بس !!
"

فطوم رجعت دزت له سمايلي حزين بس

هادي مارد عليها و نام

فطوم ذاك اليوم مانمت
قلبها و بالها مشغووليين على هادي

راحت تكتب خاطرة

اسمها سنوات عمري

وهاي مثل ما نشروها بالجريدة

هادي دخل المنتدى اول ومايدري اول ما صحى
ومافتح المسنجر

وانصدم انه المتواجدون كان

" فطوم و الحقيرة سهروا و اهوا..."

وكان بموضوع هالخاطرة مثل الشي سهروا و فطوم


هادي رد على فطوم
وكان اول رد

"
الحياة حلوة يا فطوم
بس نفهمها
"
دخل المسنجر و لقاها اون

هادي : شنو هالخاطرة ؟
ليش كل هالحزن

فطوم : اي اي تسافر و تبي تخليني
وتبيني اضحك

هادي : يعني ما بقى شي على الطائرة تبيني اروح
وانتي مب راضيه ناوييه يصير فيني شي
تطيح الطائرة فينا

فطوم : لا لا فالله الله و لا فالك
حرام هادي لا تقول هالكلام لا تقطع قلبي

هادي : اوكي فطوم لا تحاتيين انا بروح الحين و بدق عليج لي و صلت المطار

فطوم : اوكي روح الله معاك

هادي : اوكي باي

فطوم ماردت
وكانت حييل متضايقه و منقهره

هادي وصل المطار و راح يكلم فطوم

حبيبي انا اسف لا تزعلي مني
والله ماراح اقطعج
واوردي انا بعيد عنج
يعني قصة الدموع كل يوم

فطوم : لا لا لا بالكويت خطوتيين و انا عندك او انت عندي
مو لبنان

هادي : فطوم انا وعدتج راح ايييج و انا عند وعدي

فطوم : اي قص علي بهالكلمات

هادي : هههه يا حبيبة الكويتي لا تزعلين اضحكي

فطوم : ههههههههههههههه مافي شي يضحك

هادي : عيل ليش ضحكتي

فطوم : اش دراني عنك

هادي : ما تبين اييب لج شي من هناك ؟

فطوم : لا ما ابي شي بس ابيييك
هادي : انا لج واكييد لج بس شي من لبنان

فطوم : ههههه يعني تبيني اقول لك ابي لبناني ؟

هادي : يمكن

فطوم : شوف لو بكنوز الدنيا ما ابدلك انت حبيبي و راح تبقى حبيبي

هادي : ام اقدر على هالحجي

فطوم : هادي انت من صجك بتروح انا مو قادرة استوعب
بيجن اجنوني تعرف يعني شنو بيجن جنوني

هادي : سلامتج حبيبتي
بس احنا شنو قلنا

فطوم سكتت و راحت تبجي

هادي : فطوم فطامي
فطوم : مو بيدي مو بيدي حرام تروح و نخليني

هادي : فطوم انا خطوتييين و انا بالطائرة
ترى كل شي اهون

فطوم : اي اي لو تبي تهون جان ما قلت اوكي من
قبل

هادي : وانا شدراني انج بتسوين جذي

فطوم : اي لانك احبك من جذي ما ابيك تفارقني

هادي : قلت لج وعد بنشوف بعض اول ما ارجع

فطوم : اوكي قص علي بهالحجي وانا ادري فيك ما بتجي و لا شي

هادي : فطوم شنو فيج قلت لج راح نشوف بعض يعني راح نشوف بعض

فطوم : اوكي خلاص ما ابي اخسرك دير بالك على روحي
وانشالله توصلون بالسلامة

هادي : الله يسلمج خلج يم التلفون
بحاول ادق عليج كل ساعتيين

فطوم : انشالله وانا كل نص ساعه مسج

هادي :اوكي و انا انطر هالمسجات

فطوم: ما عطلك يالله تبيني ؟

هادي : اي ابيج

فطوم و هادي : ههههههههههه

فطوم : باي حبيبي

هادي : باي حبيبيتي

هادي سكرها و راح يخلص الاوراق و كل شي مع خالد

و فطوم من كثر الشوق
تبجي

هادي دق على فطوم و هوا بيسكر التلفون عشان يركب الطائرة

هادي : فطوم حبيبتي انا بروح الحين
دعواتج لي نوصل بالسلامة
احبج وايد و لا تبجيين

فطوم : الله يوصلكم بالسلامة يارب
وهم انا احبك

هادي : يالله باي عمري لازم اسكره

فطوم : اوكي حبيبي باي

فطوم رجعت دقت

فطوم : احبك و احبك و احببببببببببببببك

وسكرته

هادي ركب الطائرة
وسكر الجهاز

وفطوم نامت ذاك اليوم 10 الصبح

وما صحيت الا على صوت التلفون الظهر

فطوم : هلا حبيبي الحمدلله على السلامة

هادي : الله يسلمج احنا تونا موصلين

فطوم : اي الحمدلله
شوف حبيبي اول ماتوصل دز لي رقم الفندق

هادي : من عيوني حبيبتي

فطوم : اوكي ما بي اخسرك و ااخررك
يالله باي و تحمل بروحي
هادي : انشالله حبيبتي يالله باي

فطوم سكرته و كل شوي ما تنطر هادي يدق

دلخت المنتدى شافت الردود على الموضوع

وكان فيه ردود وايد
بس الحلوة سهروا ماردت ...!!

رزان دخلت اون

فطوم : وينيج انتي ليش هالغيبه كلها
ولا كانه ربع انا من مستشفى لمستشفى
من مصيبه لمصيبه و انتي لا حس و لا خبر

رزون : هلا يا البايخه كنت مسافرة العمرة

فطوم : اي روحي و ردي على كيفج و لا كانه
عندج ربع ولا شي

رزون : هههههههه فديت اللي يغارون و يحبوني

فطوم : اي صج ربع و ربع و آخر شي جذي

رزون : والله ما كنت حاطه ببالي بسافر
وهالسفره بالغلط

فطوم: اوكي الحمدلله على السلامة

رزون : انتي اللي الحمدلله على السلامة
شنو فيج بالمستشفى

فطوم : قصة طوويله مالي بارض اقولها دقي علي
وبقولها

رزون : ليش ما انتي اللي تدقين ؟

فطوم: شوفي كرتي كان كله على الكويت
الحين كله على لبنان

رزون : اوووووو طحتيين على لبناني
كششخه

فطوم : مالت عليج شنو هالتفكير

رزون : اي عيل شنو

فطوم : هادي مسافر لبنان

رزون : اي رايح يشوف سهروا

فطوم : لا حلفي انتي بعد زوديتها
اهيا بالانتيغوا
عساهم يغونها دنيا قبل آخره

رزون : هههههههههه امزح انتي شنو فيج
اصلاً اهوا قال لي مستحيل يرتبط في مسيحييه
وفوث كل هذا اهيا سوريه جلحة ملحة
مو مثل اللبنانيات

فطوم : اي تهقين كانت بيضه بس من كثر التنقع
في البحر سودت الوجه صارت جذي


رزون : اي و الله
ولا ذاك اليوم ضافتني و تقول لي اسمي نادين
ههههههه
فطوم : ههههههههه صج غبييه انا مادري ليش مستحملتها

رزون : الله يستر من الجاي

فطوم : اي و الله يستر من الجاي

فطوم: اقول شوفي هالخاطرة و كتبي شي حلو
ابي اقهرها خصوصاً انه هادي رد اول شي
والحقيرة كانت طول الوقت بالموضوع

رزون : افى عليج
بكتب كلام معسووووول مثلي و مثلج

رزون راحت شافت الخاطرة
وكتبت كلام وايد ما يناسب اللي مكتوب

"
فطوووووووووم تسلم يدج يا عروستنا
كلامج وايد حلو و يدخل القلب
الله يخليج و يخلي لج الحبيب
وعقال ما نشووفكم عرايس
والله يبعد عنكم هالحزن
ويبعد عنكم الحقودين و الحساد
اللي يبي لهم بط في عينهم

"

فطوم ماشافت المكتوب الا من بعد فترة
ورزون ما يصير تعدله
فطوم : رزون شنو هالكلام

رزون : اي عشان لي دخلت الحقيرة خل تشوف
فطوم : اخاف تسوي لي سالفه مع هادي

رزون : ما عليج منها قطع يقطعها ام ليف
فطوم : ههههههههه اوكي بس لي اي شي صار انتي تتحملي المسؤوليه

رزون : ما عليج انتي ما شفتييهم اميتيين علييين خليت للمنتدى طعم ثاني
ههههههههههههه على قولتنا ههههههه

فطوم : شلون يا ام طعم ثاني

رزون : الادارة دازين لي رساله ااذا تبين تصيرين مشرفه

فطوم : هههه زين و شنو قلتي لهم

رزون : قلت لهم ما اقدر ما ابي اتقيد بأي شي

فطوم : اها يعني جذي الموضوع

رزون : اوكي انا بروح الحين

فطوم : اوكي حتى انا ابي اسلي نفسي بأي شي
ويمكن انام

رزون : اوكي روحي نامي
يالله باي

فطوم: باي

كيميائية
31-01-2009, 11:36 AM
الجزء السادس والاربعون

رزون راحت تنام و فطوم ظلت تنطر
هادي يدخل المسنجر و لا يدق رنه
ولا يدز مسج فيه رقم الفندق
لين ما تعبت و رجعت تنام

صار المغرب
و هادي دز لها مسج فيه رقم الفندق و كل شي
فطوم على طول دقت فرحانه و مستانسه

فطوم دقت على الريسبشن و قالت لهم حولوني على
غرفة رقم 318 للحين نتذكر ههههههه

فطوم : الووو هدوي

خالد: هلا تبين هادي ؟

فطوم : اي لي ماعليك امر

خالد : ثواني

فطوم : بل الله يستر

خالد راح الى هدوي وحدة داقه عليك تبييك
انت متخرعك تونا نازليين لبنان رحت ترقم و تقز
بس هاي من نبرة صوتها خليجيية

هادي : هههههههه هذي المدام
البحرييين اتصال من البحرييين

خالد: روح رد و تعال قول لي شنو القصة

هادي راح الى فطوم

هادي : هلا فطوم هلا حبيبتي عاش من سمع هالصوت

فطوم : عاشت ايامك الحمدلله على السلامة

هادي : الله يسلمج
ها صار عندج رقم الفندق ارتحتي تطمنتي ؟

فطوم : اي تطمنت يا الكريييه

هادي : ليش خفتي هذا خلوود اخووي
مايدري بس الحين بقول له

فطوم : هههههههه اوكي

هادي : فطوم بسكره الحين اوكي ؟
لاني على حطت يدج ما تسبحت و لا شي
ولازم نشوف المعاقيين

فطوم : اي اي المعاقيين ولا اللبنانييات اللي مطيرين عقلك

هادي : ههههههههههههه والله ما اشوف فيهم
زود كلهم عمليات في عملياات

فطوم :ماشالله وانت شدراك انه كله عمليات

هادي : هههههههه يه شي معروف

فطوم : اوكي بس بتطلع ؟
ومتى بترد لاني قبل ما بنام لازم ابي
ادق عليك

هادي : ههههههه مادري بس اكيد بتسبح و بناخدهم المطعم
يعني بحدود 12 بكون بالفندق

فطوم : اكييييد

هادي : اي اكيييد وانا بدق لا تحاتيي

فطوم :لا ما ابي اخسرك و ادري بلبنان اسعارهم
وايد غاليه و يتعاملون بالدولار

هادي : لحووو شنو اخسرك ما اخسرك

فطوم : شكلك فلووسك زايدة

هادي : ههههههههههههههههه حلوة

فطوم : اوكي روح الحين
وبعدين يصير خير

هادي : انشالله حبيبتيي
يالله بدك شي

فطوم : هههههه بدني ياك ههههههه

هادي : تسلم لي هالضحكة
يالله تحملي بروحي و مع السلامة

فطوم : الله يسلمك مع السلامة

فطوم سكرته و هادي راح يتسبح عشان يروح
المطعم و يشوف المشرف على المعاقين
وين بيروحون معام

وفطوم راحت بيت شهد

شهد : هلا و غلا

فطوم : هلا فيييج

شهد : اي من ذاك اليوم لا حس و لا خبر

فطوم : قولوا الى حالكم
هذا بدل ما تجوني و تسالون عني

شهد : تعال شخبار ايمان تدق عليج و لا لا

فطوم : اووف مطييحه فيني اتصالات
الله يستر و الله يهديها

شهد : يارب

وبين ما اهما يتكلمون دقت ايمان

فطوم : ههههههههه بل شوفي دقت

ايمان : هلا والله

فطوم : هلا فيييج

ايمان : وين انتي ؟.

فطوم : انا في بيت شهودة

ايمان : اوكي بمرج و الليلة يمكن انام في بيتكم

فطوم : اوكي

ايمان و صلتهم

وراحت تسلم

شهد : ما شووفج تتكلمين عن هادي عسى ما شر

فطوم : اوووف سكتي مسافر لبنان

ايمان : هههه يا حبيبي لا تقوليين راح يكمل نص ديينه

فطوم : فال الله و لا فالج
رايح مع اخوه مع معاقييين

ايمان : امزح و الله امزح

فطوم : ههههههه اي عبالي

ظلوا مع بعض و تعشوا
صارت الساعه 11 و ام فطوم ما وصلت

فطوم خافت تصير 12 و امها ما تجييهم
واهيا مواعدة هدوي تدق عليه

فطوم : الوووووووووو ماما وينج نبي نروح البيت

ام فطوم : و شنو عندج ؟

فطوم : وراي سهر بتجي وياي ايمان و شهودة

ام فطوم : كلها ربع ساعه و بمرج

فطوم راحت تتجهز و قالت الى شهد و ايمان
يتجهزوا
وقالت لهم انه هادي بلبنان وراح تدق عليه الساعه 12 اول ما يوصلوا يعني
ماتبي حركات و انهم ما يكونوا بالغرفه
لانها تبي تكلم هادي على راحتها

وصلت ام فطوم و اخذتهم
وراحوا البيت

فطوم يالله انتوا ظلوا بالصاله لعبوا بلي ستشين
او شوفوا التلفزيون
او طبخوا شي حلو
وانا عندي شغله بخلصها بالغرفه

ايمان و شهد : اوكي ههههههه

فطوم ماكان عندها كرت لانه الدقيقة وايد
غاليه من البحرين الى لبنان
اهيا بديناريين الى الكويت 10 دقايق
شلون لو لبنان 5 دقايق ..!!!

قالت راح ادق من تلفون البيت

وراحت تدق على هادي

فطوم : الو هلا حبيبي ويينك وحشتني

هادي : هلا فطامي وانتي اكثر

فطوم : شفيك عمري شكلك وايد تعبان

هادي : لا بس كنت نايم

فطوم : نااايم اوكي انا اسفه صحييتك
ارجع نام و بكرى بدق عليك

هادي : لا لا خلج انا وردي مانمت وايد كنت تعبان

فطوم : يعني ماطلعت مكان ؟

هادي : لا مارحت ماكان
اوردي احس سخنت من تغير الجو

فطوم : لا لا بس خلاص حبيبي خلك بالسرير
وانشالله الصبح لي صحييت دق لي رنه و دبدق عليك

هادي : انشالله

فطوم : يالله تصبح على خير حبيبي

هادي : وانتي من اهل الخير باي حبيبتي

فطوم : باي

فطوم سكرته و راحت تنادي شهد و ايمان

وظلوا بالغرفه سهرانيين على الجهاز

فطوم فتحت المسنجر
ولقت الحلوة سهروا اون

وظلوا يتكلون طول الوقت

سهروا : هلا حبيبتي
فطوم : هلا والله

سهروا: شو اخبارك و اخبار قلبك
فطوم : الحمدله عايشه بربيييييييييع

سهروا : بس ما يبن انك مبسوطه من
الخاطرة اللي نزلتيها امس

فطوم : امسس آآه من امس

سهروا: وشوا بو امس ؟
فطوم : ولا حاجة بس كنت متضايقه كثير

سهروا : كلها ايام و تروقي

فطوم : انشالله
انتي خبريني شو اخبارك و اخبار قلبك

سهروا : الحمدلله كل شي اوكي
هههههههههههههه بس من طرف واحد

فطوم : بتحبي شخص ما يحبك

سهروا: تقريبا"

فطوم : اممم وانا بشووف
بعدك حبيبي مشكلة

سهروا : ههههه

فطوم : خبريني عنه اكثر
وعد ماراح اقول الى حد واعترف لك انا كمان

سهروا : اهوا اكبر مني ب 9 سنوات
يسكن بجزيرة قريبه منا

فطوم : ههههه وانا اكبر مني ب 10 سنوات
وكمان يسكن بجزيرة قريبه منا
بس حالياً مسافر لبنان

سهروا : شو اسموا حبيبك
فطوم : انتي قبل احكي
سهروا: عبدالهادي

فطوم : هااااااااااااا عبد الهادي هذا اسم واحد
مسلم ما في مسيحي بهالاسم

سهروا : ما يفرق معني

فطوم : لااااااااااااااا لا ااااااااااااااا
اكيييييييييييييييد بتقصدي هادي

عبد الهادي = هادي =hadoooi

سهروا : ايوه هيا ذي المعادله بالضبط

فطوم : حرام عليك انا بحب هادي و هادي بيحبني
ليش تسووين جذي ليش
انتي مسيحييه ابتعدي عنا

سهروا : الاهم انه خليجيي
مش مهم شو ديانته

فطوم : ما اقدر اتحمل اكثر
وين ما روح الحزن و الهم
واقف لي بطريقي

فطوم طلعت و راحت تبجي بجنون

ايمان شنو فييج فطوووم توج تضحكييين
ايمان حضنت فطوم
وحاولت تهدئها
لانها توها من 4 ايام طالعه من المستشفى
وتعب القلب راح يزييد
لو استمرت على هالحال
ويمكن يأدي الى جلطه...!!
وفطوم هامله روحها
وكل همها هادي يكوون لها

ايمان : انتي سكتي و لا تعبين حالج و اللي يسلمج
يحبها قلعتها و في 60 داهيييه

فطوم : لا ما يحبها بس اهيا تحبه
اكييد اللي بينهم كان اكبر من كلام

ايمان : لا تحطين ببالج شي
وبعدين تدمرين حبكم على بنت مسيحيييه
لاراح و لا يييت

فطوم : والله مب قادرة
احس حالي مخنوقه

راح ادق على الادرة مال المنتدى و سالهم عن
هادي و رسائله

فطوم راحت تتصل بالادارة
وكان بالادرة وحدة سعوديه و الثانيه مغربيه
واهيا السعوديه وايد قريبه لها

دقت عليها

السعوديه اسمها مضاوي

مضاوي : عسى ماشر شبلاج فطوووم

فطوم : تعبانه يا مضاوي تعبانه

مضاوي : من شنو شنو فيج تكلمي

قطوم : صعب اقول لج الموضوع
بس محتاجة مساعدتج ماكو الا انتي

مضاوي : قولي تحجي والله فز قلبي عليج

فطوم : تقدرين تشوفين لي الرسائل المرسله
بالمنتدى
مضاوي : اي اقدر اشوف لج
بس ليش شنو صاير ؟

فطوم : هادي

مضاوي : خلاص الحين فهمت

فطوم : وشنو فهمتي

مضاوي : اكيد انتي ويا سهر و الموضوع هادي

فطوم : اييييييي اييييييي

مضاوي : سمعيني فطوم انتي وايد طيبه لا يستغلج هادي
باين وايد في انسجام بييين هادي و سهروا
فلا يلعب عليج

فطوم : منو قال هالحجي

مضاوي : روحي الارشيف شووفي

فطوم : لا مستحيل وحتى لو كان بينهم
علاقة ما راح توصل لحب

مضاوي : يا غافليين لكم الله
بس انتي ليش ذابحه روحج عليه ؟
وليش متهاوشه ويا سهر

فطوم : متهاوشه معاها تقول لي احب هادي
وعصبت انا

مضاوي : اوكي ليش ما قلتي لها
انه علاقتج مع هادي ما تعدت الاخوه
وانها اهيا الحبيبه

فطوم : انتي اش قاعدة تقوللليين
لا لا هادي انا اللي يحبني

مضاوي : نعم

فطوم : اي انا اللي يحبني و صار لنا
فترة طوويله يمكن 4 شهور
واحنا نحب بعض

مضاوي : والله كله على بالنا
سهروا لانه كافي تواقيعها

فطوم : بليززز شوفي لي رسائل سهروا
اللي تدزهم الى هادي

مضاوي : ما اقدر
خصوصيات الاعضاء ما اقدر

فطوم : اي الحين ما تقدريين
وانتو كل رساله تشوفيها

مضاوي : فطوم لا تعصبين حبيبتي
بس صج صدمتيييني
انا كل شاردة و ورادة عيني عليها
بس هالشي صدمني وما كنت متوقعته

فطوم : ومتى الحب صار حرام
وفطوم راحت تبجي وتبجي
لين ما ايمان سحبت السماعه منها

ايمان : الو هلا مضاوي آسفه على اللي
صار بس فطوم وايد تعبانه
وسهروا الله ياخدها مو راكتها بحالخها

مضاوي : لا عادي بس ما توقعت فطوم
وهادي يحبون بعض

ايمان : يحبون بعض و من زمان
المهم انا بسكره بحاول اهدها

مضاوي : اي تكفون خلكم وياها
وبعدين
بليزز خبروني
طمنوني عنها
لو برساله من المنتدى

سهروا راحت تضحك و تبي تبيين الى فطوم
انها حبيبة هادي الاولى
ولو شنو يصير مستحيل تتنازل عنه حتى لو كان حب
من طرف واحد

وراحت تكتب بشريط الاهداءات
"
رحلة سعيدة يا هدووي لبنان منورة بك يا الغالي
"

وراحت حطت بتوقيعها

اغنية كاظم الساهر

يارايح لبنان

وكتبت

" وحشتنا يا الغالي "
sh

وراحت الى خاطرة
" سنوات عمري "

وردت عليها
سوت كوبي على كلام هادي
ونزلته

وكتبت بخط عريض

ما كل ما ينمناه المرء يدركوا يجري الرياح بما لا تشتهي السفن

كيميائية
31-01-2009, 11:37 AM
الجزء السابع والاربعون

انه الحلوة فطوم دزت صورتها الى الحلوة سهروا
الله ياخدها

وماتدري على بالها انها بنت مثل بنات الناس مو عقربه الله ياخدها

المهم

نكمل

شهد اخذت فطوم تهدئها عشان ما يحس لها سلمانو
وايمان راحت تشوف المنتدى تبي تشوف آخر تواجد لهادي عشان تدز له
رساله و تكتب له عن اللي صار و انها تبي تكلمه ضروري
ولقت توقيع السخيفه سهروا
وقالت لفطوم لحقي شوفي شنو حاطه
لكن انا اوريها

ايمان راحت عدلت توقيع
فطوم كان اغنية
" فمان الله يمسافر الى راشد الماجد "

خلته

مجنونة و عاشقة و متيمة هادي
وخلت بالخط العريض
Hf


فطوم : ابي اكلم هادي متى يجي الصبح

شهد : مستحيل نخليج تكلمييه و انتي بهالحال

ايمان : فطووووم انتي هدي و ماعليج منها

فطوم : لا انا لازم اعرف شنو اللي بينهم كان
عشان كل هذا يصير

ظلت فطوم تنطر تصير الساعه 4 ونص على الاقل
الفجر عشان تدق

دخل هادي اون

هادي : فطوم ووينج و شنو هالنك ؟

ايمان : انا ايمان فطوم مريضه

هادي : عشى ما شر شنو فيها

ايمان: روح اسال سهروا شوف شنو مسوويه فيها
فطوم ميييته من البجي ترى

هادي : لحوووو

فطوم : قاعدة تكلميين منو

ايمان : هادي

فطوم على طول راحت الى التلفون تدق على هادي

دقت الفندق و قالت حولوني على غرفة 318

الريسبش قال : يمكن يكونو نايميين

فطوم : لا لا انا متاكدة مب نايمييين

هادي شاال التلفون و انصدم

فطوم : شاللي مصحييك بهالوقت عبالك اني نايمة
صاحي عشان تكلم الحلوة تدري فيها ماتصحى الا الفجر من جذي تدخل الفجر

هادي : بل يا صباح خير شنو فيج

فطوم : اي اي شنو فيني ابي اعرف شنو بينك
وبين سهر تقول لي انها تحبك
ومادري شنو

حرام عليكم حررررررررام طول ما انت تحبها ليش خليتني اتعلق فيك انا بعد

هادي : يعني انتي اي احد يجذب عليج تصدقيييه

فطوم : اي يجذبو علي ما يجذبو علي
هاي الحقيقة ليش اهيا متمسكه فيك الى هالدرجة
والله مب قادرة حرام عليكم ماصار لي شي من طلعت من المستشفى
وآخر شي جذي

هادي : سمعيني فاطمة ما اقدر اتكلم معاج و انتي تبجين
بسكره و بعدين افراج

فطوم : انا اللي بسكره
اعيش مستحييل اقبل اعيش مع واحد حياته كلها بنات في بنات
والله يطلعنا منو غير سهرووا
شكلهم وايد

وسكرته

وظلت تبجي بجنون

ايمان : شنو فيج و شنو هالحجي
ماصار هاي مسيحيييه
مسيحييه تسوي فيج جذي ؟

فطوم : لا ما عمري تمنيييت احد
يشاركني فيه بنات العالم معانا
كافي انه مشترك بهالمنتدى
وكله بنات و الصبيان معدودين على الصابع


ايمان : انتي استهدي بالله حرام عليج يا فطوم

فطوم : اي اي اهوا خل فيها الله
طير عقلي جنني
عيل ليش اهيا تركض وراه مثل المجانييين اكييد كانت تحبه
او بينهم علاقة اكييييد اكييييد

ايمان : لا تظلييمين الولد

انتوو ليش تدافعوا عنه ليششششش

فطوم طول الوقت تبجي و تصارخ عليهم

دز لها مسج هادي

"
اي ضيعي حبنا من بين
يدج على كلام الناس
"

فطوم على طول اتصلت

بس مايرد

وظلت تتصل على مو بايله
وعلى الفندق

لين ما رد عليها
الساعه 7 يمكن

فطوم : اي ردييت ردييت
هادي : يعني تبيني اسكره

فطوم : لا حرام الحين سهروا بدق عليك
انت قايل لها عايش بأي جزيرة على قولتها

هادي : فطوم بلا هالكلام
عقلي

فطوم : اي اعقل و انت خليت فيني عقل
لكن والله والله و الله اهي اللي بدت و خل تتحمل
بصير لها مثل العظم باللبلعوم
انا كل شي اسكت عنه الا انت

هادي : يالله يعني شنو بسووين

فطوم : مادري بس مب ساكته عنكم
اثنييينكم
وانت حسابك عندي لي ردييت الكويت

هادي : اشوف قام تهددين

فطوم : ايييييييييييييييي انت تقبل تحب بنت كان على
علاقة مع شخص غيرك ؟

هادي :لاااااااااااااااااا

فطوم : خلاص عيل ليش تقبلها علي

هادي : ماشالله يعني وحدة بوحدة
بس انا ما تعودوو الى التلفون

فطوم : اي ماتعدوو شكلك ناسي رقمك المحطوط
بالمسنجر
والكل يقدر ياخده
ولا بعد صورتك
وكل شي
شنو باقي شنو باقي

هادي : يالله عليج
شنو فيج هذا من زمان

فطوم : شنو من زمان
ولا احسن شي
الفيديوات اللي تنزلها
ليش تحط فيها صورتك
منزهق مصفع
عمرك ما شفت صورتك
ولا خايفه
حد يبوق الفيدييو و يحط صورته

هادي : بليز فطوم بلاش هالتصرقات معاي اوكي

فطوم : شنو بلاش ما بلاش
انت خليجي يبى خليجيي مو قاعد تتكلم لي سوري
وايد شكلك تتكلم معاها بالتلفون

هادي : انتي لا بالله ينييتي و قعدتي

فطوم : لا تحاول و لا تغير الموضوع
صج انا ابي اعرف شللي بينكم
وليش جذي اهيا
حرام والله حرام

هادي : ما بينا شي

فطوم : يعني انا قصرت معاك بشي
حارمتك بشي
عشان تروح لها
فرق السما و الارض بينا
كافي
اني خلييجة
ومسلمة على قولتك
كافي انا منك و فيييك
والله راح تشوف شي مايرضييك
لو صج طلعت تكلمها

هادي : ويعني شنو راح تسوين

فطوم : اول شي بخبر هلك عن سواتك

هادي : هييي انتي مجنونة

فطوم : اي وانت خليت فيني عقل
بذمتك

هادي : فطوم انتي قاعدة تقولي كلام كبير

فطوم : اي اي الحين كلام كبير
خل سهروا هالمسييحييه و خرابييطك
اللي بالمنتدى
والتصاميم و الاغاني الي تنزلها
يشفعوا لك

هادي : تدرين شلون باي

هادي سكراه
وفطوم رجعت دقت النار اللي فيها مب شوويه تبي تقول لهادي
كافي خلاص انا تعبت من اللي قاعد يصير

ورجعت دقت اكثر من مرة
بس مارد
ايمان : انتي هدي اعصابج و لي مارد
بعطي الرقم سعود خله يدق

فطوم : لا انا اكلمه اول

ايمان : خليني انا اجرب

ايمان راحت تدق

وكلمته

هادي : ها شنو عندج تبين تقولين

ايمان : انا ايمان
بس حبيت اقول لك يعني لمتى
هالفلم الهندي

هادي : قولي الى بنت خالج مو لي

ايمان : اوكي بس
مو حلوة اللي قاعد يصير
ذيج حبيبي و مادري شنو يعني حرام
ماكو بنت بترضى حبيبها يكون جذي
الف بنت تشاركها فيه

هادي : قولي لها تهدي بعدين بكلمها
وخلها تنام

ايمان : اوكي يالله باي

هادي : باي

فطوم راحت تبي تنام
مب قادرة
صارحة 8 الصبح و اهما على هالحال
فطوم كل شي تفز من مكانها

ايمان : سمعي المنتدى هاليوميين لا تدخلينه

شهد : اي لانج وايد تتاثرين

فطوم : انا راح اترك كل شي بس اول شي
يثبت لي انه ما عنده علاقة بأحد


شهد : انتي نامي الحين اول
ولي صحينا افراج

ناموا كلهم
وصارت الساعه2 الظهر
ولا حس و لا خبر

هادي ينطر فطوم تدق عليه
وفطوم تنطر هادي يدق عليها

ايمان : هادي مادق لا

فطوم : ولا راح يدق يخلي اللبنانيات
ويدق علي

ايمان : لا تحطي ببالج شي حرام

فطوم : شوفي انا تعرف علي وانا كنت بحال محد
يحسدني عليها
وقال لي بعيششج بدنيا ثانييه
بنسييج كل هموم الدنيا
وانتي شووفي كل يوم بلاوي في بلاوي

ايمان : اوكي بس انتي تحبييه لازم تصبر ي و تتحملي

فطوم : اصبر و اتحمل بس مو معناه
يلعب بالحسبه

شهد : انتي استهدي بالله
وهدي

فطوم من بعد هالكلام ظلت ساكته
وماتتكلم معاهم
لين ما صار الليل و هادي ينطر فطوم
وفطوم لا حس و لا خبر

صارت الساعه 8
هادي:
اي شكلها صج ما تبيني
وخلاص راحت
عشان بنت مسيحيييه
كافرة
يصير فيني كل هذا

راح يدز مسج لفطوم

"
انتي حبيبتي و غالية على قلبي
فراقج صعب صعب صعب
ومستحيل انساج و اتركج حتى لو انتي نسيتيني

"

فطوم : شوفي شنو داز

ايمان : انتي حنيتي عليه شكلج

شهد : لا ما حنت و لا شي

فطوم : شفيكم انتو و شنو هالاساله

ايمان: نبي نعرف اي الحين و لا لا

فطوم :شنو اي و لا لا

شهد : يعني خلاص تركتوا بعض و لا لا

فطوم : منو قال انا صج حاز بنفسي
وقلبي مكسور
بس هم ما بتكرهم بحالهم

ايمان : ما يبيها ما يبيها
شنو فيج انتي

فطوم : شوفوا انا وحدة طقت جبدي من كل شي
صج انا حنييت له و ابيييه
بس ما بي اقول له ابيه يحس بغلطه
وبيني و بينكم
حد يخلي لبنان
ويدير باله الى المشاكل و عوار الراس

شهد : بس هذا مستقبل
يعني بنهاية زواج

فطوم : و منو قال لج اهوا يبيني

شهد : يه عيل ليش تكلميييه

فطوم : اعناد فييه و بسهروا ما بتركهم بحالهم
مو انا اللي يلعبون علي

ويسوني مطنزه
هالسوالف فيها مشاعر و حب و ضمير
وكل واحد و ضميرة

ايمان : لا تخافيين انشالله كل شي اوكي
وبيرجع لج

فطوم : يرجع لي بشرووط

ايمان : انتي مب طبيعيييه
اليوم
وين الحب
وين الشوق
وين الوله


فطوم : كل شي بداخلي مات

شهد :وووي كل شي مات اخاف حامل
هههههههههههههههه

ايمان : كففففففففففففج

فطوم : تدرين ثنتينكم باييخيين حدكم
شلون انا مستحملتكم ؟

ايمان : ماندري
بس بلبيزز سمعي الحجي و ردي عليه بمسج

يمكن يدق

فطوم : لا اهوا كرته على الانتيغوا
على الحبايب ام الليف
الظاهر اهوا يبي وحدة جيكرة
يبي اللي ليفها من البحرين يوصل الى الكويت


ايمان : هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه حشى هاي حمارة القايله
مو بنت

فطوم : واكثر و اكثر

شهد : لي ما كتبيتي مسج انا بكتب
انا احسج من كثر ما انتي تعبانه نفسياً تسوي جذي

ايمان : اي حتى انا و ارجوج لا تزعلين

فطوم عينها دمعت
وراحت تبجي و تقول لهم
: اي من كثر القهر اللي فيني
لاني تعبت
والله العظيم تعبت
من كل شي
ما اتوقع في حد بيقدر يتحمل هالبلاوي

ايمان : انتي صغيرة و الجاي اعظم
يالله لو لي خاطر عندج دزي مسج له
احسه متضايق

فطوم راحت تكتب مسج لهادي

"
انا اقدر ابتعد
عن الدنيا كلها
الا الانسان اللي وهبته كل
روحي و حياتي و دنيتي
رغم اني سويت كل هذا لاني احبك

وبين ما اهما يتكلمون

ابو فطوم دق الباب

فطوم : هابووي شنو صاير ؟

ابو فطوم : تعالي شوي ابيج

فطوم طلعت وماتدري شنو صاير

ابو فطوم عطا فطوم التلفون
وقال لها شوفي شنو واصل و جم واصل

فطوم : شنو صاير شنو فيه ؟

فطوم اخذت تقرء المسج
ولقته من بتلكو

خلال اسبوع وصل البيل
50 دينار

كيميائية
31-01-2009, 11:39 AM
الجزء الثامن والاربعون

فطوم : هاااااااااا 50 دينار

ابو فطوم : اي 50 دينار انتي شنو شايفه

فطوم : اي عاد على شنو 50 دينار

ابو فطوم : والله عاد انتي سالي نفسج

فطوم : مادقيت الا الكويت و هاليوميين لبنان

ابو فطوم : ماشالله

فطوم : اي شنو فيها

ابو فطوم : انا ما بتكلم بس بالنهاية و البداية
سلمان بيددري لانه كل شهر اهوا اللي يدفع

فطوم : وليش مو انت

ابو فطوم : انا اعطييه الفلووس و اهوا يروح انا
ماعندي وقت اطلع من الدوام عشان فواتير

فطوم : والحل الحيين ؟

ابو فطوم : انا تعبت من سلمان
وبلاوي سلمان شي اكييييييييييييد اكييييييييييييد
راح يسوي لج سالفه
واانا خلاص الصراحة طقت جبدي منه
تحملي الللي يجييج منه

فطوم : وليش بالله مو انت ابوي
ومسؤوول عني
وعن هالبيت

ابو فطوم : اييي بس انا خلاص
ما اقدر اوقفه عند حده و انتي تعرفييينه
عصبي اكثر من الازم

فطوم : بس اهوا الحين خطب

ابو فطوم : و خطب ههههههه يعني خلاص ؟
ما بيعصب الا العصبيه بتزييد

فطوم : والحين شالحل
انا بدفع بدل ما يروح

ابو فطوم : و من وين لج
50 دينار

فطوم : باباتي ما بيقصر

ابو فطوم : ماشالله
وحتى لو دفعنا بيطلع له
وشكله ناوي على نييه

فطوم : يعني بيقتلني
عااااااااااادي
اليوم انا متسببه خل يمد يده بس
وانا اوريه

ابو فطوم : انتي يعني مصجج
حاطه بالج و باله
انتي عضمج لين ناويه على روحج تتكسرين

فطوم : لا عييل اخلييه
يلعب فيني على كييفه

بين ما اهما يتكلمون هادي دق

ايمانوو : فطوم تلفون تلفون

ابو فطوم : روحي ردي

فطوم : اوكي بس برجع لك و للمحاضره

فطوم راحت وشافت رقم من لبنان

افطوم : ايمان هذا رقم من لبنان

شهد: يالله ردي واستهدي بالله

فطوم : ارد بس بشروط

ايمان : يالله بلا خبال علينا ردي

فطوم : الو

هادي : السلام

فطوم : هلا

هادي : قلت السلام

فطوم : و قلت هلا

هادي: يعني ما تعرفيين شلون يردون
لمى يقولون السلام

فطوم : مادري ما علمونا بالمدرسه
ولا هلي علموني

هادي : اوكي انا اعلمج

فطوم : اول مرة اشوف واحد يروح لبنان
ويصير آيه الله

هادي: ماشالله يعني انا رايح لبنان
يعني انسى روحي خلاص

فطوم : ارجووووك لا تفتح لي موضوع العادات و التقاليد
والقيم

هادي : لا والله تعالي طقيني بعد تعالي

فطوم : اي تقولي مادري شنو
وانت لاعب حسبتك بالمنتدى
ماظل وحدة مادزت لك ابي تصميم
وانت مثل الخداي على طول تسوي
لها
اشوووف انا سوويت لي


هادي : الحين يات على تصاميم

فطوم : لا بس شغلات وايد
كنت ساكته عنه

فطوم : اقول شخبارك ويا اللبنانييات
رقمت جم وحدة

هادي : تصدقين كل وحدة
جدام اقط عليها الرقم
يالله شنو اهني في قطع

فطوم : اوكي سلم عليهم
شي مو غريب
وايد يسوونها

هادي : هيي انتي خليني على بالج زين
مو انا اللي العب و قص على بنات خلق الله
ولا تنسين كلهم مسيحييات ما يستحون مفاصيييخ

فطوم : وهاي اللي انتو تبوونه

هادي: يعني ما عندي سالفه آخد لي بنت
ماظل حد ما شا%D

فطوم : اي هذا اللي انتو تبوونه

هادي: فطوم عقلي و اللي يسلمج عقلي
ترى والله السخونه ذابحتني

فطوم : اي هاي من حووبتي

هادي : استهدي بالله
انا هدوي مو اي حد عشان تعامليني جذي

فطوم : وانا فطوم
استهدي بالله وترك عنك خرابيط المنتدى

هادي : فطوم انتي مب طبيعييه ابد

فطوم : وانت مب طبيعي ابد
كل اللي ابيييه شللي بينك و بين سهرووا

هادي : ولا شي عادي حالها من حال البنات
اللي كانوا يضيفوني
ما تتذكرين لمى كلمتج اول مرة شنو قلت لج ؟

فطوم : شنو

هادي : مو قلت لج اللي تحط صورتها
واللي تقول امسحها لا تحفظها عندك
واللي تقول دزيتها بالغلط

فطوم : اييي اتذكر

هادي : عيل خلاص ليش مو واثقه فيني

فطوم سكتت

هادي : ليش ساكته

فطوم : حاسه بالظلم

هادي : انا ظالمج يعني ؟

فطوم : لا اللي حولي ظالمييني و مو تاركيني بحالي

هادي : فطووووووووووووم يا دنيتي لا تبجيين

فطوم : مو بيدي دمعتي رخيصه صارت
كل شي ياثر علي و يتنزل دمعتي

هادي : بس طول ما انا جنبج ما بخليج تبجييين

فطوم : انت مو جنبي انت بعيد بعيييد

هادي : فطوم لا تقولي جذي
مو لازم اكون انا اقرب انسان لج

فطوم : هذا بالكلام
انا ابيه بالواقع

هادي : تبيني الحين انزل البحرين اخطبج

فطوم انفعلت : لالالالالالالالالالالالا
بيقولون لي من وين طايحه على كويتي
وانا للحين 16 سنة
ولو رحت الكويت و كملت دراستي
بينزلوني بعد سنة ووووي
لا لا خلك في بيتكم وانا في بيتنا احسن

هادي : هههههههههههههههههه
ماشالله حاسبتها


فطوم : اي اي
صج بينزلوني اول ثانوي و يمكن 3 اعدادي بعد

هادي : فطوم انتي للحين متضايقه مني

فطوم : مشكلتي مب متضايقه
المشكلة اكبر من جذي راح اعيش بشك ماله اول من آخر

هادي : انا بثبت لج ماعندي علاقة فيها

فطوم : لكن حتى و انا متاكدة
راح يصيبني شك
البنت غير لي شكت تموووت

هادي : انشالله عدوانج لا تقولين جذي

فطوم : ليش خايف علي ؟

هادي : اي شلون ما اخاف
انتي فطووم عين السييح

فطوم : اي اي قص علي بهالكلام

هادي : ليش اقص عليج
لو ما بيج ما تحملت كل هالبلاوي

فطوم : اممممم ترى بيتنا للحين ماطاحوا علي
ولين طاحووا بلاوي اكثر

هادي : الله يستر بس الله ستر

فطوم : اقول مو جنك طوولتها

هادي : لالالالالالالالالالالا ابصم بالعشر ما نتي فطوم

فطوم : هههههههه ليش ؟

هادي : ما ترضى اسكر التلفون
24 ساعه تبيني اتكلم معاها
مب انتي
انتي وحدة ثاااااااانيه

فطوم : اي الاول تحوووول
هالحجي ايام ما كنت مخديه
ايام الهبل
كنت اصدق كل كلمة تقولها لي

هادي : وليش انا اجذب عليج

فطوم : ما دري بس هالحجي ما دري
قلته الى جم وحدة

هادي : فطوم لازم نبتعد عن بعضنا جم يوم
ريحي فيهم اعصابج
لانج مب طبيعييه ابددد

فطوم : اي لانه اللي شفته مب شوي

هادي : بس انا شكو فيها

فطوم : هادي ترى من خان لأجلك يخونك
وانا شدراني اذا كنت تكلم بنت قبلي و لا لا

هادي : جذي القصة من خان لأجلك يخونك
وتعتبريني خنتج؟

فطوم : مجرد انك تكلم بنت بالمسنجر
غيري هذي خيانه
ماكو صداقة بين صبي و بنت
احنا وين قاعديين
احنا محنا مسيح

هادي : فطوم بسكره وبعدين
بدق و لا تدرين انتي وايد لسانج طويل اليوم
ليش ما انا بعد اطوله
انتي دقي

فطوم : ههههههههه توه ابوي قال لي
وصل البيل 50 دينار على خرابيط

هادي : اليش انتي تدقي لمنو غيري هااا؟

فطوم : ادق للحبيب
اللي يسكن غرفة 318

هادي : ومنو يسكن 318

فطوم : والله مادري
مو كل شي ينقال

هادي : اوكي تعبت الصراحة

فطوم : كلنا تعابه
الله كريم

هادي : يالله مع السلامة

فطوم : يسلمك

هادي : شنو فيج حتى ما تبين تقولينها

فطوم : شقول شقول

هادي : فطوم حسي حسي و حني
لحالي شوي

فطوم : فيك ضغط احنا فينا
فيك سكري الكل مبتلي
فيك شنو

هادي : انتي اول حب لي

فطوم : حلو

هادي : حلو ...!! متأكدة

فطوم : ويهبل

هادي : تحبينه ؟

فطوم : امممممممممم ما اقدر اقول
يمكن اللي بداخلي مو حب نزوه شي عابر

هادي : هاااااااااااااااااااااااااااااااااا

فطوم : مادري والله

هادي : فطوم انتي يبي لج سيد يقرء عليج

فطوم : ههههههههههههه سيد
ما لي الا عيال " ........." يقرئون علي

هادي : اي يمكن شوي السخونه اللي فييج تقل

فطوم : انا المسخنه و لا انت

هادي : مادري والله

فطوم : هادي سكره الحين
ما ابي اخسرك وعد مني بعدين بدق

هادي : اوكي بس توعديني ماتكونيين
بهالنفسيه

فطوم : اوعدك

هادي : يالله اشوفج على خير

فطوم : وانت من اهل الخير

فطوم سكرته
وايمان و شهد استلموها

شهد : هيي انتي شنو هالاسلوب
ليش تكلمييه بهالطريقه
انا ادري فيج تحبييه
مو بس تحبيينه الا تموتيين فيييه

فطوم : اي احبه و اموت فيه
بس مو معناه يلعب علي

ايمان : ومنو قال لج لعب عليج ؟

فطوم : سمعي
هادي انا ادري ايمييله كلها 5 حرووف
واي بببنت تقدر تضييفه

ايمان : ماشالله
بس ما تتذكرين لمى ضفته و كلمته اش قال لي
انا متزوج

فطوم : اوكي
يمكن صار عنده فل وما عاد يبي

شهد : سمعيني فطوم

كل شي يروح و يجي الا هادي لي راح ما بيرد
وتذكري هالكلمة عددل

فطوم : ها وين يروح

ايمان : يرووووح يعني على قولتج يا سلام سلم

فطوم : لا مستحييل هادي يحبني

شهد : ويحبني

ايمان : ويحبني

فطوم : حلوو انا و انتو و المسيحييه سهروا
صرنا 4

ايمان : ههههههههههههههه وناسه باخد كويتي

فطوم : لا والله ما تستحين على ويهج
تاخدين واحد كان على علاقة في بنت خالج

ايمان : شنو فيها عيل ليش قالوا

طلقها وخذ ختها ؟

فطوم : اوكي اوكي
ختها يعني اخذي عادل لي طلقها زهور

ايمان : وووووووووويع خلصوا الناس

فطوم : عيل سكتي

شهد : والحين شنو بتسووين انا احسه صج صج متضايق

فطوم : حتى انا متضايقه

ايمان : على فكرة غيرت توقيعج بالمنتدى
الى مجنونة هادي

فطوم: تدرين شلون فتحي المنتدى خل نشووف

ايمان راحت تشوف المنتدى و ش اخباره من بعد
ماصارت العفسه

لقت هادي منزل موضوع
تصميم

وسهروا اول الردود كالعادة

" تسلم يدك يا الغالي
وانشالله نشوف اكثر و اكثر من ابداعاتك
اللي صرت بطبعها كل ما بشوف لك شي جديد
وغرفتي مليانه
بتصاميمك يا هدوووي

"

ورد مضاوي و كذا عضوه

فطوم
ابي ارد عشان توقيعي يطلع عندهم

ايمانو

انا برد

فطوم : تدرين خلاص خلاص
لاترديين و من يوم و رايح مواضيعه عليها اكس و تطنيييش

ايمان : والله انتي غريبه

فطوم : انتي حبج الى سعود
حب مراهقه مزاااج
مو مثلي واعووذ بالله من كلمة انا
لكن انا اللي احسه اتجاه هادي غير
انتي ما تهمي لسعود
وماعمرج يمكن دقيتي عليه
كل كلمة و الثانيه قلتي ما عندج كرت
يعني الكرت يروح علي منو

ايمان : مادري مادري

فطوم راحت تكتب خاطرة
وقلبها مكسور تبي تنزلها

وكتبت

" مخاوف طفله "

ونزلتها بالمنتدى

ودزتها الجريدة ينشروها....

روب = برب
تكه = تيت
بويه = باي

هههههههههههههههه اوكي ؟


كان بحدود الساعه 10
والحلوة سهروا بتوقيتهم الساعه 2 الظهر
فتحت المنتدى
ولقت الخاطرة

وعلى طول راحت تتنقع بالموضوع تنطر هادي يرد بعدين ترد
راحت الى الادرة وقالت الى المغربيه
عدلي اسمي

كان اسمها بالمنتدى بس

"sahar "

راحت عدلته الى

" sahar SH

وبين ما فطوم و ايمانو و شهد
يسون الصفحة رفرش

لقوا اسمها تغير

فطوم ما تمالكت اعصابها و رجعت تبجي

ايمان : انتييييييي حرام عليج بتموتييين مب زيين اعصابج ما بتتحمل
كل ذي عشان بنت مسيحيييه مسيحيييه

شهد : فطوم حياتج كلها بتتدمر على هالحسبه اذا كل بنت ويت
وقال لج انا احب هادي

ايمان : لا زم تقوين قلبج لوو شوووي

شهد : بلييززز احنا ما نبي نخسرج
انتي غاليه على قلبنا
وما تتعوضييين

ايمان : ارجوووج حسي ترى والله قطعتي قلوبنا

شهد : فطوم ابووس ايدييينج
هالحال اللي انتي فيه راح يدمرج نفسيتييج
بتتعب حيل حييل حييل

فطوم : ومنو قال لج انا مو تعبانه حيل
انا وصلت لمرحلة فقدت فيها الاحساس

ايمان : ومنو قال لو فققدتي الاحساس
ما بجيتي الحين

فطوم : ما بي شي ما بي شي

ام فطوم : ليش شنو فيج و شنو صاير ؟

ايمان : شووي متضايقه من قصة البيل
وخايفه من سلمانو و بلاوي

ام فطوم : اي هاي اللي عمرها ما صارت 50 دينار
بالله وين تدق ووين

فطوم :وووين ادق غير تونس
اذا 5
دقايق بدينار
يعني اول مع السلامة
وانا من وين لي كل يوم ما بشحن كرت شي اكيييد
بستخدم تلفون البيييت

ام فطوم : انا الامر عندي عادي
وهم ابوج البلوه عند سلمانو
شي اكيد بيطلع الارقام وكل شي

ايمان : بلللللللللللللللل
هذا فضيييحة

ام فطوم : انتو تعرفووون سلمان ما يحتاج
اتكلم اكثر

كلهم سكتوا ما تكلموا

ام فطوم : يعني ما تبييون عشا

اايمان : بعدين بندق اي مطعم يجييبو لنا عشى
لاتحاتييين

ام فطوم راحت

وايمان و شهد يم فطوم

ايمان : ليش ساكتيين انا ضاق خلقي الصراحة
ابي الوضع وناسه فرفششه كله ضيق خلق

شهد : مو بيدنا بعد
انتي ما تشووفي حالتها

فطوم : لي تبين تستانسسين استانسي ما اجبرج
تبجيين ويياي
خلووني بهمي محد يحس بناري
غير اللي عاش بهالموقف

سالي كل اللي تعرفيينهم ويحبون
شنو بيكون شعورهم و اهما يعرفون بنت غيرهم
تحب حبيبهم شووفي اش بيقولون

ايمان : اوكي بتضايق يوم يوميين مو العمر كله

فطوم : وانا صار لي يوم ؟

ايمان : مادري
بس لا تحطيها ببالج و لا تقارني نفسج فيها
انتي شووفيها شووفيها

ايمان راحت تفتح صورت سهروا
وتقول الى فطوم شووفيها

فطوم : شيري صورتها مابي اشووفها
لعنة الله عليها
وعلي اللي وثقت فيها و دزت صورتها

ايمان : هااااااااااااااااااااااا

فطوم : اي اي دزيت صورتي لها
امسس

شهد : ليييييييييييش انتي مجنونة

فطوم : مادري مادري لا تلوموني
بس كنت تقريباً واثقه منها
لانها وايد كانت طيبه معاي

شهد : الله طيبه
الطيب ينقط من عينها

رزون دقت واهما يتكلمون

فطوم انا ما ابي ارد انتو ردوا

ايمان : الو هلا رزون

رزون : هلا وين فطوم

ايمان : شوي تعبانه

رزون : من شنو

ايمان : ما اعرف جذي دخلي المنتدى و بتعرفين كل شي

رزون : خلاص فهمتها اكييد الجلحة الملحة ام الليف

ايمان : يعني في غيرها

رزون : يالله عليها شنو هايي انا بدخل الحيين و بوريها

ايمان : اوكي

ايمان سكرته و دخلت المسنجر تنظر رزون

رزون دخلت
رزون : ايمان سمعي انتي شاركي معانا اوكي ؟

ايمان : بس بشنو ؟

رزون : سجلي بالمنتدى

ايمان : اوكي تدرين شلون
بشارك
"
EMANOO-HF "

رزون : اوكي
وانا مثل الشي بقول الى الادارة
تغير اسمي

"RAZOON-HF"

ايمان : هههههههه بنشووف نهايتها
على منو بتكون

رزون : لا و لا يفوتج بقول الى
الحلوة مريم و فاتي بعد
او الحين بعد بغيره

رزون راح تكلم الادراة
وقالت لهم
عن تغير النكنيمات

وراح تصير

" FATI-HF "
"MEMOO-HF "
"RAZOON-HF"

رزون : ايمان قولي الى فطوم نغير نكها و لا لا

ايمان : رزون تقول لج نغير نكج ول لا

فطوم : لا لا

** اسم فطوم وايد حلو اللي يبي يعرفه يقول لي **

رزون دقت على مريم و فاتي و قالت لهم
غيرت نكاتهم و تبيهم يدخلون المنتدى
وظلوا من ذااك اليوم و هما 24 ساعه بالمنتدى
يراقبون الشاردة و الواردة

فطوم : محد رد على الخاطرة؟.

ايمان : ثواني بشوف لج

دخلت ايمان على الموضوع و شافت

رد مضاوي

خاطرة قمة بالروعة
بس للأسف كتبتيها الى شخص ما يستاهل

" !!!!!!!!!!!!!!!

ايمان : امبيييييييييييه امبييييييييييييه
شووفي شنو كاتبه مضاوي

فطوم : اي واهيا ما قالت جذي الا واهيا شاكه
بهادي و تصرفاته
او تدري شي عن هادي

ايمان : انتي ما تحسين انها هالمغربيه
واقفه بصف سهروا
ومضاوي بصفنا

فطوم : اي بس بنفس الوقت اهيا ويين و احنا وييين
لاتنسين اهيا بنت منو تكون

" اللي يبي يعرف يقول لي ههههههه لانه كافي فضايح "

ايمان : وشنو يعني اهيا .......!! يعني خلاص تلعب بالحسبه ؟

فطوم : مادري بس شي عادي
يمكن تجذب علينا
ويمكن تبي تفرقني عن هادي

ايمان : اي اي لانه عانس و تبي كل البنا ت يكونو عوانس معاها

فطوم : لا تقولين هالكلام
ما احب هالكلمة

شهد : لا تخافييين ماراح تكونيين عانس هههه

فطوم : وليش انتي واثقه هالقد

ايمان : صج انتي تحبي هادي و لا زم راح يكون نهاية
بهالعلاقة

فطوم : نهايتنا من زمان صارت

شهد : شوف والله العظيم انا ما بطلع من بيتكم
الا لمى تصيري خووش بنيييه
وتفهمي و تتعلمي
الحياة جذي
حسي يبى حسي

كيميائية
31-01-2009, 11:41 AM
الجزء التاسع والاربعون

فطوم : اوكي بس من فضلكم طلعوا خلوني اتصل بهادي

ايمان و الحلوة شهد طلعوا من الغرفة

وفطوم اتصلت بهادي

هادي : االو

فطوم : اشتقت لك

هادي : اي هاي فطوووووووم اللي احبها و تحبني

فطوم : من صجي اشتقت لك رغم اني متضايقه وايد

هادي : هونيها و تهون حبيبتي ماكو شي يستاهل

فطوم : تبيني انسى هالمصيبه كلها ؟

هادي : اي اكيييييييييد لانه بالاساس ماكو موضوع

فطوم : تبيني انسى بشرط

هادي : آمري

فطوم: تجيني البحرين واشووفك اول ماترد من لبنان

هادي : وليش مو اليوم ؟

فطوم : هااااااااا اليوم ياااااااااااااااريييييييييييت

هادي : والله ودي اليوم قبل باجر
بس ما يصير اترك خلود مع المعاقين و المرشدين

فطوم : اوكي اوكي خلاص

هادي : فطوم نهاية الشهر انا عندج ولا تزعلين يا البطه

فطوم : انا بطه هههههههه عداال يا الدب

فطوم كانت تتكلم و وصلتها مكالمة
كان اللي داق سلمانووووو

فطوم : حبيبي بسكره الحين ضروري

هادي : اوووووووووووكي باي باي

فطوم : باي

فطوم سكرته و ردت على سلمان

سلمان : وليش الرقم مشغول مع منو هااا
والحين الساعه 11 وشي

فطوم : كنت اكلم سارة

سلمان : اوووكي
وين امي ساليها تعشت لو لا
لاني برع وماخد مشاوي

فطوم : كلنا تعشينا لا تاخد شي

سلمان : اوكي باااااي

فطوم : باااااااي

فطوم خافت على بالي انه سلمان
درى عن موضوع الفاتورة
بس الحمدلله كان الموضوع جذي

فطوم : ايمان و شهد تعالوا

ايمان : ها بشري شنو صاير ؟

فطوم : سمعي هدوي قال لي راح يجي البحرين

ايمان : امممم و شنو رايج نحط توقيع بهالمناسبة

فطوم : افى عليج شووفي شي حلو نحطه

ايمان : امممممم لحظة شووي

فطوم تدرين شلون احب اغنيية هذا انت عندي
لرضا العبدلله حطيها
a-Anta-3endi

والله و دي يكون اطول بس تعبانه و انتو
ما تبوني اتعب

ولا انسى هم ابي ردودكم....على سؤال فطوم...
شنو يكون شعوركم اذا دريتوا في بنت ثانييه تحب حبيبج ...؟؟ سؤال الى البنات و الاولاد...


بووووووووووووووووووووووووووووووويه

ايمان راحت وحطت الاغنية بالتوقيع و شغلتها وراحت ترقص
وشهد و فطوم

هدوي اتصل و لقاهم مشغلين اغاني

فطوم ردت و على طول تغني لهدوي :
هذا انت عندي ما مصدقة عيوني يا ناس احلم لو صدق فهموني

هدوي : هههههههه فطوم شنو فيج ؟

فطوم : مادري بس فرحانه راح اشوفك

هدوي : انشالله دوووم فرحانه حبي

فطوم : ها تعشيت ؟

هدوي : اي وانتي ؟

فطوم : للحين

هدوي : تعالي صج امساع ليش سكرتييه خفت عليج

فطوم : امبييييييييه هااي سلمانو
لا تخاف

هدوي : اممممم اوكي ليش كل هالاغاني
هالقد فرحانه

فطوم : اي حدي فرحانه

هدوي : ونسيتي قصة المنتدى

فطوم : سمعني هادي
المنتدى خله انا بوداي وانت بوادي
المنتدى خلاص انا تشبعت مننه
وماعدت فاطمه اللي قبل
وانا ما بقول لك تترك المنتدى
بخليك منك و من نفسك تتركه
وبتقول فاطمة قالت

هدوي : وبعد ؟

فطوم : من صجي
انت وعدتني بحياة ثانيه
ولازم تكون عند وعدك

هدوي : وانا عند وعدي

فطوم : اوكي هدوي متى راح تنام ؟

هدوي : مادري والله بس يمكن بحدود 1

فطوم : تدري شلون انا بروح اتعشى و بعدين بدق عليك

هدوي : اوكي

فطوم شوي برد قلبها
واهيا اوردي تحاول تنسى الموضوع
راحت تدق على مطعم اهيا و ايمان و شهد

وهدوي دخل المنتدى

شاف موضوع الخاطرة
وشاف انه فطوم دخلت موضوع التصميم
بس ما شاف ردها !!!

قال ما بتكلم لها
يمكن نسيت شي
واذا عادها افراج

رجع الى الخاطرة
وقرء كل كلمة فيها

راح رد عليها

كلمات جميله و اسلوب شيق في سرد الكلمات
استمري بالكتابة
فأنا اول القراء لهذه القلم المتميز..!!
"

هدوي رد عليها و ما نتبه الى التوقيع
لانه فطوم لمى نزلت الخاطرة
بالموضوع حطت الخيار عدم عرض التوقيع

فطوم توقيعها
الاغنييية
ومجنونة هادي

هادي انتبه الى انه الحلوة سهروو حاطة
" sh "
تضايق و بنفس الوقت قال
يعني هالحلوة
لو انا احبها
شنو هالغباء

حرفها اول بعدين حرفي
وقام يقط وخزات بشريط الاهداءات على هالقصة

وبعدها انتبه الى المتواجدون

وكله
"HF "

هدوي : لا بالله خووش هذا مو منتدى
شكله ساحة حرب
الله يستر من اللي جاي



الحلوة سهرووا عندها كذا مسيحي معاها بالمنتدى
واولهم المغربيه " كريستينا " مالت عليها
ومن بعدها كذا بنوتات وللأسف من لبنان و سوريا و حتى العراق
وكلهم مثل الطخه
والاحلى بالموضوع كان معانا
" مارك "

هذا اقرب واحد الى سهرووا
وهم مسيحي و عمره 14 سنة بذاك الوقت
الحلو بالموضوع انه اتفق مع سهروا انه يضيف
هادي و يقول له انه حبيب فطوم

هادي " منو معاي ؟

مارك : انا مارك اللي بالمنتدى

هادي : انت من اي ماركة هههههههه

مارك : بلاش استهبال علي انا مش مسخره

هادي : عدال يبى عددددددال

مارك : المهم انا مش لعبة عندك

هادي : بل انت جم عمرك على هالحسبه

مارك : مش مهم عمري المهم عندي معاك كلمتيين

هادي : يالله تفضل

مارك : ابتعد عن فطوووووووووم

هادي : ههههههههه ماشالله و بصفتك منو ؟

مارك : حبيبها

هادي : حبتك قرادة وشنو يثبت لي

مارك : هاااي صورتها

مارك النذل دز صورت فطوم الى هادي
وهادي انصدم انصدم

هادي : انت متأكدة
يعني محد عطاك اياها

مارك : لا واذا بدك تشوف اشياء
ثانيييه بكرى راح التقي بك بالفندق

هادي : ماشالله و هم اشياء ثانيييه

مارك:ايوه انت مش بلبنان ؟

هادي : اي بلبنان

مارك : اوكي هذا رقمي ...... اذا حابب تشوف فطوم على حقيقتها
اتصل بي
وانا فرجييك كل محادثاتها
وكلامها اللي بتقوله لي
مشان تصدق انا حبيبها مش انت

هادي : انصدم و ما تحمل الكلام
اللي قاعد يقوله هذا المسيحي و نسى فطوم
وكلام فطوم نسى كل شي
وكل اللي بباله انه يعرف شللي بين هالماركة هههه و بين فطوم

جن جنونة و عصب
وعلى طول راح يتصل بفاطمة

فطوم : حبيبي شفيك انا اللي بدق قلت

هادي : سمعينيييييي من اليوم و رايح هالرقم تنسيينه
فاهمه وما عاد شي يربطني فيج و نسي انسي

فطوم انصدمت

فطوم : شنووو انت اش قاعد تقول
خاف ربك انا اللي معصبه وانا الزعلانه بس استهديت بالله
وقلت خلها تولي

هادي : اي جذبي علي قصي علي تبجبجي

فطوم : حرام عليك انا تعبت قلبي ما عاد يتحمل شي
بذمتك جم مرة بجيت فيها اليوم
وانت ما تراعي لي

هادي : اي ليش اراعي لج وانتي ما ظل حد
ما كلمتييه ما ظل حد ما دزيتي له صورتج

فطوم : وانا دزيتها لمنو

هادي : هايي لعنة الله علييه
مارك ماردي ماركة هالمسييحي
اللي ما يخاف ربه

فطوم : ومنو هذا ؟

هادي : فطوم بلا استهيال
علي انتي اللي قولي لي منو هذا

فطوم : اوكي صدقه صدقه
وانا الجذابه
وانا المغازلجية
وانا كل شي

هادي : لا ولله وراني صورتج تعرفين يعني شنو وراني صورتج

فطوم : هاااااااااااااااا و من ويين له صورتي

هادي : سالي نففسج

فطوم : حبيبي انا البارح دزيت صورتي الى سهروا الله ياخدها
ومن قبل دزيتها الى كرستينا

هادي : حلو حلو حلو حلو

فطوم : بس هالماركة اول مرة اسمع فيها

هادي : فطوم لا تضحكيني والله معصب

فطوم : اي عيل ولد اسمه مارك
وبنييه ماركة .؟

هادي : حسبي الله على بليسج
كنت معصب خليتني اموت من الضحك
ههههههههههههههههه

فطوم : لانك بايخ
كل شي تصدقه
كل شي تصدقه

هادي : مو بيدي احبج

فطوم : اوكي تحبني هم انا احبك
بدل ما تتهاوش مع هالمارك و تقول له يمسح صورتي بالطيب
لا تمسحها انت بالقوه تجي و تهاوشني

هادي : انا اول بس كنت ابي اتاكد منج
وهوا الحلو باجر جزاه عندي

فطوم : شنو بتسووي فيه

هادي : خلييه علي

فطوم : يعني بتقتله

هادي : ولله لو ما فيها سجن قتلته

فطوم : اوكي قتله و لا يسوي شي بصوري

هادي : اي تالي انا انسجن و انتي تشوفي لج غيري

فطوم: هههههههههههههه لا والله لي ما صرت لك مستحيييل اكون لغيرك

هادي : اكيييييييييييييييييد ؟؟

فطوم : ايييييييييييييي اكييييييييييديييين ترى القلب مو كل يوم يقدر يعشق و يحب

هادي : اممممم شوفي وين كنا و يين صرنا

فطوم : شدراني فيييك داق علي بس عشان تسالني عن آخر الماركات
هههههههههههههههههههههههههه

هادي : ههههههه تدرين شلون انا الحين
بخليييج و باخد حقج منهم

فطوم : اوكي و بنشوف

هادي : اوكي يا البطة تبين شي ؟

فطوم : اي ابي واحد بايييخ
يسكن غرفة 318

هادي : ههههههه كل الغرفة لج
ههههههههههههه

فطوم : هههههههههههههه اوكي حبيبي ما طول عليك
باي

هادي : باي

هادي سكراه و الحمدلله تطمن انه الموضوع جذي عدى
مو مثل ما قال له ماركة ههههه

هادي لقه سهروا اون لاين

قال لازم اكلمها ودز لها فايروز
اعفس لها الجهاز

دخل هادي و كلمها

سهروا : يا فررررررررررحي

هادي سوا روحه هادي و كلاسيكي هههههه
ولا كانه شي صاير

هادي : ولك يا مييييييييييييية هلا

سهروا : واخيراُ حنييت لحالي ودخلت اون

هادي : مشاغل الدنيا
مانعتني و لا هاليومييين قصة جديدة بيقولوا بحب فطوم ههههه شو رايك بهالنكته

سهروا : والله انا لمى قالت لي متت من الضحك وراحت وعملت فوضى بالمنتدى
ومش ساكته لها
ولا للحلوة رزان هالزران كتير شايفه حالها

هادي حس انها بدت تغلط و هوا ما يبي يطولها و اهيا قصير

هادي : عملت تصميم بصورتك اللي بالمنتدى
كثير حلوة

والله العظيم اجكر منها بالدنيا ما شفت و اللي يبي يشوف الصورة يقول لي "
هههههههههههههههه

سهروا : ياااااااااي اكيد حلوة و ياريت انت معي بالصورة

هادي راح يقول بس ما كتب لها
" اي تبيني اكون معاج عشان نار جهنم رويسي ههههههه عشان مو نار جهنم برجة "

هادي : لا انشالله بالمستقبل صورنا مع بعض

سهروا: يااااااااارب من تمك الى باب السما
بتعرف ياريتني انا بالشام كان ركت وشفتك بس انا صار لي 7 سنوات بالانتيغوا

هادي : انشالله مرة ثانييه


هادي راح يدز تصميم عشان
يقدر يهكر جهازها و يقدر يمسح كل شي

سهروا و صلها التصميم
وحاولت تفتحه ما قدرت و كل ما تحاول
آخر شي صار الجهاز ريستارت لحاله
وكل دقيقة ما يصير ريستارت

سهروا ماتدري شنو صاير وكانت حاطه ببالها
انه شي ثاني صاير الحلوة ماتدري انه هادي داز لها فايروس
وناوي يهكر جهازها
هههههههههههههههههههههههه

هادي قدر يدز لها فايروس و يلعب بجهازها و يتحكم فيه
وحتى يمسج لي يبي و يسوي فورمات و هوا مكانه
والايميييل كانت تكلمه فييييه قدر يحصل الباسورد و بسهوله

هادي على طول دق على فطوم

هادي : البشارة

فطوم : هلا والله لا تقول لي حنيت لحالها و بتاخد لها
استشوار

هادي : ههه لا يبى خلها على كشتها

فطوم : عيل شنو

هادي : تبين باسورد ايميييلها

فطوم : ههههههههههههههههههههه
لا تقول

هادي : والله تبييينه بعطييج

فطوم : لا لا لا
خلها بوادي و انا بوادي والله
هادي ما اقول هالكلام
عشان شي
والله لو تكون حالها حال باقي العضوات
وتحترمني و احترمها
بالعكس يمكن اكون حتى رفيجتها

هادي : الله رفيجتها مرة وحدة رافجتها الجن

فطوم : اي بس اهم شي تمسح صورتي و خل نبتعد عنها

هادي : اوكي انا يمكن اسوي فورمات لجهازها
وراح نخليها تولي وبلا مشاكل و لا عوار راس

فطوم : يكون احسن

هادي : اوكي حبيبتي انا بتصرف انا بكمل شغلي
وبعدين اكلمج

فطوم : اوكي حبيبي
باي

هادي : تعالي ما تبين شي ؟

فطوم : ههههههه اي ابيك

هادي : وانا كلي لج

فطوم : اوكي باييييي عمري

هادي : باي هههه

هادي سكراه من فطوم و راح الى يكمل شغله

الحلوة سهروا جنت هادي اون لاين و الجهاز

يخترب عليها لا مستحييييل تسكت

راحت الى جهاز اختها و فتحت الايمييل

ودخلت

سهروا : سوري ما بعرف شو فيه
الجهاز

هادي : بل انتي من وين طالعه

سهروا : من غرفتي هههههه

هادي : اها و جهازك شو فيه ؟

سهروا : مابعرف بس لقيته بيعمل ريستارت كل
دقيقة....قلت لحالي بدل ما تروح اخذ جهاز اختي

هادي : ااوووكي
المهم انا بروح عندي شغل ضروري

سهروا : لالالالالالالالالالالالالالالالالا والله حرام

هادي : ليش حرام ؟

سهروا: والله مشتاقة كلمك

هادي بينه و بين نفسه انا اروح قبل ما تكتب كلام اكبر و تدزه الى فطوم
وتسوي لي سالفه

هادي : تسلمي والله

سهروا: ابعث لي التصميم مرة ثانيه

هادي : هههههههههههههههه تبينه من صجج ؟

سهروا : اييييييييييي نفسي شووفه

هادي بينه و بين نفسه
والله فرصة ادمر لها كل الاجهز اللي بالبييت
يمكن نفتك منها و من وجهها

سهروا: يالله ويييينووو

هادي احتار يدز لها و لا لا
ضميره أنباه هههههههههههههه


هادي : مرة ثانيييه

سهروا : لا لا لا الحييييييين

هادي : الحين الحييين
واللي فيها فيها

سهروا : شو فيها ؟

هادي : لا ما فيها شي

سهروا : والله يا هادي لو فرجييك غرفتي ما بتصدق
كل الحيطه بتصاميمك
ولا يفوتك كمان طبعت صورتك اللي بالفيدييو
وعلقتها على الحيطه

هادي : حلوووووو اقول خل يسمعووج


سهروا : ومنو راح يسمعني
انا راح سمع الدنيا كلها

هادي : كويت اف ام و لا امارات اف ام
ولا البحرين هههههههههههههههه


سهروا : يالله اوووووووف لا تعيد
هالكلمة شو البحرين ما البحرين

هادي : تاج راسج البحرين
كافي انها من الخليج
اشووف وايد طوليتها واهيا قصيرة
بااااااااااااااااي

سهروا كانت تبي تكتب له بس اهوا طقاها بلوك محترم

وراح يبي يريح شووي
وقال الى خالد بالقصة

هادي : تصدق خلود اليوم طحت على بنت غبيييه

خالد : هاااااااا مو قلت ما تكلم بنات

هادي : سمعني بالاول

خالد : شنو

هادي : كانت تكلمني من جهازها
وقلت لها بدز لج تصميم و هكرت جهازها
ههههههههههه

خالد : ههههههههه وبعدين؟

هادي : وبعدين ههههههههههه انا قلت خلاص
ماراح القاها اون الا لمى تصلح جهازها

خالد : هههههههههه و بعدين ؟

هادي : دخلت من جهاز اختها و قالت لي
ارجع دز التصميم و لو دزيته لها راح اهكر جهازها اهيا الثانيه
بس تصدق ضميري صحى هههههههههه

خالد : ماشالله ضميرك ما صحى الا من هالسالفه
حرام هدوي هذووله اعراض الناس

هادي : اي اي اي اعراض الناس واهيا لو بنت ناس
ماكلمتني و قطت روحها علي
ولو اهيا محترمة ما صارت مسيحييه و تفصخت لنا بالمنتدى
اهيا و يا البقر العوانس اللي بالمنتدى

خالد : بل مسيحيييه مرة وحدة

هادي : اييي و لا تخاف ما حبها حبيبة القلب
جارتنا

خالد : اي جاااااارة كلهم عيايز


هادي : هههههههههههههههه تعال يا الخداي
اقصد من جارتنا البحرين

خالد : اها ...واخيراً نطقت يا الحبيب

هادي : اها قلت لك ما خبيت عنك شي

خالد : اوكي انا بروح الحين و سوالفك بعدين
كملها لي

هادي : اوكي يالله فارج

خالد راح الى المرشدين و المعاقيين يتطمن عليهم و يشووفهم
لانه الوقت كان متاخر حيل بحدود 1 و نص الصبح

هدوي راح ينام ينطر الصبح عشان يشووف الحلو
" ماركة "
صارت الساعه 9 الصبح

فطوم راحت تمسج له و تصبح علييه

على طول صحصح

تسبح و تريق و دق على ماركة

هادي : الو

ماركة : Bonjure

هادي : انا داق ويين الرسيبشن و لا ماركات

ماركة : انا انا ماركة شو بدك

هادي : الله واكبر انت اللي تبي رقمي
وذابحني و عندي ادله و براهيين و مادري شنو يا بو شليخ

ماركة : من فضلك بلاش هالتصرفات معاي
انا مش اصغر عياللك و لا تفتكر انا ما بعرف لحكيك
انا من مواليد الكويت

هادي : حلو حلو يا حبيبي

ماركة : انا مش حبيبك

هادي : المهم لا تطولها و اهيا قصير
وبسج من العكرة الزايدة
وين راح اشووفك

ماركة : انت باين عليك مش مهتم
للموضوع ابد

هادي : وليش اهتم لانه ما كو موضوع بالاساس

ماركة : اوكي بس بلاها نشوف بعض

هادي : اقوول انا اليوم ضارب بمخي ابي اشووفك

ماركة : وانا خلاص ما بدي شووفك

هادي : يعني اهيا قصة اعناد

ماركة: فيك تقول هيك

هادي : شووف لي ما ييت بالطيب انا
بروح لك بيتكم بالقوه

ماركة : عنجد راح تفووت على بيتنا ؟

هادي : اي و كسر لك راسك

ماركة: لا قرب مني كمان

هادي : اقرب لك شبي فيك من زييينك

ماركة : انا احلى منك

هادي : هههههههههههههههههه الحمدلله و اشكر
انت متاكد انك ولد مب بنت

ماركة: ليش ؟

هادي : تقول احلى مني
وكلامك و تصرفاتك بايين عليييك يا هل حيييل
وانت خداي و مسبه و ماتدري بالدنيا

ماركة : بتعرف اليوم راح نلتقي بعد ساعه
انت اي فندق ؟

هادي : راح يعطييي الحلو عنوان عشان اللقاء الاول المنتظر

ماركة : اوكي ويمكن راح نتغدى سوا

هادي :اووووكي يا ماركة

ماركة : اوكي يالله باي باي

هادي : هههههههه الحمدلله باي


هادي سكراه وراح يضحك ما توقع انه راح يكلم ياهل
هههههههه و يتهاوش معاه على فطوم
هالماركة عمره 14 و هدوي عمره 26
يعني الفرق بينهم 12 سنة يمكن ههههههههه

هادي دق على فطوم

هادي : صبح صبح يا عمي الحج

فطوم : ههههههههه هلا بوووي صباح الورد

هادي : هلا عمري شحالج ؟

فطوم : الحمدلله بخير
وانت ؟

هادي : الحمدلله بخير
اقول اليوم الموعد و اليوم الاحد
بروح اصلي جماعه بالكنيسه ههههههههههههه

فطوم : ههههههههههههههه اوكي حبيبي
ولا تنسى دعواتك لي

هادي : انشالله بس يسووعهم يشفع لنا
استغفر الله ربي
اش هالعقليه اللي عليهم

كيميائية
31-01-2009, 11:43 AM
الجزء الخمسون

فطوم : ههههههه اووف انت روح الكنيسه و شووف البلاوي و الخرابييط
عندهم لي الواحد متضايق يروح الكنيسه و يقعد على كرسي و يقول اللي بقلبه
ولا كرسي العتراف هههههههههه

هادي : اي و الله و لا كانهم بمنتدى هههههه حسبي الله
على بليسهم

فطوم : المهم مو تتاثر و تجيني و عليك صليب

هادي : لا لا لا
لا تنسين انا منو

فطوم : امممم لا مانسييت
الحبيب ما ينسى

هادي : فدييييييييييييييتج
اممممممممممواااااااااااح على خدج يا الباايخه

فطوم : عيييييييييييييييب هدوي
المكالمات مراقبه هههههههههههههه

هادي : ههههههههههه والله تلقيين اسود الويه موظف الريسيبشن
معانا على الخط و مستانس بالحجي ههههههه

فطوم : ههههههههههههه اي و الله
اوكي حبيبي ما طول عليك روح و شوفه اي ماركة
واللي يسلمك لا تنفعل و تسوي شي

هادي : لا شنفعل و لا اهوا عنده شي
يوريني اياه

فطوم : اوكي حبيبي ما طول عليك
نسألكم الدعاء ههههههه

هادي : حسبي الله على بليسج
انا رايح كنيسه و لا رايييح ضريح

فطوم : ههههههههههه شدراني فييك
ههههههه مضحكني

هادي : يارب دوم هالضحكه
يالله فطوم باي عمري

فطوم : بااايااات يا روحي


فطوم سكرته وراحت تضحك
والحمدلله انها تطمنت انه نفسيتها افضل صارت

وهدوي و ماركة راح يتعدلون لي ماصار الموعد

ماركة وصل للفندق

وراح يتصل لهدوي

ماركة : وينك هادي انا بالهوتيل

هادي: الهوت ميل ههههههه وانا بالياهو

ماركة: خلك ثقيل شوي

هادي : ههههههههههههه انشالله خالي
المهم انت وييينك و شنو لابس عشان اعرفك

ماركة : انا لابس تيشريت

ابيض
وبرمودا جيز
وانا بشرتي فاتحه كتير
بالمختصر انا احلى زلمة بالهوتيل

هادي : هههههههه ماشالله
انا راح اشووف صبي
لو بنيييه
اش هالمواصفات
وشعرج اي لون يبى
وحاطه لج قلووس
و عدسات

ماركة : لا تستعبط علي كتير
انزل الحين

هادي : انزل الحين
ولا يهمج بنزل هلق هههههه

مارك : مابتضحك تصدق

هادي : ههيييي انت احترم حالك شوي وايد
سكت عنك

مارك : بلاش هالحكي انا
ناطرك

هادي : اوكي يالله فارج
باي

مارك :باي

خالد : ها ووين رايييح

هدوي : تبي تشوف بويات لبنان هههههه
تعال وياي

خالد : استهدي بالله وخلك
شنو اشووف اكثر كافي المفاصيخ اللي شفناهم

هدوي : اوكي ما اقدر
اتاخر بروح

هدوي نزل وراح يدور مارك
لين ما انصدم من ستايله

هدوي راح له

هدوي : انت مارك

مارك : وانت هادي اللي قاتلل العالم

هدوي : هههههههه

مارك : تشرفنا صدفة حلوة

هدوي : كل يوم تعال ههههه
مارك : يالله مابدك تشوف المحادثات

هدوي: لا يبى خل المحادثات عنك
والله حرام خسرت حبر على الفاضي

مارك : يعني مانك مصدقني ؟

هدوي : ولا لباجر الصبح
الدنيا كلها تخوني الا فطوم

مارك : اوكي خلك على راحتك

هدوي : اوكي يالله خل نروح المطعم
ولا اي مكان

مارك : مطعم هلق..

هدوي : انا ضاربه بمخي اروح الكنيسه اغير جو

مارك : لا مش مسموح لك

هدوي: ومنو قالك

مارك : اوكي تروح بس لا تتمسخر
هذا مكان مقدس

هدوي : لو مكان مقدس ما خليتوا الناس تدخل
واهيا مو متحجبه
اقول خلك ساكت لا تهاوشت معاك

مارك : اوكي بلاها بلاها

هدوي : والحين وش تبي ؟

مارك : شو هالتصرفات

هدوي : ياولد الحلال انت كلها قصتك مضحكتني
اي والله انا حبيب فطوم

مارك: متل ما انت حبيب سهر انا حبيب فطوم

هدوي عصب

هدوي : ومنو قال لك انا احب هالسودة
مالت عليها و عليك

مارك : لا تقول هالكلام

هدوي : عيل اش تبيني اقول
ومنو قال لك انا على علاقة فيها

مارك : سهر بنفسها

هدوي : اوكي خلك معاها
وانتو اثنينكم مسيحيين يعني من طيينه وحدة
تصلح لك

مارك : لالا انا كتير صغير عليها

هدوي : ههههههههه يعني بعمر فطوم ؟

مارك : هذا ما بيعنييك

هدوي:اقول لله يهنييكم

مارك : معاك
هدوي: اقول قوم خلنا نروح مطعم

مارك : لا لا

هدوي : لا تخاف يا البخييل على حسابي
مارك:ههههههه لا مش قصة مصاري

هدوي : اكيييد القصة قصة كويتي و بحرينييه

مارك: شووووو

هدوي: لا و لا شي اقول سلاسلك حلووين

مارك : عم تتمصخر علي

هدوي: عيل اش تبيني اقول اش طولك اش عرضك
حاط لك سلاسل

مارك:خلاص بيكفي محاضرات و خلنا نروح مطعم

هدوي اخذ ماركة على قد عقله
هههههه واخذه مطعم و طول الوقت يتطنز عليه
تغدوا و رجعوا الفندق مرة ثانيه
مارك : انا هلق رايح بس على شرط
هدوي : شنو هالشرط بعد
مارك : بدي صور معك
هدوي : تبي صور ليش عشان تدزها الى
منو
مارك : مش الى حد احتفظ فيها

هدوي : اوكي يالله

هدوي صور مع ماركة
وماركة راح
ومن ذاك اليوم لحد هاليوم الحلو
كل ما كان يبي ينزل الكويت
يقول لهدوي يشوف له قصة الفيزا

عدت الايام وهدوي رجع من السفر
والحلوة سهروا مازلت على حركاتها البايخة
ولحد هاللحظة و حاطه بالها من بال فطوم

ومصره انه فطوم ماعندها علاقة
بهادي و هادي ماكو بحياته اي بنت غيرها

المهم نكمل

هدوي رجع و وفطوم ردت لها الروح
ومن بعد كم يوم

سلمان كان راد من الشغل
واستلم البريد
كان رسائل
من البنوك
ورساله من ذكرى
و الفواتير
جلس بالصاله
وراح يفتح وحدة وحدة
حتى رسالة ذكرى
ولا كانه فيه خصوصيات
ولا همك الله

لقى 50 دينار و شي

ولقى لبنان و الكويت و تونس

سلمان راح يطق باب الغرفة

فطوم : منوو

سلمان : اناا يعني منو تعالي بسرعه تعاليي

فطوم فتحت الباب و قالت الله يستر

سلمان : بذمتج كل هالللي تدقيين عليهم بنات

فطوم : ايييي بنات و اذا تبي تتاكد دق عليهم

سلمان : انا ما بدق و قلت لج مردي بطييح عليج

فطوم سكتت

سلمان : سمعي انا راد من الدوام
ومالي مزاج اتهاوش بس بقول لج
انتي شفتي الفاتورة

فطوم : لا

سلمان : شووفيها
50

فطوم: ويعني ؟

سلمان: قلت لج راد من الدوام
ومالي مزاج
بس والله راح تشووفين باجر

فطوم : شنو بشووف بعد

سلمان: اول شي راح اقطع خط التللفون
وبخليه استقبال او بقطعه نهائي

فطوم: وثاني شي

سلمان : يالله بلا استهبال علي و سمعي

فطوم : شنو

سلمان : تكلمي عدل وياي
ثاني شي الفاتورة
كلها راح تدفعيها انتي
عارفه انتي

فطوم : ومن وين لي انا

سلمان: من مصرووفج انا بقول الى ابووي
والله والله خل اشووف بيدج فلس حمر ما تلوومين الا نفسج

فطوم : بل اوكي

سلمان : تعالي انا ماكلمت كلامي
وابي اقول لج بسكم شلخ انتي
ويا ذكرى
كل وحدة باقي شووقي و تكتب وصيتها

فطوم : شنووووووووووو

سلمان : اقول هااج رساله منها

سلمان راح يقطها بوجه فطوم

فطوم حرقها قلبها اشتاقت الى ذكرى

سلمان : اشفيج جذي شووي وتموتييين

فطوم : ولا شي

سلمان راح و فطوم راحت تاخد الرساله
وهيا مشتاقه موت موت الى ذكرى

سلمان رجع وقال لها
تعالي

فطوم : شنو ؟

سلمان : عطيني الرساله

فطوم : ليششش؟

سلمان : عطيني الرساله اووول

فطوم: اوووووووف اوكي

سلمان : ترى والله لي ما خذتها بالطيب
ماراح تحصليهاو راح احرقها

فطوم عطت سلمان الرساله

سلمان : لي تبيها تعالي رتبي غرفتي اول
وعدليها عدل
وروحي مع امي رتبي المطبخ و كل شيي
ابي احس عندي اخت تشتغل بالبيت

فطوم : اوكي اوكي اوكي

فطوم راحت تعدل غرفة سلمانوو
وراحت له ابي الرساله

سلمان : شنو تبين

فطوم : الرساله

سلمان : عيديها ما سمعت

فطوم : الرسااااااااااااااااااله

سلمان : روحي لها الزباله

فطوم : لالالالالالالالالالالالالا حرام عليك
انت اش هالقلب اللي عليك

سلمان : هاي بدل ما تتجهزين للدراسه

فطوم:بس حرام عليك ليش هالتصرف
ليش ليش ليش

البنت ما سوت لك شي
يمكن كاتبت لي شي مهم

سلمان: اي قريتها كلها
كلها خرابيط
بموت و مادري شنو
واحبج


فطوم : اي بس هالشي مايخصك ما يخصك

سلمان : اقول فارجي لا سنعتج اشوي ما تلاحظين
وايد ماخده علي اليوم

فطوم : الشرهه مب عليك الشرهه علي انا اللي صدقتك

سلمان : والله خلني ارد البيت
وما اشووفج بغرفتي ترتبيها
ابيج انتي ما ابي حد ثاني

فطوم تنرفزت و راحت الى امها تقول لها بالموضوع

فطوم : ماما هاي مب حاله
وصلتني رساله من ذكرى و سلمان شققها ورماها بالزباله

ام فطوم : والله مادري شقول لج
ما اقدر اسوي شي وانتي تعرفيه

فطوم : بس هاي مب حاله انا ابي الرساله
ابيها

ووين الزباله وووووووووينها

ام فطوم : ووي انشالله بتروحي تدوريها

فطوم : اي اييييييييييي لازم اشوف شنو بالرساله

فطوم راحت و لقت الرساله كلها قطعت اروق صغيرة
وانصدمت عورها قلبها و على طول راحت الغرفه

دقت على ذكرى

فطوم على طول راحت تدق على ذكرى
بس تلفونها مسكر
دقت على امها
قالت لها ذكرى محتاجة تغير جو و راحت فرنسا مع اخوها
فطوم تضايقت انه تسافر و ما قالت لها و هالشي كله نتيجة انه ذكرى
لازالت متضايقه من فطوم وانها مانست اللي صار
((( مع اني اشوف ما صار شي ))

سلمان راح غرفتة وبنفس الوقت شاغلته الفاتورة
الكويت
وقطر فيه
والسعوديه
يعني معقول تكلم ثلاثه
ورجع يقول لا فطوم ما توقع تكلم حد
ما يبين عليها بالعكس باين انها على نياتها

ورجع يقول لا هالكلام قلته عن ساره و نفس القصة
قال مالي الا ادق على الرقم واتاكد من نفسي
شاف انه الاتصالات من الكويت وايييده
وهم لبنان

راح يدق على لبنان
وطلع له الموظف مال الفندق وعلى طول سكراه
دق على رقم هادي

سلمان : الو

هادي شال التلفون بس من سمع صوت سلمان
على طول سكراه

سلمان : ليش سكرووه
تخرعوا لهالدرجة

هادي راح يدق على فطوم
هادي : الووو فطوووم لحقي
فطوم " هلا حبيبي شنو صاير

هادي : مادري منو دق علي من شووي
فطوم : من اي رقم
هادي : من رقم بيتكم
فطوم : بلللللللللللل وعسى ما تكلمت

هادي : لا سكرته على طول

فطوم : اي هذا اكيد سلمانووو

هادي : بلل وش اللي مطيحه على رقمي

فطوم : اليوم وصلت الفاتورة
وسلمانو عطاني محاظرة طويله

كيميائية
31-01-2009, 11:45 AM
الجزء الواحد والخمسون

هادي : اوووف شنو هذا

فطوم : شسوي بعد
بس بقولك حبيبي
اي رقم يجييك غير رقمي يعني هذا مب انا
ولا ترد اوووكي

هادي : اوكي حبيبتي

سلمان راح يدق على رقم فطوم و لقاه ويتنق

فطوم : حبيبي بسكره سلمان يدق وما بي اسووي لي مشاكل معاه وانت تعرفه بعد

هاي : اوكي خلاص حبيبتي باااي

فطوم سكرته و راحت الى سلمان

سلمان : تعالي
اول شي مع منو ويتنق

فطوم : مب مع احد كنت اشوف جم عندي بالكرت

سلمان : انزين هذا الارقام اللي من لبنان
على منو داقه شكله فندق

فطوم : اي هااي ذكرى مسافرة لبنان ودقيت عليها
هناك

سلمان : اوكي انا ودي اهاوشج
وسنعج بس اليوم تعبان و مالي مزاج
خسارة انه الفاتورة وصلت اليوم

فطوم:يعني تمشيني على مزاج؟

سلمان : اي توج داريه

فطوم:انزين انا بروح

سلمان : اقول هاج البيل
حرام عليج يا الظالمه 3 اوراق

فطوم : ههههههه و لي احتج لرقم تعال قولي لي

سلمان قط على فطوم الفاتورة
وقال بيحاول يشوف له حل على ارقام الكويت
وانه يراقبه

ويوم ثاني على طول راح بتلكو
وقال لهم اذا يصير مراقبه المكالمات
وهالسوالف

بس فطوم صارت اذكى منه
وماعادت تدق على هادي من بيتهم

عدت الايام وفطوم
من تدخل المنتدى تتهاوش مع سهروا
وتذكر هادي بوعده

انت قلت راح تجيني و الآخر تكشت فيني
هادي : يا بنت الناس انت ما تسمعي الكلام قلت لج
بييج يعني بيييج

فطوم : اي اي من متى وانا اسمع هالكلام
وبدل ما ما تجيني رايح تطقها صحبة مع ماركه

هادي : هههههههه هذا احلى شي بالموضوع

فطوم : اي اي كان يبي يفرقنا عن بعض و انت تقول جذي

هادي : تاخدين على كلام ياهل

فطوم : مادري بس هذووله بحرهم غزير والله يستر منهم بس

هادي : المهم اش تبين داقه

فطوم : خلاص باي باي ما بي شي منك

هادي :ههههههههههههههه تعالي يبى امزح امزح
والله العظيم امزح

فطوم : لا خلاص تقول لي هالكلام واسكت خلاص لا تكلمني

هادي : اوووكي

فطوم : صج هدوي بينك و بين نفسك ماتبي تشوفني لمتى بعد لمتى

هادي : انا ما ابي اشووفج انا لو ودي ما تركتج 24 ساعه

فطوم : هالكلام ما يوكل خبز
ابي قوول و فعل

هادي : ماشالله ما يوكل خبز اشوف لسانج وايد طول

فطوم : هادي شوف انا صج نفسيتي تعبت
وما ابي اجبرك على شي
كل اللي ابيه منك اشووفك لو من بعيد
والله من بعيد

هادي : اوكي انتي هدي اعصابج و لا تحاتييين
ومابتشوفي الا واحد طاب عليج بالغرفه

فطوم : هااااااااااا بالغرفه ههههههههه

هادي : اي قلت لج خليها مفاجاه

فطوم : اوكي انا بسكره

هادي : اوكي يالله باي
فطوم : باي

فطوم تضايقت بخاطرها هادي يوفي بوعده و يشووفو بعض

عدت الايام لين ما صار تاريخ 9 -10 -2005

هادي كان يبي ينزل البحرين و يخليها مفاجاه لفطوم
عشان الفرح يكون غير طبيعي على قولته هههههه
هدوي دق على حمود

هدوي : قوة

حمود:يقووويك يا العشقان

هدوي : ههههههه الحمدلله انك اختصرت على الكلام

حمود : ليش ؟

هدوي : بعد بكرى عيد ميلاد فطوم
تاريخ 11 - 10
ابي انزل البحرين بكرى و سوي لها مفاجاه

حمود : الله على الرومانسيه يا شيخ

هدوي : اوكي الحيين قول لي
تقدر تجي وياي ولالا

حمود : اقدر و نص و انعل ابوه من دوام

هدوي : هههههههههه على الاقل
روح اخذ اجازة مثلي اسبوع

حمود : ههههههه حشى معرس مو رايح تشوف حبيبتك

هدوي : هههههههه صج خداي
اي بظل يوميين ثلاثه

حمود : اوووكي

هدوي : يالله فارج وخل اجهز حالي
لازم اروح لها من رجعت من لبنان وهيا متغيره علي

حمود: تستاهل هذووله بحرينيات مب اي كلام

هدوي : اوكي يالله بااااااااااايوووو

حمود:باي

هادي سكراه من حمود
وراح يجهز ثيابه و كل شي
وما قال الى فطوم و لا حتى بين لها انه عيد ميلادها
وسوا روحهه انه ناسي او مايدري

هدوي راح الى خالد
هدوي : هلا خلوود

خالد : هلاو الله من وين جاي

هدوي : من البيت و ابيك تجي وياي الحين
بنروح المول آخد لي ثياب و هديه

خالد : لمنووو

هدوي : بكرى بروح البحرين

خالد : اللله توك جاي من لبنان ماصار لك شهر

هدوي : ههههه ما اقدر حجزت و كل شي

ولازم اروح عيد ميلادها و قالبه علي

خالد:وجم يوم بتظل

هدوي : يومييين 3

خالد : اها اوكي تدري شلون لحظة بقول الى المدام و بيييك

هدوي : يالله بسرعه

خالد راح الى رزوجته و قال لها انه
بيروح مع هدوي يشترون ثياب

وهما بسيارة فطوم دقت
وخالد قال انا برد

هدوي : لا تالي تسوي لي سالفه

خلود : خلني ارد و شوف شنو بسووي

هدوي : لي صار اي شي انا مالي خص

خلود راح يرد

خلود : هلا والله

فطوم : هلا...!! انت منو

خلود : انتي اللي منو

فطوم : هذا مب رقم هدوي ؟

خلود : ماعندنا حد بهالاسم

فطوم : ها شنووو

خلود : عندنا خلود

فطوم : ههههههههه حسبي الله على بليسك
لو ما قلت خلود انجان بطووف علي الشلخه
اقول عطني هدووي

خلود : هههه هدوي يتكلم بالتلفون مع
الثانييه

فطوم : هااااااا ومنو هاي اي اكييد ام الليف
الجلحة الملحة سهروا

خلود : هههههههه منو هاي
اش هالمواصفات الحلوة

فطوم : بليززز عطني رقمه الثاني
وليش يكلمها
ومنو هاي
ووين تعرف عليها

خلود : ههههههه بل بل

فطوم : اي عبالك راح اسكت
له حرام عليه شنو هاي

خلود : تعالي انتي كل شي تصدقيين

فطوم : اي اي عيل ويينه
هدوي ما يرضى حد يرد على التلفون

خلود : يا بنت الناس

قاعد يسووق السيارة

فطوم : اي و اهيا معاها
اي اي

خلود : هههههههههه اقول لج شي و ما تزعلين ؟

فطوم : شنو ترى التلفون اسبيكر و هدوي
سمع كل شي

فطوم : هههههه اي خله يسمع
انا ابيه يسمع عشان يرفني اني ماراح اسكت له
لو دريت انه يكلم غيري

هدوي: ابووووووووووووي اللي يغارون

فطوم : مو بس ابووك حتى امك

خلود و هدوي راح يضحكون وايد

هدوي : ها حبيبتي شنو فيج بسرعه تصدقين
خلج كووول

فطوم : اي عيل يقول لي
انت تتكلم بالتلفون الثاني

هدوي : ولو كنت اتكلم بالتلفون الثاني
لازم مع بنت

فطوم : مادري
انا من بعد اللي شفته بهالمنتدى
خلاص صرت اصدق كل شي

هدوي : المهم فاتي
انا بخليج الحين اوكي
ما اقدر اتكلم وياي
خالد هههه اوكي ؟

فطوم : اوكي
حتى انا مب ماخده راحتي

هدوي : اوكي بعدين بدق

فطوم : تعال ما قلت لي وين رايحيين اثنيينكم

هدوي :باخد لي ثياب

فطوم : اوكي بس لا تتلفت وايد

هدوي : انشالله عمتي

فطوم : ههههه اوكي حبيبي باي

هدوي : باي

خلود : اوووووف شنو هذووله الحريم
على كل شي يدققون و يغارون

هدوي : هههههههه ولا تنسى فطيم بحرينييه
وهااي بزودها

خلود :ههههههههههه الله يعيينك بس

هدوي : لا بالعكس انا مستانس منها
خلها تغار ههههههه خلها

ظلوا يتكلمون لي ماوصلوا
" سوق شرق "

هدوي يقول الى خالد

هدوي : ابي اخد لها هديه
ومب داري
اول مرة أخد هديه الى بنت

خلود : اكييد فطوم اول بنت بحياتك

هدوي : وشنو هالسؤال
يالله انت تعال قول لي شنو تاخد لحرمتك

خلود : والله انا لي كلش
اخدها و قول لها اخذي لج اللي تبيينه

هدوي : هههههه خووش

خلود : اهيا بنوته اخذ لها ذهب

وهالسوالف

هدوي و خلود
راحو محل ذهب
واخذ لها
طقم كامل
وكانه ما خده لعروس

وخلاه بعلبه
مع شوكولاته
ووردود
مجففه
واخذ بطاقة
وكتب فيها

أحبك "
وجهز الهديه و كل شي

واخذ له ثياب
وراح البيت
وحده مستانس انه راح يشوف فطوم

هدوي راح يقول الى امه

هدوي : اقول يمه شنو رايج بالكويتي اللي ياخد من بره ديرته

ام هدوي : والله هالايام مادري شفيهم على التايلنديات
والفلبينيات
والله شي يضيق الخلق

هدوي : لا لا هذووله اغبياء
يعني منو راح ياخد عيالهم
الولد يمكن راح يطووف

سووقه
هههههه بس البنت منو راح ياخدها

ام هدوي : تعال انت شنو هالموضوع
ناوي تتزوج واخيراُ

هدوي : ههههههههههههههه
لا بس رفيجي حمود يحب بحرينيه
وباحر بيروح البحرين يكلم هلها

ام هدوي : وانت معاه ؟

هدوي : اي بروح معاه

ام هدوي : بس اثنينكم مب حلوة
لازم امه معاه وعلى الاقل خواته

ام هدوي : 10 سنوات عادي
انا اصغر من ابووك الله يرحمه ب 15 سنة

هدوي : اي و هذا اللي شجعني

ام هدوي : هههههه شجعك على شنو
اخاف البنت لك مو له

هدوي : ههههههههههههههههههه
لا لا بس قولي لي شنو رايج باللي ياخدون من غير الكويتييه

ام هدوي : كويتي ياخد خليجيية اوكي
مافيها شي بس ياخد من بره يعني مصريه
ولبنانية و سوريه و اجنبييه هالشي اللي مب حلوة

هدوي :تصدقين يمه يحبها بجنون

ام هدوي: وفي وين طايح عليها

هدوي : النت وبلاوي

ام هدوي : انت بعد دور
لك وحدة عشان عرسكم اثنينكم مرة وحدة

هدوي : هههههه لا اش اللي بزواج و عوار الراس
ههههههه

ام هدوي : علي هالكلام

هدوي : اي بتزوج بس مب اي وحدة و السلام

ام هدوي : شوف لك بحرينييه باجر

هدوي : افى عليج لا توصين حريص

ام هدوي : قول لي البنت حلوة
يعني لهادرجة اللي راح تروحون لها البحرين

هدوي : ههههههه بل اش هالاساله و التحقيقات
مب سهله طلعتي

ام هدوي : ههههههه اي يحبون بعض تقول
والكويتيين انا اعرفهم مو كل شي يعجبهم
اكيييد هاي بالغلط طايح عليها

هدوي : اي والله بالغلط
ولا تحاتييين حلوة هههههههه

ام هدوي : شايفها انت عشان تقول حلوة

هدوي : اي وراني صورتها

ام هدوي : ليش شفتها عيب ما يصير

هدوي : لا لا ههههه عليها حجاب

ام هدوي : متحجبه

هدوي : ههههههههههههههههه
هههههههههههههههه ومن جماعتنا

ام هدوي : ههههههههههههههه الحمدلله

هدوي : حجيه اليوم كلامج مب طبيعي

ام هدوي : الحين صرت حجييه
هههههه

هدوي : هههههههه اي شدراني فييج
كله حكم في حكم كلامج

ام هدوي : اي ياولدي
حمود اللي اصغر منك راح يتزوج انت
ما بتتزوج

هدوي : هههههههه لا تخافي والله بتزوج

ام هدوي : تعال قول لي لي حمود عمره
24
اللي يحبها عمرها 14

هدوي : هههههههههههه مادري

ام هدوي : يعني بالمتوسطه

هدوي :مادري والله
بس اللي ادري يحبون بعض بجنون

ام هدوي : عساني اشووفكم عرايس اثنينكم

هدوي : انشالله

بين ما هدوي و يا امه يتكلمون
فطوم دزت مسج

"
بوس راس خالتي
لانها يابت لي اغلى انسان
بهالدنيا
والله
والله
احبك و اعشقك
يا هدوي

هادي وصله المسج
وقام يقول :
هلاااااااا بووووووي

ام هدوي : ها منو اللي داز لك

هادي : هاي الحجي اللي من البحرين
اللي نعرف يقول لي ماكو تروحو فندق تعالوا بيتنا

ام هدوي : اي صج وش اخباره
من زمان مايى لنا الكويت وياذووب كل عشر سنيين مرة

هادي : اي انا دقيت عليه امس
وقال لي باجر نروح له بيتهم مانروح فندق

ام هدوي : لا فشله يا ولدي

هادي : لا لا مابسكن عنده لا تحاتيين

ام هدوي : ويب لنا حلوى
وبخور

هدوي: ههههه افى عليج
بيب لج قطعه وتجنن

ام هدوي : قطعه هاااااااا قطعه عبالك ما اعرف
لك و لسوالفك

هدوي : ههههههههههههههه
الدنيا جذي

ام هدوي : هههههههه كاني عرفت السالفه

هدوي : اي سالفه ؟

ام هدوي : لا ولا شي

هدوي : المهم انا بروح بجهز اغراضي
وبروح لحمود و بكرى الساعه8 الطائرة

ام هدوي : توصلوا بالسلامة

هدو: الله يسلمج
وراح يبوس راسها

ام هدوي : وررا شنو صاير

هدوي : هههههههههههه الحجي موصيني

ام هدوي : لو ابوك عايش بقول ما عليه
من عنده هههههههه بس اي حجي ؟ بعد

هدوي : جارنا جارنا ابو صالح
يسلم عليج

ام هدوي : الله يسلمه بس اهوا قال لك تعال
بوس راسي

هدوي : ههههههههه لا لا تحرجيني جذي

ام هدوي : تدري شلون خلاص روح
وانا فهمت هالبووسه من منو
اقول سلم عليها

هدوي : ههههههه الله يسلمك

هدوي راح غرفته
ورتب الشنطة
وكل شي

ودق على حمود و قال له
هدوي : اقوول يا الخبل

حمود: حااااااا ترى اهون ههههه

هدوي : شنو فيك حاااا جنك بقره
ههههههههههه

حمود : هههههههههههههههه
شنو فيك هاي كلامنا بعد

شنسوي

هدوي : اوكي جهز شنطتك و كل شي باجر
الساعه 8 الطائرة
يعني 4 انت صاحي و مجهز كل شي
ماتصير 5 ونص الا واحنا بالمطار

حمود : حشى مصافعييه

هدوي : اي و مب شايفيين خير

حمود : وشلون هناك ماعندنا سيارة

هدوي : شفييك فيه اختراع اسمه
نستاجر سيارة

حمود : اها اذا جذي اوكي

هدوي : اوكي جهز حالك بمرك بعد نص ساعه
بنروح نتعشى

حمود : اوكي باي

هادي: باي

هدوي راح شغل الجهاز

ونزل اغنيية له بالموبايل و سوا سيدي

فيه هالاغنيية و ظل طول اليوم يسمعها

اهيا الى هيثم يوسف
"
شجيب باجر و صبر شلون باجر بلتقي ويا اجمل انسان "

دخل المنتدى لانه صار له مده مادخله
يمكن منرجع من لبنان

فطوم كتبت تحت اسمها بالمنتدى

" حبيبة هادي "

ونزلت موضوع فيه تصاميم

وكتبت طبعاً انا مو هادي...لكن انا حبيبته و شوفوا ابداعات حبيبته

وهالموضوع نزل الصبح

شاف الردود على الموضوع

وكان الحلوة سهروا راده

بس بنكنيم ثاني
اسمه

" سهر الليل " مالت عليها ام الليف

وكتبت هالكلام
شووفوووووووووووه انا طابعته من ايام المنتدى

هادي ردى انها سهروو

وتضايق بانه فطوم صارت بهالموقف
وراح حذف رد سهروا

ومارد على الموضوع
بس اتصل فطوم

هادي : فاطمة ممكن شوي
اكلمج بالمسنجر

فطوم : ليش شنو صاير

هادي : ما اقدر اقول لج اهني لاني لو قلت راح اعصب
وتنرفز

فطوم : اوكي الحين

فطوم دخلت بسرعه

هادي : فاطمة ليش كل هذا

فطوم : شنو سويت انا

هادي : تساليني ؟ دخلي المنتدى و بتعرفين

فطوم : ايييييي اكيد ام الليف
مالت عليها

هادي : وليش توقيعج مجنونة هادي
وتحت اسمج
حبيبة هادي

فطوم : ايييييييييييي اييييييييييي
اييييييييييييييييييييي خل الكل يدري
انا ابييهم يدرون

هادي : بس هالشي مب بصالحج

فطوم : لا انا ابيهم يدررون

هادي : انتي شفتي شنو ردوا عليج
؟

فطوم : ما ابي اشوف
وادري انه الحقيرة سهرو
ردت و كتبت كلام مثل ويها

هادي : اي ردت

فطوم : تدري شلون انا هالمنتدى نفسي عافته
ماراح ادخله

هادي : لا طول ما انتي بديتي
وشعلتي النار
لازم تتحملي حررتها

فطوم : وانا شنو مسوويه
واي نار و اي حرارة
شنو فيك هادي

هادي : شوفي شنو كاتبه

فطوم : ما همتني
مالت عليها
وبظل مثل الحجر على قلبها

هادي : انا قد ما اقدر احاول ابعدج عن
هالمشاكل وانتي تجين لها

فطوم : اي اي مو بيدي
هالخرابيط كلها مب تاركتها الا اذا انت تركتها

هادي : تصدقين كسرتي فرحتي

فطوم : فرحان على شنو فرحني معاك

هادي : خلاص خليها على الله
انا بطلع الحين

فطوم : اوكي باي

هادي : باي

فطوم راحت تدق على رزون

فطوم : رزون لحقيييني
سهروا الحقيرة
مادري شنو كاتبه عني

رزون : لا تخافي انا بالمنتدى
بس متخفي
وقاعدة اكتب رد
وادري راح يمسحوه لانه كله سب في سب
ههههههههههه

فطوم : خلها تشووفه

رزون : اوكي الحين بدخل اون لاين

فطوم : اوكي يالله انطرج

رزون راحت تكتب كلام



http://up107.arabsh.com/s/ft5qgt2zz5.jpg (http://up107.arabsh.com/)



فطوم شفت كلام رزون
وردت وهاي كان ردها


http://up107.arabsh.com/s/je8ldztneg.jpg (http://up107.arabsh.com/)


فطوم ماسمعت كلام هادي
وانها انهت كل شي
اصرت تبين الى الكل انها على علاقة بهادي
وانها خلاص ما عادت تستحمل اللي اهما يسووه كل وحدة
من صووب
كان وايد بنات يلمحو له بس الاكثر سهروا لعنة الله عليها

رزون غيرت توقيعها الى
هاي الكلام و كان وايد حلو الصراحة
هههههههههههه


http://up107.arabsh.com/s/5hvh7vqtke.jpg (http://up107.arabsh.com/)



وفطوم غيرت توقيعها
وهاي كان



http://up107.arabsh.com/s/4g8lb4tqb2.jpg (http://up107.arabsh.com/)



فطوم طلعت من المنتدى

وزرون ظلت 24 ساعه بالمنتدى

هدوي بذاك الوقت مع حمود
حمود : شفيك مو على بعضك

هدوي : المنتدى الزفت اللي انا فييه
فطوم خلت علني جدام الكل انه انا وياها على علاقة
وانا هالشي مضايقني
وفوق كل هذا كل يوم هواش اهيا و يا لمسيحيه
اللي هكرت جهازها

حمود : اووووف بس انت شللك بالمنتديات
وخرابيطه خلك بعيد
انت وياها احسن
والحين اضحك وستانس باجر يوم ما بيتعوض
باجر حلم حلم

هدوي : اوكي وشنو ورانا ههههههههههه

هدوي رجع من البيت
ودق على فطوم
هدوي : هلا حبيبتي

فطوم : هلا والله

هدوي : شخبارج وين رحتي اليوم

فطوم : ولا مكان بس شوي متضايقه من اللي
شفته اليوم

هدوي : اي الغلط منج ليش
تكتبيها علني
احبك
وتحبني
هالاشياء خاصه بينا
لازم محد يدري فيها

فطوم : اوكي خاصه على عيني و راسي
ولو كان المنتدى محترم
مثل ما اهوا سمه " ...." كان بسكت
بس ما اشوف فيه
لا ثقافه
ولا فن
ولا اخلاق
يا راعيين الاخلاق

هدوي: اي انتي الله يهداج اخذيهم على قد عقلهم
ولا تقولين كل شي

فطوم : هادي ترى
غلطان اللي ما يطفي النار بالنار

هدوي : يعني ناويه تحرقي المنتدى

فطوم : ودمره مثل مادمروني

هدوي: باجر انا بكلمج بهالموضوع وايد
وبهفمج و انشالله تقتنعين
والحين لازم اروح انام

فطوم : اوكي تصبح على خير

هدوي : جذي خاليه ؟؟

فطوم : تصبح على خير حبيبي

هدوي : وانتي من اهل الخير

فطوم :باي

هدوي : باي

هدوي نام و فطوم ظلت سهرانه
اهيا ويا رزون على المنتدى الزفت
بس ينطرون الحلوة سهروا تدخل
عشان تتهاوش معاها رزون

صار الصبح و صحى هدوي و تجهز و كل شي
دخل المنتدى على الطاير انصدم انه فطوم اون لاين
ورزون اون لاين
وحتى ايمان كانت اون لاين
بمعنى ثاني العائله كلها اون لاين

راح عدل توقيعه
وحط هالتوقيع بعد
بس بدون محد يحس له
درى انه فطوم وايد تحب ذكرى
وتموت في اغانيها
سوا توقيع
وحطه
وكانه يقول لها
" كل عام انتي بخير "
بس بدون محد يدري و يحس

كيميائية
31-01-2009, 11:46 AM
عاد اسمحيلي ترى الصور ما تفتح اساسا ..:amSORY:

كيميائية
31-01-2009, 11:48 AM
الجزء الثاني والخمسون



رزون : لحقي اكا هدوي اون

فطوم : حلفي

رزون : والله العظيم اون

فطوم : ليش عيل مب بالمسنجر وشنو الله مصحييه بهالوقت

فطوم على طول دقت على هادي
بس هادي مارد
لانه التلفون سايلنت

دزت له رساله على المنتدى
رد علي ادري فيك صاحي

على طول راح يدق عليها

هادي : يا صباح خير

فطوم : اي عيل اون بالمنتدى
وماترد و مب اون بالمسنجر

هادي : والله كان سايلنت و كنت داخل
على الطاير
حمود بسافر
وبوصله
المطار
من جذي صاحي مبجر

فطوم : اوكي خلاص توصلو بالسلامة

هادي : لا تتضايقيين و خلج عاديه فطوم واللي يسلمج لا تخلي شي ياثر عليج

فطوم : مو بيدي انا من بعد هالحقيرة
وكلامها
صرت ما اوثق حتى بروحي
وكل شي يخوفني
ويشككني

هدوي : لا اليوم بتفضى لج و بتكلم معاج عن كل هالبلاوي

فطوم : انشالله خير

هادي : اوكي حبيبتي انا بروح الحين و انتي نامي الحيين بليزز

فطوم : اوكي انشالله حبيبي

هادي : يالله تبين شي ؟

فطوم : اي ابيييك

هادي : وانا كلي لج

فطوم : هادي وايد احبك
وايد وايييييييييييييييييييييييييييييييد
وكل اللي اسوويه عشان ما اخلي حد ياخدك مني
وغلاتك وايد خايفه من هالدنيا

هادي : لا تخافييين انا لج مستحيل اكون لغيرج

فطوم : انشالله اوكي ما عطلك روح حبيبي

هادي: اوكي حبيبتي باي

فطوم: باي

هدوي دق على حمود و راحوا المطار

هدوي و حمود راحو المطار

هدوي : انا بخاطري اخد لها ورد

حمود : اقول يا معود بيذبل الورد

هدوي : لحوو والحل يعني

حمود : هاي بدل ما تاخدني مكان اتريق
قبل ما تطير الطائرة فينا
تقول هالكلام

هدوي : لحوووو انت كل همك بطنك
وانت ناسي احنا بشهر رمضان شلون تبي
ريووق

حمود : اووووف مو تبدي لي بهالحركات
احنا بسفر يعني ما نصوم

هدوي : لا اشووف قمت تقط خيط و خيط
وطلع فتاوه


حمود : ااش دراني فيك شهر رمضان
ومصحيني من صباح الله
وانا حتى سحور ما تسحرت

هدوي : يعني انا الليي تسحرت
وبالاساس منو قال لك اتسحر
اسهر ويا الحجييه الى 1 ونام

حمود : اقول لا تشرح ظروفك اكثرو خلنا نخلص كل شي

انهوا كل شي وركبوا الطائرة

** مادري شفيني من كتبت هالعبارة شقيت الحلق نصين ههههههههه **

لين ما وصلوا البحرين

هدوي : وصلنا وصلنا

حمود : ههههههه مبروك يا الحجي واخيراً

هدوي : ياربي مادري شسوي بروحي
انتحر

حمود : هههههههه لا لا بالا افلام هنديه علينا
كافي الليلة الصراحة انتظر على نار هاللحظة

هدوي : مو مصدق يالله اشتقت للبحرين من سنتين ما يتها

حمود : هههههه اشتقت للبحرين و لا للي بالبحرين؟

هدوي : الى كل شي و لي صار وقت بنروح عذاري

حمود : هههههههههههههههههه وما تبي نروح
قصاري بعد

هدوي : كل مكان نبي نروح


حمود : اقص يدي لي خلتك فطوم
دقيقة وحدة

هدوي : ومنو قال لك بنروح لحالنا
اكيد اهيا ويانه

حمود : ههههه ماشالله ولي طاح عليكم سلمانو؟

هدوي : لا بلبسها برقع

حمود : هههههههههههههه والله انك مجنون

هدوي : عدال انت يا ما سويتها

حمود : اي بالكويت مو بالبحرين

هدوي : المهم الحين خل نشوف لنا تاكسي يوصلنا الى اقرب
فندق

حمود:ووبعدين وين بنروح

هدوي : والله مادري بس ما ابيها تدري
اني انا بالبحرين
وراح ادق عليها كله من تلفوني

حمود : هههههههههه والله هالرومانسيه اللي عليك
راح تخسرك هههههه

هدوي : انعل ابوها من فلوس
انا واحد تدري عني
كله اصرف

حمود : اقوول لا تسب ولا شي و خلنا نروح الحين


هدوي تكلم ويا الحجي راعي التكسي

الحجي : ياولدي وين بتروحون

هدوي : خالي اقرب فندق

الحجي : هههه من قلت خالي
دريت انت من وين

هدوي : ههههه من وين؟

الحجي : ههههه اكيد من الكويت

هدوي : ماشالله عليك

الحجي : جايين سياحة و لا زيارة الى اهل

هدوي : لا زيارة و انشالله خطبه بعد
بس لبنييه صغيرة

الحجي : هههههه الله يوفقكم انشالله

هدوي : دعواتك لنا

الحجي : انت من اي عائله ؟

هدوي : " ......"

الحجي : ماشالله هالعائلة وايد كبيرة و في كل مكان

هدوي : حتى بالبحرين فيه
وعندنا ناس اهني

الحجي : اي يعني انت سيد ولد رسول الله

هدوي : افى عليك يا الخال اعجبك

الحجي : ههههههههه بظلون جم يوم

هدوي : يمكن يوميين بالكثير 3

الحجي : وش اخبار الجو بالكويت

هدوي : مثل الشي البحرين و الكويت طول عمرهم مثل الشي

حمود : مو جنك بديت تشلخ يا هدوي

الحجي : ههههههه خله يا ولدي يا خد راحته

ظلوا طول الوقت يتكلمون
وهدوي فرحان حده

لين ما وصلوا الفندق

هدوي نزل و حجز لهم
ودخلوا و هوا فرحان حده

حمود : يالله دق عليها و لا انا بسوي فيها مقلب

هدوي : لا لا انا مو مصدق ابي اروح لها بيتهم على طول

حمود : انت تعرف عنوانها

هدوي: لا بس لي ابيه بقدر آخده

هدوي : شوف ما نبي نظل ولا ثانيه بالفندق
الحين خلنا نروح مول

حمود : انت جنيييت شهر رمضان و تبي تفارر بالاسواق
اقول بتروح لحالك روح انا واحد بنام لي المغرب

هدوي : تدري شلون حتى انا بدق عليها الحين
وبنام

هدوي راح على جنب

عشان يقدر يقول لها كلام رومانسي على قولتهم
هههههههههه

هادي : حبيبتي

فطوم : حياتي انت

هادي : ابوووووووووي هالبحرينييه ابوووي

فطوم: ههههههههههههههه مو بس ابووك حتى امك

هادي : ها للحين راقده

فطوم : اي احس راسي يدور و لا يعه جبدي

هادي : اي حبيبتي من السهر و خصوصاٌ انج
برمضان

فطوم : مادري والله

هادي : اليوم وين بتروحين؟

فطوم : مادري يمكن اروح مع بنات خالتي او عمتي
يعني لازم بطلع الليلة ما بفوتها

هادي : اوكي عيل نامي حتى انا الليلة
عندي مشاوير ضروريه و يمكن تكون صباحي
فلازم اروح انام

فطوم : تعال تعال اش هالمشاوير

هادي : شغلات مع حمود
وتعديلات بالديوانيييه

فطوم : اها اوكي ما طول عليك
نام حبيبي

هادي : يا عيون حبيبها

فطوم : فدييت هاللسان اللي ينقط عسل

هادي : ههههههه التغزل بشهر رمضان حرام

فطوم : هههههههههههه اوكي استغفر الله

هادي : اوكي حبيبتي نامي اوكي ولا تصحين الا ويا الاذان

فطوم : انشالله يالله تصبح على خير

هادي: وانتي من اهل الخير حبيبتي

باي

فطوم : باي

فطوم سكرته و نامت

وهدوي جهز كل شي الهديه
والثياب وكل شي

وراح ينام و وقت التلفون على المغرب عشان يفطرون
ودق على الرسبيبشن وقال لهم اذا فيه وجبة الفطور
وتطمن انه فيه هههههههه بوفيه

هدوي نام و حمود نام

ورزون صحيت بذاك الوقت
تشوف آخر التطوارت بالهوشه مع الحقيرة سهروا

بس الحلوة سكرت حلجها

رزون راحت حطت بالصورة الشخصيه

رزون عجبتها السالفه
وقالت خلنا اشووف يا انا يا اهيا بالمنتدى

وراحت تنام و الجهاز مشغل

صار المغرب

هدوي : قوووم اصحى صار المغرب

حمود : انزين الحين الحين

هدوي : شووف انا واحد مافيني صبر

حمود: يالله عليك لحظة شووي

هدوي : تراني بروح انزل تحت بفطر
مافيني صبر ابي آكل و طلع

حمود : اوكي لحظة روح بايييك

هدوي : راح يغسل اسنانه و صحصح
ونزل

فطوم مثل كل يوم دزت مسج لهدوي

"

بالعافية حبيبي
انشالله صيامك مقبوول

"


هدوي بفطر على الطاير و بدق عليها

حمود : لا ليش تفطر اول دق الحين خلها تجي تفطر معانا

هدوي : باجر باخدها ولا يهمك

حمود : هههه والله لو احنا اجانب
وماعندنا ديانه ولا شي هذا وجهي
لي ما خديتها تنام بالفندق

هدوي : لا والله ليش شنو شايفني
بايع و مخلص

حمود : اش دراني فيييك
تقول لي راح اخدها تفطر معانا

هدوي : اي اي باخدها كل مكان
ابي اعيش معاها كل ثانيه وانا بالبحرين

حمود : الله يعطيك على قد نياتك

هدوي : انشالله بس انت
يالله اكل لك شي

هدوي راح ياكل
بسرعه مافيه صبر

حمود : شفييك بسرعه مثل الميانيين

هدوي : انت شفيييك انا واحد ما فيني صبر
بموووووووووووت

حمود : حسبي الله على بليبسك
بتموت ههههه عشان بتشوفها

هدوي : رووح عبالك انا مثلك
جمبازي ههههههههه انا ازقرتي يبى
وتكانه

حمود : اقول اترك عنك
انا بروح اشيش

هدوي : اطلب لي وياك معسل بحريني

حمود: هههههه حسبي الله على ابليسك

فطوم دقت عليهم

فطوم : ها حبيبي وينك انت شكلك مو بالبييت
وليش رنت التلفون مو مثل قبل مادري شلون

هدوي : اي لاني بحدود السعوديه ويا حمود
نفطر

فطوم : وليش رايحيين السعوديه

هدوي : لا رايحيين ناخد اثاث لشقة حمود
بيعرس نهاية السنة

فطوم : اها انزين حبيبي انا بروح بيت العود
ويمكن اطع مع بنات خالتي

هدوي : اوكي اخذر ياحتج
بس انا راح ادق عليج وايد اليوم تلفونج لا تسكريه
وخليه دايم بيدج

فطوم : اوكي حبيبتي يالله اشوفك على خير

هدوي : انشااااااااااااااااااللللللللللللللله

فطوم : ههههههه شنو

هدوي : انشالله انشالله اقول
قريب

فطوم : خلني ساكته احسن

هدوي : وأن غداُ لناظريه لقريب

فطوم : شفيك ولا صلاح الدين هههههههه

هدوي : ههههههه اوكي حبيبتي
ما اعطلج ولا تنسين التلفون خله عندج

فطوم : اوكي حبيبتي باي

هدوي : باي

حمود: ها اش صار

هدوي : قالت راح تطلع مع بنات خالتها
وانشالله خير
واذا ما بيطلعون بروح لها بيتهم
والله بروح

حمود : ههههههههههه روح اش وراك


فطوم راحت بيت العود
ودقت على بنات خالاتها

فطوم : الو هلا مروى

مروى : هلا والله من زمان ما شفناج وينج انتي

فطوم : بالبييت و حدي مستمله

مروى: حياج بيتنا

فطوم :لا لا شوفي لنا حد ياخدنا مجمع الدانة
خلنا ناكلنا شي و نروح السينما
يعني نغير جو

مروى : اوكي عشر دقايق و بعطيج خبر

فطوم : اوكي ان بدق على بنت خالي
آلاء و بقول لها تجي ويانه اوكي

مروى : اوكي

فطوم راحت تدق على آلاء

فطوم : هلا آلاء شخبارج يا معودة

آلاء : هيييي انتي ويينج يا الكريهه وحشتيني

فطوم : انتي الله يهداج اللي ماتبينيين
لو اموت ما تدرين عني

آلاء : ههههههه لا اشدعوه

فطوم : اقول اليوم ماعندج شي ؟

آلاء : لا وطاقه جبددددي واللي يسلمج تعالي لي

فطوم : ههههههه لا لا وين اروح لج
سمعي انا و مروى بنطلع اذا بتجين ويانه

آلاء : ونااااااسه ويين
بنروح

فطوم : يمكن الدانه

آلا: تدرين شلون انا بروح اتجهز
مروني لا تتاخرون

فطوم : اوكي يالله باي

آلاء : باي

مروى دزت مسج لفطوم

"
أوكي لقيت لج سيارة
بمرج بعد شووي انا مع آلاء

"

فطوم راحت تتعدل
لبست الشال كويتي
ولبست بانطلون
وبلوزة
ولبست البالطوه..!!

وصلت آلاء و مروى

آلاء ومروى ماكان عليهم بالطوه

فطوم : ووووووووووي ماعليكم
بس حتى انا ما ابي البس
وفصختها
والثياب كانوا شوي ضيقيين
بس ما حبت تكون شي شاد عنهم

دق هدووي عليها

فطوم : هلا

هدوي : وووين انتي

فطوم : هلا حسسون انا بالسيارة مع بنات خالتي

آلاء : منو هاي حسون بعد

فطوم : ولد عمتي ماتعرفيينه

هدوي : هههه شكله الجو زحمة اي حسون

فطوم : حده زحمه

مروى : لا لا انشالله مب زحمة لي زحمه من الحين بردكم

فطوم : هههههههههههه لا لا خلنا نروح

هدوي : تدرين شلون سكريه و دزي لي مسج

فطوم : اوكي حسون اخليك

هدوي : يالله باي

فطوم : باي

فطوم راحت تكتب مسج لهدوي

"
آسفه حبيبي
انا مع بنات خالتي
وخالي
رايحيين مجمع الدانه
بنشوف لنا فلم
وبناكل خفايف
ويمكن ندخل السينما
ذابحيني يبون يشووفون بوحه

ههههه بدق عليك لي لقيت فرصة
"

هدوي : حلوووووووووووووووووو اكا هما بالدانه

حمود : اوكي يالله خل نروح وش ورانا

هدوي مادرى شنو يسووي
اخذ الهديه
وراح نزل
يسال الريسبشن عن
محلات لتاخير السيارت
وقالوا له يم الفندق فيه
اماكن وايد خصوصا انه الفندق
بالمنامة

راحو اثنينهم مثل الميانيين
واستأجروا سيارة

وراحوا مجمع الدانه

حمود : شفييك حالتك لله

هدوي : والله ما اجذب عليك قلبي يدق الف

حمود : ههههههههه شفيك خايف تنصدم مننها تطلع جيكرة

هدوي : مالت عليك انا في شنو انت في شنو

حمود : الله يعييين القلب الولهان

هدوي دز مسج لفطوم انتي شنو لابسه
ووين قاعدة ومعاكم حد ولا لا


فطوم : لا تخاف حبيبي انا مع بنات خالتي
وثلاثنا على طاولة و ناكل آيسكريم هههه حياك

هدوي : شوف انا في شنو و اهيا بشنو

هدوي
"

كيميائية
31-01-2009, 11:50 AM
الجزء الثالث والخمسون


اي بس شنو لابسه واي لوون
وشيلتج اي لوون
دز لي الحين والله بتشووفين فطوم راح تقتليني
وانا قايل لج لا تطلعيين و انتي جذي

فطوم و صلها المسج و على طول دقت على هادي

فطوم : انت في وين وايد ازعاج

هدوي : بالمول

فطوم : حتى انا بالمول

هدوي : المهم ردي على المسج

فطوم : انا علي شيله بيضه
وجينز ازرق
بانطلون ازرث
وقميص ابيض و عليه جاكيت
ازرق

هادي : حلوووووووووو
وانشالله جذي طالعه ووين العباييه

فطوم : اي عبايه ما عندي عباييه

هادي : انزين اوكي خليج وانا بدق تالي

فطوم : اوكي باااااااااي

هادي : باي

هدوي : انا بموتت اهيا فوووق وابي اروح فووق واحي قلبي بيوقف

حمود: خلك رجال ويالله بلا استهبال علي


مروى : شنو فيج ..؟

فطوم : مادري شنو فيني بس وصلني اتصال مو طبيعي

آلأاء : ما اشوف تلفونج رن

مروى : فطوم شكلج مسخنه فيج شي

آلاء : ويهج مب طبيعي بالمرة

فطوم : دقت علي صديقتي بالكويت
وصوتها كانها بالبحرين مو الكويت

وبين ما اهما يتكلمون

هدوي و حمود يتمشون و يدورون

حمود : اكا فطوم فطوم

هدوي : اكاااااااااااا هيييه واخيراً ياربي شسوي

حمود : خلك مكانك مو تروح لها و تسوي لنا سالفه

هدوي دز مسج الى فطوم

"
لا تضحكين واييييد
و تلفتي وايد يميين و يسار
ودققي باللي لابسيين ثوب كويتي

"

فطوم : لااااااااااا لحقووني

آلأاء : شنو فيج

فطوم : اهني هادي اهنييييييييييييي

مروي : اي هادي

فطوم قلبها دق الف و شيلتها افتلت
و خايفه حدها
وراحت تتلفت
لين ما لقت هادي

فطوم : لااااااا و اخيراُ


آلاء و مرةوى مايدرون شنو صاير

وفطوم راحت تركض و ضمته حييييل
وظلت تبجي و تبجي

فطوم نسيت روحها
واهيا ضامته
ههههههه ولا كانها بمكان عام
هدوي مادرى شسوي
واقف مكانه ومستغرب
وجه صار كانه قوطي طماط
حمر عدل

حمود : فطوم الامن لا يسوون لكم شي تركيييه شووي

فطوم : مو بيدي والله حلم حياتي وبحضاني
مو بيدي مو بيدي

هدوي مو قادر ينطق و لا كلمة

آلاء و مروى راحو لفطوم مستغربين

مروى : منو هذا

وفطوم على قولتهم شابصه فيه
ههههههههههههه

هدوي : فطوم حبيبتي
لا تبجين اي انا هادي
انا حبيبج انا حلم حياتج
شووفيني ما تبين تشووفيني

حمود : شوفوا الكل يطالعكم يالله طلعوا
وكملو بره

هدوي راح يمسح دموعها
وفطوم مو بيديها رجعت حضنته

حمود : يا اولاد الحلال
الامن لا يجوون و يسون لنا سالفه

فطوم رفعت راسها
وقالت له : مب عارفه شقول
والله مب عارفه شقول
بس احبك
والله
احبك
وهاللحظة تمنيتها من زماااان

هادي : حتى انا مب عارف شقول
وما توقعت اني راح اكون بهالموقف معاج

فطوم : حبيبي انا لو ادري انك راح تجي
كنت راح تشوف اكثر و اكثر

هادي طول الوقت يطالع عين فطوم
ومب عارف شيقول

وفطوم هم خجووله
وما توقعت انها تسوي كل هذا

مروى و آلاء :
فطوم منو هذا

فطوم : هذا هذا
حبيبي واهيا مبتسمه

آلاء و مروى : هاااااااا

فطوم : اي هاي انشالله زوج المستقبل

حمود كملووا سوالف تحت يالله

فطوم راحت اخذت اغراضها وقالت الى مروى و آلاء
انتو روحوا عني
او اذا بتظلون ظلووا
بس انا بروح مع هادي

آلاء : هي بلا جنون

مروى : شنو جنون خلها تروح

فطوم : تدرون روحوا وانا بدق عليكم
وبقول لكم قصته

مروى : شنو جنسيته مب بحريني شكله

فطوم : كويتي باين عليه

آلاء : ابوووي الكويت واللي في الكويتي

فطوم : اوكي باي باي

مروى : تحملي بروحج

فطوم : انشالله

فطوم راحت و مب عارفه شتسوي حالتها لله
قلبها يدق الف
و مب مصدقه و مستوعبه لحد الحين

مسكت يد هادي وظلت تتمشى معاه
لين ما وصلوا الى السيارات

وهادي مثل الحركة ماسكها بقوه
و المسكينه يدها صغيرة
ضاعت هههههههه

حمود : اقول من الحين لا تحلمون بخليكم لحالكم
على قلبكم

فطوم : خلك انا جدام الكل ما استحيت
جدامك بستحي

هدوي : هههههههههههه
فطوم انا مو مصدق شلون انتي ؟

فطوم : انا احس حالي بطير و مب مستوعبه الصراحة اللي قاعدة اشوفه

هادي انا احبك
احبك
احببببببببببك
بجنون والله

هدوي : وانا اكثر

حمود : هييي انتو استحوا شووي انا اهنييي

فطوم : انت عزيز و غالي
وعلى راسي والله
بس انا ماقلت شي

هدوي : خلها انا مو كل يوم راح اجي البحرين

فطوم : قولي لي شلون خططتت لسفره
وليش ماقلت لي
انك راح تجي

هدوي : حبيت اسويها لج مفاجاه
وفرح قلبج
لانج من رديت من لبنان و انتي متغيره علي

فطوم : اي والله فرحانه حدي حدي حدي

رزون دقت على فطوم

هدوي : لا تقولين هلج اللي داقيين

فطوم : لا لا هاي رزون

فطوم : لحقينييييييييييي

رزون : شنووو فييييييييييج

فطوم : انا مع هدوي

رزون : حلفي

فطوم : والله العظيم
احس روحي اسعد انسانه بالدنيا

رزون : لالالا مو معقول
هدوي بالبحرين وليش ما قال لي

فطوم : ههههههههههه ماشالله
وانتي بصفتج منو

رزون : ههههههههههه

فطوم : اقول باي خليني ابقى مع هدوي
الحين الساعه 10 ونص ومابقي شي وارد البيت

رزون : اوكي بايييييييي

رزون سكرته وراحت المنتدى
ههههههه

ضافت سهروا و دزت لها رساله
دخلي ضروري المسنجر

هههههههه دخلت الحلوة

سهروا : هلا رزان

رزان : حبيبة رزان انتي

سهروا : هههههه كتير بايخه بس يالله

رزان : اقول هاليوميين هادي و فطوم ماراح تلقينهم اون ابد

سهروا: فطوم بلاها نعرف ليش بس هادي شو بووا ؟

رزان : مو اهوا حبيبج ليش ما قال لج؟

سهروا : قال لي ما قال لي شي راجع لي

رزان : اقول روحي دقي عليه الحين
شوفيه مع منو

سهروا: ويعني مع منو

رزان : مابقول لج
خليه يقول لج

سهروا : اوكي

رزان : ماقلتي لفطوم مبروك

سهروا : على شووو

رزان : بهاليوميين زواجها

سهروا : مابصدق

رزان : اوكي لا تصدقييين بس انا قلت لج من الحين

سهروا : اوكي بس وينو عقد القران تبع الخطوبه

رزان : ههههههه حتى انتو عندكم هالسوالف

سهروا: ايوه بس وينووو

رزان : والله عاد مادري منو اللي عقد عليهم
اي شيخ قديس مال بن سلوم ولا القصاب
** ههههههههههه اللي يروح المنامة بيعرف شقصد **

سهروا : حلوة كتير منك

رزان : ادري انها حلوة طول ما انها جايه من لساني

سهروا : المهم ماعندي وقت انا رايحة

رزان : انا اللي رايحة هدوي و فطوم بيمروني بعد
شوي بروح اتسحر معاهم

سهروا ماردت وسوت روحها متاثرة و مصدقه مادري شنو

رزون راحت تعدل التوقيع

"
HF
مبروك رحييل و مبرووك يا هادي
"
فطوم كان اسمها رحيل بالمنتدى

وطلعت و مزاجها كوووول

ودزت مسج لفطوم
مبروووك يا المعاريس هههههه

فطوم : حبيبي واصلني مسج ههههه من رزون

هدوي : شنو
فطوم : مبروك للمعاريس اكيد كتبت بالمنتدى

هدوي : على طاري المنتدى فطوم

فطوم : يا عيون فطوم

هدوي : المنتدى حاولي قد ما تقدرين تبتعدين عنه
مب حلوة بحقج و بحقي انهم يطلعوا علينا كلام
وكل واحد يقول شي
هادي يحب رحيل
ورحيل تحب هادي
والحين شنو قصتهم
هادي يحب رحيل و لا سهر

فطوم : اكييييييييييييييد فطوم اكيد

هادي : هههههه يعني ما يحب رحيل؟

فطوم : انا ما ابيك تحب رحيل ابيك تحب فطوم

هادي :وفطوم تحب منو "..." ولا تحب هادي

فطوم : انا احب هادي .."..." ما احبه لانه مب ملكي
ملك المنتدى كله

هدوي سكت لانه درى لو فطوم واصلت معاه شي اكيد
راح تقول له اطلع من المنتدى
حمود : انا مادري وين اوديكم الحين ما اعرف اماكن بالبحرين وايد

فطوم : تدري انا ما ابي انزل من البيت
بس بدق على بنات خالتي و على امي و بشوف لي حل
عشان اتسحر مع هدوي

هدوي : يالله دقي

فطوم راحت تدق على بنات خالتها

فطوم : هلا مروى

مروى : هلا بيج وين انتي و شنو اخبار الاجواء عندج

فطوم : اووف حدي مستانسه

مروى : بس قولي لي قصته بعدين الحين ما ابي اعطلج

فطوم : افى عليج بس واللي يسلمج لي حد
دق من بيتنا قولوا اني بنام معاج اوكي

مروى : اوكي بس انتي وين بتنامين الليلة

فطوم : بتسحر مع هدوي يمكن الفجر ااروح لج بيتكم
تقدرين تفتحي لي الباب

مروى : افى عليج

فطوم : اوكي يالله باي بدق على امي

مروى : باي

فطوم راحت تدق على امها

فطوم : الوو هلا ماما

ام فطوم : هلا ويينج انتي و متى بتدرين

فطوم : مادري يمكن انام مع مروى
والظهر راح اكون بالبيت
باخد لي ثياب راح نطلع

ام فطوم : والمدرسه ؟

فطوم : عندنا اجازة مال الفورملا

ام فطوم: اجازة الحين

فطوم : اي اجازة مادري شنو
بس اهيا اجازة

ام فطوم : اوكي بس لا تتاخرون

فطوم : انشالله
يالله مع السلامة

ام فطوم : الله يسلمج

فطوم : اكا خلصت منهم كلهم
والحين عادي لو ابقى معاك لصبح

هدوي : مادري احسج خايفه و بنفس الوقت فرحانه

فطوم : هههههه وليش اخاف
لي بخاف بخاف حد يشوفني و يقول الى سلمان
او اخاف اشوف سلمان

هدوي : لا طمني انشالله خير

فطوم : اوكي وين نروح ؟

هدوي: مادري
بس طول ما انا معاج حاس بوناسة و فرحه مب طبيعييه

فطوم : يمكن لانك اول مرة تحب بصدق و تتلقي بحبيبة العمر

هدوي : هههههه اش هالحجي بعد اول مرة نحجب بصدق

فطوم : اي بعد اش دراني فيك

هدوي : اقول حبيبتي نروح مطعم ؟

فطوم : لا لا شبعانه حدي
خل ندخل السينما لفلم بوجة آخر عرض

هدوي : اوكي بس بعدين شلون بنردج بيتكم

فطوم : لا تخاف راح ادليك حتى بيتنا

هدوي وفطوم وحمود
راحو السينما يشوفوا الفلم
فطوم يم هدوي و يم هدوي حمود

هدوي و فطوم ماسكين يد بعض ولا كانه في فلم
ههههههههههه
ويمكن ما تابعوه ولا يدرون شنو قصته
بس سجلوا حضور

خلص الفلم
وحمود قال لهم: عاد انا ابي آكل شي
وكل المطاعم مسووين بوفيه
وسهرات
كشووووخي الحال

فطوم : هههههه خذ راحتك مو كل يوم راح تجي البحرين

هدوي : اي والله مو كل يوم

فطوم : راحت مع هدوي مطعم وظلوا ياكلون
والاحلى تهاوشوا على الدفع
كل واحد يقول انا
هههههههههه

لين ماصار الفجر

فطوم : بخاطري اروح البحر

هدوي : اي المكان اللي بخاطرج فيه بنروحه
حمود : مو كانكم مصختوها
لا لا ابي ارد الفندق

هدوي : تبي ترد
تروح لحالك وخل السيارة

حمود : لحو انا بالسيارة
لي خلصتوا رومانسيتكم تعالوا لي

هدوي : اوكي

هدوي نزل مع فطوم البحر
مثل الهبلان راح يركضون هههههههههه وراء بعض
** والله هالمواقف ما اعرف شلون اشرحها **

هادي لقى عصى و قال لفطوم
حطي يدج عليها وحتى انا بمسكها

فطوم و هادي راحوا يكتبون على
الرمل
حروفهم
بقلب




http://up107.arabsh.com/s/aen808z36r.jpg (http://up107.arabsh.com/)



وصورا مع بعض

لين ما عدت الساعات

وصارت الساعه 5 ونص الصبح

فطوم : حبيبي تاخرنا وايد

هدوي : يعني مليتي مني

فطوم : لا والله ما ملييت بس لازم ارد
عشان انام و اول ما اصحى ادق عليك ونشوف بعض مرة ثانيه

هدوي : هههههه افى عليج

فطوم الحين انا ابي اغسل يدي

هدوي : لحظه شوي بشوف لج ماي او شي تنضفي فيه يدج

هدوي راح يشوف الفطوم شي و اهيا راحت تركب جدام
بالسيارة و حمود كان نايم ورا

انتبهت الى الجوازات

ظلت فترة تشوف تناظرهم
لين ما اخذت جواز هادي ورجعت كل شي مكانه

خلت جواز هادي بشنطتها
وراحت تضحك حييييل

هادي وصل و عطاها ماي تغسل يدها

فطوم : حبيبي الحين ااقدر اخليك تروح

هدوي: الحين اقدر اروح يعني ماتبيني ؟
فطوم : ابيك بييييييييييييييك والله لو يصير ما خليتك تروح

هدوي: حتى انا ابيج والله العظيم ما تتصوري اشكثر انا فرحان
فطوم : هدوي انت حلم حياتي احبك بجنون

هدوي : وانا اموت فيج
فطوم راحت تطالع هدوي و اهيا مبتسمه

هدوي : دقي على مروى شوفيها اذا صاحيه ولالا

فطوم : اوكي

فطوم هلا مرووى

مروى : صبح صبح حيالله الكويييته
هلا بوووووووووي

فطوم : ههههههه انتي للحين صاحيه؟

مروى : واللي يشووف فلم البارح يقدر ينام؟

فطوم : والله مو بيدي انتي خلج مكاني و حبي و عشقي
بتسوين اكثر والله العظيم

مروى : لا خلنا بدون حب لا عوار راس ولا شي

فطوم : اوكي اقدر اروح لكم البيت ولالا


مروى : تعالي ماكو احد خبرج ابوي متوفي
واخواني لاعبين بالحسبه وامي ماتدري عنا

فطوم : اوكي بييج بعد 10 دقايق

مروى : اوكي حبيبتي تعالي قولي لي بالتفصيل شنو صار
ترى عندي جامعه و مارحت عشانج

فطوم : ههههه اوكي

مروى : باي
فطوم :باي


فطوم : حبيبي تقول تنطرني تبي تعرف قصتنا

هدوي : ههههه قلت لج راح نصير قيس و ليلى و على كل لسان

فطوم : ههههههههه لا لا فالله و لا فالك
يعني لي صرنا على كل لسان شي اكييد سلمان بيطيح علي

هدوي : لا لا مب ناقصين بلاوي و مشاكل

فطوم : خلنا ننساه والله مالي بارض خلني معاك كله ثواني
وبتركك وانا قلت لك من البداية ابي اشووفك و ما بي يكون لنا لقاء ثاني

هدوي : فطوم تحبيني

فطوم : اممممم بفكر و برد عليك

حمود صححصح من كلامهم و قال : انا احبك و لا يهمك

هدوي : اوووف انت شفيك تكسر علينا

حمود : وانا اش قلت ههههههههه

فطوم : خله على راحته
مسكين باين عليه تعبان

حمود : اوووف سكتي يا ام هاشم
متكسر حدي

فطوم : هااااااااا منو ام هاشم

حمود : ههههههه انتي واللي تاخد سيد
شنو يسمونها امو ام هاشم و لا ام السادة ؟

فطوم : ههههههههههههه اي اي بس انا ما ابي هاشم

هدوي : لا تقولين لي ذكرى
تالي تموت و يقتلها زوجها


فطوم : ههههههههههههه
لالا انا ام هادي

حمود:يا بختك يا شيخ كل هذا حب

فطوم : ههههههههههه اقول عاد وايد خجلتوني
ردوني البيت لا اتصل الشرطة وقوول اثنين كوتيين مهربيني


هدوي : ههههههههههههههههه مخدرات

حمود : هههههههههه يمكن بعد

فطوم : اي اي تطنزو علي يالله انا بروح خلكم

فطوم سوت روحها تبي تنزل من السيارة

هدوي :ووين يا بنت الحلال واحنا بالشارع

فطوم : لا لا مابي

هدوي : ههههه فطوم تعالي لا تسوينها تالي اروح فيها
وما ارجع الكويت

فطوم : هاي الساعه المباركة ومنو قال لك ابيك ترد الكويت ؟

هدوي : الله يستر منج ناويه على نييه

فطوم : ههههههههههههه اقول نزلني بيت خالتي احسن

هدوي :اوكي خلاص بنزلج

فطوم ظلت ساكته لين
بس تشرح له لف يميين و لف يسار ههههه

لين ماوصلوا

فطوم : انا بروح

هادي ساكت

فطوم : بروح

هادي منزل راسه و ساكت

فطوم : حبيبي بس عاااد انا شنو قلت

هادي : نطري شوي

هدوي قال لحمود عطني الكارتونه

ونزل من السيارة

وعطاها فطوم

فطوم : شنو هذا

هدوي : ابوي العود خاله بكارتونه و عاطنج اياه

فطوم : هااا هادي مابي منك شي

هدوي : وليش بالله فلووسي حرام

فطوم : لاااااااااااا لا حاشاك بس مابي منك شي
ابيك انت انت انت

هدوي : والله حتى انا ابيج بس
بسرعه اخذيها مني
و لا تنسين احنا بالشارع
فطوم: هادي لا لا

هدوي : لي تحبيني لا تكسري قلبي وخديها
و انا اسف قليله بحقج والله

فطوم خذتها
واهيا خجلانه من هادي


وظلت ثواني تشوف عين هادي

هدوي : لا تناظريني بهالنظرات ههههههه ترى ببوسج كيفج ترى

فطوم : هههههههههههه لالا استغفر الله

يالله بااي حبيبي دير بالك على روحي
وسووق عدل

كيميائية
31-01-2009, 11:52 AM
الجزء الرابع والخمسون



هدوي : انشالله
اول ماتصحين دقي لي

فطوم : انشالله حبيبي
باي

هدوي : باي

فطوم وقفت يم الباب و دقت على مروى

مروى : هلا وغلا واقفه انا يم الباب انطرج هههههههههه

فطوم : هههههههه

مروى : يالله فتحي وريني شو عند يالله

فطوم : ههههههههههههههههه انتي شنو فيج

مروى :اي كويتي و من وراي و انا اقول فطييم على نياتها بس طلعتي مب هيينه ابددد

فطوم : والله عاد مب انا اللي حبيته اهوا اللي حباني

روى : علينا علينا


فطوم : ههههههههه اقول خلنا ندخل احسن لا حد يطيح علينا الحين الساعه 6

مروى : وينج ويين الناس رمضان ما يصحون مبجر

فطوم و مروى راحوو الغرفة

مروى : اذا ما فتحتي الهديه بفتحها انا

فطوم : يييه لا خليها مابي افتحها

مروى : مافي تفتحيها تفتحيها

فطوم : ايوووووووووووووو

مروى : هههه اوكي قولي لي شنو صار و شنو هالاكشنات
وكل شي

فطوم : هههههههههههه يا بنت الحلال
استهدي بالله

مروى : شوفي انا اليوم مابروح جامعه
عشان اعرف سالفتج كلها

فطوم : اوكي بس مو تشهريني بالعائله

مروى : ههههه افى عليج بكتب علان و بعلقه على صدري هههههههه

فطوم : هههههههههههههههههه انتي بايعه و مخلصه

مروى : اي كويتي تفوقتي علينا

فطوم : اللهم صلي على محمد و آل محمد شنو فيج انتي ههههههههههه

مروى : عاجبتني السالفه عقرت عليج انا و الاء لين ما شبعنا

فطمو : يعني تعترفوون

مروى : اي اي ههههههههه بس بالخير والله

فطوم: المهم انا بنام

مروى : لااااااااا قولي لي
وفتحي الهديه

فطوم : لحوو اوكي اوكيييييييييييي

فطوم راحت تفتحها
ولقت اول شي حلاوة بس مادري شنو اسمه

مروى : عطيني لا اموت

فطوم : هيي يا الخبله برمضان لا تاكلين

مروى : هههههههههه بفطر خلاص ههههههه

فطوم : ياربي شنو هالتصرفات ماتوقعتج جذي

مروى : عدال يا ام تصرفات ما تبينها شكلج اوكي خلاص يبيها

مروى خدتها و راحت تركض

فطوم ركضت وراها و اهيا تضحك

فطوم : تعلي يا الخبله يبيها من حبيبي
حتى لو ما ابي افتحها ابيها

مروى : اوكي بس النص بالنص انا وانتي

فطوم : هههههههههه اوكي بس عطيني

مروى : من صجي النص بالنص

فطوم : حرام عليج اول هديه

مروى : ههههههههههه يالله

فطوم فتحتها ولقت طقم الذهب

مروى : ههههههههه حلو بس ابي السلسله و الخواتم و الباقي لج

فطوم : هههههههه متاثره وايد وايييييييييييد

مروى : ترى اعلم عليج

فطوم : ههههههههههه اوكي
بعطييج الحلاوة دخيل الله بس مب كلها

مروى : تعالي يا الخداي اليوم تاريخ جم

فطوم : 11-10-2005

فطوم : تعال يا الخداي اليوم عيد ميلااااااااااادي
وهاي هدييية عيد ميلادي
مافي مافي

تحلمين ماراح اعطييج ولا شي

مروى : ههههههههههه حلو كل عام و انتي بخير حبيبتي
اليوم الفطور عليج


فطوم : ههههههههههههه اوكي بس اهم شي تاخديني لهدوي

مروى : ههههههههههههههه افى عليج


فطوم اوكي انا راح ابدل ثيابي وانام
وراي مشاوير

مروى : اي روحي لا مدرسه ولا همك الله

فطوم : ههههههههه قلت الى امي اجازة الفورملا

مروى : الفور ملا شهر 10 هههههههههه

فطوم راحت غيرت ثيابها و صلت و راحت تبي تنام

دزت مسج لهدوي

"
لقانا كان مثل الحلم
حسيت حالي مو بهالدنيا
مو مع هالناس الي شافوني احضنك
والله لو كنت ادري انك راح تجي
فرشت لك البحرين كلها ورد
مشكور حبيبي على الهديه
اخجلتني والله
وتاكد انا ما ابي هدايا
مابي شي
ابيك انت
انت اغلى شي بالدنيا عندي
احبك حبيبي
احبك موت

"

هدوي وصله المسج وكان راح ينام
يشوف صوره مع فطوم


هدوي دز لها

" والله يا فطوم لو عطييج كنوز الدنيا كلها
ما اوفي بحقج
انتي خليتي لحياتي معنى
وانا والله شاهد حبيتج من كل قلبي
المهم حبيبتي نامي الحين لاتنسين ورانا مشاوير
تصبحين على خير حبيبتي
"

فطوم
دزت له
" وانت من اهل الخير حياتي
"

فطوم نامت ومروى مييته تبي من الحلاوى بس وش اللي يصبرها
الى المغرب هههههه

فطوم : تعااااااااااااال نسيت

مروى : شنو

فطوم راحت الشنطه تفتحها وطلعت جواز هادي

مروى : ههههههههههه من الحين عطوج الجواز

فطوم : هههههههههه لا يا الغبيه انا عندهم اكون بدون خخخخخ

فطوم : هاي جواز هادي

مروى : وليش عندج

فطوم : هههههههههههه مابيه يسافر

مروى : هههههههههه الله على الحب الله الله

فطوم : مو بس حب الا عشق و جنون
اموووووووووت فيه

مروى : عسى ربي يهنييكم و ارق بعرسكم

فطوم : ياااااااااااااااااارب

مروى : اوكي بروح انام و المغرب نكلم

فطوم : ههههههههههه اوكي

فطوم راحت تنام و في بالها كل لحظة قضتها مع هادي
ومييته من الفرح

ودزت مسج لرزون
"

حبيبتي
انا مابييكم المدرسه اليوم
بمعنى ثاني
قولي الى المعلمات اني مريضه

"

رزون على طول دقت

رزون : هلا فطييم
فطوم : هلاهلا بشري شنو صاير

رزون :كل عام وانتي الحب كل

فطوم : هههههههههه اووووو

رزون : اليوم عيد ميلادج شفت بالتلفون وقلت بدق بشوفها

فطوم : فييج الخير

رزون : تدرين شلون عندي شغله مهمه برجع ادق ولا ادز لج مسج

فطوم : شنو ؟

رزون : باي باي بعدين

فطوم : ههههه باي

رزون دخلت المنتدى

وكتبت

" عروووسة الواحات رحيل كل عام وانتي بخير "

وسوت تصميم و خلته

وطلعت و كان سهروا اول من شاف التصميم

ههههههههههههههههههه

وكتبت بشريط الاهداءات
" صباح الورد حبيبي هادي "

رزون انتبهت انه سهروا تبي تقهر رزان

وراحت تكتب

" اي اكييد صباحه ورد طول ما كان سهران مع فطوم "

رزون راحت تسوي موضوع عن عيد ميلاد فطوم
ونزلت تصميم فيه صورة عروس و كتبت اسم هادي و فطوم



http://up107.arabsh.com/s/x2jvheydgu.gif (http://up107.arabsh.com/)



والموضوع صار كانه حفل زفاف
مو موضوع عيد ميلاد
وتفقت رزان مع اللي يردون
واللي يدرون بالموضوع انهم
كلهم يهنون فطوم وهادي
ويتحاشون سهروا و بينت لهم كل شي

فطوم بذاك الوقت ظلت تنطر رزون شنو تسوي
اهيا ما لها مزاج لا تدخل منتدى ولا شي
كل همها انها تشوف هادي

رزون رجعت دقت على فطوم

رزون : الووو صبح صبح

فطوم : ها شسويتي

رزون : ابي باسورد المنتدى ضرروي

فطوم : ووووي لا لا

رزون : بسرعه انا قاعدة اشتغل على المنتدى
عندي حرب

فطوم : ههههههه اهيا رقم سيارة هادي

رزون : وانا اشدراني جم رقم سيارة هادي

فطوم : مادري
بدزه لج مسج ما اعرف جذي بس قولي لي شنو مسوويه

رزون : سكتي مسويه تصميم
ومكتوب عليه
وبنلتقي
وحرووفكم



http://up107.arabsh.com/s/gpvqyj3cot.jpg (http://up107.arabsh.com/)



فطوم : هههههههههه حلو حلو

رزون : لا يفوتج ترى هدوي
حاط توقيعه عليج
توني منتبهه

فطوم : شنو ؟

رزون : كيكعه و صور ذكرى
مالت عليج مادري شنو عندج ويا المييتيين
ومكتوب كل عام و انتي بخير

فطوم : بعد عمري احببببببببه

مروى : اقوول سكتي خل ننام ورانا مشاوير
ولا نسيتي

فطوم : لا ما نسيت بس هاي رفيجتي رزان

رزون : منو هاي ؟

فطوم : انا في بيت خالتي
سكتي من امس ما نمت يوم عجييب كان

رزون : الحين عندج روحج نامي

فطوم : بس باجر ما بي اروح المدرسه
شسوي لازم عذر طبي يوميين غايبه مب يوم بيصير لي

رزون : تدرين شلون انتي تعالي المدرسه
وقولي لهدوي يمرج يا زعم خطيبج
هههههه و ردي البيت نامي

فطوم : لا تدرين بروح معاه المدرسه
عشان تشووفونه مرة وحدة و بسوي روحي اني
باخد الواجبات واني مريضه ما اقدر

رزون : اي اي حلوو نبي نشووفه
هالهدووي
ههههههههههه

فطوم : لا بالله جنت البنييه

رزون : اي نبي نشووفه ههههه

فطوم : انشالله بتفق معاه على باجر
المهم انا بنام الحبن و اول ما اصحى بدق عليج
ابي اعرف آخر التطورات
ههههههههه

رزون : اوووووووف سكتي
مسويه لكم زفه بالمنتدى

فطوم : هههههههه والله كل خوفي الا ننزف من الادارة

رزون : لا لا والله مالهم الا نهكره المنتدى

فطوم : شكله جذي بس صبري شووي
علي

رزون : هههههه اوكي روحي نامي

فطوم : اكيد بروح انام بايووو

رزون : باي

رزون راحت تتجهز للمدرسه
ودقت على مريووم و فاتي
وقالت لهم باللي صار و انه هادي
يمكن يجي مع فطوم
باجر المدرسه
على اساس انه خطيبها
وراح تاخد الواجبات وانها مريضه ما تقدر تداوم

وفطوم كانت نايمة و هم مروى

صار الظهر
ورزون رجعت و مريم و فاتي
على طول المنتدى
يبون يكمللون الحفله بالمنتدى

فاتي : هههه اخاف اكتب بالعجمي
وتحذفه كرستينا مالت عليها

مريم : يالله انا بكتب خرابيط المهم
الموضوع يمتلي

رزون : هههههه اهم شي تباركون
هههههههههه

انتشر بالمنتدى موضوع انه فطوم انخطبت والخطيب هادي
وعلى حط فطوم المسكينه

دخل واحد من ربع سهروا المنتدى
واسمه

راشد

وهذا يكون رفيج سهروا
وللأسف اهوا كويتي

وهذا راشد يعرف هادي عدل
وصاروا اصحاب من خلال المنتدى


سهروا اتفقت مع راشد
انهم يوصلون هالخبر الى هادي
والى اهل هادي

راشد راح يدق على هادي
لقى موباايله دولي

دق بيت هادي
راشد : مرحبا خالتي اشلونج
شخبارج

ام هادي : هلا والله

راشد : ماعليج امر خالتي نادي لي هادي
ابييه ضروري

ام هادي : هادي مسافر البحرين
ومابيرد الا بعد يوميين

راشد : ها مسافر البحرين
يعني راح يتزوج فطوم

ام هادي : هااا يتزوج من ورانا
لا لا لا مب اهوا اللي بيتزوج رفيجه حمود

راشد : منو قال لج
انا متاكد الشباب كلهم يتكلمون
انه رايح يتزوج

ام هادي : سكرته و راحت تدق على هادي

هادي فز من نومه

ام هادي : ووينك يا الجذاب ويينك

هادي : شنو صاير يمه خرعتني كنت نايم

ام هادي : اي داق علي راشد يقول انك تزوجت
من ورانا

هادي : يا بنت الحلال اشاعات

ام هادي : صح صح معاي و لا تتكلم معاي بهاللهجة
و تتطنز قول لي صج الكلام اللي قالوه

هادي : وانا معقول انتزوج و خلي امي الحنونة
ماتحضر زفافي
انا هدوي حبيبج عيين السيح آخر العنقود
معقول اتزوج من وراج

ام هادي : اي تسويها

هادي : يا يمه هدوي والله خرعتيني
وهالحقير اللي داق عليج
قولي له هادي مات
ماعندنا حد بهالاسم

وراحت توقت التلفون الساعه 10 الصبح عشان تروح المدرسه
ويا هدوي
و تاخد عذر و يشوفوو الربع هدوي

صار الصبح
وهدوي صحى فطوم
ومن صجه كانه ولي الامر
لبس ذيج الثوب
وتعطر وتكشخ
وقال لفطوم تجهزي
وما تطلعين ويا ي الا بالعباايه

رزون و مريم و فاتي
وقفوا يم باب المشرفه
ينطرون هههههههههه

هادي مر على فطوم وفطوم لبست العبايه و شيله
وركبت السيارة ويا هدوي

هدوي : اي زين يوم لبستي العباية

فطوم : هههه ليش ؟

هدوي : جذي يبان عليج اكبر
وصج باين عليج مخطوبه هههههه

فطوم : مخطوبه و كل هالفوضى بوجهي

هدوي : لا جذي احلى
انا اموت بالفوضى
وقلت لج لو شنو يصير
حفاف الحين ماكو ماكو ماكو

فطوم : اوكي بس لا تعصب

هدوي : الحين شنو بنقول لهم ؟

فطوم : مادري لي قلت خطيبي
بيعقدوا الامور اكثر

ويمكن يسوا لي سالفه
ولي قلت اخوي يمكن يقولو لك وين البطاقه
ولي قلت ابوي مابيصدقون ههههه
شقول الحين؟
بس لازم اروح عشان اقول لهم اني تعبانه
ومابقدر احضر حتى بكرى

هدوي : تدرين اني متضايق ؟

فطوم : ليش ؟

هدوي : جذي راح تفوتج دروس وايد
وانا قلت لج ما بي معدلج ينزل

فطوم : مو بيدي هدوي
قلت لك انا بسوي اللي علي و الباقي على الله

هدوي : اوكي
انا بنزل وياج
وبقول لهم اني اخوج

فطوم : ولي قالوا اي شي
قول لهم توك نازل من الكويت
تدرس بالكويت

هدوي : اي وانشالله ما يسون لنا سالفه

فطوم : انشالله

فطوم و هدوي وصلوا المدرسه

ونزلوا ههههههه

رزون و فاتي و مريم
سوا روحهم اول مرة يشوفون فطوم
وراحو يركضون لها

** بيني و بينكم كنا ناوين نحضن هادي ههههههههه **

كيميائية
31-01-2009, 11:54 AM
الجزء الخامس والخمسون


رزون : هلا هلا بالكويتي هلا يبى

فطوم : ها بدينا نالقزز

هدوي : خليهم يبى فرحانيين ههههه

رزون : صج صج لايقيين على بعض

هدوي : اكييد انتي رزان

رزون : وشلون دريت

هدوي : من طوولت لسانج ههههههه

رزون : هههههههههههه واكيد انت هدوي

مريم و فاتي : ها شخبارك هدوي ؟

هادي : الحمدلله بخير
وهدوي بعد مب هادي ههههه

فطوم : تعودوا مني

رزون : الحين شنو بتقولوا الى المشرفه
الحزه

هادي : ااي مشرفة ؟

فطوم : ههههههه حبيبي يقصدون الناظره
هههههههههه

هادي : الناظره صارت مشرفه عبالكم منتدى هههه

رزون : ههههه المهم الحين قولوا لي شنو بتقولوون لها

هادي : انا اخوها
فطوم : ههههههه اي اخوي هذا

رزون : بسرعه روحوا
وانتي ما وصيج سوي روحج بتموتيين هههههه

فطوم : افى عليج
اصلا من غير شي من اشوفها
بطيح مكاني هههههههههه

رزون : الله يكون بعونكم

هادي و فطوم دقوا باب المشرفة

الا المشرفة تقول هلاااا

فطوم : هلا استادة

المشرفة : اقول انا صار يوميين الرباعي ناقص
و رزون لحالها تهيت بالمدرسه
الا فطوم مريضه

فطوم : اي تعبانه و عندي هاليومين ضيق تنفس

هادي ماسك روحه على الاخر
فيه ضحكه اول مرة يشوف فطوم تتكلم رسمي


فطوم : المهم استاده انا اليوم يايه
اخد الواجبات و اخبر المدرسات اني بغيب باجر

المشرفة : اوكي بس لازم ورق من المستشفى

فطوم : انشالله بحاول

المشرفة : اوكي بس انتي روحي و خلي اخوج ينطر

فطوم : انشالله

فطوم راحت و خلت هدوي ويا المشرفه
وهدوي سوا روحه كلشش

هادي : لو سمحتي اختي فاطمة ماتعرفين معدلها او نسبتها
اهيا ماتقول لنا

المشرفه : هههههه لا تخاف اهيا من الشخصيات المشهورة
بالمدرسه يعني شي اكيد معدلها حلو
وفوق كل هذا شطانتها مغطيه على فوضتهم و كسالتهم بنفس الوقت

هادي : هههههههه الحين شنو شطورة و لا كسلانه

المشرفة : لا باين عليها شاطرة
وانشالله خير

هادي : انشالله

المشرفة : انتو اصلكم من وين ؟

هادي : احنا ابونا بحريني وامنا كويتيه

المشرفة : اها و انا اشووف فطوم بالعلم الكويتي على شنطتها
وذابحتنا وطني الكويت
وانت بعد ماشالله عليك
الثوب كويتيه
واللسان كويتي

هادي : ههههههه بس لازم نحب الكويت

المشرفة : الكويت و البحرين ديرة وحدة

هادي : لا اكيد

فطوم طلعت
ولقتها رزون

رزون : ووووووووين هدوي ؟

فطوم : بالمشرفة

رزون : يا الغبيه روحي له لا ترقمه من وراج يعني انتي
ماتعرفين المشرفه

فطوم : شنو بيسوي فيها
عجووزه ههههههه

رزون : واكيد الحين تلقينه سالته
الف سؤال و سؤال

فطوم : هههههههههه الله يستر انجان ما يقط خيط و خيط
ويزل السانه او تساله عن عائلتنا مادري عاد حافظ اسمي و لا لا

رزون : تدرين شلون انا بدخل بحاول اطلع لي اي شي

فطوم : هههههههه اوكي انا الحين بقول الى المدرسات

فطوم راحت الى المدرسات
وسوت روحها خطوه و القبر
وقالت لهم انها بتغيب باجر بعد
وكلهم تحمدوا لها بالسلامة

ورزون دخلت للمشرفه

المشرفة : هلا رزان

رزون : هلا استادة

المشرفه : خير اش بغيتي

رزون : ولا شي بس معلمتنا غايبه و البنات بالمكتبه قلت خلني اشوف
المشرفه اذا محتاجة مساعدة

المشرفه : زين زين يتي

المشرفه تقول لهادي :

هاي رئيسة القروب
ودايم نشوفهم 4 مع بعض
اهيا و فاطمة و فاطمة و مريم

هادي : لا باين عليهم شطار

المشرفه : اي انا احب الطالبات اللي جذي

رزون : اي لازم نثبت وجدونا بالمدرسه

المشرفه : ههههههه بس السنة تركي عنج هاي آخر سنة
ولازم تيبييين مجموع

رزون : لا لا تحاتييين
اذا مو سبعيين
بالستيين
واذا مو الستييين
الخمسيين
واذا مو الخمسيين
بنلتقي السنة الجايه
ههههههههههههههههههههه

المشرفه : ههههههههههه ماشالله عليج
حتى بهالسوالف تمزحين

رزون : الدنيا ما تسوى ليش اضيق خلقي

المشرفه : اي والله الدنيا ماتسوى

رزون : احنا لو معدلنا بالخمسين
وعندنا واو ههههههههه نحصل حتى بعثه

المشرفه : ها رزون ازعل منج ترى لا تتدخلين بالسياسه

هادي : صح كلامها حتى احنا بالكويت الواو وايد شغاله

رزون : هههههههههه لا تحاتين انا بدرس برع
وبدون واو

المشرفه : هههه وين انشالله ؟

رزون : كنت ناويه اروح الاردن بس كله تفجيرات
وخاف يفجروني

وقلت ابي اروح مصر

المشرفه : لا حلو حلو وانشالله خير
و القروب الباقي

هادي : فطوم باخدها لكوييت

المشرفه : ليش عندكم بيت هناك؟

هادي : اي عندنا

المشرفه : الله يوفقكم انشالله

هادي : انشالله

طقت الباب و دخلت فطوم

المشرفه : رحتي الى كل المعلمات

فطوم : اي رحت و الحمدلله افتكيت
وقلت لهم اني باجر بغيب

المشرفه : اي بس لا زم على الاقل
ورقه من المستشفى انه فيج ضيق تنفس

رزون : افى يعني استادة الحين
باين عليها تجذب
شوفيها
خطوه و القبر

هادي : فال الله و لا فالج

المشرفه : هههههههههه شكلك وايد تحب فطوم

هادي : اي ما عندنا الا اهيا بالبيت
اكيد بحبها

المشرفه : الله يخليكم الى بعض

فطوم و هادي : هههههه يارب

فطوم : اوكي استادة استأذن

المشرفه : وين وايد استانست من اخوج
وايد اجتماعي

فطوم : اي وايد اجتماعي
وانشالله يوم المفتوح راح اخليه يجي و يسال عني

المشرفه : انشالله

فطوم وهادي قالوا مع السلامة و راحوا
ورزان طلعت وراهم

المشرفه : تعالي عندي لج اشغال

رزون : استادة عن اذنج معلمتنا وصلت

رزون طلعت لحقتهم واهيا ميته من الضحك

رزون : هابشر هدوي اش صار

هادي : الحمدلله و لا شي
اسالتها عاديه

رزون : اي انا دخلت عشان ما اخليها تسالك وايد
وتتلخبط وياها

هدوي : لا عاديه اسالتها و قدرت اطوف عليها

رزون : هههههههههه اوكي انا لازم اروح و تحمل بفطوم
كل شي و لا فطوم

هدوي : اتحمل بفطوم يعني اشيلها ؟

فطوم : ههههههههههههههههههههه لا لا يعني
دير بالك عليها

هدوي : هههههه والله كلامك غريب

رزون : اوكي لازم اروح بايااااات

رزون راحت
وفطوم و هادي طلعوا من المدرسه

وركبوا السيارة

هدوي : الصراحة ما توقعت بشوفج بيوم من هالايام جذي

فطوم : شلون يعني ؟

هادي : هههههه خايفه و تتكلميين بهدوء ومادري شلون
يعني رسمي

فطوم : اووووووف تعال شوفني شلون ويا
سلمان ههههههه

هادي : الله يستر بس

فطوم : والحين المستشفى منو بياخدني ؟

هادي : فطوم والله ودي اوديج بس
شلون اخاف حد يشوفنا مع بعض ويطلعوا عليج كلام
ويسوو لج سالفه

فطوم : اوكي خلاص خلاص

هادي : فطوم حبيبتي و الله هالشي بصالحج

فطوم : اوكي وانا ما قلت شي قلت خلاص

هادي : لا قلتيها و انتي متضايقه

فطوم : لا مب متضايقه
عادي

هادي : وشنو يثبت لي

فطوم : اشياء وايد

هادي : يالله و اولها

فطوم : احبك

هادي : وثانيها

فطوم : اموت فيك

هادي : وثالثها

فطوم : ما استغني عنك

هادي : ورابعها

فطوم : مابخليك ترد الكويت

هادي : و خامسها

فطوم : انت روحي

هادي : و سادسها

فطوم راحت تصارخ : احببببببببببببببببببببببببك

هادي: ههههههههههههههههههههه والله خرعتيني

فطوم : مو بيدي احبك قلتها لك مليون مرة
مو بيدي
انا لي حبيت شخص اعبده
اموت فيه
انجن عليه

هادي : لا يبى ما بيج مجنونة

فطوم : هههههههههههههههه لا تخاف
انا توني بالعشق لاحقة على الجنون

هادي : وين بخاطرج نروح ماودي اردج البيت

فطوم : حتى انا ما ابي اروح البيت

هادي :المشكلة الظهر و شهر رمضان يعني ماكو مجال ابد
نروح مطعم

فطوم : تدري شلون ردني البيت
واليوم المغرب من الساعه 5 تعال لي
بتفطر وياك
بشوفك شلون تاكل

هادي : ههههههههههههه حلوة شلون آكل
ليش تبين توكليني ؟

فطوم : اييييييييييييييييي

هادي :هههههههههه بس ما اقدر اخدج الفندق
بعدين بسون لنا سالفه و كلام الناس ما يرحم

فطوم : لا لا منو قال لك بنروح فندق
بنروح مطعم مسكر
محترم هههه

هادي : اذا جذي اوكي
بس مثل ما قلت لج برمودا و جينز و هالسوالف مابي
تطلعين وياي بالعبايه

فطوم : اوكي

هادي : وليش جذي من ذون نفس ؟

فطوم : لا بالعكس عادي
لاني احس لي تزوجنا
راح تلبسني الحجاب الى خشمي

هادي: ها عيل شلون
انتي زوجة سيد لا تنسين

فطوم : اوكي بس مو لدرجة الحجاب لخشمي
انا عبايتي اوكي يعني لا ضيجه و لا وسيعه

هادي : اي وانا ماقلت لج لبسي حجاب
اصلاُ الحين منو يلبس حجاب

فطوم : ادري بس اخاف بعدين كل شي ينقلب

هادي: لا تخافين انا الوحيد عكس اخواني
انا متحرر من قيود السادة ههههههههه

فطوم : هههههههههههههههه

هادي : اوكي حبيبتي الحين بيأذن الظهر
نروح نصلي بمسجد ؟
وبعدين اوديج بيت خالتج؟

فطوم اوكي

هادي و فطوم راحو مسجد الصادق
اللي يم المائيه
ههههههههههههههههههه

وصلوا و كل شي

ولمى طلعوا

هادي : خاطري اروح المائيه و لا مرة رحتها

فطوم : ووين تروحها حالتها لله

هادي : لا ابي اروح

فطوم : حبيبي لا واحنا برمضان و تعب

هادي : خلنا نروح بلعب معاج ههههه

فطوم : انت عبالك رايح منتزه الشعب ؟ و لا الاكوا بارك

هادي : هههههههههههههههههههه
صج مافيه مقارنه بس بخاطري اروح

فطوم روح انا مابروح

هادي : تخليني اروح لحالي ؟

فطوم : اي عادي

هادي : تالي يغازلوني

فطوم : لالالالالا

فطوم : لي تحبني لا تروح

هادي : اوكي وامري لله

فطوم : عمري شووف الشمس اش كبرها
والحر ذابحني

هادي : اوكي خلاص لا تزعلين خلنا نرجع السيارة

فطوم رجعت السيارة
وانقلبت الايه
هدوي اللي ظل ساكت مو فطوم

فطوم : حبيبي

هدوي : نعم

فطوم : وليش نعم

هدوي : عيل شقول

فطوم : عشان المائيه تهاوشني

هدوي : لا مو قصة المائيه
قصة انج تبين تمشين كلامج علي

فطوم : هااا حبيبي انا مو قصدي اني احسسك بهالشي
بس والله مو حلو نروح بهالجو
وانا والله العظيم خايفه عليك يصيبك شي
وبعدين شن وراح اسوي

هدوي : خلاص انسي

فطوم : وشنو يثبت لي انك مب زعلان

هدوي : اشياء وايد ههههه

فطوم : اولها

هدوي : احبج

فطوم : ثانيها؟

هدوي : اموت فيج؟

فطوم : ثالثها ؟

هدوي : ما بخليج تروحين اليبيت

فطوم : رابعها ؟

هدوي راح يصارخ : احبببببببببببببببببببببج

فطوم : ههههههههههههههههه
حركاتي بعد ها حركاتي

هدوي : م وبس حركات الا اكشنات
والله حاس بسعادة

فطوم : حتى انا وايد فرحانه

هدوي : حبيبتي الحين لازم اردج
واسف لاني بردج مع اني ما ابي اتركج

فطوم : حتى انا والله وانشالله
نلتقي المغرب

هدوي : انشالله

هدوي راح ياخد فطوم الى بيت خالتها

ونزلت

هدوي تعالي على الاقل بووسه بالهوى

فطوم : باست اطراف اصابعها و قالت لهدوي احبك

هدوي : هههههههههه يالله مقبوله منج

فطوم : باي حبيبي

هدوي : بايات

هدوي راح و فطوم دخلت مستانسه

ولقت مروى بالوجه

مروى : ها بشري يا الشطورة

فطوم : اووف سكتي كششخه الطلعه ويا هدوي و ناسه
ولا احسن شي كنت ناويه اروح
ويا هدوي المستشفى هههههه

مروى :والله انتو فلم هندي

فطوم : سكتي والله احبه احببه

مروى : الله يهنج وياه

فطوم : المهم الحين بنام
والساعه 5 صحيني بيمرني و بنروح
نتفطر وياه

مروى :ابي ايي معاكم

فطوم : لحوو خلونا على راحتنا مرة وحدة بس

مروى : ههههههههه لحو ترى ما اغطي عليج

فطوم : هههههههههه شوفي بنتفطر و بحدود 8 ونص 9 بمر عليج و بندور

مروى : اوكي

فطوم راحت تنام و فرحانه حدها
ومثل الشي هدوي

رجعت الفندق و قال الى حمود عن اللي صار
وفتح المنتدى
وقال بيسوي تصميم
عن شهر رمضان
وسواه ونزلها
وكان رزون توها راجعه من المدرسه

وبالصدفة سهروا دخلت بهالوقت المنتدى

رزون رجعت من المدرسه ولقتها اون
وانجان الحلوة تغير توقيعها

وحطه هالتوقيع مالت عليها
واغنية
اهلا" و سهلا" بالعزيز الغالي
بعدك ياما جرحني ليالي

كيميائية
31-01-2009, 11:55 AM
الجزء السادس والخمسون

رزون على طول دقت على فطوم
رزون : لحقيييييي هادي بالمنتدى ومنزل تصميم

فطوم : تدرين شلون رغم اني ادري ماكو بينهم شي بس والله النار شابه بقلبي
تدرين شلون انتي دخلي باسمي و كتبي كلام حلو
خرابيط اي شي
وكتبي بالتوقيع

" ياليت عمري انتهى عندك وانا بدفى حضنك "

رزون : امبييييييييه بيفهمون غلط

فطوم : خل يفهوم بس حطي انتي هالكلام
وبنشوف يا انا يا اهيا

رزون راحت دخلت باسم فطوم و نزلت
هالكلام

هادي بذاك الوقت طلع من المنتدى
لانه داخل مجرد ينزل تصميم

الحلوة رزون

قالت انا اوري ام كشه شلون تلعب باعصابنا
وراحت كلمة وحدة من الادارة و قالت لها ابي انزل موضوع و ثبتييه

راحت رزون
ونزلت اغنية
مكس مسويتها
وهم لذكرى
رغم انها ما تسمع ذكرى
بس قالت عشان تستانس فيها فطوم

*** انشالله بنزله لكم بهاليومين ***

وخلوه مثبت
شوفوا بعد يومين شنو صار

رزون نزلت الموضوع

وصارت العفسة بالمنتدى
ناس مؤيديين وناس معارضييين

بس كانت الادراة ربع مع رزون
" مضاوي "
كان عاجبها الموضوع

و

" كرستينا "

لا

وبنفس الوقت

رزون ضربت عصفورين بحجرة
لقت خاطرة لفطوم كاتبتها
من زمان بجهازها
راحت ونزلتها
بالمنتدى

وهاي اهيا الخاطرة
"

إبقى كما أنت.....!!

إني أحب فيك جنونك...
فأبقى كما أنت..
أحب قلبك الذي يعشق حتى نهايات الهوى...
يبكي حتى نهاية الأحداق...
أحب غيرتك...
التي تحاكمني..
إن جلست وحدي...
تؤاخدني إن شكوت الاختناق..
أحب طفولتك..ياطفلي...!!
وأنت تشتاق لي بكل جوارحك..
ولا تقر بالاشتياق...
إبقى كما أنت...!!
فأنا أحبك عشقا" عشوائيا"...
يتطاير في دمي..
يتبعثر في الاعماق....
أحبك حلما" تخريبيا"..
يسافر من جراحه...حتى يعاود الانطلاق..
أحبك طفلا" فوضوضيا"...
يداعب نيران غروري...
ولا يهاب الاحتراق...
أحبك قلبا" شتائيا"...
يمطرني شعرا"...ولا يكف عن الاشواق...
ابقى كما انت...
فجنونك وحده يتكلم...
في عصر الصمت و الصامتين...!!
في زمن المراوغين..
/
/
/

يا أنت...
يامن ناديتك ذات يوما" بمجنوني..
البحر عندنا علت أمواجه....
والقهر عندنا طغت أصواته...
وجنونك يبدو...آخر المتمردين...
أحلى مافيك جنونك...
فلا تتغير...
\
\
\
منذ أن إلتقيتك...
صارت الاحلام أكبر...
صار الخير احتمالا"..واردا"...
أرى ملامح الفجر تشرق من كلماتك...
فلا تسكت..وإن وصفوك بالجنون..ولا تتذمر...
فأنا أحتاج..(( لجنونك ))..
كي أتفاءل أكثر...
كي أسمو....
كـي أتحرر....
فأبقى كما أنت يا حبيبي......


رحيل و ذكرى

HF

"

ونزل موضوعين

موضوع الاهداء
وموضوع الخاطرة


سهروا جن جنونها
واحت تخلي روحها انها عضو متخفي
ههههههه
والغبيه يعني منو
بهالظهر بيدخل
غيرها هالكافرة

رزون دريت انها سهروا
االلي متنقعه بالموضوع
وراحت سجلت من جديد بالمنتدى
عشان ترد بالموضوع
واسمها هالمرة وايد يضحك

الجنتل حسن غريب نصار "

رزون شافت اخر عضو مسجل
بهالاسم
وماتت من الضحك

هههههههههههههه

فطوم بنهاية الخاطرة كانت
حاطه
"HF"

يعني فطوم و هادي

لكن سهروا من بعد اللي شافته
راحت سجلت بهالاسم
عشان ترد
ويكون انه هذا اللي تحبه فطوم

واهيا تقصد بال
H

حسن
مو هادي

هههههههههههههههه

المهم سهروا راحت ترد و مسوويه روحها كلش
ولعبت دور قيس
وردت على الخاطرة 4 مرات

هههههههههههه

المهم انا انصدمت
وبنفس الوقت ضحكت
وكان بأمكاني احذف كلامها
لانه فطوم كانت مشرفة الخواطر
بس كتبت لها هالكلام
ولعبت الدور عدل
وكاني فطوم



http://up107.arabsh.com/s/fg9vqlv5eh.jpg (http://up107.arabsh.com/)


http://up107.arabsh.com/s/58wl8d5o1k.jpg (http://up107.arabsh.com/)



وسكرت كل شي و نمت

فطوم نامت و هادي دخل المنتدى على حضنا
وشاف المصايب
الخاطرة
والموضوع
بس انجعم و مارد
هههههههههه

دق على فطوم
وكانها اهيا المسؤوله

هادي : هلا فاطمة تقدرين تدخلين النت

فطوم : اي بس ليش ؟

هادي : شغلات بيايخه ابي اناقشج فيها

فطوم : قلتها بايييخه

هادي : اوكي تقدرين تدخلين ولا لا

فطوم : سكره وانا بدق عليك وبنتناقش

هادي : لا خلج
وياي

فطوم : شنو صاير بالمننتدى؟

هادي : زفه و عرس و اهداء و اغاني
ليش كل هذا

فطوم : انت اللي بديت و البادي اظلم
محد قال لك تنزل موضوع
اليوم الظهر و لا كانه رايحة المدرسه
ورادين مستانسين

هادي : اي فتحت الفوتو شب و سويت تصميم
فيها شي ؟

فطوم : اي فيها شي
لانك تفكر بنفسك بس
ما تفكر باللي راح يصير فيني

هادي : الله
وشنو بيصير فيج ؟

فطوم : ما يحتاج اقول لك
وانت تعرفني وايد اغار عليك
والغيره تذبحني

هادي : بس مب لهاي الدرجة

فطوم : تدري انه كلامك غير عن تصرفاتك

هادي : اوكي ما اختلفنا
بس ما ابي حد يتكلم علينا

فطوم : واللي يسلمعك يقول لنك ترد على المواضيع

هادي : تدرين يا كثر الرسائل اللي توصلني
ويسالوني
انت الحين تحب منو

رحيل
ولا
سهروا

فطوم : شي اكيييد رحييييل

هادي : خلج اكبر من هالسوالف
وكبري عقلج

فطوم : انا عقلي كبير
بس انت اللي مصغر نفسك
وتدخل هالاماكن

هادي : وشنو فيه هالمنتدى
غير عن الباقي

فطوم : اش دراني فيييك
يعني حبكت ماكو الا هالمنتدى؟

هادي : بس هذا اول منتدى اظل فيه
ومشاركات توصل 1000

فطوم : والله حرام
عشان منتدى كل هذا يصير

هادي : سمعيني انا ما بترك المنتدى
الا اذا انتي تركتييه
مع اني ما اعتقد
وانتي عندج حرب بالمنتدى

فطوم : اي لي فقدتك منو راح يقدر يعوضني
وانا مو من النوع اللي ينهي علاقة
ويبدء بالثانيه

هادي : اوكي عيل اذا جذي
وتحبيني حافظي على حبنا
ولا تخلين اي مخلووق
يدخل بينا


فطوم : والحين منو ادخل غير هاي ام الليف
؟؟؟؟؟؟

هادي : لحوو مو قايل لج لا تجيبي طاريها

فطوم : راح اجييب طاريها
وانت يعني مكلمها عشان تخليها
تصير خوش بنييه و ما تنتحر على قولتك
يعني شايف روحك طبيب نفسي مال المنتدى

هادي ظل ساكت

فطوم : رد علي لا....يعني انا هالشي ضايقني
واعتبر اني ما حبيتك و لا بينا
شي وانت ارتبط بغيري
وظليت تدخل المنتدى
بظل تتكلم مع هذووله
والمنتدى كله بنات
يعني زوجتك بترضى


هادي : مادري

فطوم : اي ماتدري عيل خلاص انا من يوم ورايح
راح اكلم كل اللي بالمنتدى
وطقهم معاهم صحبة
وبتحرر من قيود هادي

هادي : انتي ناويه اسحي منج
الاشراف
وناويه احذف عضويتج

فطوم : هههههههههههه
صج صج من تصرفاتك قاعد تثبت لي
انك تفضل المنتدى علي

هادي : لا ما قلت هالكلام
والمنتدى مصيرة بيتسكر

فطوم : عليك نور
وانا و رزان اللي راح نسكره

هادي : وشلون بالله ؟

فطوم : لي هالمسخره
بقيت بالمنتدى
راح تشوف شنو راح نسوي

هادي : حلووو
واقول هالخاطرة متى كتبتيها

فطوم : اي خاطرة

هادي : هاي ابقى كما انت

فطوم : هاي من زمان

هادي : و منو اللي قابلتيييه ؟
مادري شنو كاتبه بالنهاية

فطوم : واحد الله يستر عليه

هادي : و انتي متى دخلتي النت عشان تكتبي هالكلام

فطوم : اي كلام

هادي : اللي على الجنتله

فطوم : شوف انا و رزان ندخل بنفس اليوز
وعادي
اي شي انا كاتبته
يعني انا


هادي : ماشالله هالقد تحبون بعض

فطوم : اي انا ورزان واحد
وكل شي عادي

هادي : امممممم المهم انا بروح اتسبح
امرج الليلة عشان نتفطر و لا لا

فطوم : لا لا تمر ابي اظل مع بنات خالتي
بتجينا رزان بنتفطر قروب

هادي : على راحتج

فطوم : اوكي ما اعطلك باي

هادي : باي

هادي متضايق انه فطوم كلمته بهالاسلوب
وانه اللي بينهم بدى يتذمر
والسبب نت

فطوم تضايقت و راحت تغطي وجها
وظلت تتذكر اول ما شافت هادي
وقلبها عورها و بجيت

مروى سمعتها

مروى : شنو فيج فطوم

فطوم : ولا شي بس شوي تعبانه

مروى : اكيد تعبانه ولا شي ثاني ؟

فطوم ظلت ساكته

مروى : متهاوشه مع هادي ؟

فطوم : لا بس متضايقه
الكل يبي يفرقنا عن بعض
هذا لو بيتنا دريووا شنو بيقولون

مروى : لا تتضايقيين حبيبتي
وهالمنتدى تركيه عنج
ترى محد بيفييدج

فطوم : بس ما اقدر
ما اقدر اشوف العالم
يشاركني فييه
واسكت

مروى : بس انتي الوحيدة حبيبته

فطوم : الله وكيلج يا مروى
بنات الدنيا
والله
وكل وحدة تتغزل بطريقتها
ماظل لا سوريه و لا لبنانية
ولا مصريه

مروى : اوكي لازم تشووفوا حل
الى هالمصيبه

فطوم : خلاص انا بظل ولا زم هالمنتدى
يتسكر

لازم
لازم

مروى : انتي هدي نفسج الحين
وانشالله خير
والله ماله داعي
عشان منتدى
تبيعون نفسكم
؟

فطوم : والله لو ما احبه
واغار عليه
ما اهتميييت
بس عشقي له
يسري مع دمي

مروى : لا انتي هدي و دقي عليه
وكلمييه بهدوء
لا تنسين اهوا جاي البحرين عشانج

فطوم : ادري
بس ليش الدنيا جذي
خاطري اعيش
يوم
مافيه حزن
ولا نكد
خاطري اعيش بدنيا
مافيه
حقد و لا غيرة

مروى : اوووووووووف هالامنتيات
بسابع المستحيلات
ولازم تهديين نفسج
وتعرفين انه هالدنيا
مالها امان

يالله فطوم لو لي خاطر عندج دقي عليه
وانا بطلع اسوي سوويت عطيه هادي وقولي انتي مسويته اوكي ؟

مروى : انشالله

مروى راحت المطبخ
وفطوم راحت تدق
وكل ما تطق الرقم
رجع تمسحه

دقت

فطوم : الو

هادي : هلا

فطوم : حبيبي انا اسفه
لي كلمتك بطريقة مب حلوة او تحس اني
رفعت صوتي عليك
بس هذا شي طبيعي
لاني ابي احافظ عليك
وما ابي اخسرك

هادي : تدرين كنت ناوي اروح الحين ؟

فطوم : هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

هادي : شنو فيج تضحكين ؟

فطوم : حبيبي تبي تروح الكويت يعني ؟

هادي : اي

فطوم : اوكي روح و توصل بالسلامة


هادي : يعني جذي ما بتودعيني بالمطار

فطوم : تدري هاللحظة
خايفه منها وايد
وما ودي تجي هاللحظة

هادي : ليش تحبيني

فطوم : يالله عليك
كل هالجنون
وهم مب حاس لي

هادي : يبى اتغشمر
بس ابي اشوف شكثر تحبيني

فطوم : غزل و بعز رمضان
ولا المغرب بعد

هادي : تعاااااالي من صجج ما تبيني امرج

فطوم : هههههههه وي انت صدقت
؟
؟

هادي : اي عبالي بعد

فطوم : اوكي حبيبي لازم اسكره عشان اجهز روحي

هادي : اوكي بس مثل ما وصيتج لبسي شي طويل
تحت العبايه
مابي ريلج تطلع

فطوم : لحووو انشالله
مع الجو حر وصيف

هادي : لا تقولين لحووو


فطوم : ههههههههههههه شفيك يبى
خلاص هونا

هادي : اي عبالي بعد

فطوم : اوكي حبيبي تبيني ؟

هادي : ههههههههه اي ابيج

فطوم : يالله بايات عمري

هادي : باي حبيبي

كيميائية
31-01-2009, 11:58 AM
الجزء السابع والخمسون

فطوم راحت الى مروى و حدها فرحانه

مروى : ها بشري شنو صار

فطوم : لا تصالحنا

مروى ك وانتي متى تهاوشتوا عشان تتصالحلوا

فطوم : ههههههههههه اللهم صلي على محمد وال محمد
ناويه تطقيني بعيين

مروى : هههههههه لا حاشاج انتي بنت خالتي
واكي د اتمنى لج كل الخير

فطوم : اي عبالي بعد

مروى : اوكي السويت لاتنسين تاخدينه لهدوي

فطوم : انشالله بس بقول لج
خالتي ما تسالج عني وين اروح و وين اييي ؟

مروى : تسال اقول تروح ويا ربعها
يدرسون حق
امتحانات المنتصف

فطوم : هههههههههههههه
حسبي الله على ابليسج


مروى : اذا تبيني عادي بقول انج
تحبين واحد و تطلعيين معاه

فطوم : ههههههههههه
لا ستري علينا
الله يستر لي دريت امي

مروى : اي والله الله يستر
وامج مثلج كل شي يبجيها حتى لو شايفه فلم هندي

فطوم : هههههههههههه

اقول انا بروح اتسبح الحين
مابقى شي و يمرني هدوي الحين 4 ونص

مروى : اوكي حبوو روحي ولا تتاخرين

فطوم راحت تتسبح
ونسيت انه كل اللي جا بتهم لها
برمودات
هههههههههههههه
يعني حتى التنورة وحدة ما يابت لها


تسبحت و لبست كل شي
ونسيت كلام هادي
لين ما صارت الساعه 5 وشي و مر عليها هدوي

فطوم توها بتركب و رفعت البايه
لا تتلعوز

هدوي انتبه الى ريلها

هادي : فطوم انا شنو قلت لج

فطوم: شنو حبيبي

هادي : مو قايل لج لا تلبسين قصير

فطوم : هدوي ما عندي الا هالبرمودات
وما يبت لي شي غير هذوله
انا بالصيف ما اقدر الصراحة

هادي : ما يهمني
مابي حد يشووفج
وانتي مب سودة عشان
ريلج بضيع ويا لون العبايه

فطوم : والحل يعني تاخدني بيتنا ؟
اغير البرمودا؟

هادي : اي ليش لا

فطوم : ولين سلمانو طاح علينا ؟ ترى شي عادي
نموت ههههههه

هادي : ليش الديرة ماكو فيها
قانون


فطوم : فيها بس هذا
غير و قوانيينه غير

هادي : ماشالله

فطوم : اي تبيني اروح اوكي بروح و ماعندي ما نع

هادي : اودييج و اللي فيها فيها

فطوم : حبيبي على الاقل خلنا ناكل لنا شي
انا مييييييييته من الجوع

هادي : اوكي يالله اكلي و عطيني

فطوم : تبيني اوكلك بيدي
هااا حركات بعد

هادي : هههههه لا يا اختي اتقي الله في ما تفعلين

فطوم : ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هادي : ههههههههه اي الحين بعد لي دريووا
بيقولون هادي جذي
وهادي يقص عليج
ومادري شنو

فطوم : وانا اش علي منهم
وكل واحد ما عليه
الا من نفسه
واهما مو ربنا عشان يحاسبونا

هادي : بلل اول مرة اشووفج معصبه وانتي معاي
متعود على المسنجر
والتلفون ههههههه

فطوم : اي عيل انا ما احب اللي
يدخل بخصوصياتي


هادي : ولا حتى انا

فطوم : ههههههههه تعرف تنكت بعد
انت خصوصياتي
ههههههههههه شلون ما تتدخل

هادي : هههههههههههههه

فطوم : انا بفتح هالسوويت مييته من الجوع

فطوم فتحته و كان فيه شوكتيين
راحت تاكل و توكل هادي
وهوا يسوووق

فطوم : بيتنا وايد بيعييد

هادي : ماعليه
لو عساني اليوم ما اتفطر
مااتطلعين وياي الا بتنورة
كافي ذاك اليوم
طالعه لي بجينز بعد

فطوم : الله كل هذا غير

هادي : واكثر من الغيرة


فطوم ظلت توكل هادي و تقول له يميين و يسار
هههههههههههههه
والشارع فاضي
العالم كله يتفطر

لين ماوصلوا بيت فطوم
من بعيد من نهاية الشارع قالت له

فطوم : هاي بيتنا
حياك

هادي : لا انشالله قريب كلها جم شهر
وادخله هههههه

فطوم : هههههههههه

مادري حبيبي خايفه خل
ننطر شوي احس في حد

هادي : تدرين شلون انتي نزلي راسج و انا بشوف لي في احد و لا لا

فطوم نزلت راسها
وهادي مر على البيت
لقى

سلمان يشرب سجاير
ويتكلم بالتلفون مع ريم ينطرها تجي عشان يتفطرون

هادي : لحقييييييي سلمانووو

فطوم : هااااااااااااا لا لا بس خلاص ما بي فطوم مابي شي واللي يسلم هدوي
مابي شي
والله وعد مني ما بنزل من السيارة


هادي : انتي هدي الحين و دقي على ريم شوفي السالفه

فطوم : لا اكييد ينطر ريم
كل يزم لاك يتفطرون مع بعض

هادي : والحين شنو انا مييت من الجووع

فطوم : وحتى انا

هادي : ماتدلين مطعم على الطاير

فطوم : اي ادلي بس كله منك على هالجوع
ناكل فاست فود بالاخر

هادي : انتي اللي بديتي وانا قلت لج
برمودات مابييييييي

فطوم : اوكي بس الحين لازم انزل البيت انا

فطوم : حبيبي تتوقع تقول الى سلمان

هادي : اذا كلش قولي لها هذا ولد خالتج

فطوم : المشكلة مروى اكبر وحدة
مافي مجال اجذب ابددددددددد

هادي : اوكي عمري لي صار شي
خلاص انا بسلم روحي لبيتكم
وانتي ماعليج

فطوم : هههههههههههههه
ليش بيتنا مركز شرطه

هادي : هههههههه
مو بس مركز شرطة
وزارة الداخليه بكبرها
كافي سلمانو

فطوم : اي والله

فطوم كملت اكل اهيا و هادي
وراحو يتمشون يم البحر اللي بالسيف
وتوعدوا مع مروى تجيهم
وحمود
كانت اخر ليلة
فطوم ظلت مع هادي الى الساعه 2
تسحرت و رجعت البيت
وفي عينها الدمعه
وبنفس الوقت كاسر خاطرها هادي
ماتبي ترد له الجواز

هادي ماخطر بباله انه الموضوع
موضوع جواز

على باله انها ما تبيه يروح و خلاص

فطوم دقت على هادي

فطوم : حبيبي مو قادرة انام
ما تصور شلون بتخليني
تعودت عليك
هالثلاث الايام
عشت احلى ايام عمري

هادي : حبيبي هدي تفسج
واكيد راح تتكرر هالايام
طول ما انا عايش بهالدنيا

فطوم : لا الله يحفظك لي و يخليك
هادي انا احبك
والله احبك وايد

هادي : حتى انا احبج و اموت فيج
بس لا تبجيين
واللي يسلمج

فطوم : مو بيدي
والله لا تروح عني هادي لاتروح

هادي: اوعدج لي قدرت كل شهر انزل البحرين

فطوم : لا لا كل شهر
مابقدر وايد بعيييد

هادي :تبين خطوبه الحين؟
انا ماعندي مانع
وكل شي جاهز

فطوم : لا لا و دراستي
لي رحت الكويت
راح ينزلوني سنة
ومب حلوة مخطوبه و بالمدرسه
وهم اهلي راح يسالوني
من وين تعرفتي على كويتي

هادي : ذيج الحظة يحلها
الف حلال
بس انتي هدي

فطوم : انشالله

هادي : توعديني الحين تروحين تغسلين و جهج
وتناميين ؟

فطوم : انشالله
وياجر الساعه جم الطائرة ؟

هادي : 12 الظهر

فطوم : يعني 10 انت بالمطار

هادي : اي

فطوم رجعت تبجي

هادي : يا بنتي سمعيني
والله شيبت وانا اقول لج
انا ما بروح مكان بعيد عنج
ولا تخلي ببالج راح ياخدوني منج
انا لج و انتي لي

فطوم : ادري انك لي
بس مابيييييييييك تروووووووووووح
مابيييييييييييييك

هادي : والحل يعني تبيني
ابني لي بيت بالبحرين
وظل على طول

فطوم : ياليييت

هادي : فاتي انا تعبت فيني نومة

فطوم : لا روح صحصح
وتعال ابيك
ابيك ضروري

هادي : ويين تبيني

فطوم : خلاص تصبح على خير
وانا اسفه

هادي : فطوم شنو فيج
عمري لا تعصبين والله قلت لج
فيني نومة و مب وياج على الخط

فطوم : وانا قلت لك تصبح على خير

هادي : تدرين اول ما اصحى بدق عليج

فطوم : اوكي روح نام ما بي اعطلك

هادي : تبين شي ؟

فطوم : لا سلامتك

هادي : اممممممم حتى لو ما تبيني
انا ابيييج

فطوم : اوكي

هادي : لحووو يا بنت الناس
جم مرة اعيد
وزيد
انا للللللللللللللج
لا تخليني اصاررخ اكثر

فطوم : لا صارخ
ابي صوتك يوصل الى الانتيغوا
خل ام الليف تسمع
انك لي
وتبتعد

هادي : لحوو مو قا يل لج مانبي
نتكلم عنها

فطوم : ما اقدر واقفه لي مثل العظم في البلعوم

هادي : اوكي انا بروح انام
ذايخ حدي

فطوم : اوكي تصبح على خير

هادي : وانتي من اهل الخير
يا البايييخه لاتقولي لي كلام عدل
بس انا احبببج
وابيييج

فطوم: ههههه حتى انا ابيك
وتصبح على خير
ح
ب
ي
ب
ي

هادي : شفيج تقوليها متكسره

فطوم : بس مو طالعه من قلبي
لاني متضايقه

هادي : اول ما اصحى بدق و بتبرز لج
الحين كلش مافيني شدة
هواش

فطوم : ههههههههه اوكي باي عمري

هادي : باي حبيبتي

هادي سكراه

وفطوم فتحت لها حسينييه
وظلت تبجي
والشيطان لعب في مخها
وكل ما تبجي وتتذكر انه رايح
ترجع تقول
" الجواز عندي و مستحيل اعطييه اياه لو احرقه "
وترجع تقول
" حتى لو ماعطييته بيقدر يرجع عن طريق السفارة الكويتيه "
يعني ماكو املللللللللللل
مروى صحيت

مروى : فطوم شنو فيج
ليش كل هالبجي انا ذايخه

فطوم : هادي بيسافر

مروى : اوكي وانتي نسيتي الجواز عندج

فطوم : لا ما نسيت
وحتى الهديه
مانسيتها

مروى : عيل تطمني
تقدري تاخري السفره
بس مو ماتخلينه يروح ابد

فطوم: اي لازم ااخر السفره
عليه
لازم

مروى : انتي نامي الحين
وباجر افراج

فطوم راحت تنام
وهم مروى
والحلوة
رزون كانت صباحي
ويا سهور
ام القمل و الليف
ورزون كل يوم و الثاني تنزل موضوع
عن الكويت
وتتعمد
عاد الحلوة
سهروا
ماتدخل بنكها الاصلي الا اذا هادي
دخل
عشان فطوم لي شافتهم تقول انهم
كانوا مع بعض يتكلمو بالمسنجر
شوفوا هالموضوع نزلته انا الصبح
الساعه 7 و عشر
وشوفوا
وحتى رقم الاي بي مالها شوفوه
وين الانتيغوا

الغبيه ماتعرف الى قصص الآي بي و هالشي الي مخليني
اضحك
عليها
كانت تدخل باكثر من نكنيم

"
زهرة الوادي

*
سهر الليل
*
الجنتل حسن غريب نصار
*
احلى قمر
*
بنت الخليج

"
هذوله كلهم اوقات عدم تواجد هادي
ومن تلقى هادي اون
تدخل بأسمها الاصلي مالت عليها
ومن كثر ماكانت صايعه
والله ما اجذب عليكم

كان معانا عضو
اسمه
" غريب "

بعد يوميين

لقينا تسجيل
بأسم

" غريبه "

ههههههههههه شفنا
الآي بي
لقيناه مثل الشي

رحت وانا سجلت
" غرباء "
ههههههههههه

المهم اكلم القصة ههههههه

رزون بالمنتدى
وفطوم نامت وراسها يالمها وايد
من كثر البجي
وكل شوي تصحى
كل خوفها هادي
يروح عنها

لين ما صارت 8

حاولت تصحصح
ماقدرت جسمها ساخن حيييل

على قولتي

**فيها اعصار ههههههه **
دزت له مسج الصبح
"
مابقول لك صباح الخير
لاني ما اتفائل ابد
بهالدنيا
امس كنت وياي واليوم بتروح
عني
صباحك ورد حبيبي

"
هدوي على طول دق عليها من شاف المسج

هادي : حبيبتي

فطوم : هلا

هادي : مانمتي ؟

فطوم : يعني
بس احس جسمي سخن

هادي : عسى ماشر

فطوم : مايحتاج اقول انت ادرى

هادي: عمري
انتي عمري
اللي يبوني

فطوم : ياليتني بس ابيك
انا ما اعيش من دونك

هادي : فدددددددددددييييييتج
اول مرة تقولينهااااااااااااااااااا
يا حلوها بلساااااااااانج

فطوم : اي خلاص انا ادمنت عليك
حبيتك بكل مافيني
ما اتوقع راح اقدر
اني ابتعد بهالسهولة

هادي : فطوم منو قال راح نبتعد عن بعض
انا راجع لج تاكدي راجع لج

فطوم : انشالله حبيبي

هادي :اوكي عمري انا بقوم اصحصح
وراي مطار و بلاوي

فطوم : اوكي خذ راحتك

هادي : لاتن سين تعالي
المطار لي

فطوم : تدري شلون بقول الى مروى توصلنا

هادي : لا لا ما نبي نكلف عليها
اليوم بنرجع السيارة اللي استاجرناها
وبناخد لنا تاكسي

فطوم : لا لا
احنا نوصلكم يعني احنا

هادي: اوكي

فطوم : اوكي حبيبي بسكره و كلها نص ساعه و احنا عندكم

هادي : اوكي عمري باي و لا ضيقيين نفسج

فطوم : اوكي حبيبي باي

كيميائية
31-01-2009, 12:00 PM
الجزء الثامن والخمسون

فطوم سكرته و راحت تصحي مروى
عشان يضبطون حالهم

فطوم تسبحت بسرعه و بدلت
ولبست اسود
كانها رايحة فاتحة ولا حسينييه

مروى : وووووووووووووي ليش اسود و بهالحر

فطوم : والله حياتي كلها اللي بتنقلب اسود بأسود

مروى : ويلي على الحب و على اللي يحبون ويليييييييييي

فطوم : الله يبليج عشان تحسين

مروى : هههههههه لا لا خلنا جذي احسن لنا

فطوم مالبست عبايه
ورحت تركب مع مروى و خلوا الهديه
بصندق السياره عشان ما يشوفها
هادي
زين ما خلوها بجيس اسود
هههههههههه
***** مثل عملية التهريب اللي سوتها فطوم مع قمر البنات ههههههههههه*****

وصلوا الفندق
وهادي و حمود نزلوا يشيلون
شنطهم

مروى : تعالوا سوقوا

حمود : لا يبى انا متكسر حدي

هادي: انا اللي بسووق

فطوم : اي اي عشان بعدها اتمسك بالسكان هههههههههههههههه

هادي : حسبي الله على بليسج
هههههههههههه عادي تسوينها

فطوم : اي بسويها بسويها

فطوم : انا ابي اقعد قدام
ومروى خلج ورا ويا حمود

مروى : هههههههههه ليش فلم هندي

فطوم : ماني ابي قدام

هدوي : ههههههههههه ماتبين
يم الدريشه
هههههههههه

مروى : هههههههههههه والله حركات فطيم

فطوم : اووووف لا تعصبوني
ابي قدام يعني قدام

مروى : عن خاطرج قعدي قدام هههههه
بس مايصير انا ورا ويا حمود
ههههههههههه

فطوم : لا يصير
ليش شنو مايصير

فطوم قعدت قدام
مع هادي
ومروى و حمود و را

طول الوقت منزله
راسها
وساكته
و وجها صاير
ناااار

هادي حاول يكلمها بس ما عرف
خصوصا ُ معاه مروى و حمود

وقفوا عند اشاره راح و كتب لها مسج

" عمري شنو فيج تكلمي "

فطوم

شافت المسج
وسكتت
وهم ما تكلمت

هدوي قال انا اعرف اخليها تتكلم
راح و هوا يسوق بسرعه
ويتجاوز
وعفس الشارع

لين ما فطوم نطقت و راحت تصارخ
خايفه ههههههههههه

فطوم : حبيبي حاسب الى الشارع
والناس

هادي : واخيراُُ تكلمتي

فطوم : اي شووف شلون انت تسوق يعني تبيني
اتكلم باي طريقة

هادي : اي وماكو الا هالطريقة

فطوم :حرام عليك شلون
برد البيت وانت مب معاي
شلون بتركك تروح

هادي : وين الحجيه
خل تشوف شلون يحبوني

حمود : اي اي قام حظك
فطوم : مو وقت مزح ارجوكم
هادي ما في تروح
مااااااااااااافي
اليوم الاربعا
وباجر اجازة
واللي بعده
اجازة

هادي : جذي و لا جذي
بروح

فطوم : تدري شلون
خلاص انا تعبت
وخلك على راحتك

وظلت ساكته
وصلوا المطار

ونزل هادي و فطوم و مروى
وحمود
والهديه نزلت تشيلها
مروى وحطتها بجيس كبيرة
عشان ما يبان
انها هديه
هههههه
وراحو يمشون


حمود يقول الى هادي

حمود : طلع الجوازات لا توهقنا

هادي : مادري الجوازات عندك

حمود : لحظة بشووفهم اهما مع التذاكر

حمود راح يفتح شنطته
ولقى
جوازه بس


حمود : بس جوازي اهني
جوازك مادري عنه

هادي : شلون ماتدري عنه

انا حاطنهم اثنينهم
بالجيس

وكل مكان نروح عندنا

حمود : والحين الطائرة لي راحت
شنو نسوي

هادي : مايصير هذا جوازي

حمود : والله عاد انا مابرد بروح عنك و خلك اهني

فطوم : ايييييييييييي روح عنه و خله اهني

هادي : اقعد اهني و هناك كل اشغالي
وامي لحالها بالبيت

فطوم : ووين جوازك
شلون بتروح وماعندك جواز

هادي : بروح السفارة
لي صج ضاع

فطوم : احسن على الاقل سفرتك تتاخر
شوي

هادي : الحين انا ابي اروح الفندق اشوف
وانتو ظلوووا

فطوم : لااااااااااا والله
بروح وياك

هادي طلع من المطار
و لحقته فطوم
ومروى رحات وراهم
بس ما لحقت عليهم
ههههههههههههه

فطوم : هادي شفيك ماصار هذا جواز
هادي : تدرين باقي نص ساعه بس
10

احنا لازم نخلص الاجراءات

فطوم : اوكي بس ما له داعي كل هالعصبيه

هادي : اوكي بس لي صارت لي بلاوي
بالجواز
منو بيتحمل المسؤوليه
بعدين مابتلقيني
ابدددد

فطوم : لا اذا انت ما يت لي
انا بروح لك

هادي : ماشالله و هالكلام
بأمر منو بيصير

فطوم : مو بأمر حد
انا اللي بروح اشووفك
بكيفي و مزاجي

هادي :اوكي اوكي
كيفج ومزاجج
ولا كانه لي كلمة عليج

فطوم : لك كلمة و انت على عيني و راسي
بس مو الى هالدرجة
انا شي يتعلق فيك
اتصرف من ذون محد يسالني

هادي : يالله كلللللل انا معصب
وانتي جذي

فطوم : اييييييييييي و بظل جذي
ولا تخليني افتح الباب
واسوي لك سالفه
اخلييهم يخلووك غصب اهني

هادي : فااااااااتي بلا جنون

فطوم : مجنونة و نص
وقووول اللي تبي تقوله
سفر مااااااااااكو ماااااااااكو

هادي : بليزز انا مو قادر اسوق
حدي متنرفز

فطوم : اي اي حدك متنرفز
ماصار هذا جوازك ضايع

هادي : ماشالله
ولا جنه جواز

شي عادي بلسانج

فطوم : ايييييييييي
وماله داعي كل هالتصرفات
خلاص جوازي ضايع
اظل يوم يومييين ثلاثه
واذا كلش اظل اهني
لين ما تخلص الامور
ويمكن توصل السالفه الى اسابيع

هادي: يا حلووج

فطوم : اي ادري فيييك تبي الفكه مني
ماتبيني
ادري ادري

هادي: فطوم لا تعصبيني
زيادة واللي يسلمج

فطوم : والله انت اللي خليتني اعصب
عشان جواز ت سوق بهالسرعه
لهادرجة مشتاق للكويت

هادي : مو قصة مشتاق الى الكويت
ابيي الجواز الحين

فطوم : والله عاد هاي مشكلتك و انت تصرف

هادي : اوكي مشكلتي اوكي

هادي و صل الفندق و نزل
يشوف الجواز و راح يدور
وعفس المكان
ورجع مالقى شي

هادي : ماكو شي ماكو

فطوم : احسن
يا علك ما تحصله

هادي: اول مرة اشوف وحدة
تحب واحد تقول له هالكلام
وتدعي عليه


فطوم : اي و بقول اكثر و اكثر
انت بتروح وما بتحس بالعذاب اللي
بيصير لي


هادي : فطوم انا هااادي
حبيييييييييييبتج مو اي كلام

فطوم : على عيني و راسي

هادي : الحين ابي اروح السفارة وين تصير

فطوم : ها سفارة
لا ماله داعي

هادي : واللي يسلمج
فطوم
صارت 10
وخلاص مابقى شي

حمود دق على هادي

كيميائية
31-01-2009, 12:01 PM
الجزء التاسع والخمسون

حمود : اقوول يا الحلو خلاص
انا بروح ما اقدر اظل
اكثر

هادي : وانا الحين شنو اسوي

حمود : مادري تصرف

هادي : تدري انت روح و انا بروح السفارة
واغراضي خلهم مع مروى
وانا بمركم

تالي

حمود : اوكي يالله نشوفك بالكويت
دير بالك على روحك

هادي : باي

هادي راح يقول الى فطوم
شفتي شلون اكا خلاص بيروح حمود

فطوم : ابركها من ساعه

وانت متى انشالله

هادي : مادري بشوف من الحين الى الليل

فطوم : عيل الحين اقدر اطلع المستخبي هههههههه

هادي : شنو ؟؟
كلش مب وقت غشمره


فطوم : خلاص عيل

هادي : وريني المستخبي

فطوم طلعت الجواز
وهادي انصدم

هادي : هااا شلون فاتي صار عندج شلون

فطوم : وماراح اعطييك اياه
الا الليل

هادي : اوكي بس شلون صار عندج

فطوم :الطير عطاني اياه

هادي : فطوم من صجي شلون

فطوم : يوم نروح البحر
خذيته
منك ههههههه

هادي : وليش سويتي جذي

هادي : وليش سويتي جذي

فطوم : لاني احبك
ومابيك تروح عني
هادي انا ما احسك
تعيش بداخلي
احسك ساكن بقلبي
انا مدمنه عليك
اموت فيك
اعشق التراب اللي تمشي عليه
هادي انت اول حب
لي
وهذا اول لقاء لنا
وكل لحظة عشناها مع بعض
لازالت اعيشها
هادي
حبيبي
اتمنى ما تضايقت من هالتصرف بس انا
احبك وايد وايد
وايد


هادي : خلصتي كلامج

فطوم : اي

هادي :
هم انا حبيتج من كل قلبي
وحاولت قد ما اقدر
اسعدج
واحترق لي شفتج تبجييين
هالدموع غالية علي


فطوم : لي دموعي غالية عليك
ليش خليتني احترق
من صباح الله

هادي: بس يا عمري
يافطوم
اليوم باجر
مصيري
برد

فطوم : خلني اعيش معاك هاللحظات
لو الي المغرب

هادي : انشالله حبيبتي
بس خلني ادق على حمود
وبشره
اني لقيت الجواز
وبنروح مكتب سفريات احجز لي
الليل

فطوم : اوكي

هادي دق على حمود و خبراه
وراحوا محل سفريات
واخذ له تذكر الى الليل

ومارجع السيارة الا فطوم
ميته من البجي

هادي سكت
وخذها البحر
والمكان اللي راحوا
وكتبوا عليه
حروفهم

هادي : حبيبتي تعالي

فطوم راحت له

هادي : فطوم عمري شوفي
الحروف لازالو مثل ما اهما
ومثل ما بقوا على الرمل
راح يبقوا في قلبي

هادي : حبيبتي ليش ساكته
شوفيني

فطوم : رفعت راسها وظلت تشوف عين هادي

هادي : عمري
فطوم
مسحي دموعج

هادي راح يمحس دموعها

وطلع كلينكس و مسح دموعها
وحتفظ بالكلينس من ذاك اليوم الى هاليوم


هادي : وعد مني بظل وياج الى المغرب
وماراح ابتعد عنج لحظة

فطوم : يالله الحمدلله على كل حال

هادي : اي ابيج جذي
بس قوليها وخلج كول

فطوم :اللي اسويه انا مو طبيعي

هادي : حاس لج ابد
وتعرفين شلون دريت انج
طيبه و حنون
وتحبين بصج؟

فطوم : شلون ؟

هادي : لانج كنتي متمسكه بذكرى
لأخر درجة
وكانت علاقتكم
وايد قويه
حالتج كسرت قلبي
حرام كان اللي يصير لج

فطوم : كمل لي

هادي تدرين شلون شكلنا راح نطول
والهوا وايد بارد و حلو

خلنا نقعد على البحر

فطوم : لا حبيبي لحظة شوي
راحت السيارة و طلعت كراسي مال البحر

وخلتهم يم القلوب و قعدوا يسولفون

هادي : والله زين على حظنا فيه كراسي

فطوم : اي سيارة مراوي كل شي فيها

هادي : المهم خلنا نكمل

فطوم : كمل

هادي : كنت اقرء معاناتج
مع كل كلمة تكتبيها
حسيت قلبي يالمني وايد
وكنت اخاف لي ما القاج يوم واحد ماتدخلين المنتدى
كنت دايم اقول
لاسمح الله فيها شي

هادي : كنت اطبع كل الخواطر اللي تكتبيها
وجمعها

فطوم : يا بعد عمري واكثر خاطرة عجبتك ؟

هادي : تبين الصراحة
كل خواطرج حلويين
بس كلهم حزينييين
وهالشي يكسر قلبي

فطوم :مادري
ما اعرف ابدع الا بخواطر الحزينه

هادي : اي و حسيت لج وايد
وايد
وايد متعلقه بالميتييين و هالشي مستغرب منه

فطوم : ههههههههه
الله يسلمك
قبل 8 سنوات
كان عندي اخت صغيرونه
تعلقت فيها
وايد
رغم انها ماتت واهيا صغيره
وماتفهم شي
حبيتها وايد وايييد
لكنها ماتت

هادي : الله يرحمها
بس هذا مب زين لج
نفسيتج تتعب جذي

فطوم : مادري
تقدر تقول عالم الاموات يستهويني
احس ساعات انا اكون منهم

هادي ظل ساكت و يناظرها

فطوم : اي حبيبي لا تناظرني
احسه يستهويني
واتمنى الموت بسرعه
يمكن لانه ايماني ضعيف
ويمكن لاني تعبت من الدينا
شفت الموت اكثر من مرة بيد اخوي سلمان
وراني الويييل
خلاني
اندم على الساعه اللي طلعت
فيها الى هالدنيا

هادي : هذا مقدر و مكتوب
بس اهوا ليش وايد عصبي جذي

فطوم : لانه سنة 1996
سجنوه 6 شهور
كان طالع مع ربعه
يشترون لهم عشى
و واحد من ربعه مات
سارة كانت وايد متعلقه فيه
وحتى انا

بس من طلع من السجن
وهوا عصبي حيييل
حيييل
حتى اخو شهد كان معاهم
وسجنوه ايام الاحداث
هادي : اوكي حبيبتي
حتى انا سجنوني 6 شهور بس ما صرت عصبي مثله
بالعكس تعلمت اعامل الناس بطيب
وما حبيت اخليهم يشوفوا اللي انا شفته
ووكل ما حاولت اقسي قلبي
ارجع انسى

واهدء
لاني اللي شفته مب شويه


فطوم : اهم شي انك معاي الحين
ومافيك الا العافيه

هادي: اي هذا اهم شي
بس حبيت اقول لج
غلط اللي قاعد يسويه سلمان
انا اسير
وعشت ايام الغزو ايام ما مرت على حد
وهم عشت الالم
لمى ابوي توفى وانا صغير

فطوم : شلون توفى

هادي : كان بإيران
وصارت حرب العراق و ايران
ومات هناك
والحين دفنوه هناك

فطوم : ياربي
حياتكم كلها حرب في حرب

هادي : هذا اللي الله كاتبه علينا
والله كريم

فطوم : كمل لي

هادي : مو تبجييين

فطوم : لا لا بالعكس احب اتكلم و انا جدام البحر

هادي : والله العظيم ما اجذب عليج
حاولوا يقتلوني بكل الطرق
لمى كنت هناك
وحلفوني على قران
وقالوا لي حط يدك
وتصوري لمى حطييته
حسيت بكهربا
وزين ما مت

فطوم : خلاص لا تكلم لا تكلم

وراحت تبجي

هادي : فطوم انا مو قاعد اقول لج عشان ابجييج
لا انا اقول لج عشان ابين لج
انه اخوج غلط اللي قاعد يسوويه

فطوم : بس انت حبيبي
ومايوم من الايام تخيلت حد بيسوي فيك جذي

هادي : من جذي حاولت كل شخص اشوفه متضايق
اساعده
وانتي تضحكين علي
تقولين طبيب المنتدى

فطوم : اوكي بس مو الكل

هادي : حبيبتي ادري و في ناس ما تستحق اني اكلمها
بس يالله انا سويت اللي علي

فطوم : خلاص انسى المنتدى و خلني معاك و كمل لي

هادي : لمى تحرررت الكويت
رديت انا مع مجموعه من الاولاد اللي بعمري
11 سنة و 12 و 13
كنا صغار حيييل ما نفهم شنو قاعد يصير
اللي ندري فيه حرب

فطوم شبكت ايدينها
وظلت تحاتي
وتهز رجلينها
خايفه هادي يقول كلام اكثر

هادي : رجعنا و امي ما صدقت اني رديت لها
كانت حاطه ببالها اني مت
ولا دفنوني بمقابر جماعييه

فطوم : بسم الله عليك
هادي: خل نكمل

امي حالتها وايد صعبه كانت
رديت لها
بس آثر التعذيب للحين
بجسمي
بيدي اليميين

فطوم : لا لا ما بي اشوف تالي ببجي

هادي : و منو قال لج بوريج
اعرف قلبج ضعيف و ما يتحمل

فطوم : اي انا كل شي يبجيني
شلون لو كان حبيبي

هادي : اكمل
ظليت فترة
بالبيت
المدرسه
مارجعت لها الا بعد ساعه كامله
لين ما تعدل الوضع
ورجعت الكويت مثل ما اهيا
بس ظليت كله حابس نفسي
ما اطلع ولا اروح مكان
وما اتكلم مع حد
وارفض الكل

لين ما اخذوني الى طبيب
نفسي

تعالجت و خليت هالعقد كلها تروح
الله وكيلج يا فاطمة
العلاج طول
يمكن سنة ونص
وانا كانت استحي اطلع
وشوف عيال خالتي
وربع
كل خوفي
انهم يدرون عني
وبعدين يقولون انه انا مجنون

فطوم : حبيبي
لا لا شنو فيها
لا تقول هالكلام ارجوك
احس قلبي بيوقف

هادي : بس عيل ما بكمل

فطوم : هادي
صج اهيا اشياء صارت
وعدت
لكن انا ما اقدر انسى بيوم
انه حبيبي كان اسير
ما اقدر انسى هالكلام اللي قاعد تقوله لي
والله عشت معاك بكل كلمة قلتها و حسيت بالالم
وجع والله وحابسه دموعي غصب

هادي : انا ماقلت لج هالكلام
عشان ابجييج و كسر خاطرج

فطوم : لا حبيبي
بالعكس انا هالشي معور قلبي
اكثر وانا مو اي حد
انا حبيبتك بالعكس ابيك تشكيي لي
ابيك تقول لي اللي بخاطرك فيييه
ودي اعيش بكل تفاصيل حياتك

هادي : خلاص انسي حبيبتي

فطوم : انا بنسى الدنيا طول ما انت معاي

هادي :
" وانا بين ايدييك تهت بمكاني
ونسيت معاك عمري و زماني و الوقت فات وياك ثواني "

فطوم : هااااااااااااا ثواني لا لا الساعه جم الحين

هادي : ههههههههههههه مادري يمكن 12 او 1

فطوم : امبييييييييييييييه
مروى بالمطار

هادي : وشلون نروح لها الحين
والتلفونات يمكن عندها بعد

فطوم : لحظة بالسيارة تلفوني
بشوفها

فطوم راحت تشوف التلفون
ولقت
11 مس كول

راحت دقت عليها
والحمدلله لقتها انها بالبيت
اخذت تكسي ههههههه


ورجعت لهادي

هادي: ها بشري شنو صار ؟

فطوم : الحمدلله حبيبي
راحت البيت
والحين اقدر اظل معاك

هادي : اوكي و الحمدلله انه الجو حلو
كان احترقنا

فطوم : والله محد محلي الجو
والبحرين غيرك انت

هادي : انا هههههه

فطوم : اي انت و يا لله كمل لي الاغنيية

هادي : ما يصير شهر رمضان

فطوم : اوكي اقول لك انا اغنيية

هادي : قولي

فطوم : راحت تغني
اغنيية الى هادي

" مدري باكر هالمدينه وش تكون النهار والورد الاصفر و الغصون هذا وجهك يا المسافر لمى كانت لي عيون "


هادي : اول مرة تغنيين و مب لذكرى

فطوم : تبي ذكرى اوكي

"
غقت عيني و حلمت انك رجعت من السفر
من لهفتي و اشواقي صدقت الخبر
رغم ان لك يوميين و باقي لك شهر

"
هادي : هاااااااااا شهر

فطوم : اي ترى جوازك للحين عندي
وكل شي يمكن يتغير

هادي : ههههههههه تسوينها

بس ما قلتي لي ليش وايد تحبين الاموات

فطوم : ههههههه قلت لك ربعي هذوله
ههههههههههههههه
بغرفتي مقبره على قوولة امي

"

بابا زايد

و ديانا سبينسر

وذكرى

وطلال الرشيد

"

هادي : ومتى صورتي بتكون معاهم

فطوم : تدري انك بايخ
وبايخ وايد

هادي : لا والله

فطوم : انا اوريييك الحين

هادي : وشنو بتسووين

فطوم :
الجواز عندي و راح اقطه بالبحر

هادي : لا فطوم تالي لي ييت اخطبج
بيقولون هذا بدون
ومابيوافقون

فطوم : هههههه لا لا بس خلاص

هادي : اوكي فطوم نروح نصلي و نرد اهني
ولا نروح محل ثاني ؟

فطوم : خل نروح المتحف ههههه
عين عذاري
صج ماكو اماكن وايد
بس يالله خل الوقت يعدي

هادي : اوكي

فطوم و هادي راحوا يصلون
وبعدها رحوا عين عذاري
وهدوي كان يبي يتسيح
ههههههههههههه متاثر بس ماكان فيها ماي

صورو وايد

والوقت عدى بسرعه
وهالشي كان يحرق قلب فطوم


صارت الساعه بحدود
4
في باركات مجمع العالي

** فديت حجي احمد ههههه اللي سوا المجمع هههههه **

هدوي نزل اول شي
وراح ورا السيارة
وفطوم راحت تعدل شيلتها و ثيابها
ولفت نظرها تلفون هادي
مقطوط على الكرسي

الشيطان لعب بمخها
وراحت تفتش بالارقام

** مسكينه البنت عايشه بشك **

لقت رقم شطوووله
مسجل
بس بدون اسم
ولانه بدون اسم
كان آخر رقم

فطوم

"
منو يعني يكون وهالرقم وايد
غريب
هادي ماعنده غيري من برع يدق عليه

"

نزلت سألته

حبيبي

1514
وين هاي ؟


هادي : كندا ليش ؟
واصلنج ؟

فطوم : ها شنو

هادي : شنو فيج
كندا يبى كندا

فطوم : اوكي
رجعت السيارة
واخذت اغراضها
وطلعت الجواز و قطته على هادي
وقالت له : تقدر تروح من الحين
انا الغلطانه اللي ما خليتك تروح
الصبح

هادي استغرب انها تكلمه جذي

هادي : تعالي يبى وين راييحة

فطوم ساكنه و معانده و تتمشى
تبي تروح بيت خالتها
لانه
بهالمناطق

هادي : شفيييييييييج
لاتعصبيني

هادي من كثر ما هوا معصب
خل يده على كتف فطوم

فطوم عصبت و شالتها

فطوم : اش تبي
ليش تجيسني

هادي : ها انا شنو سويت
انتي شفيج عقلي

فطوم : اقول
روح دق عليها
وبلاش هالتصرفات
بدون اسم
ومادري شنو
حركات اليهالوو
والمراهقيين
واللي يلعبون على الحبلين
اتركها عنك

هادي : حلو و بعد كملي عمتي كملي

فطوم : شكمل
لي هاي بديتها
شنو تتوقع نهايتها

هادي: انتي متاكده من كلامج
واللي قاعدة تقولينه

فطوم : اي بذمتك منو عندك
بكندا
قول لي
لا تقعد تخربط علي
وتجذب ماني ياهله عندك

هادي : مو ملاحظة لسانج وايد طويل علي

فطوم : لساني طوويل
ولا اللعب على الحبلين
وعيشت ثنتيين على وهم
اسمه زواج

هادي راح يصفق لفطوم

فطوم : لاوالله مسرحية

هادي : كلامج كلام وحدة
عمرها الف سنة هادي : ولا شي سلامتج عمتي

فطوم : الله يسلمك

هادي : ظل واقف مكانه

وفطوم تتمشى
ومن كثر القهر ما قدرت تبجي

هادي قام يصارخ :
لا تضيعيين حبج بيدج

فطوم ظلت ساكته وما اهتمت خصوصا انها
شافت رقم من كنذا
وشي اكيد سهروا

هادي ماقدر يشوف كل هالحب
يضيع عشان وحدة مسيحييه
ريلها تزوج عليها
وطلقها

فطوم : طلقها عرس عليها
مالي شغل فيها
المهم الحين اش تبي
انا بروح

كيميائية
31-01-2009, 12:03 PM
الجزء الستون

هادي : ولا شي سلامتج عمتي

فطوم : الله يسلمك

هادي : ظل واقف مكانه

وفطوم تتمشى
ومن كثر القهر ما قدرت تبجي

هادي قام يصارخ :
لا تضيعيين حبج بيدج

فطوم ظلت ساكته وما اهتمت خصوصا انها
شافت رقم من كنذا
وشي اكيد سهروا

هادي ماقدر يشوف كل هالحب
يضيع عشان وحدة مسيحييه

وراح لها

ويبيها توقف مكانها
حط يده على جتفها

فطوم : اش تبي تركني
لحالي
خلاص عافك الخاطر

هادي : اسمعيني

فطوم : مابي اسمعك

هادي : سمعيني واللي يسلمج

فطوم : يعني شنو بتقول
جذب في جذب
مايشرفني زوجي يكون جذاب

هادي : هااااااااااااااااااااا
جذاااااااااب

فطوم : ايييييييي جذاب

هادي : قلت لج سمعيني اول
قبل ما تحكمين علي

فطوم : بااااي

هادي : راح يركض و راها
لين ما مسكها من
ايدينها

فطوم قامت تناظره مستغربه

اش تبي و تركني واللي يسلمك لا تسوي لي سالفه
حد يشوفنا و يطلعوا علينا كلام
مب ناقصه

هادي حز بنفسه كلام فاطمة

اهيا حضنته بالمول جدام الكل
وما استهمت الى حد
وهوا مجرد مسك ايدينها يبي يكلمها
ماخلته
وهاوشته
وهالموقف كان لا شعورياُ منه

هادي ظل ساكت و واقف مكانه

وفطوم راحت تمشي
لين ما بجيت

ظل مكانه
وراح يكتب لها مسج

وين طيبة قلبج
وحنانج
يعني خلاص
كل شي انتهي

"

فطوم وصلها المسج
من شافته من هادي
على طول مسحته قبل ما تقرئه
هادي رجع الى السيارة
مالقى رد من فطوم وراح يشوفها وين راحت
لانه مايدلي مكان بالبحرين

لين ما شافها تتمشى

هادي : والله العظيم لي ما ركبتي الحين
ما بتلومي الا نفسج

فطوم : منو انت ؟

هادي : ههههههههههههههه والله ماابي اضحك

فطوم : صج منو انت
مابيني و بينك شيء

هادي : حلفي ؟

فطوم : لي ماتركتني
بحالي بفزع لك الدنيا

هاددي :مادري احس تصرفاتج
مب طبيعييييه
اللي يشووفج الصبح
شلون مييته ما تبيني اروح
مايصدق هذا انتي الحين

فطوم : الصبح
كانت غبيه
واللي تحبك
" رحيل "
مب
" فطوم "
المسكينه

هادي : وانا احبهم ثنتينهم

فطوم : عطني الجواز شوي

هادي : بشرط

فطوم : شنو

هادي : تركبين وياي الحين و تفهميني شنو صاير

فطوم : اوكي بس اول الجواز

هادي : اوكي

هادي عطاها الجواز
وظلت تتصفحة تبي تشوف هادي
راح كندا و لا الانتيغوا
ولا لا

فطوم : الحمدلله

هادي : شنو الحمدلله
تاكدتي مارحت
كندا

فطوم : ولا راح تروح لا تحلللم

هادي : راح يضحك
ههههههههههههههههه
لا الحمد لله فيه امل

فطوم : على شنو ؟

هادي : انه ما بنفترق ههههههه وناسه

فطوم : ووووي ومنو قال انه احنا افترقنا

هادي : انتي و تصرفاتج البايخه

فطوم : لا انت شوف تلفون
ولي شفت رقم غريب لك الحق تتصرف اي تصرف

هادي : عطيني اياه
مابقول لج لا

فطوم : عطت هادي تلفونها
وراحوا يتناقشون

هادي : انتي صار لج فترة مادخلتي المنتدى
لانه كانوا مرقدينج
بشهر 3

فطوم : منو قال رقدوني
كنت اروح المستشفى كل يوم
لا تقعد تطلع علي كلام

هادي : بل
فطوم ترى اسوي فيج جريمة

فطوم : يالله اذا ناوي
مؤبد

هادي : بدق الشرطة بقول
بحرينييه خاطفتني
ههههههههههه

فطوم : ه هههههه ضحكتني وانا مالي خلق اضحك

هادي : المهم كنتي ماتدخلي المنتدى
وسهر رقدوها
كانت منتحره
مادري شنو فيها
وانا خذيت رقمها من كرستينا
اطمن عليها
وبس

فطوم : اكيد جذي الموضوع
واهيا شنو قالت

هادي : ولا شي عادي

فطوم : اي علي
خلني ساكته لا انفجر

هادي : ماتشوفين الحلوة
كرستينا واقفه بصفها على بالها
اني انا احبها

فطوم : هههههههههههه
وووووووووي مالت عليها
هالمنتدى قلت لك نهايته على ايدي انا و رزان

هادي : يعني مثلاً لي هكرتوه على قولتكم
شنو بتكتبون عشان يدرون انه هذا انتو

فطوم : بكتب
يا سلام سلم
وبحط كل شي

هادي : ومنو هالاثوال للي بيكسر ظهره
عشان منتدى

فطوم : انته

هادي : ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه حلوة حلوة

فطوم : اوكي خلاص مستخدميين عن خدامتك
عندنا هكرز حبيبي ميوووم

هادي : اي ميييوووم بعد

فطوم : مريمي
ريم المحبة اللي بمنتدى

هادي : اي اي تقولين لي مريمي و مييوم

فطوم : على فكرة حتى
ابوي يناديها
مريمي
ههههههههههههه

هادي : حلو هههههههههه

فطوم :انت احلى

هادي : انا احلى
توج تقولين جذاب

فطوم : اي اقصد جذاااب
مو كذاب

هادي : اها

فطوم : الحين الساعه جم الدنيا ظلمت

هادي : و صار مسيااان
من القايله و احنا نتهاوش

فطوم : اي عشان تتعلم من اخطائك

هادي : ههههه انشالله

فطوم : اقول عطني تلفوني

هادي : مابرده لج
لو شنو يصير
خلاص

فطوم : واللي تقول لك
تبيه و بتاخده

هادي : شوفي مثل ماقلت
لج مابردج الى هلج و بتكونيين ملكي
هذا التلفون ما بيطلع من عندي

فطوم : ماشالله
وانا بالله شلون بكلمك ؟

هادي : الحين بنزل وياج المول و باخد لج
تلفون جديد و رقم جديد

فطوم : لااااااااااااااا
مب على كيفك
وما بي شي من عندك
والله العظيم راح تزعلني جذي هادي
مو حلوة كله اخد من عندك

هادي : حلوة ما حلوة
امشي جدامي
يالله وانتي اللي بتختارين التلفون

فطوم : ووووووووي
الحلوين و قعد

هادي : اي اي يالله

فطوم وهادي راحوا
المول
وهادي قال الى فطوم
اختاري التلفون اللي تبينه
ولا تستحين مني

فطوم : تدرين انا لو عندي 3310
قابله فيه
اهم شي شي يوصل لي صوتك

هادي : وويلي على الحب و الرومانسيه

فطوم : من صجي
هادي عطني التلفون مالي
وخلاص مابي شي منك

هادي : يعني تبين تكسرين قلبي ؟

فطوم : لا بس مابي شي منك مو حلوة

هادي : اختاري الحين تلفون
بسرعه

فطوم حطت يدها على تلفون
كان لونه اسود
** كان ايام الدمعه و توابعه هههههههههه **

فطوم هدوي لا تحرجني

هدوي : ماعلييج انتي

هدوي سال الهندي بجم التلفون
الهندي قال له ب73 دينار

هادي : حبيبة الكويتي تلفونها 73 دينار
لا يبى حطي يدج على شي ثاني

فطوم : ترى والله العظيم باخد لي كتل
ولا 3310

هادي : اوكي خلاص لا تعصبين

اخذ التلفون وصج كان كشخه وايامه هههههههه
واخذ لها رقم حلو مثله هههههههه ومثلها

هادي : هاج فطوم

فطوم : من فضلك لا تناديني باسمي
قول لي حبيبتي احلى

هادي : انشالله عمتي

فطوم : والحين شنو اقول الى بيتنا

هادي : قولي لهم تلفونج
انباق
هههههههه و هذا تلفون مروى بنت خالتج

فطوم : اوكي

هادي : المهم خلنا نروح نصلي
ونغسل اسنانا و نرجع نتفطر بالابراج

فطوم راحت تفطر مع هادي
وكان ذاك اليوم آخر فطور

فطوم راحت توكل هادي
وماخجلت منه

فطوم : الوقت عدى بسرعه

هادي : اي و الله بسرعه
لو مخليتني اروح الصبح
كان ما عشتي النار مرتيين

فطوم : يالله كل شي يهون لأجلك

هادي : بعد عمري فطوم
اموت فيج ههههه

فطوم : لا تضحك ترى ازعل

هادي : من عيوني

هادي و فطوم خلصوا
وكل شي و الساعه 8 لازم هادي يكون بالمطار

فطوم : حبيبي خلنا نروح الى مروى عشان بالرجعه
لاني ما عندي ليسن

هادي : وماكو ليسن الا لمى تكونيين زوجتي

فطوم : انشاللللللللله
كل شي و قلت انشاللله

هادي : يعني ما تبين تسمعين كلامي
انا حبيبج فطوم والحين بسافر

فطوم : اوكي حبيبي خلاص

فطوم راحت الى مروى
وركبت معاهم
عشان بالرجعه

لين ماوصلوا
المطار و كانت الساعه 7 وشي
هادي ظل مع فطوم يوصيها على روحها

هادي : حبيبتي
مثل ما وصيتج انا و انتي واحد
ديري بالج على روحج
لانها روحي
انا
حبيبتي لا تبجيين
ولا تخليين شي ياثر عليج
مثل ما قلت لج من قبل
وانا ما بروح مكان راد الكويت
و عد مني المرة الجايه مابنزل
الا ومعاي هلي
لاني حبيتج وايد
وايد
واييييييييد
ومستحيل غيرج يسكن قلبي

فطوم مسكت يده بقوه
طول ما اهوا يكلمها

فطوم : حبيبي
كلامك يعور لي قلبي
اكثر و اكثر
الله كاتب علينا
كل شخص يكون بلد
والله كاتب لنا
نحب و نشتقي
وانشالله نكون لبعض
وانا اسفه لي ضيقت خلقك بشي
اليوم
بس تعرفني
جنون الدنيا كله فيني
ونقطة ضعفي انت
يعني اي شخص يفكر ياخدك
اي شخص يبعدك عني
اي شخص يبي يشاركني فيك
خل يخلي بباله
الموت اقرب

هادي : فطوم شوفي عيني
اش تشووفين فيها

فطوم : اكيد حبيبتك فطوم هههههه

هادي : ههههههههه
من صجي فطوم
انا و انتي تعاهدنا نبقى جنب بعض

واي حد يحاول يبعدنا ماراح نسمح له
عارف سلمان راح يسوي بلاوي لنا
وعارف سارة ماراح تسكت
وعارف عائلتكم كلها
ماراح تخلينا بحالنا
مثل الحال عندي
اخواني ما بيتركوني
لكن مثل ما قلت لج
الحب اللي بينا اقوى من كل شي

فطوم :اكيد اقوى من كل شي

هادي : حبيبتي انا لازم اروح
تبين شي

فطوم : لا لا تروح خلك
والله راح ابجي

هادي : فطوم توني قايل لج لا تبجييين

فطوم : لا لا تروح خلك شوي

كل ما تعدي الدقايق و اهيا ماسكه يده
وتبجي

هادي : يا عمري يا عمري سمعي
انا برد لج ومثل كل يوم
ما بيتغير شي
بدق عليج


فطوم : بس انا تعودت عليك

هادي : و هم انا تعودت عليج

هادي : لازمني اروح باقي 10 دقايق


فطوم على طول حضنته
** ههههههههه على قولتنا شبصت فيه ههههههههه الحين الله يعينا على الاشاعات **

مروى راحت الى فطوم

مروى : فطوم خليه يروح لا تروح عنه الطائرة

هادي مسح على راسها وباس راسها و قال لها
فطوم انا راجع لج

والله كسرتي قلبي
والدمعه بتنزل

يوم عن يوم تثبتيين لي
اني ما عندي ام وحدة انا عندي امييين

"
انتي مب بس حبيبتي
انتي امي
وروحي و كل شي بهالدنيا

"

فطوم : حبيبي انا ابييك لاتروح
والله راح اتعذب اكثر واكثر

هادي : لا تخلي ببالج انه انا ما اتضايق
وقول ليش كل واحد فينا بلد
هم ينكسر قلبي عليج

فطوم :خلاص حبيبي
تقدر تروح الحين

هادي : مثل ماوصييتج
وتاكدي راجع لج

فطوم : لا انسى حبيبي

هادي : يا عيون حبيبها

فطوم : راحت وعطته البوكس وكان فيه
تي شيرت و عطر و خرابيط

هادي : فطوم مابي منج شي

فطوم : عيل خذ تلفونك
وعطني تلفوني

هادي : لا لا

فطوم : اخذها فيها تي شيرت
البسها الحين
وافصخ التي شيرت اللي عليك
ابيها

هادي : وين افصخها الحين
جدام العالم

فطوم : ما يهمني الحين تروح
اي مكان
الحمامات
وتفصخها مالي خص و لا اسوي لك سالفه

هادي : اوكي بس خلني اقول الى الهندي
اللي هناك لا يسكر الباب

هادي راح الحمام
وفصخ التيشيرت اللي عليه
ولبس التي شيرت اللي من عند فطوم


ورجع لها بسرعه
باسها على راسها
وعطاها التي شيرت
وقال لها

احبج فطوم و تاكدي راجع لج
راجع لج

هادي راااح
وطارت الطائرة
والرومانسيه
" فطوم "

حاضنه التي شيرت
وتبجي

كانت مروى تبي
تاخدها
لبيتهم
بس شافتها بهالحال
قالت بخليها الليله بعد

فطوم رجعت و على طول راحت السرير
وتبي تنام
واهيا بالاساس
كانت تبجي

عدى الوقت وهدوي وصل الكويت

ودق على فطوم يبشرها

بس فطوم نايمة ماردت
واهوا قال اكييد
فيها شي يعرفها

ورجع يدق مرة و مرتين و ثلاث بس ماكو فايدة

صار السحور
ومروى راحت تصحي فطوم

كيميائية
31-01-2009, 12:04 PM
الجزء الواحد و الستون

مروى : فطوم يالله صحصحي صارت 3 الفجر
اكلي لج شي و نامي

فطوم : شبعانه مابي شي

مروى : ترى بدق لهادي و بقول له

فطوم : لا لا
خليني جذي مروى لو تحبيني

مروى : بس راح تمرضين من ردينا و انتي
بالسرير
وجسمج حار وايد

فطوم : والله مالي نفس اكل ولا شي
اكيد راح ارجعه لو كليت اي شي

مروى : على الاقل ماي و لا حليب
بارد
عشان هادي
انتي شوفي عظامتج شلون لينه
ماتاكلي شي

فطوم : يا بنت الناس اقول لج شبعانه

مروى : على راحتج

فطوم رحات تبي تشوف الساعه جم لقت
اتصالات هادي

وعلى طول دقت عليه

هادي : هلا حبيبتي صباح النور
ادق عليج مارديتي

فطوم : كنت نايمة
من رجعنا وانا مكاني
وحاضنه التي شيرت

هادي : بعد عمري

فطوم : حبيبي تسحرت ؟

هادي : اي كليت الحجيه صحتني
وانتي ؟

فطوم :كافي التي شيرت عندي
شبعت والله

هادي : فطوم قولي والله ما كليتي شي

فطوم : شبعت

هادي : فطوم والله لي ماقمتي تاكلي شي
بسكر تلفوني يوميين

فطوم : ها لا لا خلاص
بروح الحين

هادي : يالله روحي
والله ازعل منج

فطوم : اوكي حبيبي
بروح اشرب لي حليب مابقى شي على الاذان

هادي : اي و اكلي لج شي
قوي عظامتج

فطوم : انشالله حبيبي

هادي : تبين شي ؟

فطوم : اي ابيييك

هادي : واانا كلي لج

فطوم : اوكي حبيبي مع السلامة

هادي : الله يسلمك

فطوم : حببيبي حبيبي

هادي:عيون حبيبها

فطوم : احبك
هادي : حتى انا احبك وعسى الله
لايحرمني منك

فطوم : يالله باي حياتي

هادي : باي

هادي سكراه وفطوم راحت تاكل لها شي
ورجعت تنام و التي شيرت حاضنتها بجنون

عدى الوقت و والايام
وفطوم راحت بيتهم
وسارة على حضها كانت هناك
كانت موعد ولادتها
فطوم تضايقت وايد
سارة صارت تشك فيها وايد
وخصوصا التلفون
ماتركتها بحالها
وراحت تسالها
من وين لج
و الرقم ليش غيرتييه
ليش دايم مسكر

فطوم ردت من بيت خالتها
وكان بيدها كارتون هدايا
فيه الذهب و علبة التلفون
وباقي الاكسسوارات
والرساله
وصورها مع هادي
وتي شير ت هادي

فطوم على طول دخلت غرفتها و وزعت كل شي تحت
السرير

التي شيرت خلته بشنطة المدرسه
والعلبة التلفون و الذهب
تحت السرير مع المجلات
والله رحمها كان في مجلات
ودفاتر وكتب

والصور و الباقي دايم تحطهم في شنطتها

ساره شكت في فطوم
ليش تلفونها تغير
وليش الرقم القبلي تسكر
وليش دايم تخاف وماتبي حد ياخد تلفونها

ساره كانت أخر ايام الولادة
وايد عصبيه و كل ما شافت روحها بهالحال
تحط حرتها بفطوم

مرة من المرات

جهاز فطوم اخترب
وكانت تبيه ضروري

وكان في واحد يصلح لهم الاجهزة
ويجي البيت
اسمه
" حمد "

فطوم قالت شي اكيد لو قلت الى ابوي تعال
بناخده نصلح سلمان مابيرضى اهوا
يبيها من الله انه الجهاز يخترب

فطوم دقت على حمد وقالت له تعال بيتنا

(( اهوا يدلي بيت فطوم لانه من زمان كان يجي و يصلح لهم ))

ساره كانت بالمجلس قاعدة ويا امها
ويا عمة سارة

دخل حمد وشال الجهاز وقال لفطوم برجعه باجر او حتى لو تبينه الفجر !!! انا بيتنا
بهالمنطقة

فطوم انصدمت وقالت شلون ياخد الجهاز وفيه صوري انا و صور هادي
وصور ساره و ريم و سلمان
وشهد و مروى و الاء و رزان و مريم و فاتي
وذكرى

صور بنات وايد و كلهم ماعليهم ثياب عرس

فطوم : واللي يسلمك لا تشوف الصور لانهم مب
لي

حمد : وشلون اشوف الصور و الجهاز ما يشتغل خير شر

فطوم : مادري بس الاهم لاتشوفهم

حمد جذب على فطوم و قال لها ما بيشوف ولا شي
رغم انه يقدر يشوف كل شي
حتى الصور المحذوفه و الملفات

حمد شال الهاردسك و راح

وفطوم ظلت بالصاله يازعم تشوف المسلسلات مال رمضان
وذيج الليالي كانوا يخلون
" عديل الروح "

صارت الساعه 11 و سارة ييات الى فطوم

سارة : وين الهاردسك ؟

فطوم : اخترب و دقيت على حمد يجي ياخده

سارة : هااااا وشلون دخل البيت
وانتي بس لحالج
وشلون ترضين على نفسج تبقين وياه
وانتو اثنينكم

فطوم عصبت وقفت لها :
هيي انتي ليش شنو شايفتني ماصار هذا اخذ الهاردسك
وراح

ساره : لا تعالي طقيني بعد
لكن والله خل يجي ابوي و سلمان راح اخبرهم
انج دخلتي حمدوو البيت
وشكلها مو اول مرة يدخل البييت

فطوم : لا يبى كل مرة يخترب الجهاز
يجي ياخده اهوا بنفسه
ويرد يرجعه لي

سارة : اوكي لكن ياويلج لي طحت عليج
بينكم شي

فطوم : هههههه مابقى الا هذا
خلصوا الصبيان

سارة : اوكي اوكي روحي
سمعي لج ام كلثوم و عدلي مزاجج
وتالي تعالي لي

فطوم : من هالعين و من هالعين

سارة : عصبت وياد و تنرفزت
وقالت انا بروح بيتنا ما اقدر اتحملها

سلمان و صل

سلمان : شنو هالصراخ وش صاير؟

سارة : اي اي اخترب الجهاز وراحت دق على حمدوو
وخلته يدخل البيت وماكو احد
الا اهيا بالصاله و انا و امي بالمجلس

سلمان : تعال انتي ياللي ما تستحين على ويهج

فطوم : وعلى اي اساس تقول لي ما استحي على
ويهي

سلمان : لا تردين و طولين السانج فاهمه

فطوم سكتت

ام فطوم : هدو مو عشاني عشان
ساره لاتنسون حامل و مب زين لها


سارة سخنت وراحت تبجي

وسلمان استلم فطوم

سلمان : تعالي وياي الغرفه

فطوم : انشالله بس لحظة

فطوم راحت سكرت التلفون

وحطته بمخباها و الله ستر ذاك اليوم لابسه
بانطلون فيه الف مخبى و مخبى

سلمان : وينج انتي

فطوم : اكا يييت

سلمان : سمعي
حمدو هالحقيرة اخر مرة تدقين عليه

فطوم : ليش ؟

سلمان : من دون ليش
اوكي كافي انه رضى يجي البيت
وماكو فيه حد غيركم

فطوم : بس من زمان انا ادق عليه
ويصلح لي الجهاز

سلمان : اوكي يصلحه لج
بس ماله داعي يجي بيتنا
والاحلى انه باين عليه صايع
من تصرفاته
شي اكيد بيشوف الصور

فطوم : اي ادري

سلمان: زين تدريين
بس قولي في صور ريم

فطوم : لالالا

سلمان : اكييييييد

فطوم : لا ماكو

سلمان : شوفي انا ما سويت لج السالفه اليوم
لانه ساره حامل و انتي تعرفي
موعد ولادتها تاخر
واهيا شوفيها شلون

فطوم : يعني انت حنيت لحالها

سلمان : مو قصة حنيت لحالها
المشكلة اي شي بيصير فيها
بيقولون مني انا

فطوم : اوكي عيل انا بروح

سلمان : اوكي و مثل ما وصيتج
سارة ابتعدي عنها
والهواش و المشاكل
من بعد ما تولد

فطوم : افى عليك من عيوني

سلمان : عسى عيونج البط

فطوم : ههههههه

فطوم طلعت و راحت الى سارة

فطوم : انا اسفه صارخت عليج

سارة ماردت و سكتت عنها

فطوم راحت تبي تنام

وسارة لحقتها

ووقفت يم المونيتر
(( شاشة الكمبيوتر ))

سارة : وتقولي ما عندج علاقة بحمد

فطوم : وانا شنو سويت

سارة : عيل شنو هالخرابيط
المكتوبه على الشاشه

فطوم : شنووو

ساره : Hf

فطوم : ومنو قال لج انا اللي كاتبته
ولا تنسين جهازي الف واحد يستخدمه

سارة : يعني تبين تقنعيني
المكتوب
يعني مب
فاطمة و حمد

فطوم : لا اااااا فال الله و لا فالج

سارة : الايام بتثبت لي كل شي
والحين انا بنام

سارة سكرت كل شي و راحت تبي تنام

فطوم خلت تلفونها مسكر
وهادي راح يدق لها

فطوم حتى الهزاز شالته

مب عارفه شلون تدز لهادي مسج و تقول له انه
سارة معاها بالغرفه و مب عارفه
ترد

راحت تكتب له مسج

وبين ما اهيا تكتب

سارة : بذمتج تكتبين مسج لمنو بهالوقت
الساعه 1 الصبح

فطوم : الى رزان

سارة : وريني اشوف

فطوم : ماله داعي

سارة : اي اي انا بسكت مردج بتنفضحين

فطوم : اوكي

فطوم راحت تكتب المسج لهادي

"
أسفه حبيبي
اختي معاي
ومابقدر ارد عليك
انشالله اول ما اصحى
برد او
بالمدرسه

"
وفتحت وحدة من المخدات
(( تصوروا فتحت المخدة عشان تدخل التلفون ))

ورجعت اخذت لها خيط و ابر و سكرتها من جديد
ونامت و هالحال كل يوم تفتح المخده
وتغطي ويها
وترجع تخيط المخده و تنام

صار وقت السحور
وسارة تعبت عليهم

فطوم راحت الى امها

فطوم : ماما سارة مادري شفيها
جسمها مسخن و راسها يدور

ام فطوم على طول فزت من مكانها
وراحت تدق الى يوسف

يوسف وصل و اخذوا سارة الطوارئ

الدكتور قال لهم
انها وايد عصبت
وارتفع لها الضغط وهاي الشي مب زين
لها
ولازم ترقد لو يوميين

الكل راح يحط اللوم على فطوم
وانه السبب منها

فطوم عصبت وراحت تنام
وما اكلت شي


صار الصبح و فطوم تجهزت
وكل شي
وراحت برع تنطر ابوها

ودقت على هادي

فطوم : صباح النور حبيبي وحشتني موت موت موت

هادي : صباح الورد فطوووومتي والله اشتقت لج
هاي مب حاله اختج كل يوم جذي وماتخلينا بحالنا

فطوم : مو بيدي والله
والجهاز على حظي بعد اخترب

هادي : لحوو وانشالله خذتييه الى
ابو البنات حمدو

فطوم : اي يعني في غيره

هادي : اي في الف واحد غيره

فطوم : بس محد بيرضى ياخدني اصلح الجهاز

هادي : لو عساني انزل البحرين وصلح لج الجهاز و ارجع
ولا تاخدينه الى هالبناتي

فطوم : اوكي حبيبي بس لا تعصب

هادي : و شلون ما اعصب هذا وجهي
لي ما شاف كل شي
المحادثات
والصور
ولي ما حط لج وصلة تجسس زين بعد

فطوم : هدوي لا تبالغ مب لهاي الدرجة

هادي : شنو مب لهاي الدرجة
تعلميني على الصبيان

فطوم : لحووو اوكي خلاص
ولي سوا اي شي انا ادلي
محلهم
وكل شي عنه اعرف
والشرطة و المحاكم هم ندليها

هادي : لا يبى ما عندنا بنات يروحون المراكز شرطة
انا هالمرة بسكت لكن والله ان صار شي بصوره
بشوف يا انا يا اهوا

فطوم : اوكي خلاص بس لاتعصب

هادي : اوكي يالله انا بروح
الدوام تنرفزت والله

فطوم : انا اسفه حبيبي
هادي: لا عادي تعودت تنرفزيني و تقولين اسفه

فطوم : يعني ما تبيني اقول لك اسفه
خلاص يالله باي

هادي: باي

فطوم تضايقت
يى لها ابوها
وركبت معاه يوصلها
المدرسه

ابو فطوم : شنو فيج متضايقه ؟

افطوم : ولا شي

فطوم راحت تشغل لها اذاعه القران
كالعادة


ابو فطوم : ايييييي اي شي يصير بسارة
لا تلومين الا نفسج

فطوم : وانا اش سويت اش سويت
تقعد تقول انه انا ادخل صبيان البيت
شلون تبيني اسكت

ابو فطوم : اي وانتي ما تستحين تدخلينه البيت
والبيت مافيه احد

فطوم : اوكي اخر مرة خلاص عاد
فطوم رحت تدز مسج لهادي

"
أسفه حبيبي
الظروف اللي احنا فيها
ماتسمح لنا نتهاوش
اتمنى ما تتضايق من تصرفاتي
لاني احبك موت

"

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

هادي انقهر وايد من تصرف فطوم
لانه يدري ان حمدو راعي بنات و مشاكل وبلاي

ومارد عليها

فطوم وصلت المدرسه و متضايقه حييل

رزون : فطوم عمري شنو فيج ؟

فطوم : آآه لا ولا شي بس متضايقه شوي

رزون :آآه و ما فييج شي

فطوم : تعبانه من كل شي

رزون : اكييد سارة

فطوم : اي وايد تشك فيني
ومب تاركتني بحالي
لدرجة تصوري من خوفي تاخد التلفون
وتشوف مسجات هادي
كل يوم اشق المخده و دخل التلفون
وارجع اخيطها
شنو هالعيشه تعبت
رزان تعبت تعبت

كيميائية
31-01-2009, 12:06 PM
الجزء الثاني و الستون

رزون :عمري تصبري
الدنيا ماتسوى والله ماتسوى

فطوم : وفوق كل هذا امس تخانقت معاها
وتعبت و راحة اخذوها المستشفى
وشكلها بتولد

رزون : لا ماعليها شر
بس انتي اهم شي لا تفكرين وايد
ولا تعبين حالج

فطوم : رزون انا احس قلبي تعبان
وايد وايد

رزون : انتي ما شفتي شي
الدنيا جذي بلاوي و هموم

خلينا نروح الصف احسن

مرت الحصص و فطوم على اعصابها
وخايفه على سارة

صارت الفسحة

فاتي : يالله وين بنرروح ملل

رزون : مادري ملل

مريم : اي وايد الاجواء كئييبه

فطوم :
سكتوا ابي ادق على يوسف

رزون : بسرعه لا حد يشوفج

فطوم راحت تدق على يوسف

فطوم : الو السلام

يوسف : هلا عليكم السلام

فطوم : وش اخبار سارة

يوسف : مادري والله
شوي مرتفع عليها الضغط و شكلها راح تولد

فطوم : الله يقومها بالسلامة

يوسف : يارب

فطوم : اوكي انا بخليك الحين
ولي و لدت دق علي

يوسف : انشالله مع السلامة

فطوم : الله يسلمك

فطوم سكرته
وظلت على اعصابها

رزون : فطوم احسن تدرين ليش؟

فطوم : ليش ؟

رزون : مب انتي قلتي تاخرت موعد ولادتها
خلها تولد احسن لكم

فطوم : اوكي بس اخاف يصير فيها
شي و يقولون مني
وانتي تعرفي
سلمان
اش راح يسوي فيني

رزون : لا انشالله ما يصير شي

فطوم : انشالله

عدى الوقت
وصار الظهر

ايمان وشهد
راحو اول ثانوي

دقوا على فطوم انهم راح يفطروا في بيتها
ويبونها تجييهم الظهر

فطوم قالت لهم اوكي

مرتهم وكل شي

ايمان : فطوم شنو فيج ؟

فطوم : سارة بالمستشفى

شهد : اي اي و اخيراُ بتصير
خاله

ابو فطوم :شالفايدة
خاله و ما يحبون بعض

شهد : لا عمو كله يصير جذي بين الخوات

ايمان : لا انشالله تولد بالسلامة
لاتخافو عليها

فطوم : انشالله

فطوم و ايمان و شهد
وصلوا البيت

وحمدوا دق على فطوم

حمد : هلا فطيم

فطوم : هلا

حمد : شخبار

فطوم : ماشي الحال

حمد : شنو فيج متضايقه ؟

فطوم : ولا شي

حمد : الدنيا ماتسوى

فطوم : مو بيدي

حمد : افى يا الغالية
اي شي بخاطرج و مضايقج قولي لي

فطوم : لا مشكور
قول لي شخبار الجهاز

حمد : بخير و يسلم عليج

فطوم : متى راح تجييبه

حمد : قبل ما اجييبه
انتي شنو حاطه فيه
صور الدنيا

فطوم : جهاز بنت اكييد فيه كله صور

حمد : اي بس مب جذي
وشنو هالجهاز كله مييتيين

فطوم : لا والله انت مصلح الجهاز
ولا رايح تشوف الصور

حمد : بالفورمات بطلعوا غصب

فطوم : المهم عقب الفطور
او العصر الساعه 4 جيبه اوكي

حمد : انشالله عمتي
تبين شيييييييييي ؟

فطوم استغربت : هاااااااا

حمد : ماقلت شي تبين شي ؟

فطوم : لا سلامتك

حمد : هههههه اكيد ما تبيني تبين الكويتي

فطوم : اوكي باي باي

حمد راح يضحك و يقول لها باي

ايمان: شنو فيج ؟

فطوم : دقيت على المصلح حمدو
لا يقول لي تبين الكويتي
ومادري شنو
هذا اش عرفاه بهادي

شهد : اكيد راح يشوف الصور
وكل شي
باين عليه ما يستحي
وما يخاف ربه

فطوم : امبيييه الله يستر

شهد : يبى الديرة فيها
قانون
اي شي
روحي الشرطة و انتي تعرفين مكانهم
وتعرفين كل شي

فطوم : لا لا بس الله يستر
بعد ساعه يمكن يجي

ايمان : خل يجي و نشوف هذا
اللي ذابحنا

فطوم : رتبوا الغرفه فشله
كل مرة يجي و الغرفه حالتها لله

فطوم و شهد و ايمان
راحوا يرتبو ا الغرفة

لين ما صارت الساعه بحدود 4 ونص

حمد اتصل الى فطوم

حمد : انا يم الباب مال بيتكم
تعالي فتحيه لي

فطوم : اوكي بقول الى ابوي

حمد : ما يحتاج ابووج
فطوم: وايد مصدق روحك
الحين بناديه

فطوم سكرته ونادت ابوها
يروح الى حمدوو

حمدو دخل غرفة فطوم
وراح يركب الهاردسك
وكان اللقاء الاولى
بينه و بيين المزيونه

" ايمان "

ظل فترة يناظرها

ابو فطوم اتصل له يوسف و طلع من غرفة فطوم و ظلت
شهد و ايا ايمان و فطوم

شهد تضايقت و طلعت
وظلت فطوم
وايمان

حمدوا شغل الجهاز

وكان على الدسك توب

صورة فطوم

حمدو : شوفي هالصور لا تخليهم بالجهاز

فطوم : اوكي بس انت ليش حاطها
انا ما اقدر اتكلم الحين
بس والله الليلة بدق عليك
وبتشوف

حمد : متى بدقين

فطوم : مب كيفك

ايمان : لا تعصبين

حمد : وهاي منو ؟

ايمان : انا بنت عمتها

حمد : آآآيه عليج

ايمان : هههه باييخ

حمد : راح يعدلو واير الانترنت
وفتح الانترنت يشووفه اوكي

وعلى طول انفتح ايمييل فطوم

حمد : شوفي انا كل ما اضيفج
تحذفيني

فطوم : حلوة المهم خلص شغلك و طلع

حمد : يعني طريده

فطوم : لا بس بسرعه
نبي نروح المستشفى

حمد : حق شنو

فطوم : حلوة ذي حق شنو انت منو اللي تسال

حمد : المهم انا بضيفج عندي
بس لا تحذفيني هالمرة
ترى والله ما اصلح لج الجهاز

فطوم : اوكي اوكي

حمدوا خلص شغله
و قال لها ياكثر الدببه اللي عنج
مابطلع الا بواحد

** فطوم عندها كورنر بغرفتها فيه دببه و العاب**

حمدوا شال له دبدووب صغيرون

وطلع

فطوم نادت ابوها و قالت له يعطي حمدو
فلوسه


ايمان : الصراحة حمدو يجنن قطعه
كانه كويتي

فطوم : وشنو قصدج مالت عليه
هالخروف

ايمان : لا بالعكس حلو وايييييييد
ومن حقه يرقم و يتعلف

فطوم : ماشالله
بس بنات الناس مب لعبه عنده

ايمان : انا ما قلت شي بس بدييت رائي

شهد دخلت

شهد : ها اوكي كل شي

ايمان : فاتج حمدو حلو

شهد : حلفي ؟ وانا من متى يهمني شكل الصبي
ولا من متى اهتمييت الى الصبيان و هالخرابيط

فطوم : سكتوا لا حد يحس لكم
ويالله روحوا ناموا لين ما ياذن

فطوم راحت تشوف جهازها

ومن غير ما تحس
يدها راحت على
" الهيستري "
الاشياء اللي شافوها

لقت
"
محادثات هادي
وصور سارة
ويوسف
وصورها
وصور سلمان
وحتى صورة الحلوة
ام الليف
" سهرووا "
ههههه
ههههههه
هههههههه

فطوم فتحت عينها منصدمة : امبيييييييييييييه

ايمان : شنو صاير؟

فطوم : الحقير شاف صوري
ومحادثاتي
وكل شي كل شي

حتى صور سهروا

ايمان : هههههههههه
وانتي للحين عندج

فطوم : لعنة الله عليها
شسوي فيها
انتي شوفي كشتها
المهم اهوا ليش جذي
الحقير

ايمان : هههههه يتسلى

شهد : يتسل ..ويا مسهلها بلسانج خل يخاف ربه
ويستحي شوي

ايمان : اوكي لا تاكلوني انا ما لي خص فيه

فطوم : والله الحين بدق و بمسح فيه الارض
الحقير

فطوم على طول دقت على حمدو

بس مايرد

راحت تكتب مسج

"

رد علي و بسك حقاره
علي اوكي ؟؟
واذا اهلك ماربووك تعال
انا بربييك

"
وبالغلط دزته الى هادي
وجن جنونها اكثر

فطوم : لحقووني دزيته الى هادي
دزييته الى هادددددددييييييييييي

ايمان : امبييييييييييه دقي الى هادي و قولي له بالموضوع لا يفهم غلط

فطوم راحت تدق على هادي

هادي : هالكلام متاكدة دازته لي

فطوم : حبيبي والله بالغلط

هادي : بلغط
ااي والله صادقه اهلي ما ربوني

فطوم : حبيبي بليزززززز
لاتعصبني دزيته بالغلط
كنت ابي ادزه الى الحقير حمدو
رجع لي الجهاز
وفيه بلاوي

هادي : وشنو فيه

فطوم : شاف صورك
ومحادثاتنا
وصوري وصور سارة

هادي : الله ينعله
هذا انسان ماعنده ضمير
وسمعيني
الحين تعطيني رقمه
فطوم : لا لا يبى تالي
يهددك بصوري لي صارت بينكم سالفه

هادي : الديرة فيها
قانون اوكي
والحين تعطيني رقمه بالطيب
لاسويت لج سالفه

فطوم : ما اقدر هادي
ما اقققققققددددر
وتركه بحاله واللي يسلمك


هادي : اوكي انا اعرف اطلع رقمه
وبتشووفين

فطوم : هادي واللي يسلمك
مب ناقصه بلاوي

هادي : هذا شرف تعرفين يعني
شنو شرف
وانا و انتي واحد


فطوم : اوكي خلاص و على راحتك

هادي: يالله باي


فطوم سكرته و تضايقت وعلى اعصابها
والله ستر ما بجييت

هادي راح فتح تلفون فطوم القبلي
ويدور بالارقام
لين ما طاح على رقم حمدو

ورح يدق عليه
حمدو : هلا بأهل الكويت
اكيد انت هادي

هادي : اي انا هادي

حمد:خير اش بغيت

هادي : انت ما تستحي على ويهك

حمد : لا استحي على خشمي ههههههه

هادي : اسمعني و خلني على بالك زين
بنات الناس مب لعبه عندك
والله والله ان صار شي بصور فاطمة شيء ياويللك

حمد : لا يبى شنو شايفني
ماعندي خوات

هادي : قول الى روحك ماعندك
خوات تروح تشوف صور بنات الناس

حمد :اعصابك

هادي : اعصابك انت ولا تقعد تقول لي هالكلام
فااااااهم احترمني انا لحد الحين محترمك

حمد : اوكي خدمه ثانيه؟

هادي : شوف انا ما العب معاك
اوكي اوكييييييييييييي

ترى والله العظيم

لا تخلي بيننا المحاكم

حمد : اوكي باااااااي

هادي سكراه بوجهه و هوه معصب

هادي دق على فطوم

كيميائية
31-01-2009, 12:07 PM
الجزء الثالث و الستون

فطوم : الو

هادي : سمعيني

فطوم : شنو صاير بعد

هادي : انا دقيت عليييه و تهاوشت معاه
وقلت له بيني و بينك المحاكم
وانتي ياوييلج ثاني مرة توديينه الى حمدو
فاهمه

فطوم : فااااهمه

هادي : اوكي يالله باي تنرفزت الصراحة
وانسدت نفسي من كل شي

فطوم : اوكي حبيبي بس الحين
بيصير وقت الفطور
مايصير ما تاكل شي

هادي : يعلني ما اكل شي

فطوم : اوووووووو هادي بلا بياخه

هادي : كيفي ما ابي شي

فطوم : مب كيفك فاااااااهم

هادي : كييفيي ونص

فطوم : اوكي على راحتك باي

هادي: باي


ايمان : شنو فيج ؟

فطوم : هادي اتصل بحمدو و تهاوشوا

ايمان : هههههههه يا حليله

شهد : اي احسن خل يا خد حقج منه على الاقل
اسود الويه اللي ما يستحي

فطوم : تصدقي شهد يقول لي
انه الجهاز ما فيه امل يشتغل

شهد : اي عشان يجذب عليج

فطوم : يالله اهم شي الحين ابوي ما يوصله
خبر ولا سلمانو لا يسون لي سالفه
مالي مزاجهم
كافي هادي على راسي

ايمان : الله يعيينج والله
شهد : اي والله

صار وقت الفطور و راحو ياكللون
وكل شي

بس فطوم مب مرتاحة
ما قدرت تاكل واهيا بالها مو مرتاح

دزت مسج لهادي

"
اتمنى انك
تفهمني و اتمنى
انك بخير
واتمنى انك تفطرت

هادي طنشها
وفطوم ضاق خلقها اكثر

يوسف دق على ام فطوم

ام فطوم : شفييك يا ولدي

يوسف : عمتي سارة و لدت ولدت

ام فطوم : الحمدلله على السلامة الحين بنروح

يوسف : اي تعالوا بسرعه

ام فطوم : انشالله بس لا تبجي

يوسف : انا كنت خايف ولدنا يروح

ام فطوم : لا لا تقول جذي والله عطاك على قد نياتك
والحمدلله على كل حال

يوسف : الحمدلله

يوسف راح يعطي ام فطوم اي طابق
وكل شي

ام فطوم راح تبجي من الفرح

ام فطوم : بو فطوم يالله بسر عه خلنا نروح

بو فطوم : ويين نروح

ام فطوم : ولدت سارة ولدت

بو فطوم : الحمدلله على السلامة
وشنو جابت

ام فطوم : مادري من الوناسه ماسالت

بو فطوم : يالله 10 دقايق
وبمشي تجهزوا

شهد و ايمان و فطوم راحوا يتجهزون
وكانوا واييد فرحاانييين

لين ما وصلوا المستشفى

فطوم : الحمدلله على السلامة

شهد : مبروووك

ايمان : واخيراُُ ولدتي بالسلامة

سارة : الله يسلمكم

فطوم : وويينه نبي نشووفه

سارة : بنت مب ولد

فطوم : واااااااااي وناسه و شنو سميتوها

سارة : مادري والله
بس يبي ابوها

" فرح "

فطوم : لا حلووو واااااااايد
انشالله كل ايامكم افراح

يوسف : انشااالله

فطوم دزت مسج لهادي
بس كله ما كو ارسال
وما يوصل

يوسف : طلعي برع اهني ماكو شبكة

فطوم طلعت بعييد

وراحت تدق الى هادي

فطوم : الو حبيبي
هادي : هلا والله

فطوم : بارك لي صرت خاله بارك لي

هادي : مبروووك و تتربى بعزكم يارب

فطوم : يارب

هاد ي : واكيييد حلو ة مثل خالتها

فطوم : اكييييييييييد
تجنن هادي تجنن
هادي : مثلج

فطوم : واسمها فرح

هادي : الاسم هم حلو
انشالله تتربي بعزكم يارب

فطوم : يارب

فطوم واهيا تتكلم
وصلت ريم
وراحت طقتها على ظهرها

ريم : اعترفي تكلمين منو

فطوم : هااا اكلم رزان اقول لها انه سارة ولدت

ريم : اممممم اوكي هههههه سلمي عليها

فطوم : الله يسلمج

ريم : انا بروح بس سكريه لا تسوين لج سالفه
سلمان بعد شوي بيجي

فطوم : اوكي

ريم راحت وفطوم
راحت تقول لهادي
لازم اسكره حبيبي

فطوم سكرته من هادي وعلى طول راحت
لسارة

ريم : ها سمعتي كلامي

فطوم : اي اي خلاص صرت عاقله هههههه

ريم : ههههه اي تعرفين سلمان بعد

رن تلفون فطوم من جديد

ريم : منو

فطوم : هاي رزون

ريم : توج مسكرته منها

فطوم : خلني اشووف شنو فيها

رزون : ها وينج يا الخبله

فطوم : لحققييييييييي صرت خاله

رزون : اوووووو اخير اُ مبروك مبروووك

فطوم : الله يبارك في حياتج


رزون : و شنو سميتوها

فطوم : فروووووحة

رزون : كششخه كششخه هههههه

فطوم : والله حدي فرحانه

رزون : اي احنا خفنا على سارة بس الحمدلله
كل شي عدى على خير


فطوم : الحمدلله

رزون : اوكي عيل بسكره الحين
بتصل الى اللي خبري خبرج

فطوم : هههههههه اوكي سلمي عليها

رزون : الله يسلمج

فطوم : باييييي

فطوم سكرته و ريم قامت تناظرها بشكل غريب

فطوم : شنو صاير

ريم اخذت فطوم على صووب
عيل امساع تكلميين منو
اذا الحين رزون

فطوم : ربعي

ريم : لا انتي سالفتج جايدة
خل لي ردينا البيت

فطوم : بل اوكي

ظلوا كلهم بالمستشفى
وفرحاانيين

بفروحة

لين ما راحوا البيت

وشهد و ايمان
رجعوا بيتهم لانه مدرسه يصير بعدها
وكان اخر ايام شهر رمضان

فطوم ظلت بالغرفه

وكانت الساعه بحدود 11 بالليل

ريم طقت الباب

فطوم : دخلي ريوووم

ريم : الحمدلله دريتي انه هاي انا

فطوم : يعني منو اذا مو انتي سلمانو

ريم : هههههه المهم فطوم

فطوم : قولي

ريم : انا ما ابي اتدخل بخصوصياتج
بس من ذاك اليوم و انتي شاغله بالي
ومنصدمة من تصرفاتج
وخايفه عليج
وماتوقعتج تكلميين صبي

فطوم : ههههههههههه
تصدقين والله العظيم حتى انا مو مصدقة و مو مستوعبه

ريم : من صدقي
منو هذا اللي كان ينطرج نهاية الشارع

فطوم : هذا واحد الله يستر عليه

ريم : اي و وين كنتوا رايحيين

فطوم : نفطر

ريم : ومن متى تعرفتي عليه

فطوم : مو من زمان

يمكن صار لي وياااه 5 شهور و لا 6

ريم : امممم و من وين تعرفتي عليه

فطوم : ويانه بالمنتدى

ريم : هاااااااااا يعني حب انترنتي

فطوم : ههههههه اي

ريم : ومن وييين اي منطقة

فطوم : اممم مادري انتي من وين تتوقعي

ريم : مادري

فطوم : من الكويت

ريم : هاااااااا الكويت

فطوم : اي الكويت

ريم : و جم عمره

فطوم : 26 سنة

ريم : وانتي

فطوم : انا توني داخله 17

ريم : الفرق وايد

فطوم : ما يهمني الفرق الاهم اني احبه
ويحبني

ريم : ماشالله وشنو اسمه ؟

فطوم : ههههههههه هادي

ريم : سيد اكييد

فطوم : اي ليش

ريم : لانه ما يسمون هالاسم الا السادة

فطوم : ههههههههه اي بعد كملي اساله

ريم : مادري شقول لج بس صدمتيني
متى ناوي يتقدم لج

فطوم : حاليا مادري
بس لازم اخلص دراستي

ريم : اي لازم

وما حطيتي ببالج سلمان لي درى شبيسوي

فطوم : اقل شي بيقتلني وانا حيه

ريم : هههههههه الحمدلله دريتي


فطوم : شسوي بعد مو بيدي
احبه ريم بشكل ما تتصورييينه

ريم : ههههه الله يهنييكم
بس الصراحة صدمتيينيييي

فطوم : ههههههههههههه
شفيج اي احب كويتي
واموت فيه
ولو شنو يصير ما بتركه

ريم : رغم اني فرحانه لج بس هم متضايقه
وخايفه عليج من سلمان

فطوم : يالله خليها على الله
ولا تحاتييين اللي الله كاتبه بيصير

ريم : انشالله

ريم راحت من الغرفه

ومرت الايام و صار العيييد

ورجعوا الحلويين الى الدراسه
وبتحديد تاريخ

5/ 11 /2005

الكل كان مستانس وفطوم كانت جايبه تلفونها القديم و التلفون اللي من عند هادي ذاك اليوم

وكانت رزان تتكلم مع فطوم عن التلفون
جدام سميييه

رزان : ليش جايبته

فطوم : مادري ما بي اختي تطييح عليه
وتصير لي بلاوي
قلت اشيلهم اثنينهم

رزان : بس وين بتخلينهم اليوم عندنا رياضه

فطوم : بقول لها فيني الموت
هههههه ومااقدر العب

رزون : ههههههه مو تسوينها صج و تموتين علينا


فطوم : لا لا بس مادري وين احط التلفون الثاني
مخبى المريول يا دووب
ينحط فيه واحد

رزون : انتي ما عليج الحين اهم شي اللي عندج

وبين ما اهما يتكلمون

المشرفة نادت على اسم فطوم بالادرة

رزون : امبيييييييييييه فطوم هذا اسمج
يمكن هاي سميووو مبلغه عنج

فطوم : لا ويينها سكتي اكاهيا اهني


رزون : بسرعه روحي

فطوم من غير ما تحس خلت التلفون القديم بالطاوله
وتلفون اللي من هادي سكرته و عطته رزان

وراحت الى الادرة

فطوم طقت الباب و دخلت

فطوم : نعم استادة

المشرفه : حبيبتي جم مرة اقول لج عنوانج غلط

فطوم : الحمدلله

المشرفه : الحمدللله انه عنوانج غلط

فطوم : لا بس عبالي شي ثاني
الادارة شي يخوف عندي

المشرفه : ههههههه
لا بس انا دازه رساله الى عنوان بيتكم
ورجعت لي لانه العنوان غلط

فطوم : اي انا من زمان منتقله بيت جديد
وعطييتكم العنوان الجديد
بس انتو الله يهداكم كله
تدزون على العنوان القديم

المشرفة : اوكي انا بعطييج استمارة
وامليها من جديد

فطوم : انشالله

فطوم راحت تلمي استمارة
من جديد

ورزان كانت بالصف تطلع و تدخل تنطر فطوم
خصوصا انه مريم و فاتي تحت
وقت فسحة لازم يشبعون بطوونهم
هههههههههههههه

مرت استادة و قالت الى رزان
تعالي ابييج تاخديين هالاوراق و تعطييهم المشرفة الاجتماعييه

رزان : انشالله

رزان راحت و نست انه فطوم حطت تلفونها الثاني بدرج الطاولة

سميه استغلت الفرصة انه الصف فوضى
ومحد بينتبه لها

وعلى طول اخذت تلفون فطوم

وخبته بأغراضها
وقالت اكيد فطوم ما بتقول انه تلفونها
ضايع

ولانه لو قالت تلفونها ضايع
شي اكييييد راح يسون تفتيش
واهيا بتنكشف و التلفونيين بيروحون عليها

سميه اخذت التلفون و ظلت ساكته

مريم الحلوة وصلت و اهيا متضايقه
وقامت تصارخ :

بنات منو يم بيتهم محل تلفونات
تلفوني خراب ما يتصللللح وابي اعطييكم فلوووس تشترون لي


سميه : انا يم بيتنا
خبرج بالمحرق كله محالات تلفونات

مريم : ووي حلفي
تقدرين تجييبنه لي باجر

سمييه : اي بقدر
ولا انتو خلاص ماعاد فيه ثقه فيني

مريم : بليزززز سميه باجر من صباح الله ابيييه
مافييني صبر ابي اكلم احمدي

سميه : وعد مني بيييبه لج باجر
بس انتي تبينه بحدود جم ؟

مريم : لا تخافيين عندي الفلوس و كل شي جاهز
ومابيه كششخه لانه بس ابيييه حق الاتصالات لين ما القى اوحد سنع

سميه : اوكي بس بحدود جم ؟

مريم : انا اهني عندي

70

دينا ر

يكفوا لتلفون محترم

الاهم انه ما يتخرب

سميه : يكفوا و زيادة

مريم : هههههه
شكلج بتاخدين لي
كارتون
3310 ههههههههههه

سميه : لا شدعوه ههههه

مريم : اوكي هاج الفلووس و بليزز
باجر و اللي يسلمج

سميه : انشالله

مريم طلعت من الصف وحدها فرحانه

وصلت رزان و فطوم

رزان : ها شتي منج هالعيوز

قطوم : هههههه كالعادة
دازه بالغلط رساله للبيت

رزان : ههههههههههه اكيد اوراق يوم المفتوح

فطوم : في شي غير اليوم المفتوح ههههههه

سميه رزت روحها : بس فطوم شاطرة لازم ما تخاف من يوم المفتوح

فطوم : هههههههه الله يرحم ايام الشطارة
الحين ايام العشق و الوله

رزون : ههههههههههههه اي والله

فطوم : فديييت الكويت فدييييييتهااااااااا
رزون

سمييه : اش عندج ويا الكويت

رزون : وانتي شكو شكووو
نسيتي بلاوييج

سمييه :انا ماكلمتج
كلمة فطوم اوكي

فطوم : خليها خلاص خل ننسى

رزون : لا انتي يعني ما تعرفيها

فطوم : اي اعرفها بس شنو فيها
كل انسان يغلط

رزون : على راحتج المهم انا مابييها تكلمني

مريم و صلت


رزون : خذ بالله فرحانه على شنو يا حسرة

فطوم : هههههه اكيد حد مسوي ورق عنب و لا كشري و عاطينها

مريم : هههههههههههههههههههه لا حصلت حد ياخد لي تلفون

فطوم : وووي وانتي توثقيين باي احد

مريم : لا ثقه بسمييه

رزون : ونعمه الثقة اقول مالت عليج و على اللي يمشي وياج

مريم : هههههههههههههههه انتي شنو فيج

رزون : ولا شي اتباعدي عني

مريم: ههههههههههههههههههه

فطوم : خليها شرط الحين بتصيح و هذا وجهي

مريم : اخاف انتي اللي تقلبيها صياح

فطوم : كل شي جايز والله

وصلت فاتي

مريم : فاتي ممكن اشوي تلفونج ادق على احمدي

فاتي : شنووو لالا لا تدقين على صبيان لا تالي يدقون علي
مريم : ههههههههه لا لا والله مابيدق عليج

فطوم : هاج تلفوني بس لاطولين حاسبي لي هااا
مكالماتي كلها دوليييه

مريم : افى عليج

مريم رحات تدق على احمدي

مريم : الو هلا حبيبي

احمدي : هلا انا بسافر عقب شوي انا بالجسر

مريم : ويييننن

احمدي : الكويت

مريم : الكوييييييييييييت

فطوم و رزان راحوا يغنون : الكويت مني و فيني مكانها
وسط عيني ابيها و اهي تبيني و هذا الحكي من زمااااااااان

مريم : انا بموت و انتوا تضحكون

فطوم : شنو فيج ؟

مريم : احمدي بيروح الكويت

فطوم : وييي يعلني اروح بداللللله

احمد راح يتكلم لها

احمد: حبيبتي لازم اسكره الحين

مريم : لحظة شوووي مب سامعتك واضح وايد ازعاج

رزون : لحظة لحظة من عطاك الحق تناسني و تروح

مريم : سكتوا بليززززززززز سكتوا ما اسمعه

فطوم: هههههههههه مو قلت لكم بتصييح نطروا شوي

احمد : لازم اسكره و برد بعد يوميين

مريم : لا حبيبي لااااا تروح

احمد : مو بيدي بسكره عندي اشغال

مري: اوكي خلاص خلاص


مريم سكرته وراحت تصيح

ورزان وفطوم راحوا يضحكون عليها
ويتغشمرون وياها

فطوم : المطار و فاتنا و المساااااااافر رااااح

رزون : اي مطار قصدج الباص هههههههههههه

مريم : اصلا رايحيين بسيارة

فطوم : ويلييييييييي ههههههههههه

رزون راحت تمثل ويا فطوم
كانها احمد و مريم

رزون : مريم حبيبتي انا رايييح

فطوم : ووين رايييج بهالسهوله هانت العشرة عليك

رزون : هههههههههههههههههههههههههههه


مريم: صج بايخييين ههههههههه والله ضحكتوني
بس انا ابي احمد بليزززززززززز

رزون : يمكن بمخباي لحظة بشوف

فطوم : سكتي عنها شكلها متأثره حدها
انا صابني هالاحساس

رزون : وووي هذي تتاثر نطري شوي و راقبي تصرفاتها
شرط الحين نموت من الضحك عليها

فطوم و رزان سووا حالهم مشغولين

وشافوا مريم
قامت الى شنطتها
طلعت سندويجه

وقامت تاكلها

رزون : هههههههههههههههههههههههههه
انا اليوم بموت

فطوم : ههههههههههههههههههههه
وانا اقول متاثرة

مريم : هههههههههههههه اووو
قلنا بيسافر مو معناه احرم روحي

رزون :ههههههههههههه شفتي شلون
مو قلت لج هاي ما يهمها
عبالج انتي
باليوميين و الثلاثه ما تاكليين شي

فطوم : انا اشدراني ههههههههه
بس صج صج حلو موقفها
واهيا تفتحت السندويجة و تاكلها
عبالي بتاخد كلينس
بتمسح دموعها شي

مري: اوووووووووو مالي مزاج
بروح

رزون : روحي احد ماسك يدج

رزون راحت

وفطوم رحات تحط يدها على مخباها
تبي تتاكد التلفونيين موجوديين عندها ولالا

فطوم : رزااااااان لحقي

رزون : شنو بعد

فطوم : وين تلفوني الثاني

رزون : يا الغبيييه
بالدرجة مال الطاولة

فطوم : امبييييه الله يستر
فيه رقم و مسجات هدوي

رزون : انتي و حضج

فطوم راحت الى الدرج
وشافت ماكو تلفون

فطوم : وووووووين تلفوني
وييييييييييييييييينه

رزون : حلو يا سلام سلم
انباق انبااااااااااااااق
تعرفيين يعني شنو انبااااااااااااق

كانت رزون تتكلم و تقط وخزات الى سمييه

كيميائية
31-01-2009, 12:09 PM
الجزء الرابع و الستون

فطوم : بس منو بيبووقه
ما توقع في حد بياخد تلفون
البنات مب فقاره الى هالدرجة

رزون : في ناس مو محتاجيين
بس فيهم لعانه و خبث
وانانيييه
وفي ناس يدهم خفيفه
وكل شي يعجبهم يبونه

فطوم : بس التلفون مب كشخه عشان
ياخدونه

رزون : قلت لج خبث ولعاانه

فطوم تضايقت بس ما بجييت
كل خوفها كان
البنت اللي اخذت التلفون
تاخد رقم هادي
وتسوي لها سالفه

فطوم ظلت بالزاويييه
اللي ياكلون فيها دايماً الحب
ههههههههههههههه
والاجباس و السندويشات
ياليت ادري وينه السيدي عشان اوريكم
ههههههههههههههههههه

رزون و فطوم ظلوا هناك

وفاتي طلعت من غرفة الحاسوب من بعد ما طفشت
المعلمة اللي هناك
كل يوم تروح و تفتح ايميلها

فاتي كان عندها سيدي فيييه صورها و صور بنات الصف
رجعت عند الباب
وكانت سميه واقفه

فاتي : افسحي الطريق يا حجه

سميه : ههههههه حلوة ذي حجة

فاتي : اي والله يمكن حتى مارحتيين الحج

سميه : يالله على احسابج

فاتي : هههه يا حليلج

فاتي انتبهت انه الزاويه اللي تقعد فيها
ايها وفطوم و ياكلون حب ويتكلمون بالتلفون

فيها فطوم و رزون
اكيد فيه مشكلة جديد

فاتي : اش فيج يا حبيبة الكويتي

ورحات تركض و السيدي حطته على طاولت المعلمة
ونست موضوعه

فاتي : شنو فيج فطوم

رزون : بعد شنو غير هالعلة
اكيد اهيا

فطوم : لا تحطين بذمتج

رزون : سكتي ما ابي اقول لج شنو كانت تاخد مني
وكنت غبيه

فاتي : شنو قولي لي

رزون : صرفت عليها فلووس الدنيا
كنت انا وياها ربع عدددل
مادري ليش كانت رفيجتي

فاتي : من الغباء الزايد

رزون ظلت تتكلم مع فاتي و فطوم

وسمييه طول الوقت عينها على السيدي
لين ما اخذته

سميه الحين عندها عيد طايحه على كنز
تلفون
و70 دينار
وسيدي عشان لي صارت سالفه تهددهم

من قدها ههههههه

رزون : شوفي ريحي بالج يا فطوم واالله العظيم
سميييوو

فطوم : حتى لو اهيا شلون بنقول لها

رزون : شوفي خليها على الله
وهالاشكال ما يجون الا بالهواش و الطق هههههه

فاتي : يعني بتروحون
تطقونها

رزون :لا لا مابي انجس روحي

فطوم : ههههههههههههه

فاتي : وتصدقون انا من شوي اقول لها حجيه
وينها وين الحج هااي

رزون : هههههه هاي حدها تروح اليمن

فاتي: صج صج عاله على المجتمع

رزون : ههههههههههه سكتي انتي عاد

فاتي : صج انا مب بحرينييه
بس ما سويت سواتها

رزون : والله تاج راسنا انتي ههههه

فاتي : شكرا شكرا من ذووقكم

مريم رجعت الصف لانه طق الجرس
وشافتهم مجمعين بس بدونها

مريم: يا الخونه اكيد تاكلون من وراي

رزون : وانتي كل همج الاكل

مريم : ماكو على الاكل والله انسى هموم الدنيا

فاتي : حشى ههههههههههههه مو اكل هذا
طبيب نفسي

مري: شنو صاير تحجوا

رزون قامت تصارخ : يعني شنو صاير
شنووووو بايقيين تلفون فطووووم

مريم : امبيييييييييه ومنو هاااي الحرامييه اللي ما تستحي على روحها

رزون : والله عاد تعرف روحها ما يحتاج اتكلم
وافضحها و خل تسمعني احنا ساكتيين عنها
لحد الحيييين بس لي تكلمنا خل تقول لروحها
ياسلام سلم

مريم: ايوووووووو هههههه منو اللي باقته

فاتي : امي العودة

مريم : قامت تصارخ

بنات منو اللي باقت تلفون فطوم

فطوم : حسبي الله على ابليسج هههههههه

حتى لو حد باقه معقول بيقول انا
عمرج شفتي حرامي يقول انا حرامي

مريم : والله كل شي جايز بهالصف

طق الجرس و دخلت معلمة الفرنسي

وما ادراك ما معلمة الفرنسي هههههه "

فطوم : خل نقوم لا تسوي لنا سالفه ام الليف

رزون : ختولي

فاتي : لا صج خل ننتبه

مريم : اي احنا نبي نصير شطار

دخلت معلمة الفرنسي واهيا تتتكلم فرنسي ومصدقه روحها

فاتي : هااي شفيها وايد مصدقة روحها

رزون : ختولي

فطوم : المهم الحين شنو صار على قصتي

رزون : مادري والله
اخف الموضوع يوصل الى الادرة
وتكبر السالفه

مريم : فطوم ابي ادز مسج الى احمدي

فطوم : لحوووو ليش بعد

مريم: مو قلت لج بالكويييييييييت

معلمة الفرنسي لقطت كلمة الكويت
وراحت تقول : اي اي على طاري الكويت انا درست كورس فيها

رزون : خذ بالله هههههههههه غصب الواحد يضحك

فطوم : والحين اهيا منو سالها

رزون : مادري

فطوم : معلمة رحتي تونس

استادة الفرنسي : اي اي اخذوني دروه فيها

رزون : وريني يالله تكلمي

استادة الفرنسي : هههههه لا لا
فطوم : الحين سميووه بتقول اليمن و الاستادة بتقول
ولدووني فيها

رزون : هههههههههههههههههههههه
يا التلحة

فطوم : اي بعد كل شي وما قالت عندها و عندها

صار القروب اللي فيه رزان
ومريم و فطوم و فاتي
فوضى وايد

معلمة الفرنسي :

" حق ويش جايين فرنسي "

رزون : ههههههههههههههه والله انتي اللي جايه صفنا تدرسينا فرنسي

فطوم : استادة احنا عندنا مشكلة كبيرة
واللي يسلمج نقاشات وحق ويش على قولتج لبعدين

استادة الفرنسي : وانشالله شنو هالموضوع الخطير
اللي ما تبوني اشرح الدرس عشانه

رزون : صايرة بووقة

استادة الفرنسي : منو بايقييين

مريم: لا تخافين استادة انتي منو بيبووقج
ههههههههههههههه

كلهم راحوا يضحكون

رزون : معلمة فطوم بايقيين تلفونها
استادة الفرنسي : تستاهل محد قال لها تجييبه

فطوم : لا والله

استادة الفرنسي: هذا مو موضوعنا خلنا نكمل الدرس
وبعدين افراج

فطوم : من زينه من درس

استادة الفرنسي : يعني لي خلصتي المدرسه ما تبين
تدرسين بالجامعه و راح يعطونج يمكن مواد بالفرنسي
على الاقل تعرفين شي

فطوم : لا انا بدرس بالكويت
وبدرس اعلام يعني اشياء بسيطه

استادة الفرنسي : اي اي انا درست هناك كورس

فطوم : اي ندري ندري هههههههه

استادة الفرنسي: بس اكيد بتروحين على احسابج

فطوم : اي اكيييييييد

رزون : الله يخلي هدوي

استادة الفرنسي : ومنو هدوي

فطوم : خصوصيات

مريم : انتو شفيكم مو كل شي ينقال بعدين تفتن علينا

فطوم: ههههههههههه خافت

وحدة من بنات الصف اسمها

" ناهد "

راحت تقول

معلمة على طاري هالسوالف
شنو شقة بالفرنسي ؟

استادة الفرنسي : فهمت غلط
وعصبت و ما شفناها الا طالعه من الصف

رزون : ههههههههه حسبي على ابليسج
ياناهدو انتي شنو قلتي

ناهد : ما قلت شي هههه سالتها شقة بالفرنسي شنو
بسسس

فطوم : هههههههه و تتوقعون وين راحت

ناهد : اقل شي اقل شي
الى المشرفة

فاتي انشغلت بالشنطة
تدور السيدي ومب متذكر وين خلته

دخلت المشرفة
ويا معلمة الفرنسي

المشرفة : وييييين طالبة اللي سالت سؤال قليل ادب

ناهد : محد سال سؤال قليل ادب

كل اللي قلته شنو شقة بالفرنسي

المشرفة : اي وبعد
وليش تسالين عن الشقق

رزون : هههههههه عبالها الوسيط

المشرفة : رزان سكتي

رزون سكتت و ظلوا يحققون ويا ناهد
والا يبونها تعترف انها تكلم صبيان
هههههههههههههههههه

فاتي : السيديييييي مالي ويينه

المشرفه : هاي منو اللي تصارخ

فاتي : انا استادة
السيدي مال مبيوق

المشرفه : وليش جايبه سيدي المدرسه

فاتي : كان فيه تقرير مالي
وخذيته معاي اطبع التقرير بغرفة الحاسوب

المشرفة : فيه صور

فاتي : اي اي فيه صورنا وانا متاكدة اللي ما خذته من
هالصف لاني ما رحت مكان

المشرفه : حلو يعني اليوم تفتيش بعد على التلفونات

فطوم صار وجها احمر

رزون : لا استادة مو مشكلة التلفونات الحين
المشكلة على السيدي ولازم نطلعه
فيه صور بنات الصف
واحنا من بنات هالمدرسه
وانتي تعرفيين مدرستنا احسن مدرسه
بالبحرين
ترضين نتوزع بلوتوث

المشرفة : لا اكيد و يالله كل اللي عندها سيدي تطلعه

سميه بذاك الوقت صارت بموقف محرج

فاتي : بليز ابي صورنا ابييهم

المشرفة :والله هالصف متعبيني
في كل شي
بدون عوار راس خل البنت
طلعوا السيدي و وعد ما نسوي لها سالفه
سميه حست روحها بموقف محرج

سميه : وييييي تعال السيدي هذا مالج؟

فاتي : اي اي اي شلون طحتي عليه
وكان بيدي

سميه : لقييته على طاولتي

فاتي : عطيني اياه بسرعه

سميه : عطت فاتي السيدي

المشرفه : واخيراً الصراحة تعبتوني انا بروح
انتو بذات كل يوم وما صارت مشكلة

المشرفة طلعت و قالت الى ناهد
تعالي لي وراي

ناهد : مابروح مابروح

معلمة الفرنسي : قومي احسن لج

ناهد : وانا شنو قلت شقه
ما قلت شي

معلمة الفرنسي : لا تقصديين شي

ناهد : ووووي وايد تخلف انتي من وين

معلمة الفرنسي : وليش هالسؤال

رزون : يمكن عندها اخو طايح حظه و تبي تخطبج له

معلمة الفرنسي : بدون هالكلام اوكي

رزون : يبى ما قلنا شي

معلمة الفرنسي : انتو كل مرة تضيعون الحصة على خرابيط

رزون : محد قال لج تعالي و قولي الى المشرفه
وجنه ماعندج لسان

معلمة فرنسي : جذي تكلمون مدرستكم

ناهد : اي عيل سالتج سؤال شنو الشقة بالفرنسي تروحين تجيبيين لي
المشرفه
قولي ما اعرف و خلاص

معلمة الفرنسي : خلاص ما بشرح شي

رزون : هههههههه اللي يسمع اهيا تشرح كل يوم

معلمة الفرنسي : انتو لا تشوفوني جذي
انا حتى ابوي وامي راحو فرنسا
واختي من 6 سنين بفرنسا

ناهد : ها ما اتوقع

رزون : هههههههههههههه
انا امي و ابوي راحو امريكا

مريم : انا من صغري و انا عايشه
ببريطانيا

فاتي: هههههه انا احلامي بسيطة
طول عمري عايشه بإيران

استادة الفرنسي : وانتي يا فطووووم ؟

فطوم : انا من سنتيين و روحي
ساكنه بالكويت

استادة الفرنسي : ههههههه ومنو اللي سكنها

فطوم : الحب يا استادة الحب

استادة الفرنسي : وبيتكم بيرضون ؟

فطوم : مو مهم بيتنا يرضون المهم انا راضيه

استادة الفرنسي : عالم مستهتر

رزون : انا لله و انا اليه راجعون

استادة الفرنسي : انا اموت و اعرف انتو شللي خلاكم
تدخلون فرنسي

ناهد : قصدج احنا اللي نموت و نعرف شلون دخلووج فرنسا

البنات راحوا يضحكون و فزعوا الدنيا
مر الوقت لين ما طق الجرس مال نهاية الداوم

فطوم وصلت البيت و التلفون سايلنت

سارة : سكتي لا تسوين فوضى

فطوم : مو بيدي احبها فروحة احبهاااا
سارة : اوكي من فضلج طلعي

فطوم طلعت و هادي راح يدق عليها
وفطوم ماردت

هادي عصب و دز لها مسج
"
اي اي عناد ما ترديين
عنااااااااااد على راحتج

:

فطوم ماتدري عن المسجات
لي ما دخلت تبدل المريول

وشافته راحت تدق و لقته
مسكر جهازه
فطوم تضايقت كافي اللي اليوم صار

فطوم بدلت ثيابها و تغدت و شغلت المسنجر
ودخلت المنتدى
ولقت الحلوة بالمنتدى
طقت جبدها و على طول طلعت
وراحت تنام

كيميائية
31-01-2009, 12:18 PM
الجزء الخامس و الستون

عدى الوقت وصار يوم ثاني
فطوم ما حلت واجباتها
ولا فتحت حتى الشنطة

دخلت فطوم المدرسه

رزون : هلا حجيية صبح صبح

فطوم : هلا رزون

رزون : لا تعصبين ضحكي الدنيا ما تسوى

فطوم : اووف تعبت وامس ماحليت ولا شي

رزون : حتى اانا ما حليت شيء

فطوم : يالله خلنا نروح

رزون و فطوم راحوا صفهم

مريم واقفه على الباب
تنطر سميه

رزون : انتي للحين عندج امل انها تجي و تعطييج التلفون

مريم : اي اهيا صج خبيثه بس مب الى هاي الدرجة

رزون : هههههه الا الخبث كله فيها

مريم : لا تعورون قلبي اكيد بتجييبه

رزون : يالله ننطر اش ورانا

مريم نطرت سميييه

لين ما يت

مريم : بين الهلال بييين

رزون : ههههه مو معناه انه التلفون معاها

مريم : وووووووووين التلفون

سميه : امس ما قدرت اروح اشتري وايد كنت
تعبانه

مريم : اووووووووووف سميه بليزز
ابي تلفون ضروري احمدي بالكويت

سميه : لا باجر والله كان عندي ظروف وماقدرت

مريم : اوكي خلاص بس اليوم تعطيني تلفونج اتصل الى احمدي منه

سميه : اوكي صار

دخلوا الصف و سميه انتبهت الى فطوم
انها وايد متضايقه

فطوم : علينا اول حصة انجليزي
وانا ماسويت التقرير

رزون : ولا يهمج انا ادبر لج

بدت الحصه الاولى

رزون راحت تقول الى مريم
اخذي التقرير مال سميه و عطييه فطوم

مريم راحت اخذت من على الطاولة سمييه
التقرير

وقالت لها هذا بدل التلفون

وجه سميه صار احمر ماقدرت تتكلم

رزون : ههههههه شفتي شلون حصلت لج تقرير

فطوم : ههههههه تدرين بعد كاسرة خاطري

رزون : تركيها عنج ما تستاهل

سميه ظلت طول الوقت منزله راسها
من الفشله

رزون : مادري اش حال عليها الحجيه

فطوم : اي اللي سويناه مو شوي اليوم
هههههههه

رزون : يالله تكبر و تنسى

عدت الحصص لين ما صارت الفسحة

رزون : يالله منو بيروح يشتري لي ؟

مريم : لا تقطون وخزات مابروح

رزون :يالله عفيه بعطيج تلفوني تتكلميين فيه

مريم : لا لا عندي تلفون سمية

رزون : على راحتج

مريم:اروح وياج بس بشرط
تجين وياي وانا اللي بشتري

رزون : دخيل الله اوكي

رزون : فطوم ماتبين شي

فطوم : لا لا بظل اهني
بنطر فاتي راحت ويا ناهد وللحين ماردوا

الصف صار مافيه الا فطوم و جم بنييه

سميه راحت الى فطوم

سميه : فطوم ممكن اكلمج شوي و بليز قبل ما تجي
رزان ارجوووج لو لي خاطر عندج

فطوم : اوكي بس شنو صاير خوفتيني

سميه : تعالي و ياي تحت مابي حد يشوفنا

فطوم : اوكي

سميه و فطوم نزلوا تحت
وراحوا مكان بعيد

سميه : والله مادري شلون اقول
متفشله ومنحرجة منج

فطوم : هههههه لهاي الدرجة
عادي قولي شنو فيج و شنو صاير
اقدر اساعدج بشي

سميه : فطوم والله انا اسفه
مادري شلون سويت جذي فيج

فطوم : سمعي سميه التلفون ادري انه
عندج
وحلالل عليج وما بييييه
بس كل اللي ابي اعرف ليش خذتيييه

سميه راحت تتبجبج : كنت ابي اخده و حطه
في شنطة رزان عشان لي صار تفتيش تطلع رزان
اهيا البايييقة واهيا البنت اللي مو زيينه
والله كنت ابيج تبتعديين عنها
والكل يبتعد عنها مثل ما ابعدت الكل عني

فطوم : هاااااااااا بشنطة رزان

وانتي تتوقعين رزان توصل الى هالمستوى و تبوق تلفون
رزان ليش تبوق الحمدلله عايشه احسن مني و منج

سميه : لكني كنت ابي اقهرها
ابيها تحس شلون اهيا منبوذة من الكل
كافي انها طلعت اسراري الى الكل
عني انا و عزيز

فطوم : وانتي شنو قايله لها
عنج و عن عزيز

سميه : مجرد انه يجي لي بيتنا

فطوم : خلاص كافي لا تكملييين
مالي بارض اسمع سخافات

سميه : ارجوجج فطوم لو لي خاطر عندج لا تقولين الى رزان
بهالشي و وعد مني ارجع لج التلفون
باجر او اعطييج فلووسه

فطوم : لا هاي و لا هاي

وخله عندج شكلج تستانسيين بالاشياء الحرام
وبذمتج و نواياج
انا سويت لج شي عشان كل هذا تسوينه

سميه : انا اسفة فطوم
حتى عزيز قال لي فطوم ما تستاهل

فطوم : اي شفتيني طيبه و على نياتي
وتلعبين بحسبتج

سميه : والله كنت ابي اسوي سالفه لرزان

فطوم : اوكي خلاص قومي و لا تبجين
وخل نروح الصف لا رزان تطيح علينا

فطوم مسكت يد سميه و شالتها من الارض
وقالت لها روحي غسلي ويهج ولا كانه
شي صاير

فطوم بنفس الوقت بقلبها نار
شلون راح تبي تخلي الكل يقول رزان البايقة

سميه راحت الحمام
تغسل ويها

وفطوم راحت فوق لقت رزان
ومريم


رزان : وين كنتي ؟

فطوم : ويا جوجو سميه

رزان : لا والله يا مسهلها بلسانج و شنو
انشالله جايه تعطييج

فطوم : جايه تعطيني قت
خبرج لا توها جايه من اليمن

رزون : هههههههههههه

فطوم : صج ماكو شي

رزون : اكيييييييد فطوم تحجي

فطوم : اقول لج ببس توعديني ما تعصبين ولا تسوين
سالفه

رزون : لا قولي اول وبعدين خير

فطوم :سميه قالت لي انها الي اخذت التلفون

رزون : حلو حلو يا حبيبي و ليش اكيد باعته و شحنت لها
كرت

فطوم : خلني اكمل

رزون : كملي يالله

فطوم : اخذته عشان تحطه في شنطتج
ولي صار تفتيش يقولوا انه رزان الحراميه
عشان الكل يبتعد عنج

تصدقي عاد ضحكتني
بعيونها كل الناس حراميه مثلها

رزون واهيا معصبه : بعد بعد كملي

فطوم : امبييييييييه لا تعصبين

رزون : وشلون ما اعصب
واهيا تقول تبي تحطه بشنطتني
يعني هالحركة الباييييخه
اذا سوتها مرة اكيد راح تسويها مرة ثانييه

فطوم : اوكي انتي هدي الحين
وماله داعي كل هذا

رزون : لا له داعي ونص
والحين الحييييييين بنزل للمشرفه

فطوم : انتي لا تسوين لي سالفه انا اللي بتغربل

رزون : لا انتي شكو اهوا مجرد تلفونج

فطوم : اي و التلفون ممنوع شنو بتقولين الى المشرفه

رزون : بقول كنتي جايبته اصلحه لج
في مصلح يم بيتنا
والحلوة باقته

فطوم : بس جذي ؟

رزون : اي ولا تخافييين

رزون راحت الى المشرفه و اهيا معصبه

المشرفه : خير يا صف الخير

رزون : يعني ما يصير عندنا مشاكل و نجي ؟

المشرفه : قولي
انا من شفتج قلت اكييد
سميه

رزون : ليش ؟

المشرفه : لانه اسمج مرتبط فيها
ومن اشوف سميه
اقول رزان
لانه ثنتينكم من كثر حبكم الى بعض
كله تتهاوشون

رزون : ههههههههه

*** زين ما قلت لها بايخه ههههههههه ***

المشرفه : خير قولي

رزون : صايرة لي مشكلة
ويا سميه
صديقتي جايبت تلفونها تبيني اصلحه لها
لانه عندنا محل تلفونات يم بيتنا
وراحت سميه و باقت

المشرفه : شنووو باقته
حرامييه و بالصف بعد

رزون : اي الله يسلمج
استادة باقته و لمى حست انه الكل درى انها اللي باقته
راحت قالت الى فطوم انا اسفه
ومادري شنو
بس انا كنت ماخدته عشان اسوي سالفه الى رزان
وطلع اهيا البايقه

المشرفه : وانتي ماشفتوا خير
فقاره

رزون : اشدراني فيها

المشرفه : المهم انتي روحي و انا بناديكم

رزون راحت و اهيا معصبه
وكانت باديه حصة
العربي
وكان المعلمة الاردنييه الفلسطيينيه
اللي تشرح الدرس

رزون طقت الباب و دخلت

وشافت مريم تتكلم

أحمد أكل التفاحة

رزون : ههههههههه

المعلمة : رزان عسى ماشر شفيج تضحكين

رزون : احمد ياهل يا كل تفاحة

احمد : ويشرب شيشه بعد

المعلمة : لا والله قاعدين في قهوا احنا
اقول واللي يسلمج قعدي

مريم قعدت
ورزون راحت تقول الى فطوم باللي
صار

وفاتي المسكينه من تبدا الحصة يخلونها بطاوله لحالها اول وحدة
وهالقصة كل مرة تصير لي تدرسنا
هالمعلمة

فطوم : انا قلبي وقف شنو صار بشري

رزون : الحصة الخامسه بتنادينا

فطوم : الله يستر بس الله يستر

صارت الخامسه و الطالية دخلت
الصف بيدينها ورقه فيه اسم
رزان و اسم سميه

نزلوا ثنتينهم

المشرفه : لا بعد تطاققوا

رزون : والله يا استادة اهيا اللي بدت

سميه : انتي اللي تطلعين اسراري

المشرفه : سكتواا و منو الطالبة
صاحبة التلفون

رزون : فاطمة اللي ويايي بالقروب

المشرفه : الشقره ولا العجمييه

رزون : هههههههههه حتى انتو حطيتوا عليهم
نكنيمات
اي الشقره

المشرفه : بلا خفت دم روحي ناديها

رزون : بل

سميه : تستاهلين

رزون راحت تنادي فطوم

فطوم : لا لا لا مابرووووووح

رزون : لا تخافيين
اكا احنا شطول لسانه هناك

فطوم : بس انا شكو

رزون : تعالي و هونيها

فطوم : لالاااااااا مابي مابيييييييي

رزون : قومي و استهدي بالله

فطوم من قامت و اهيا تصيح للحين ما صار شي
على طول صاحت

رزون : وانتي ليش تصيحييين

فطوم : ما احب اروح الادرة
والسبب مشكلة

دخلوا الادرة

المشرفه : انتي اللي بايقيين تلفونج

فطوم : اي بس مابيه مابيه حلال عليها

المشرفه : مو كيفج انا نبيه
ولازم هالمشكلة توصل الى اهاليكم

فطوم : لا لالالالالاااااا
وراحت تبجي

المشرفه : انتي غريبه
انتي مو مسوويه شي و تبجين
شلون لو مسوويه شي

فطوم : مااحب اسبب مشاكل الى احد
ولا احد يسبب مشاكل لي
وهلي خلاص لي دريوا اكيد
السالفه راح تكبر عندنا

المشرفه : طول ما تدرين انه راح يتسبب لج مشاكل
ليش يبتييه

سميه : سأليها
ليش

فطوم : صج قويه عييين

رزون : انتي اللي بديتي
من العام وانتي تسوي لنا هالحركات
ووكانه احنا قاعدين على بنك

المشرفه سكتت عنهم وكل وحدة راحت تهاوش الثانيه

المشرفه : خلصتوا كلامكم

رزون : لا اللي بقلبي اكبر من الكلام

المشرفه تدرون شلون

كلكم تعالوا وياي

فطوم : وووووووووووووين

المشرفه : المديرة

فطوم : لا ااااااااااااااا و رجعت تصييح

رزون كلما يات تبي تهدء فطوم
فطوم تصارخ عليها
كله منج قلت لج خلاص حلال
عليها
شوفي الحين المديرة
شنو بقول لنا
وشنو بتسووي
اذا مو فصل زيين

رزون و فطوم طقوا الباب
دخلت المشرفه

ودخلوا رزون و فطوم و سميه

المشرفه : استادة
هاي صايرة سالفه طويله لهم
** راحت تشرح و تقول شنو صار **

المديرة : ماشالله بنات بهالسن و يتصرفون هالتصرفات

رزان مب انتي اللي طلعتي ويا الصبي السنة اللي راحت

رزون : لا لا ويني و يين الصبيان
هذا سميه

المديرة : يعني ما تبتي يا سميه
والحين بواقه حرامييه

سميه : ماصار هذا تلفون

المديرة : وتلفون ويعني البايق بايق
وتدرين لو احول موضوعج الى الوزارة
توصل السالفه الى الشرطة
ويطلعونج من المدرسه

سميه : بللل ليش كل هذا

المديرة : البايق باييق
والحين قولوا لي منو اللي كانت جايبه التلفون

فطوم : انا

المديرة : وليش ما تدرين انه ممنوع

فطوم : جبته بس ما استخدمته
مجرد عشان اعطيه رزان تصلحة

المديرة : اوكي ليش تحركين يدج و منفعله و تبجين

فطوم : هاا

المديرة : لا تقولين ها يقولون نعم

رزون ماسكة روحها و تضحك
اهيا و المشرفة

المديرة : لا بس حلوة طريقتج ههههههه

فطوم : مو بيدي
ا
المديرة : ليش تبجييين ؟ انتي مب غلطانه

المشرفه : هاي نوعيتها وايد حساسه
تصدقين جاية الى مشرفة ذكرى

" كان عندنا مشرفة اسسمها ذكرى بالمدرسه بس يقولون انها ماتت الحين والله يرحمها "

جاية الى المشرفة ذكرى تبي
بس توقيعها
وتصور مكتبها
لانه مكتوب عليه ذكرى

المديرة : وليش كل هذا
يعني ليش تحب هالاسم

المشرفه : لانها تحب المغنية
اللي قتلها زوجها
ذكرى

المديرة : يا حليها
وبجيتي يوم ماتت

فطوم : هاا مادري

رزون : هههههههههه نسيوا الموضوع

المديرة : اي صج لا ننسى الموضوع
الحين بدون عوار راس
كلكم تعهد
وكلكم استدعاء ولي امر

فطوم : لا لالااااااااااا ما بي حد يدري من بيتنا
واذا كان على التلفون مابيه
عندي بداله 3

المديرة : ماشالله
بس احنا نبيييه يا اختي

فطوم : يعني لازم ابوي يجي لازم

المديرة : اي لازم وهالمرة مشكلة
يعني مو اي احد بنطوفه
مثل اللعام اللي تجيب حبيبها
واللي مادري منو

فطوم و رزان و سميه طلعوا وكلهم عندهم اوراق استدعاء

فطوم تبجي و رزون معصبه
وسميه و لا همك الله

رزون : فطوم لا تبجيين مجرد بيجون اهلج
وتعهد و بس

فطوم : وبس من فضلج تباعدي عني
شفتي وين وصلتيني

سميه : فطوم ما عليج منها
تعالي

فطوم : ما باقي الا انتي
من فضلكم تباعدو

فطوم راحت عنهم و تبجي
خايفه
لانه اهلها لو درو عنها
اكيد راح يسون لها سالفه
ويمكن بعد ياخدون منها التلفون و يشوفون
مسجات هادي

اهما يدرون عندها
تلفونات بس مايدرون انها كلهم تستخددمهم

بمعنى ثاني كان عندها ارقام
احتياط

رزون : وين بتروحين فطوم

فطوم : مالج شغل فيني خليني على راحتي

فطوم رحات تركب فوق السطح

كان في ادراج بالمدرسه الى السطح بس الابواب مسكره

رحات هناك تبجي
وتدق على هادي

هادي : الو

فطوم : حبيبي

هادي : فطوم انتي بالمدرسه و تبجين شنو صاير؟

فطوم : صايرة لي مشكلة كبيرة
وعاطيني استدعا ولي امر

هادي : ليشش فطوم تحجي وقفتي قلبي

فطوم : انا كنت جايبه واحد من تلفوناتي القدم
اللي فيهم بطاقه وشغال

هادي : اي و ليش جايبته


فطوم : لاني خفت تطيح عليه اختي
لانه وايد امس كانت تجيس اغراضي

هادي : اوكي وانتي ليش عندج الف تلفون

فطوم : حبيبي انا لي خذيت لي تلفون
ما ابيع الثاني و يظلون عندي

هادي : ماشالله

فطوم : هادي انا معصبه و انت تلومني

هادي : اي اي احد بيدري عندج
وتمشين بأكثر من تلفون بيقول
هاي وحدة تلعب

فطوم : شنو تلعب ما العب

هادي : فطوم انت قاهرتني
بسرعه تتاثرييين

فطوم : اوكي خلاص
انا بروح الصف

هادي : لا خلج ابي اعرف اش راح تسوين

فطوم : مادري
بحاول اتكلم ويا ابوي بس من دون
مايقول الى سارة

هادي : اوكي انتي الحين
هدي نفسج
وغسلي ويهج وارتاحي
وانا لي خلص الدوام بدق

فطوم : انشالله

هادي : فطوم

فطوم : ها حبيبي

هادي : احبج
لا تبجين

فطوم : انشالله

هادي : يالله ديري بالج على روحي
باي

فطوم : باي حبيبي

فطوم سكرته ونزلت
الى الصف

مريمي تصيح
ورزون معصبه
وسميه ولا همك الله

فاتي اشفيكم انتو

مريمي : احمدي امجودينه

فاتي : هههههههههههههههههههههههه
شنو احمدي امجودينه

كيميائية
31-01-2009, 12:51 PM
الجزء السادس و الستون

مريمي : احمد متهاوش ويا واحد
والحين بالمركز

فاتي : ههههههههههههههه يا حبيبي

فاتي : وشنو فيج انتي معصبه

رزون : ما فيني شي تبيني اسكت عنها واهيا غلطت علي

فاتي : لا زين تسوين

رزون : وانتي ليش فرحانه ؟

فاتي : فرحانه ابوي و اخيرا اخذ لي سيارة
من شوي دق علي و قال لي
بس انتو كله ضيقت خلق ما تخلون الواحد يضحك

رزون : اوكي باجر افراج
وانتي ما تشوفين حالنا
شلون

رزون : فطوم وين رحتي

فطوم : ولا مكان
الحين قولي لي منو راح يجيني
استانستي الحييين استانستييييي

رزون : فطوم لا تصيرين غبيه
لازم اتحجى لمتى بعد

فطوم : وانتي تشوفينها
مهتمه ؟

رزون : مادري بس
انا لي بتحسف بتحسف
انه انتي اللي تاثرتني
مب اهيا

فطوم : اوكي خلاص خلينا من هالموضوع

عدى الوقت و كانت الحصة السادسة
لين مادق الجرس

فطوم بسرعه طلعت
من المدرسه

هادي دق عليها يبي يطمن قلبها
هادي : ها حبيبتي شلونج الحين ؟

فطوم : الحمدلله بس شوي تعبانه
وخايفه

هادي : لا تخافين
انتي ما سويت شي غلط

هادي : لا تخافين
انتي ما سويت شي غلط

فطوم : الحمدلله على كل حال
هادي : الحين لي رديتي البيت
تغدي و صلي وارتاحي لج شوي
بعدين قولي الى ابوج

فطوم : انشالله

هادي : وما ابيج تبجيين

فطوم : انشالله بحاول

هادي : ولا تفكرين حتى بالموضوع

فطوم : بشوف بس بليز لا تزعل مني
متضايقه و خايفه والله

هادي : حاس فيج والله

فطوم : حبيبي اقدر اسكره الحين ؟
لانه ابوي وصل و ما ابيه
يشوفني وانا اتكلم بالتلفون

هادي : اوكي حبيبتي
يالله ديري بالج على روحي
وطمنيني لي صار شي

فطوم : انشالله
يالله مع السلامة

هادي : الله يسلمج

هادي سكراه و فطوم راحت تركب ويا ابوها

ابو فطوم : شنو فيج ساكته؟

فطوم : ولا شي بس متضايقه

ابو فطوم : طلعت نتايج شي
ولا قالوا لج شي بالمدرسه

فطوم : ابوي اقول لك شي بس توعدني ما تقول الى
سارة وسلمان

ابو فطوم : شنو بعد قولي

فطوم : انا جبت واحد من تلفوني القدم
اللي استخدمهم المدرسه عشان اعطيه رزان تصلحه
وفيه بنت باقته
وراحت تبي تخليه بشنطة رزان
وصار مشاكل وايد
والحين
المدرسه قالوا لي يبونك تروح

ابو فطوم : التلفون و انباق انا اروح ليش

فطوم : مادري بس تكفى ابوي روح
ارجووووووووووك

ابو فطوم : وشنو بيقولون لي

فطوم : اكيد راح يسالونك
تدري عني عندي 3 تلفونات ولا لا

ابو فطوم : لحوو هذووله شفييهم
وشنو فيها عندج 3 تلفونات

فطوم : وشدراني فيهم

ابو فطوم : اوكي بروح ذخيل الله
وبوريهم لي سالوني هالسؤال

فطوم : صج بتروح ؟

ابو فطوم : اي بروح

فطوم : بس تكفى ارجوك سارة لا تدري
ارجووووووووووك
ابوس ايييديينك

ابو فطوم : انشالله خير

فطوم استانست
وارتاح بالها

ورحات دزت مسج الى هادي انها قالت الى ابوها

والحمدلله عدى اليوم بسرعه
وفطوم كانت كله نايمة تبي
الصبح بسرعه يجي

صار الصبح

مريم واقفه عند باب اللي يدخلون منهم المدرسات
تبجي على احمدي هههههههه
وبنفس الوقت تنتظر الحلوة سميه

رزون و فطوم تاخروا

فاتي دقت على مريم

فاتي : انتي في وينج

مريم : يم باب السيارات

فاتي : حلووو تعالي شوفيني الحين بدخل بسيارتي المدرسه

مريم : بل هههههههههههه ليش ما مريتيني

فاتي : انتي نطري و شوفيني

فطوم دخلت بسيارتها المدرسه

مرم: راحت تضحك بجنون

فاتي : تدرين شلون تعالي ركبي و ياي
باخدج لفتيين و بنرد او بنروح الى رزون و فطوم

مريم : هههههههههههههه امبييه
اخاف حد يشوفنا ويفتن علينا

فاتي : لا شدرهم

مريم : اوكي بس فطوم بيتهم بعيد وايد عن المدرسه
فاتي : ما عليج
اذا من فطوم بنروح الى رزون

مريم : اوكي

مرمي ركبت ويا فاتي
وراحو بيت رزون

طقت هرانه

طلعت الخدامة مال بيتهم : لا يسوي ازعاج
مدام حامل

مريم : روحي نادي رزان

الخدامة: انت يبيها انزل

فاتي: شوف هاي
روحي ناديها علينا مدرسه
والحين 6 ونص
مابقى شي
ونبي نروح نشتري لنا
شي على طاير

مريم : انا ابي انزل بس خايفه
اسوي ازعاج
تعرفين خالتي حامل


فاتي : تدرين شلون انتي نزلي
وقولي لهم عن رزون

مريمي نزلت وراحت تقول تبي رزون

مريم: صباح النور عمو

ابو رزون : هلا صباح الخير

مريم : ما عليك امر بغيت
رزون

ابو رزون : دخلي لها داخل

مريم : اوكي

مرمي راحت داخل الى رزون
ولقتها تتريق

مريم : هاااااا اكل ونااسه

رزون : هههههه طا ح حظج انتي من وين طلعتي ها من وين ؟

مريم : يالله ذلفي جوعانه حدي
خلني اتريق و بناخدج
فاتي جايه المدرسه بسيارتها

رزون : هههههههههههههه حلفي

مريم : اي و طلعنا من المدرسه و مرينا عليج

رزون : تدرين شلون خلها تنزل
تتريق

مريم : اوكي

مريم راحت تنادي فاتي
عشان تجي تتريق

بس فاتي مارضيت
لانه وايد خجوله وماتاكل من اي مكان
وهالشي اللي قاهرنا فيها

مريم : شوفي عاد انتي الخسرانه

فاتي : اللي يسمع خالتي اللي طابخته
والله عاد خالتي على عيني و راسي
بس اهيا حامل واكييد اللي طاخ اليوم الخدم
وتدرين فيني ما احب اكل من يد الخدم

مريم : اوكي نطري انا باكل
الصراحة الطاوله تفتح النفس ههههههه

فاتي : هههههههههه كل همج الاكل
وياريت تمتنيين ياريت

مريم رجعت تاكل ويا رزون

وزون ولا هما شي
لانه تعرف امها عصبيه
وخصوصا انها حامل
شي اكيد راح تحط حرتها كلها
في الادارة

رزون خلصت ومريم بعدها تاكل
ههههههههههه من شي لشي

رزون : هههههههههه انتي ما شفتي خير

مريم : ههههههههههه بلا بياخه بس جوعانه والله

رزون : حلال عليج
بس بسرعه الحين الساعه 7 الا عشر
ولازم نروح

مريم : اوكي

مريم راحت ويا رزون
وتهاوشوا
كل وحدة تبي تقعد قدام

رزون قعدت قدام
و مريمي نزلت ورا و راحت على طول انسدحت

رزون : شغلي اغاني
فرفشينا

فاتي : لا اخاف لي وصلنا المدرسه
مايدخلوني

رزون :ههههههههه لا لا انشالله يدخلونا

فاتي : اي عشان بالفسحة ابي
اطلعكم ههههههههههه بنروح يم يم تري

رزون : ياريت والله
هههههههههههههههههه

فاتي : حشى مب مدرسه هاي

رزون : بس لازم نستانس و نغير جو

رزون و مريم و فاتي
وصلوا المدرسه
وكل البنات شافوهم مستغربين و يضحكون بنفس الوقت

رزون نزلت و مريم على طول راحت الى الحلوة
سميه

مريم : سميه لا تقولين ما عندج لا تقولييييييييييين

سميه : مريم بليز كافيني اللي فيني
ابوي اخذ مني الفلوس وصارت لي سالفه

مريم: وابوج ما يستحي ياخد فلوسي

سميه : وانا شكو فيه

مريم : شوفي والله بروح لكم بيتكم باخدهم
غصب تعرفين يعني شنو غصب

سميه : اكا طالعه موضة
الادراة
روحي الى الادرة وقولي لهم

مريم: اوكي بس نطري علي شوي
خل تنتهي قصة احمدووو
والله لوريج

سميه : روحي زييين

سميه راحت الطابور

وفاتي و رزون ومريم
ظلوا ينطرون فطوم
وكل ما يتصلون فيها ماترد

فطوم قالت مابتحضر الا مع ابوها
يعني لي راح بتروح وياه

نزلوا من السيارة وراحو
الطابور

الاجواء كئيبه
بس فاتي اللي مستانسه

صارت تحية العلم
وجوا المرشدات
ومن ضمنهم
بويه ههههههه
هههههههه

راحت تصفق
بشكل ملفت

رزون : شنو هذا

مريم : لحقي بويه جديدة
بالمدرسه

رزون : هههههههه
والله حاله
غصب نضحك من صباح الله

مريم: سكتي خل نسمعها
الحين بتقول تعيش مملكة البحرين

رزون و مريم وفاتي
سكتوا و نطروها تتكلم
لين ماخلصت راحوا يضحون
هههههههههههههه

رزون : اول مرة ادري في بويه
بهالمواصفات
بالمدرسه

فاتي : ههههههههههههه
اعرفها
انا بس اول مرة ادري انها بويه عدل
ولهادردجة

عدى الوقت
فاتي فرحانه اخذو لها سيارة
ورزون مستانسه لانه تدري
امها لي وصلت بتصير عواصف بالمدرسه هههههههههه
وسميه ساكته و شكلها ما قالت الى احد
ومريمي رجعت تصيح على احمد
*** اول مرة اشوف واحد يروح ديرة ثانيه و يتهاوش هههههههه ***

صارت حصة فراغ
ودايم تجينا معلمة كل كلمة و الثانيه تقول الصراحة
هههههههههههههه

المعلمة : منو غايب ؟

رزون : محد غايب بس فطوم متاخره

المعلمة : اوكي بس انتي ليش حاطه لج كحل
وايد حاطه الصراحة

رزون : والله طبيعي

المعلمة : الصراحة قلة ادب

رزون : لحوووووووو
طبيعي يبى طبيعي

فاتي : هههههههههه

المعلمة : الصراحة
وايد قليلات ادب
انا اتكلم وانتو تضحكون

رزون : هههههه واحنا ما قلنا شي

المعلمة : اللي صوبج شنو فيها حاطه راسها

رزون : هاي مريم

المعلمة : شوفيها من متى واهيا حاطه راسها
يمكن نايمة بعد

رزون : والله عاد مسكينه
تصيح اخوها ساجنينه

المعلمة : اخوها و لا للي حبيبها

رزون : اي اي طلعي علينا حجي مو ناقصين

المعلمة : اقول قولي لها تصحى خل ترفع راسها
ما بيها تنام لي

رزون : لحو اوكي اوكي

رزون : هي انتي
مريموو قومي صحصي

مريم :ماترد عليهم

رزون : امبيييييييييه
لاتقولين نايمة و تفشلينا ويا سميووو

مريم: ها شنو صاير
في وين انا

رزون : بلا سخافه هههههههه
شنو وين انتي
انتي بالمدرسه

مريم : لا لا احمدي مجودينه
ورجعت حطت راسها

المعلمة : هاي شنو تقول

كيميائية
31-01-2009, 12:53 PM
الجزء السابع و الستون

رزون : ههههههههههههههه
اخوها احمدي
مجودينه بالكويت

المعلمة : قوووبش اكيد قضية مخدرات

مريم : هاااااااااااا فال الله ولا فالج
بس متهاوش ويا واحد

المعلمة : لا تتكلمين وياي بهالطريقة

مريم : وانا اول مرة اشوف معلمة
تقول قووووبش

المعلمة : مو كيفج كيفي

مريم : لله في خلقه شؤون

مريم حطت راسها و المشرفه دز ت وورقة بأسامي
رزون و سميه تبي تناديهم
لانه اهاليهم تاخروا

رزون دخلت

المشرفه : دقي الحين على امج خلها تجي

رزون على طول دقت

ام رزون : الو

رزون : هلا مااما تعالي الحين مو تاركيني بحالي

ام رزون :اوكي بس والله خلني ادخل بس بيشوفون
على اشياء تافهه ينادونا

زرون : اوكي ماما يالله
تعالي

ام رزون سكرته
لانها وايد كانت معصبه
من اللي صار

المشرفه : وانتي سميه ليش محد يالج

سميه : ادق على منو

المشرفه : اهلج ما عندج اهل

سميه : راحت تدق على رقمها هههه
وكان مقفل

سميه: دقيت على امي مقفل

المشرفه : والله انتوا تعبتوني
تعبتوني

سميه : الصراحة ما كان المفروض تاخدينا الى المشرفه

المشرفة : بواقه و تتكلم

سميه : ماصار هاي تلفون

فطوم وصلت مع ابوها

المشرفه : هلا فطوم هلا

فطوم : هاي انا و هاي ابوي

المشرفه : اي ندري

فطوم : شنو صار على الموضوع

المشرفة : انتي روحي الصف

فطوم : لا ما بتحرك الا لمى يخلص الموضوع
انا ماسويت شي شي عادي الموضوع يقلبوه علي

بعد شوي دخلت ام رزان

المشرفه : هلا ام رزون

ام رزون : هلا
شنو صار على الموضوع

المشرفه : لازم ابو سميه يحضر

رزون : هذا وجهي لي جى

المشرفه : اي والله

ابو فطوم : انا عندي اشغال
والموضوع الصراحة ما يستاهل
النبت باقته
خلاص حلال عليها

المشرفه : شلون حلال عليها
المدرسه تعلمهم و تربيهم
مو تخليهم يبوقون

ابو فطوم : بس على ما اظن
البنت بالثانوي
مو ابتدائي عشان يربونها

المشرفه : اوكي بس انتي تدري
عن بنتك
عندها الف تلفون

ابو فطوم : وشنو فيها عندها الف تلفون
يعني احنا وين عايشين

المشرفه : ومن وين لها

ابو فطوم : لا قولي بايقيينه بعد
قولي
انا ما خذهم لها

المشرفه : لو سمحت لا تعصب

ابو فطوم : وشلون ما اعصب
طالع من شغلي
عشان خرابيط
جايه تساليني
اذا ادري عن بنتي
عندها موبايل و لا لا

المشرفه : والله هاي قانون المدرسه

ابو فطوم : قانون المدرسه
تطلعون كلام على بنتي
وانتي ما سكتها عليها
من امس يعني

المشرفه : اي صدمتني
بنت بهالسن من وين لها هالتلفونات

ابو فطوم : شنو فيها
انا اللي اخذ لها


ام رزون : اي الصراحة انا ليش مناديني
كافيني اللي فيني
عندي موعد
بالمستشفى
وطلعت من الشغل
عشان اجي هني

المشرفه : هدو هدو

ام رزون : ليش اهدي
ما احس له داعي
جيتي

المشرفه : بس نبي نقول لج
رزان او سميه
وحدة منهم يبدل صفها

ام رزون : لا والله لي بدتلو صف
رزان
لبدلها من المدرسه كلها

المشرفه : لا لا رزون بنت شاطرة وما تتعوض

ام رزون : بنتي من اول ثانوي و اهيا ويا
فاطمة و مريم و فاطمة

وطول عمرهم ويا بعض
على موضوع بايييخ ويا هالحراميه
تبون تاخدونها صف ثاني

ابو فطوم : ووين هالورقه خلني اوقع تعهد و بروح

ابو فطوم راح يوقع تعهد
انه فطوم ما تجيب تلفون
بالمدرسه مرة ثانيه

وراح...

ام رزون مثل العملية وقعت تعهد و مشيت

فطوم راحت تضحك هههههههه

المشرفه : احترمي نفيج و لا تضحكين لا فصل الحين

فطوم : انا شنو سويت

المشرفه : تضحكين على اللي صار

رزون : اي صراحة ماله دااااااااعي كل هذا
ماله داعي

رزون طلعت و راحت وياها فطوم

وظلت سميه

المشرفه : وانتي شنو قصتج
وين هلج عنج

سميه : شنو اقو لهم
تعالوا لي بايقه تلفون

المشرفه : زين اعترفتي
زيييييييين

سميه : بس انا بايقته مب عشاني
وانتي تدري ليش انا ما خذته
رزان طعت كل اسراري

المشرفه : بذمتج ما تقولين لي
شنو هالاسرار

سميه : اسرار شلون اقولها لج

المشرفه : شوفي الحين بعطيج
ورقه استدعاء ثانيه
ولي محد يى لج باجر
حطي ببالج
فصصل 3 ايام

سميه اخذت الورقة
وعصبت راحة الصف
وظلوا طول الوقت كل واحده تستحقر الثانيه

رجعوا الصف مفرفشين و مستانسين
وكانت حصة الرياضيات

معلمة الرياضيات : طول ما انتوا توكم بتدخلون الصف يالله
روحوا جيبوا السبورة الثانيه اللي بالصف الثاني

رزون : لحوو تعبانه حدي

معلمة الرياضيات : جذي تكلمين مدرسه ؟

رزون : ههههه لا اتغشمر ههههه

فطوم و رزون راحو

فاتي : انا بروح وياهم

المعلمة الرياضيات : لا تعالي
مايحتاج

فاتي : بروح بروح

فاتي شردت من الصف و لحقتهم

رزون : مالي بارض هالروح الصف اللي يمنا
كلهم يسدون النفس

فاتي : تدريون شلون خل نروح الصف اللي فووق
لانها تدرس رياضيات فوق و اكيد فيه سبورة
ههههههههههههه

فطوم : يالله اهم شي اني ارتحت الحين

فطوم ورزون وفاتي
مثل الهبلان راحو يركضون
فوق
اخذوا السبورة رزون اضعف وحدة تعلقت بالسبورة
وفطوم و فاتي راحوا يجرونها
وسوا ازعاج
بالممر
وهما يضحكون
والكل مستغرب منهم

الين ماوصلوا الى الدرج

رزون : هههههههههه شلون بننزل
فاتي : مادري
ظلوا فترة
والمعلمة مال الرياضيات
كنا نسميها
" عديل الروح ههههههههه "
شفناها عند الدرج تتكلم علينا و تصارخ

المعلمة : نزلوو خلاص ما ابغي سبورة

فطوم : بس احنا نبغي

المعلمة : تعالوا بسرعه مابقى شي على الجرس

رزون : هههههههههه اي مابقى شي خل نروح

تركوها مكانها السبورة
يم الدرج
ونزلو الى المعلمة
ورزون صارت وايد قريبه الى المعلمة

راحت تقول الى فاتي : مو جنه المعلمة وايد بيضانه اليوم
هههههههههههههههههههههههههه

فاتي : اي وشي متغير بوجها

فطوم : لحقوووا الخال مختفي

رزون : هههههههههههه اي صج وينه الخال

فاتي : لي دخلناالصف بنحقق اكثر

ههههههههههههه

دخلوا الصف

وفطوم رحات تدز مسج لهادي
انه كل شي عدى على خير

وراح يدق عليها

فطوم : رزون لحقي ابي ارد على هدوي
ابيييييييييييييي

رزون : لبسي الشيله وردي يالله
الصف فوضى ومحد بيحس لج

فطوم لبست المايك و الشيله وراحت تكلم هادي

وعطتهم المعلمة واجب و قالت لهم
5 دقايق
وبدور عليكم

خلصت الخمس دقتيق و فطوم ما حلت شي
لانه سالت هدوي
وماعرف الاجابه
ماكان الا رزون الشاطرة بالرياضيات

صار الصف فوضى
والمعلمة يت جنب فطوم

المعلمة : ليش ماحليتي شي ؟

فطوم : اووو كلش مو حزتش

هادي : عيب فطوم ما يكلمون الاستادة جذي

فطوم : لحوو انت اسمعها

المعلمة : نعم

فطوم : مااعرف شي رياضيات ما اعرف

هادي : عطيني اكلم الابله

فطوم : هاي اكبر هبله

المعلمة : انتي شنو تقولين

فطوم : ولا شي ولا شي

المعلمة راحت من جنب فطوم

وهادي عصب على فطوم

وفطوم راحت تصارخ هههههه

المعلمة : فاطمة و فاطمة ورزان

رزون : هههههههههههه حلوة وشنو فيها رزون ؟

المعلمة : وايد مسوين فوضى ومخربين على باقي القروب

رزون : خل نستانس اش ورانا

المعلمة : ترى استدعاء ها ديرو بالكم

فطوم : ههههههههههه توه ابوي جاي اليوم وزلزل المدرسه

رزون : وانا ماما مالها مزاج هههههههه

المعلمة سكتت عنهم

ومريم ماشفناها الا تقول
مادري اليوم بيخلون كونان ولالا

فاتي : ههههههه خوش
المعلمة : وش هالحال كأنكم يهالوا تتابعون كونان

فطوم : معلمة مريم تحب كونان و كونان يحب متسبيشي
ههههههههههههههههه

رزون : لا اسمها ميتسو مادري شنو

فاتي : هههههههه انتي شللي جاب طاري كونان الحين

مريم: مادري ههههههههههه

رزون : الحين بتصيح و بتقول احمدي مجودينه هههههههههه

مريم : بليزز لا ذكروني
ترى والله اروح اقتل هالجلفيه
سميووه

سميه دراتو تناظرهم بحتقار

رزون : تعالي حبيبتي تعالي

سميه : انا مو حبيبتج انا حبيبة عزوز

رزون و فطوم و فاتي و مريم : وووووووووووووييييييييييع
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه

خلصت الحصه وهما على هالمنوال من قصة لقصة

في بنت ويانه مصريه
بس ماشالله عليها تتكلم بحريني عدل

اسمها

" نوران "

راحت تقول الى البنات انه
راح تسوي باجر حفلة عيد ميلادها وتبي من البنات
بالفسحة يظلون

رزون و فطوم و فاتي و مريم
كلهم قالوا و اتفقوا يجيبون تلفوناتهم
والكاميرات

فطوم و رزون و مريم و فاتي
اتفقوا انهم يقلبوا العيد ميلاد مهرجان
وكل وحدة قالت راح تجيب تلفونها او الكاميرا

فطوم رجعت البيت و شالت الرقم
وخلته بالتلفون القديم

والحين مابقى عندها
الا تلفون واحد و الثاني اللي من عند هادي
والثالث اخذته سميوو

خلت التلفون اللي من عند هادي
بعلبه و خلته تحت السرير
وراحت تستخدم تلفونها القديم
كانت خايفه انه التلفون اللي من عند هادي
تصير سالفه جديدة و حد ياخده

المهم صار يوم ثاني
يوم العيد الميلاد

رزون و فاتي و فطوم وصلوا المدرسه
وصارت الساعه 7 الا ثلث
ومريم للحين ما يات

رزون دقت على مريم

رزون : مريم وينج انتي يالله تعالي المدرسه

مريم : مابقدر اروح المدرسه
اختي مب راضيه توصلني
او بالاحرى راحت عني الشغل

رزون : اوووف انتي خلج جاهزة بنمرج انا وفاتي
وفطوم بعد شوي اوووكي

مريم : مابي ايي رغم اني عندي مفاجااات

رزون : هههههههههه شنو ؟

مريم : خلييه الى حصة الفرنسي

رزون : اوكي يالله بنمرج الحين

مريم : اوكي

فطوم و رزون و فاتي

استغلوا الفرصه انه باب اللي يدخلون منه المدرسات
مفتوح

ركبوا السيارة وراحو الى مريم

فاتي : لاحد ينزل مانبي نتاخر

رزون : طقي لها هرانه زلزليها

فاتي طقطقت
هرانه
طلعت لهم مريم و عليها البجامة

مريم : شنو فيكم الحين الحييين

رزون : هيي انتي ليش مالبستي المريوول

مريم : اوووف الحين الحين

رزون : اذا كلش حملي المريوول و بدلي بالمدرسه

مريم راحت غرفتها مثل المجنونة
ولبست المريول على البيجامه
هههههههههههه

ولبست العبايه و بسرعه راحت
السيارة

رزون : الله مداج لبستي

مريم : رفعت المريوول
شووفووا هههههههههههه

فطوم : ههههههههههههههه
حسبي للله على ابليسج

رزون : ماكو وقت ها هههههههه

فاتي : سكتوا ترى ادخل بالطوفه
تراني ليسني جديد

رزون : هههههههههههه لا لا يبى انا مو بايعه
ورحي سيكو تبيني

فطوم : ههههههههه وانا هدوي يبيني

مريم :بس انا منو يبني احمدي امجودينه

رزون : بموووووووووووت سكتي ما اقدر على حركاتج

فاتي : احمدي امجودينه و لا انا اللي بيجوودوني
لي تاخرت اكثر وصارت لنا سالفه جديدة

فطوم : بل الله يستر تخيلوا نروح المدرسه
ويم الباب المشرفه واقفه

فاتي : لا لا فال الله ولا فالج
تتوقعيين راح تاخد مني السيارة

رزون : ههههههههههههه اي اي اي
وبتحطها بكارتونه و بتكتب عليها اسمج و بتخليها بالادراة

فطوم : هههههههههه الله يستر بس

فاتي راحت تسوق بسرعه
والحمدلله وصلوا قبل لا يطق الجرس

رزون : شوفي انتي هههههه على طول روحي فسخي البجامة

مريم : لا خلينا الجو شوي بارد

وقفوا بالطابور

ويات البويه

رزون : ما اقدر الصراحة اشوف هالاشياء من صباح
الله

مريم : ههههههه لا واحسن شي
لللي بتقول الحين دعاء الصباح
المريول قصير و الكشه من المدرسه الى بيتهم
ههههههه و الكحل
انا اموت و اعرف هذووله شلون خلينها

فطوم : هههههههههه رزون لحقي اكا وصلت

رزون : انا ذبحتي اشووف البويات
بس هالبويه شكلها ملفت هههههه بويه عدل
حتى بالصوت

فطوم : لازم نطقها صحبها وياها

رزون : لا لا اخر زمن امشي مع بويات
هههههههههههههه لا لا تعرفين كلام الناس مايرحم

فطوم : هههههههههه اي والله تالي المدرسات
مابيخلونا بحالنا

رزون : بس بنلاحقها بشوفها شلون تقضي يومها
هههههههههه

فطوم : اوكي

وصلت مشرفته الصف وكنا نسميها
" صعسلم "
لانه بحصة الدين بسرعه تقول
صعسلم

هههههههههههههههههه
طلعت انها اختصار الى
" صلى الله عليه و ال وسلم "


شفتنا نتكلم

يات لنا

المعلمة : بسكم حش و عقره بناس

فطوم : معلمة شووفي البويه اللي بتحيية العلم

مريم : شوفي اللي بتقول الحين دعاء الصباح
خخخخخخخ

المعلمة : حسبي لله على ابليسكم
لسانكم ياهوو طوويل
ويبي له قص

رزون : على يدج استادة ههههههه

خلصوا الطابور
وبدت الحصص

كيميائية
31-01-2009, 12:55 PM
الجزء الثامن و الستون

وكانت الحصه الثالثه
"فرنسي "
وبما انه الحصة تعدي على خرابيط
قالوا راح ياخدون نصها الى العيد ميلاد

رزون : اكا صارت حصة الفرنسي شنو مفاجااتج يا الحلوة

مريم : تبون الحين ؟

رزون : اي الحييييين

مريم : اوكي انتوو رحووا بعيييد

رزون : هههههههه ناويه على شنو

مريم : انتو و فاتي و فطوم اهم شي روحوا بعيد


كلهم تباعدوو

ومريم استغلت الفووضى

وطلعت بواريت " جراخيات هههههه"

ولعتهم و قطتهم يم الجدار اللي فيه الايسي

فطوم و زرون و فاتي
خافوا و مييتن من الضحك بنفس الوقت

انفجر البارود ههههههههههه

معلمة قلبها وقف

وقامت تصارخ للبنات طلعوا

المكيفات انفجروا ههههههههههههههه

رزون نزلت تحت راحت الكفتيريا تشتري
اهيا و فطوم و فاتي

المعلمة تسال مريم : وين ربعج

مريم : انفجروا بالحادث
ههههههههههههههه

المعلمة : شنو صاير و ليش جذي

مريم : مادري بس الاجواء عاديه بالصف

المعلمة : عيل هذا شنو

مريم : مادري ههههههه وانا شخصني تساليني

المعلمة : اي تبون الحصة تعدي على خرابيط
" حق ويش جايين فرنسي "

مريم : ههههههههه الصراحة ما اقدر على كلامج

المعملة : وش فيه كلامي

مريم : مادري شلون

المعلمة عصبت على مريم وراحت تحت تقول الى الادارة يشوفون
شنو صاير

نزلت اهيا و مريم راحت تشيل اثار البواريت

وراحت الى فطوم و رزون و فاتي
ورجعوا الصف

وقالوا الى نوران تستمر بالحفلة

ولا كانه شي صاير
واتفقوا كلهم يقولون الى الادارة انه ما صار شي

دخلت المشرفه و اهيا خايفه على البنات
لقتهم يغنون و يرقصون

المشرفه : بسكم

وقفوا الاغاني و ظلوا

المشرفه : شنو صاير بالمكيفات
وشنو هالمزبله

رزون : مو صاير و لا شي
والاجواء كلش عاديه

المشرفه : مدرستكم تقول انفجار

مريم : هههههههههه ليش احنا وين قاعدين
في فلسطين ولا العراق

المعلمة : وتجذبون بعد

المشرفه : يعني ما صار شي

البنات كلهم : ولا شي
شفنا المعلمة طلعت و يات وانتي معاها

المشرفه : تنرفزت و طلعت من الصف

والبنات شغلوا الاغاني
وراحوا يواصلون المهرجان هههههههه

والمعلمة طلعت و اهيا تبجي
هههههههههههه

صارت العفسه
والكاميرات و تصوير

فطوم طلعت تلفونها
صورت فاتي واهيا ترقص

وبهاللحظة سميوو كانت تشوف فطوم و اهيا تصور فاتي
وقالت اكييد تصورني !!!

راحت قالت الى يمنيات و مصريات من طختها
وحدة اسمها

امنه و سلمووو

قالت لهم انها شافت فطوم تصورها

وقالوا لها انهم راح يروحو معاها الى
المشرفه و يقولون انه فطوم صورت سميه

خلص العيد الميلاد

بدت الحصة الرابعه

رزون : شووفي اكاهم يتساسرون الله يطلعنا منهم

مريم : امبيييه لا يروحون بعد للمشرفه و يقولون اني جبت
بواريت

رزون : فكينا عاااد


فطوم : ويمكن انا يقولون يبت تلفون

رزون : لا لا يمكن حق سميووه
لانه ابوها مايييى للحين

فاتي : اي اي حق سميووووه

ظلوا وفطوم قلبها وقف كانت خايفه
الموضوع يطييح عليها

راحت سميوو و معاها سلمو و امنة
والحلوين يازعم الشاهدييين
واهما اجذب منهم ماكو

فطوم من خوفها مسحت اللي بالميموري على الطاير

وسكرت التلفون و عطته بنت معاهم

اسمها

" زينب "

رزون : اشفيج خايفه مو احنا احنا ما سوينا شي

فطوم : لا لا انا قلبي مو مطمن ابدددد

مريم : هااي سوسه فلوووسي للحين
مايابتهم
تدرين شلون انا بروح الحين بقول الى المشرفه عنها

رزون : يالله عصفورين بحجرة

مريم شافتهم قاعدين يتكلمون
ويركبون الكلام
قالت انا بروح قبلهم
وراحو يركضون
اربعهم و كانه مسابقه
هههههههههه

مريم وقفت يم باب المشرفه

سميوو : انه قبل

مريم : روحي روحي اول عطيني فلووسي بعدين قولي انتي قبلي

المشرفه اللي هناك
واللي كان اسمها ذكرى اللي ظلمتنا
"المشرفه "

شنو صاير حتى على باب المشرفة تتهاوشون
انتو وين داخلين

مريم : انا عندي مشكلة

سميوو : وانا قضييه

المشرفه : يالله انتو عبالكم احنا مكتب محامي
كل يوم و الثاني مصيبه

مريم : بايقة من عندي 70 دينار
وماردت لي شي ما يصير جذي

المشرفه : وانتي ليش جايبه 70 دينار

مريم : مصروفي كانوا ببوقي

المشرفة : الله مصروفج 70 دينار
انتي من اي عائله

مريم : ههههههههههههههه
" ......"

المشرفه: اي معذورره

مريم: المهم انا ابي فلووسي خل تطلعهم

المشرفه : بالنسبة الى سمية
عادي انا عندي لانه مو اول مرة تبوق

آمنه : لا لا حرام ظلتمو
سميه وايد

سلمو : اي وايد
وانتي ما تدرين استادة شنو صار اليوم

االمشرفه : شنو ؟

سلمو : اليوم كان عيد ميلاد نوران
وفاطمة راحت تصور سميه

المشرفه : هااااا فاطمة ما غيرها
اللي امس ابوها موقع على تعهد انها ما تجيب تلفون !!

سميه : اييييييي

المشرفه : وشنو نوعية التلفون

سميه : مادري جم رقمه
بس لونه بيج و فيه حرف
H

المشرفه : مريم روحي ناديها الحين

سميه : لااااا تالي تقول لها عن الموبايل و ياخدون مكان ثاني

المشرفه : اي سميه انتي روحي ناديها

سميه : اوكي

سميه راحت الصف و اهيا تضحك
وبنفس الوقت عند المشرفه تسوي روحها تبجي

سميه دخلت الصف

سميه : فاطمة تبجين المشرفه انتي و تلفونج..!!

فطوم : هاااااااااااااااا انا شنو سويت ماعندي تلفون
ماعندي ماعندددددددددددددددددددددددديييييييييييييي
وراحت تبجي

فطوم ماتبي تنزل
بس كانت متضايقه
وخايفه
رزون : نزلي و خليها على الله

فطوم نزلت و كانت معصبه و تصيح
وخايفه بنفس الوقت

المشرفه : ووين التلفون

فطوم : اي تلفون ما عندي

المشرفه : مو انتي اللي تلفونج بيج
وفيه حرف h

فطوم : لا

المشرفه : لا تجذبين

فطوم : اي وحتى لو كنت جايبته
البنات كلهم جايبيين تلفوناتهم

المشرفه : ويينه طلعييه الحين الحيين

فطوم : ماعندددي ماعندديي

سميه : لا عندهاااا
عندها اكيد عطته رزان
او وحدة فاطمة الثانيه

المشرفه : يالله تعالوا وياي كلكم

فطوم : راحت تبجي
والمشرفه مو مهتمه الى فطوم
وايد ظلمتها واييييييييييييييييييييييددددد

المشرفه دخلت الصف و قالت
رزان و فاطمة (( فاتي )) الحين طلعوا تلفون فاطمة الحين
الحيين

رزون : ماعندي شي و اذا مو مصدقة تعالي فتشيني

فاطمة : هم انا ما عندي

المشرفه : شوفوا محد بيطلع من الصف قبل
ما تطلعون تلفون فاطمة
ويييييييييييينه ؟

فطوم : خلاص خلاااص
كله انا كله اناااااااا
الكل جايب تلفونه
محد تكلم عليه
الا انااااا

المشرفه : قلت لج عطيني التلفون

فطوم : عند زينبب

المشرفه : وين زينب ؟

زينب طلعت تلفون فطوم
وكانت متضايقه
وبنفس الوقت خايفه على فطوم

المشرفه اخذت تلفون فطوم وراحت تنزل و تفتش
من شي الى شي

لقت المموري مافيها شي
بس فيه كذا صورة بمموري التلفون

ومن ضمنتهم فيديو
فاتي و اهيا ترقص

المشرفه : شنو هذا

فطوم : وانا شدراني
الكل كان يرقص و مستانس
يعني ما كو الا انا

المشرفه : وانتي ما تستحين تصورين
الطالبة و اهيا ترقص

فطوم : انا وصديقتي عادي
ومستحيلل اسوي شي بصورها

المشرفه : تعرفيين انه هاي قضيية شرف
والبنت لو شكت عليج
انتي خلاص فصل نهائي

فطوم و اهيا تصيح : بس انا ما سوويت شي

المشرفه تعالي انتي و سميه و رزان و فاتي
الى المديرة

فطوم : لااااااااا لاااااااااااااا
كافي مشاكل كاااااااافي
تعبت من هالمدرسه
كل شي يطيحون علي

كل شي
فطوم رحات تبجي
وطلعت من المشرفه
وراحت فوق السطح
تبجي
ورفضت تروح معاهم الى المشرفه

نفسيتها تعبت حيييل فطوم
خصوصا انها عايشه على ضغط نفسي
والسبب سارة
طول اليوم تشك فيها

المشرفه : وين هالمينونة راحت

سميه : شي عادي راحت تبي تقط روحها من السطح

رزان : بس فطوم ما سوت شي
هاي بدل ما تحاسبون سميووه
جم مرة تعهد
وجم مرة استدعاء
ولا يفيييد

المشرفه : رزان احترمي نفسج
ولا تفعيين صوتج

رزان : انا الصراحة مليت
طقت جبدي
كلشي فطوم
كلشي فطوم
مشكلتنا بحرينييين
مب مجنسييين

وراحت تصارخ وتدور فطوم

لين ما راحت لها السطح
وشافتها تبجي

وظلت تبجي وياها

رزون : فطوم ابوس قلبج لازم تتحمليين
كل مصيبه و الثانييه تبجيين جذي راح تتعبين

فطوم : بس انا ما سويت شي
ماسويت شي
والله حرام عليهم
احس روحي مب قادرة اتنفس

رزون : اي لا من البجي
هدي نفسج

فطوم : الحين خلاص اكييد
راح يفصلوني
واكيييد راح يوصل الخبر الى اهلي
واكيد سارة بتدري عن هادي
خلاص رزون انا الموت هون عندي
من هالمصايب كلها

رزون : فطوم ارجوووج لا تبجييين

فطوم : شلون ما ابجي و هالبلاوي
تتحذف علي

وبين ما كانوا يتكلمون و يبجون

المشرفه قالت اساميهم
وقالت لازم ينزلون تحت الى المديرة

فطوم : هذا اسمي مابي اروح مابي

رزون : انتي هدي وما بيصير الا اللي الله كاتبه

فطوم : والله العظيم تعبت
تعبت
تعبببببببببتتتتتتت

رزون : اي الطيبه بهالزمن ما تنفع
وانا قلت لج لو انتي من البداية معاملتها مثل ما اهيا تعاملتج
كان ما قدرت تسوي لج كل هالبلاوي

فطوم : بس انتي شوفيها اهيا شنو سوت
ليش ماتهتم و ليش عندها عادي

رزون : لانها انسانه عديم احساس
ماعندها ضمير
لو عندها ضمير ما رضت تشووفج بهالحال

رزون الحين يالله نزلي وياي

رزان و فطوم نزلوا الى الادارة
وطقوا الباب و دخلو على المديرة

رزون كانت حاطه يدها على جتف فطوم

المديرة : واخيرا شرفتوا

فطوم : ساكته ومن كثر ما راسها يدور
رزون حاطه يدها على جتف فطوم


المديرة : واللي يسلمج شيلي يدج
من كتفها

وبسكم تمثيل ثنتيينكم

رزون : استادة اهيا تعبانه عدل

المديرة: خلها اهيا تتكلم
ولو كانت تعبانه ليش تجيب لنفسها المشاكل

المديرة : و وين فاطمة العجمييه ؟

المشرفه : برع راح اناديها

المديرة : اي

فاتي دخلت

المديرة : انتي تدرين انه فاطمة مصورتج فيديو

فاتي : لا

فطوم : فاااااااااااااطمة بليززز
انتي تدريين وانا قايلة لج
حراااااام

المشرفه : لا تجذبين اهيا ماتدري
ومن الفيديو يبان انها ماتبي حد يصورها

فطوم : بس انا قايله لها
واهيا تدري وكنت بمزح معاها

المديرة : حتى بالشرف فيه مزح

فطوم : انا شنو سويت

المديرة : بسج قلالة ادب
ولا تردين علي

تدرين انج ماتشرفين ..."......" !!!

فطوم ظلت تشوفها واهيا مستغربه

فطوم ظلت تشوفها واهيا مستغربه

وطلعت مرة ثانيه من حجرة
المديرة وراحت تبجي بالممرات

وكل اللي يشوفها مستغرب
لانه شكلها مو طبيعي
ابدددد

وكانت نهاية الحصة السادسة

المديرة راحت تقول الى فاتي

المديرة : انتي شلون ترضين على
نفسج الكل يصورج

فاتي : بس حتى لو كنت مادري هاي رفيجتي
مستحيييل تسوي شي بالفيديو مالي

المديرة : وانتي اشدراج ؟
ماكو صداقة بهالزمن
اكيد راح توزعج بلوتوث
وبعدين لازواج
ولا شي

فاتي : لا لا فطوم ما تسويها
المديرة : تسويها ونص
انا وايد مروو علي بنات خبيثات
بس نفس هالدفعه ما شفت و نفس هالفاطمة
ماشفت
مامضى على توقيع ابوها و التعهد
48 ساعه
والحين استدعاء ثاني

المشرفه : استدعاء

المديرة : تدرين شلون استدعاء و فصل
3 ايام

رزون : حرام ما يصير اهيا ما سوت
شي
بدل ما تستدعون ابو هالخلفيية

المديرة : من فضلج استخدمي كلمات ارقى
لا انتي معاها استدعاء و فصل
رزون عصب و طلعت

المديرة : تعالي انا ما خلصت كلامي

رزون : خل تلبس الحجاب اول
عدل مثل الناس بعدين تتحجى استغفر الله ربي
كانها ملا

امنه و سلمى : باب المديرة خطوتيين

رزون : طز فييكم روحوا قولوا لها روحوا
يا الفتانيين الشرهه مب عليكم
على اللي يابكم و خلاكم على قلوبنا

المديرة قالت الى فاتي
المديرة : الحين بخليج توقعيين تعهد

فاتي : تعهد على شنو

المديرة : عدم الرقص بالصف

فاتي : ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه

المديرة : احترمي نفسج
ترى ورقة الفصل و ورقة الاستدعاء عندي

فاتي : لا هاي و لا هاي

المديرة :اوكي ما تبين الاثنيين
احترمي نفسج و لا تضحكين لا تنسين انج
بغرفة المديرة

فاتي راحت توقع التعهد

المديرة و المشرفه : مانبييي نشووفج تمشيين مع فاطمة

فاتي : مايصير هااي رفيجتي

المديرة : ترى الورقة تصير استدعاء

فاتي : لا بس خلاص


وطلعت تدور رزون و فطوم

سميه : والحين شنو بتسسون بفطوم

المديرة : فصل 3 ايام
واستدعاء و لي امر

المشرفه : و التلفون

المديرة : خلوه عندي
ومابعطيها اياه الا نهاية السنة
يعني بعد 7 شهور

المشرفه : زين تسوين الله يخلييج لنا
والله رغم انه هالقرارت صعبه
بس الله يقدرنا
وللأسف انه فيه امثال فاطمة بمدرستنا

المديرة: انا لي حد يا من اهلها باجر
راح اطلب منهم حتى ينقلوها مدرسه ثانيه
انا مايشرفني بنات بهالمستوى يكونون بمدرستي

سميه و المشرفه طلعوا

المشرفه : سمعي لي شفتي
فاطمة ** فاتي ** تمشي مع فاطمة ** فطوم** تعالي
وقولي لي

سميه : انشالله
لقت المشرفه مريم واقف عند الباب

المشرفه : شنو صاير بعد انتي للحين اهني

مريم : اي 70 دينار مو شويه

سميه : روحي روحي بلا شلخ علي
والله ما خذيت منج شي

مريم : لا تخليني اذبحج الحين
70 دينار
تعرفيين يعني شنو
مو 7 روبيات

كيميائية
31-01-2009, 12:57 PM
الجزء التاسع و الستون

سميه ما اهتمت وراحت فوق

مريم راحت الى المشرفه

مريم : وين فطوم و رزون

المشرفه : والله روحي شوفيهم
لي ما انتحروا زين

مريم : والله شي عادي ينتحروا
هالمدرسه المزبله ما ظل حد
ما فصلوه
وعطوه تعهد

المشرفه : تعالي انتي و بدون عوار
راس

مريم : شنو

المشرفه : عطي اهلج هالورقه

مريم : وشنو هالورقه

المشرفه : استدعاء

مريم : لا ما باخدها
ولا شي
اي اي واذا بناديهم
بناديهم خل يشووفون لي حل
ويا هاليمنيييه
ابي 70 دينار مالللي

مريم خلت الورقه عندي المشرفة
وراحت فوق تشوف وين رزون
و فطوم قالوا انهم مايدرون عنهم


فطوم رحات تبجي

عند الدرج اللي يودينا الى السطح

رزون : فطوم الحين بيطق الجرس وما اقدر اتاخر
تدرين فيني ماما لو تاخرت عليها
بتسوي لي سالفه
تدرين فيها حامل

فطوم : روحي و خليني بروحي
مادري شسوي مادري مادري

رزون : هدي الكل يشووفج
مو حلوة بحقج

فطوم : خل يشووفون
اش سوواا فيني ادارة هالمدرسه
الزفت
والله تعبت تعبت تعبت

رزون : لو تذبحين عمرج ما بينفع
مابيفيييد

فطوم : والله ما سويت شي
ماسويت شي

رزون : ادري ما سويتي شي
واهما ظلموووج و الدنيا بدور
وبتشووفي

فطوم : هذوول ه اش بيصير فيهم اش بيصير
هذوله يعذبووونا ما يتعذبوو

رزون : بس انتي ظلموج
وكل ظالم و له يوم

فطوم حطت راسها على رجلين رزون
وراحت تبجي

مريم وصلت و فاتي وصلت

رزون : شنو صار ؟

مريم : مادري رحت تهاوشت ويا مشرفه ** ذكرى ** قالت لي بعطيج
استدعاء

خليتها و طلعت من الغرفه

فاتي : وانا وقعوني تعهد
وقالوا لي ما امشي مع فطوم

فطوم : بس انا شنو فيني
شنو فينييييي

رزون و فاتي و مريم

ما عليج منهم و اللي يسلمج هدي
ماعليج منهم


طق الجرس و فاتي راحت
ومريم هم رحات

والمدرسات تجمعوا يم
فطوم يسالون رزون شنو فيها

رزون : روحوا سالوا المديرة
سالوا المشرفه
اللي باعوا ضمايرهم

معلمة الانجليزي شافت
راحت طلعت من السور
ولقت المشرفه تمشي

راحت تناديها
: تعالي البنت بتموت علينا

المشرفه تصرخ : كله تمثيل بتمثييل

رزون : اي تمثييل و البنت حتى نفسها راح

كل شوي مدرسه تنادي المشرفه
وكانوا يبون يدقون الطوارئ
لانه نفسها خلص
خصوصا انه فيها ضيق تنفس

لين ما شافت المشرفه الثانيه
انه المدرسات كلهم يصارخون عليها تعالي

خافت فطوم تموت
والسبب اهما

ركبت فووق

المشرفه 2 : بسج تمثييل
بسسسسسسسسج

رزون : اي تمثيييل البنت بتموت
والسبب انتو
حرام عليكم
حررررام

المشرفه2 : اي حرام انا مب فاضيه
وراي زوج و بيت و عيال

وراحت نزلت

رزون : اي اي وراها بيت و زوج و عيال
وتسوي جذي بفطوم
خل تخاف الله

المعلمات : عيل و ين راحت المشرفه * ذكرى * ؟

رزون : من زمان راحت بيتتهم تهقينها

المعلمات
الحين لازم ننزل فطوم تحت

كلهم مسكوا فطوم
وقالوا الى رزون روحي جيبي اغراضها
ونزليهم عند باب المشرفه
كلهم نزلوا و فطوم ظلت بهالحال
رزون قالت الى فطوم
اعذريني لازم امشي الحين

رحات رزون و ظلت فطوم
مع كذا معلمة
و مشرفة ذكرى

فطوم : ابي تلفوني

المشرفه : مايصير انا خلاص عطيته المديرة
ومابتعطيج اياه
الا شهر 6
هذا اذا ظليتي بالمدرسه

فطوم : كل ما تسمع هالكلام تبجي زيادة

المشرفة قالت الى فطوم تعالي دقي على حد يجييج

فطوم : قالت لها ابي عمو علي يجيني ما ابي ابوي
لانه اوردي تعبان و بيسونه عمليه
يوم الاربعاء

المشرفه : وشنو فيه

فطوم : مادري عندج عمي ساليه
اذا مو مصدقتني

المشرفه دقت على عم فطوم
" علي "

وقالت له تعال
خذ فطوم صديقتها
راحت عنها

** فطوم كانت ترجع ويا فاتي **

فطوم ظلت بهالحال لين ما وصل عمها علي

وكانت واقفه يم باب و اهيا تعبانه و ذايخه

عمها استغرب

اهيا على طول راحت تحضنه

فطوم : عمو تعبت تعبت

وظلت فترة حاضنته

والمدرسات و المشرفه
مستغربنيين من موقف فطوم
مايدون عنها حساسه اكثر من اللازم

عم فطوم علي : شنو فيج فطوم شنو صاير

المشرفه : هاي ورقة باجر لازم تحضر
وراح نقول لك شنو صاير
بس اهيا مفصوله
لاتجي

عم فطوم : بس من شنو
فطوم طول عمرها مسالمة
وما اتوقع سوت شي كبير لهالدرجة

المشرفه : يا خوي شرف الناس مو لعبه

عم فطوم : بس خلاص انا بعرف منها القصة الحين

فطوم ظلت و عم فطوم اخذ شنطتها
وحط يده على جتف فطوم
خاف انها يغمى عليها
حالتها صعبه وايد ذاك اليوم

فطوم ركبت السيارة
وعمها راح يهدئها
وقال لها راح امرج الليل
عشان اعرف الموضوع كله

عم فطوم وصل فطوم البيت
وقال لها مابيج تبجين ولا شي
هدي نفسيتج

والمغرب عقب الصلاة بمرج

فطوم : انشالله
فطوم نزلت من السيارة

وحالتها صعبه عدل

فتحت الباب مال البيت
لقت بوجها يم باب الصاله

سارة واقفه و عندها

" طقم الذهب اللي من عند هادي "

فطوم شافت ساره و منصدمه
وخايفه و دقات قلبها الف
ذيج اللحظة

ساره : دخلي لا ليش واقفه

فطوم :وين ادخل

سارة : البيت حياج حبيبتي اختي تعبانه
وراجعه من المدرسه لازم تنام

فطوم:شوفي هاالاسلوب ما يمشي علي

سارة : ولا شكلج متهاوشه ويا حد
وكفخوج و كنتي تبجييين

فطوم: اقل كلمة بروح بطلع من البيييت

سارة : لا ارجووج تعالي

فطوم ظلت معصبه و في عينها الدمعه

سارة : ما اتوقع في بحريني بهالدنيا
راح يعطييج ذهب وطقم
الا اذا كان بحالتين
ولد تجار ومب اي تجار
او بايقتهم من عند حد
مع اني ما اتوقعج توصلين الى هالمستوى

فطوم : هاااا شنو انا باايقتهم
انتي اش قاعدة تقولييين
والله حرام عليج حرراااام

سارة : شوفي بسنا فضايح دخلي البيت
وانا اكلم لج

فطوم شالت اغراضها و دخلت

وعلى حظها فروحة بذاك الوقت
صحيت و رحات تبجي حييل

سارة راحت الى فروحة
وفطوم بذاك الوقت راحت غيرت ثيابها و شالت
صور هادي و صورها
وكل شي من تحت السرير و دقت على رزون
وقالت لها انه المغرب
راح تجيها و تعطيها الصور
قبل ما سارة تطيح عليهم

فطوم تجهزت و هدئت نفسها
ودقت على عمها
وقالت له يجيها وانها تبي تشتري لها رقم جديد
اهيا عندها تلفون بس ماعندها رقم
+++ الحين فطوم مابقى عندها الا التلفون اللي من عند هادي +++

عمها علي وصل وركبت معاه
علي : شخبارج عمو الحين ؟

فطوم : الحمدلله بس حاسه بتعب تفسي كبير

علي :لانج بجيتي بطريقه مو طبيعييه
والموضوع مايستاهل

فطوم : هاا الموضوع مايستاهل

علي : اي مايستاهل وانا اعتبره الموضوع منتهي

فطوم : شلون منتهي وانا مفصوله 3 ايام

علي :اي منتهي ومابيج تفكرين في شي

فطوم:شلون ما افكر و ظلموني ياعمو ظلموني
مب بس انا اللي جايبه تلفون
ناس وايد
وراسك ناس وايد
والكل صور و ماطاحت الا على راسي

علي : بس انتي عمو موقعيينج تعهد

فطوم : اوكي انا جايبته عشان اصور لا اكثر ولا اقل

علي : حبيبتي فطوم انتي
حالتج مب طبيعييه حساسه واايد
وهالشي راح باثر على اعصابج
لاتصيريين مثل بنت عمتج
دنيا

+++ دنيا اخت زهور ++

فطوم : وشنو فيها دنيا ؟

علي : تعبت من مشاكل بيت اهل زوجها
لين ما راحت تتعالج نفسي ولا فوق
6 شهور

فطوم : بس انا موضوعي غير
همومي غير
انا ظلموني
ظلموني

علي: تحملي
وكل ظالم وله يوميييه
اذا احنا ما عاقبناه
رب العالمييين
ماراح ينسى اللي صار لج اليوم

فطوم: اللي صار لي مستحيل انساه

علي: تصدقين والله العظيم
حالتج صدمتني وماتوقعت القاج بهالحال

فطوم : مو بيدي وانت تشوفني وايد
بهالحال وانا مع سلمان

علي: سلمان غير من خوفه عليج
بس هذوله ظالميينج
لازم تتحملين هذذا ولا شي
احنا بزمن مايرحم

فطوم رجعت تبجي

علي : فطوم شنو قلنا
لاتبجيين

فطوم: بس انا ماسويت شي

علي: ادري ماسويتي شي
فطوم: بليزز عمو باجر لاتخلي ابوي يروح
اهوا اوردي بعد بكرى عنده عمليه

علي : انشالله انا باجر بروح
وبشوف لج حل تاكدي
مابتركج

فطوم:عمو انا محتاجتك لا تتركني

علي : فطوم انتي لي تركناج بضيعين
تاكدي انا جنبج وما بتركج

فطوم:الله يخليك لي يارب

علي : يالله قولي لي شنو تبين عشى

فطوم : مو مهم العشا ومالي نفس
الحين
ابي اروح لرزون عمو


علي : وين بيتهم ؟

فطوم : اللي كل مرة تاخدني لها

علي : اها اوكي

فطوم راحت الى رزون
وقالت لها هالصور خليهم عندج
واحتفظي فيهم

ودي اعطييج التي شيرت بس ما اقدر
لازم احظنها وانام
فيها ريحت هدويي

رزون قالت لها هدي نفسج
والله قلبنا وقف عليج
والاهم انج ما تتعبين
ولا تفكرين بشي مابقى شي على امتحانات النهائيه

فطوم راحت و ظلت ويا عمها راحت خذت لها
رقم و شرى لها عشى
وتواعدوو بكرى يروحون مع بعض المدرسه

ورجعت البيت تبي تنام لانه الساعه كانت بحدود 10 ونص


سارة لقتها

سارة : الحلوة شرفت

فطوم : واللي يسلمج مالي مزاج ولا شي

سارة : اوكي بس اقول الذهب وايد حلو

فطوم: من فضلج رديه تراه مب لي

سارة : عيل منو
اخاف بعد تكونيين متزوجة و عطووج اياه
عادي ترى عادي قوليها

قطوم : انتي وايد ماخدة عني فكرة غلط
سارة: لا صح و لا غلط
انا بسكت عنج لانه فرح مريضه
وهم ابوي تعبان
بس تاكدي مارحا اسكت عنج

فطوم: سوي اللي تبينه

سارة : اسوي اللي ابيه
اوكي بس نطري علي جم يوم

فطوم: تضايقت و راحت تبي تنام
تبي تدق على هادي ماتدري اش اخبار

سارة : تعالي قبل ما تسوين روحج تبين تناميين
ليش حاطة على الجهاز باسورد

فطوم:وانتي ليش تبين الجهاز

سارة : سالتج ردي

فطوم: اوووو كيفي في صور ربعي
وما ابي سلمانوو يفتح الكمبيوتر

سارة : عطيني الباسورد لاتفشليني مع يوسف
اليوم جى يبي يشغله
وما شتغل

فطوم: لي يبببه ذيج الحزه افراج انا بروح انام

فطوم راحت غرفتها و بدلت ثيابها و بسرعه
وركبت البطاقه
وهدئت نفسيتها
ودقت على هادي
لقت تلفونه مسكر

هادي على باله انه فطوم
مسكرته ماتبي تكلمه
قال وحدة بوحدة
هم اهوا ما يبي يكلمها

فطوم دزت له مسج وقالت له
انه هذا رقمها الجديد
ورجعت الى الخيط و الابر و المخده وكعادتها تشق المخدة و ترجع تسكرها
وراحت تبي تنام

دخلت سارة
ومعاها فروحة

سارة : عطيني وحدة من مخادج

فطوم: لحوو وراي مدرسه اخذي من عند امي

سارة : مادري متى بتتصرفين وياي بحترام

فطوم سكتت وسوت نفسها تبي ترجع تنام

ناموا كلهم و صارت الساعه بحدود ال2

هادي فتح تلفونه و لقى مسج فطوم
وخاف انه بلوة صايرة

وراح يدق عليها بجنون
لين ما حست فطوم

وصحيييت
وحاولت تبي تطلع التلفون وتروح الحمام ترد عليه
او المطبخ الاهم مكان بعيد عن الغرفه
اللي اهيا فيها و يا سارة

ولمى نزلت من السرير

فروحة صحيت

سارة : انالله بذمتج
بهالوقت وين رايحة

فطوم: رايحة اشرب ماااي
يا دافع البلا عطشانه

فطوم طلعت و ساره ظلت تسكت فروحة
بس فروحة ظلت تبجي متواصل وماسكتت ابد

فطوم تضايقت
وشالت اللحافها و مخدتها
وتبي تطلع

سارة : ووين انشالله

فطوم|: ابي انام في الصاله اهني
مااقدر كل شوي وماصحيت فرح

ساره : اي اي بره عشان تاخدين راحتج بالتلفون

فطوم: الله يصبرني عليج
يا مطولج ياروح

سارة: من فضلج روحي

فطوم طلعت و راحت تنام بالصاله
ودقت على هدوي
وتتكلم على عدال
وراسها تحت المخدة

خصوصا ذيج الايام كان بعز الشتا
والمكان هدوووء حييل
يعني اقل شي ينسمع

فطوم: حبيبي بدز لك مسج او بدق عليك الصبح والله
مب عارفه شقول لك

هدوي : اوكي حبيبتي بس اهم شي تطمنت عليج
والله كنت على بالي زعلانه ولا تتغلين

فطوم: لالا مشاكل و بلاوي بدز لك مسج و بتكتب اوكي حبيبيي

هدوي : اوكي تبين شي

فطوم: اي ابيييك خلك جنبي محتاجتك

هدوي : انا جنبببج لا تخافييين يالله نامي حبيبتي
تصبحيين على خير

فطوم: وانتي من اهل الخير

فطوم سكرته ورحت كتبت مسج لهادي
وقالت له بالموضوع كله

وراحت تنام

صار الصبح

وعم فطوم مر عليها

وراحت اياه المدرسه بس مانزلت
لانها مفصووله !!!

عم فطوم راح الى المشرفه

وقال لها يبي يكلم المديرة

ودخلوه على المديرة

وتكلمو و قالت لازم نغير مدرستها

بس عم فطوم راح يتكلم ويقول انه فطوم حساسه
واهيا انظلمت و حاول معاها
لين ما رضيت تخليها بالمدرسه

عم فطوم : بالنسبه الى التلفون

المديرة : ما اقدر التلفون لازم يظل عندي
يمكن تتادب
وتعرف انه اعراض خلق الله مو لعبه بيدها

عم فطوم: بس فاطمة مب من هالنوعيه
اهيا قط سوت مشكله
وناديتوا اهلها

المديرة : بس لازم نخليتها تاخد درس

عم فطوم:اوكي بس التلفون تقدرون تاخدون المموري و خلاص

المديرة : لا لا خل التلفون عندي وانا دخلته بالصندوق و قفلت
عليه

عم فطوم حاول انه ينهي الموضوع و انه فطوم ترجع المدرسه
لانه المديرة قالت له اذا جى حد من خوانها
او ابوها
فصل نهائي وماتدخل المدرسه

المديرة : الحين بكرى لازم اخوها ولا ابوها
يجون المدرسه

عم فطوم تعب من المديرة و المشرفات
وقال اوكي و على طول طلع

ومارجع الا فطوم على اعصابها
وكانت حاطه ببالها انها راح
تلقى تلفونها

بس المديرة
مارضت تعطييه فطوم
وظل عندها 7 شهور و بالنهاية رجعته الى فطوم
ومو ممسوح منه ولا شي .....!!!

++ وللعلم فطوم لازالت عندها الفيديو اللي فيه فاتي ترقص و صورة لسمية من ثاني اعدادي ايام ماكانو ربع++

فطوم : بليز لا ترجعني البيت مابيهم يدرون عني

عم فطوم : شوفي اذا زهور ماعندها محاضرات بنروح لهم بيتهم
نتغدى

فطوم : لالالا الا زهور

عم فطوم: ليش بعد في مصيبه جديدة ؟

فطوم: لا بس مابي اروح لها خصوص
من انخطبت ماتعاملني زييين

عم فطوم : لا انشالله انا بصالحكم اليوم

فطوم و عمها راحو بيت زهور

وظلت فطوم هناك وتكلمت معاها عادي
ولا كانه فيه شي

دقت على هادي و قالت له يدخل المسنجر

فتحت المسنجر وتركته وراحت
على حظها دخلت زهور الغرفه
وشافت هادي اون لاين

بس ماكلمته وظلت ساكته و قالت بعد الغذا بتكلم فطوم
وبتسالها ليش للحين اهيا مع هادي

فطوم رجعت الا الجهاز مسكر اخترب
وعلى طول قالوا فطوم اللي خربته
!!!!!!!!!!!

صج ناس مصافعييه خخخ

بس قالت ايمان لا مب فطوم اهوا من امس جذي

ايمان قالفت الى فطوم نبي رقم حمد
عشان يصلح لنا الجهاز بسرعه

لانه يرده بنفس اليوم

فطوم عطت رقم حمد ايمان
وراحت تتغدى

ايمان دقت و اهيا مستانسه حدها
وقالت له تعال البيت ووصفت له اهيا بيتهم في وين

وقال العصر بيمرهم

بعد الغدا
زهور قالت الى فطوم ابيج ضروري

فطوم : خير عسى ما شر

زهور : الكويتي

فطوم: شنو فييييييييييييييييه

زهور : للحين تكلميينه ؟

فطوم : ايييي ليش شنو فيها

زهور : وانا مو قايله لج لاتكلميينه عيل ليش كل هالبلاوي

فطوم: بس انا احبه
ومجنونة فييه
ومستحيل اتركه
وامي تدري و ساره تدري
روحي ساليهم

زهور : اذا بيتكم يدرون خلاص
انا ما لي شغل فيج

فطوم: خافت و راحت تدق على هادي
وقالت له باللي صار

وهادي عصب عليها لانه
يعرف زهور حقيرة
قال اكيد راح تسوي لها سالفه

عدى الوقت و عم فطوم قال لها
انا المغرب بمر عليج
وانتي ظلي اهني

حمد وصل ودخل يشوف ايمانو
واهيا بكامل زينتها

فطوم استغربت
وايمان مييته علييه و نسيت انها تحب سعود
وراح يصير لهم 4 سنوات

حمد اخذ الهاردسك وقال الى ايمان
انه الليل راح يرجعه

وايمان حدها مستانسه
انه حمد راح يجي بيتهم مرة ثانيه

فطوم : ايمان ليش مستانسه لهادرجة

ايمان : بس جذي

فطوم: الله يستر علينا و عليج
المهم شخبار سعود

ايمان : بخير بداية السنة راح ينزل قطر
فطوم: لا زين وماودج تشوفيه

ايمان: مادري على راحته بينزل البحرين ولالا

فطوم: ياليتني مثلج اقول هالكلام
على راحته ما اموت باليوم الف مرة

ايمان: لانج غبيه هذي سياسه
هههههه

فطوم: حتى بالحب سياسه

كيميائية
31-01-2009, 01:03 PM
الجزء السبعون

دخلت عليهم زهور

زهور : ايمانوو ليش كل هذا

فطوم:حتى انا مستغربه

ايمان : شفيكم يعني الوحدة ماتتكشخ

زهور : بس ماله داعي كل هذا

ايمان : والله عاد كيفي و حرة بتصرفاتي

زهور : اقول فطوم شخبار فروحة و سارة

فطوم: الحمدلله بخير

زهور : ومتى عرسج انتي ؟

فطوم: مادري بس الاهم هلي يدرون

ولا حتى ابوج
فطوم رجعت البيت
وهذا اهو الحال مع سارة
وصارت تنام
كله بالصاله
ولي تبي تكلم هادي يا تروح السطح يا
تخلي راسها تحت المخدة
وتنام
صار الصبح
وعم فطوم مرها
وكان مع عمها اخوها
محمد
راحوا المدرسه
ووقعوا تعهد نهائي
وفطوم لازم تلتزم فيه
فطوم ظلت خايفه من محمد
لانها ولا مرة قالت له بسر عنها
او شي يخصها
كل خوفها الخبر يوصل لسلمان
ظلوا مع بعض بالمستشفى
مع ابو فطوم
الى 1ونص
بعدها عم فطوم اخذها الى البيت

تغدوا و ظلت فطوم جنب فروحة
دخلت سارة
سارة: فاطمة بطيب و بدون عوار راس
الطقم من وين لج

فطوم: تبينه اخذييه بس لا تساليني
وتعورين راسي

سارة: اخد شي فلوسه حرام

فطوم: لااااااااا مب لهاي الدرجة
تبينه اخذيه

سارة : تراني والله العظيم
موصله حدي عليج
اقل شي اسمعه
عنج يا ويلج
يااويلج

فطوم عصبت راحت
قفلت عليها الباب و نامت

وعلى حظها
بذاك الوقت زهور دقت على سارة

زهور : هلا والله بنت الخال

سارة : هلا فيج انتي ويين ماتبيينيين ابدد
من انخطبتي مالج حس

زهور : شسوي بعد
دنيا ومشاغلها
ههههه

فروحه صحيت

زهور:عمريييييييي فروحة كبرت
بخاطري اشوفها

سارة: حياج والله تعبت الليا ما تنامه
زهور:اي ماصار لها شي
توها صغيره
سارة: متى تكبر متى

زهور : لا بتكبر و بتزوجينها وبتشوفين عيال عيالها
لا انسى على طاري الزواج
متى خطوبة فطووم

سارة: اي فطووووووووووم

زهور: اختج بعد اي فطوم

سارة:انا بالبيت 24 ساعه
ما اشوف حد جى البيت
وخطبها

زهور : وووي من صجج
انا من جم اسبوع شايفتها مع هادي
طالعين من الفندق اللي جنب شغل عادل
كنت رايحة ماخذته

سارة ماتحملت الكلام

راحت تصارخ

اي هادي
واي فندق
واي زواج
انتي اش قاعدة تقولين

زهور : ووووي اهيا قايله لي
انكم تدرون

سارة: عصبت و قطت التلفون
وراحت الى فطوم
تطق الباب
تقول اكيد الذهب من عن
هذا اللي كانت ويااااه
بالفندق
ونسيت انه اختها مستحيييل تكون
من هالبنات
ولا توصل الى هالمستوى

راحت تطق الباب
بجنون
فطوم خافت سكرت التلفون و فتحت الدريشه و قطته

ساره واهيا تصييح
: حرام عليييج حرررررررررام

فطوم خافت وعلى طول بجييت

شنو صاير شنو

سارة : توصلين الى هالمستوى اخر عمرج
فنااااااااادق

فطوم مستغربه
اي فنادق

سارة : كاففففي كلام علينا من الناس
شبعنا شبعناااااااا
حرام عليج
والله تعبتييني
وانا اقول من وين لها الذهب
اثاريج طالعه مع صبي
وعاطنج اياه

ر احت سارة تضرب فطوم
وتشد شعرها دايم
++ لانه ماشالله شعر فطوم كان واااااااايد واااااااايد طويل ++

فطوم : لاااااااااا يروح بالج بعيد
انا مو من هالنوعيه
حررررررررام عليج
واللي وصل لج الكلام خل يشوف روحة اول

سارة:احنا مقصرين عليج بشي
فلووس و نعطييج
ذهب و عندج
طلعات و كل اسبوع
تلفونات ولا بالحيله
قولي لي توصلين الى هالمستوى

فطوم: انتي منو قايل لج
والله ماسويت شي
ماسووووووووووويت شي
كافي اللي صاير لي من المدرسه
وبلاويها

سارة : وشنو صاير لج
بالمدرسه

فطوم:عندج عمو علي ساليه
سارة عصبت وراحت تدور
في غرفت فطوم عن اشياء ثانيه
والحمدلله انها اخذت صور هادي
الى رزان وانه تي شيرت هادي
مع الكتب و ثياب الرياضه مالها
يعني شي اكيد ما بطيح عليها

سارة تدور بين اغراض فطوم بجنون
وفطوم بالسرير قاعدة تبجي و تقول ماعندي
والله ستر كان سلمان بالدوام

سارة : شوفي انا صبرت عليج وايد
وما اقدر اتحمل تصرفاتج
زهور ليش دقت
وقالت هالكلام
اكيد بينكم شي
انا اموت واعرف
انتي ليش بخطوبة سلمان
مرضتي
واخذوج الطبيب
ليش لييييييييييش

فطوم: يعني الواحد مايمرض
مايتعب

سارة : وليش انتي مب اوكي
مع زهور

فطوم: روحي ساليها
شكلها نسيت اش كانت تسوي ببيتنا
ياما جتها ايام تواعد وتطلع من دريشة غرفتي
وياما ايام تستلم تلفون البيت الى الصبح
مب بس اهيا حتى اختها المصون
روحي سالي سلمان و بيقول لج


سارة : اي انا بروح الى سلمان
وبساله تدري عن بلاوي فاطمة

فطوم: بليزززززز لا تقوليين له
لاتقولللين له

سارة: انتي صبري علي
ابوي مريض
ما اقدر اتكلم و قول شي
الحين

فطوم: بس انا شنو سويت
وشنو بتقولين

سارة: النت بينقطع خلي ببالج ماكو نت
بالبيت
ماكو مااااااااكو
ولي تبين الجهاز نخليه بالصاله
وماكو سهر

فطوم: بس انا مالي ذنب حرام عليكم
تعبت انا تعببببتت تعبتتت

سارة: انا اللي تعبت
منج و من بلاوي
انا عندي بنتيين مو بنت

فطوم: بس مو كل شي ينقال عني صج
وانتي مو اي حد يقول لج تصدقينه

سارة : اوكي بنسى كلام زهور
بس قولي لي
هالطقم من وين لج

فطوم: مب لي مب لي
بس تبينه اخذيه

سارة: لا والله
يعني لحاله صار تحت السرير

فطوم: ارجووج خليني انا تعبت تعبت

سارة : اوكي عطيني باسورد ايمييلج
وتلفونج وانا بخليج على راحتج

فطوم خافت اكثر
وراحت طلعت بره بيتهم
وراحت ورا غرفتها
شالت التلفون و ركبت السطح و اهيا انفاسها
بتنقطع
دقت على هادي
هادي : شنو فيج حبيبتي

فطوم : هادي انا انتهيييت انتهيييت

هادي : انا لله اكيد زهور بالموضوع

فطوم: تصور داقه على سارة بس عشان
تقول لها انه انا وانت نكلم بعض
والاحسن بالموضوع تقول شايفتنا
مع بعض
طالعين من فندق

هادي : الله ياخد الحق من الظالم
صج انسانه حقيرة و كل كلمة تقولها
تعبر عن ذاتها
الاهم انا وانتي ما سوينا شي غلط
ويغضب رب العالمين
خلج واثق من نفسج
بليز عشان ما يحرمونا من بعض

فطوم: بس انا تشبعت من كل شي
راسي يوجعني حييييل
حييييل بجي و دموع
وحرقت اعصاب والله الموت ارحم

هادي : لا تقولين جذي
راح تمر علينا ايام اخس
الدنيا مو راحمه حد

فطوم: بس ليش اناي ما ترحمنا
ليش ليش

هادي : انتي تصبري و حمدي ربج على كل حال

فطوم : الحمدلله على كل حال

هادي : انتي وينج الحين

فطوم : بالسطج ما اقدر اروح ولا مكان

هادي : حاول تهدئين نفسج
ونزلي تحت
وتاكدي انا معاج وماراح اتركج

فطوم : انشالله

هادي : يالله تحملي بروحج حبيبتي
مع السلامة

فطوم: الله يسلمك

فطوم هدئت و نزلت تحت و لقت سارة للحين بغرفتها
تطلع الجهاز و خلته بالصاله عشان فطوم تكون مراقبه 24 ساعه
رحات فطوم دقت على عمها و قالت له ابي اطلع معاك متضايقه
ومالي نفس اظل بالبيت

دقت فطوم على عمها و راحت له

ورجعها البيت بحدود 12
لانه ذاك اليوم كان ليلة خميس و اجازة
رجعت فطوم البيت و نامت
وصارت الساعه 6 الصبح صحيت على صوت فروحة
كان تاريخ 10_11_2005

قبل ليلة عيد ميلاد هدوي بيوم
فطوم صحيت و دزت مسج لهادي
وانها اسفه ما قدرت تكلمه البارح لانها كانت مع عمها
وراحت شغلت الجهاز
قالت له
" حبيبي محتاجة القاك اون "

فطوم كانت على الجهاز
تنتظر يشتغل
وسارة صحصحت شلون
تشوف فطوم شنو تسوي
والجهاز بالصاله
طلعت لها

ساره : بذمتج شاللي مصحييتج الحين

فطوم: لحوو ولا شي ولا شي

فطوم كانت حاطه تلفونها على الطابعه جنب سارة

سارة: خلج عساج من الحين الى باجر الصبح

سحبت التلفون و راحت

فطوم جن جنونها و تذكرت انه اخر مسج دزت لهادي ما مسحته
وراحت لها عطيني التلفون
عطيييني

سارة: ليش مو واثقه من نفسج

فطوم : واثقه بس مالج شغل بخصوصياتيي

سارة راحت الغرفة و سكرت عليها الباب
وظلت تشوف المسجات
وصور هادي
والاتصالات

وفطوم يم الباب قاعدة تبجي
خافت تصارخ و يصحى سلمان

فطوم ظلت تبجي
وسارة شافت المسجات و الصور
والنار بقلبها تشتعل
ماتوقعت فطوم تحب بالمرة
وانه تكون على علاقة بشخص
ومو بحريني بعد

فتحت الباب و قالت لها دخلي وخلني اتهاوش وياج
على راحتنا قبل ما يصحى سلمان

فطوم تعبانه حيل
مب قادرة تسوي شي

سارة جرتها من ثيابها و شعرها
وقالت لها
بروح انادي امي و برد
وانتي خلج تتحركين

فطوم قالت خلاااااااص

دخلت ام فطوم مع سارة بالغرفه

سارة : ماتوقولين لي
هالذهب من وين لج
وهالتلفون
وهذوله صور منو
وشنو قصة هالمسجات
ولا حبيبي
منو معلمج هالكلمة
حبيبي
ماتقوليين لي منو هذا
اللي تكلميينه

ام فطوم ظلت مستغربه ماتدري شنو صاير

ساارة : تكلمي لا قولي الى امي خلها تدري عنج
وعن بلاويييج

ام فطوم : شنو صاير

سارة : بنتج اللي تقولين مستحيل
تحب و تكلم صبيان
واللي مسويتها ايه الله
تكلم صبي
ولا وشكله سعوديو لا كويتي
الرقم اش طوله

ام فطوم ظلت ساكته و مو مستوعبه اللي تسمعه

سارة : تكلمي تكلمي
قولي لها منو وين تعرفتي عليه
كله من النت و بلاوي النت
لازم نقطعه لازم


فطوم : ما نطقت ولا شي

وسارة طول الوقت تتكلم

لين ما ام فطوم نزلت دمعتها

فطوم : يمه ما عليج منها
وقصة الفندق مو حقيقة
والله العظيم
مو حقيقيه
انا بنتج معقول تفكرين فيني بهالطريقة
ردي علي لا تظلين ساكته
انا حبيت مثل ما سارة حبت
وحبيت انسان اهتم فيني و راعا الى شعوري
وقف وياي وانا بعز همي و ضيقي


سارة : اي بعد تكلمي و قولي من وين تعرفتي عليه

فطوم:مو مهم من وين تعرفت عليه
المهم انا مرتاحه له
واحبه ومابتركه

سارة : لا بتتركييينه
ماعندنا بنات يحبون
يبببج يجي لج البيت
ولا تبين اقول الى سلمان

فطوم : لا تقولين لاااا

سارة: ومن متى تعرفيينه

فطوم: من سنة 2004
بس حبينا بعض شهر 5 بهالسنة

سارة : يا مبرد اعصابج
وتردين على اسالتي بعد
وبكل هدوء

فطوم: انتي سالتيني شلون ما ادر

سارة : شلون انتي ما تحسين انا ودي اقتلج
لو انا ما ييت البيت
كان محد بيطييح عليج
ناويه يصير فيج اللي صار فيني انا
ويا يوسف
شفتي سلمان شلون يعاملنا
وكانه مسوين شي غلط

كيميائية
31-01-2009, 01:37 PM
الجزء الواحد و السبعون


فطوم: بس هادي غير
سيد ولد رسول الله

سارة : سيد يعني على راسه ريشه
اسمعيني نت و تلفون مااافي
وهالشخص لو فعلا يبيييج
كان تقدم لج

فطوم: شلون يتقدم لي وانا عمري 17
مدرسه ما كملت
شلون شلووون

سارة: مافيها شي

فطوم و سارة ظلوا يصارخون
لين ما صحى سلمان

سلمان راح يدق باب غرفة فطوم

شنو صاير

سارة : ولا شي
بس مطوله السانها علي
وتتتهاوشت معاها

سلمان : على شنو

فطوم: ولا شي

سلمان : لا ترفعيين صوتج وقولي لي
شنوصاير
انا مو قايل لج سارة احترميها

فطوم: بس انا ما قللت ادبي عليها


سلمان : كنتي ادبي ههه تصدقين كنت تجاري
يا حليلج

فطوم على نياتها راحت تضحك

سلمان راح لها و شالها من ثيابها

: سمعي اليوم ما ابي امي و سارة يسون ولا شي

البيت كله تنضفيييه
واولهم غرفتي
حتى الغذا انتي تسوينه اليوم

فطوم: وانا اشعرفني اطيخ

سلمان : تحملي
محد قال لج تصحيني بهالوقت
ويا وييلج لي شفت حد مساعدج

ام فطوم : خلها من صباح الله هواش
ونجره

سلمان : بذمتج يا يمة شنو اللي خلاها تصحى بهالوقت
ولا احسن شي الكمبيوتر مشغل
وبالصاله
سارة ما خلته بالصاله الا شايفه شي

سلمان : ليش بالصاله

سارة : لانها تستخدمه و صورت حبات الكيبورد
يصحي فروحة
وهم ماكو مكان

سلمان : اكيييييييييييييد مو شي ثاني

سارة : لا مو شي ثاني

سلمان طلع و قال لها مثل ما وصيتج ماتنامين الا
البيت منظف كااامل

سارة اخذت التلفون و طلعت اهيا ويا امها
من الغرفه و فطوم
رجعت على السرير حاضنه المخاد
وتبجي
نفسيتها تعتبب
وماعادتت تتحمل اي شي
اعصابها تلفت
تبي تقول الى هادي انه سارة طاحت عليها
مب عارفه
تروح و تجي
بالغرفه

دخلت عليها سارة

سارة : تبين تنامين على السرير

فطوم : اي نوووم بعد انتي خليتي فيها راحة

سارة : اوكي انا بحط فروحة على سريرج
تبي تنام وابيها ترتاح

فطوم تضايقت من تصرفات سارة تعاملها بحقارة
بس بنقس الوقت خايفه عليها

لين ما ظلت يم الباب ونامت

سارة تروح و تجي و تقول الحمدلله و الشكر
وسلمان يسال عن فطوم
وينها
يبيها ترتب له الغرفه
ونسى انه عنده زوجة اسمها
ريييممممممم

فطوم صحصحت وقت الغذا

وام فطوم راحت تقول لهم تعالوا تغدوا
كلهم نادتهم الا فطوم


ريم يات لها

ريم : فطوم قومي تغدي

فطوم:امي كل من تروح تطبخ
تجي تسالني
وش تبين غذا
كل يوم تناديني اول وحدة
الا اليوم
حتى اسمي صاير ثقيل بلسانها

ريم : ماعليه بعدين بنتكلم بهالموضوع قومي الحين
وتغدي

فطوم: لا ما ابي

ريم حاولت معاها بس فطوم رفضت تاكل و لاشي

وبين ما اهما يتغدون
دخلت المسنجر على الطاير
وراحت تدز ايميلات الى هدوي و تقول له انه
لا يتصل على التلفون
لانه اختها طاحت عليها

وعلى حظها دخل سعود

وراح يكلمها

سعود : فطوم شنو فيج
وشنو هالنك ابي اموت

فطوم: اختي طاحت علي
وما اخذه مني كل شي
ولو تدري اني بالنت الحين
قتلتني

سعود : قولي لي يمكن اساعدج

فطوم: تقدر تتصل بهادي
وتقول له عني

سعود : اوكي

فطوم رحات عطت رقم هادي الى سعود
وقالت له يدق عليه

سعود دق على هادي
برغم من انه في ايرلاندا

هادي انصدم وما توقع
وخاف على فطوم
وقال اكيد فطوم راااحت
لانه يعرفها حساسه عدل
وهالمشكل كلها صارت لها بأسبوع واحد

صدق او لا تصدق ههههه

زهور و ايمانوو في بيت فطوم
كانوا يتغدون ويا ابوهم ثقيل الدم
هههههههههههه

المهم هاي تكلمه

هادي ظل متضايق ومحتار شنو يسوي
وفطوم مثل الحالة
كرهت كل شي
وكل اللي بلسانها ابي اموت
والموت ارحم

صار العصر
وربع سارة وصلوا
فطوم استغلت الفرصه
انه سارة مشغوله وانه امها
اكيد راح تنشغل معاهم

اخذت جيس و خلت فيه العبايه
وشيال
وفتحت الدريشه و قطتهم
وراحت طلعت من باب الصاله
وراحت ورا غرفتها

شالت الجيس و لبست كل شي
وطلعت راحت سوبر ماركت جنبهم
شرت كرت تلفون عادي
عشان تدق على هدوي
لانه المكالمات الدوليه محظورة ببيتهم

شرت كرت
ورجعت و سوت مثل العملية ومحد حس لها
راحت تدق على هادي

هادي : الو

فطوم من سمعت صوته على طول
بجيت

هادي: عمري فطوم عمري
عمري عمري تحملي مو تبين نظل مع بعض تحملي
والله ما اقدر اشوفج بهالحال
احس انا السبب بكل هالمصايب

فطوم: لالا مب انت
اختي المسؤوله اختي اختي
والناس و الدنيا اللي مارحمتنا

هادي: المهم انتي لا تتعبين و سكريه الحين
لا حد يطييح عليج و تكبر المصايب

فطوم: بس مادري ابي كون وياك
تعبت منهم والله تعبت
وماراح اخليهم يبعدوني عنك
تبي تقول الى سلمان خلها تقول

هادي : عمري
واللي يسلمج
هدي ولي لقيتي فرصة ثانييه دقي
اهم شي نفسيتييج انا قلت لخلاص
فطوم اليوم بتروح فيها
خلاص

فطوم: مو بيدي حبيبي
تعرفني تعرفنيي كل شي ياثر علي

هادي : الحين مسحي دموعي و صلي لج
ركعتييين
ولا تبجيين
وكل المصايب ولها حل

فطوم :انشالله حبيبي

هادي : ياللله ديري بالج على روحي

فطوم : انشالله
باي حبيبي

هادي : باي

فطوم سكرته وشوي ردت لها الروح
بس صارت ماتقدر تسمع ولا خبر حزين و يضيق الخلق لانها خلاص بتنهار

رجعت على السرير تنتظر الله يفرجها عليها
النت و بطلاع الروح تدخل
سارة مب تاركتها بحالها

وصل يوسف وراحت تقول له
سارة باللي صار
وفطوم سمعته
وطريقتها كانت تجرح
شوهت سمعت فطوم
بطريقه جنونيه
والاحسن يوسف
كان يقول الى سارة
انا كنت شاك فيها
بس ماحبيت اتكلم
فطوم كل ما تسمعهم يتكلمون
يضيق خلقها
فتحت الباب سارة مرة وحدة لقت فطوم يم الباب
قاعدة وتبجي

سارة : وهاااي اخرتج تقعدين تسمعيني شنو اقول انا و يوسف
فطوم ما تتلكم بس تبجي

سارة : مو تقولين لي شنو اللي مقعدج اهني

فطوم: مو هاي حجرتي
تعبت وابي انام

سارة :لا هاي مب حجرتج
وخل ببالج انج ماتشرفين هالعائلة

فطوم ساكته
وسارة تتكلم و كل كلمة و الثانيه
تغث
فطوم ما تكلمت بس دخلت الغرفه شالت مريولها
وثيابها و اغراضها
والشنطه ولبست العبايه و الشيله
وقالت لها
حلال عليج الغرفه
والبيت
وهالعائله

فطوم طلعت واهيا دموعها على خدها

يوسف لحقها

يوسف : استهدي بالله يا فاطمة
وين رايحة بهالليل

فطوم: انا ويا سارة خلاص
مانقدر نعيش في بيت واحد
ما اقدر

يوسف : ردي انتي وانا
باخدها البيت الليلة

فطوم: لاما ابي ارد للبيت
انا مو بنتهم ولا اشرفهم

يوسف:مو تقولين هالكلام
كل بنت بيطيحو عليها
بيتهم اكييد راح يقولو لها هالكلام
انتي رجعي البيت نفسيتج
باين عليها حييل تعبانه
فطوم: لو تعزني وتعتبرني
اختك
خلني لحالي
لاني صج مو اختها
ماعمرها ظلت وياي
وكلمتني بهداوه و طيب
طول عمرها مستصغرتني
طول عمرها عندها انا هبله وياهل
ولمى كنت اكلم و احب ذكرى
كانت كله تلومني
وتقول لي كبري
هذاني كبرت و حبيت لي كويتي
هذا اللي اهيا تقصده
وتبيييه

يوسف : كويييتييييي

فطوم : اي كويتي و انسان محترم
وماشفت مثله بهالكون كله

يوسف: بس منحقها تخاف عليج

فطوم: ليش انا مو بنت حالي حال بنات الناس
ليش تقول لي خلصوا بنات الكويت
عشان يطلعج انتي
طول عمرها ما تحبني

يوسف : لا تحبج انتي اللي مو متقبلتها
فطوم : يوسف انا ما اقدر اعيش معاها ببيت واحد
ضقت نفسي طول اليوم و حرقت اعصاب
تركني بروح بيت عمي

يوسف : تعالي بوصلج

فطوم: لا ابي اروح لحالي

يوسف : ما بخليج و انتي بهاليل و الظلمه
وانتو منطقتكم جديدة
ماكو فيها حد
وكلها بر و اجانب
واحنا لو ما نعزج ماخليناج لحالج
فطوم: تدري بلاوي صابتني هالاسبوع
وكل مصيبه اعظم من الثانييه

يوسف : خلي املج بالله كبير
وقولي الحمدلله على كل حال

فطوم: الحمدلله

يوسف راح يوصل فطوم بيت عمها
بيت شهد

شهد انصدمت لمى شافت فطوم بهالحال

شعد : فطوم شنو فيييج

فطوم: ولا شي بس نفسيتي تعبانه
هالاسبوع بلاوي الدنيا كلها على راسي

شهد : هدي نفسج ولا تبجييين
ارجوووج
وارتاحي على السرير
فطوم ظلت تعبانه حييل
على طول نامت

ونسيت انه الليلة عيد ميلاد هادي
صارت الساعه بحدود 11 و رزون ماتدري انه فطوم طاحوا عليها
راحت دقت عليها

رزون : الووو

سارة : هلا رزان

رزون : وين فطوم

سارة : فطوم في بيت عمي ونسيت تلفونها اهني

رزون : تقدرين تعطيني رقم بيت عمج

سارة راحت عطت رزون رقم بيت عمها
وسكرته

رزون دقت

فطوم كان صوتها رايييح
رزون : ها فطوم انتي ويينج ما تقدرين تدخلين النت ضروري

فطوم: انا في بيت عمي تهاوشت مع سارة طاحت علي
وسوت لي بلاوي و مب قادرة

رزون: ووووي وشلون طاحت عليج

فطوم: ما اقدر اتكلم الحين و قول كل شي
بس قوليث لي ليش تبيني ادخل ضروري؟
رزون:ها ولا شي ولا شي

فطوم : شنو صااير تحجي

رزون : مو صاير شي شفييج

فطوم: لا تعصبيني اكثر
اش فيه المنتدى

رزون: اليوم عيد ميلاد هادي
بعد ساعه بندخل
11-11-2005

فطوم:ووووي وانا راح عن بالي
بعد عمري شنو هالحظ اللي عليه
ما اقدر اونسه بشي
رزون : تقدرين تدخلين النت
الحييين الحيين ضروري

فطوم: والله مالي مزاج بحاول القى تلفون عشان ادق على هادي

رزون : ترى سهر بالمنتدى
وهادي بالمنتدى
فطوم: وشنوووو بعددددد

رزون: وسهر منزله موضوع
عن عيد ميلاد هادي
وحاطه صورتهم مع بعض

فطوم ساكته وتسمع بس

رزون: وكاتبه كلام حبيبي
ومادري شنو
وكل عام وانت روحي
ومن هالكلام الخرابيط

رزون : فطوم وييينج

فطوم اغمى عليها
ورزان ماتدري انه فطوم اغمى عليها
على بالها بس انها ساكته
او تبجي

رزان : فطوووم ردي علي ما تسمعيني
على راحتج بسكره الحين و بدق الصبح
او لي صار شي

رزان سكرته و ماتدري شنو صاير
شهد انصدمت من حال فطوم
وراحت تصارخ

شهد : فطووووووووووم شنو فيج شنو فيج
ردي علي

شهد راحت الى امها واختها
"ندى "
واهيا اكبر من فطوم بسنه

شهد : لحقوووني فاطمة مادري شفيها
كانت تتكلم بالتلفون و الحين طاحت وماتتكلم

ام شهد راحت بسرعه و خافت يصير شي
بفطوم و يقول بذمتها
راحت جابوا لها ماي وحاولوا يصحوها
صحيت بس انفاسها مو طبيعييه
وباين عليها دايخه
وعينها تشبعت من الدموع

ام شهد : يا بنتي شنو فيج
شنو صاير لج مو طبيعييه ابد

فطوم تشوف وجووهم و ساكته و عينها
فيها الدموع

ام شهد : ارجوج يا بنتي
تحملي
واصبري
الدنيا كلها مصايب

فطوم:خاله انا ماعاد يهمني شي بالدنيا
كل شي انتهى و راح

ام شهد : بس انتي توج صغيره
ارحمي نفسج

ندى و شهد شالوا فطوم

واخدوها على السرير

وظلت ساكته تسمع قران و دموعها تنزل

صارت الساعه 12

شهد تركت فطوم بالغرفه
وراحت تشوف المنتدى
لقت الموضوع
وعرفت انه المصيبه سهروا
وانصدمت انه سهروا حاطه صوره لها اهيا وهادي
ومحد كان يدري انه الصورة مركبه
وبس الوجه وجه هادي
والجسم جسم واحد ثاني كان ويا سهروا
واهيا سوت هالحركة تبي تقتل فيها فطوم

شهد دزت ايميل الى هادي

" بنت عمي راح تموت وانت السبب "
"حسبي الله و نعم الوكيل فيييييك "

طلعت من المنتدى
وراحت الى فطوم تبجي
وايد قلبها انكسر من حالها
ماتوقعت انها بتوصل لهالحال

شهد : تبين تلفوني ؟

فطوم ساكته

ندى : فطوم حالتج مو طبيييعيييه
هدي حالتج
والله الدنيا ما تسوى

فطوم: بالسرير مكانها
ماترد على حد
ولا تكلم حد

شهد ظلت جنب فطوم
وهادي بالمنتدى ماكان يدري شنو صاير
لقى رساله من شهد

"بنت عمي بتموت ......"

انصدم هادي دز رساله الى شهد

دزي لي رقمج ضروري

وراح يدز رسائل ولا بالحيلة الى رزان


رزان بذاك الوقت معصبه واستحقرته وطنشته
ودزت له رساله
"حبل الجذب قصير....تلعب على الحبلبيين ياهادي هذا اللي ماتوقعته منك "

وطلعت

شهد ظلت طول الوقت
جنب فطوم تصيح و تقرأ قران

فطوم كانت نايمة
فزت من مكانها وكان بحدود الفجر

شهد : شنو فيييج صلي على النبي
لاتخافيين مب صاير شي

فطوم راحت تتنهد
وقالت لشهد

حلمانه رايحة عرس هادي و سهر
تخيلي الانسان اللي تحبيينه
تكون انسانه ثانيييه زوجته
تخيلي حياتي بدون هادي
واني زوجة واحد ثاني
شلون بعيش شلون
يا شهد شلون
فطوم حضنت شهد
شهد : لاتبجيييين والله قطعتي قلبي

فطوم: انا تعبانه
مادري شفيني حلمانه والله كاني رايحة
حفل زفافهم
صديقيني شفتهم
بالحفل
وعليها فستان ابيض
مع هادي واقفه جنبه
وانا اشوف هادي
ومنصدمة

شهد : لاتج حاطتها ببالج
انتي هدي وارتاحي
انا بروح ايب لج ماي وبرد

شهد راحت الى ندى

شهد : ندى لحقيني
فطوم مب طبيعييه لازم نبقى جنبها
راح تروحمن بين ايدينا

ندى: انتي ماتدرين شنو السبب الرئيسي من ورا
هالمشاكل

شهد:مادري بس اكييد
زهور بالموضوع

ندى:الله يهداها
زهور حرام والله

شهد : المهم الحين شسوي بفاطمة
قاعدة تبجي
وانا مو قادرة اشوفها جذي
حتى انا نفسيتي تعبت

ندى: خلي تحت راسها قران
وعطيها ماي

شهد: اهيا باين عليها مب ماكله شي من الف سنه
وجها اصفررر
و ذبلااان

ندى: مادري شقول لج
بس لازم نخبر امي الصبح
وانتي الحين خليج جنبها

شهد راحت الى فطوم

وفطوم على حطتها
تبجي

شهد محست راس فطوم بالماي
وعطتها تشرب ماي

قطوم: تصدقين كانوا فرحانيين مع بعض
وهادي مب مهتم لي ولا كانه انا واقفه اشوفه

شهد : فطوم ارجووج كلها احلام
لا تفكرين لا تفكرين

فطوم: شلون ما افكر و شفتهم مع بعض
الحين مستانسين

شهد : اللهم صلي على محمد وال محمد
وراحت تمسح على راسها واهيا تقول
اللهم صلي على محمد وال محمد

لين ما هديت نفسيتها

ورجعت نامت

شهد خافت على فطوم و راحت الى ندى

شهد : لحقييني فطوم راحت

ندى : شنو فييييهااا

شهد : تتخيل اشياء ما صارت
تحلم فيها و تقول انها حقيقة

ندى : لاحول الله ولا قوة إلا بالله
تدري شلون هاليوميين امنعيها من كل شي
لا نت و لا تلفون
ولا حتى مدرسه لا تخلينها تروح
وانتي بعد لا تروحيين
خلج معاها لين ما نعرف اش فيها

شهد راحت وكل ما تبي تنام تتذكر اللي صار اليوم وتبجي

فطوم صحصحت على الساعه 6 و شهد بعز نومها
كانه حد يقول لها فتحي المنتتتدى

كيميائية
31-01-2009, 01:41 PM
الجزء الثاني و السبعون

على طول راحت فتحت المنتتتدى
وشافت الموضوع
ولقت صورتهم
دقات قلبها مو طبيعيييه
راحت تضحك و تصيح بنفس الوقت

صحصحت لها شهد

شهد : فطوم مو قايله لج المنتدى لا تفتحيييه
خلاااااااااااااص انسيه

فطوم: مو قايله لج يحبها و تزوجوا
هههههه تعالي شوفيهم يا حليلهم
اثنينهم

شهد : انتي مب مجنونة لا تسوين هالحركات
عقلي عقلي
اذا هادي ما يبيييج احنا نبييييج
والف واحد يتمناه

فطوم: هههههه وانا ما ابي ولا حد
ابي اكون ذاتي اكون انا
لا انا روح هدوي و هدوي روحي

شهد: فطوم صلي على النبي لا تجننيني

فطوم:هههههه تتوقعيين قبل ما يكلمني
انا كان يكلم جم وحدة قبلي
او بمعنى ثاني
انا رقمي جم ههههههه

اقصد ترتيبي بين البنات

شهد : حتى لو كان هادي يقص عليج
لازم ماتكونيين جذي لازم تقويين و تعلميينه انج مب مهتمه له
وخله على اقل من راحته

فطوم:بس انا مابتركة
انا احبه
وبجنون
شهد عصبت و سكرت الجهاز من اللبلك
فطوم : ليش سكرتييه ابي اطبع صورتهم
بخليها بغرفتي هههه احلى ثنائي

هادي و سهر

شهد : سمعي انا من اليوم و راييح بعاملج بقسسوه
لازم اردج مثل ما كنتي
انا ماعندي الا بنت عم وحدة احبها
من كل قلبي
وم مستعدة اتخلي عنها

فطوم: ليش ويين انا بروح

شهد : شوفي روحي الحجرة وانا بييب لج الريووق شكله من الجوع قمتي تقطي خيط و خييط
فطوم:راحت الغرفه وظلت تنطر الريوق

شهد دخلت عليها
وقالت لها اكلي

فطوم: ومن قال لج ما باكل هههههه الدنيا ما تسوى
احرم روحي عشان فصلوني

شهد : هااااا

فطوم: ولا احرم روحي عشان حبيبي خاني

شهد : شنو شنو

فطوم : امم ولا احرم روحي عشان بنت عمتي دقت على اختي و قالت لها شفت فطومة بالفندقة

شهد : اكييد زهور شنو قايله هالحقيرة و انتي شقاعدة تقولين

فطوم: امممم ولا عشان باقوا تلفون
ووقعوني تعهد
هههه دنيا غريبه للأسف

شهد: انتي شقاعدة تقولين
قولي لي تحجي

فطوم: ولا شي اقول ولا شي

شهد خايفه على فطوم
وفطوم نفسيتها من كثر ما اهيا تعبانه راحت تتصرف من غير ماتحس

شهد حطت من ظمن الاشياء سجيين
فطوم واهيا تضحك

سجيين

شهد : ادري والله

فطوم راحت تبجي

رفعها مرة سلمان جدامي
يبي يقتل سارة

اكيد راح يقتلني

شهد : انتي اليوم كلامج كله مب طبيعيي
وانا مب فاهمه لج

فطوم راحت تقطع الصمونه
وانجرحت يدها بالغلط

فطوم : دم

شهد : اي ادري دم روحي غسلي
يدج بسرعه

فطوم: ماتحركت وراحت تبي تجرح يدها اكثر و اكثر
لين ما الدم نزل واييييييييد

شهد :صفعت فطوم
انتي ماتحسين انا تعبت نفسيتي وياج
ارحمي حالج و ارحمييناا
راح تموتييين

شهد بسرعه راحت تجيب ماي و كلينكس تبي تمسح الدم

فطوم : لا لاااااااااا

شهد : انتي دمج ماتعدى 9 و بعد تلعبين فييه

فطوم : عشان اموت اسرع و ارتاح

شهد : يعني تبين تنتحرررررررررييين
فطوم انتي لانسانه
اللي تخاف ربها تقولين جذي

فطوم: بسج من هلاكلام الفاضي
صليت و صمت و سويت كل شي ما اشوف حالي متوفقه في
شيء
عطيني اوراق بسرعه

شهد : ليششش

فطوم: ابي اكتب اسم هادي بالدم
ابي اوريييه شلون الحب على اصوله
شلون افدييه بدمي
الحب مو هدايا
وكلام حلو
الحب تضحييه

شهد : منصدمة من فاطمه

وفاطمة قاعدة تكتب اسم هادي و كتبت
hf

بالدم

شهد : خلصتي

فطوم: عندكم سكنر ؟

كيميائية
31-01-2009, 01:42 PM
شهد : ليش

فطوم : ابي ادزه لهادي ولا اخليه توقيعي

شهد : لحوووو وبعدج تبينه

فطوم ساكته

شهد فتجت الجهاز
ودخلت المنتى بأسمها
ولقت رسائل هادي
وانه يبي رقمها

شهد دزت له الرقم
وقالت له
اول ما تشوف هالرساله دق علي
لاني قربت انجن ويا فاطمة

بسرعه شهد سكرت المنتدى
عشان ماتشوف فطوم الرساله

فطوم : بليز دخلي شوفي منو اون لاين
يمكن العرايس اون لاين

شهد : المنتدى هذاا خلاص انسييه

فطوم : شلون هههههه

شهد :والله صبري علي اعرف اشفيج انتي بس
لازم هالمنتدى ينمحي من الوجود

فطوم: بس هذا المكان خلانا
اتعرف على هادي و التقي بحبيب روحي

شهد : خلاص خلاص انسي
سكرت الجهاز شهد و اخذتها و مسحت بالماي على صبعها
وحاولت تداويها

فطوم : انتي ليش مهتمه فيني

شهد : لانيج بنت عمي ولاني احبج

فطوم:مع انج بنت عمي و جذي انا عندي اخت
بس ماتعاملني جذي

شهد : كل واحد و ضميرة
واخلاقه و تصرفاته

فطوم: بس اهيا معذورة
انا احب و كلم صبي

شهد : فطوم روحي الغرفه وبسج استهبال علي

+++ شهد على بالها انه فطوم تتعمد تسوي جذي بس اهيا ماتدري انه فطوم وصلت الى هالحال +++

فطوم راحت الغرفة
وكان محطوط تلفون شهد على السرير
دق هادي

فطوم كأنها تدري انه هادي

ردت عليه

هادي : الو مرحبا

فطوم: وش تبي

هادي سكت

فطوم: على ما اظن عندك وحدة
اسمها سهر تحبك و تحبها
انا شكو ترجع تتصل فيني
اش تبي

هادي : فاطمة سمعيني و عقلي
عقليي
واللي يسلمج
انا اعرف اللي ببالج ترى مشاكلي اكبر مني
الصورة وصلت الى امي
وامي فازعتني
وارتفع لها الضغط و صارت بلاوي
الحلو ولد خالتي دزها لها

فطوم: وليش امك ماتدري عنك
مب انت متزوج

هادي : الحين صارت امي
نسيتي الايام اللي تقولي فيها
خالتي و خالتي فرحانه حيل بهالكلمة

فطوم: ههههه انا ماعندي
خاله ساكنه بالكويت

هادي : لا ترفعين ضغطي واللي يسلمج

فطوم:روح هدء اعصابك
ويا الحلوة سهرووا

باي ولا تخسر كرت على الفاضي

فطوم سكرته

وشهد رجعت لها فطوم ماتحجت و لا قالت شي
ماكنت تدري انه فطوم تتكلم بالتلفون

شهد: يالله خل نرجع ننام انا الصراحة وايد ذايخه

فطوم حطت راسها
وراحت تقول
: صوته مادري شلون احسه تعبان
بس بنفس الوقت حنون

شهد : لحووو منو بعد

فطوم: مادري شللي قاعد يصير فيني
ليش الدنيا
وليش انا في بيتكم ليش ما اظل في بيتنا
وانام بغرفتي
انا ما عندي بيت انام في بيتكم

شهد:ذاك بيتكم و هذا بيتكم انتي مو
جايه بيت غريب هذا بيت عمج
وعمج حسبات ابووج

فطوم: ليش انتو تعاملوني جذي
وهناك كله يبون يطقوني
ويهاوشوني

شهد:لانه احنانعاملج بضمير

فطوم: وليش اهما ماعندهم ضمير

شهد : لحوووو بسج عاد ابي انام الحين

فطوم سكتت وراحت حضنت المخدة
وتتذكر كل كلمة قالها هادي
وتبجي
تتذكر شلون عاشت معاه احلى لحظات حياتها
لمى نزل البحرين

شهد : حاولت تنام بس حست الى فطوم فيها
شي
راحت تشوف الساعه بالتلفون
والمكالمات
ولقت مكالمة مستلمة من رقم كويتي

شهد : فطووووووووووم هادي دق وانتي رديتي

فطوم :اي وتهاوشت معاه
وسكرته بوجهه

شهد طلعت من الغرفه وراحت تبي تدق على هادي

وهادي كل ما تدق شهد
يقطعه بوجها
على باله فطوم

شهد دزت مسج له
" ابوس ايديينك رد علي انا شهد بنت عمها ردي علي خلني اقول لك فطوم اش فيها "

هادي على طول دق عليها

هادي : هااا شفيها

شهد : وجذي تتكلم
مو هاي حبيبتك
مو هاي اللي ضحت عشانك
مو هاي اللي شافت الموت
عشان تبقى معاك

هادي : دقيت عليها
تكلمني من طرف خشمها
وتقول لي روح لسهروا
الله يلعنها

شهد : سمعني هادي
فاطمة اعصابها تلفت
وانا احسها محتاجة الى طبيب نفسي

هادي : هههههههههه لا تتمسخرين اوكي
مب لهاي الدرجة
ماصار هذا صورة ركبتها الحقيرة سهروا

شهد : انا ما اقصد الصورة ولا شي
اقصد حالتها
انت تدري انها في بيتنا
وباين عليها متهاوشه ويا بيتهم ويات اهني

هادي :اي لانهم دريوا عني
وفوق كل هذا الحقيرة
زهور دقت على سارة تقول لها
انا اخد فاطمة فنادق
خل تستحي شوي على عمرها

شهد : اوكي ما علينا
بس انت لازم توقف جنب فطوم وتتركوا اثنينكم
هالمنتديات و الخرابيط

هادي : انا دقيت ابي اوضح لها
بس اهيا مادري شلون تكلمني ما استحملت طريقتها
وعلى طول سكرته بوجهي
شهد : اهيا معذوررة

هادي : الحين واللي يسلمج قولي لها تدخل اون لاين
ابي ادز لها الصورة الاصلي
الله ينعله مارك لمى شافني بلبنان
ضرب تصوير فيني
ماكنت ادري انه نوايا جذي

شهد : بشرط توعدوني اثنينكم ماتدخلواالمنتدى
ابددددد

هادي : انا من ناحيتي بحاول
بس اهيا قولي لها
ذبحتها هالمسيحييه

شهد : تصدق اليوم فزت من مكانها
تقول لي حلمت رايحة
عرس هادي و سهر

هادي : الله لا يقولها
انتي هديها بعدين خليها تدخل المسنجر

شهد : انشالله

شهد سكرته
وراحت الى فطوم

شهد : قومي هادي يبيج بالمسنجر
ضروري

فطوم: اش يبي فيني
مب فاضيه له

شهد: قومي دزي له
اللي بدم
خل يشووف جنونج لوين وصل

فطوم: انتي دخلي ودزي له

شهد : لا انتي قومي يالله

فطوم قامت من السرير
وراحت تفتح ايميلها

وغيرت نكنيمها بسرعه قبل ما تصير اون لاين

" يوم حبيته صحيح ترك قلبي جريج "

دخلت

فطوم ماكلمته

هادي : سلام

فطوم تقول الى شهد
ارد و لا لا

شهد : بلا جنون ردي

فطوم: هلا
شللي مصحييك من صباح الله
وراك زوجه
وتوك معرس جديد

هادي ساكت عنها

وراح يدز لها
صورته الاصليه
اللي بلبنان

فطوم : شنو هذا تبي تهكرني
تبي تشوف شنو اسوي

يا بابا هالحركات عرفناها
وانا واثقه من نفسي
وهذا الباسورد
(( ........))

شهد : فطوم حرام عليج
هدي

هادي : اقبلي الصورة
وشوفيها و تاكدي

فطوم: مايحتاج اتاكد
اكييد كنت رايح لبنان تشوفها

هادي : وصلنا خير الحمدلله
دريتي انه هالصورة بلبنان

فطوم: اي من التيشيرت

هادي :المهم شوفي هالصورة وتاكدي
وانا ماعندي علاقة باحد

فطوم قبلت الصورة

بس هادي كان داز صوته ثانييه لها
مو مثل الصورة اللي استخدمتها
سهرو و مارك
وهما تعمدموا مايدزم الصورة الاصليه
الى هادي عشان ما ينكشفوا على حقيقتهم

هادي : شووفي مثل الستايل
والشعر
والتيشيرت

فطوم: وانا شنو يضمني انه
هالصورة الاصليه
ليش مو اللي بالمنتدى

هادي : تتذكرين يوم اخذتي الجواز
وشفتي و تاكدتي
انه مارحت كنذا ولا الانتيغوا

فطوم :اي لانك تقابلت وياها
في لبنان

هادي : والله شيبت يا فاطمة
لهدرجة الثقه معدومه

فطوم:ادز لك شي وتتحمله وماتعصب
وحتى لو عصبت شنو يعني ؟ هههههه

هادي مستغرب من تصرفات فاطمة
مب طبيعييه ابدددد

فطوم راحت تدز له
اللي بالدم

****** اللي فيها اسم هادي مادري وينها يمكن عند فطوم لاني ما خذتهم من رزون *******

كيميائية
31-01-2009, 01:52 PM
الجزء الثالث و السبعون



هادي وصلته



وراح يقرأ :

علمني الحب و كيف احب و كيف تكون اهاتي
من القلب للقلب يوم حبيته صحيح
ترك قلبي جريح
ماحد من الناس صاحي يسهر يداوي جراحي


هادي : انتي مينونة مب صاحييه تلعبييين بدمج جذي

فطوم: قلتها دمي يعني انت شكو فيني

هادي : تعرفيني ما احد اشوف دم ما احب ما احب

فطوم : لحظة لحظو في شي احلى

فطوم راحت تدز له هذا
القلب بحروفهم



http://up107.arabsh.com/s/owdnor73i9.jpg (http://up107.arabsh.com/)



هادي :يامطولك ياروح

فطوم: تحبني
هادي : انتي شنو حاسه

فطوم: امممم تمشيني على مزاجك

هادي : فاطمة استهدي بالله
تراني راح يرتفع لي ضغط الدم

فطوم: اوكي انا بروح
لا ارفعه لك

هادي : تعالي لا تروحيين

فطوم: حطت له **** و كتبت له من سهر لك انت

باااااي

طلعت فاطمة و على طول راحت تنام
شهد : ليش تعاملينه جذي حرام

فطوم: خليج ناييمة و يلا

شهد :دزت مسج لهادي
لا تعصب وتتضايق
ولو كنت فعلا تحبها
راحت تتحملها

فطوم رجعت تنام

وكل شوي تصحى

صحيت بحدود العشر

وراحت تدق على اتلفونها

فطوم : هلا

سارة : اهلييييين وش تبين داقه من صباح الله

فطوم: لا بس ابي اسال هادي مادق عليج

سارة : دق ما دق انتي شكو

فطوم: هههههه لا تخافي مابي شي
بس لي دق قطعيه بوجهه و قولي له
ماتستحي تكلم بنات الناس

سارة : وليش هالكلام ما قلتييه له
من البداية
من اول ما صارت العلاقة بينكم

فطوم: ههههه انتي قولي له

سارة : استغربت من فطوم

وسكرته

فطوم رجعت تنام
شهد صحيت
وراحت الى امها

شهد : ماشفتي فطوم صحيت وانا نايمة

ام شهد : مادري والله

شهد : ماما فطوم نفسيتها تعبانه
احسها مو طبيعييه

ام شهد : انتي كله خليها بالغرفه و شغلي لها
قران
خلها ترجع تصلي لانه باين عليها
ولا شي تسوي

شهد : والمدرسه

ام شهد : خليها كذا يوم
ومنعيها من اي شي

شهد : انشالله

شهد رجعت الى فطوم و ظلت معاها موبايلها
طول اليوم بيدها عشان ما تطيح عليه
فطوم وتدق على هادي
ولا يصير شي

النت راحت تشيل الواير
وقالت ماكو نت الا لمى كل ترجع مثل قبل

صار العصر
وسارة دقت على شهد

شهد : فطوم نايمة ما اقدر اخليج تكلميها

سارة : بليز عطيني اكلمها

شهد : فطوم تعبانه شنو تبين تقولين لها

سارة : انتي ناديها

شهد راحت تنادي فطوم

فطوم : الو

سارة : ها شخبار العيشه في بيت عمي
مرتاحة هاا تلفون و نت منو يعوفها

فطوم:يعني داقه تبين تطمنيين
اني اكلم هادي و لا لا

سارة :اي عيل ليش رايحة بيت عمي
اكييد عشان تكلمييه

فطوم سكرته التلفون بوجها
وراحت

عدى الوقت وفطوم طول اليوم بالغرفه
وتسمع قران
وتقول انها تبي تموت
ومالها هدف بالحياة
واللي كانت عايشه عشانه راح

صارت الساعه 12 الليل
وفطوم نايمة

وشهد كل شوي و ماصحييت
هادي دز مسج

" اختي واللي يسلمج شوفي حل لفاطمة بخاطري اكلمها مو متعود انام وانا مو مكلمها "

شهد ردت عليه

" صبر جم يوم واهيا بترد لك فطوم قلبها ابيض وتحبك و تعشقك بجنون بس انت اصبر عليها "

صار الصبح و فطوم وشهد ماراحوا المدرسه
البنات كلهم سالوا عن فطوم وحتى المعلمات

رزان قالت لهم انه فطوم مرقدينها

وسميه تقول لهم لا فاصلينها

كل المعلمات كانوا يقولون انها ماتستاهل

ورزان تقول اي اللي يستاهل اللاسف قاعد ويانه

المدرسه اجوائها كله حزن في حزن
وحتى مريم وفاتي غايبيين ذاك اليوم
وظلت رزان لحالها

لين ما دق الجرس
ورجعت البيت دقت على بيت عم فطوم

تسال عنها قالوا لها

نايمة

شهد وام شهد كانوا يبون
يبعدون الكل عن فاطمة

لين ماصار الليل و عم فاطمة علي
راح بيت شهد
يبي يكلم فاطمة
لقاها بنت ياسه من الدنيا و خلاص
قالت له عن كل شي
وبالتفصيل عن هادي

عم فطوم ماعصب
ولا صارت بلاوي لانه كل شي عنده بالتفاهم

قال لها بكرى راح امر عليج

الصبح بحدود 10
وبنروح الى الدكتورة
اللي راحت لها دنيا

" الدكتورة منى الجزيزي "

طلع عم فطوم و قال لها لا تنسين بمرج الصبح
شهد تطمنت انه في حد قدر يكلم فاطمة
وانها ما عصبت ولا زعلت ولا بجيت و ظلت عاديه

شهد : يالله خل ننام وراج الصبح

شهد و فطوم راحو ناموا


هادي راح دز مسج الى شهد

"
شهد
الى متى
والله بخاطري
اكلمها
ارجوج فهميها
وقنعيها
خل ترد لعقلها
هاي مب قاطمة اللي اعرفها
فاطمة غير حنونه و قلبها كبير
ارجوج شهد ابي رد منج
"

شهد شافت المسج و على طول راحت تكتب له

"
باجر بياخدوا فاطمة الى دكتور
وانشالله مع الايام بترد عادي
ولا تنسى تراهيا تتصرف من غير ما تحس
وتتذكر حبكم الى بعض
هذا اللي راح يبقى لو فرقتكم الايام

"
شهد دزته و ظلت تفكر وتقول انشالله
فاطمة ماتعاند
ومايصير شي الصبح

شهد راحت تنام
صار الصبح و هذا اليوم الثاني اللي ماتروح فيه المدرسه
كل خوفها تروح و فاطمة تستخدم التلفون مالها
او انها تدخل المنتدى و تشوف اشياء اكثر تسد النفس

عم فطوم دق على شهد
وقال لها خل تصحي فاطمة بعد
ساعه راح امرها

فطوم صحصحت و الحمدلله كانت طبيعييه
تسبحت و تجهزت
ونطرت عمها
وطول الوقت ساكته ماكانت تتكلم و لا تجيب طاري
لا سارة
ولا سلمان
ولا حتى هادي

شهد : قالت انشالله خير
وانه هالسكوت ردت بمامعناه الى حالتها الطبيعييه

وصل عمها و اخذتها تتريق
وقال لها الحين بنروح مكان
بترتاحيين فييه
بتقولين فيه كل اللي بقلبج
وراح يساعدونج
ويردونج فطوم الحبابة
اللي الكل يحبها و يحترمها

فاطمة : لحظة لحظة عمي
الكل يحترمها يعني الحين صرت مو محترمة

عم فطوم : عمو لا تفهميني غلط بليز
لا تفهميني

فاطمة : وين بتاخدني

عم فطوم: عالم ثاني
بشر ثانييه تحس الى حالتج
والى الامج

فاطمة : وين يعني

عم فطوم: قلت لج
تتكلميين و يسمعونج
يعالجونج
ويردونج البنت القبليه
قولي لي انت عاجبتج حالتج
لا نوم عدل ولا عيشه عدل
ولا حتى دراسه بكل شي مو متوفقه
وحتى صلاتج تركتيها

فاطمة: جذي اريح لي
لا افكر بشي و لا احاتي شي
يوم كنت ببيتنا شنو لقيت
غير الهم و الاعصاب اللي تلفت
يوم كنت اصلي و اصوم
واعبد ربي ما اشوف توفقت بشي
شوف البلاوي اللي صارت لي بأسبوع
شوفوا حالتي شلون حبيت واحد وبيوم و ليلة
افقد ثقه اهلي عشانه
وبنفس الليلة يطلع على علاقة بغيري

عم فطوم: اوكي افرضي انه على علاقة بوحدة
مو لازم تعرفين الاسباب
وفوق كل هذا العبد لازم ما يياس من رحمة
الله...وهذا امتحان من رب العالمييين

فطوم : المهم عمي انا يوم عن يوم بنسى
كل شي بس وين بنروح الحين

عم فطوم: الى الدكتورة

فطوم: اخر عمري اروح
الى طبيب نفسي

عم فطوم: لا مب كل من يروح له
يعني مجنون بس انتي حالتج صعبه

فطوم: شنو فيني عايشه و الحمدلله

عم فطوم:هدي و لا تعصبين
محد قال انج مجنونة ولا شي
بس نفسيتج تعبانه

فطوم: اوكي انا عاجبتني حالتي جذي

عم فطوم : وانا مو عاجبتني
انا ما ابيييج تكونيين بهالحال

فطوم: الشي مو بالغصب

عم فطوم ما ياس و راح دق على شهد
وقال لها يبي رقم هادي

اخذ الرقم و قال الى فطوم

عم فطوم: لو قلت لج هادي اللي يقول لج
روحي الى الدكتورة

فطوم: ههههههه اي تدري ليش يبيني اروح الى الدكتورة اهوا؟

عم فطوم : ليش ؟

فطوم: هههه عشان يكون معذور لو تركني بكون بنظره مجنونه


عم فطوم: لو اهوا يحبج صج ما بيقول هالكلام

عم فطوم وقف على جنب و نزل من السيارة وراح يدق على هادي

هادي : الو نعم

عم فطوم: مرحبا,,ممكن اكلم هادي

هادي :اي بس منو يبييه ؟

عم فطوم : انا عم فاطمة

هادي تبلعم

هادي : انا هادي

عم فطوم: اسف داق عليك بهالوقت بس ابيك بموضوع

هادي : لا عادي شنو صاير

عم فطوم: انت اكيد تدري بحال فاطمة وانها تعبانه وايد
وايد لا صلاوة و لا مدرسه و لا نوم عدلو لا حتى تاكل مثل الناس

هادي : والله محد قال لي بس انا احسه وايد نفسيتها تعبانه
وتتخيل و تقول اشياء ماصارت

عم فطوم : اي واللي يسلمك
انا ما راح اهاوشك ولا اقول لك ليش حبيتوا بعض
وكلمتوا بعض هاي حياتكم
وفاطمة كاافيها اللي فيها
ما ابي اتعب نفسيتها اكثر


هادي :بالعكس لو كنت انا ابي ااديها من البدايه
راح ابتعد انا مستحيل اقبل اني اكون سبب
تعاست اي شخص بهالدنيا
شلون لو كان انسانه قريبه الى قلبي


عم فطوم: طول ما انت صادق معاها
وتبي الخير لها
ابي اطلب منك طلب

هادي : تفضل

عم فطوم: ابي ااخدها الى دكتورة و ابيك تقنعها

هادي : انشالله بس ما ادري احسها رافضه تكلمني
انت قول لها والله ماكو حد بحياتي غيرها

عم فطوم: انشالله بس احنا بوقت ما يسمح
لنا نتهاوش و لا نلوم بعض
ولا شي لانه اكيد راح نفقد فاطمة بهالطريقه

هادي : اوكي انت الجين كلمها
وبعد 10 دقايق انا بدق

عم فطوم: اوكي بس واللي يسلمك اضغط عليها
عشان لا تخسروا بعض

هادي : انشالله

هادي سكراه و عم فطوم ارتاح انه هادي
انسان متفهم و عاقل

راح الى فطوم و قال لها

: هادي ماعنده علاقة باحد وراح ينزل البحرين اليوم
والحيين انتي شرايج و خطوبتكم بتصيرو كل شيء

فطوم: لا ومنو اهوا عشان يخطبني انا ما ابيه

عم فطوم: يعني انتي بتقبلي انج تضيعي
انسان كان كل همه يردج مثل قبل
مو انتي قايله بلسانج
كنتي بعذاب والسبب ذكرى
الحين قولي لي وين ذكرى عنج لا تدرين عنها
ولا تدري عنج
ويا ذوب اتصالات بالسنة مرة
دام هادي جنبج حافظي علييه
يمكن تستغربي من كلامي
لكن انا ابي اثبت لج انه انا غير
عنهم كلهم و مابلومج اذا حبيتي
لانه انتي انسان قلبها حساس وبسرعه تتعلقي بالشخص
وفوق كل هذا كل بنت بهالدنيا
مصيرها تحب الانسان اللي يرتبط فيها

فطوم: بس هادي مايبيني عمو افهمني
تبيني اوريك صورته مع بنت ثانيه يحبها

عم فطوم: لا ما ابي اشوف شي
لانه الصورة مو حقيقة

فطوم: منو قال لك ؟

عم فطوم: البنت مسيحييه
والبنت حالتها لله
ما اتوقع في صبي بيخيرونه بين بنتيين بيختار
الجيكرة هههههه

فطوم: ماشالله عليك
وانت ليش للحين ما تزوجت

عم فطوم: هههههههههه لا تغيري الموضوع
هذا شي ثاني وانا ما بتزوج الا اذا انتي تزوجتي

فطوم: انا ماراح اتزوج

عم فطوم: لا بتتزوجيين
وبتاخدين هادي
وللي بيوقف بطريجج انا
اللي راح اتهاوش معاه

فطوم: مادري عمو قلبي مو مطمن لهادي
احبه و بنفس الوقت ما ابيه
احس شلون
يركني لحالي بكل هالمصايب

عم فطوم: ايي الرجال معذور
لا تنسييين عند مشاكل اهوا بعد
وعنده ام مسؤوول عنها

فطوم:عمو ماتلاحط انه المشاكل اهيا
اللي قربتك لي

عم فطوم: اي لانج محتاجتني من جذي انا ما بتركج

فطوم: عمو اقول لك شي وماتزعل مني

عم فطوم: قولي

فطوم نزلت راسها :

كيميائية
31-01-2009, 01:54 PM
الجزء الرابع و السبعون

بخاطري اكلم هادي

عم فطوم: ليش ..؟ انا بعطييج تكلمييه
ولا بعد لي سمعتي كلامي باخد لج تلفون
بس اول شي تسمعين كلامي

فطوم: اشتقت له احس هالهم و هالوجع
لحالي انا اشيله

عم فطوم: اوكي اتصلي فييه
بس توعديني ترديين مثل قبل لا تنسييين انتي اخر سنة
وانا ابي مجموووع ما ابي ينزل معدلج
وبعدين يقولوا
هادي السبب
مو انتي تحبييه لازم تحافظي على كل شي
ومو تصدقي كل شي
لانه ولا حد بيفييدج بالدنيا
عمري فطوم الدنيا كلها هموم و مشاكل
والشاطر اللي يتغلب عليها

عم فطوم عطى فطوم التلفون

فطوم نزلت من السيارة وراحت تدق

هادي : الو

فطوم: اشتقت لك اشتقت لك

وظلت ترددها اكثر من مرة لين ما بجيييت

هادي : عمري سمعي لا تبجيين
هم انا مشتاق لج وماراح انساج
ولا اتركج و تخلي عنج حتى لو انتي ابعدتيني عن حياتج

فطوم:حبيبي يبون ياخدوني الى الدكتورة
ليش انا شنو فيني

هادي : حياتي فطوم لو تحبيني روحي
وسمعي كلامي

فطوم: وانت تسمع كلامي

هادي : قولي

فطوم: تبتعد عن المنتدى


هادي : اللي تبينه بسويه
بس انتي ردي مثل قبل والله كافي علي هموم الدنيا

فطوم: احس بتعب
قلبي وايييد يعورني

هادي : تبين انزل البحرين الحين
ونروح الى الدكتورة مع بعض

فطوم سكتت

هادي : يعني ماتبين تشوفيني

فطوم: اكيد ابي بس مادري مادري

هادي: حبيبتي وين عمج ؟

فطوم راحت الى عمها و عطته التلفون

هادي كلم عمها

هادي : يا بوحسين ماكو الا هالحل
انك تتصل بالدكتورة و خلها تقابل فطوم
بأي مكان بس مو العيادة مالتها
ولا المستشفى
لانه اكيد اكيييد
ماراح ترضى

عم فطوم: ههههه اذا جذي سهله

هادي : شلون ؟

عم فطوم: خلها علي و انشالله ادق عليك
بعدين

هادي : اوكي مع السلامة ودير بالك عليها

عم فطوم: انشالله الله يسلمك

فطوم سكراه
وهادي رجع دق

فطوم ردت

هادي : فطوم احبج
تحملي بروحي
وسكراه


عم فطوم : هااا شنو قال ما تكلمتي

فطوم: قال لي تحملي بروحج

عم فطوم : اقول فطوم انا شوي بروح شقتي
وانتي نزلي السوبر ماركت اشتري لج اللي تبيين

فطوم: هاااااااا عمو شقتك عندك شقه من ورانا

عم فطوم: اي لا بس مو تقولي الى احد
انا متزوج ههههههههههه

فطوم: امممم من متى ؟

عم فطوم: من زمان

فطوم: وحلوة ؟ و شنو اسمها و عندكم عيال ولالا

عم فطوم: اي حلوة اسمها منى بس ما عندنا
عيال

فطوم:الله يرزقكم

عم فطوم طووفها على فطوم
ونزل فطوم سوبر ماركت
" رويان "

واهوا صعد الى العمارة دخل العيادة
وقال انه يبي يكلم الدكتورة ضروري

وعلى ما فطوم تحت

قال الى الدكتورة بالمختصر عن فطوم
وقال لها ما لقيت حل عشان اخدها الى اهني
غير هالحل
قلت لها متزوج و راح اخدج لزوجتي
والحمدلله الدكتورة كانت متفهمه و تعرف انه هالحالات صعبه
ماسوت مشاكل
واتفقت مع عم هادي انها تشوف فطوم بمطعم
على الغدا
بعد ساعه

نزل عم فطوم السوبر ماركت
وراح يدور فطوم

فطوم كانت تنتظر عمها

عم فطوم : يالله الحين بنروح البيت تتعدلين و باخدج
المطعم مع زوجتي

فطوم : وناسه واخيرا بشوفها
منو غيري يعرف ؟

عم فطوم : ماحد غيرج و لا تقولين الى احد

فطوم : انشالله

فطوم رجعت بيت عمها تسبحت و وتعدلت
ونطرت عمها
لكن ** ماصلت ** لانها
من يوم ما طاحت عليها اختها
واهيا تاركه كل شيء

شهد : وين رايحة
؟

فطوم : عمو بياخدني بتغدى برع وياه
بالمطعم

شهد : وانا وياكم

فطوم : لالا ويانه شخص مهم
بالطلعه

شهد من كلامها عرفت و شكت انها الدكتورة
بس ماحاولت تبين الى فطوم


عم فطوم وصل و اخدها
وراحو المطعم
دق على الدكتورة اثناء ما فطوم
تتسبج و قال لها عن حالتها و قصته
بالتفصيل

وصلوا المطعم و الدكتورة كانت تنتظرهم

علي : تفضلي فطوم

فطوم قعدت ومو حاطه ببالها انه هاي الدكتورة
الجذبه مشيت عليها

الدكتورة : اخيرا شفنا فطوم

فطوم: هلا انا اللي ماكنت متوقعه انه
عمي متزوج من ورانا

الدكتورة و عم فطوم منحرجيين هههههه
بس مشوها عشان فطوم ما تعصب و ترفض العلاج

عم فطوم : انا بروح اطلب وبرجع
عم فطوم راح و الدكتورة تكلم فطوم

الدكتورة : انتي بأي صف ؟

فطوم: انا اخر سنة

الدكتورة : جم معدلج ؟

فطوم: المعدل ما يهمني
81,3
بس هم ما يهمني

الدكتورة : لا زين انتي اي شعبه ؟

فطوم : ادبي

الدكتورة : الله يوفقج انشالله

فطوم: ما اتوقع ههههه

الدكتورة : ليش هالكلام

فطوم: لاني اتوقع معدلي ينزل و اكون اول الراسبين

الدكتورة : ليش و من شنو و انتي شنو فيج ؟

فطوم راح تتكلم الى الدكتورة
واهيا ماتحس و تبجي
قالت كل شيء

من اول ما تعرفت على ذكرى
لين ما صارت قصتها مع سهروا الله ياخدها

الدكتورة : لكن هم الحياة حلوة ولا زالت حلوة

فطوم: ما اتوقع

الدكتورة:فطوم حبيبتي
شوفيني انا متزوجة من زمان
وما عندي عيال
بس ما بجيت ولا شي
بالعكس عندي امل
انه الحياة راح تبتسم لي بيوم من الايام

فطوم:انتي تزوجتي من متى

الدكتورة : من زمان

فطوم: ومستحمله و صابرة

الدكتورة : اي لانه الدنيا مثل ما فيها
حزن فيها فرح

فطوم: حاولت ابتسم الدنيا و الناس
لكن كل ما افرح و اضحك يكسروني من جديد

الدكتورة : انتي شنو اكثر شي مضايقج

فطوم:انا اللي كاسر قلبي
الانسان اللي تحملت هالمصايب كلها
ما ادري عنه وينه

الدكتورة : انتي تحبينه ؟

فطوم نزلت راسها
وراحت تتكلم و تبجي

الدكتورة : اهوا يحبج
ولو كان ما يحبج كان تركج من زمان
من اول ما نزل البحرين
اخذ منج اللي يبييه وراح

فطوم عصبت
وليش انا شنو شايفتني
وتتوقعين انا راح اسمح له

الدكتورة : فطوم هدئي انا اللي اقصده
انه يحبج ولازال يحبج
واللي بينكم اكبر من الحب
اللي بينكم حلم
وهالشي ما يتحقق الا بكم اثنينكم

فطوم :انا ما عاد لي رغبه فيه مثل
قبل مادري تقدرين تشبعت من كل شي

الدكتورة : بس انتي تحبيه

فطوم: اي احبه

الدكتورة : يعني هذا جزاء المعروف ؟
شوفي حالتج شلون كانت لمى كنتي مريضه و تعبانه من ذكرى ؟
الكل تخلى عنج
وهادي اهوا الوحيد اللى بقى جنبج و حاول يساعدج
اهوا الوحيد اللي يحبج بصدق بهالدنيا

فطوم: مادري

الدكتورة : شنو ماتدرين ؟
فطوم حبيبتي انتي مو حلمج تعيشين مع اللي تحبيينه في بيت واحد
يعني تخيلي حالج لي تركتي هادي للأبد
انتي بتقدرين تتخلين عنه ؟
ولا اهوا تتوقعييين بيقدر
يبدء بعلاقة جديدة
وينساج
انتي تبين تكونيين دمار انسان ساعدج

فطوم: لا مستحيل
هادي احبه بجنون بجنون
بس اهلي مب راضيين ومايبوني
اكلمه

الدكتورة : امج ؟ ولا اختج

فطوم : الاثنين

الدكتورة : ما يحتاج انا بكلمهم و بقنعهم
وبردج مثل ما انتي
وبخليج تعيشيين في بيتكم
معززة مكرمه

فطوم: بس اختي مستكثرته علي
وتقول لي خلصوا بنات الكويت

الدكتورة : خليها علي
وانا بتصرف

الدكتورة حاولت تقنع فطوم
وتعطيها امل انه الدنيا لازالت بخير

وصل عم فطوم
** اهما كانوا متفقين انه يتركهم لحالهم لو نص ساعه **

عم فطوم : ها شخباركم مع بعض

الدكتورة : لا فطوم اوكي وتسمع الكلام
وحلوة و شطورة و انشالله هالسنة
مثل ماوعدتني
تتخرج بهالمعدل
وما ينزل

عم فطوم : سمعتي كلامها

فطوم: اي

وصل الغذا وراحوا يتغدون
وكل شي

لين ما خلصوا و عم فطوم راح
يكلم الدكتورة
وقال لها
نبي يوميين بالاسبوع نلتقي
عشان تعالجيها
واختارو
"
الاحد

و

الاربعاء
"
من كل اسبوع

عم فطوم اتفق مع الدكتوره انها
تعالجها بسريه تامه
بحيث ما تحسس فطوم انها تعالجها
مجرد زوجة عمها و تلتقي فيها

رجعت فطوم البيت

شهد : ها بشري شخبار الطلعه

فطوم: وايد استانست وارتحت

شهد : اي المرة الثانييه بروح وياكم

فطوم : لا لا مايصير

شهد : وعندج رقمها

فطوم : اي وايد طيبه و حبوبه
ومتفاهمه

شهد : اي الله يخليكم الى بعض

ماقلتي لي باجر بتروحين المدرسه ؟

فطوم: مادري من بعد ذاك اليوم
ما احب ادخل المدرسة
كل شي بالمدرسه احسه يقتلني
احس بضيق بالصدر و العبرة تخنقني

شهد: بس لازم تروحيين تواصلين دراسه

فطوم: مادري مادري

شهد:تبين اروح معاج ؟

فطوم : لا انتي مدرسه و انا مدرسه
وكافي غبتي يوميين

شهد : عادي بروح معاج

فطوم : تدرين شلون بروح ويا عمو
بدق عليه
وبقول له

فطوم راحت دقت على عمها
وقالت له ياخدها لمدرسه باجر

عدى اليوم و فطوم الحمدلله
نفسيتها تحسنت شوي
الدكتورة عطتها امل انها تعيش بالدنيا
لقت ناس واقفين جنبها
" عمها و هادي و الدكتورة "
وفوق كل هذا الحب و اللي كانت تلاقييه من بيت عمها
وبذات من شهد و ندى

صار الليل و شهد قالت الى
فطوم ماودج تكلمي هادي ؟

فطوم : بخاطري بس مترددة

شهد عطت فطوم التلفون و طلعت
من الغرفه

فطوم راحت تدق
هادي رد عليها
هادي : حبيبة قلبي اشلونج

فطوم خجلت منه وكانه اول مرة يقول لها هالكلام

فطوم: هدوي استحي

هادي : اي انتي حبيبتي و دنيتي و حياتي وكل شي

فطوم: حتى انت كل شي بحياتي احبك من كل قلبي

هادي : شخبارج و ش اخبار نفسيتييج ؟

فطوم : الحمدلله بخير

هادي : الحمدلله ومتى راح تردي المدرسه ؟

فطوم منحرجة و ساكته

هادي : اي انتي عيون اللي اشوف فيها بهالدنيا
ليش ساكته ماتبين نقول لج كلام حلو

فطوم : لا قول بالعكس احس كلامك
يرد لي الروح

هادي : بعد عمري والله انتي
شوفتج اللي ترد الروح

فطوم : شخبار سهر معاك

هادي تنرفز

هادي : وانا شكو فيها ؟
ليشش تساليني هالسؤال

فطوم: مجرد سؤال
ما اعتقد فيه شي

هادي : ممكن نغير الموضوع

فطوم ساكته

هادي : تعشيتي ولا لا ؟

فطوم : مادري

هادي : بس الحين 9

ابي ادق 10 انتي نايمة

فطوم : بحاول رغم اني ما ابي اروح
والله ما ابي
كل شي بالمدرسه يذكرني بذاك اليوم

هادي : عشاني الحين روحي تعشي
وقبل ما تناميين دقي لي مس كول
وانا بدق عليج

فطوم : انشالله

هادي : تبين شي ؟

فطوم: الدنيا كلها ما بيها
بس انت اللي ابيييه

هادي : بعد عمري والله
وانا كلي لج

فطوم: اوكي حبيبي انا بتعشى بس انت
هم تعشى و ترك عنك الشيشه

هادي : هههه انشالله
مع اني ما اقدر هذي زوجتي الثانيه
ههههه

فطوم : هااااااا ومنو زوجتك الاولى

هادي : انتي يبى انتي
هههههه

فطوم : اي على بالي بعد
ههههه

هادي : ضحكي فديت هالضحكة
اوكي حبيبتي اخليج الحين

باي

فطوم: باي حبيبي

فطوم سكرته و قلبها مرتاح

راحت تعشت و كل شي و راحت تعدل الجدوال
ولقت تي شيرت هادي

كيميائية
31-01-2009, 02:49 PM
الجزء الخامس و السبعون

راحت ت****ا وتحضنها بجنون
وخذتها وياها على السرير و نامت
ونست تدق مس كول لهادي

هادي نطرها الى 12 بعدها دز مسج
"
وينج نسيتيني
انا ناطرج ابي اكلمج
حبيبتي
"

شهد دزت له
"
هلا هادي

فطوم نامت
ولا بعد عندها التيشيرت اللي
من عندك
ولا تخاف ولا تحاتي
بخير ماصار شي من بعد ما سكرته منك
"

هادي تحمد ربه
ورجع ينام

صار الصبح و صحصحت شهد وراحت المدرسه
وهم فطوم تجهزت و نطرت عمها
وكانت الساعه بحدود 8 ونص

فطوم نسيت تيشيرت هادي
على السرير هههههه
وام شهد راحت تشيل الثياب و من ضمنهم
التي شيرت

هههههههههههههه

على بالها تي شيرت واحد من اولادها
واخذتها تغسلها

والله يستر لين دريت فطوم
خخخخ

فطوم ركبت السيارة ويا عمها
وظل يكلمها و يسالها شلون قضت اليوم
والاهم انه ماصار لها شي يضايق
وقال لها اي شي تبينه
وتحتاجييه قوليه لي
نزلت فطوم مع عمها المدرسه

فطوم: انا وايد خايفه
ما بي اشوف المشرفات ولا المديرة

عم فطوم : انتي صبري و تحملي
وبالعكس لا تبينيين لهم انج تعبانه
خلهم ينقهرون

فطوم: بحاول رغم اني ما اقدر

فطوم نزلت و معاها عمها
دخلوا المشرفه

المشرفه ذكرى على طول راحت الى فطوم

ها شخبارج شلون نفسيتج الحين

فطوم : الحمدلله بخير

المشرفه ذكرى مسكت يد فطوم و خلتها تقعد على الكرسي
ويا المشرفه الثانيه و يا عم فطوم

المشرفه ذكرى مسكت يد فطوم و خلتها تقعد على الكرسي
ويا المشرفه الثانيه و يا عم فطوم

المشرفه 2 : باين عليج للحين تعبانه

عم فطوم: انتو شنو شايفينها من بعد اللي صار تتوقعون راح
تقدر ترجع لكم طبيعييه

المشرفه ذكرى : بس اهيا الي كانت تبالغ بكل شي

عم فطوم : شيبت وانا اقول انها حساسه

فاطمة : خلاص انا بروح الصف

فطوم تضايقت من كلامهم
والمشرفه راحت تسوي حالها كلش
قالت الى الفراشه تحمل الشنطة عن فطوم

ظل عم فطوم يتكلم وياهم
وقالوا له اكيد فطوم اخذت عبره من اللي صار
وتعملت درس ومابتعييده !!!

فطوم راحت ركبت فوق تتمشى بالممر
لمحتها رزون و فاتي
وراحوا يصارخون
وكانهم اول مرة يشوفونها
طقت الباب و دخلت الصف و الكل يطالعها
والكل يقول لها الحمدلله على السلامة
لانه رزون قايله لهم انه فطوم مرقدة
فاتي على طول راحت حضنت فطوم
وظلوا فترة

((( بس ما اتذكر لي بجوا ولا لا هههههه )))

سميو تناظر فطوم بحتقار
تبي تقول لها انه بالنهاية انتي اللي تعبتي
وانتي اللي فصلوج وانتي و انتي وانتي ....!!!

ظلوا كلهم حول فطوم
يتكلوم و ما يبون يحسسونها
انه من بعد اللي صار تغير شي
بالعكس ظلوا اصدقاء اكثر و اكثر ...

مريم : الحين ما عندج ولا تلفون ؟

فطوم : لا

رزون : تبين تلفوني ؟
انا ما استخدمه
مقطوط بالكبت !!

فطوم : لا لا بعدين امج لي دريت
تسوي لنا سالفه

فاتي : والله لو عندي عطييج فطوم
لا تضيقيين خلقج

رزون : تبين لا تستحيين والله ما استخدمة

فطوم : مادري

رزون : لا تسوين روحج كلش باجر بيببه لج

فطوم : هااااااا تلفون والمدرسه لا لالا
بعيد بطيح على راسي لا لا ما بي شي

رزون : بل لا تعصبين بعطييج اياه طلعتنا من المدرسه

فطوم : اي اذا جذي زين

رزون : اضحكي و لا تبيين لهها انج متضايقه بليزز فطوم

فطوم : بحاول رغم اني فعلا تعبانه

مريم الغباء زاد عندها
وراحت تسال فطوم

مريم : اقووول فطوم شفتي صورتهم اللي بالمنتدى !!!
شفتييهم شلون الله يغربلها مركبتها عدل

رزون : انتي شنو فيج سكتي من فضلج سكتي

فطوم ساكته و تسمعهم شلون يتهاوشون

رزون : شوفي لي عصبت و صار فيها شي منج انتي
كلش ما تحسيين شوفيها شلون باين عليها تعبانه
و وجها ذبلان

مريم : وانا شدراني انه هالشي بيضايقها
ولا انه هالشي متعب نفسيتها

رزون :بليز مريم انتي تعرفين فاطمة
قبل لا تتصرفين اي تصرف
فكري شووي فكري
مو فالحة لنا الا بس ابي 70 دينار
واحمدي امجودينه

مريم تصدقين انه نسيت الموضوع
بروح لها

مريم راحت الى سميه

مريم : سميه ابي فلوسي

سميه : مو احمدي امجودينه ...!!
ليش تبين فلوسج ....!!

مريم : هههههههه طالع هذي

مريم : رزون لحقي تقول لي ليش تبين فلوسج

رزون : الحمدلله و الشكر

سميه : لا بعد قولي الى الصف كله

مريمي :شوفي مشاكل لاعت جبدنا منها
انا ابي فلوسي الحين بطيب

سميه : ما عندي لج فلووس
شنو الدليل اني اخدت منج 70 فلوس !

مريم : لا والله وانتي على بالج
احنا عايشين على بنك

سميه : اووف ذلفي

مريم من كثر ما اهيا امعصبره
اخذت مقلمتها و راحت

سميه : خخخخخ حركات يهالوا

مريم عندي مقلمتها
مادري شسوي فيها
ظلوا يلعبوا فيها
اهيا و فاتي

قطوها على رزون
بس رزون قالت وووووووووووويع
ما احب كل شي ولا
جوجو

عدت الحصص وصارت
حصة الرياضه
القروب

" فطوم و فاتي و زرون و مريم "

مالعبوا ...

وظلوا يراقبون
سميه

رزون : لحقي اكا بدلت بتلعب الحلوة
بتلعب

مريم : الله على البانطلون من اول ثانوي هههه

فاتي : ولا التيشيرت مادري من وين لها
مريمي من فلووسج شكلها

مريم : لاتعصبوني ترى اروح افصخها

فاتي : لا استهدي بالله
ههههههههههه

وهما يسولفون و يضحكون
يبون فطوم تضحك وياهم
ويطلعوها من اجواء الحزن

رزون : اكا شالت الكرووة
صج صج جوجو
مريم : ولا تلعب

فاتي : ههههههههه اخذتها بتناظرها اكيد بتلعب

رزون : و جوجو تلعب رياضه
ههههههههههه
مريم : حلوة جوجو تلعب رياضه

فاتي : يالله خل نصفق و نقولها

ظلوا مثل الهبلان يغنون

" جوجو تلعب رياضه جوجو تلعب رياضه "

والحصة عدت على جوجو تلعب رياضه...!!

الاستادة مالت الرياضه يت سالتهم...!!
من جوجو

رزون : وحدة تلعب رياضه

الاستادة : تصدقون عجبتني بخليكم كل مرة عليكم
رياضه تقولوها

البنات كلهم راحوا يضحكون هههههه
وضلوا يقولون جوجو تلعب رياضه لين ما وصول الصف

خلص الدوام
ورزون راحت تكلم فطوم
وقالت لها
اليوم انشالله بجهز كل شي
وانشالله التلفون بعطيج اياه
باجر
ولا تحاتي شي

سلموا الربع على فاتي و راحوا

وفطوم نطرت عمها
ايي يا خدها
وكانت مرتاحة نفسيتها لانه اليوم
عدى كله على الفرفشه
بعكس ما كانت اهيا متوقعه
وخايفه

كيميائية
31-01-2009, 03:13 PM
الجزء السادس و السبعون

عم فطوم وصل

علي : ها فطوم شخبارج الحين شلون قضيت اليوم ؟

فطوم : الحمدلله بخير مع اني كنت خايفه وايد من ردت فعل البنات
وانهم يغيرو فكرتهم عني و يقولو مجنونة

علي : لا احنا يبى احنا وين عايشيين راح ندخل 2006
والللحين الناس تفيرها جذي على بالج لالا...

فطوم : مادري تعرف اللي صار لي ذاك اليوم
مب شويه وصج صج البنات شافوني محد يحسدني عليه

علي : مشكلتج فطوم ما تقدرين تخفين دمعتج
يعني وايد ايام اشوف سلمانو مجرد يصارخ عليج
وانتي على طول تنزل دمعتج و تبجيين

فطوم : يالله مو بيدي يا عمو
هذي خلقتي

علي : الحمدلله على كل حال
قولي لي تبين تتغذين في بيت عمج
ولا وياي ؟ ولا تبين اخذج مطعم ؟

فطوم : لا لا ردني البيت ابي انام لي شوي

علي : ومثل ماوصيتج نت و تلفون واشياء تاثر عليج
لا

فطوم : انشالله

علي : وهادي ما دق عليج ؟

فطوم : يدق علي بتفلون شهد

علي: اها ومحد يدري عنه غيري

فطوم : انت و يوسف و سارة
وامي و شهد و ايمان و زهور
تصدق يا عمي دقت على هادي
تقول له انت مب رجال

علي: انتي ماعليج منها
اذا كانت اهيا قليلة ادب
ما ننزل حالنا
ونقل ادبنا مثلها
ونرد عليها

فطوم : بس انت تقبل يا خالي
بنت تقول لك بعد مو صبي
انك مب رجال ؟

علي: ما برضى بس اكيد
مابرد عليها يمكن تحس انها غلطانه

فطوم: بس هادي كويتي عمو
وتعرف الكويتيين بهالسوالف وايد
عصبييين

علي : اي و حالات الطلاق وايد
وبلاوي و سوالف من جذي انا خايف عليج
بس بنفس الوقت هادي قلبي مطمن له

فطوم : اي وايد وايد طيب و حنون
تصدق عمو طول اليوم وياي بالتلفون

علي :يارب تكونو الى بعض لا تحاتي انتي
ولا تشغلي بالج بشي

فطوم : انشالله

عم فطوم وصل فطوم الى البيت

فطوم راحت بدلت المريول
وخذت لها شور على الطاير
عشان تنعنش

تغدت ويا شهد
وراحت على السرير

فطوم : انا نسيت التي شيرت على السرير

شهد : امبببببببببيه قولي والله

فطوم : اي والحين وينها

شهد : خلاااااااااص اكيد اكييد امي شالتها

فطوم : بس وين ودتها ؟

شهد : اكييد غسلتها

فطوم : لاااااااااااااااااااااااااااااا
فيها ريحة هادي

بليز روحي ساليها انا استحي
احسها فشله اقول لها اني احب واحد
وهاي التي شيرت ماله
بس والله حرام حرام شسوي فيها مغسوله

شهد راحت الى امها

شهد : وين التي شيرت اللي على سرير فطوم ؟

ام شهد : مادري كلهم غسلتهم روحي شوفي الثياب
ناشرتهم ..

شهد جنت وراحت تشووف و لقت تي شيرت هادي !!
مغسوووولة

اخذتها و راحت الى فطوم

شهد : هاي التيشيرت بس

فططوم : بس شنوووو

شهد : مغسوله

فطوم : لااااااااااااااااا شبي فيها مغسوله
والله حرام

شهد : بس امي ماتدري

فطوم اخذتها وراحت تصييح

شهد : انشالله بينزل مرة ثانييه
وبتاخديين منه التيشيرت
لا تبجيين

فطوم: كنت اصبر نفسي وانا حاضنتها
اتذكر ذيج اللحظات
احسه صج عايش معاي
وبداحلي
ريجة التيشيرت تذكرني
بأيام جنونيه ماتوقعت اني راح

اسويها

شهد انا احب هادي وايد وايد

شهد : ادري فيج تحبينه بس صبري نفيج
ولا تبجيين ولا تعصبين
مو احنا اتفقنا انه الحزن و الهم
بعييد عنااا

فطوم : اي بس هالتيشيرت وايد انا احبها وايييد واييد

شهد : انسي الموضوع و قولي لي شنو سويتي اليوم

فطوم : ولا شي طول الوقت كانوا يغنون
" جوجو تلعب رياضه "

شهد : ههههه اكيد رزون هاي حركاتها

فطوم : ايييي قولي لي مادق هادي البارح

شهد : اي دق بس قلت له انج نايمة

فطوم : رزون باجر بتعطيني تلفونها

شهد : اييييييييي راح تاخدي راحتج اكثر
وطول اليوم هادي بيكلمج
بترد ايامكم

فطوم : انشالله

شهد : شفييج انا استانست انتي
عادي عندج

فطوم : فرحانه بس يبي لي
ارتاح عشان ارجع مثل قبل
مع هادي

تصدقي من تعرفت عليه
لحد الحين
ماعدى يوم مادزيت له مسج اصبح عليه
كل يوم واذا كنت زعلانه منه
ادز بس مسج فاضي ولا ويه حزين
ومن صارت لي المشاكل انقطعت عنه

شهد: لا انشالله كل شي يعدي على خير
وتردون الى بعض يا الميانيين
اول مرة اشوف حب بهالطريقة

فطوم : اول حب لي هذا
واول حب غير

شهد : وانتي باين عليج تحبين بجنون
والسبب ذكرى وايد تعلقتي فيها
وهم بسرعه تبجيين يعني بسرعه تحبييين


فطوم : هههههههه شفيج صايرة محللة
نفسيه

شهد : هههههه

فطوم : اوكي انا بنام لي شوي
احس جسمي تعبان

شهد : وانتي باين عليج تحبين بجنون
والسبب ذكرى وايد تعلقتي فيها
وهم بسرعه تبجيين يعني بسرعه تحبييين


قطوم : هههههههه شفيج صايرة محللة
نفسيه

شهد : هههههه

فطوم : اوكي انا بنام لي شوي
احس جسمي تعبان

شهد : اوكي واذا صحيتي بخليج تدقين على هادي

فطوم : انشالله

فطوم نامت و هم شهد

لين ما صار المغرب

رزان بذاك الوقت كانت تدخل الجات
تدور لها هكرز محترف
(( رغم انها ماتدخل الا بس عشان تضحك شوي و تتمسخر ههههه ))

عشان تبين تعطييه يهكر المنتدى
ويطير المواضيع كلها
وبذات موضوع العيد ميلاد...

لقت مجموعة هكرز كوتيين و بحرينيين
ناس قالوا بيهكرونه ببلاش و ناس قالوا لو ب 20 دينار

المهم قالت لهم اهم شي يهكروه لو بأي طريقه
وتفقت معاهم مايصير الظهر باجر الا المنتدى خلاص...

قالوا لها روحي المدرسه ورجعي مطمنه

دقت رزون على شهد

شهد : بشري شنو صاير

رزون : لحقي ههههه صورة ام كشخه بطير
انشالله

شهد : وشلون

رزون : دخلت الجات وقلت الى هكرز
يهكرون المنتدى
وراح تضيع المواضيع اللي صارت خلال اسبوع

شهد : لا زين زيين عقبال ما يتسكر للأبد

رزون : الله يسمع منج ههههه

صار الليل و فطوم راحت تدق على هادي
وكانوا حييل فرحاانيييين

وقالت له انه باجر
راح يصير عندها تلفون رزون

وانها راح تستخدم التلفون لين ما الله يفرجها....

صار الصبح و رزون حدها مستانسه تتخيل شكل سهروا
شلون لو شافت المنتدى و الموضوع طاير

فطوم : شنو فيج حدج فرحانه

رزون : سكتي ما اتخيل ما اتخيل

فطوم : حتى انا ما اتخيل هههه اني برجع لهادي
وبكون معاه طول اليوم

رزون : لا تحاتي التلفون وبعطيج اياه

بس الحين المنتدى شلون شكله
رزون مافيها صبر راحت الابات
تبي تشوف المنتدى
بس للحين كانوا يشتغلوا عليه

طول الوقت تنتظر لين مادق الجرس
وعطت فطوم التلفون و فطوم شاقه الحلق
رجعوا البيت
ورزون فتحت المنتدى

وكانت النتييجة




http://up107.arabsh.com/s/zmkqgitr5e.jpg (http://up107.arabsh.com/)



رزون من الوناسه راحت دقت على شهد

رزون : الووووووو شهد دخلي المنتدى

شهد : لا يبى النت انا شايلته عشان ماتدخل فطوم

رزون : هههههههه اوكي انا بطبع الشاشه
وبوريها فطوم باجر

شهد : خخخخ اي عشان تستانس

رزون : اوكي يالله باي و قولي لها لا تستحي
خل تطير الكرت وتدق على هدوي
شهد : انشالله

رزون : هههه يالله باي

شهد سكرته وحدها مستانسه

شهد : فطووووووووووم وينج

فطوم مادري بفتح التلفون الحين و بدق على هدوي

شهد : دقي يبى اش وراج انا حدي فرحانه

فطوم : ليش ؟

شهد : مادري مادري بس حدي مستانسه
فطوم دقت على هدوي

هدوي : هلا بهالصوت هلا والله
واخير اخييييييييييييير

فطوم : هههههههههه بعد عمري
هذا رقم رزون
والله فيها الخير


هدوي : باين عليها وايد تحبج

فطوم : اي حتى انا احبها وايد
وايد

هدوي : بس اهيا ما تحتاج التلفون

فطوم: مادري قلت لها
قالت لي ما تحتاجه مع انه اهيا تحب
سيكو ودايم تدق عليها

هدوي : ومنو هاي سيكو بعد هههههه اخاف يطلع صبي

فطوم : ههههه لا لا رزون مو من هالنوعيه ابدددد
والاهم قلبها ابيض

هدوي : عسى الله مايحرمنكم من بعض

فطوم : يارب

هدوي : ها عمري تغديتي ؟

فطوم : للحين من الوناسه

هدوي : انشالله دوم

فطوم : وانت تغديت

هدوي : اي
والحين يالله سكريه و روحي تغدي و نامي

فطوم : انشالله
وعمري اي و قت تبيني دق على هالرقم
خلاص بستخدمه لين ما الله يفرجها

هدوي : انشالله
يالله تبين شيء ؟

فطوم : اي ابييك

هدوي : بعد عمري والله
ههههه حتى انا ابيج

هدوي سكراه و فطوم راحت تتغدى

وحدها فرحانه

دقت على عمها تبي
تشوفه و تطلع معاه الليل
وتشوف زوحته

ههههههههههههه

عمه قال لها يمكن مايقدر
لانه اكيد الدكتورة مرتبطه
بمرضى غير

فطوم حاولت تشغل روحها بأي شي
الاهم انه ماتدخل النت

عدت الايام
وفطوم
تأقلمت ويا الوضع
وصارت تلتقي ويا الدكتورة بكل اسبوع
على اساس انها زوجه عمها

ام رزون حست انه تلفون رزون مو عندها

ام رزون : ليش كل ما ادق التلفون
مسكر او محد يرد

رزون : ما اهتم له

ام رزون : لا تهتمي م اتهتمي
هالمرة لي دقيت لج تردين فاهمه

رزون : انشالله

رزون خافت تصير لها سالفه
وقالت بتقول الى فطوم

فطوم استخدمته اسبوعين
وردته الى رزون

ورجعت متضايقه
انه مابتقدر تاخدها
راحتها ويا هادي

ندى قالت لها
انا باخد لج واحد
والاهم انج ظليين عادي
وتوعديني انج ما توصلين الى هالحال

فطوم وعدت ندى انها
ما تبجي و لا تعذب روحها

وشرت لها تلفون

وفطوم فرحانه حدها و بالنفس الوقت تحمد
ربها انه الايام عدت على خير
في بيت عمها

ومرة من المرات اللي كانت تروح
الى الدكتورة

عطتها دورا
وقالت لها شربيه
يهدء الاعصاب

فطوم اخذته وياها
ورجعت تسال ندى و شهد
وراحت تشك بالموضوع

فطوم : انا اليوم التقيت مع وحدة
تقدريون تقولون صديقتي
عطتني حبوب
مادري ليش

ندى : يمكن تكون دكتورة؟

شهد : لا لا ما اتوقع

فطوم : بس من وين لها
وباين عليه من صيدليه
يعني اول مرة اشوف جذي دوا
يعني مو من مستشفى

ندى : انتي ليش ما سالتي عمي او قلتي له

فطوم : المشكلة اهيا اللي مرتني
مب عمو

ندى : لازم تدقين تساليها
شلون نستخدمه و شنو هذا

فطوم : مادري اهيا عطتني ورد و من ظمنهم
هذا الدوا

ندى ماكانت تدري انها طبيييه نفسيه

بس شهد اللي تدري

فطوم راحت تدق على عمها

فطوم : هلا عمو ابي اسالك

عمها علي : هلا فطوم سالي

فطوم : زوجتك شنو تشتغل ؟

عم فطوم تبلعم و خاف :

ماتشتغل ليش

فطوم: اليوم عاطتني دوا و ورد

عم فطوم : الدوا مال شنو

فطوم : اعصاب و هالسوالف
يعني مهدءات

عم فطوم : وانتي ليي تعبت نفسييتج شربيهم
لاتفكري وايد
عشان ما تتعبي و تشربيهم

فطوم: بس هذوله مال شنو
وليش عاطتني وياهم
بردهم لها يمكن بالغلط صاروا عندي

عم فطوم : لالاالا مو بالغلط
هذووله لج

فطوم : بس دواااا شسوي فيه

عم فطوم : فطوم انتي ارتحتي لها وايد؟

فطوم: اي وايد وحبيتها بعد كلامها وايد مريح
وقدرت تغير فيني اشياء وايد


عم فطوم:فطوم...هذي الدكتورة اللي كنتي ما تبين تعالجج

فطوم: وليش ما قلت لي ليش ليش من البدايه
ليش جذبت علي ما توقعتك يوم من الايام بتجذب علي
انت يا عمو انت انت

عم فطوم : بس انتي ما انظريتي بالسالفه
وانا ما جذبت عليج الا لاني شفت هالشي بصالحج

فطوم : بس انا ما ابي اتعالج
ما ابي و اهيا ليش عاطتني الحبوب
انا مب مينونة

عم فطوم : محد قال انج مينونه
بس استهدي بالله يا فاطمة

فطوم : لالا ليش من البداية جذبت علي
ليش و اللي يجذب مرة يجذب الف

عم فطوم : فطوم عيب ترى عيب انا عمج

فطوم واهيا تبجي مو العيب اني اصارخ
وقول لك هالكلام
العيب انك تجذب علي
شفتني بهالحال نفسيتي متدمرة
تروح تمشيها علي

انا للحين ما جنييت
للحين عايشه بهالدنيا
احس باللي يصير
للحين ما جنييت يا عمي للحين

عم فطوم: استهدي بالله
يا فاطمة الحين بمرج

فطوم سكرته و راحت تبجي

عم فطوم وصل ودق عليها

بس فطوم ماترد

نزل بيت شهد
وقال لهم ينادو فطوم
وفطوم بالسرير تبجي

عم فطوم ظل ساكت
وما تكلم ولا نطق ولا كلمة

وفطوم حابسه دموعها

عم فطوم : لي متى يعني

فطوم: اي اي تجذب علي
واخر شي جذي
كنت ماخذني على قد عقلي

عم فطوم: سوا خير تلقى شر

فطوم: الحين هلي و الناس و ربعي
وكل اللي يعرفوني لي دروا عني اش بيقولون
جنت و راحت الطب النفسي

كيميائية
31-01-2009, 03:22 PM
الجزء السابع و السبعون


انا اللي مثلي لازم ما يعييشون حتى

عم فطوم : جم مرة اقول لج هالكلام ما بي
اسمعه
انتي ما عندج احلام
ماعندج طموحات
تبين تحققينها

فطوم: شنو ابي من الدنيا
دراسه و حظي طايح فيها
معدلي جيد جداُ شووف نزل الى شنو
والله لي هالكورس مارسبت
هذا وجهي

عم علي : ليش تقولينها و انتي واثقه

فطوم:لاني حاسه لحالي
مو قادرة استوعب شي
ولا قادرة ادرس
شي كل اللي ببالي
هادي
كل اللي ببالي
خوف و الم
كل اللي ببالي
سلمان
وشلون بتكون ردت فعله لي درى عن هادي
سارة شوفها شنو وست فيني
ضغط نفسي و ضيققة خلق و اعصاب
شووفها لوين وصلتني
خلتني اروح اتعالج نفسي
واشرب حبوب

عم فطوم : لا لا تقطيين كل اللوم عليها

فطوم: اي بس اهيا
اللي كانت تخليني اعيش بضغط نفسي
اهيا اللي بدت ويااي

عم فطوم : بس لانتي لازم ماتعدلين الغلط بالغلط
وكل شي يتصلح
بالقلب الابيض

فطوم : انا صفييت نيتي ويا الكل
الكل
والكل ماكو على لسانه الا مشي بوزج عن الكويت
وخلصوا بنات الكوييت
وبلاوي
شوف زهوور شلون تعاملني
خل تشوف روحها
والله يا عمو ما اجذب عليك
كانت تشرد من دريشه غرفتي
وتطلع الى الحبيب !! والحين
تشيش بالقهاوي من ورا عادل

عم فطوم : هااا شيشه
لا لا هذي يبي لها قعدة
بيختهااااا الصراحة

فطوم : اقول لك شي بعد ؟

عم فطوم : قولي

فطوم : انا ببيت عمو و توصلني اخبارهم
في اشياء و بلاوي مااقدر استوعبها

عم فطوم : قولي لا تخبيين شي
عمر الغلط ما صار صح

فطوم: ترى مصير ايمان بتلحق زهورر
مثل ما عمتي راحت تتكلم علينا
انا و ساره

الدنيا بدور والناس بتتكلم على ايمان
وزهور

عم فطوم : لا لا عمو عيب مهما كان هذي عمتج

فطوم : هذي ما عمرها صارت عمتي
حقيقة
طول عمرها اسم في اسم

قول لي يا عمي منو اللي وقف ابووهم يوم اكون في بيتهم
ويطلعوني بعز الظهر
ارجع البيت والله رحمني بيوسف
وقول لي منو اللي وقف جنبي لمى قامت زهور تدق على سارة
وتقول لها فاطمة تروح فنادق
و منو اللي وقف جنبي لمى دقت على
هادي وكان يوم خطوبه
سلمان
ومنو و منو
يا عمو انا تشبعت من كل شي والله حرام عليهم حراااااااام

عم فطوم : هدي اعصابج و لا تبجييين
واللي يسلمج

فطوم: محتاجة اروح البحر
ولا اخذني البيت ابي انام و ارتاح

عم فطوم : لا اناماخذج ابي اتعشى معاج
وهدئج
وتكلم معاج
الدنيا ما انتهت
الحياة حلوة جداااااامج


فطوم: اقول لك شي عمو

عم فطوم: قولي

فطوم: الحياة بالنسبه لي هادي

عم فطوم: اقول لج شي ؟

فطوم: قووول

عم فطوم: انتي الوحيدة اللي ما سويت مشكله و ما تهاوشت
لمى دريت انج تحبييين
زهور لمى حبت محمود
روحي ساليها اش سويت فيه
وسالي سارة اش قلت لها
بس انتي ما اقدر اتكلم تقدري تقولي
انربط الساني

فطوم:يمكن خايف علي
انتحر لو ابعتوني عنه هههههه

عم فطوم: اي عادي تسوينها

عدى الوقت واهما يتكلمون
بس فطوم حز بنفسها عمها
جذب عليها
وما قال لها الحقيقة

رجعت البيت و اهيا بهالحال متضايقه
دقت على هدوي

فطوم: حبيبي بغيت اكلمك شوي

هدوي : اخذي راحتج

فطوم:تدري اني اتعالج نفسي

هدوي : اي و شنو فيها

فطوم: فيها انك بتتغير بتعاملك وياي

هدوي : لا بظلين مثل ما انتي
العزيزة الغالية
بظلين مثل ما انتي
امي وحبيبتي و زوجتي
والله انج ذهب و تاج فووق الراس يا فطوم


فطوم: هاااااااااااااا والله توقعتك بترد علي بطريقه ثانيه

هدوي : لا شنو فيها انا تعالجت نفسي
والحمدلله الحين انا خدوووش و لد

هدوي : هلا بوي

فطوم: أحبك

هدوي : حتى انا اموت فيج
هههههه

فطوم : لا صج حبيبي لا تضحك
احبك و احبك و احببك ودي اصرخ الى الدنيا كلها

هدوي : مينونه تسوينها
بس سكتي لا يسون لج استدعاء هههه

فطوم: هههههههههههه اي اي يسونها

هدوي : اوكي عمري ما طول عليج
الحين ارتاحي ونامي
ولا تفكرين بشي

فطوم: انشالله

هدوي : تبين شي ؟

فطوم: اي ابييك

هدوي : وانا كلي لج

فطوم: باي حبيبي

هدوي : باي فطوم

فطوم سكرته
وحاولت تناااام بس مثل الشيء عمها ببالها
وتفكر شلون الجذبه عدت
عليها


وبين ما فطوم سرحانه تفكر و شهد على السرير
دق تلفون شهد

شهد : فطوم ردي انا فيني نومة

فطوم راحت تبي ترد


فطوم: امبييييييييييه هذي نور
شخباري من زمان من يوم ترقدت مادري عنها

شهد : ها نور شنو صاير داقه
فطوم ردت

فطوم : هلا نور عسى ماشر

نور: هلا حبيبتي لالا ماكو شي بس سمعت من
فيصل انج مريضه
وحبيت اتطمن عليج
وهم ابي اقول لج شي

فطوم: شنو والله اتصالج غريب

نور: اقول لج شي

فطوم : شنو تحجي

نور: من شوي كنت مع صديقاتي بالمطعم
شفنا ايمان نازله من السيارة مع واحد

فطوم : امببببببببببيييييييه
عسى مايوصل الخبر الى سعود
بيروح فيها

نور: اي انا احترت ابي اكلمها
وما ابي ولا ادري

فطوم: وشلون هذا سيارته

نور: لونها اصفر
ومادري شلون ما اعرف اسمها الصراحة
بس لونها اصفر

فطوم : لا لا تكملييه
خلاص هذا هوا
حمدووووووووووووو
وانا اشوفها تتعدل له ذاك اليوم
صج طلعت حقيرة
الله يستر عليها

نور : اي انا دقيت ابي اشوف
حل لانه حرام اللي يصير بسعود

فطوم: اي حرام وهذي ايمان
مابتتغير

نور: اي والله

نور و فطوم و شهد
ظلوا يتكلمون على هالموضوع
لين ما سكروه وناموا و صار الصبح

شهد : انا مافيني صبر
لازم بروح الى ايمانو
بشيلها من شعرها

فطوم: هههه خليها عنج
ولا تحرقين اعصابج

شهد : لانج ماتدرين عنها

فطوم: ليش شنو تسوي


شهد : هذا وجهي لي ماقالت الى المدرسه
كلها و يمكن تقول بالطابور بعد تحية العلم

فطوم: امبيييييييييه يعني
مطييحة سمعتها بروحها

شهد : اي و انا اقرب لها
شنو بيقولون اكيد طالعه عليها

فطوم : كلميها قولي لها اذا بظل على هالحال
خلاص حتى انا ما بكلمها

شهد: اي اليوم لازم بروح لها
وايد بيختها

فطوم تجهزت وراحت تدق تصبح على
على هدوي

فطوم: صباح الخير يا وجه الخير

هدوي : لاماشالله النفسيه اليوم عسل يا عسل

فطوم :ههههههههههههه والله محد غيرك العسل
ومحد غيرك اللي محلي دنيتي

هدوي : عمري انتي والله والله والله من كل قلبي اقولها
عمري ما شفت حد يحب مثلج
ولا راح اشوف
وعمري ما حسيت بحد يخاف علي كثرج

فطوم : وييييييييييييييي ههههه ماتدري

هدوي : شنوووو

فطوم: لانك حبيبي و روحي و حياتي

هدوي: الله على الرومانسيه
يبي لها نروح نتريق على مركز سلطان

فطوم : هههه قصدك سلمان

هدوي : ههههههههههههههههه
هههههههههههههه حلوة

شهد : يالله سكريه ابووي ينطرنا

فطوم : حبيبي لازم بسكره لانه عمو ينطرنا

هدوي : اوكي حبيبتي
بس

فطوم: شنو عمري قول

هدوي : بس بووسه ههههه

فطوم : يالله **** على الطاير

هدوي : اممممممممممممموووووووووواح
الله يوفقج انشالله


فطوم: انشالله يا يبى الله يسمع منك

هدوي : هههه بعد عمري تبين شي ؟

فطوم : اي ابيييك

هدوي : وانا كلي لج يالله ديري بالج على روحي

فطوم : انشالله باي حبيبي

هدوي : باي حبيبتي

فطوم راحت المدرسه واهيا مرتاحة
بس لازال كلام نور ببالها


وبنفس الوقت قلبها مكسور على سعود
خصوصا انه قايل الى فطوم

ايمان انا واثق منها ماتحب حد غيري
وانا اول حب لها
وهذي 4 سنه لنا انشالله

رزون : شنو فيج كل شي ما سرحتي

فطوم : افكر باللي صار البارح

رزون : شنوو

فطوم: ايمان بنت عمتي تحب
قطري و طالعه ويا راعي النت

رزون : ووووووووووويييييع
ابو البنات حمدو مالت عليه
مادري متى بيعقل

فطوم: مادري والله مادري
تصوري كان كل مرة يجي يصلح الجهاز
ياخد دب من الكورنر
خلصوا عليه

رزون : ايييي بياخته
اسود الوييه

فطوم : ولا تصوري
مرة كان بسوريا
وكلمته بالمسنجر و قلت له ابي
ميداليه
عليها اسمي
واسم ذكرى

يابهم لي شلون

رزون : شلون كملي لا تساليني

فطوم : ههههه اوكي
بالاسبوع اللي وصل البحرين
جهازي اخترب
ويى لي البيت و قط الميداليات تحت السرير
ولا كانه صاير شي
وبالليل راح يدق ويقول لي في حد وياج
بالغرفه
انا قلبي وقف
قلت له ليش
قال لي شوفي تحت السرير
قلت اخاف تكون انت تحت السرير
قال لي شوفي

انا نزلت اشووف لقيت جييس فيه
الميداليات

رزون : ووووووي ما يستحي هذا

فطوم: ولا الاحلى بالموضوع
مادري شنو شال من تحت السرير
كأنه حلاوة خخخخ

رزون : ووووووووي هذا كلش رايحة عليه

فطوم: شقول شخلي خليها مستورة

رزون : اي والله وسمعي لا تضيقيين خلقج
اليوم نبي كله وناسه و فرفششه
بجينا بمافيه الكفاييه

فطوم: اوكي بس هذا شغلكم

رزون : اي اليوم حصة الفرنسيي ما تتفوت
ولا حصة عديل الروح
ولا حصة البصراحة احلى

فطوم: هههههههههه
اي اي

عدت الحصص
وكل حصه احلى من الثانييه
كلها ضحك و غشمره
وبحصة الفرنسي
دخلت البنت البويه اللي كنا نتكلم عنها
" وللعلم انها ويانه بالمنتدى هههههه بس منو بييطيح عليها بين هالالاف هههه "

رزون : وووووووووووااااااااي فديتني بنوته

فاتي : والله يا رزون لو ظالعه على خلقت ربج احسن لج
كلش مو لايق عليج ستايل البويات

رزون : اي مو لايق الصراحة

فاتي : هههههههههههههه شوف الهبله
فهميها عاد

مريمي: سكتوااااااااااااااا
لاتصير لنا سالفه
ترى والله الحين اشب في هالسمييه
وقول لها عن السبعييين

فاتي : لا لا بس خلاص
وتعالي قولي لنا احمدي
للحين امجودي

مريمي: لا ههههه طلعوه

فاتي : لا لا زيين ههههه
الحمدلله على السلامة

مريمي: الله يسلمج

كيميائية
31-01-2009, 03:36 PM
هااااااااا الشموخ تبيني أكمل والا أخليها لباجر ؟؟؟

ترى خلاص مب باجي شي وشارفت على النهايه ؟؟؟


أكمل ؟؟؟

كيميائية
31-01-2009, 09:58 PM
اممممممممممممممم !!


وينج شمووخه ؟؟؟؟




انزين انزين خلاص انا قررت ...





ما اكمل لج القصه ... نذااااااااااله :075: خخخخخ









:baaa2:















أسولف وياج ..




احين بكمل لج باجي الاجزاء ...


واتمنى لج ولكل القراء الاعزاء لحظات سعيده ان شاء الله ...

كيميائية
31-01-2009, 10:00 PM
الجزء الثامن و السبعون

مر الوقت و فطوم رجعت البيت
دق عليها عمها
وقال لها الدكتورة لازم نروح لها
واهيا مصره على رايها
ورافضه
وبنفس الوقت متضايقه من اللي قاعد
يصير بسعود و ايمان
طنشت الكل
وسكرت التلفون و نامت
وماكانت الدوا بصالحها
ولازم تشربه

بين ما اهيا نايمة دقت عليها امها

ام فطوم : شهد ممكن اكلم فاطمة

شهد : فطوم نايمة

ام فطوم : صحيها ابيها ضروري

شهد راحت تصحى فطوم

فطوم :اووو قولي لها نايمة

شهد : قووومي فطوم
تبيج ضروري

فطوم راحت ترد عليها

ام فطوم : سمعييي

فطوم : بعد شنو اسمع يا كثر المحاضرات

ام فطوم : ساره الليلة بتروح بيتهم

فطوم: واخيرا اللهم صلي على محمد و ال محمد

ام فطوم : انا مو قاعدة اتمسخر
ادري فيج تبينها من الله

فطوم : هالشي راجع لكم وانتي اخترتوها
وماتبوني

واقول لج من الحين رجعه البيت مابرجع

ام فطوم :رجعي لا سلمان يسوي لج سالفه
اوكي يوميين وانتي راده

فطوم: اوكي اوكي يالله باي

ام فطوم سكرته

وفطوم رجعت وقالت الى شهد يوميين و برد البيت

وكان على نهاية العام
ايام العيد الوطني
وكان ايام تسليم جداول
الامتحانات

شهد خافت و قالت ماتبي فطوم ترد
كل خوفها
انه فطوم تدخل المنتدى
وانه كل شي يرد مثل قبل
وتتعب نفسيتها

خصوصا انه المنتدى تهكر عشان ينحذف الموضوع
اللي فيه الصورة
بس لازال المنتدى
رغم انه المشاكل و البلاوي
اللي صارت

شهد : لا لا تروحين ظلي ويانه الحين

فطوم : مادري مابقى شي على الامتحانات

شهد : متى بتاخدين الجدول

فطوم : تدرين باجر لازم اروح استلم جدول الامتحانات
وانا مالي نفس ولا شي

شهد : دقي على رزون تاخد الجدول

فطوم دقت على رزون و قالت لها باجر مابروح و انتي اخدي الجدول

عدت الايام وام فطوم رجعت دقت على فطوم
وقالت لها تعالي البيت

فطوم عصبت و قالت الى شهد
انا بروح البيت لا تقول الى سلمان
بعد
فطوم جهزت اغراض و دقت على عمها
وراحت بيتهم

يازعم فترت مذاكره
ههههههه
خووش مذاكرة

عم فطوم : ليش الحين لمى اقتح لج سيرة الدكتورة تطنشي

فطوم: احس حالي عاديه ما احتاج
الى دوا و خرابيط
وما احب اشوف ناس يجذبون علي

عم فطوم ظل ساكت عنها
ونزلها بيتهم

حست شلون قلبها مقبوض
ومب طايقه البيت
ولا حتى الغرفه
والشيء الوحيد اللي فرحها
انه الجهاز رجع غرفتها

ريم على طول راحت تسلم على فطوم

ريم : شخبارج وينج وحشتيني

فطوم: لو اشتقتي لي على الاقل دقيتوا علي
مو طنشتوا

ريم : والله ما اعرف رقم بيت عمج

فطوم: هذا مو عذر

ريم : عذر و تعرفيني انا وايد استحي

فطوم : المهم انا عندي تلفون
وهذا رقمي

ريم : من ويييييين لج ؟

فطوم: اوووف سكتي على بالج
انا بترك هدوي
شهد خلتني استخدم تلفونها
ورزانو
والحين شرت لي ندى

ريم : ندى من وين لها فلووس ؟

فطوم: لاتنسين عندها فلوس البعثه مادري المنحة
وماشرت منهم شي ههههه

ريم : بس هذا مو معناه انج تستغلينها

فطوم: هاااااااااااااا انا ما ستغليتها
اهيا منها ومن نفسها قالت لي راح تشتري لي
وانا قلت لها برد لها فلووسهم
واهيا قالت لي ماتبينهم
هديه

ريم : على راحتج

فطوم: اي على راحتي

ريم : تصبحين على خير بنااام

ريم طلعت
وفطوم ظلت بالغرفه و كان الجو وايد بارد
بشهر 12
فطوم دقت على هدوي و قالت له انها
في بيتهم وانه الجهاز في بيتهم
قال لها اذا تقدر تدخل الجهاز
قالت له اوكي

فطوم فتحت الجهاز
وكانت وايد خايفه
وخصوصا الصفحة الرئيسه بالنت
" المنتدى "

هادي دخل

وهم رزان اون لاين كانت

فطوم : رزون شوفي لي منو المتواجديين ؟

رزون : راحت تسوي كوبي على المتواجديين
ودزت لفطوم

فطوم: هااااااااااااا هادي

رزون : ايييييي ليش ماتدرين انه يدخل

فطوم: وعدني ما يدخل ما يدخل

رزون : لاتخافي يدخل بس صار له شهر مايرد على المواضيع

فطوم على طول دخلت المنتدى
وسكتت ولا تكلمت لهادي ولا فتحت له طاري المنتدى

على طول غيرت توقيعها



http://up106.arabsh.com/s/tw2n5xqp1m.jpg (http://up106.arabsh.com/)


رزون : اش هالتوقيع الكشخه



فطوم: من القهر اللي فيني

هدوي: ويينج ليش اختفيتي
تكلميين غيري

فطوم: لا بس اعدل التوقيع بالمنتدى

هدوي : هاااااااا وشنو دخلج المنتدى

فطوم: اللي دخلاك

هدوي : يالله والله ادخل على الطاير
وانا قايل لج لا تدخلين والله ماراح ادخل

فطوم: حتى انا على الطاير

تصرفات هدوي خلت فطوم تشك فييييه
!!!!!!!!
مع انه مستحيل يكون بعلاقة مع الشحرورة هههه سهروا


رزون : حلو توقيعج بس مو احلى من توقيعي
شووفيه




http://vb.njom.net/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 555x555 وحجمها 93 كيلو بايت .
http://up106.arabsh.com/s/pievnk5lr3.jpg (http://up106.arabsh.com/)




فطوم : نطري بدز الوصله لهدوي خليه يشووف


ظلوا طول الوقت يتكلمون
دخلت ذكرى !!

وراحت تكلم فطوم
وانها مشتاقه لها
فطوم قالت لها عن المنتدى
وعن اللي صار لها


ذكرى جن جنونها وراحت وقفت وياهم بحزب
وسجلت بالمنتدى هههههه
وصاروا كلهم على سهروا
ام الليف

وراحت ضافت عندها سهروا

ذكرى : مرحبا

سهر: اهليين
ذكرى : مجرد سؤال ومن بعدها على طول بلوووك

سهر : شو بدك انتي كمان اكيد بتقربي الى رزان

ذكرى : ههههه قصدك الى هادي

سهر : شو بو هادي شو بو

ذكرى ثواني عندي حد عايز يحكي معك كمان

ذكرى دخلت بالمحادثه رزان وراحوا يتكلمون

رزون : هلا بحبية قلبي هلا بأم القراميل

ذكرى : شنوا هههههههههه

سهر : شو ؟

رزون : احمد ربي انه الله خلقني خليجييه
هههههههههههههه لو اتكلم من الحين الى باجر الصبح ما بتفهموا

سهرو : وانا كما ن خليجيه

رزون : نجوم السما اقرب لج


سهر : روحي شربي من ماي البحر

رزون: خليت البحر حقج يا سودت الوجه
روحي تنقعي فيييه

سهر : طيب شووو بدكم

ذكرى : سؤال واحد
انتي شو عايزة من هادي

رزون : حرام عليج اللي قاعدة تسوينه برحيل

سهر : وشنو سويت برحيل

رزون : من فضلج عدلي كلامج و بلاش تتكلمين وياي
خليجيي لانه ما يناسب عليج

سهر : وشنو فيها رحيل

ذكرى : قولي الى حالج
ضيعتي البنت
دمرتي نفسيتها
ولا زالتي
خافي ربج


سهر : اوكي وانا شو دخلني بكل هذا

رزان : سالني حالج انتي مسيحييه
وتتوقعي هادي بيوم من الايام راح يكلمج

سهر : ايوه و ليش ما بيكلمني
والحين بحكي معه

رزون : ههههههههههه والله ضحكيني

رزون راحت تكلم فطوم

رزون : فطوم هدوي اون عندج

فطوم: اي

رزون : شغليه لا تخلينه ولا دقيقة
اعفسي المكان
اي شي لا تخليينه له فرصه
يكلم غيرج

فطوم: بس اهوا قال لي كلهم بلوك

رزون : اي ما عليه
بس هم انتي لا تتركي مجال الى اي حد يكلمه
واذا تاخر عليج سوي تحقيق

فطوم: اوكي

سهروا جذبت عليهم و رزون صدقت
لانه مو واثقه بهادي من بعد ذيج الصورة
اللي حطتها

ذكرى : بالمختصر المفيدة
ابتعدي عن هادي و رحيل

سهر : وانا شو دخلني برحيل
انا حبيبي هادي

رزون : حبتج القرداه يا الليف

سهر : احترمي نفسك رزان

رزون : والله عاد انا محترمه نفسي
من زمان
من قبل ما ادخل هالمنتدى الزفت
ومن قبل ما اتعرف عليج
انا قابلت ناس وايد
بس مثل خباثتج ما شفت
ولا راح اشووف
خافي ربج
الحياة يومييين

سهر : الحياة يوميين
هذا عندكم بالاسلام ااما احنا بالنصرانييه
لاااا

ذكرى : يعني ما بتخافي الدنيا تدور
وتتعاقبي

سهر : لا نحنا مانتعاقب اللي راح يتعاقب
بدلنا اليسوع

رزون : بلاش هالخرابيط يسوع
استغفر الله
انتي خافي ربي و استحي شوي
صورتج شوي و تتفصخييين
رازتها جدام الكل

سهر : انا حره بتصرفاتي

رزون : اوكي ضيفي هادي معانا بالمحادثه

سهر : انا مش مجننة بتركه يحكي معكم

رزون : هههههه اقول لج ليش ما تبين
تضييفيينه

سهر : ليش

رزون : لانه مو اون عندج
واذا ماتدرين قاعد يكلم رحيييل

سهر : كذااااااااااااب

رزون : ههههههههههههههههه وليش اجذب
يبى ليش

سهر : انا مش واثقه منك

رزون : والله حاله
وانتي تلفي و تدوري
تتوقعي هادي بيوم من الايام راح يرتبط فيج

سهر : اي وليش لا

رزون : ههه يعني حتى لو كان ناوي يرتبط بقرده
تتوقعي خلصوا القرود اللي بالكويت و الخليج
هههههههههههههههه والله عندنا وايد
ليش كل هالمخاسير
يروح كنذا اخر الدنيا
عشان قرده

كيميائية
31-01-2009, 10:04 PM
الجزء التاسع و السبعون

سهر : احترمي نفسك

رزون : انا محترمه نفسي وحاشمه نفسي
ومو قاطه روحي على اللي يسوى و اللي ما يسوى
عييب عيب
هادي سيد و لد رسول الله

سهر :مابيهمني

رزون : لا يهمج بس اقول لج والله العظيم
والله العظييييم
اانا اللي بدز لج صورة زفافهم
وانتي اكييد راح تكوني اول المعازيم

ذكرى : لا لا مش عايزيين قرود

سهر : والله انا واثقه من نفسي
وهادي مستحيل يحب غيري

رزون : يحبج هههههه باين
على الاقل يوم نزلتي الموضوع جان رد و قال لج شي
طنشاج ههههههه

سهر : هذا راجع لي
انا زهقت منكم رايحه

رزون : الساعه المباركة

سهروا طلعت

رزون : هدوي للحين اون

فطوم: ايي للحين
وما بخليه يقوم الا واهوا متكسر عشان ما يسهر من وراي

رزون : ههههههه متى ناويه يعني

فطوم: 7 الصبح و لا 8
عشان ما يفكر يسهر جذي

رزون : زين زين هههههههه

رزون راحت تكلم ذكرى

رزون : بتعرفي فطوم عايشه بشك لساتها مش واثقه بهادي

ذكرى : اي لازم المنتدى يتسكر

رزون : والله بعد الامتحانات راح اتفرغ له
ومش راح اكون رزان اذا ما تسكر

ذكرى : وانا معك لا تنسيني

رزون :الاهم نبقى جنب فطوم
ونحسسها انه هادي لها واحدها
وانها لازم ماتفكر بهالقردة

ذكرى : هههههه من ناحيتي لا تخافي
انشالله الله بيقدرني
وكون معاها 24 ساعه

رزون : انشالله

رزون و ذكرى ظلوا يتكلمون
و هدوي و فطوم ظلوايتكلمون

لين ما صار الصبح

وهدوي قال انه يبي يروح ينام تكسر

فطوم : اصرت و قالت لا توها الناس توها
7 حبيبي

هدوي : اي و احنا سهرانيين من 11 واييييييييد
وانا تكسرت

فطوم: اي بس انا بعد ابي اظل وياك

هدوي : اوكي بعد نص ساعه

فطوم : اوكي هههههه

هدوي مسكين مايدري هههه فطوم عمده
مع انها ما تبيه يتعب
ولا شي بس الشك يلعب براسها
واهيا ماخلصت العلاج
وتركت الدكتورة من اسبوعيين
وللأسف راح ترجع لها مع الايام

فطوم بطلعت الروح خلت هادي يروح ينام
مسكين تعب واهيا تقول له لا تروح

لين ما صارت 8 و خلته يروح

المسكينه الشك يلعب في مخها !!

راحت تنام

وظلت على هالمنوال معاه
كل ما يسهرون تشيب راسه
وماتتركه فرصه وحدة

ظلوا يدخلون المنتدى اثنينهم
بس مايردون على المواضيع

رغم المشاكل و البلاوي
ورغم انه مضاوي و كرستينا
صايريين حزبين
مع فطوم و ام الليف سهروا

الا انه ثنتيينهم
حاقدين على فطوم لانه يدرون انه الشي بصلحها

صارت ليلة الكريسمس
وفطوم دقت على
مضاوي ابي رقم كرستينا
ادق عليها
وصج اخذت الرقم
وباركت لها
ولا كانه شي بينهم

مضاوي قالت الى فطوم
ليش ما تاخديين رقم سهروا
وتدقين عليها مرة
وحدة
وتتصالحون

فطوم : لا مستحيل
واهيا اللي بدت وياي
والبادي اظلم
انا مجرد القاها اون بالمنتدى
قلبي يوقف
شلون لو ادق عليها

مضاوي : بووو مب لهاي الدرجة


فطوم: اي لانه ما يحس بالجرح الا اللي عاش فيه

مضاوي : بس البنت حبابه و ماكو على لسانها
الا هادي

فطوم:ويا مسهلها بلسانج
قلتيها
هادي انا حبه و يحبني
كافي تشككوني فيه
كافي

مضاوي : على راحتج
بس هالشي بصالحج

فطوم سكرته من مضاوي
واهيا متنرفزه
ومشكله فطوم ماكملت العلاج
وصارت لي تبجي الغظ على اعصابها
يزيد اكثر و اكثر
وتتعب بسرعه
بس تحملت و لا راحت الى الدكتورة بعد

دقت عليها رزون

رزون : هلا بالعروس

فطوم: اي عروس حالتي لله
رزون : شنو بععدددد

فطوم: من شوي دقيت على مضاوي اخد
رقم كرستينا
تقول لي اخذي رقم سهروا مرة وحدة

رزون: وووووي قطع ما عوزها مابقى
الا هالاشكال
وانتي من صجج تبين تدقين كنذا
عشان هالمسيحييه
تباركي لها

فطوم: هههههههه اي عادي شفيها ؟

رزون: لا تنسين قولي لها اذا راحت الكنيسه تدعي لج
انتي و هادي

فطوم: والله العظيم بقول لها يالله سكريييه الحين بدق

رزون: هههههههههههه اوكي سلمي عليها
بااااااايوو

فطوم : باي

فطوم راحت تدق على كرستينا

كرستينا : الو

فطوم: مرحبا ممكن اكلم كرستينا

كرستينا : ايوه انا كرستينا مين معي ؟

فطوم: انا فطوم رحيل و ذكرى

كرستينا : واااااااو شو هالمفاجاه

فطوم:اخذت رقمك من مضاوي و اتمنى
ما انزعجتي

كرستينا: لا لا عادي
بالعكس انبسطت كثير

فطوم:بس حبيت ابارك لك
وقول لك ميري كرسميس

كرستينا: ميرسي حبيبتي
والله فيك الخير

فطوم:ههههه وممكن طلب كمان

كرستينا: تفضلي بقصد امري

فطوم: امتى راح تروحي الكنيسه ؟

كرستينا: مابعرف بس انا عم حضر حالي الى
البارتي

فطوم: اها
بس اذا رحتي ادعي لي
انا وهادي

كرستينا : ههههههههههههههه
من عيوني يا طفله
بس بتعرفي مين معي توى ؟

فطوم: منو ؟

كرستينا : سهر

فطوم ظلت ساكته

كرستينا: شو بك

فطوم: ولا حاجة بس قولي لها الحكي اللي قلت لك
عليه
ولازمني اسكره هادي عم يتصل بي

كرستينا : اوكي براحتك

ميرسي على اتصالك
باي

فطوم: باي

فطوم سكرته و رجعت تبجي

وصج شووي و دق هادي

هدوي : والله والله من انفاسج يبان انج تبجين
لي الحين ما وقفتي دموعج
حتى رقمي بغيره

فطوم:ولا شي دقيت ابارك الى كرستينا
الا تقول لي معاي سهر
وقلبي
وقف و انجعمت

هدوي : وانتي منو قال لج تعالي و دقي عليهم
منو
خذيتي اذن مني

فطوم:ليش داقه على صبي انا

هدوي : اي اي تصرفي على كيفج بعدين
تعالي بجي و قولي
هدوي وينك
هدوي تعالي الحقني

فطوم: بس صج انا نيتي صافيه
حبيت ابارك لها
وكانت عاديه
وياي
مادري ليش لمى قلت لها ادعي
لي انا و هادي
راحت تقول لي عن سهروا مالت عليها

هدوي : سمعي احنا ايام امتحانات
اقل من جيد جدا مابي
بيني وبينج الشهادة خلي ببالج هالكلمة
يا فاطمة

فطوم: اوكي بس واللي يسلمك
لا تكلمني بهالاسلوب

هدوي : تبيني اسويج يا دهيينه لا تنكتيين
سمعي كلامي
وحاسبي الى تصرفاتج
ولا تخلين شي ياثر عليج

فطوم: انشالله

هدوي : الحين على طول روحي درسي
فاهمه
وتذكري بيني و بينج الشهادة

فطوم: انشالله

هدوي : يالله باي

فطوم: بايييييي

فطوم تضايقت و سكرته من هادي
ولا حتى كلمة عدله قالوها الى بعض

فطوم راحت تذاكر

وحاولت قد ما تقدر انها تحافظ على معدلها
عدت الايام و

صارت ليلة راس السنة
وكانت من احلى الليالي الي عاشتها
فطوم مع هادي

ظلوا مع بعض بالتلفون لين ما دقت 12

كانت فطوم بالمطعم ويا
بنات عمتها
على نفس الطاوله
اللي قعدت عليها
فطوم و هادي

ذيج الايام كان ايام اغنيية
الاماكن كلها مشتاقه لك

شوي و تصيح هههههههه فطوم

عدى الوقت

بذيج الليلة وهدوي راح يسال فطوم
شنو امنييتج

ظلت ساكته و ماردت عليه

سالته وانت شنو امنييتك

ومثل شي هههههه

يا حيليهم ههههههههه

** ضحكوني **

هدوي : تخجلين مني يعني ؟

فطوم: لا امنيتي انك تكون ملكي
ونعيش مع بعض بسلام
بعيد عن هالعالم
بعيد عن هالبشر
والكون

هدوي : بعد عمري والله
بس هذا الللي تتمنيينه؟

فطوم: والله ما بي شي من الدنيا
غيرك

هدوي:ههههههه اف اف
وينج يا يمة
تعالي و شوفي

فطوم: هههه قول لي وانت شنو امنييتك ؟

هدوي : انا امنيتي تحققت نصها و من زمان
كنت اتمنى بنت مثلج
قلبها ابيض
تحبني من كل قلبها

والله عطاني على قد نياتي
وانشالله تكونيين ملكي للأبد

فطوم: ههههه انشالله

هدوي : حبيبتي اطلب طلب؟

فطوم: امر

هدوي: لي رديت البيت لا تسهري
ولا شي ابيج تذاكري

فطوم: انشالله

هدوي ظل يتكلم مع فطوم

لين مارجعت فطو م البيت
وشغلت الجهاز

المسنجر ابير اوف لاين
والمنتدى دخلت بنكنيم رزون

كان الشك يلعب بمخها
وهذا كله نتيجة الدوا اللي ماشربته
والعلاج ما كملته

وراحت تنام وكل دقيقة تصحى
تشوف هادي دخل و لا لا


وما اهتمت الى دراستها
وهدوي مادخل بذاك اليوم
ولا شي

ميووم دقت على فطوم و قالت لها
نبي نروح المعهد
ندرس
لاني مو فاهمه شي

فطوم قالت اي تبيها من الله
لانها مو قادة تدرس

راحوا المعهد وكل وحدة مثل قبل
بأسم حبيبها
والاحلى فطوم
" فاطمة السيد هادي "

ههههههههههههههههه

دخلوا يدرسون و فطوم تحاول تفهم اللي صاير
لكن ماكو فايدة
الف شي و شي في بالها
الدكتورة
وسهروا
وكرستينا
والمنتدى
وسعود
وايمان
وفوق كل هذا
سلمان
وخوفها يطيح عليها

طلعت فطوم وكل وحدة على راسها
الف علامة استفهام
مايدري عن اللي دراسها

صار يوم الامتحان
وفطوم راحت تقدم
والصفحات نصهم فاضيه
كل امتحاناتها
تخلي الورقه و تظل سرحانه
وتفكر باللي صار

لين ما انتهت كل الامتحانات
وطلعت النتايج

فاتي مرتهم و راحوا يستلمون النتايج

رزون : باركوا لي نتيجتي ممتااااااااز
مثل ماوعدت سيكو هههههههه

فطوم: انا مابي اروح اخدها لاني عارفه
معدلي نزل واييييييييد وايييييييييييد

مريم: حتى انا وايد خايفه

فاتي : انا باخذها و على الله
غير هالجيد ماكو

فاتي دخلت استلمتها
وكانت نسبتها
بالسبعيين

رزون : بشري هاا

فاتي : ههههههههه مو مهم النسبه
الاهم ماعلي ولا مادة
ههههههههههه
الفلووس تخليني ادرس حتى بأمريكا ههههه

رزون : ههههه معذورة

فاتي : يالله فطوم دخلي لا تخافي

رزون : اروح اخدها عنج ؟

فطوم : لا لا انا بروح

مريم : نطري انا بروح اول

مريم دخلت و نفس العملية
نتيجتها بالسبعييين

بقى فطوم
الا اهيا تجي بالربع بعد رزون اللي معدلتها
اوكي

دخلت وقلبها يرجف

الاستادة : فطوم قبل كل شيء
انتي عندج مشاكل بالبيت؟

فطوم: ها ليش استادة

الاستادة : معدلج نزل بشكل فضييييع
فضيييييييييع
وين كنتي و وين صرتي

فطوم: ليييييششششش
جم معدلي

الاستادة عطت فطوم الشهادة
وراحت تبجي

معدلها
68 , 4
ولا عليها 3 مواد بعد
!!!!!!!!!

رزون : شنو فيج تبجيين فطوم ردي علي

فاتي : فطوم شنو فيج جم نسبتج

فطوم تبجي راحت قطعت على رزان الشهادة

رزون : امبييييييييييييه مو معقول
انتي اشطر حتى مني
مو معقووووووووول

فطوم: هذا من البلاوي اللي صارت لي
اللي يظن انه هالبلاوي كلها مجرد لعب وتسليه
خل يشووف وين وصلت فيني

هادي قال لي بيني و بينج الشهادة
شووفي نسبتي
والله استحي
ادزها له
ولا 3 مواد

مريم : اي مواد اللي عليج

رزون : سكتي عاد مو وقفتج

رزون هدئت فطوم
وركبوا السيارة

حاولوا يهدئوها
ويقنعوها انها بأمكانها تعوض
بس مستحيل معدلها يرتفع
وبهالسهوله

هادي راح يدق عليها
واهيا ماترد
رزون قالت انا برد

رزون : هلا خوي

هادي : هلا رزان وين فطوم ؟

رزون: شوي تعبانه
بعدين بتكلمك

كيميائية
31-01-2009, 10:07 PM
الجزء الثمانون

هادي : ليش شنو فيها

رزون: اخذت النتيجة
ومعدلها نازل وايد


هادي : لا حول الله
هذا وانا موصيها
لي لي مكانه عندج
لكن خل المنتدى
ينفعها
اللي مجابلته 24 ساعه

رزون : لازم تبقى جبنها
مو تعصب عليها

هادي : رزان صج انا اقول لها لا تدخلين
تروح تدخل من وراي

رزون: هم انت تدخل من وراها

هادي : هالموضوع انا بتناقش وياها فيه
بس الحين بسكره الصصراحة صاحي من فجر الله
ابي اخبار حلوة تشرح النفس ماكو

رزون : بل يالله باي

هادي حتى باي ما قال من كثر ما اهوا معصب
سكراه

ورجعت فطوم البيت
وياها رزان

حاولت رزون و فاتي
يفهمون ام فطوم الوضع
عشان ما تعصب و تقط اللوم كله على فطوم و انها تعرفت على هادي
ونسيت الدراسه
فطوم كان عليها
" كيم ,ريض , وقصد "

رزون ظلت وياها وقالت لها انها راحت تساعدها وقت
الاعادات
واكيد راح تتخرج هالسنة
وماطلعوا من عندها الا واهيا هاديه

دخلت ام فطوم

ام فطوم: بذمتج سلمان لو درى عنج شنو بيقول؟

فطوم: مو بيدي نزل معدلي
حتى اهوا سبب في مصايبي كلها

ام فطوم: سلمان شكو
انتي من تعرفتي على هادي
و مومهتمه الى دراستج

فطوم: هادي مابتركه
لو شنو يصير

ام فطوم: يحبج خل يجي يتقدم لج

فطوم: وانتي مستجله على شنو؟
سمعيني يا يمة
انا غير هادي ما ابي
لو على قص رقبتي
غير هادي ما ابي

ام فطوم: انا بسكت وما بتكلم
وما بقول الى سارة
لانها مردها بطيح عليج
لانه الغلط غلط

فطوم: خلها تدري
على فكرة ترى عمو علي يدري

ام فطوم: وبعد ظل حد ما قلتي له

فطوم: الكل انشالله بيدري

ام فطوم: انشالله
واولهم سلمان

فطوم طلعت واهيا معصبه
معقوله من جيد جداً الى متوسط مرة وحدة
ولا فوق كل هذا 3 اعادات

فطوم مكانها على السرير تبجي
وهادي طنشها ذاك اليوم
لا اتصال و لا مسج
ولا شي
لانه قال لها يبي اكثر من جيد جداً
انه بينهم الشهادة
ولو كانت تحبه فعلاُ
ماكسرت كلامه

فطوم ظلت بالببيت طول اليوم
ماتطلع من غرفتها
لا غذا و لا عشا

دقت سارة المغرب تسال عن النتيجة

ام فطوم : بعد شنو اقول لج

سارة : اي اي توقعت معدلها بينزل
في الارض
هذا وانا اقول
لا فاطمة شاطره
كل شي ولا معدلها ينزل

ام فطوم: اي يعني تخيلي
من 81
الى
68

يعني من بيصدق من

سارة : انا بصدق
طول ما تكلم هالكويتي
انا بصدق


دخل سلمانو وام فطوم
تتكلم ويا سارة
واهيا


سلمان : شنو صاير و ليش هالعفسه

ام فطوم: بعد شنو
روح شووف فاطمة و سالها

سلمان: شنو مسوويه بعد


سلمان راح الى غرفه فطوم

طق الغرفه

فطوم على السرير ويمها التلفون
من الخوف على طول سكرته و قطته تحت السرير

سلمان : شنو صاير و ليش امي معصبه ؟

فطوم ساكته

سلمان : ليش ساكته ما تسمعيني انا اتكلم

فطوم: معصبه علي
معدلي نزل

سلمان : مو شي غريب
اذا انتي حاطه بالج الى ذكرى
ورسائل و خرابيط
وحاطه بالج الى النت و السهر
وطالعات ويا بنات العمة الحلوين
وشيء مو غريب اذا كنتي بفترة الامتحانات
رايحة بيت العم تناميين

فطوم ساكته

سلمان: وين النتييجة

فطوم: مادري وينها عند صديقتي رزان

سلمان : وانتي ليش كل كلمة و الثانيه
رزان و رزان
خاطري مرة اقول لج شي ما تقولي رزان

فطوم: بعد شنو اسوي قطيتها على رزان
نفسي انسدت

سلمان : انا اللي اهوا انا
ماتخرجت الا و معدلي محترم
رغم اني صبي
والصبيان يادووب بين المئه واحد
ناجح

فطوم:بس انا صابتني ظروف

سلمان : وشنو هالظروف اللي خلتج
توصلين الى هالمعدل

فطوم:مب كل شي ينقال
وانا بنت

سلمان : انا بروح الحين
بس بقول لج شي و تذكريه
ياويلج اذا طلع بالقصة
صبي

سلمان طلع و اهوا معصب

وفطوم مكانها بالسرير
وعلى هالحال
لا اكل
ولا شرب
وصلاة
يوم اي
ويوم لا


ام فطوم سكرته من سارة
وراحت تسال فطوم اش تبي تتعشى
بس فطوم على هالمنوال
ساكته و ظاله مكانها


وظلت ذاك اليوم
مكانها ونامت
ونست التلفون مسكر
ونست ماتدق على عمها تبشره بالنتيجة

صار الصبح
واهيا لا تلفون و لا نت

هادي بدى يخاف عليها
دز ايميل الى رزان
وقال لها ابيج تطمنيني عليها
بس لا تقولين لها انه انا اسال عنها
وانا راح اسكر جهازي يوميين
ابيها تحس
انه اللي تسويه غلط

هادي دز الايميل الى رزان

وراح الدوام

وفطوم مكانها بالسرير
التلفون مسكر
ولا اكل و لا شي

رزان صحت شافت الايميل
وعلى طول دقت علي فطوم
تسال عنها
بس تلفونها مسكر

دقت على البيت
شاله سلمانوو
وقال فطوم ماتت
هههههههههههه

رزان قلبها بدى يدق
وخافت
شي عادي انه سلمان
يسويها
هههههه

رزان احتارت شتقول الى هادي
فطوم ظلت مكانها
تنام و تصحى
ولا تسهر على ام كلثوم
ههههه و ذكرى خخخخ

صار اليوم الثاني و فطوم تلفونها مسكر
اشتاقت الى هادي
بس شلون واهيا معاندة
وهو معاند
فتحت التلفون
ومالقت من هادي
لا مسج
ولا مسج كوول
بس رزان و الربع اللي يدقون

خافت و راحت تتذكر كلام هادي
" بيني و بينج الشهادة "

فطوم : معقول عشان النتييجة
يبيعني
وينساني
وينتهي كل شي بينا

ورجعت تقول مستحيل
بعد هالحب
وهالعشرة
ننتهي
وظلت بهالحال
الى المغرب
تدق على الرقم
وترجع تمسحه
لين ما انها رت و دقت على هادي
واهيا مييه من البجي
بس التلفون مسكر
دزت مسج
وماوصل

ورجعت تتكر كلامه
وانه قال لها
راح يغير رقمه لو لقاها تبجي
ورجعت تقول
اكيد خلاص انتهينا

صارت مثل المجنونة
لقت ارقام بتلفونها
هادي داز لها مسجات منهم
وكان منهم

رقم
"
اخو هادي خالد

واخت هادي الوحيدة

وام هادي

و ولد خالته

"
فطوم احتارت تدق على اي رقم
واي واحد فيهم رقم ام هادي
حست حالها بتموت

وراحت تدق على رقم اخو هادي

خالد اهوا على باله من اول ما شاف رقم من البحرين

انه هاي اللي داقة اخت مرته

لانه اخت مرته ماخده بحريني

وساكنه بالبحرين

على طول عطاه مرته

فطوم : تبجي

و زوجة خالد :هلا شنو فيج

فطوم استغربت !! واهيا تبجي

بس ابي اكلم

" هنادي "

زوجة خالد حست انه الصوت غير و انه هاي مب اختها

انتي منو و ليش تبجيين بهالطريقه
وليش داقه على تلفون ريلي

فطوم خافت و راحت على طول سكرت التلفون

زوجة خالد راحت تدق بس فطو م من كثر ما اهيا خايفه
راحت تدق على الارقام الباقيه
وعلى حظها دق على ام هادي

ام هادي ردت

وفطوم تبجي

ام هادي : الو منو معاي

فطوم: انا..(( وراحت تبجي ))...

ام هادي : شنو فيج بنتي ليش تبجين
ومن وين انتي
ومنو انتي

فطوم : انحرجت ماحبت تكون بهالموقف
قلبها تعبان حييل

ام هادي : يا بنتي تكلمي
انتي منو

فطوم عصبت و قالت لها

سألي هادي منو انا

ام هادي انصدمت
وبنفس الوقت راحت تتذكر
يوم يدق راشد عليها
ويقول لها انه هادي راح البحرين
يتزوج
وتذكرت الصورة اللي قال لها
ولد خاله هادي عنها

ام هادي راحت تصارخ على هنادي

لحقيني هادي مثل ما قالوا لي
طلع متزوج
واكا زوجته داقه علي
وتبجي

ام هادي راحت تصارخ
معقول اخر العنقود
اللي مسوويته
يا ديينه لا تنكتيين
يتزوج من وراها

هنادي على طول راحت اخدت التلفون
وتكلمت ويا فطوم

هنادي : شنو صاير
كلميني انا
امي تعرفينها تعبانه
سكري و ضغط
والحين تدري انه هادي متزوج

فطوم: لاااااااا منو قال

هنادي : عيل اشفيج تبجيين
وليش جذي حالتج

فطوم: هادي صار لي يوميين
مادري عنه
دقيت على تلفونه مسكر
جن جنوني
انا متعودة
كل طول اليوم اكون معاه بالتلفون

هنادي : وانتي من متى تعرفينه

فطوم : من 8شهور يمكن

هنادي : وانتي من وين

فطوم تضايقت من اسالتهم

من البحرين

هنادي استانست وايد هههههه

فطوم:الحين انا ابي هادي
ارجوج هنادي ابي هادي ارجوج

هنادي :انشالله بس اول هدي
ولا تبجيين

فطوم: متعودة اكلمه اكيد فيه
شي

هنادي : لا تخافيين مافيه
ولا شي رايح يشتري لنا عشى
وبيرد

فطوم: وبيرد
وانا ذابحة روحي
من يوميين لا اكل و لا شي

كيميائية
31-01-2009, 10:11 PM
اقول الشموخ ما تحسين انه القصه تنافس المسلسلات التركيه ...


وصلنا للجزء الثمانين ..:075:


بس حلوه ...



خلينا نكملها ...:23:



اخاف اقول باجر وانساج اسبوع بعد ...:SnipeR (43):

كيميائية
01-02-2009, 12:17 AM
الجزء الواحد والثمانون


هنادي : ماقلتي لي من وين تعرفتي عليه

فطوم: من النت

هنادي : الحين انا ما اقدر اتكلم
وانتي بهالحال
اول شي هدي عشان اعرف
اتكلم معاج

فطوم والله مابي الا اسمع صوته
ابي قلبي يرتاح

هنادي مستغربه من فطوم و بنفس الوقت
خايفه عليها
كانت تبجي بشكل مو طبيعي
وبنفس الوقت مو مصدقه
هدووي يكلم بنت
هههههه

هنادي : سمعي حبيبتي
تبين تكلميين هادي بشرط

فطوم : موافقه

هنادي : ههههه يابنت الناس سمعيني
هدي والله انا خايفه عليج
هدي و بخليج تكلميينه

فطوم: انشالله
بس ابي اكلمه ارجوج

هنادي: انشالله اول مايرد
بخليه يدق
بس الحين لازم اسكره
عشان ادق على زوجة خالد
شكلج دقيتي عليها

فطوم: والله مادري ادق و بس

هنادي : هههه ماقلتي لي شنو اسمج

فطوم: فاطمة

هنادي :والنعم والله
مثل ما وصيتج هدي وانا لازم اهدي الوضع اهني
وبعدين بدق عليج
وبخلي هادي يدق بعد

فطوم: انشالله

هنادي : يالله تحملي بروحج
مع السلامة

فطوم: انشالله الله يسلمج

فطوم سكرته
وستانست وايد
انها سمعت صوت ام هدوي
خخخخ و صوت اخته

ظلت مكانها
تنطر

واهما هناك مب مصدقيين
ومصدوميين

دقت هنادي على زوجة خالد
وفهمتها كل شي

وعلى ما اهيا تتكلم وياها

دخل هادي بالمشاوي
وهوا يضحك
ويا ولد هنادي

هنادي سكرته بسرعه
عشان تستلمه

هادي : هذا العشا و وصل

هنادي ساكته

هادي : شفيكم مو ذابحييني تبوون عشا

هنادي : شخبار فطوم ؟

هادي : هااااااا اي فطوم

هنادي: بنت جيرانه

هادي : صج اي فطوم

هنادي : حرام عليك انت شمسوي بالبنت
خفنا عليها تموت
حالتها لله

هادي : انتو شفيكم اي فطوم

هنادي : ليش مسكر تلفونك
الحين الحين تقتحه و تدق جدامنا

هادي : ادق على منو

هنادي : تبيني بعطييك الرقم
" 00973........"

هادي : هااااااااا وانتي اشعرفج فيها

هنادي :انا مابي امنعك من شي
بس ياخوي بنات الناس مو لعبه
وانت ادرى بهالاشياء
ولا تنسى احنا سادة

هادي : بس انا مو لاعب عليها
ولا قاص عليها
وابيها على سنة الله ورسوله


هنادي : تبيها
عيل ليش مسكر
التلفون

هادي: متضايق من تصرفاتها
وسكرته اعناد فيها

هنادي : بس قول لي انت شمسوي فيها
تحبك بهالطريقه

هادي: هههههههههههههههه بعد

هنادي : لا صج الحين دق عليها
الحين
واذا تبي بعطييك تلفوني

هادي : لا لا انا بدق

هدوي راح غرفته
وراح يدق عليها

فطوم على طول ردت

فطوم : حبيبي ويييييييييييييييييينك

هادي: انا اهني حي ما مت

فطوم: ليش مسكر التلفون

هادي :تدريين ليش

فطوم:اوكي انا غلطت مو لازم تكون وياي
وتصلح اغلاطي

هادي : اصلح شنو
تبيني اروح اقدم عنج الاعادات

فطوم: اوكي مشكور
ومع السلامة

هادي :شنو مع السلامة
بعد هالذبحة كلها
تقولين مع السلامة
داقه على زوجة خالد
وعلى امي و هنادي

فطوم: انا مشتاقه لك
وانت جذي

هادي : بس هالمرة تصرفي
بحكمة

فطوم: اي حكمة اي خرابيط
ياهادي انت شفتني شلون
كافيني اللي فيني

هادي : اوكي انتي الحين هدي
وانا بعدين بدق
ولا بدخل النت

فطوم: اوكي

هادي : يالله مع السلامة

فطوم: الله يسلمك

سكرته و اهيا لازالت متضايقه

هادي نزل تحت

هنادي : انت نزلت مداك الحين تكلمت ويا البنييه
هادي :اي والحين ابي اتعشى

هنادي : حرام عليك البنت بتموت

هادي : خلها عشان هالمرة تسمع كلامي

هنادي : وييييبي بس صج
صدمتني

هادي : ههههه ليش

هنادي : بحريينه مرة وحدة

هادي :شفيها اهم شي انسانه تحترمني و احترمها تحبني

وسكت

هنادي : ههههههههه كلمها تحبني هههه و احبها هههه

هادي : اي شفيها هههههه على الاقل باخدها باخدها
مابحبها الحين بحبها بعدين

هنادي :تدري امي على بالها انك متزوج

هادي : هههه معقول بتزوج من وراها
وحتى لو اذا اهيا بترضى انا مابرضى

هنادي :جم عمرها فطوم

هادي تبلعم

هادي : يعني اصغر مني بجم سنة

هنادي : بجم سنه يعني

هادي : بعشر سنوات

هنادي : ووووووووييييييي

هادي :اش فيها
عادي

هنادي :عادي مافيها شي
بس قلت انا هادي كل شي فيه غير

هادي : قلت لج انا متحرر من قيود السادة
خخخخ

هنادي : اي والله

عدى الوقت و فطوم مستانسه تنطر هادي
يدخل على النت ولا يدق عليها


هادي دق عليها و قال لها دخلي المسنجر
دخلت المسنجر

وتكلمو و تصالحوا و رجعوا
زي زمان هههههه " حلوة " هههه

فطوم ارتاحت انه اهل هادي دريوا والحين
باقي اهلها
او بالاصح يدري عنها
سلمانو
بس بدون مشاكل

صار يوم ثاني
ودق عم فطوم عليها
وسالها عن النتيجة
وقالت له انه النتييحة مب اوكي
وقال لها لازم اشووفج

عم فطوم و فطوم اتفقوا يتغدون
وكان وياهم الدكتورة
وفطوم ماتدري
يازعم صدفة شافواها

فطوم: امبييه الدكتورة خلنا نطلع

عم فطوم: ليش بالعكس خلنا نقول لها تجي

فطوم: لا لا لا لا بعدين بعد بتسالني عن النتييجة

عم فطوم:انا بروح اقول لها تتغدى ويانه

فطوم: لاااااااااااااااا ترى بقوم

عم فطوم: جذي تتنكرين الى الشخص اللي وقف جنبج؟

فطوم: لا لا خلها تجي عن خاطرك

عم فطوم : ههههههههه والله انتي فلم

عم فطوم راح نادها

عم فطوم راح نادى على الدكتورة
اهوا بالاساس متفق وياها

الدكتورة : هلا فطووم وينج ما تبيينيين
كلش نسيتيينا

فطوم: هلا دكتورة

عم فطوم : ها اشتبون بروح اطلب بسرعه

فطوم : مابي شي شووفت الدكتورة
تكفيني

الدكتورة و عم فطوم استغربوا

الدكتوره : يا حليلج ربي يخليج انشالله

فطوم: هههههه ويخليج

عم فطوم راح يطلب لهم

واهما ظلوا يتلكمون

الدكتورة: ها شخبارج و شخبار نفسيتج
والنتيجة شخبارها

فطوم: الحمدلله عايشيين للحين ما متنا

الدكتورة : هههه الحمدلله بس شخبار النتيجة؟

فطوم:متوسط و االحمدلله على كل حال

الدكتورة : متوسط
مو قلتي جيد جدا


فطوم:بعد الدنيا
ما قصرت فينا

الدكتورة : تدرين ليش
انتي وصلتي الى هالحال

فطوم: ليش هههه
الدكتورة : لاتضحكين انا من صجي اتكلم

فطوم: اوكي ليش

الدكتورة : لانج ماشربتي الدوا
دنيا لمى كانت تتعالج عندي ماسوت مثلج
والحمدلله شوفيها الحين
عايشه مرتاحة

فطوم: الحمدلله
بس انا شكو فيها

الدكتورة : انتي نفسيتيج تعبانه
ويبي لها علاج
او بالاحرى حياتج
كلها يبي لها فورمات

فطوم: اوكي

الدكتورة : فطوم لا تصيرين عنيدة
محد بيفيدج

فطوم: اوكي لي حسيت اني تعبانه
بروح لج

الدكتورة : على راحتج

فطوم: زعلتي

الدكتورة : هههههه و ليش ازعل

فطوم: اني مارضيت ارد الى العلاج

الدكتورة : هالشي راجع لج
بس
عشان تقدرين تعيشين مثل
الناس حياتج مرتاحه فيها
بلا شك
ولا خوف
لازم تتغلبين على هالشعور

فطوم: تصدقين
احس اني رجعت اخاف و اتعب اكثر من قبل

الدكتورة : لانج ما كملتي العلاج
وهالشي بدل ما يخلييج اوكي قلب حالتج

الدكتورة حاولت مع فطوم
لين ما استسلمت لها
ورجعت تتعالج

وعدت الايام
وهادي تعب و مرض
وترقد بالمستشفى
!!!!!!

فطوم جن جنونها و صارت
كل يوم و الثاني تروح المدرسه
واهيا تبجي
كل يوم و بشكل جنوني

ام فطوم لاحظت عليها
وهم ابو فطوم

ابو فطوم : شنو فيها فاطمة
كله حزينه و ماتبي تروح مكان
لا اكل و لا شرب
شنو فيها بالضبط

ام فطوم: اقول لك بس توعدني
ما تسوي سالفه
وما تخبر حد
وبذات سلمان

ابو فطوم: عسى ما شر قولي

ام فطوم: بنتك تحب

ابو فطوم: هههههههه ماشالله
والله كبرت

ام فطوم : اي و لي تحبه
مرقد

ابو فطوم: من وين هذا
وشلون تعرفت عليه
وشنو اسمه

ام فطوم: سيد من الكويت
لكن ارجوك لا تعصب
لانه اخوك علي يدري

ابو فطوم: مابعصب
بالعكس سيد اكيد بيحافظ عليها
بس شلون اخوي يدري قبلي

ام فطوم: سالفة اش طولها

ابو فطوم: الحب مو حرام
اذا كان نهايته زواج

ام فطوم: والله مادري
بس اكيد زواج
فطوم مو من هالنوعيه

ابو فطوم:الاهم سلمان مايدري
الحين
أم فطوم: لا انشالله مابيدري

صار يوم ثاني و فطوم راحت تتلكم ويا البنات

فطوم: انا لازم لازم اروح له
خلاص مافيني صبر

مريم: لا لا اكيد بتصير لج سالفه

فطوم:مايهمني ابي اشووفه بدق على عمو اول ما ارجع

والكل راح يتفق وياها
ويقول لها روحي
وهدئو اعصابها


رجعت البيت
واهيا تبجي
على طول دقت على عمها

فطوم: الو عمو

علي : هلا شنو فيج

فطوم: هادي مريض وابي اروح الكويت له

علي: اوكي بس ما حسها حلوة
يعني اهله مايدرون

فطومك ما يهمني ابي اروح

علي : لا تعصبين عطيني امج اكلمها

فطوم عطت امها التلفون
وراحت تكلم عمها

ام فطوم : انا تعبانه فطوم جننتني

فطوم: تصيح و تصارخ ابي اروح الكويت

كان سلمان للحين مارد من الدوام

وعلى ما ام فطوم تتكلم

دخل سلمان

سلمان : شنو صاير شنو هالفووضه اصراخكم
الى اخر الدنيا

فطوم:مو صاير شي

سلمان يناظرها و شوي ويقتلها

ابو فطوم كان الوحيد اللي يتغدى

ام فطوم تتكلم و تصيح
وسلمان يسال شنو صاير

ابو فطوم : لا تعب روحك
يعني شنو صاير
فطوم تحب واحد و تبي تروح تشوفه

سلمان راح يناظر فطوم
ويصارخ
:
صح الكلام اللي يقوله
جاوبيني

فطوم : تصيح و تصارخ و طلعت من المطبخ
واهوا جدامها
واهيا تمشي على ورا

راحت تركض و اهوا شال كراسي المطبخ
ويحذفهم عليها

كيميائية
01-02-2009, 12:22 AM
الجزء الثاني والثمانون


عم فطوم يقول الى ام فطوم
عطيني اكلم سلمان
لا يخرب الدنيا عليها
ويسوي شي بفطوم

سلمان راح يصارخ و يضرب فطوم
بس فطوم حاولت تدافع عن نفسها
وتطقه
بس ماقدرت عليه
عظمها وايد لين واقل شي وينكسر

واهيا تصيح ماتدري شتسوي
سلمان اخذت التلفون يتكلم ويا عم فطوم

عم فطوم : انت افهم السالفه مو على طول تطق

سلمان : لاااا انا قايل لها ومحذرها
وقلت لها طال الوقت او قصر بطيح عليج
بيوم من الايام تكلمين صبي

عم فطوم: وتكلم صبي
هذا يعني مسويه شي غلط


سلمان : عمي انت اش قاعد تقول

عم فطوم: اي انا ادري عنها
وامك تدري
وسارة

سلمان : وليش انا مادري
ليش مو معتبريني واحد من هالبيت
اذا جذي بس بشيال اغراضي
وبطلع
وحلال عليكم
البيت

عم فطوم: انت هدي انا الحين بييكم

سلمان : لاااااااا مستحيل اسكت عنها
الحين بطلع حرتي
واللي يمنعني ياويله

سلمان سكراه من عمه علي
وراح يازعم يهدء نفسيته
طلع يشرب سجاير
وراح
ا يقرء المسجات
ويطلع الارقام
وفطوم مسكينه منزله
صورها اهيا و هادي
بالتلفون

سلمان يشووف االصور و المسجات
وهوا مصدوووم

رجع دخل البيت
وراح يصارخ ويناديها
من متى تعرفيينه
وليش ما قلتي لي
وليش طالعه معاه
اي اي كل يوم و الثاني بيت رزان
اكيييد تروحي تشوفيه
اكيييد

ام فطوم : اهوا مو بحرينييي مو بحريييني


فطوم: ورزان شكو كل كلمة و الثانيه رزان
لو بتقتلني هادي و رزان ما بتركهم

سلمان : بعد لج عين تردين علي

وراح يضربها

فطوم تركض من غرفه الى غرفه
راحت الى غرفة سلمان
واخذت تلفونه
وحاولت تتصل بهادي

بس طاح عليها سلمان
وشالها من شعرها

سلمان : والله والله لأخد التلفون الشرطة
وقول هذا يتحرش بأختي
لو كان يحبج ما كلماج من ورانا

فطوم: عمو علي يدري
وامي تدري
وكافي عاد كافي

سلمان: وليش انا توني داري
ليش
ليش
لكن والله من شفته معتب باب البيت لأقتلج وياه
وتذكري كلامي زيين
لو عساج تعنسيين طول عمرج وماكو الا اهوا بالدنيا
ماتاخديينه لو على قص رقبتي

فطوم: انت عشت حياتك ماتبيني اعيش حياتي
انا غير هادي ما ابي
ولي تبيه سووواااا
انا لهادي و هادي لي
لو شنو تسوي

سلمان:استحي شوي عاد استحي

فطوم: اللي تبيييه سوواااا

فطوم طلعت من غرفتها وهوا وراها
يابت له سجيين

فطوم: هههههه تبي تقتلني
اقتلني
ولا اشووف حالي مع انسان غير هادي


سلمان : امثالج مو بس يقتلونهم
حرام يعيشون بالدنيا

فطوم: الدم بالدم يا خووي


سلمان: انا اللي اقول هالكلام
وخلني بس اشووفه

فطوم تضحك و تصيح بنفس الوقت

سلمان معصب راح غرفتها
يبي يشيل الهاردسك
والكمبيوتر

وفطوم بالمطبخ تبجي
شافت حبوب امها و ابوها
مال الضغط و السكري وهالبلاوي

راحت تفتحهم
وتحاول تشربهم

صابها تشنج بيدها ما قدرت
وطاحت على الارض

امها كانت ويا سلمان ويا ابوها

سلمان : لحد يروح لها ترى والله بقتلها

ام فطوم: حرام اللي قاعد يصير حرررام

سلمان : هذا وانتي امي ماعرفتي تقولين
لها حرام انها تكلم صبي

ام فطوم: خاف ربك بروح لها

ام فطوم رحت لها و شافت بيدها الحبوب
ويدها متشنجه
مو قادرة تحركها و لا تسوي شي
ولا قادرة تقوم من مكانها


ام فطوم: حرام عليج اللي قاعدة تسوينه
تبين تقتليين روحج
حرام عليج
خافي ربج

فطوم: على الارض و تبجي
ويدها مو قادرة تحركها

سلمان : سمع صراخها
شال الهاردسك و دخلاه غرفته

والتلفون طبعا خذاه
وراح الى فطوم

شالها من شعرها
ودخلاها الغرفه
وقفل عليها الباب

سلمان : سمعي من سمعت صوتج ياويلج
واللي بيفتح لج الباب ياويله

سلمان قفل الغرفه و المفتاح اخدها
وراح يصارخ
اي بعد وش يبي هالهادي
كاميرا و مايك و تلفون
وانترنت 24 ساعه

ابو فطوم: لا خلي بذمتك شي
خاف ربك

سلمان : لا تقعد تقول لي يحبها

ابو فطوم: يحبها ما يحبها مالك الحق
تقول هالكلام عن اختك
خاف ربك شوي خااف

سلمان:والله اللي بيفتح لها الغرفه يا ويله
خلها تحس بالنار اللي تسري بجوفي
لا غذا ولا عشا ولا حتى ماي
واذا تبي شي انا اللي بفتح لها الغرفه
حتى مدرسه ماكو تروح

ابو فطوم: لا عاد مصختها
وين قاعدين احنا

سلمان : هذي اختي و خلني اربيها
مثل ما ابي
اذا انت ماعرفت تربيها انا بربيها

ابو فطوم سكت عنه و طلع بره

سلمان راح غرفته
وراح يبجي ...!!!!!!

ام فطوم حست انه سلمان يبجي و انه فطوم تبجي

راحت الى سلمان لانه الشي غريب

ام فطوم: شفيك تبجي

سلمان : ماتوقعتها جذي
انا كل ما اقول فطوم عندها علاقة
ارجع اقول لا
مستحيل
اختي غير

ام فطوم: بس ماله داعي كل هذا
الولد شاريها

سلمان : لااااااااا شاريها ما شاريها
ماعندنا بنات الى الزواج

سلمان تنرفز
وراح فتح الغرفه يبي يكلم فطوم


سلمان دخل ويكلمها واهوا واقف
واهيا على الارض و تبجي

سلمان : ليش سويتي جذي

فطوم: قولوا الى روحكم
تخليتوا عني
نسيتوني
استسغرتوني
ماحسيت بقيمتي وانا معاكم
ماحسيت اني وحدة منكم وفيكم
يوم كنت اكلم ذكرى
تقولوا انا ياهله
ماتعرفوني الا وقت الطق و الهواش
خاطري مرة بس احس اني اختك
انت و سارة

سلمان : سارة خسرتني
وانتي بعد راح تخسريني

فطوم: بس انا اختك

سلمان : لا مو اختي
ما يشرفني البنت اللي تسوي جذي

فطوم: بس حرام عليك

سلمان : توعديني تتركينه
راح ارجع ممعاج مثل قبل
بعاملج مثل ريم
تلفون وجديد راح اشتري لج
غرفه نوم جديدة راح اخد
مصروفج راح انا اعطيج
تبين ادربج سياقه
بدربج و سيارة انا باخد لج
وبدل هالجهاز باخد لج لاب توب
وفوق كل هذا كل ليلة جمعه و خميس بطلعج

فطوم: بس تتوقع كل هذا راح يعوضني عن هادي

سلمان : لا تجيبي طاريه فاهمه

فطوم:وش باقي
شعري كله طار على يدك
ليش ما تسوي هالحركات بشعر ريم
حرام عليك
حرررررررام

سلمان : انتي طول ما بظلين على هالحال
راح تشوفين الويل مني
واذا مثل ما تقولين يبييج
انا من اليوم بطلع من البيت
وخليه يجييج

فطوم: كافي اللي سوييته فيني
مستحيل اتركك تجيسه

سلمان كل ما يشوف فطوم متعلقة فيه
يعصب و اكثر و يصارخ

طفش منها
وسكر الغرفه

وفطوم مكانها تبجي

وصلت ريم
وشافت الحاله جذي صراخ
وصياح
والغرفه و المطبخ حالتهم لله
حست انه الموضوع فيه سلمان و فطوم

دخلت شافت الغرفه و شافت
الحال والهاردسك

ريم : شنو صاير ليش كل هذا

سلمان : كلش مب حزتج

ريم استغربت من اللي كلام سلمان
وراحت تبجي و طلعت من البيت

ام فطوم حاولت تلحقها بس ما قدرت

ريم راحت
وفطوم بالغرفه مكانها تبجي
وسلمانو بس فالح يصارخ و يتهدد

لين ماعدى الوقت وصار الليل

ام فطوم : نبي فاطمة ما يصير جذي عطنى المفتاح نبي نطلع

سلمان: خليها وين تبون تروحون فيها

ام فطوم: مايصير جذي لو تموت ماندري عنها

سلمان : انتو روحوا وانا باخدها بيت العود

ام فطوم تضايقت وراحت

سلمان فتح الباب
وقال لها الحين جدامي تغسلين ويهج وكل شي
ما ابي اترك لج فرصه
تروحين تدقين عليه

فطوم ساكته
وسمعت كلامهم
بس اعصابها و نفسيتها تعبانه عدل
والحمدلله التشنج راح ومابقى وايد
ركبت معاه السيارة
ووصلوا بيت ابوهم العود
ظلت حنب امها العودة و تبجي
سلمان طلع ويا ربعه
وقال لهم ما ابي فاطمة تطلع ولا شي
من باب البيت
وقال لهم اللي بيعطيها تلفونه ياويله

فطوم ماتدري شتسوي
راحت الى الكمبيوتر اللي بالمجلس
فتحت الايمييل لقت رسائل من حمود رفيج هادي
شافت صور هادي بالمستشفى
والاجهزة عليه
انصدمت وراحت تبجي
بشكل مو طبيعي

الكل سمع صراخها
وراح يركض لها
واولهم سلمان


ابو فطوم و عم فطوم
لاحد يدخل لها خلوني

سلمان : لا لا خلني ادخل و كلمها اكييد وياه هالحقير

عم فطوم دخل و سلمان عصب و دخل

وقف على راس فطوم

سلمان : شووف هالهادي اكيييد مسوي شي بصورها
وموزعها بالنت
شووفها شلون تبجي
شوفها

عم فطوم: سلمان احترم نفسك و طلع

سلمان : ما بطلع
هذي لازم اقتلها اليوم

عم فطوم شال سلمان من ثيابه
وطلعاه بالغصب

وظل يكلم فطوم

عم فطوم قفل الباب
وراح يكلمها

فطوم حبيبتي اول شي هدي نفسيتج
وارتاحي
ولا تعبي حالج
وسلمان لا تشيلي همه
طول ما انا معاج
مابيقدر يجيس

فطوم: مايهمني سلمان
ولا يهمني العذاب اللي بشوفه
منه
اللي يهمني هادي
ابيه يرجع لي ابي اشوفه
حرام حرام حرام

علي : فطوم اقول لج شي
راح تكبرين و تحبين غيره
اذا الله مو كاتبه لج

كيميائية
01-02-2009, 12:29 AM
الجزء الثالث والثمانون


فطوم: لا لا عمو لا تقول هالكلام
حياتي ابتدت مع هادي
وراح تنتهي مع هادي
حتى لو افترقنا
ماراح احب غيره
وراح اظل عايشه على ذكراه

علي : مشكلتج انج حساسه
وكل شي بحياتج ما يمر بسلام

فطوم: عمو تكفى ابي هادي

علي : سمعيني الحين انتي هدي
وبعطيج تلفوني القديم تستخدمييه
وباخد لج واحد غير بهالاسبوع

فطوم: لا لا ما ابي تلفونات ما بي
شي ابي هادي يا عمو ابيه

علي:فطوم احنا شنو اتفقنا
لازم ترتاحيين عشان العلاج يقل
والدكتورة بعدين بطولين معاها
لاتنسين علاجج معاها صار متقطع..

فطوم: ما يهمني لا الدكتورة
ولا غيرها
تدري يا عمو انا شنو ابي

عم فطوم حاول يهديها قد ما يقدر
وعطها التلفون تتصل بهادي و تطمن عليه
لانه حالتها حييل صعبه
وفوق كل هذا حاولت تشرب حبوب
شي اكيد راح تعيدها

فطوم : الو حبيبي

هادي : هلا فاتي ليش جذي تسوين بحالج ليش

فطوم: يعني ما تبيني ابيجي ما تبيني
انت ماتدري انت منو بالنسبه لي ماتدري
شوي ان قلت انك كل دنيتي

هادي : فطوم حبيبتي لي تبيني ارجع و صير زين
ابيج تهتمين بنفسج
وصحتج
ودراستج
والاهم ماتقطعي علاقتج بأخوج سلمان

فطوم: انت اش دراك

هادي : عمج دق لي امساعة

فطوم: ارجوك حبيبي لا تعب حالك ولا تتكلم كافي اشم انفاسك كافي
ولله

هادي : فطوم ادعي لي احس حالي انتهيت

فطوم: لا تقول جذي ابوس ايديينك لا تقول جذي
الله كريم و راح ترجع مثل قبل واحسن

فطوم ظلت تبجي
وحاول يهدئها هادي

لين ما سكرته

ورجعت التلفون الى عمها
واتفقت معاه انها راحت تستخدم التلفون
بس ما تطلعه جدام سلمان

عدت الايام و فطوم عاشت ايام صعبه
مع سلمان

ظلت مح**** بالغرفه
لا نت و لا مدرسه و لا دراسه
ولا حتى صلاة ولا اكل

منعت روحها و منعها سلمان

ام فطوم هذي هيا كل ما تشوف فطوم بغرفتها
قلبها ينكسر

صارت فطوم على هالحال مدت 3 ايام

لين ما درى عم فطوم انها حتى مدرسه ماتروح

راح لهم البيت

وكلم فطوم

عم فطوم : يعني انتي عاجبج الحال
الحين متوسط شنو تبين بعدها

فطوم:منو قال لك امثالي لهم مستقبل

عم فطوم: يعني تبين تقنعيني ما عندج
احلام و لا طموحات
على الاقل اذا مب انتي
حققي رغبة هادي

فطوم: اهوا قال بيني و بينج الشهادة
وانا ما حققت له هالرغبه
فخلاص

عم فطوم: لا مب انتي اللي تقولين هالكلام
هذا من تأثير سلمان عليج
ولا تنسين هادي على شنو وصاج

فطوم: ادري يا عمو ادري
بس انا ما اقدر اتكلم الى سلمان اكثر
تبي اي شي تقول له انت تكلم
والمدرسه بروح يوم السبت

عم فطوم حاول يقنعها
لين ما اتفق معاها انه ياخدها
المدرسه يوم السبت و يشرح الى المشرفه عن الظروف

وبنفس اليوم هادي
طلب رخصه من المستشفى

بس اهله كلهم عارضوا
ورفضوا يطلعونه

وحتى الدكتور راح يقول له
انه لازال بالعلاج

ومافيه شدت ولا شي
بس اهوا اصر
وقال انه راح يطلع من المستشفى

رجعت البيت
وراح على طول جهزت ثيابه
واغراضه
وطلع الجوازات
وقال الى امه بنرو ح البحرين

ام هدوي : بنروح يا ولد ي بس واللي يسلمك
مب اليوم

هادي : لا اليوم وانا كل ما اتاخرت اكثر راح يعذبون فاطمة اكثر
انا اعرف اخوها ماراح يتركها الا لمى يقتلها

ام هدوي : انا بدق و بكلمه

هادي : لا هذا ما ينفع معاه لا تصال ولا شي
لو صج تحبيني يا يمة و تبين لي السعادة
خل نروح البحرين باجر

ام هدوي : اللي تشوفه

هادي دق على حمود وقال له يحجز له والى امه
بيروحون البحرين

خلص اليوم و صار الصبح يوم ثاني
هدوي المسكين كان مسخن حييل و تعبان
بس عشان فطوم نزل البحرين

وصلوا و طول الوقت كان هدوي يدعي ربه
انه الله يوفقه وماتصير مشاكل و كل الامور تعدي على خير

ام هدوي حست له
كافي انه مريض
وفوق كل هذا شايل هم فطوم

وصلوا الفندق
ودق اول شي هادي الى عم فطوم
وقال له
هدوي : انا نازل البحرين ابي اتقدم الى فاطمة رسمي
وابيك تساعدني والله هالسلمان داهيه

عم فطوم: خل املك بالله كبير
ولا تقول هالكلام اللي الله كاتبه بيصير
لا سلمان و لا غيره بيوقفون بطريجك

هدوي : ونعمه بالله
المهم الحين رتب لي يوم مع ابو فطوم
لازم اروح اكلمه

عم فطوم : انشالله بكرى
اليوم لازم ترتاح
باين عليك من صوتك
تعبان
وفوق كل هذا
حتى فاطمة لو دريت انك انت
طلعت من المستشفى
راح يجن جنونها
اهيا بالغصب رضيت ترد المدرسه

هددوي :يعني اهيا خلاص
ماعادت تروح !!

عم فطوم: صار لها 3 ايام ماراحت و اليوم الخميس اجازة
يوم السبت بروح معاها انا

هدوي : بوحسين ممكن اطلب طلب

عم فطوم: تفضل

هدوي : بخاطري انهي الموضوع بسرعه

عم فطوم : قلت لك اليوم ارتاح
وباجر خير انشالله

هدوي : انشالله

هدوي سكر التلفون من عم فطوم وراح دق على فطوم

فطوم ردت على التلفون وماشافت الرقم انه بالبحرين مو دولي : الو منو

هدوي :واحد حباج من كل قلبه
لقى فيج الحنان و الطيبه
صرتي له الام و الزوجة و الحبيبة
انسان كان تايه ضايع بهالدنيا
....
....
....

هدوي ظل يتكلم ويقول كل اللي بقلبه

وفطوم على طول من سمعت صوته راحت تبجي

هدوي : عمري فطوم انا ما نزلت البحرين عشان ابجييج
عشان امسح لج هالدموع اللي نزلت وانا السبب
مثل ما ظليتي تحاربي الدنيا عشاني
لازم اوقف معاج
وبين الى الكل انه انا شاريج
انه انا و انتي الى بعض
محد بيفرقنا الا اللي جمعنا

فطوم: لحظة لحظة

هدوي : انا شنو قلت

فطوم: مو كانك قلت البحرين

هدوي : اي شوفي الرقم عندج

فطوم راحت تشوف الرقم

فطوم راحت تشوف الرقم
لقته رقم بحريني

فطوم: حبيبي حبيبي حبيبي انت بالبحرين
يعني انت صرت افضل
وشلون طلعوك
وليش ما قلت لي

هدوي : ههههه اي انا بالبحرين
والحمدلله صحتي افضل

فطوم:هدوي تحجى انت في وين ابي ايي لك

هدوي : انا بالفندق

فطوم: والله خاطري اشووفك في وين بالضبط ارجوك
هدوي

هدوي : لا تخافي عمج راح يجيني
وتعالي معاه
ما اقدر نطلع مع بعض امي
معاي

فطوم : وووووي وليش معاك

هدوي : جايين نسوي سياحة في بيتكم هههههه

فطوم:ههههههه خاطري اشووفها

هدوي : اي تعرفين امي بعد سيدة و علويه
لبسي لج حجاب ايراني عشان تستانس هههههه

فطوم: اي عندي من عند رفيجتي فاتي
حجاب ايراني ودايم البسه

هدوي : اي زين الحين دقي على عمج و تعالوا
نتغدى

فطوم: افى عليك الحين

فطوم راحت تدق على عمها و حدها فرحانه

عم فطوم : هلا

فطوم: عموووو تعال الحين ابيك ضروري

عم فطوم: ياا مطولج يا روح بعد شنو صاير

فطوم: هادي بالبحرين وابي نروح نتغدى وياااه ارجووك

عم فطوم: هههههه اوكي جهزي حالج دخيل الله وبمرج

فطوم تجهزت و كل شي و فرحانه
ولبست الحجاب الايراني
ههههههه

وراحوا الفندق

فطوم : عمو انا خايفه وايد

عم فطوم : ليش ؟

فطوم: اخاف ما اعجبها هههه و تقول الى هدوي اتركها

عم فطوم : ههه لا مب الى هاي الدرجة
انتي ما شالله عليج
حلوة وماعليج قصورا
والاهم
من كل هذا
قلبج ابيض
وطيبه
وتنحبين ههههههه
الله يعطيني زوجة مثلج
بس الاهم ما يكون لسانها طويل
لانج لسانج طويل الصراحة

فطوم :ههههههههه اللي بهالدنيا
اهما اللي جبروني اطوله هههه والله اهوا على ايامي قصير

فطوم و عم فطوم دخلوا الفندق

فطوم لمحت هدوي استانست بس بنفس الوقت خجلت
نزلت راسها و خدهااا صار ااحمر هههههه

عم فطوم : شنو فييج مب طبيعييه
ابدددددد

فطوم: مادري خايفه و مستحييه

عم فطوم: لا تستحيين ولا تخافين

راحوا الى هدوي كان ينطرهم ويا امه
فطوم هذا هدوي

هدوي على طول راح يسلم على
عمها علي
وتباوسوا و قالوا من هالكلام
الحمدلله على السلامة
وما شابه ذاك
خخخخخ

هدوي : شخبارج فطوم؟
تغيرتي وايد

فطوم : الحمدلله بخير

هدوي :سلمي على امي و لا تستحين بعد ؟

فطوم راحت سلمت عليها
وباست راسها

كيميائية
01-02-2009, 12:31 AM
الجزء الرابع والثمانون
والأخيـــــــــــــــر


وام هدوي حدها فرحانه

ام هدوي : لا صج يوم قلت قطعه
خووش قطعه
ومن كثر ما اهيا فرحانه راحت تسال فطوم
اكيييد فطوم بحرييينييه مو ايرانييه

** فديت العم و اولهم فاتي الدبه ههه **

فطوم خجلت من ام هدوي

كان ودها تتكلم ويا هدوي بحريه اكثر
بس كانت مقيدة
ومب قادرة تتكلم و تقول الى بقلبها
ظلت طول الوقت جنب ام هدوي
واهيا تسال و فطوم تجاوب

ام هدوي فرحانه بفطوم
ومثل العملية فطوم
بس خجلت منها

" هذا يسمونه الحب هههه بقاموس رزون خخخخ "

تكلم هادي مع عم فطوم
هادي : الحين انا ابي اروح بيت فطوم شلون الحين

عم فطوم: تبي عقب الغذا و لا بكرى
بضبط لك موعد مايكون فيه سلمان

هادي : اكيييد لاني والله العظيم حيل تعبان
ولو ما فاطمة ما طلعت من المستشفى

عم فطوم:ويقولون ام كلثوم ماتت
عيل هذا شنو ههههههههه

هادي : هههههههههههه
حلوة عجبتني

عم فطوم : انا الحين بدق على بيت اخوي

وبشووف

عم فطوم راح يدق على ابو فطوم

علي: بو محمد ابييك بموضوع لي مشغول قول لي

ابو فطوم: لا لا تكلم شنو صاير

علي : سلمان معاك الحين ولا لا

ابو فطوم: لا

علي : انا وياي هادي

ابو فطوم:واللي يسلمك اسلم على الريال
لا يسووي فيه شي
كافي اللي شافته فاطمة

علي : بس مايصير نخليه يمشينا على مزاجه
احنا اكبر منه و نعرف مصلحت عيالنه


ابو فطوم: والله انا ماعاد لي كلام بهالمسائل
انت حسبات ابووها وانت اللي لك كلمة عليها

علي: انا من ناحيتي اي موافق ونص
ولو يصير من الحين
ولا اشوفها بهالحال
انتو ما تدرون وصلوا فاطمة الى اي حال
تدري انه تتعالج نفسي

ابو فطوم ساكت ومو مستوعب الحجي

علي : اي تتعالج نفسي
اعصابها تعبت لي ما نهارت
شوفووا المشاكل و البلاوي
وين وصلتها
وانتوا محد وقف جنبها

ابو فطوم : الخير فيك يا بوحسين

علي : الخير فيني
وانا ابوها
الحين جهز حالك
وا رح نجي البيت
ترى الولد تعبان
وتوه طالع من المستشفى
وجاي عشان فاطمة

ابو فطوم: لحظة بدق على سلمان بشوفه
وين ومتى راح يرد عشان
اخليكم تجون

علي : اوكي بس رد علي بسرعه

ابو فطوم دق على سلمان
وطلع انه رايح البلاج ويا ربعه
وشي اكيييد ماراح يجي
الا الفجر

رج دق علي اخوه علي

علي : ها بشر

ابو فطوم : لا لا الحمدلله طالع ويا ربعه
خلهم يجون
مع انها فشله
حسبي لله على ابليسك يا سلمانو
خليتنا بهالموقف

علي : لا تقول هالكلام
هذا مقدر و مكتوب

ابوفطوم:تعالوا الحين
هادي جاي لحاله ؟

علي : معاه امه

ابو فطوم: اوكي بخير ام فطوم الحين تتجهز

عم فطوم سكراه و قال لهم
انه نقدر نروح بيت فطوم
خصوصا انه سلمانو مو بالبيت

تجهزوا و راحوا يم باب البيت
دخل عم فطوم

ودخل هاد ي المجلس

وام هادي دخلت المجلس الثاني

فطوم محتاره تقعد ويا منو
وخايفه

راحت ويا ابو فطوم و عمها و هادي

هادي : قبل كل شي مسامحة عمي على اللي صار
ما كان ودي يصير هذا بين سلمان و فاطمة و السبب انا

ابو فطوم: يا ولدي لا تتأسف اللي صار صار و هذا سلمان
مابيتغير طول عمره شراني

هادي : صرت احسن منه وجيت اليوم اتقدم الى فاطمة
على سنة الله و رسوله وما اعتقد راح يصير عنده شك بعلاقتها معاي الحين

ابو فطوم: والله هاي الساعه المباركة

فطوم حست انهم غزروا بالكلام استحت و على طول طلعت من المجلس

وراحت تدق على رزون

فطوم : رزون لحقي هادي بالبيت


رزون : هااااااااااااااااااا

فطوم: هادي بالبيت و يكلم ابوي احس قلبي بيوقف

رزون: افضل الصلاة و السلام عليك يا رسول الله محمد كللووووش

فطوم: ههههههه بلا بياخه انا خاييفة

رزون: ههههههه وي ليش

فطوم: مادري بس خايفه

رزون : بالعكس لازم تستانسسين

فطوم: منو قال مب مستانسسه الا طايرة من الوناسه
بس خايفه من سلمانو

رزون : الطقاق هههه الحين عن اذنج عندي شغل

فطوم: وييين ؟

رزون: بعدين بتعرفين و بيوصلج الخبر

فطوم: هههههههه اوكي

فطوم سكرته

ورزون راحت المنتدى و كان بأخر ايامه
هههههههههههههه
رزون قضت عليه

حطت موضوع هادي و فطوم اليوم ملجتهم
وخلاص كل شي انتهى
وهاللعبة اللي لعبناها مع سهروا
انتهت واحنا الفايزيين
واللي مو مصدق يدق على هادي

رزون نزلت هالموضوع وكانها حاسه
انه المنتدى اخر ايامه

ولكن فوق كل هذا
بعد الفضوول ذبح
راشد و مارك
وراحوا دقوا علي هادي
يبون يتاكدون

راشد انصدم انه هادي تلفونه دولي
واقتنع انه بين هادي و فطوم اكييد علاقة
عيل شلون تدري رزان بكل هذا

ومارك حاول يدق يبي يقول الى هادي
انه رزان منزله موضوع عنه
على باله مارك انه هادي بيهتم له
ولا بيعصب
مارد ولا شي
لانه كان مشغول ويا ابو فطوم

هادي : المهم عمي ما اطول عليك

ابو فطوم: تفضل

هادي : انا ابي فاطمة على سنة الله ورسوله
اش قلت

ابو فطوم : الراي الاول و الاخير لها
ولا زم نسألها

هادي : ههههههه موافقه قبل ما تسالها

ابو فطوم:ههههه والله اللي يحبون ما يتعبون في شي
لامقابله ولا ابي جم ليلة افكر
ولا شي

هادي : اي والله

ابو فطوم: يعني انت متى حاط ببالك تبون ترتبطون رسمي

هادي : والله يا عمي

علي : هههههههه عمي هااا عيل انا شنو

هادي : حتى انت عمي


هادي : ههه لا صج انا ودي اخدها اليوم قبل باجر
بس حاليا امي تبني لنا شقه الطابق الثالث
على ما يمكل انشالله على السنة الجايه

علي : لا اسمح لي انا صج بخاطري انه اشوفها عروس اليوم قبل باجر
بس فاطمة صغيرة
ولا تنسى راح تتغرب

هادي : بس اهيا ما بتروح مكان بعيد
الكويت
ولاتنسى ديرة زوجها ديرتها

علي : اي بس على الاقل عمرها 20

هادي : هااا يعني متى
اذا الحين عمرها 17 بعد 3 سنوات

علي : اي ليش لا

هادي : بس انا بوصل 30

علي : هههههههههه شنو فيها انا عمري 37
ومب متزوج للحين مب لاقي بنت الحلال

علي : ههههههه

ابو فطوم: لا صج البنت صغيره
صج يا سيد وفوق كل هذا لازم يعدي جم شهر
عشان ينسى سلمان الموضوع

علي : لا تخاف انا سلمان بوقفه عند
حده ومستحييل اسكت عنه
دمر فاطمة بما فيه الكفايه

ابو فطوم:ما نقدر نقول شي

هادي : المهم يا عمي فاطمة مابيها تكون لغيري
وانشالله المرة الجايه انا واخواني

ابو فطوم: انشالله
ماراح نلقى حد يحاقظ عليها
ويصونها غيرك

هادي : مشكور ماتقصر

ظلوا يتكلمون

واتفقوا انه فطوم خلاص تكون لهدوي
على سنة لله و رسوله لين ما ينفرج الحال

ومثل الشي ام هادي راحت تتكلم مع ام فطوم
وقالت لها ماراح نلتقى احسن من بنتج
كافي اتصاله ذاك اليوم

لمى هدوي سكر جهازه

عائلة فطوم و عائلة هادي
اتفقوا انه هادي يكون لفطوم و فطوم تكون لهادي
وبس تتحسن الظروف راح يتزوجون رسمي

وافضل الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد وال محمد

لي اهني وانتهت قصة احلى عشاق سمعت قصتهم بالدنيا
هــــــــــــادي & فــــــــــــطووم

وراح اكتب لكم بعض الاشياء اللي صار من بعد ما ظلع هدوي الى هاللحظة

* المنتدى تسكر خلاص للأبد لانه صار له كل يوم و الثاني يتهكر
ورزان و سهروا سب و هواش علني

*فطوم التقت مع هادي ليلة تاريخ حبهم 8/5/2006
كان ايام مدرسه واتذكر سووينا حفله بالمدرسه لهم
وماطق الجرس الا هادي واقف يم الباب

*فطوم قدمت الاعادت و نجحت فيهم
كلهم نجحوا
وابتعدوا فترة عن بعض وبذات فاتي ومريم
ابتعدو عنا
لكن رجعنا هههههه

* فطوم سافرت شهر 12 تشوف هادي
لكن الصدمة والشي اللي ماراح تصدقونه
اخوه خالد توفى بحادث
لمى كان هادي راح يجي الى فطوم
هادي دق عليها و اهوا يبجي و يصارخ
بشكل مو طبيعي
وظلت بوسط السوق تبجي على هادي
وعلى حظها
ابتعد هادي عن فطوم مدت 3 شهور من شهر 12
مارجعوا الى بعض الا نص 3
لانه كان مرقد بهالفترة
تعب وايد ومن مستشفى الى مستشفى
وتلفون هادي كان كله مسكر
او عند اخوه الثاني
واخوه الثاني ما كان يدري عن فطوم !!
فطوم مثل العملية راحت مستشفيات الدنيا
لين ما قالت خلاص ماكو الا هالحل
حجزت لها تذكرة سفر
وقالت راح اروح لهادي
والشي اللي يعور القلب بالموضوع
محد من اهل هادي يدري عنها انها بتروح
وحجزت لها تذكره على اساس انها بترد بمثل اليوم
بس طلع انه ماكو وقت
يعني لازم تنام ليلة بالكويت
فطوم تجهزت وكل شي
ودقت على تلفون هادي
بس محد يرد
دزت مسج
" انتو اللي جبرتوني اتصرف هالتصرف "
كلها ساعات واكون بالكويت

اخو هادي انصدم المسجات باين عليها
من بنت

قال الى امه
وفهمته بالموضوع
وقالت له دق على البنت لانها اكيد
تعبانه الحين

دقوا و قالوا لها عن هادي
انه مريض انه مانساها
بس الظروف اهيا اللي جبرته يبتعد عنها
وكانت تبجي فطوم
وقالت لهم انها اخذت تذكرة
وراح تجي مستحيل تسكت
ام هادي تهاوشت معاها و حلفتها ما تجي
وحاولوا يخلونها تكلم هادي
رغم انه ما يقدر ينطق و لا كلمة
وبطلاع الروح كنسلت السفرة
رجعت تصلي فطوم و تدعي ربعها
طول اليوم كانت بهالحال
وساكته ولا تتكلم الا اذا حد كلمها
والحمدلله

ببركات اهل البيت رجعت اهيا و هادي
بخلال اسبوع الى حالتهم الطبيعييه
حتى ام فطوم قالت الى شيخ
بالحسينييه يدعي لهم
بس مادري منو

والحمدلله على كل حال
ولمى تشافى هادي راح يبى يرجع شغله !!!
فنشوووه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وهذا اللي أخر زوااجهم !!! لانه رفعوا عليه قضيه مال السيارة ..!!
من توفى اخوه ماراح يداوم ولا نزل له معاش ولا ندفعت الاقساط
ولازال مع الوزارات من مكان الى مكان

شي نسيت اذكره
فطوم سامحت سمييه
والاحلى اهيا اللي راحت كلمتها مب سمييه للي جت لها
قالت لها
" انتهت المدرسه وانتي للحين ما تبين تكلميني "
سميه ردت عليها

" والله يابخت هدوي فيج قلبج ابيض "

ههههه وعلى طاري سميه مارجعت الى مريم الا بس 20 دينار

* ذكرى سافرت رومانيا و رزون بتسافر مصر و فطوم بتروح الكويت


النهاية
:hands:

كيميائية
01-02-2009, 12:34 AM
شمووخ ترى صج ظهري انكسر وتعبت بسبب هالقصه ( الله يسامح بنت الشارجه بس ) ..

يا الله عاااد ابا هاك التقييم السنع .. ما اوصيج :hands:

وادري النهايه مب مثل ما توقعتيها ولا مثل ما توقعتها انا بعد ...

يعني ما فيها اكشن و بطولات و و و ... بس قصه طفوليه و حلوه ..:075:

تمنياتي لفطوم وهادي بالتوفيق والسعاده يا رب و لكل اطراف القصه بعد ..

الشموخ
01-02-2009, 12:55 AM
يعطيج الف عافية كيميائية...:70:

ادري تعبتج لكن الصراحه حبيت احداث القصة...:hands:

عزيزتي تستاهلين اكبر تقيييييم على هالمجهود....:a194:

وفعلا مثل ماقلتي كأن مسلسل تركي والا مكسيكي خخخخخخخ :075:

الاحداث الباقية وايد طويلة ويبالها يلسه عالمزاج....:000664859:

الحين ماعندي وقت اكمل القصة ولازم اتفيج للقصة...

مشكووووووووووووووووووووره حبيبتي من الخاطر :36_17_4:

ويعطيج الف عافية:36_3_11:

بنت الشارجه
02-02-2009, 11:28 PM
ههههههههههههههه فديتج يا كيميائيه
اولا" انا اسفه على هالغيبه الطويله
وثاني شي زين انج كملتي القصه بدالي
لأن بدوووووووون شي دووووم أشتكي من عوار الظهر
وما تشوفين شر بس كملي القصة ما دام انج وصلتي للحلقه :hands:

كيميائية
14-02-2009, 01:23 AM
ههههههههههههههه فديتج يا كيميائيه
اولا" انا اسفه على هالغيبه الطويله
وثاني شي زين انج كملتي القصه بدالي
لأن بدوووووووون شي دووووم أشتكي من عوار الظهر
وما تشوفين شر بس كملي القصة ما دام انج وصلتي للحلقه :hands:



http://content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/00020378.gif (http://www.sweetim.com/s.asp?im=gen&lpver=3&ref=10)
حيا الله بنت الشااارجه ..

اشحالج حبوبه ...

أقووووووول ...


==>>


ييبي رااااااااااااسج اشوي ..


"

"

"

"

"

"

"

"



http://content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000202FE.gif (http://www.sweetim.com/s.asp?im=gen&lpver=3&ref=10)


وهقتيني بالقصه وشردتي هااااااااا .. http://content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000200BA.gif (http://www.sweetim.com/s.asp?im=gen&lpver=3&ref=10)




بس عادي حبوبه معذوره هالمره ..

بس مب تعيدينها ...


ترى ياااا ويلج بييج البيت وبتفاهم وياج حزتها ترى كلها دقايق واكون عندج ..:36_1_40:


و الحمدالله انج رجعتيلنا ...


وعاد لا تنسين تعوضينا بمواضيع حلوه وغاويه شراتج ..



و أجر وعافيه وما تشوفين شر ... بس ترى كلنا نشكي من ظهورنا ..:h60:

الله يعافينا يا رب ..

و سلامي لج حبوبه
:hands: