هل نسيت بيانات الدخول
لوحة التحكم تسجيل الخروج
إنشاء المواقع الإلكترونية 00971507177145 موقع أرقام الإمارات دليل الإمارات للإعلان والتسوّق
 


 

 



 خيارات
    افضل مكتب قبولات لامريكا     للايجارشقة ثلاث غرف وصالة سنوي     للايجارشقة غرفتين وصالة سنوي     اعلاناتكم على الانترنت من خلال...     ادارة حملاتكم الاعلانيه المدفو...     للايجارشقة غرفتين وصالة شهري     للايجارشقة غرفتين وصالة سنوي     للايجارستوديو شهري بالعين     للايحارشقة غرفة وصالة شهري الع...     للايجارفيلا في العين سنوي
العودة   منتدى الإمارات التجاري سوق الأمارات عقارات الامارات

كان يا مكان قصص وحكايات وروايات واقعيه ومن نسج الخيال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 27-05-2009, 10:53 PM   رقم المشاركة : ( 61 )
منتدى الامارات التجاري
كيميائية
مشرفة عامة للمنتدى
 
الصورة الرمزية كيميائية

بيانات العضو
رقم العضوية 4
تاريخ التسجيل Mar 2008
المشاركات 10,512
الجنس
حالة الاتصال كيميائية غير متواجد حالياً


 بيانات الاتصال بالعضو


 افتراضي رد: قصة اماراتية ><>< خـل العـذول موطـٌي الـراس منكـوس ><><

سمعنا ان راشد شل الدنيا و قعدها عقب اسبوعين يوم رجع من الدوره و جاف بدور خلاص تزوجت ..بس ما قدر يسوي اي شي ..لان فات الاوان خلاص ..و غير ان سيف و بدور و طولوا برع الظاهر انهم وايد مستانسينن و ما يبون يقطعون وناستهم .

..اما عني انا خلال هالاسبوعين ..كنت اتريا ذذياب يظهر ..بحياتي مره ثانيه .. و خاصه انه درى بالي صار مع اهلي قبل عرس سيف باياام ..بس الظاهر شكله ما يباني خلاص ..

شهقت يوم حسيت بماي بارد ينجب ع ويهي ..يلست اشاهق
بدور: هههههههههههههههههههههه

فريتها بالمخده : روعتينـي يا الخياااسس

بدور: هههههههههه نشي انتي الي بتخيسين من الرقااد..
عقدت حياتي : متى وصلتواا

يلست ع طرف الشبريه : من ساعه ...اترييت سيف يظهر .. و ييتج ع طول ...
قلتها و انا رايحه الحمام : استانستي ..

بدور: وايد ..كشخه شوق ..
طالعتها و ابتسمت و قلتها قبل ما ادش الحمام: اشك انكم استانستوا اكيد كله ضرابه

بدور: ههههههههههههههه
طلعت من الحمام و صليت العصر ...نزلنا تحت عند امايه ...
امايه : يمه بدور ..امج و موزي بييون يسلمون عليج باجر مروحين العمره ..

بدور : بسير لهم ..
نقزت: مينونه انتي راشد متوعد لج ..
بدور: شو بسوي يعني ..ما بيقولي شي

امايه: حتى و لو يمه صبري لا اتروحين الحينه ..خليه يهدي شويه ..شو السيف وياج..

بدور اطالعني مستانسه : عسسل ع قلبي ..لووووول
امايه: ههههههههههه امبين عليكم ..ولا ما كسرتوا قلب امج شهر غايبين

بدور: عمووه شهر عسل ما اتعرفين بعد انتي ..

ضحكنا انا و امايه: هههههههههههه

بدور: قلت سيف نرجع نهاية الاسبوع علشان نلحق انجوف حمودي متولهه عليه حيل ..
امايه: خلاص اتريي نهاية الاسبوع ..

قلتها: البيت فضى ما بجى فيه غيري انا و امايه ...

بدور: الحمدلله مرت الايام و خلصت العده ..بظهرين ع راحتج ..
امايه بحزن: وين اروح بهاي الدنياا ..باجر شوق بترد بيت ريلهاا
بدور: عندج أمل ..

قلتها بحسره: ما يبيـني ذيـاب قطعنـي خلاص ..

امايه: روحـي له انتي ..

قلتها : اخاف يصدنـي شرات ما كنت اصده ..
بدور: مدري منوه داعي علينا ..جوفي كيف زواجي و زواج ندوي .. و موزي م مره تأجل عرسهاا .. و انتي يا ساتر ما بكمل ..

امايه: عين ما صلت ع النبي ..

ابتسمت ابتسامه باهته : المهم انتي و ندى و موزي عايشات مرتاحات ..

بدور : الحمدلله ..
دشوا علينااا خالوه حليمه و موزي...طارت بدور من الوناسة ..و يسلناا انسولف و بدور كالعاده هي ملح اليلسه ابد الزواج ما ثجلهااا ...

بآخر الليل قررت اروح ارقد .. و انا اسمع بدور تتناقش مع سيف انها بتروح بيت ابوها باجر ..اتسلم ع ابوها ..
سيف: باجر عندي دوام ..اتريي لي ما اظهر ..

بدور: لا ما اباك اتيي اخاف اتجوف راشد و اتصير مشاكل ..اما عني ما بيقولي شي ..انا ادرى بأخوي ..
سيف : ع راحتج ما اروم امنعج عن اهلج..متى امج و موزي بروحون العمره ..

بدور: الساعه 3 فليل بتطير طيارتهم ..حتى قوم فتون كلـهم بيرحون ..

دشيت حجرتي الله يستر باجر ..شو بسوي راشد حق بدور و يمكن ما يقولهاا شي ..لان احسه وايد يحب خواته و ما بيرضى عليهن ..



نشيت اليوم الثاني ..تميت تجلب ع الفراش ..اتذكر ايامي مع ذياب ..و مرات اتذكر حياتي ...احس اني وايد واجهت صعوبات رغم ها صبرت و تحملت ..تنهدت لمحت الساعه كانت 11 الضحى ..نشيت من مكاني ابسرعه اجوف بدور ردت من بيت ابوهاا ...لاني وايد احاتيهااا ...عقب ما تغسلت و بدلت ملابسي نزلت تحت ..

البيت كان فاضي الظاهر محد فيه غيري ...زقرت الشغاله اسالها عن امايه قالت ظهرت من شويه عقدت حياتي وين راحـت بها الحزه ..سليت روحي و قمت اسوي لغداا ..

نقزت يوم سمعت حس امايه : ما شاء الله شوق تطبخ ..
ابتسمت لها : جفتج تأخرتي قلت اطبخ ..

امايه: زين بعد سيف اليوم مناوب جان بحرج علينا ..
قلتها : اونه ها ولدج خقاااااااق

امايه: هههههههه بسم الله ع ولدي ما ياكل الا من طباخ امه ..
شوق : يا حـافظ "تذكرت" بدور ما يت ؟؟

امايه : و الله مدري يمكن بتتغدا مع ابوهااا ..بروح اتصل بجوفهاا ..
صكرت ع الغداا و رحت الصاله جفت امايه مندمجه بـ المسلسل سالتها : كلمتي بدور ؟؟

امايه: محد يرد علي ..

قلتها : عيل بتتغدا هناك ..

اتصلت بسيف اتاكد و ارتحت يوم قال انه رمسها الصبح و قالت يمكن تتغدا عند ابوها بس بتيي المغرب ..و بتبييت في بيتنا ..

مر اليوم بشكل كئيب و ممل .. بس ذكرى ذياب موليه ما فارجت بالي ...ما سمعت عنه شي من عرس موزي ..يا ربي هالانسان عذااب ...
نقزت يوم رن موبايلي ..حتى موبايلي اشتاق لـ اسمه "شوق ذياب" يتصل بك...بس للاسف كان المتصل سيف .

رديت: هلا سيفاني ..

سالني ع طول : بدور يت ؟؟

قلته: لا

سيف : اتصل بها من العصر موبايلها كله مغلق ...
سالته: اتصل من تلفون البيت .

سيف : محد يرد علي ..اخاف هالمنافق سوا فيها شي ..
خفت : خوفتني سيف ..يمكن بترقد عند ابوها البيت فاضي خالوه حليمه بالعمره ..؟؟

سيف: جان بتقولي.. افففففففففف و انا مب رايم اظهر من الدوام عندنا تفتيش..
قلته : اروح اجوفهاا ..

سيف: لالالا ما يحتاي ..خليها باجر بظهر من الدوام و اذا ما يت يمكن باتت عند ابوهاا و يا ويلها مني..
ضحكت: هههههههه

سيف : اضحكي شو عليج يلا باي ..

صكرت : باي ..

يلست احاتي ..راشد مستحيل يعدي السالفه ع خير ..بس معقول مر شهر ع زواج بدور و سيف و هو للحين ما بردت حرته ..بـ ندى شو سوا هذاك اليوم ما بنسااه ..عيل بأخته شو بسوي ...

زخيت موبايلي و اتصلت بيت خالوه حليمه ..تم الموبايل يرن و يرن ..محد شاله ..غريبه بو راشد في البيت و بدور و من الظهر امايه اتقول محد يرد ع تلفون البيت ..يلست في الحجره .اخرتها ...اتصلت بـ موزي ..

موزي: ليش شو مستوي؟؟
قلتها : ماشي سيف يبا بدور.. و تدرين ما يرمس اخوج اتصلي فيه ..اسليه عنها طمنيني اخاف سوا فيها شي ..

موزي : اوكى مع انج خوفتيني الله يسامج و انا برع البلاد..

انحرجت: اسفه ..

موزي: ما عليج برد عليج يلا باي ..

قلتها : مع السلامه ..
جفت الساعه 11 قلبي بدا ياكلني ع بدور ..نقزت يوم رن موبايلي
قلت ابسرعه : ها موزي ؟؟

موزي: كلمت راشد الله يهدااه يقول بدور ما تبا ترجع اكيد فر راسها ..
يلست ع الشبريه : كنت حاسه انه السالفه تتععلق فيه ..

موزي مب مهتمه: عادي لااه ..اخرتها بترد لـ عقلها شرات ما سوت اول مره يوم رفضت الخطبه ..
قلتها ابسرعه : يلا باي باي ..

هاي موزي بتم طول عمرها ثـووور ..ما بتعرف طينه اخوها ..اتصلت بـ سيفاني رد علي ع طول
سيف: ها شوق كلمتي بدور ..
قلته بخوف : لا طرشت موزي اترمس اخوها "بلعت ريي "
سيف منفعل : شوه سوا فيهاا ؟؟

قلته ابسرعه: قالها بدور ما تبا اترد بيتنا ..

سيف مصدوم : هااااااااااااااااااه شوووووووو ع كيفه هالحماار ..يلا باي باي ..

قلت ابسرعه: لحظه سيف ..

صكر التلفون بويهي ..يلست و حطيت ايدي ع يبهتي يا ربي شسوي الحينه ..حسيت ابروحي مخنوقه فتحت درايش الحجره . اتنفس ..اكيد بتجاتل سيف مع راشد حسبي الله عليه متى نفتك منه متى بس يا ربي ...

حسيت بالخوف .. و يلست ع الشبريه ..طاحت اعيوني ع الموبايل اتصل بـ ذياب ما احس بالامان الا معاه و وياه ..كنت ابا اتطلق ابسبب علاقتي براشد الي كانت دوم حاجز بيني و بينه لكن عقب ما عرفوا اهلي ..زااال ها الحاجز ..

بس الظاهر ذياب عند وعده يكمل شهرين لـ عرس موزي و عقب بيطرش ورقه طلاقي ..

كنت بصيح بس نقزت يوم فج سيفاني الباب ..
وقفت مرتبكه: شو مستوي ..

سيف مد ايده : شوقاني انا ما لي حق اطب بيت خالتي جي لكن انتي عادي "طالعني و عيونه كله أمل" اترومين تساعديني ..

كيف ما اساعدك وا نته الي كسرت موبايل راشد الي مخزن فيه صوتي
قلته ابسرعه : اكيد اروم اساعدك ..

سيف : جوفي انا بوقف بعيد عن البيت حاولي اظهرين بدور ..راشد اكيد محد في البيت بها الحزه ..بس جان صار ما صار و يااه اتصلي بيي ..و انا هذيج الساعه بتصرف ..

طالعته بخوف سالني : خايفه ..خلاص جان ما تبين اتروحين .

قلته ابسرعه: لا بروح ..بجوف شو السالفه و خاصة راشد مو موجود فـ البيت ..

سيف مبتسم بس القلق امبين و مرسوم ع محياه : فديتج شوقاني ..خذي موبايلج و حوليه ع السايلنت ..ولا تخلين حد يجوفه..

حسيت ابروحي شرطيه اول مره احسن ان شغلة سيفاني روعه .. و حلوه ...رحت مشي و سيفاني وقف بسيارته ابعيد يراقب البيت ..دخلت ..و انا ارتجف ..البيت هدوء و صخه ..
دشيت الصاله استغربت الوقت متأخر و باب الصاله مفتوح للحينه ..صج هالانسان محد يأمن له ...

جفت بو راشد ابمكانه فـ الصاله راقد ما حبيت ازعجه فمشيت ع اطراف اصابعي . ..حسيت البيت موحش هزتني رجفه خووف بس ها مو وقته يا شوقاني يا بطله ....رحت صوب حجرة بدور

دقيت الباب : بدووور ..

ما شي رد ..........

دقيت مره ثانيه : بدووووووووووور ..

شكيت للحظه ان بدور مو موجوده فـ الحجره بس تيبست يوم سمعت حسها و هي اتصيح و جنها مخنوقه ..
بدور اتصيح: شووووووق طلعيني من هني انا مخنوقه..

لصقت بالباب : بدور انتي داخل فجي الباب ..

بدور ادق الباب بقوه : طلعيني ما اروم ..قفل علي الباب من الصبح " و اتصييييييح" يبا يسفرني برع طلعيني قبل لا اموت ..

قلتها و انا مرتبكه: شسوي كيف افج الباب .
فكرت اتصل بسيفاني بس سيف حذرني ما اتصل الا اذا يااه راشد ..

صحت ما عرفت شو اسوي و بدور اترافس الباب : طلعيني انا مخنوقه ..

قلتها: بدور اهدي لا تربكينـي صبري بساعدج..

بو راشد : منو هناك ..راشد راشد.
رحت صوبه : خالي انا شووق ..

بطل اعيونه : شوق ...بدور صابها شي ..
قلته: ليش ما تدري ان راشد حابسنها داخل حجرتها ..

بو راشد: حسبي الله ع هالولـد ..يابوج انا طايح و ما اروم اسوي لها شي ..شل عني التلفون ..و طلع ما رد و انا ع بالي طلعها و ردها بيتكم ..

حسيت ان الوقت يمر و ماشي فايده من الرمسه ..يلست ادور ع شي

..رحت صوب بدور سالتها : ما اتعرفين شي اكسر فيه الباب ..

بدور : روحي المطبخ شي بتجوفين تنك داخلها مطرقه ابسررررررعه شوق ابسررررررعه اخاف ايي رايح يحجز لنا

قلتها بس بحمااس : مب ع كيفه صبري ..

ربعت صوب مطبخهم ..كنت خايفه من الظلام بس دام بو راشد قاعد في الصاله شويه السالفه اتطمن ..رجعت الصاله و بيدي المطرقه ..و يلست احاول اكسر قفل الباب بس حسيت حيلي انهد..

بو راشد : قوي قلبج يا بنتي .

خذت نفس طويل بدور : يلا ما بجى شي بس شويه "وصاحت" شوووووووووق دخيلج.

حسيت ذراعي بتنجلع من مكانهاا ..و يلست اضرب قفل الباب ... دارت بي الدنيا يوم انفج الباب و ظهرت بدور لوت علي و حضنتها ..و يلسنا انصيح لان الموقف فيه رهبه و خوف كبير ابصراحه ..و بالمره نضحك و نتناقز مستانسات ..

بو راشد: يلا بسرعه روحي بيت ريلج قبل ما ايي هالخبله ..

راحت بدور صوب ابوها و لوت عليه
مسحت دموعها : تعال معاي ابويه .

بو راشد يدزها : روحي انتي ما عليج مناا ..
.. و زخيت ايدها و ربعنا برع ..بس قبل ما نفتح باب الحوي ..فتحه راشد ..بطل اعيونه منصدم مب مصدق الي يجوفه

راشد: قلبي كان حاااااااااااااس ...

جفت بيده تذاكر ..راشد يطالعني: بحرق قلبكم شرات ما حرقتوا قلبي .
رصيت ع ايد بدور ...

بدور: راشد انا خلاص تزوجت و الي صار صار ..
راشد يدزها : يلا دااااااخل ..

بس انا زخيت بدور ..فدزني فطرت بعيد ع طول ... و زخ بدور من شعرها يسحبها صوب الفله و بدور تصارع معاه .نسيت الخوف و الالم نسيت كل شي ..ربعت صوبه احاول افج ايده عن شعر بدور ..

صرخت: فج عنها بتجتلهاا ..

بدور كانت اتصارخ من الويع .. و راشد مو هامنه قاعد يسحبها شرات الطير المذبحوح من شعرها ...
ظهر بو راشد يزحف بريوله : خلها خلها مالك حق عليها ..

راشد يصرخ بصوت عالي : انا براوييكم كلكم ...كللللللللللللكـم

حسيت ان بدور فقدت وعيها ..لان راشد كان يسحبها بـ قوه من شعرهاا..زخيت راشد من ذراعه و شمخته يوم استويع و جنه تذكر وجودي زخني من رقبتي . و يييرني صوب باب البيت و فرني برع البيت و صكر الباب ..

تذكرت الموبايل ..فاتصلت بسيفاني بخوف و باصابع ترتجف . رد عليه ع طول : جفته دش البيت انتي وايد تاخرتي شو صار ؟؟
قلته و انا اصيح: ابسرعه تعال بييجتلها ..يبا يسفرها برع ..

صكر سيفاني الموبايل بويهي ..يلست اصيح غمضتنيي بدور حسيت انها وحده ميته يوم راشد كان يسحبهاا ..الله يستر و يلست ارافس باب الحوي ..فجاه ظهر سيفاني من وراي .و قعد يراافس باب الحوي حتى كسره ربعنا داخل ..

اتيبست ابمكاني يوم جفت راشد قاعد يرفس ابوه بريوله و كان يتالم .. لانه ساد عنه الدرب و بدور طايحه لا حس ولا خبر ..
التفت راشد صوبنااا ..فعـفد صوب سيف ..و اتقابضواا ما عرفت شو اسوي ...كنت مشلوله ..بدور طايحه بصوب مب داريه بعمرهااا و بو راشد منسدح بصوت مستويع من ريوله ...

راشد مره يغلب ع سيف و مره سيف يغلب عليه حسيت ضرابتهم ما بتخلص الا اذا واحد فارج الحياة ...بس اخرتها دز سيفاني راشد ع اليدار فطاح راشد و جنه دوخ من قوة الضربه ..
عفد سيف صوب بدور يهزها : بدور بدور .."حضنها بحنان و قال بنبره صيحتني " حبيبي ارمسج ردي عليه

طالعني محرج فنقزت : اتصلي بالاسعاف شو قاعده تتفرجين .
.
بلعت ريجي و قلته : انا خا خاييفه .."و كملت صياحي"

سيف بحدع : اتصلي بالاسعاف ابسرعه ..

صرخت يوم جفت راشد ينش من مكانه و يزخ سيف من رقبته من وراا ..حسيت ان سيف مخنوق مب رايمه يدافع عن نفسه لانه بموقف ضعيف

..يلست ادور شي اضرب به راشد ع راسه ..بس حسيت براحه رغم الخوف يوم سيف ..ضرب راشد اببكس خله يستويع و يطيح ع الارض يتالم ..

زخيت الموبايل و اتصلت بالاسعاف ..كنت مرتبكه و ادلهم البيت ..و انا اعيوني ع راشد و سيف مره و مره ع بدور و بو راشد ..

رديت لورا يوم صار الموقف بيد راشد و قعد يضرب سيف بكسات .اخرتها انتهى لموقف يوم دشت الشرطه .. و اداارك راشد نفسه .. و ربع يبا يشرد .. اتعلق باليدار

سيف معصب و ينافخ : وايد تأخرتوا ..زخوه حتى لو تكفخونه برصاصه ...

ربعت صوب بدور .. و سيف حاول يقوم بدور اخرتها حسيت بقلبي وقف يوم سمعت صوت رصاصه و صرخت راشد ..
حسيت اني بحلم ...........!! و كان بغـمى عليه من الروعه بس سيف مب ناقصني ..

.و نحن بسياره الاسعاف
.قلت حق سيف : سيفاني
سيف : ما عليج رصاصه خفيفه بريوله دواه

صحت : كان يرفس ابوه ..

سيف : نذل ها لانه مدلل وايد .عل ريوله القص ...

اكتشفنا ان بدور اجهضت كانت توها حامل و الحمل ما امبين لانه باول اسابيعه ..المهم انها كانت ابخير و عافية ..و حتى بو راشد بصحه و عافية ...و راشد دش غرفه العلميات علشان يظهرون منه الرصاصه .. و عقبها يتحول الى الشرطه ..

لوى فيني سيفاني : سامحيني حطيتج بموقف انتي مب قده ..

ابتسمت: المهم الحمدلله كل شي عدا ع خير و الله يعوضكم خير ..زين لحقت عليها كان بسفرها ..
سيف : غلطتي خليت جواز سفرها عند ابوها ..

باليوم الثاني خبرنا امايه السالفه .الي يلست اتصيح و كانت في البداية موليه مب مصدقه ..عقب يومين ظهرت بدور من المستشفى و كانت نفسيتها احسن و حسيت انها مب مهتمه بالي صار حق اخوها راشد ..اهم شي افتكينا من شره ..و من بلالاويه و مصااايبه ..

وقت المغرب بطلت اعيوني ع تذكير في الموبايل ..فجيت .."باجـر موزي اتكمل شهرين ع زواجهااا " نقزت من مكاني ...ذيااااااااااب قال بطرش ورقتي بها اليوم .

.انا ابااه ما ابا يطلقني مره ثانيه ..ربعت الحمااام ..اتغسلت ...اتصلت به بس كان يعطيني مغلق ...

نزلت من ع الدري و كنت بطييح ..
امايه : بلاج شو مستوي ..

قلتها و انا البس شيلتي : دخيبلج اتصلي بدريول قوم خالوه حليمه..

امايه متروعه : بسم الله شو مستوي
زخيتها من ايدها : ابا اروح حق ذياب اتصلي امايه اتصلي ابسرعه ..

امايه: شو بلاه ذياب ..

قلتها و انا اربع صوب التلفون: عقب اسئلي مب فايجه .
امايه : الله يهديكم ..

كنت اروح و ايي بالصالـه ..اتريا دريول قوم خالوه ..
امايه: شربي لج حليب ع الاقل ..

صبيت لي كوب حليب علشان انسى توتري شويه ..طرت من مكاني يوم سمعت صوت الهرن ..
امايه: ايي معاج ..
قلتها ابسرعه: ما يحتاي انا بتصل بج اطمنج زين ..
امايه : ع راحتج ..

وصلت بيت ذياب حسيت قلبي بيطلع من مكانه من كثر ما يرقع .. دشيت البيت حسيت بمشاعر الخوف ..جابلتني ميري .سلمت علي و شكلها استانست بجوفتي ..
سالتها : وين ذياب..

بس انفج باب الصاله دق قلبي ع بالي ذياب بس جفت خالوه العوده بويهي
سلمت عليها : السلام عليج .

خالوه العوده: اخيرا جفناج ..
قلتها : وين ذياب ..

خالوه العوده : توج ذكرتي عندج ريل..

انقهرت جنها هي راعيه البيت نست اني بعدني ع ذمته و ان ها بيتي قلتها : ما في داعيي لهاي الرمسه وينه ذياب ..

خالوه حطت ايدها ع خصرها جنها تتسلى : جي ما اتصلتي ع موبايله و تسالينه ..
خذت نفس طويل اللهم طولج يا رووح ..

قلتها : لا تنسين ها بيتي ..

خالوه العوده : هههههههه حبيـبتي بيتج يوم كنتي حرمة اخوي ..لكن الحينه مالج حق بشي موليه ..

شهقت ابتسمت لي و قالت : خلاص اخوي ما يباج ..و رايح يوصل ورقه طلاقج .."رفعت حياتها اونها مستغربه"" معقوله للحين ما وصلتج..

كنت بصييح و كنت بموت من كلامهاا ..عطيتها ظهري بس وقفت يوم

قالت: باجر بخطبه احسن بنت في راااااس الخيمه و الامارات بكبرهااا ...انا الي بختار ما بخليه هو يختار ..

طالعتها بغييض ابتسمت لي اتغايضني و قالت بحقد : صيحي صيحي ..علج تبجين دم ..بهدلتي اخوي حسبي الله عليج

ربعت برع ابسرعه .لو تميت لحظه وحده عادي اسوي فيها جريمة قتل ..

.اتصلت بـ ندى علشان اتحاول اتوصلني مكان ذياب باتصالاتها بس ما ردت عليه اخرتها

..اتذكرت مكتبه...دليت الدريول مكان البناية الي فيه مكتب و انا ادعي ربي يكون موجود هناك ..نزلت من السياره ... و ربعت فوق اللفت ..كنت خايفه ..

مشاعر مختلطه كنت احس فيها ..بس قدرت اتغلب عليها و حسيت براحه فضيعه ...يوم جفت نور من تحت باب مكتب ذياب ...فتحت الباب ..جفت المكتب فاضي ..

زقرت: ذيـااب ..

ماشي رد .....................
دشيت مكتبه الرئيسي بعد فاضي ..بس لمحت الغرفه الموجوده داخل .وايقت من الباب جفت ذياب منسدح ع الكنبه و شكله راقد ..بلعت ريجي يوم سمعت كحته ..فتحت الباب شويه شويه

و قلت بصوت واطي : ذياب ..

كان حاط ايده ع يبهتي و يتنفس بشكل سريع و زاخ الكلينس بيده شكله ابد ما كان يطمن ..تجربت منه و انا ملهوفه اني اضمه ..بحضني ..يلست ع الارض .

.و هزيته بخفه : ذياب ..

بطل اعيونه حسيت انه ظن انه يحلم لانه غمض اعيونه بس انا هزيته مره ثانيه ..

قال بصوت ضعيف: شوق ..
زخيت ايده حسيته حاار قلته : حبيبي انا شوق ..

همس : شو اتسوين هني "وكح بشكل متواصل "
خفت و تجربت منه: شو فيك ..بعد عمري ..؟؟

طالعني و جنه يتاكد انه بحلم و الا انا واقع جدامه ..ابتسمت له بعذااب ..
قال و هو يحاول يقعد : ماشي ...شو اتسوين هني ..

يلست جريب منه و قلته بضعف : باجر موزي بتكمل شهرين ع زواجها خفت لا اتوصل لي ورقة طلاقي ..

ذياب يطالعني كانت ملامح ويهه شاحبه لصقت فيه : سامحني .."ودمعت اعيوني " عذبتك معاي .
رد راسه لورا يتسند ع الكنبه : توج حسيتي ..عقب شوه ..

دفنت راسي بصدره و صحت : انا احبك احبـك ..

ذياب : تحبيني و جي اتذليني "وقعد يكححح "
مررت اصابعي ع شفايفه حسيت كل ما رمس تعب و قعد يكح .. : انته شكلك وايد تعبان ..

زخ ايدي و رص عليها باسها عقب ابتعد و قال بتعب : يلا بوصلج البيت ..
قلته : انا بروح معاك ..البيت .."سكت يوم طالعني بنظرات قلته بصوت واطي " بيتك..

ذياب بنبره حزن : مب الحينه ..يلا امشي ..باخذج بيت ابوج

تجدمني ..كنت بلحقه بس وقفت ابمكاني و خفت وايد يوم قعد عالارض يكح بشكل مستمر .. ربعت صوبه و كنت خايفه : حبيبي .شو فيك ..
ذياب مب رايم يرمس : مم اا ماشي ..

صحت يوم جفت الكلينكس الي بيدنه انترس دم ظاهر من حلجه و قعد يكح باستمرار ...حسيت ابعمري اني صج بفقد هالانسان ..

هزيته و انا اصيح ..: ذياب ..
بس ذياب كان شكله ضعيف و كل ما مرت دقيقه يضعف اكثر .ابسرعه اتصلت حق سيف رنتين و صكرت
رد علي سيف : هلا بالشوق كله ..
صرخت عليه و انا اصيح : الحق علي ذياب بيموت مني ..

سيف متروع : وين انتي شو السالفه ؟؟

نص ساعه و كناا بالمستشفى ..دخلوا ذياب العناايه المركزه ..يلست اصيح متحسفه و متندمه ع كل لحظه اترجاني فيها يردنـي و انا كنت اكابـر ...الحيـنه خسرته ...شو فايدة كرامتي شو فايده كبريائي وين وصلني وين ..

غطيت ويهي بيدي و يلست اصيح ..لوى علي سيف : شوق ..لا اتسوين جي ريلج ابخير ..
رفعت راسي اطالع سيف: لو ما لحقت عليه شو كاان بيصيبه سيف ..

خذ نفس : تطمني ان شاء الله ابخير ..

ربعنا صوب الدكتور يوم ظهر من حجرته ...
الدكتور : بالراحه .هدووء
ترجيته: قول انه بخير ...

ابتسم الدكتور : ممنوع دخول الحجره ..

ترجيته: دخيلك دكتور دخيلك بموت ..
الدكتور : شخص واحد يدخل ..
طالعنا بعض انا و سيفاني .


.سيفاني: دشي تطمني عليه انا برمس مع الدكتور شويه ..
دشيت ابسرعه ..حطيت ايدي ع حلجي ..ذياب كان فاقد الوعي موليه .. و محطي له اكسجين تجدمت منه و انا ارتجف .. يلست جريب منه و زخيت ايده ..

طالعته تأملت ملامح ويهه ...ابتسمت و عبراتي اتهل ..يا ما دعيت ربي يحفظ لي هالانسان ..و ما يحرمني منه ...تذكرت ايام حلوه قضيناها في ماليزيا ..ايام حلوه في دبي و فـ بيته ..ما تحملت ..نزلت ع ايده و يلست اصييح ..بعذااب ...رفعت راسي ..يوم حسيت انه رص ع ايدي ..

همست: حبيبي ..

بطل اعيونه يطالعني بنظرات جفت عبراته اتهل .بصمت ..عضيت ع شفايفي ما كان يروم يرمس ..
مسحت دموعي و قلته: انا احبك وايد ...

"أبادلك يا غايتي حس و احسااس ..و شعور مع حرف مع الشعر محسوس ..في يوم عيد الحب يا برق الماس ..أهديك همس الحب بالنبض ملموس ..."

غمض اعيونه و كانه يرد عليه ما تحملت اجوف دموعه فيلست اصيح .بمراره متندمه و متحسفه لاني حسيت اني بخسره خلاااص ؟... نزلت ع ايده ا****ا مثل ما كان يسوي لي يوم كنت ارقد بالمستشفى ..يااه دوري انا الي اوقف معااه ..

ظهرتني الممرضه من الغرفه يوم جافت ذياب متأثر و انا منهاره اصيح ...يلست برع ..
سيف : يلا حياتي انروح البيت ..

قلته و انا ميته : ما اروم اهده ..
سيف : عالاقل ارتاحي ..
هزيت راسي بمعنى لا ..رفعت راسي و صحت: جان مات ذياب دفنوني جدام قبره ..

حرج علي سيفاني : شو ها الرمسه خبله انتي ..؟؟

ما تحملت فيلست اصيح بحراره ..و بمرار ه ...ما قمت من مكاني الا يوم يت خالوه العوده و هزئتني و بهدلتني جداام الي يسوى و الي ما يسوي
سيفاني ماسك اعصابه : و الله لو انج مب عوده و لاكنا بالمستشفى كنت راويتج و عرفتج شو قدرج

خالوه العوده بصوت عالي : يلااا يلااا ..ظهروا من هني..

لوى عليه سيفاني و عيونه و نظرات الغضب ع خالوه حليمه ..و ظهرني برع المستشفى .....فاضظر سيفاني يوديني البيت غصبن عني ..

منعوني من زياره ذياب .. حرموني منه ..مدة يومين ..حتى ندى يوم عرفت ان خالها تعبان يت من بوظبي و ما خلتني اروح معاهااا ..اسمع يقولون عنده التهاب حاد بالرئه ..و ما يبونه يتعب و اذا جافني يتعب ..


3 اياام و انا احس ان روحي بتطلع و اني بعتمي من كثر الصيااح ..ما رحمنـي الا سعيد يوم دش عليه ..و جافني خلاص وحده بايعه الدنيـاا ..وروحها خلاااص ؟؟

سعيد زخ ايدي متروع: شوق ..
صحت : دخيلك ابا اجوفه ...لا تحرموني منه ..لا اتسون فيني جي ..

سعيد : شوق يا الخبله ..ما يخلونج تجوفينه لانه يتعب ..

صديت الصوب الثاني و دفنت ويهي بالمخده و قلت و انا اصيح: كـارهنـي ذيـاب كرهنـي..

سعيد حاول يقعدني :ش وووق

رفعت راسي و انا اصيح : دخيلك خلني اجوفه بس اتطمن عليه ..
سعيد:باخذج .
نقزت من مكاني ع طول ادور عبايتي و شيلتي

سعيد يكتم ابتسامته : بتروحين جي المستشفى ..

ييرت ذرااع سعيد اخاف يغير رايه : هيه يلا امشي..

سعيد يسحب ذراعه : بالاول بدلي و مشطي شعرج و اتغسلي و كلي و شربي عقب باخذج..
قلته و انا مستعيله : اسوي كل هاه انته متفيج..

سعيد يكتم ضحكته : شو متعايزه ..طبيييعي اتسوين هاي السوالف يلا ترا بغيير راييي ..

ترجيته : لالالالا دخيلك ..

سعيد : يظهر من حجرتي :يلا اتريااج بالصاله ..

تسبحت و بدلت و لبست ملابسي ..حسيت ان الروح ردت لي .. نزلت تحت ..جفت ندى امزهبه لي صفره متروسه أكل ..ما طعت اكل بس غصبوني ..اخرتها ما بغيت انش من ع الصفره من كثر اليوع .
حسيت ان المستشفى بعيده بعيده ..

قلت سعيد: متى بنوصل ..
سعيد: شوق اثجلي فديتج ..

قلته بتحدي: خله يذلني ولو احب ريوله ما بهده ..

طالعني سعيد بنظرات استهزاء ..وصلنا المستشفى اخيرا .كنت بروح قسم العناية ..بس سعيد زخني من ذراعي وودني قسم الزيارات ..

سعيد: يلا دشي..

بلعت ريجي ..سعيد: بترياج برع دشي...اول مره اتزورين حد دوم نحن الي انزورج ..

ابتسمت لانه يتطننز عليه ..دشيت و صكرت الباب وراي..تجدمت و انا احس اني مب رايمه امشي من كثر ما اتنافض..جفت ذياب راقد و حاله احسن لا وايرات ولا غيره .

يلست جريب منه يلست اتامله يلست اصيح ..حاولت اكتم شهقاتي بس ما رمت ..فتح ذياب اعيونه فعضيت ع شفايفي قال بصوت ضعيف :شـوق

زخيت ايده : سامحني..
ذياب: ليش قطعتي ليش ما ييتيني ..
صحت و قلته: احرموني منك .. و خالوه العوده بهددلتني ..
حطيت ايدي ع شعره : انا وايد احبك ذياب لا اتهدني ..

ذياب: بس الفتره الي مضت حسيت اشكثر عذبتج معاي و ذليتج يوم رديتي لي الصاع صاعين ..الحينه توبه اذلج ولا اقولج كلمه ..

لصقت فيه : انا انا مستحيل اهدك ..خلاص انا خبرت اهلي عن سالفه..
ذياا ب يمسح ع راسي بحنان : شوق كلميني عن احاسييسيج ما ابى اسمع سوالف اتخص حد غيرنا ..

لصقت ويهي بوييه و حط ايده ع شعري قلته : لا اتطلقني..
ذياب همس: مينونه انا اسويهاا ..انتي خبله شوه ..

رفعت راسي اطالع بعيونه الصدق ارتحت يوم ابتسم لي وقال : من نظهر ع طول بنروح بيتااا ..صح

ابتسسمت و قلته: صح حياتي

ذياب: مهرووه كانت من شويه هني خبلة فيني..و الله اشتقت لايام زماان ..

شوق: و انا اكثر و الله اكثر ..خلاص الحينه بنعيش براحه...

ذياب: اكيد فديتج ..لو تبين انروح القمر علشان نبعد عن المشاكل بوديج..
بست ايده : فديتك و الله ..

تروعت يوم تبطل باب الغرفة بدفاشه نقزت من مكاني يوم دشت خالوه العوده : انتي لج ويه ياييه هني عقب الي سويته في اخوي..

طالعت ذياب طالعني بنظرات استفهمامية ..صحت : حرام عليج انا شو سويت لج ..

خالوه العوده: يلا طلعي برع برع ..
زخ ذياب ايدي و يلسني جريبه منه وقال حق خالوه العوده : خليها اختيه هاي حرمتيه ..و انا اباهاا و ما ارضى فيهاا ..

خالوه العوده:بصوت عالي : انت نسيت شو سويت فيك..كيف بهدلتك و بهدلت مهره

ذياب يمسك اعصابه: اختيه جان بتمين اتصارخين ع حرمتي ظهري من هني ولا اتيين بالمره ..جان تبيني و اتحبيني و حبي حرمتيه انا و هي واحد ..

نزلت عبراتي بصمت و انا اسمع ذياب يدافع عنااا ..

خالوه العوده بعصبيه : الحق علي انا الي يااتنك .
و ظهرت من الحجره
قلته بخوف : انته شو سويت ..

ذياب: ما عليج منها باجر بتيينـي.. اختيه و اعرفها ما تستغنى عنيـه ..

عقب يومين

..لبست مهروه و كشختها ..
مهره: عموه بنروح الحفله ...

ضحكت عليها: ههه لا بنروح انييب بابا من المستشفى ..
مهره اتصرخ : هي هي بابا بيرجع البيت ..

بستها ع خدها و قلت: ربي ما يحرمني منج و من ابوج قولي آمين
مهره: آآآآآمين ..

زخيت ايدها و نزلنا تحت ..كانوا كلهم متيمعين يحتفلون بمناسبة اللمه و الكل متيمع ...
حمودي يوم جافني لابسه عبايتي و زاخه مهرووه ربع صوبنا : عموه انا احبج اكثر عن مهرو..
الكل: هههههههههه

مهره اتزخني من ثوبي و تصرخ : لااااااااااااااااع ..
شيخاني: عروس شوق ..
بدور: خلها محد يروم يرمسسها اليوم ..

موزي: دخيلج شوق خلني اييي معاج .
الكل : هههههه

ندى: لا لا انا بروح علشان اكون شاهده ع الاحداث الحلوه ..

ضحكت عليهن: هههههه انتن خبال ..

سعيد: ماشي ولا وحده تظهر من هني انثبرن مكانكن ..

سيف: قال تشهد الاحداث قال ..
امايه: منو بوصلج يمه ..
قلتها : الدرويل برع بياخذني.. و عقب بنرد انا و ذياب سيارته موجوده برع المستشفى ..

سعيد باسني فوق راسي: الله يهنييجج و حافظي ع بيتج شوقاني..
هزيت راسي بمعنى ان شاا اء الله ..و ظهرت انا و مهرووه و خلينا حمودي يصيح ويتضارب مع ندى و سعيد ...
"إلك الغلا و الحب يا غالي الناس ..خلف الحنايا ..و داخل القلب محبوس ..

دشينا المستشفى..جفت ذياب مشتط: حبيبي وايد تاخرتي ..

ربعت مهرووبحضنه شلها و باسهـاا قلته :شسوي كلهم متيمعين اليوم فـ البيت ..
مهره : بابا بنروح عند حمودي..

ذياب يطالعني بنظرات كلها حب و نظرات : لا فديتج بنروح دبي بنحتفل بيوم ميلاد ماممااتج .
ابتسمت: حبيبي انته مصر ..

لوى عليه : طبعا فديتج ..
قلته : بالاول انته ابخير ..

باسني ع يبهتي: بجوفتج و جوفة مهرو انا بالف عافية ..

مهره مشتطه: بابا يلا انروح انسوي حفله ..حق ماماتيه ..
بست مهره و ضحكنا انا و ذياب ..

ظهرنا من الغرفه و من القسم بكبره و مهره محتشره ترمس عن حفلة ميلادي الي عدت و طافت .بصوت عالي و انا ذياب نضحك عليها ..كنا نتريا اللفت فصرخت مهره ..
باابا : صديقك
التفتنا انا و ذياب صوب ما اشرت مهره طاحت اعيوننا بعيون راشد كان يالس بكرسي متحرك و ريوله ملواايه مكان الرصاصه .. و يقوده الممرض و الشرطي وراه ..ما شل ذياب عيونه من عيون راشد بس لوى عليه و كانه يبا يحميني منه و انا لصقت بـ ذياب اكثر .. فنـزل راشد راسه بحسره و ندم.و كانه منحرج لانه عاجز


"هـذا حبيبك وارفعه عالي الراس ..خل العذول موطي الراس منكوس ..و بيوم عيد الحب بالود و الاحساس و الشوق محبوس..

فتح باب اللفت
ذياب: يلا انروح ..

وتم راشد يطالعنا و نحن انطالعه و مهرووه لاهيه باغانيها الي ما اتخلص و اتصكر اللفت و اتصكر كل الملفات الجديمه في حياتنا انفتح اللفـت .و انفتحت صفحه يديده في حياتي و حياة ذياب و حياة مهره ...صفحه خاليه من كل النقط السوده الي ممكن اتعكر صفو حياتنااا ...و شرقت شمس يديده ..نورها سطع و ضوى طريج حياتنااا ...



":/×؛<( النهـــــــــــــــــاية )":<:

و انا اختم لكم قصة حياتي عقب ما سادها الهدوء و الراحه بعد العواصف و التيارات و التقلبات الي عشتها و ذقت مرارتهاا ...جفت الراحه 3 سنوات مرووا كونت ...بـ عايلتي الصغيره الي تتكون من ذياب و مهره و التووم (فارس و نوره )

و حسيت بالامان يوم سعيد انتقل لـ راس الخيمة عقب ما خلص بيته و يابت له ندوي ولدين يشاركون حمودي حياتهم ...و سيف بعد بنى بيته جداام سعيد ..و اكتملت فرحتنااا يوم شيخاني ردت الامارات و استقرت مع ريلها فهد عقب ما ربت و يابت بنوته حلوه و الكل شهد انها تشبه خالتها شوق .. و سمتها حصه ..

حتى بدور الخبله ..صار عندهااا سلطان ..و موزي صار عندها بنتين كل وحده احلى عن الثانيه ... و ليلى عرست من جريب عقب ما خلصت الماجستير ..اماا فتون ..تربي خليفه ..

و خالوه العوده عقب ما عاتبها ذياب في لمستشفى صارت تعاملني شرات فتون و احسن عقب ما يبت فارس و نوره ...لكن مهما عشنا حياة هادية مليئه بالاستقرار لالابد ان تمر رياح قد تكون خفيفه او قاسيه..

تهدد الامن و الاستقرار و ها الي صار يوم خطب عمي عادل امايه ...كلنا وقفنا بويهه لكن عقب ..هدت الامور يوم جفنا امايه وحيده و الكل منشغل عنها بحياته ...

و كلنا تقبلنا الامر بصدر رحب ...
نقزت يوم حسيت بيدين ع رقبتي رفعت راسي ابتسمت: حبيبي روعتني ..
باسني ع راسي : مبروك عليج الشهر ..
قلته : الله يبارك فيك ...
قعد ع الكنبه جريب مني : انتي ما خلصتـي ..
قلته: فديتك كنت بكتب تمت بس انته خربت عليه ..

فر الجريده الي كانت بيده و زقر : مهروو ..تعالي ..

نشيت من مكاني و يلست جريبه منه زخيت ايده الدافيه ..قلته: شو تبا فيهااا ..قاعده تكتب واجباتها ..

ذياب : خلها تقرا الجريده يقولون كسلانه في القراءه
ضحكت عليه: ههههههههههه ..حرام عليك ..

يت مهره باست ابوهاا : لبيه
ذياب : شيلي الجريده اقريها جدامي علشان تحسنين مستواج بالقراءه .
مهره متضايجه اطالعني : ماماتيه جوفيه ..
ضحكت: هههههههههه ذياب حرام عليك تطنز عليها ..

ذياب معاند: يلا يلا فجي الجريده اقري اجوف ..
مهره متضيجه تفتح الجريده غصبن عنهاا ...كنت بقوم رايحه صوب الابتوب..

زخني ذياب من ايدي : تمي يالسه عدالي..مهرهوو اقري بصوت عالي..

رجعت و يلست : حبيبي بس بكتب كلمة تمت خلصت القصه ..
ذياب يتجرب مني: عقب انا وايد مشتااق لج ..
قلته : انت يايي من الدوام تعبان.

ذياب: باجر اول ايام رمضان التعب مب اليووم ..
حطيت ايدي ع شعره : الله يعينك فديتك..

يوو فارس و نوره يتسابقون ..بس توهم بدووا يمشوون ..
ذياب فتح ذراعه وضمه : هلا و الله بالشيوخ ..

كنت بشيل نوره بس صرخت و لصقت بابوها ذياب: هههههههههههه ابوي لا تحرجين عمرج ..محد يباج

ضحكت ودزيته ع خده بخفه: هههه المهم انته تبانـي ..ها الاهم..

ذياب بنظرات حب: ربي ما يحرمني منج ..

نقز فارس صوب اللابتوب فطاح عالارض نقزت محرجه عليه: بتخرب لابتوبي..؟؟

طالعني فارس بنظرات خوف ذياب: شويه شويه عليه بلاج روعتيه ..
قلته: و الله تعبوني ..ما جفتهم من ساعه كيف جلبوا عليه البيت ..الشغاله مسكينه اكثر عن مره اتيي اتنـظف

طالعني بنظرات كانه يذكرني: قلتلج مره ..لاحقه ع الشقى ..
ابتسمت له بخجل و انا اتذكر هالموقف..

ذياب : يلاا الحينه لا تقعدين تشكين تبين العياال تحملي ..

ضحكت : ههههههههههه انا شدرانـي ...


نقزنا انا وذيااب يوم مهره قالت بصوت عالي : بااباتيه جوف ها الاسم يشبه اسم خالوه بدور..
طالعنا انا و ذياب بعض ذياب يمد ايده : اجوف

يابت مهره الجريده فقرا ذياب بصوت عالي مكرمة من رئيس الدوله بمناسبة شهر رمضان يفرج عن 1000 شخص من المسجونين و من بينهم راشد الـــــ........

بلعت ريجي بخوف و قلته: قلتلك خلني اكتب ع القصه تمت كل منك ..وين ناخذ بعمرنا القمر ..
ذياب: ههههههه بلاج عمري..عادي .انا سمعت انه مرتين خذ جايزة المركز الاول لمسابقة القـرآن في حفظ القرآن الكريم ..ع مستوى لمسجونين..

لويت على ذراعه بخوف : حتى و لـووو
.
ذياب بنظرات حب : ما فيه شي يخلينا انحاتي..
تنهدت : اذا انصلح حاله ارتحنا و اذا بعده الله يستر من اليـاي ..

حضني ذياب يطمني و نظرات اعيونه تحكي احلى كلام ....ومهما نشوف من الزمان العجايب...تبقى المحبه بيننا ضد الاصعاب..هذا كلامي بالرخا و الكرايب...
منساك لين ينحط فوقي التراب


تمـــــــت ..
قبل رحيلي ..اعترف لكل عاشق لحكايتي و وومن سحرته كلماتي و وو من عاش في عالمي ...كنتم بداخلي أجمل صوره وو احلى فكرة و اعز ذكرى.. فأنتم اجمـل بداياتي .. و يمضى قلبي يبحث عن حكاية اخرى قد تجعلنا نلتقى مرة اخرى ..قبل رحيلي ..اذكرونـي ...معاني


 
  رد مع اقتباس

 
قديم 28-05-2009, 03:35 PM   رقم المشاركة : ( 62 )
منتدى الامارات التجاري
شجون وللابد
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية شجون وللابد

بيانات العضو
رقم العضوية 963
تاريخ التسجيل Feb 2009
المشاركات 1,952
الجنس
حالة الاتصال شجون وللابد غير متواجد حالياً


 بيانات الاتصال بالعضو


 افتراضي رد: قصة اماراتية ><>< خـل العـذول موطـٌي الـراس منكـوس ><><


الله يوفقهم ويكتب لهم السعاده بكل خطوه .. يا رب
تعرفين ليش كنت أحن عليش علشان أنكملين القصه ...
لأني حسيت إني شوق بكل مراحل الفصه لما تفرح أفرح ولما تصيح أصيح ولما تعصب أعصب ...
فحسيته إني أنا إليه كنت أتمنى نهايتي تكون مثلها ..بس الله كريم
الله يسعدها ويبدل لها كل دمعه .. إبتسامه يا رب .

ومشكوره عزيزتي وجزاج الله كل خير
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
  رد مع اقتباس

 
قديم 28-05-2009, 10:34 PM   رقم المشاركة : ( 63 )
منتدى الامارات التجاري
كيميائية
مشرفة عامة للمنتدى
 
الصورة الرمزية كيميائية

بيانات العضو
رقم العضوية 4
تاريخ التسجيل Mar 2008
المشاركات 10,512
الجنس
حالة الاتصال كيميائية غير متواجد حالياً


 بيانات الاتصال بالعضو


 افتراضي رد: قصة اماراتية ><>< خـل العـذول موطـٌي الـراس منكـوس ><><

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجون وللابد مشاهدة المشاركة

الله يوفقهم ويكتب لهم السعاده بكل خطوه .. يا رب
تعرفين ليش كنت أحن عليش علشان أنكملين القصه ...
لأني حسيت إني شوق بكل مراحل الفصه لما تفرح أفرح ولما تصيح أصيح ولما تعصب أعصب ...
فحسيته إني أنا إليه كنت أتمنى نهايتي تكون مثلها ..بس الله كريم
الله يسعدها ويبدل لها كل دمعه .. إبتسامه يا رب .

ومشكوره عزيزتي وجزاج الله كل خير
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههههههه

القصه فعلا رهيييبه وتخليج تعيشين الجو غصب ^^
و الله يسعدج يا رب وينور حياتج حبوبه ..

و تسلمين على تفاعلج الجميل ويا القصه ..

و ترقبي القصه اليايه .. بس بعد بريك .. اشوي راحه ...نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
  رد مع اقتباس

 
قديم 31-05-2009, 01:16 PM   رقم المشاركة : ( 64 )
منتدى الامارات التجاري
شجون وللابد
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية شجون وللابد

بيانات العضو
رقم العضوية 963
تاريخ التسجيل Feb 2009
المشاركات 1,952
الجنس
حالة الاتصال شجون وللابد غير متواجد حالياً


 بيانات الاتصال بالعضو


 افتراضي رد: قصة اماراتية ><>< خـل العـذول موطـٌي الـراس منكـوس ><><


أنزين حبيبتي خذيلج بريكات موب بريك ....
ويا ترى حلوه شي بعد !!!
اااااااااااااااااااااااااااااأأأأأأأأأأأأأأأاكيد إنتي حلوه لأنج تكتبين قصص حلوه .
وأنا أحب القصص لما كنت بالمدرسه وعند الإمتحانات الوقه الثانيه أكتب كل أجوبتي وبعدين أسرح صدق بكتابة القصه ..... بس للأسف دشيت علمي ولو كنت ببدع صدق ... وسلامتج.


 
  رد مع اقتباس

 
قديم 05-06-2010, 04:46 AM   رقم المشاركة : ( 65 )
منتدى الامارات التجاري
راقي بذوقي
عضو جديد
 
الصورة الرمزية راقي بذوقي

بيانات العضو
رقم العضوية 5524
تاريخ التسجيل Jun 2010
المشاركات 12
الجنس
حالة الاتصال راقي بذوقي غير متواجد حالياً


 بيانات الاتصال بالعضو


 افتراضي رد: قصة اماراتية ><>< خـل العـذول موطـٌي الـراس منكـوس ><><

يا الللللللللللللللللله
والله وااايد عشت مع القصه وحسيت اني فالقصه
الله يوفقهم يارب
وانتي كيميائيه تسلميييين على القصه الي نقلتيها لنا
ماقصرتي والله
لاكن للاسف خلصت القصه ومافي شي الحين اقضي وقت فراقي فييه
حطيلنا قصه ثااانيه ههههههههه


 
  رد مع اقتباس

إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 3 (0 عضو و 3 ضيف)
 

(شاهد الجميع الأعضاء الذين قرأوا هذا الموضوع : 4
بومهير , راقي بذوقي , هلال , كيميائية
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أندية اماراتية و خليجية و نادي اوروبي مهتم بضم كوكو ملك العين الأخبار الرياضية 4 09-12-2008 09:42 PM
امثال اماراتية samarry20 تراث العرب 8 10-08-2008 04:37 PM

الساعة الآن 04:36 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2014
 الراعي الرسمي شركة المصمم المحترف
 

.

جميع ما يُكتب في المنتدى يُعبر عن رأي كاتبه ، وإدارة المنتدى غير مسؤولة بعمليات البيع والشراء